<font color='#000000'>بسم الله الرحمن الرحيم
هذه قصه حب شجون وعبدالله ...
عبدالله يشتغل في شركه بترول "أدنوك" وعمره 23سنه
وشجون في كلية الهندسة في الجامعة "الشارجة"وعمرها 20سنه

"في الشركة"

عبدالله: السلام عليكم
طارق وخالد : وعليكم السلام هلاااا"ربع عبدالله الروح بالروح "
عبدالله: وانتو ما تشبعون من الأكل.
طارق : عدال عليك يا الشبعان
خالد: قول ماشاء الله ...ترى عيونك حاره
طارق : بسم الله عليه ....هههههههه
عبدالله : لا والله ...ومنو قالك ....
خالد : هههههههههه
طارق : بسكم من هذى الرمسه ...وانته ماتبغى تاكل ..
عبدالله :شبعاااااااااان ....&#33;&#33;&#33;&#33;
خالد: وشو ماكل ...
عبدالله : مو لازم أكل .....
طارق : أتقول شبعان ..
عبدالله : ياخي مالي نفس آكل ...
خالد : لا السالفة فيها شي ؟؟&#33;&#33;&#33;
عبدالله : لا ما فيها شي ...."وسكت عنهم "
"خالد وطارق قاعدين أتطالعون عبدالله هذي أول مره شكله جيه "
عبدالله : يالله بخليكم
خالد : وين .؟؟&#33;
عبدالله : بتصل بالأهل شوي .....&#33;
خالد: الله وياك ...وسلم عليهم .
عبدالله : يبلغ .انشالله
" وطلع عنهم عبدالله وهم تمو قاعدين بريحاتهم "
طارق: هذي أول مره أشوفه على هذي الحاله
خالد : وأنا بعد
" عبدالله يحاول يتصل بأهله "
عبدالله : السلام عليكم .
ناصر :وعليكم السلام ....هلا والله " اخو عبدالله الاكبر وعمره 25سنه "
عبدالله : هلا فيك
ناصر : شخبارك ...
عبدالله : بخير وسهاله ....وانت شخبارك
ناصر : الحمدلله ....غريبه ..&#33; ؟؟ داق عليه اليوم ..خير شو بغيت
عبدالله : وانته دايم جيه .مره حار بحار
ناصر : لا والله .... الواحد ما يستغرب ..
عبدالله : حرام اخو يتصل بأخوه
ناصر: لا مب حرام .....انزين قول شو عندك
عبدالله : ما شي مضايق .
ناصر: خير انشالله . مضايق من شو ....
عبدالله : ما أبغي بنت عمي ...
ناصر : ما تبغيها ...ليش انشالله
عبدالله : ما احبها ... ياخي
ناصر: لا والله ....ومنو تحب انشالله
عبدالله : ما احب حد ..وما ابغى ازوج الحين
ناصر : والله ..انته تعرف ان الشور الاخير عند الوالد ...
عبدالله : ترى لهذا السبب متصل لك
ناصر : عبود ..
عبدالله :هاااااااه
ناصر : هذي الرمسه ماتنفع في المبايل الحين
عبدالله : هيه صح
ناصر : انشالله يوم بترجع باسلامه منرمس انا وانت
عبدالله : انشالله .....يا خويه
ناصر : ولاتنسى اتسوق زين
عبدالله : انته سلم على الأهل
ناصر : اوكي ...في حفظ الله
عبدالله : الله يسلمك ...باااي

" في كليه الهندسة في الجامعة "

نوره: أقول بنات"صديقه الطفولة ...دايم في المشاكل "
نوف : خير انشالله .." صديقه الطفوله ...الاهدأ بينهم "
شجون : يالله بسرعة قولي ...
نوره : سمعت ان فيه بنت من الكلاس معانا أتحب ....آونها &#33;&#33;&#33;&#33;&#33;
نوف : الحين هذا خبرج ...
شجون : وشو يعنى ...خليها اتحب ....
نوره : والله شو حب ما حب .....بلا خرابيط
نوف : الحين الحب خرابيط
شجون : الحب .. هو الى يعطي الحياة لون ...وريحه
نوره : والله ...اقول شجون ...اكيد مجربه
شجون : لا والله محيره لين ولد عمي وبس ..وانا حتى شكله ما اعرفه ..." عبدالله ولد عم شجون ... "
نوف : والله ...
نوره: لا والله .....انزين تبغين تعرفين كيف شكله
شجون : ياريت ...بس كيف يا ام الافكار
نوره : انزين اقولج ...بس مو هنيه بعدين
نوف : اقولج من الحين ....بلاها هذي الفكرة
شجون : بشوف الفكره قبل وبعدين ..بقرر
نوف : أنا قلت ..بعدين لاتقولين ما رمست
نوره : يا نوف أنا ما بخليها أتروح عند الشرطة
نوف : مو لازم عند الشرطة يكفي في البيت
نوره : انزين .. الحين شجون تريدين اتشوفينه ولا.....لا
شجون : قلت ياريـــــــــــــــــت
نوره : اوكي ....

" في الشركة"
عبدالله : مرحبا ....
طارق وخالد : هلا وغلا .....
عبدالله : هاه وين الأكل
طارق : موكنت قايل انك شبعان
خالد: هيه صح ...
عبدالله : لا خلاص الحين يوعاااااااان
خالد: انزين ...الغدى على حسابي ...
طارق : اوكي ...
عبدالله : زين
خالد : على شرط ....
طارق : بسم الله ...خلاص ياخوي ما نبغى الغدى
عبدالله : وشو الشرط ..هذااا
خالد : أيخصك انته يا عبدالله
طارق : الحمد لله
عبدالله : وشو شرطك ..
خالد : نعرف شو فيك ...
عبدالله : انزين بقولكم ..." عبدالله طبعه ان ما يخبي شي عن ربعه "
خالد : قول
عبدالله : المشكلة انهم يبغون يزوجوني بنت عمي وأنا ما ابغيها
خالد : ليش فيها عيب
عبدالله : لا مافيها عيب .....بس انا ما اعرف كيف شكلها حتى ...وهم دايم كانو يقولون انها مب حلوه وانا يا خالد ما يهمني الجمال بس يهمني اني اكون مرتاح معاها وبس ...بس اختي دايم اتقول انها مب زينه لي ..واني انا احلى عنها حتي .......وبعدين صح الجمال مو مهم بس الواحد ما بعيش طول عمره مع وحد ماحلوه وبدلعها وبقول ليها ياغزال
خالد : الحين هذا الي فيك ...
عبدالله : وهذا شو يا خالد ...
خالد : لا مب شو بس كل مشكلة وليها حل
طارق: الحين انته ياعبدالله تسمع كلام أختك ...يمكن اقول ان اختك غيرانه منها ولا شي ...
خالد : ممكن؟؟؟&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;& #33;
طارق : انته ليش ما تجرب أتشوفها
عبدالله : وكيف
خالد : زورهم البيت ..واطلب من اخوها حمد انه يساعدك
طارق : هيه صح انته تعرف ان حمد ممكن انه يساعدك ..
عبدالله : هيه صح الحين بتصل ليه ..وبقوله باكر بزورهم البيت
خالد: يالله روح اتصل وريح عمرك

"وطلع عبدالله يتصل بحمد ...... والصدف ان حمد رقم مبايله مغير..والرقم عند اخته شجون ......."

عبدالله : الو مرحبا
شجون : هلا
عبدالله : لو سمحتي اختى هذا الرقم لج
شجون : نعم اخويه لي الر قم
عبدالله : عيل السموحه اختي ...
شجون : حصل خير اخويه
عبدالله : مع السلامه .والسموحه مره ثانية
شجون : الله يسلمك ...

" ورجع عبدالله عندهم "
عبدالله" وهو يفكر" : يا زين هذا الصوت والله
خالد " يقطع حبل افكاره ": عبود ...وين وصلت ....
عبدالله : والله ما ادري ياخوي
طارق : طالع هذا جنه مرمس وحده
عبدالله : هيه والله
خالد : انته رايح ترمس حمد ولا وحده ........
عبدالله: ما ادري كيف طلعت وحده
خالد وطارق : شووووو؟؟؟؟&#33;&#33;&#33;&#33;
عبدالله : الرقم غلط ....مع اني متأكد انه هو
خالد : شوفه زين
عبدالله : صح يا خالد
طارق: يمكن مغير رقمه
عبدالله : يمكن .....والحين شو الحل .
طارق : ماليك غير انك اترمس حمد في البيت
خالد : هيه صح ...باكر روح له ورمسه
عبدالله : انشالله

"في كلية الهندسة في الجامعة"
شجون : نوره وين الفكرة الى بتقولينها
نوره : جاهزة الفكرة
نوف: وشو هي ......يا ام العريف
نوره : شو رايج يا شجون انج اتروحين ازورين بنات عمج وامهم في البيت
شجون : ممكن ...بس شو المناسبة
نوف: ليش لازم مناسبة
نورة: انتي ما رايحه بيت حد غريب هذا بيت عمج
شجون : هذا فكرتج يعنى
نوره : ليش ما عايبتنج
شجون : لا عادي
نوف : شجون ممكن سؤال ....؟؟&#33;&#33;
شجون : &#33;&#33;&#33;ممكن &#33;&#33;&#33;
نوف : منو الى متصل من مساع
نوره : هيه صح
شجون : واحد
نوره ونوف: وااااااحد &#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;
شجون : بسم الله ...بلاكم ...مغلط بالرقم يعنى غلطااان .......ما صار شي
نوف : اهااا
نوره : مو البطاقة كانت عند اخوج حمد
شجون : بلى
نوف :عيل اكيد يريد اخوج حمد ....
شجون: ممكن

"وفي الشركة "
خالد : اقول عبدالله انته بس تعرف حمد
عبدالله : لا ...
طارق : انزين ..اتصل بحد من اخوانه
عبدالله : بس حمد غير عن اخوانه
خالد : ليش يعنى؟؟
عبدالله : طبعه هادي ومتفهم ....وهو اربيعي قبل ما ايكون ولد عمي
خالد : عيل ماليك الا الصبر لين باجر
طارق : انزين انته دق على حد من اخوانه واسئله عن الرقم الصح
خالد : هيه والله
عبدالله : اوكي
طارق : يالله دق
" عبدالله وهو يدق "
عبدالله : الو السلام عليكم
احمد : وعليكم السلام ,..
عبدالله : كيف الحال
احمد : يسرك الحال.. وانت شخبارك ..
عبدالله : الحمدلله .....
احمد : وين هذا الغيبة .....لا تسأل ولا تزورنا
عبدالله : والله حال الدنيا ومشاغلاها
احمد: الدنيا اتخليك تنشغل عن عمك وعياله
عبدالله :لا انشالله عن قريب بنزوركم
احمد : انشالله
عبدالله : اقول ...بو شهاب
احمد: آمر
عبدالله : بغيت اسأألك عن رقم حمد مغيرنه هو
احمد : هيه مغيرنه من زمان ......ليش انشالله
عبدالله : لا بس بغيته بسالفه بيني وبينه
احمد : انزين بعطيك رقمه اليديد ....... 41
عبدالله : مشكور وما قصرت
احمد : اقول عبدالله .
عبدالله : خير آمـــر
احمد: لاتتصل على الر قم القديم
عبدالله : انشالله
احمد : تامر على شي بعد
عبدالله : لاسلامتك
احمد : عيل في حفظ الله
عبدالله : مع السلامه

" وانتهت المكالمه"
خالد : هاه خذيت الرقم
عبدالله : الحمدلله ....بس الرقم القديم طلب مني اني ما اتصل عليه
طارق: يمكن عند وحده من خواته
خالد: اتخيل لو كانت بنت عمك
عبدالله: ما اضن هذا الصوت الناعم صوتها
طارق: ليش لاااا
عبدالله : كل الى ايقولونه عنها يطلع صوتها جيه
خالد : اقول ....اتخيل
عبدالله : انزين

" في الجامعه "

نوره : اقول شجون؟؟
شجون : هلا
نوره : اتصلي على وحده من بنات عمج
نوف : هيه صح ...لازم يعرفون انج بزورينهم
شجون : اوكي
نوره : يالله ....
" نزلت شجون علشان ترمس بنت عمها حصه "
شجون : الو مرحبا
حصه : شجوووووون ...هلا والله " حصه احسن عن اختها هنادي ...لانها اتحب شجون وايد وتتمناها لين عبدالله "
شجون : هلا فيج زود .....شخبارج
حصه : بخير وسهاله .....كيف حالج انتي
شجون : يسرج الحال
حصه : دوووووم يارب ...اشوفج متصله لينا اليوم
شجون : ليش ما تريديني اتصل
حصه : لو علي انا بتصل لج كل يوم ...بس انتى ما ادقين ولا تسألين
شجون : تعرفين الجامعه وبلاويها
حصه : باجر العشىعدنا وما اريد اعذا ...والا ببلغ ابويه وبخليه يزعل عليج
شجون : كله ولا عمي حميد .....الغالي ....ههههههه
حصه : انزين ولا تنسين مريوم
شجون : انشالله ....تامرين على شي عموه بعد
حصه : هههه...لا سلامتج حبيبتي
شجون : الله يسلمج ...وسلم غاليج
حصه : الغالي .....عندكم ...ما يسأل بعد " حمد خطيب حصه من شهرين "
شجون : انشالله بخليه يسأل
حصه : لا والله لازم اتقولين له علشان يسأل
شجون : بخليه يتعشى معانا بعد
حصه : ياريت ......علشان ما ابعد نظري عنه طول الوقت
شجون : والله....بقوله عيل
حصه :"وهي مستحيه" لا والله خلاص عاد
شجون : يالله تامرين بشي ......
حصه: سلامتج الغاليه
شجون : الله يسلمج......مع السلامه
حصه : في حفظ الله

"رجعت شجون عند البنات"
نوره: هاه شجون ....شو صار
شجون : ماشي انا ما رمست
نوف: كيف؟؟؟؟؟؟&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;
نوره: ليش ما رمستي ؟&#33;&#33;
شجون : بلاكن عليه ؟؟&#33;&#33;هي الى عزمتني على العشى
نوره : زين بعد
نوف: والله هذا حصه احسن من هنادي
شجون : الله يعيني من هنادي .....لو خذيت عبدالله
نوره : انتى بتاخذين هنادي ولا اخوها
نوف : هيه صح ..مو لازم اتشوفينها في البيت .....حتى ولو شفتيها مو لازم اترمسيها
شجون: علشان اطلع عليه رمسه ....يكفي انها ما اتحبني مول
نوره : الى يسمع ايقول بس هنادي في البيت
نوف: لاتنسين ان عمج وحرمته احبونج وااايد
نوره : يعنى الناس ما عليهم كلام يريدونج لين ولدهم
شجون : هذا اذا كان عبدالله يريدني
نوف : ليش شولي ناقصنج علشان ايكون سبب انه ما يريدج
نوره: جمال و اخلاق......والف واحد يتمناج
شجون : انا ما اريد الاف يكفيني ولد عمي
نوف : يالله على الرقاد
نوره : يالله تصبحون على خير
شجون ونوف : وانتى من اهله
" شجون ما ياها نوم ذاك اليوم لانها كانت تحاول تتخيل عبدالله كيف شكله "

"في الشركة"

خالد: اقول عبدالله ؟؟؟
عبدالله : قول ؟؟
خالد: لو عرفت ان بنت عمك هذي غير الفكره الى بالك .بتوافق انك تزوجها
عبدالله : لين ذاك اليوم شفتها ولا ........ياخالد
خالد : انا اقول بتوافق انك تزوجها ولا
عبدالله : خلوود خلى ارقد ....باجر عدنا خط لين البلاد
خالد: الى يسمع ايقول حد يترياه في البلاد الحين
عبدالله : خلوود؟؟بتسكت ولا ..لا
خالد : خلاص يا عبوود ارقد
طارق: وبعدين وياكم بترقدون ولا
خالد : طالع هذا بعد ....
عبدالله: خلوود اسكت عن اخليك ترقد برع الحين
خالد: خلاص لاه

" وصار يوم الاربعاء الكل بروح البيت وفرحان ومستانس الا عبدالله وشجون "

نوف : شجون بلاج ساكته
نوره : المفروض انج تفرحين
شجون : الاخايفه من هذا اليوم
نوره :ما يحتاج خوف
نوف: الا يحتاج ......لان اول مره بتشوف ولد عمها الموعود فيها
"شجون ساكته"

خالد" عبدالله ساكت اشوفك
طارق:هيه صح مالك بالعادة اتسوق وانته ساكت
عبدالله: افكر ؟؟
خالد : في هذا اليوم
عبدالله : هيه
طارق:الله يعينك
خالد : ةوفي شو تفكر
عبدالله : لو درت بنت عمي اني ما احبها
طارق يقاطع عبدالله: وشدراك يمكن اتحبها يوم بتشوفها
خالد : انته ليش قاطع الامل موليه
طارق : لايكون اتحب وحده من بنات المولات وساكت ماتخبرنا
عبدالله: لاوالله
خالد : كل شي جايز هذه الايام
عبدالله : خلود انزل بيتكم وخذ اغراضك معاك مره وحده علشان بعدين ما اقدر ارجعهن مره ثانيه
خالد : لا والله نزلي في الشارع بعد
طارق؛ههههههه
خالد : تضحك حضرتك ......ماعليه ياعبووود بعدين تعال بوسني على الراس يوم بتنجح الخظه
عبدالله: انزين ...يالله مع السلامه
خالد : في حفظ الله

" وصلت شجون البيت "
شجون : السلام عليكم
الوالده : وعليكم السلام ....هلا امايه
شجون : شخبارج ...امايه
الوالده : بخير وسهاله
شجون : وين ابويه " ويطلع الوالد من الغرفه "
الوالد: هلا ابنيتي ....
شجون : هلا فيك كيف الحال ابويه
الوالد : يسرج الحال يا بنيتي
" ويدخل حمد "
حمد : فديت هذاالصوت انا اقول البيت منور اليوم
شجون : هلا حمد ...شخبارك
حمد: تمام وانتى شخبارج
شجون : الحمدلله
مريم : بسكم منها خلو شو لي انا " اخت شجون اصغر عنها تدرس"
شجون : هلا مريووم ....ليش شو قالولج حلاوه
مريم : لا والله
شجون : يا امايه اسأذن انا
الوالده : تفضلي بنيتي
شجون : عيل احمد وين ؟؟وحرمته
الوالده : رايح ايوصلها بيت اهلها
شجون : ليش
الوالده : من زمان ما راحت
شجون :اقول امايه
الوالده : هلا بنتي
شجون : ترى اليوم العشى بيت عمي بو ناصر
الوالده : ليش انشالله
شجون: لابس جيه حصه عازمتني
الوالده : عيل خلي حمد يوصلج
شجون : اكيد ....مريوووم حصه تبغيج بعد
مريم : لا حبيبتي روحي بروحج ما ابغى اشوف سيف
الوالده: ليش يا مريم
مريم : ما احبه
حمد : جنه الحين يحبج
مريم : لا والله
شجون : بس خلاص ...حمد
حمد : هلا
شجون : اريدك شوي
حمد : خير
شجون : تعال فوق
حمد : انشالله وراج انا
شجون : انزين
" وراحت شجون غرفتها.وحمد راح ينزل اغراض شجون "
حمد"يدق الباب " : ممكن
شجون: اتفضل
حمد : خير بشو تريديني
شجون : مو جنه ناسي حد
حمد : منو ؟؟؟
شجون : حصه ياحمد
حمد : اهااااااا هذي السالفه
شجون : ليش ما الها اهميه
حمد : بلى بس انا انشغلت من ايام عنها شوي
شجون : هي اتقول من يوم حفله الخطوبه
حمد : هيه
شجون : اليوم بتي معاي تراضيها الانها زعلانه عليك وبتعشى معانا بعد
حمد: انشالله

"ودخل عبدالله البيت "
عبدالله : هود هـــــــــــــــــود
هنادي : هلا والله باخويه الغالي " بنت دلوعه شايفه حالها على بنات عمها وعمرها 19 سنه "
عبدالله : هلا فيج اختيه عيل وين الباقين
هنادي : حصوه اجهز عشى لين ربعها وامايه عند ام راشد وابويه تعرفه دايم عند الزراعه
عبدالله : وناصر
هنادي : تلاقيه مع روضه حرمته " روضه حرمت ناصر وهنادي ما تحبها لان روضه اقل من مستواهم بالنسبه ليها "
عبدالله : وليش جيه اتقولينها من دون نفس
هنادي : تعرف ...والله يا عبادي ان خذيت شجون ما اكلمك
عبدالله : الحين منو ياب طاري شجون
هنادي : محد بس روضه وشجون انا صراحه ما احبهم بالمره
عبدالله : انزين "وطلع عن هنادي راح المطبخ عند حصه "
حصه: عبادي انته هنيه
عبدالله : لا هناك ...هههههه شخبارج
حصه : بخير وسهاله
عبدالله : شو اتسوين قاعده هنيه
حصه : اليوم بي حمد
عبدالله : والله زين
حصه : ليش
عبدالله : لا بغيته بسالفه
حصه : شو هي
عبدالله : وليش هذا الفضول كله
حصه : اقول عبادي .....
عبدالله : هلا
حصه : ترى شجون اليوم بتعشى عدنا بعد
عبدالله : انزين حياها الله
حصه : يابرود اعصابك
عبدالله : لاوالله
" ويطلع ناصر وحرمته روضه من الغرفه "
ناصر: عبود
عبدالله : هاه نصور
ناصر : نصور ؟؟؟؟ولدك انا
عبدالله: عيل عبود منو
ناصر وحصه وروضه :ههههههههههه
عبدالله : شخبارج روضه
روضه: بخير الله يعافيك
عبدالله : تسلمين
ناصر : عبدالله
عبدالله : امر
ناصر : بغيتك بسالفه
عبدالله : تفضل
ناصر : تعال معاي
عبدالله : انشالله
" وراحو مع بعض لين غرفه عبدالله "
ناصر : يالله الحين خبرني ليش ما تبغى شجون
عبدالله : بس جيه ما ابغى اخذها
ناصر : ترى شجون بنت ما تنعاب يا عبدالله
عبدالله : اعرف
ناصر :/ انا متأكد ان هنادي ورى السالفه
عبدالله :لا والله بس انا ما ابغيها
ناصر ؛ تعرف انا بخليك اتشوف البنيه
عبدالله : ليش ماليه داعي
ناصر : انته فكر بالموضوع لين بعد صلاة المغرب
عبدالله : انشالله " مع انه من ورى خاطريه يريد اشوفها "
ناصر : يالله بخليك الحين ترتاح
عبدالله : انزين " وطلع ناصر ودق مبايل عبدالله "
خالد: الو مرحبا
عبدالله : هلا والله ....هاه شو نسيت
خالد: نسيت خيالي ههههههههه
عبدالله : بايخ ههههه
خالد : عبود لا تنسى الفكره
عبدالله : ماتحتاي انفذها
خالد : ليش
عبدالله : البنت اليوم بتكون بيتنا
خالد : زين والله علشان اتشوفها
عبدالله : توه ناصر كان ايقولي انه بخليني اشوفها
خالد : وشو قلت
عبدالله : قلت بفكر
خالد : شو تفكر فيه خلااااص الفرصه يت من نفسها
عبدالله : بشوف
خالد : ماشي الحين تروح لين ناصر اتقوله موافق
عبدالله : انزين
"ويبنت خالد المبايل عن عبدالله "
عبدالله في خاطره : ليش ما اشوفها يمكن تطلع حلوه وتكون هنادي فعلا تغار منها ,وحتى اذا ما طلعت حلوه اتكون عندي سبب اني ما ازوجها "ويقطع حبل افكاره ناصر ...
ناصر : يالله عبدالله صلاة
عبدالله : يالله طالع
وفي الطريق لين المسيد
ناصر : هاه عبدالله فكرت
عبدالله : هيه وموافق
ناصر : عيل خلاص عين خير
عبدالله : ناصر...... سيف وينه اليوم
ناصر : محجوز اسبوعين
عبدالله : مسكين
ناصر : خله يتحمل المسؤوليات شوي
ودخلو الصلاة

"وفي بيت شجون "

مريم : شجون انتى قايله بتروحين اليوم بيت عمي بو ناصر
شجون : هيه
مريم : شو هيه لازم تتعدلين وتلبسين من الحين
شجون : ليش ؟؟؟؟؟
مريم : انتى تعرفين انهم من مده طويله ما شافوج ..ويمكن بعدهم حاطين في بالهم انج بعدج البنت الخسفه يوم كني صغيره
شجون : لا والله
مريم : يالله تعدلي علشان خاطري
شجون : ليش
مريم : علشان تغيطين هنادي
شجون : مو لازم اتعدل ......
مريم : يا حبيبتي هنادي حاطه في بالها انج بعدج خسفه وما حلوه ودبه بعد واكيد مخبره الكل في البيت حتى عمي انج ما حلوه بالمره
شجون في خاطرها "يعنى عبدالله اكيد ايحسبني جيه بعد"
مريم : شجون :...شجون ...وين وصلتي
شجون : موجوده ...افكر في كلامج ...اظنين انها مخبر كل الى في البيت
مريم :هيه
شجون : انزين براويها منو الخسف ومنو الدب انا ولا هيه
مريم : خاطري اشوف شكلها يوم بتشوفج
شجون: انزين تعالي معانا
مريم : تعرفين اني ما اطيق سيف
شجون : اوكي على راحتج
ويدخل حمد على البنات ....
حمد : ماشالله على اختى
مريم : ليش اول مره اتشوفها
شجون :لاوالله
حمد : شووو انتى اتقولين لين القمر قوم وانتى اقعدي بداله
شجون :"مستحيه "والله
حمد : شو والله ....الاوالله العظيم
مريم: انزين يالله روحوا
شجون : كنج تطردينا
مريم : مو جيه .....؟؟؟انتى عارفه السبب ؟؟
حمد : شو السبب ؟؟
مريم : شي سري
شجون : يالله يا حمد
حمد :يالله رحنا
"وراحو هم الاثنين بيت عمهم بو ناصر "
حمد : هود هود......
حصه: هلا وغلا تفضل
حمد : السلام عليكم حصه
حصه : مستحيه ..وعليكم السلام
حمد : شخبارج
حصه : بخير الحمدلله .....شخبارك انت
حمد : بخير وسهاله
شجون : يا سلام ....يعنى انا شو حاطه مخفي ما انشاف لهذا الدرجه
حصه : لا والله هلا وغلا بالعكس انتى النور كله
" عبدالله وناصر راجعين من المسيد "

عبدالله : مرحباااا حمد ....
حمد : هلا والله عبدالله
ناصر : هلا حمد شحالك
حمد : يسرك الحال يا ولد العم
ناصر : مرحبا شجون .......
شجون : هلا والله ناصر
" يوم قال ناصر ان البنت الى مغطيه على الكل هيه شجون انبهر عبدالله ......."
عبدالله ما مصدق ان هذا البنت هيه شجون ....هذي البنت الى اتقول لين القمر قم وهيه تقعد مكانه "
ناصربسخريه : سلم على شجون يا عبدالله
عبدالله : شخبارج شجون
شجون بمستحى :بخير الحمدلله .......شحالك انت
عبدالله الحين عرف ليش احمد قاله لايتصل على الرقم القديم مره ثانيه لانه نفس صوت البنت الى كلمته على المبايل هيه نفسها شجون "
ناصر : عبدالله رد على البنت ......
عبدالله كان وده يضرب ناصر ضرب : يسرج الحال يابنت العم
حصه : شو يعنى بتبقون على الباب
ناصر : هيه صح اسمحولنا يا عيال العم حياكم اتفضلو
حمد: زاد فضلك يا خويه
ناصر : والحين يا حصه روحي زهبي الفواله والقهوه
عبدالله " ما قادر يرفع نظره عن شجون .....وهيه حاسه انه يطالعها وايد .....يعنى مرتبكه "
حصه : يالله يا شجون انروح الصاله
شجون : الى تشوفينه
حصه : يالله انروح

شجون : اقول حصه ؟؟... روضه وين ؟؟؟
حصه : داخل ....لحظه بروح اناديها وبرجع
شجون : تفضلي
"وراحت حصه تنادي روضه "
هنادي : شخبار الهندسه يا شجون
شجون : بخير الحمدلله
هنادي : مو صعبةعليج "هنادي دخلت هندسه اتصالات بعد علشان بنت عمها شجون مو احسن عنها "
شجون : لا هب صعبه
هنادي : زين الله يساعدج " من دون نفس "
" وتدخل روضه وحصه "
روضه : شجون .....منوره والله
شجون : تسلمين ياروضه
روضه : شخبارك
شجون : بخير وسهاله ......شحالج انتي
روضه:يسرج الحال
شجون :دوم يارب
روضه : وشخبار مريووم القاطعه
شجون : تمام ......
روضه :دووم يارب
" وفي ميلس "
حمد : عيل عمي ماينشاف
ناصر : الحين بيدخل
بو ناصر : السلام عليك
حمد :هلا عمي الغالي
بوناصر : هلا والله حمد
حمد : شحالك عمي
بوناصر : يسرك الحال ياولدي
حمد : عمي انا ما معرسكم
بو ناصر: انته عزم وبتصير انشالله
حمد : عيل خلاص بعد شهرين بتشوفني موجود في هذا المكان مالج
" وفي الصاله "
هنادي بالتكبر: اقول شجون ؟؟
شجون : هلا هنادي
هنادي : محد تقدم لج
شجون : مو مهم عندي
هنادي :ليش تعرفين انا كم واحد يقدم لي في الاسبوع ......؟؟؟اكثر عن واحد
شجون : وليش ما توافقين على واحد؟؟
هنادي : صراحه كلهم ما من مستوانا
شجون : ليش ؟؟؟ لازم من نفس المستوى
هنادي : اكيد
روضه : شو تقصدين ياهنادي
هنادي : سلامتج وانتى ادري
روضه : لاما اعرف فهميني
هنادي : اوكي خلاص غير الموضوع
حصه تكلم شجون بصوت غير مسموع من الكل : لازم تغير الموضوع
شجون : ليش ؟؟
حصه : لانها ما تقدر اترد عليها لان روضه ماخذه ناصر هب هنادي
شجون : انزين صح مو لازم المال يكفي النسب والحب الى بينهم والتفاهم ....وبعدين روضه ما خدمت بيت حد علشان هنادي تتكبر عليها جيه
" وفي ميلس "
عبدالله مبايله يدق: عن اذنكم شوي
حمد: تفضل
عبدالله : الو .......مرحبا
طارق : هلا وغلا
عبدالله : شخبارك....
طارق : تمام ...
عبدالله : خير انشالله .......متصل
طارق : ليش حراام
عبدالله : طروووق ....
طارق : خيــــــر&#33;&#33;&#33;
عبدالله : خلاص اريدها
طارق : يستهبل : منو هذا السيارة
عبدالله : أي سيارة .... بنت عمي
طارق : اها ....... شفتها
عبدالله : هيه .......
طارق : وحلوه
عبدالله : يالله عاد .....ما بخبرك شي
طارق : افاااااااا
عبدالله : خلا ص يا خوي حرمتي ......
طارق: لا والله .....تذكر شو كنت اتقول عنها
عبدالله : ماضي ..ومضى
طارق : بهل السهوله
عبدالله : طارق .؟انا الحين طاير من الفرح
طارق : اوكي .. عيل سلم على حمد وناصر وبخليك اطير على كيفك
عبدالله : الله يسلمك ؟....

" ورجع عبدالله الميلس ...بس حمد كان منادي شجون علشان بروح ...."
ناصر : هاه عبدالله بعدك ماتريد تعرس
عبدالله : لا ياخويه خلاص بعرس
ناصر : عين خير .....وربك بعد هيه ما تبغيك
عبدالله : لا والله
ناصر : لا تنسى انك ما كنت تبغيها
عبدالله : قبل ...الحين اريدها يعنى اريدها
ناصر : حتى لو كانت بنت عمك .... من حقها انها ترفضك
عبدالله : وانت وشدراك .....يمكن البنت تحبني وانا ما ادري
ناصر : لانك حلو ..اتحسب البنات كلهم يتمنونك .....
عبدالله : لازم ؟......
" وتدخل ام ناصر ...وتقطع الرمسه الى كانت بين الاثنين "

عبدالله : هلا والله باحلى ام في الدنيا كلها
ام ناصر : هلا فيك يا ولدي .........شحالك
عبدالله : بخير وعافيه .......وانتى امايه
ام ناصر : يسرك الحال .....
ناصر : امايه ...؟؟؟
ام ناصر : خير &#33;&#33;
ناصر : ترى شجون وحمد كانو هنيه
ام ناصر : شجون .....وينها الحين
ناصر : روحوا البيت
ام ناصر : ليش ؟؟
ناصر : تعرفين يا امايه اليوم راجعه من الجامعه وتعبانه
ام ناصر : خير شو فيها مريضه ؟؟
عبدالله : لا اااا يا امايه تعب الطريج
ام ناصر : هيه ......

" ودخل الكل على غرفته .....الا عبدالله قاعد يفكر بشجون .....وكيف ان هنادي كانت ما اتحب شجون ....لهذا السبب كانت اتقول الى اتقوله ....."

" وفي بيت بو حمدان"

حمدان : شجون .....
شجون : هلا والله
حمدان : وينج ......ماتنشافين
شجون : انا ولا انت
حمدان : شخبارج
شجون : الحمدلله ....وانت شخبارك
حمدان : بخير وسهاله
شجون : هاه بعدك ما تريد اتعرس
حمدان : وانتى شو بتصيرين خطابه لي بعد " حمدان ..رافض الزواج مع انه اكبر اخوانه وعمره24 سنه ..لانه جرب مره يحب وحده بس هيه خانته .......والحين هو يكره الزواج ......ويقول الى بتكون زوجتي بحطمها "
شجون : لا والله ....خلاص عيل بخطب لك "شجون في بالها نوف لين حمدان "
حمدان : ومنو هذي بعد
شجون : وحده من ربعي
حمدان : لا والله .....بعدين
شجون : وانت كل ما اقول لك وحده من ربعي اتقول بعدين
حمدان : شجون ..غيري الموضوع
شجون : اعرف .. بتقول ما عندك وقت
حمدان : ويوم تعرفين الرد ليش ترجعين لين السالفه مره ثانيه
شجون : اوكي خلاص ....
مريم : شجووووون ؟؟
شجون : هلااا مريوم ...
مريم : انتى وين ؟؟ادور عليج من الصبح ...ابغى اعرف شو صار
حمدان : وين
شجون : بيت عمي بوناصر
حمدان : ليش زرتيهم اليوم
شجون : هيه
مريم : انزين يا حمدان روح الحين وباجر بتقولك الباقي
حمدان : لا والله عيل بتم
مريم : حمدااااان ؟؟
حمدان : خلاص بروح
شجون : ههههه
مريم : يالله تعالي ..؟؟خبريني شو صار ؟؟
شجون : ماشي سلمت عليهم وسولفنا بس ام ناصر ما كانت موجوده
مريم : الحين محد ياب طاري عمتي ام ناصر ..؟؟هنادي شفتيها
شجون : هيه وسألت عنج
مريم : من متى تسأل عني . من كثر الحب
شجون : تصدقين عاد ....؟؟
مريم : خير شو ؟؟
شجون : ان سيف ما كان موجود
مريم : احسن ...؟
شجون : حررام عليج لهذي الدرجه ما تحبينه بالمره
مريم : ما احب ... هيه احسه انه غليض وايد
شجون : والله انه زين
مريم : انزين كملي ....عن حصه وحمد
شجون : اتراضو
مريم : كيف يعنى ..... خبريني ......؟؟
شجون : ماشي بس قالها ان الملجه بعد شهرين انشالله ..
مريم : الله الحين بنفرح اشوي ....
شجون : شو يعنى حياتج كلها حزن ...؟؟؟
مريم : مو جيه بصير عدنا حفله ....
شجون : لا والله ؟؟اهتمى بالدراسه احسن لج
مريم: بس عاد .....
شجون : اقول مريوم ؟
مريم : قولي خير انشالله ؟؟
شجون : هند ما رجعت من عند اهلها ؟
مريم : بلى رجعت وسألت عنج بعد
شجون : والله .....خلاص باجر اول ما انش من النوم بروح اسلم عليها
مريم : بس هيه شكلها مريضه
شجون : خير سلامتها انشالله .شو فيها
مريم : ما اعرف ؟؟؟

" وفي غرفه احمد وهند "
احمد : هند .... تعالي شوفي الخبر هذا ؟؟
هند : خير انشالله ؟؟
احمد : مسوين اكبر باقه ورد
هند : لا والله ...
احمد : اهديها لج انتى يا عمري
هند مستحيه : تسلم يا حبيبي
احمد : هند ....علامج شكلج تعبانه
هند : ما اعرف يا حبيبي شو فيني من يومين وانا على هذي الحاله
احمد : من يومين ما تخبريني
هند : مو لازم اكل كم من حبه بروفين وخلاص
احمد : لا والله ...ماشي باجر بنروح المستشفى من الصبح
هند : بس انته عندك شغل ؟
احمد : اخذ اجازه اسبوع
هند : واسبوع ليش ؟؟
احمد: على شانج ..انتى
هند: ليش عاد ان كل يوم وين اروح ؟
احمد : علشان اداريج....وما اخليج اتغيبين عن نظر عيني
هند: تسلم ....يا عمري
" هم الاثنين ازوجو عن حب والكل وافق ...مع انه هند مو من اهلهم ....بس هيه صارت نطر عينهم ...مع انها ما حملت من يوم ازوجها صار لهم 8 شهور "

" وفي بيت بو ناصر "
" عبدالله ....النوم مجافي عيونه ...يفكر بشجون ....وبكلام طارق وناصر "
عبدالله :"في خاطره وهو طايح على الشبريه .......لو درت شجون انى كنت ما احبها وما كنت مصدق انها بهذا الجمال واني كنت دايم اشنيها شو بتكون ردت فعلها ......يا ربي خلها اتوافق يوم بخطبها "
" وصار الصبح "
احمد : حبيبتي يالله انروح عن الطبيب
هند : مو لازم يا احمد
احمد : لا والله لازم
هند : انزين انته خذيت اجازه ؟؟
احمد: مو مهم الحين المهم صحتج
هند: انزين يالله انروح
احمد : انا بطلع ببلغ امايه وبشغل السيارة انزين
هند: اوكي حبيبي روح
احمد"طلع من الغرفه "
الوالده : هاه يا احمد شو عندك من الصبح
احمد : صباح الخير امايه
الوالد : صباح النور والسرور ...ماقلت شو عندك
احمد : ماشي بس هند تعبانه
الوالده : خير انشالله سلامتها ......يمكن ماكله شي البارحه ؟؟
احمد : لا هي مريضه من ايام ؟
الوالده : عيل ودها بسرعه ....
احمد : انشالله .زالحين عن اذنج امايه بشغل السيارة
الوالده : تفضل يا ولدي ...
" وراح احمد وطلعت هند بدقايق وسلمت على عموتها وراحت "
" في المستشفى"
احمد: يالله هند دورج الحين
هند : انزين " ودخلت هند عند الطبيبة "
الطبيبة : اهلا وسهلا
هند : صباح الخير دكتورة
الطبيبة : صباح النور على هيدا الوش الحلو مع انه مريض
هند : تسلمين
الطبيبة : خير انشالله
هند : دكتورة انا احس انى عايفه الاكل واحس بدورة راس
الطبيبة :من كم يوم ؟؟؟.....
هند : يعنى من شهرين
" وقامت الطبيبة تفحص هند"
الطبيبة : بكل بساطه ..........ما بك شي ....انتي حامل&#33;&#33;&#33;؟؟
هند : حامل ؟؟؟؟؟؟&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;" وهي طايره من الفرحه "
الطبيبة : ايوه
هند : تسلمين
الطبيبة : لحظه ........اوصفلك مقويات بس
هند: اوكي
الطبيبة : اتفضلي ...ومبروك مرة تانيه .....
هند : مشكورة " وطلعت من عند الطبيبة ..واحمد كان على نار يريد يعرف شوبلاها هند"
احمد : خير انشالله ؟؟؟شو قالت لج
هند : عطتني هذا وبس
احمد : بس
هند : وقالتلي مبروك
احمد : صدق
هند : احمد اصبر الحين في المستشفى
احمد:ما اقدر "فعلا بعد انتظار طويل "
هند :اتحمل شوي
احمد :يالله علشان ابشر الى في البيت
هند : يالله
"وطلعو ......ومن الفرحه حتى المقويات نسوهن "

ووصلو البيت "
احمد : بصوت عال : امااااايه ......امايه
الوالده : خير انشالله
احمد : بقولج شي بس روحي قمي الكل من النوم الحين
الوالده : ليش خلهم يرتاحون ؟؟
احمد : امايه ......انتى روحي ...
الوالده :انشالله ؟؟&#33;&#33;&#33;
" وراحت الوالده تقوم الكل "
الوالده: امايه ....شجون قومي اخوج احمد يبغيج
شجون: أنشالله امايه نازله
الوالده: مريوم امايه قومي بسج نوم
مريم : ليش .....اليوم اجازه .....؟؟
الوالده : اخوج احمد يريدنا تحت كلنا
مريم : ليش .....يته الحاله
الوالده: أي حاله ؟؟
مريم: انزين ...بنزل
الوالده : حمداان ....حبيبي نش يالله
حمدان : ليش عاد
الوالده : احمد يريدنا تحت كلنا
حمدان : انزين ..ياي
الوالده : حمد يالله نش
حمد: انزين قايم
" احمد مع هند تحت ...يطالعها "
هند :احمد ....علامك اطالعني جيه اول مره
احمد : اتخيل شكلج وانتى حامل
هند : لا والله
الوالده: الحين بينزلون &#33;&#33;؟؟؟ ..... خير انته شو عندك
احمد: امايه .. ابويه وين
الوالده : طالع من الصبح رايح المزرعه
احمد :اهااااا
" ونزل الكل "
مريم : خير شو عندك
شجون : صباح الخير ....هند شخبارج البارحة انتى وين
حمد : احمد ارمس بسرعه .....
حمدان : خير شو عندك
هند: ترى السموحه الانه صحاكم من النوم.....
احمد :لا والله .....لازم يصحون
الوالده : احمد بترمس ولا شو ؟؟
احمد : اقول ......السالفه هي ان هند حرمتي
حمدان : نعرف انها حرمتك
احمد : الحين بتخليني ارمس ولا
حمدان : تفضل كمل
احمد : مرتي هند حامل ومن شهرين بعد
" الكل تفاجئ وفي نفس الوقت فرحانين .....وباركو الاخوان لين هند واحمد "
الوالده:" والدموع في عينها " الله يبشرك بالخير يا ولدي
هند : عموه ....امسحي دموعج عاااد؟
الوالده : حاضر يا بنيتي
شجون : هند خافي ربج من شهرين ما خبرتينا
هند : والله توني اعرف
مريم : ما اصدق .....
شجون : عادي يصير
هند:يصير عموه ولا ...لا
الوالده: يصير يا بنيتي ....انا اول ما حملت ما ادري لين ولدت
حمدان وحمد واحمد : والله انكم يا الحريم ....ههههههههه
" وبدخله الوالد بو حمدان ....استغرب من انهم اليوم واعين من النوم "
الوالد : بسم الله عليكم ...... شبلاكم اليوم ......منو نازل عليكم
الوالده :تعال يا بوحمدان .....اسمع البشاره
الوالد: شو حمدان بعرس
حمدان : يا ابويه ما عندك غير حمدان بس
شجون : تستاهل هههههه
الوالد : عيل شو هيه خبروني بسرعه
احمد: اخيرا يا بو حمدان بصير يد
الوالد : هند ابنيتي
هند : هيه يا عمي حامل
الوالد: الف مبروك يا حبيبتي
هند : الله يبارك فيك يا عمي
" وصار اليوم عند العائله عيد ....وبشرت هند اهلها وباركولها .....واحمد كان حالته حاله حتى الدنيا ما واسعتنه من الفرحه "
"وفي بيت بو ناصر بعد فرحه "
حصه : روضه فديتج بقولج شي
روضه : خير ...
حصه :الملجه بعد شهرين وانا ما اعرف شو اسوي
روضه: مبروك
حصه : الله يبارك فيج
روضه : الحين لازم تجهزين
حصه : شو اسوي يعنى
روضه: اول شي لازم نروح المصمم علشان الفستان ..وبعدين الصالون
حصه: يعنى لازم انروح دبي
روضه :هيه
حصه :ومنو الى بيتنازل وبخلينا انروح
روضه : ناصر بخلينا اذا السالفه فيها ملجه وبعدين عمي عادي بخلينا انروح بس مع منو
حصه : بشوف سيف يمكن
روضه : حرام بكون تعبان
حصه: بشوفه
روضه : اوكي اتصليله
حصه : انزين
" وراحت حصه ادق على سيف "
حصه : مرحبا
سيف :هلا وغلا .....زين يوم حد اتصل عليه
حصه : ليش اتحسب ناسيتك
سيف :هيه
حصه : اقول سيف تعرف انك غالي عندي
سيف : هيه اعرف واكيد تريدين اتروحين مكان
حصه :حرام ......لازم اروح
سيف :ليش انشالله
حصه : ملجتي بعد شهرين
سيف : مبروك ..بس امس بعدكم مخطوبين
حصه : لا والله
سيف : تعرفين انا بحاول ادبر لج سيارة وسايق بعد انزين
حصه : ومنو هذا .....
سيف : يوم بتعزمين على السيره قوليلي انزين والحين سكري
حصه :ليش اسكر؟؟؟؟؟؟؟
سيف : اربيعي عدالي قاعد
حصه : اها انزين مع السلامه&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;
سيف : الله يسلمج وسلمي
حصه : انشالله
" وراحت حصه عند روضه "
روضه :هاه شو قالج ؟؟؟؟؟؟
حصه : ماشي اونه عزمي وانا بدبر لج سيارة وسايق
روضه : انزين .....خلاص الاسبوع الياي
حصه : انزين
روضه :اقول حصه .....شورايج ايقولين لين شجون اتروح معانا بعد
حصه : والله فكره حلوه بعد
روضه : عيل اتصلي ليها
حصه : اوكي
"واتصلت حصه لين شجون "
حصه : مرحبا
شجون : هلا والله
حصه : شخبارج ...
شجون ..:بخير وعافيه ....كيف حالج انتى
حصه : يسرج الحال
شجون : خير انشالله البارحه كنت عدكم
حصه : ما توحشينى يعنى
شجون : ما ادري عنكم
حصه : اقول شجون
شجون : هلا
حصه : ما بتروحين معنا
شجون :وين انشالله
حصه : دبي
شجون : شو انسوي ؟؟؟؟
حصه : نسوق لين ملجتي
شجون : هيه صح
حصه : بتروحين صح
شجون : هيه بس مع من ؟؟؟؟؟
حصه :انا لا الحين ما اعرف
شجون :انشالله بروح بس انتى خبريني بموعد السيره اوكي
حصه : انشالله ....والحين تامريني بشي
شجون : سلامتج
حصه : عيل في داعت الله
شجون : الله يحفظج

"ورجعت حصه لين روضه:
حصه : خلاص شجون بتروح معانا
روضه :ما نسيتي حد ؟؟؟
حصه : منو يعنى ؟؟؟؟&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;
روضه : هنادي ؟؟؟
حصه :وليش ااخذها معانا ..ما ليها داعي
روضه : والفستان
حصه : انا بختاره
روضه : على كيفج

" وفي بيت بو حمدان "

شجون : مريووم ؟؟ بخبرج بشي
مريم : خير انشالله
شجون : حصه تريدني اروح معاها
مريم : وين
شجون : دبي نسوق
مريم : انزين روحي
شجون : هذي ما مشكله المشكلة هي منو الى بياخذهم دبي
مريم : ليش هي ما قالتلج
شجون: لا
مريم : وليش مشكله اكيد سيف
شجون : انشالله
مريم : ليش انشالله .. علشان ما اروح
شجون : مو جيه والله اتخيلي لو كان عبدالله
مريم : وعلامه عبدالله
شجون : تعرفين ؟؟؟؟بروح اتصل بنوف احسن
مريم : روحي .. احسن
شجون : اوكي بخليج الحين
" وطلعت شجون تتصل بنوف "

شجون : مرحبا
نوف : هلا والله شجون
شجون : شخبارج يا القاطعه
نوف : انا ولا انتى ....
شجون : انتى ....
نوف : انزين يا شجون ...اثبت لج اني ما قاطعه بزورج اليوم في البيت
شجون : والله .......تعالي عيل بسرعه عندي سوالف وااايده
نوف : اوكي ...بزورج العصر اوكي
شجون : وبتعشين عدنا
نوف : لا والله
شجون : هيه الان السوالف ما بتخلص
نوف : بشوف
شجون : اوكي عيل بخليج واترياج العصر ......الحين اخويه حمدان داخل
نوف :اوكي باي
شجون : باي
حمدان : منو تكلمين ؟؟؟" يتمسخر "
شجون : اربيعتي
حمدان : ومنو اسمها ؟؟؟؟
شجون : ليش بتخطبها ؟؟؟
حمدان : بس بس خلاص ...ما اريد اعرف اسمها ..
شجون : ها ها هاى
حمدان : وين الغدى
شجون : والله ما ادري
حمدان : امااااايه بصوت عالي : يوعااان اناااا
الوالده : اصبر اشوي
حمدان: ليش منو عازمين
الوالده : محد ....بس حمد ما نزل لين الحين
حمدان : بعده راقد
الوالده : يمكن يرمس حصه
حمدان:بروح اخرب عليه
شجون : ليش عاد
حمدان : مزاجي
"وراح حمدان فوق "
حمد: لحظه حبيبتي
حصه : ليش ؟؟؟
حمد : لان حمدان موجود الحين
حصه : انزين بتصل بعدين
حمد : اوكي باي حبيبتي
حصه : باي
حمدان : ليش سكرت المبايل
حمد : ليش تسأل
حمدان : خربت عليك صح
حمد : تبغى الصراحه هيه
حمدان : زين زين والحين تعال غدى
حمد : انزين نازل
"وراحو على الغدى "
الوالده : احمد ؟؟؟؟؟هند وينها
احمد : هند تعبانه شوي
الوالده : سلامتها ....ترى اتحمل البنت شوي تراه حمال
احمد : متحمل يا امايه
حمدان : ليش وين ترقد خاري
الوالد : حمدان اسكت عن اخوك ...
احمد :ويوو
شجون : هههههه خلاص عاد .....اقول امايه
الوالده : خير
شجون : اربيعتي بتعشى عدنا اليوم
الوالده : حياها الله
مريم : شجون منو هذي ؟؟
شجون : نوف
مريم : نوووووف ما اتحب الرمسه وايد
شجون ك احسن
مريم : مابتي معاها نوره
شجون : لا نوره مشغوله
مريم :لا والله
"وخلص الكل من الاكل .....والكل راح على غرفته ..........وصار العصر "
نوف : الو شجون
شجون : هلا نوف
نوف : الحين انا على الباب
شجون اتفضلي ؟
نوف : تعالي بطلي الباب
شجون : اوكي

"ودق الباب بس شجون ما سمعته ...راح حمدان يبطل الباب الا ونوف قدامه من دون غشاوه "
حمدان : مرتبك ...هلا تفضلي
نوف مسيحيه وقافضه وودها لو الارض تنشق وتبلعها :تسلم
حمدان واقف على الباب كيف نوف بتدخل :
شجون : نوف ؟؟تفضلي حياج الله
نوف : هلا شجون
حمدان : تراجع ودخل الميلس من دون ما يحس
نوف : انا ماقلت انزلي علشات تبطلين الباب
شجون : بلى ..بس حمدان طلع قبل
نوف:وهذا حمدان الى ؟؟؟؟؟
شجون : هوه
نوف :الله يعينه
شجون :ليش
نوف:بقولج على الباب يعنى
شجون : هيه صح نسيت...تفضلي
نوف : زاد فضلج
" ودخلو الغرفه "
شجون: اقول نوف .....
نوف : قولي يالله
شجون : شفته عبدالله
نوف : وكيف كان
شجون : اتصدقين انه من اول ما دخلنا وهو يطالعني
نوف : والله ......وانتى
شجون : من كثر ما كنت مستحيه .......ما شفت شكله كيف
نوف : شو فايده خطه نوره ....مدامج ما شفتيه
شجون : اقول ترى ملجه حمد بعد شهرين
نوف : مبروك ...تستاهل حصه
شجون:0الله يبارك فيج ...حصه تريدني اروح معاها دبي
نوف : انزين روحي
شجون : تخيلي لو كان عبدالله هو الى بوديها
نوف : عادي علشان اتشوفينه عدل
شجون : لا والله .....وانا رايحه اسوق يعنى ما بسوق على راحتي
نوف : انتى دايم اتروحين معاهم ....اشمعنى الحين
شجون : انا يوم اروح معاهم ....ايكون سيف
نوف : وعبدالله مو مثل سيف
شجون : لا مو مثله ..سيف اعرف اطباعه وانه عادي عنده يعاملني مثل حصه .......وعبدالله غير
نوف : حصه قالتلج منو الى بسوق
شجون : لا صراحه
نوف : اكيد بكون سيف
شجون : انشالله

" طول ما كانو البنات مع بعض ...كان حمدان في الميلس جالس بروحه ....يفكر "
حمدان "انا ليش ما اخطب مره ثانيه واقهر منى ......ويمكن هذا البنيه اتكون اربيعه شجون ...بس شو ذنبها انها تتعذب معايه "
مريم دخلت عند حمدان في الميلس "
مريم : حمدان ......بلاك بريحاتك قاعد
حمدان : ماشي افكر
مريم : اول مره اشوفك جيه
حمدان : افكر.....
مريم : لا يكون اتفكر بمنى
حمدان : هيه
مريم : ليش انته بعدك اتفكر فيها
حمدان : ما ودي بس ......هيه بعدها تتصل لي
مريم : وليش ما تغير ارقامك
حمدان : ما اقدر لان الارقام هذي في عددة اماكن
مريم : انت ليش ما كلميتها وقلت ليها الى بينكم انتهى مع رفضها لك
حمدان : حاولت بس هذي ما تحس فيني
مريم : اكيد ما بتحس فيك
حمدان : بقولج شي
مريم : خير انشالله
حمدان : اريد ازوج
مريم : والله بصوت عالي ......:
حمدان : وطي صوتج .....
مريم : صدق ولا مثل كل مره
حمدان : صدق خلاص
مريم : ومنو هذي الى تريدها
حمدان : البنت الى اليوم شفتها منو
مريم : وانت كيف شفت البنت
حمدان : على الباب
مريم : اهاااااا هذي نوف
حمدان : عاشت الاسامي والله
مريم : اخويه بدينا انحب
حمدان : بس عاد ...خلي عنج هذي الرمسه وروحي ذاكري
مريم : حمدان اليوم الخميس ولا نسيت
حمدان :والله اعرف ويوم الخميس ما يذاكرون
مريم : اجازه
حمدان : زماني ما كنت اعرف الاجازه حتى " حمدان كان شاطر في الدراسه ... بس في الحياة مو شاطر فيها "
مريم : نعرف كيف شكلك كان ايصير يوم الامتحانات .....هههههه
حمدان : لا والله
مريم : خلاص الحين مابتطلع
حمدان : لا بشوف نوف وبعدين بطلع
مريم : لا والله
حمدان : هيه
مريم : تراني بروح اخبر شجون
حمدان : لا خلاص شجون عاد فضيحه عادي اتقول لين البنت كل شي
مريم : انزين .... روح الحين
حمدان : انزين مع السلامه
مريم : باي
" ودخلت مريم داخل عند البنات "
مريم : مرحبا نوف
نوف : هلا والله مريوم
مريم : شخبارج
نوف : الحمد لله
مريم : دوم يا رب
نوف : تسلمين
شجون : والحين يا مريوم .....سلمتي وخلاص ..خير بعد شو تريدين
مريم : حرااام ما عندي حد برع
شجون : وهند وين ؟؟؟؟؟
مريم : داخل غرفتها .....
شجون : روحي عندها
مريم : ما اقدر
شجون : ليش ؟؟؟؟
مريم : تعرفينها من حملت ما تحب حد يتقرب منها
نوف : هند حامل ......مبروووك
شجون : الله يبارك فيج.....
نوف : ما تخبريني .....
شجون : لا والله اليوم بس عرفنا
نوف : اها .....
شجون : انزين روحي سولفي مع حمد
مريم : حمد محد رايح بيت عمي
شجون : حمد من يوم ما تراضو هو وحصه مايطلع من هناك
مريم : ما ادري عنه ما ينشاف غير وقت النوم
شجون : اخاف حصه اسويله غرفه هناك يوم بيملجون
مريم ونوف : ههههههههههه
شجون: وحمدان
مريم : حمدان طلع من البيت
شجون : وبعدين يعنى .....روحي يلسي على النت من زمان ما قعتي عليه
مريم : هيه صح والايميل من زمان ما فتحته
شجون : انزين روحي فتحيه

" وطلعت مريم من عند شجون "
نوف : ليش تريدين تتخلصين منها
شجون : اريد ارمس على راحتي
نوف : انزين يالله رمسي
" ورمسو لين وقت العشى "
"وحمدان قاعد على البحر يفكر "
حمدان : انا شو قلت لين مريوم ......حرام اني اخطب وازوج من بنت اتكون غريبه عني .. ما اتكون بينا علاقه
" وفي هذا الوقت دق المبايل "
منى : الو .....مرحبا حبيبي
حمدان : خير شو عندج بعد من تجريح
منى : انا يا حمدان ...حرام عليك
حمدان : لا تمثلين عليه الحين ترى خلاص .....الى بيني وبينج انتهى .....انتهى يا منى
منى : لا يا حبيبي موانت الى تنهى على كيفك ..... تعرف يا حمدان .....انا بحطمك .....
حمدان : شو اتقولين .....والله لو ما كنتي بنت كنت سويت شي ما شفتيه في حياتج
منى : تعال وسوي انزين .....خاطري لو اشوفك ......
حمدان : منى ......انتهى كل شي والحين انا بزوج مو ناقص وحده مريضه في عقلها
منى : بتزوج يا حمدان ومنو هذي تعيسه الحظ...... الى بتعيش مع واحد قلبه لين وحده غيرها
حمدان : ومنو قالج ان قلبه لين غريها .......قلبي ليها هيه وبس هيههههه
منى : مستحيل يا حمدان مستحيل اتخلى عنك وبتعرف شو بسوي لو دريت انك بتزوج صدق
حمدان : انتى ما تحسين على دمج ......كل الى سويته فيني وبعد ما عافيتج .......بعدج على حالتج
منى: انا قلت بحطمك
حمدان : اوكي ....."ويسكر الخط "
منى : انا اراويك يا حمدان .....بترجع اتحب ايدي .....
" ودخل حمدان عند شجون بعد ما روحت نوف"
حمدان: شجون .....بغيتج في كلمه
شجون: خير انشالله
حمدان : اريد اخطب البنت
شجون: أي بنت
حمدان : نوف
شجون: وتعرف اسمها بعد
حمدان: مريوووم خبرتني
شجون : تعرف عاد انا هذي البنت الى اريدها لك
حمدان: ما قلتي انها هذي
شجون: لا والله ......انزين انته باجر وصلني الجامعه وانا بخبر البنت
حمدان : انشالله ......
شجون : بس يا حمدان اوعدني انك اتحبها واتحطها بعيونك .......لان مو كل البنات نفس الشي
حمدان : على الله
شجون : والحين قولي منى بعدها تتصل لك
حمدان : هيه ....... وخبريتها اني بزوج
شجون : زين ما سويت ......

"وفي بيت بوناصر "
عبدالله : هنادي .....بغيتج بسالفه
هنادي : هلا اخويه خير
عبدالله : انتى ليش ما اتحبين شجون
هنادي : لازم احبها .......وهيه فيها شي ينحب
عبدالله : البنت حلوه وانا شفتها وماتنعاب
هنادي : والقصد ........
عبدالله : القصد اني بخطبها
هنادي :بصوت عالي .......انته شو اتقول ؟؟؟؟&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;
عبدالله : هنادي وطي صوتج
هنادي : اوكي ......بس انته شو اتقول ...مستحيل انته عبدالله الي كان يرمس عن شجون ...بذاك الكلام
عبدالله : كنت ارمس عنها جيه الاني ما كنت اعرفها زين .......وبعدين انتى السبب انتى الى كنتي اتقولين جيه .....
هنادي : انزين .......بتخطبها عيل بنشوف .....
عبدالله : شو يعنى ما بتوافق.....
هنادي : بنشوف ؟؟؟&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;

" وفي غرفه ناصر "
روضه : ناصر .. ما سمعت
ناصر:لا.......شو
روضه : صوت هنادي
ناصر: افففففففف....هذي البنت ما ادري على منو طالعه
روضه: روح شوف بلاها
ناصر : مو لازم
روضه : انزين روح شوف ليش اصارخ .......شكلها كانت عند عبدالله
ناصر : عبدالله كان تكلمها ...&#33;&#33;&#33;&#33;؟؟؟؟ عيل بروح
روضه : يالله ؟؟
"وطلع ناصر رايح لين عبدالله بس عبدالله طلع من البيت "
ناصر: عبدالله .......؟؟ عبدالله
هنادي: طلع بغيت منه شي ؟؟
ناصر : بلاج انتى وياه
هنادي : مايخصك بيني وبينه ......
ناصر "رفع ايديه بيضرب هنادي ...بس "
الوالد : ناصر .. نزل ايدك .....
هنادي: شفت يا ابويه بعيك الحين
ناصر : ابويه خلها تسكت
الوالد: وشو قالت علشان ترفع ايدك عليها
ناصر: هي بنت قليله ادب ..وانا بريبيها
الوالد : ناصر بعده راسي يشم الهوا
ناصر: الله يطول بعمرك يا ابويه ......بس
الوالد: بس خلاص روح عند حرمتك
هنادي: يالله روح
الوالد: هنادي بس عاد اخوج الكبير ومن حقه يضربج ويكسر راسج بعد بس اليوم انا رحمتج من ايده
هنادي: ابويه

" ودخل ناصر الغرفه"
روضه ك بسم الله عليك شو صار
ناصر : كنت بضرب هنادي
روضه : ليش ....
ناصر : لانها قليله ادب" وطلع ناصر من البيت "
روضه : وراه ...ناصر .....ناصر استهدا بالله يا ناصر
هنادي : احسن .....
روضه : ياهنادي ااكفي الشر وسكتي
هنادي : واذا ما سكت ......

"دخلت روضه غرفتها اتحاول ادق على ناصر بس ناصر ما يرد "
روضه : حصه دخيلج اتصلي لين ناصر
حصه : ليش ....شو صاير ؟؟؟؟&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;
روضه : طلع من البيت معصب
حصه : معصب
روضه : هيه وتعرفينه يوم اتعصب شو اسوي
حصه : واكيد هنادي الدلوعه هيه السبب
روضه : هيه
حصه : انا اراويها
روضه : دخيلج خليها الحين
حصه : وعبدالله بعد محد
روضه : ترى عبدالله هو البدايه وراح ناصر اشوف السالفه وبعدين هنادي قلت ادبها عليه وزين ما ضربها ودخل عمي وانتى عارف الباقي
حصه : هذي البنت لازم اطلع مشاكل في هذا البيت
" عبدالله راح على البحر وناصر وصل دبي من كثرماكان معصب "
روضه مبايلها يدق : الو هلا حبيبي وينك
ناصر : اقول روضه ما اقدر ارجع اليوم البيت ولا باجر يوم بتروح هنادي برجع
روضه : انزين انته وين ؟؟؟؟"" ما كملت الاوناصر مسكر الخط"
ونام الكل عادي وتمت روضه اتفكر بناصر و وين مكانه الحين
روضه : يا ربي هذا وين راح ما يسوى عليه زعل بينه وبين اخته .....يالله يرجع باكر

" في مكان ثاني ....عن ناصر ..عبدالله قاعد على البحر ...ويفكر بشجون "
عبدالله في خاطر : انا لازم اقول لين شجون عن الى بخاطري ..لازم اقول لها اني احبها واتاسف لهاعن كل كلمه قلتها ليها .....
** يرتجع صوتك فاسماعي بلا........
بارتعاشه شوق يدفيها صداك
انت يا عمري تعديت الغلا ............
تحتوي شوقي بهمسه من شفاك
بعد هذا اذكر عبدالله ان باجر هو يوم الجمعه وانه بيرجع الدوام ......ورجع البيت
عبدالله : انشالله محد ايكون واعي .......ودخل ونام ...من باجر
" وفي بيت بو حمدان "
شجون : حمدان انته صدق تريد نوف ولا تتمسخر
حمدان : خلاص يا شجون اريدها
شجون : اليوم بكلم البنت انك بتروح تخطبها
حمدان : انزين ....كلميها
شجون : متى بتروح تخطبها ....
حمدان : وانتى ليش مسعيله جيه
شجون : الان البنت بطير منك .....
حمدان : ليش منو يبغيها بعد ؟؟؟
شجون : كثار من اهلها
حمدان : وليش ما كانت اتوافق عليهم
شجون : الانها ما تبغى من الاهل
حمدان : يعنى في رايها الغريب احسن
شجون : مرات ايكون احسن
حمدان : وانتى شو رايج .......
شجون : الحين نرمس عن نوف ولا عني
حمدان : شورايج؟؟؟؟&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;
شجون : الى بي حياه الله
حمدان : أي حد ....؟؟؟
شجون : شو تقصد ؟؟؟
حمدان : حتى لو كان من عيال عمج......
شجون : هيه ؟؟؟
حمدان: اوكي .......انتى كلمي نوف وردي عليه .....
شجون : اوكي وانت وين رايح من الصبح
حمدان : الحين الظهر......
شجون: انزين وين رايح ؟؟؟
حمدان : بروح الحلاق بتين معايه
شجون: لا والله ...روح الله وياك
حمدان: مع السلامه .....

" وطلع حمدان وهو يفكر " زين والله ان البنت ما تبغى من اهلها ....."
" وروح عبدالله الدوام وراحت شجون جامعتها وناصر رجع البيت .....وحمدان يخطط ...وحصه مرتبشه وحمد فرحان "

شجون : نوف ...بغيتج بسالفه
نوف : خير انشالله .....
شجون : مادام نوره محد برمسج بسالفه
نوف : بسم الله قولي شو
شجون : نوف ....باختصار ومن دون لف ودوران .......حمدان اخويه يبغيج
نوف : " متفاجئه " شووووووو؟؟؟ّّّ&#33;&#33;&#33;&#33;
شجون : شو قلتي ...موافق ولا
نوف : شجون ...اخوج ما ينعاب وكل وحده تتمناه بس الموضوع يباله تفكير لان هذي حياتي طول العمر
شجون : فكري براحتج وانا ما بضغط عليج وحتى ولو رفضتي نبغي ربع وهذا ما رح يغير أي شي
نوف : اوكي........
شجون : ترى حمدان كان قبل راعي سوالف .. وكنت اخبرج بسوالفه ....بس الحين هو تغير .......
نوف : وليش انا يعنى ..........
شجون : تعرفين اني كنت ابغيج له بس ما كنت اقولج ولا اقوله .......
نوف : مهما كان ياشجون هذي حياة طول العمر
شجون : يا نوف فكري ......وحمدان ينتظر الرد مهما كان
نوف : ولو رفضت يا شجون .......
شجون : انتى تعرفين انه كان يحب وحده قبل ورفضته والحين رجعت له من يديد
نوف : وهذا السبب الى يخليه يتخلى عن كل شي كان يقوله عن البنات وعن الزواج
شجون : انا بعد ما سئلته عرفت انه مو هذا السبب بس ....
نوف : بس شو ......
شجون : هو بعده مجروح .....
نوف : ويبغنى اخفف عنه
شجون : ممكن ......ويمكن لا بعد لانه هو خلاص تاب عن كل شي وحس انه صار الوقت المناسب انه يزوج
نوف : يا شجون بفكر
شجون : فكري براحتج ......

" ومضى على تفكير نوف خمس ايام .....وفي اليوم الى بروحون فيه "
نوف : شجون بغيتج
شجون : خير انشالله
نوف : انا موافقه وخليه يتفضل بيتنا علشان يكلم ابويه واخواني
شجون : مبروك مقدم وعقبالي انا بعد
نوف : انزين انتى روحي خبريه
شجون : انزين عادي انه ايكون هون خلاص
نوف : شووووو
شجون : بلاج ......؟؟؟.....بكلمه انزين
نوف : الحين هو الى بي يوصلج البيت
شجون : اكيد الانه محد فاضي غيره هو .....
نوف : اوكي خبريه وقوليلي ردت فعله
شجون : اوكي تعرفيني اني اخبرج كل شي
نوف : صح انتى باجر ما بتروحين دبي
شجون : بلى .....ليش بغيتى شي
نوف : لا بس انشالله ايديج عبدالله
شجون : لا والله انشالله ما يكون هو .......
نوف : هيه حصه لين الحين ما قال ليها سيف منو
شجون : ما ادري
نوف : اتصلي ليها
شجون : ما حلوه يا نوف
نوف: هيه صح .......

" وكل وحده راحت بيتها ونوف كان طايره من الفرحه لان الى تمنته اتحقق ليها .......وشجون وصلت البيت وهيه تفكر في كلام نوف "

شجون : مرحبا امايه ..........شخبارج
الوالده : بخير الحمدلله ...... وانتى كيف حالج
شجون : يسرج الحال ......اخواني وين
الوالده : موجودين .........
شجون : ما نزلو اليوم يسلمون عليه
الوالده : يمكن مشغولين ........مريوم اتقول عليها امتحان عربي يوم السبت وقاعد اذاكر
شجون : الله يوفقها انشالله ........ وحمد
الوالده: طالع من الصبح .......واحمد مع هند .....وابوج مع اخوه بو ناصر في المزرعه
شجون : زين .......بس اقول امايه يوم بيوصل حمدان خبريني

"عبدالله بعده في السيارة "

خالد : عبدالله بلاك ما ترمس
طارق : خله على راحته يا خالد الريال يحب
خالد : صدق عبدالله
عبدالله : هيه صدق بس خايف ؟؟؟
خالد : وليش خايف ؟؟؟؟؟&#33;&#33;&#33;&#33;
عبدالله : خايف انها اتكون ماتبادلني الشعور
طارق: بس يا عبدالله البنت بنت عمك وانته احق الناس ليها
عبدالله : بس انته اتعرق يا طارق اني ما احب اخذ الشي بالغصب
خالد: حتى ولو كانت بنت عمه من حقها انها ترفض او توافق
عبدالله : صدقت ياخالد

" وفي نفس الوقت مبايل عبدالله يدق "
عبدالله: لحظه شوي .....الووو مرحبا
سيف : هلا وغلا ....ز شخبارك .....
عبدالله : بخير الحمدلله ......وانته وينك
سيف : انا والله اليوم راجع البلاد د
عبدالله : عيل نتلاقى في البيت
سيف: بو حميد بغيتك .....بسالفه
عبدالله : خير انشالله
سيف : ابغيك تودي حصه دبي تتسوق
عبدالله : ليش ماتوديها انته
سيف : حرام عليك ......اليوم مروح البلاد
عبدالله : وحصه منو بروح معاها ......
سيف : ما ادري يمكن روضه وبس
عبدالله : هنادي بتروح معاهم ....
سيف : ما اضن وبعدين هب على كيفها تروح
عبدالله : شوف انا بوديهم بس اذا هنادي بتروح اسمحلي
سيف : ليش من متى ....انته وهنادي حبايب
عبدالله : قبل يا خوي وبعدين اشياء كثيره تغيرت يوم بترجع بخبرك انشالله
سيف : انزين تامر على شي
عبدالله : سلامتك وسلم على الربع .....
سيف : يبلغ
عبدالله : مع السلامه
سبف : باي
عبدالله : شفتو يا الربع هذا سيف
خالد : خير شو بغى
عبدالله : ماشي بس الاهل يريدون يروحون دبي .......ولازم انا اوديهم
خالد:وهو ما يقدر
عبدالله : تعرف طالع من الحجز اسبوعين تعبان بوديهم انا
طارق : زين علشا تغير جو

" وفي بيت بو حمدان "

الوالد: ام حمدان
الوالده : خير انشالله يا حميد
الوالد : انتى ما شايفه ان حمدان ابدل اشوي
الوالده : اشوفه رجع لين طبيعته مخترش....
الوالد : الحمدلله يوم رجعت حالته
الوالده : وازيدك بعد ....انه ما يطلع من البيت واايد واذا طلع يرجع من وقت
الوالد : الحمدلله ......
شجون : ابويه بشاره ......شو بتعطيني
الوالد : قولي انتى ولج الى تبينه
شجون : انزين اول شي ابغي اروح دبي مع حصه
الوالد : انزين ....روحي معاها ترى بنت عمج ومرت اخوج بتصير
شجون: انزين الحين بقولك ....
الوالده : قولي يا امايه .......
شجون : حمدان يا مايه ؟؟؟
الوالد والوالده : خير شو فيه؟؟؟&#33;&#33;&#33;&#33;
شجون : لا تخافون جيه شي يفرح هو .....قرر انه يخطب ويعرس
الوالده : الحمدلله .....واخيرا بيخطب
الوالد:الحمدلله
الوالده : بنت من الى يباها وانا اروح اخطبها له بنفسي
شجون : نوف اربيعتي
الوالده : ونعم الاختيار
الوالد : والله انها بنت مزايين ....وعرف يختار اثره ما هين
شجون : ههههههههه والبنت موافق بعد

" ويدخل حمدان ما عارف شو السالفه "
الوالد : مبروك ياحمدان مبروووك
الوالده : الحمدلله يوم قررت يا ولدي
حمدان : شجون شو السالفه ؟؟؟؟؟
شجون : خلاص يا حمدان الخميس الياي روح بيت البنت واخطبها رسمي لانها وافقت عليك
حمدان : شوووووو وافقت وبهل السهوله ؟؟؟؟؟
شجون : اكيد ما بسهوله .....
حمدان : الحمدلله يوم وافقت .....واخيرا يا امايه واخيرا يا بويه بعرس
حمد : منو بعرس حمداان
شجون : هيه
حمدان : ليش يا اخويه بس انته تعرس
حمد: لا موبس انا مبروووك لك
احمد : مبروك ليش .....
حمد : اول شي انا بملج وبعدين حمدان بيخطب
احمد : قول والله عاااااد
حمدان : ليش مستغرب عادي .....
احمد : مبروك ......
هند : واخيرا يا حمدان .......مبروك
مريم : شو عدكم مبروك ؟؟؟؟؟؟
هند:حمدان بيخطب
مريم : مبروك يا حمدان .....
حمدان : الله يبارك فيكم كلكم .......
"وطلع حمدان "

مريم : شجون ؟؟.....حصه تريدج على المبايل ؟؟
شجون : اوكي يايه .......عن اذنكم
الوالد : تفضلي يا بنيتي .....
شجون : مرحبا حصه
حصه : هلا شجون .........اقول
شجون : خير انشالله ؟؟
حصه : باجر بنمر عليج
شجون: الساعه كم ؟؟؟
حصه : الساعه عشر ونص
شجون : منو الى بسوق ؟؟؟
حصه : لين الحين ما اعرف ؟؟؟
شجون : انزين .....اترياج باجر
حصه : اوكي ........مع السلامه
شجون : باي
مريم : خير انشالله ........شو صار
شجون : حصه لين الحين ماتعرف منو الي بودينا دبي
مريم : وشو يعنى عادي
شجون : مو عادي يا مريم ؟؟
مريم : انت جهزي نفسج والى بي روحي معاه
شجون : على الله
مريم : يالله الحين بخليج بروح اذاكر
شجون : روحي الله يوفقج

" وفي بيت بو ناصر"
عبدالله : ياهل البيت ؟؟؟؟؟؟&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;
حصه : هلا عبدالله .......
عبدالله : شخبارج ....
حصه : بخير وسهاله ......كيف حالك انته
عبدالله : يسرج الحال
حصه : اقول ترى سيف اليوم بينزل
عبدالله : اعرف .....مخبرني قبل
حصه : ما اتقول ......
عبدالله : هيه صح ......باجر اجهزي انا بوديكم دبي
حصه : انته ؟؟؟؟؟
عبدالله : ليش ما تريديني
حصه : موجيه بس سيف ؟؟؟؟
عبدالله : سيف بكون تعبان ....وبعدين خليه يرتاح في البيت شوي
حصه : اوكي خلاص ....
عبدالله : منو بروح معاج ؟؟؟
حصه : روضه وشجون ....
عبدالله : شجوووون ؟؟&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;
حصه : وليش فرحان ......
عبدالله : ماشي بس استغربت
حصه : شجون لو تعرف انك انته الى بسوق كان مابتروح
عبدالله : انزين لا تخبرينها .......
حصه : لا والله ...؟؟بخبرها لازم علشان ماتتفاجئ
عبدالله : انزين اقولج امايه وين وناصر
حصه : امايه في هذا الوقت ترى ماتقعد في البيت تعرفهاانته .....وناصر طالع مشوار وبيرجع
"سيف لما يوصل البيت .....لازم تعرف الكل انه دخل "
حصه : تسمع كل هذي الصدعه
عبدالله : سيف وصل
حصه : اكيد ....لازم يصدع الناس كنه في عرس
عبدالله : يحسب عمره معرس
حصه : ههههههه انشالله يكون معرس
عبدالله : انا انشالله قبله وبعدين هو
سيف : السلام عليكم .........؟؟
حصه وعبدالله : وعليكم السلام
سيف : شخباركم ؟؟؟؟؟
عبدالله : بخير وسهاله
حصه : شخبارك انته .....
سيف : الحمدلله
حصه : سيف علامه شكلك كيف صاير ......
سيف : شو حلو صاير
عبدالله : مالت عليك
حصه : متغير واااايد مو اسبوعين هذيل سنتين
سيف : هيه ......تغيرت واااايد ....عيل وين الباقيين
عبدالله : يعنى ماتعرف انا الحين واصل
روضه طالعه من غرفتها : سيف .......انته وصلت ....
سيف : هيه وصلت
روضه : الحمدلله على السلامه
سيف : اقول روضه ......شكلي متغير صح
روضه : هيه صاير احلى عنهم كلهم
هنادي : ومنو هذا الى صاير احلى عنا
سيف : انا ليش عندج اعتراض
هنادي : لا بس .....لا متغير ولاشي
عبدالله : عن اذنكم بدخل غرفتي
روضه : ليش يا عبدالله قاعدين مع بعض
عبدالله :لا بس تعبان من ......السواقه
سيف: شو كم واحد غالب
عبدالله : شو اتحسبني خبيل مثلك
سيف : الحين انا الخبيل ......افااااا يا اخوي
حصه وروضه : ههههههه
عبدالله : يالله بخليكم
هنادي: وانا بعد بروح انام اشوي تعبانه
سيف : روحي رقدي
الوالد يدخل عليهم : مرحبا بولدي سيف
سيف: هلا ابويه ......كيف الحال
الوالد : يسرك الحال يا ولدي
سيف: دووم يا ابويه .......اقول الا ناصر ما ينشاف
روضه : طلع اشوي .......
حصه : اقول سيف انته الى مخبر عبدالله انه يوصلنا دبي
سيف : هيه .....اقولج شخبار عيال عمي حميد
حصه : كلهم ولا .......؟؟؟
سيف : اكيد كلهم وبعدين الحبايب الى ما اعرف عنهم شي
حصه : بخير .....حمدان بيخطب واحمد حرمته حامل وحمد بيملج .....وشجون ....ماشي
سيف : والحين ....دور مريوووم شخبارها
حصه: تعرف عدها امتحانات .....نص السنه
سيف : الله يوفقها
روضه : ويوم انته مشتاق ليهم ليش ماتروح ازورهم
سيف : انشالله بروح باجر ........وامايه وين ..؟؟؟
روضه : في بيت الجيران .....تعرف سوالف الحريم
سيف : عيل ما اعرف .....سوالف الحريم ما اتخلص ......
روضه : هههههه
سيف : انزين الحين بروح غرفتي تبغون شي
حصه : سلامتك
سيف : الله يسلمج ....
" ودخل سيف غرفته "
سيف دخل غرفته وطلع صورة مريم يوم كانت صغيره ويلس يرمس الصورة
هيه يا مريم كيف شكلج الحين ........انشالله يارب باجر اشوفها
وفي غرفة عبدالله يتنهد : اااااااه يا شجون شو سويتي فيني ..... والله اني احبج من كل قلبي
الحمد لله يارب باجر بتروح معاي اناااااا ....
وطلع من غرفته لين غرفة سيف :
عبدالله : سيف .....عطني راسك بحبه
سيف : تفضل ......
عبدالله : عاد انته مصدق ....
سيف : ليش عاد
عبدالله : باجر تعرف منو بروح معنا دبي
سيف : ومنو يعنى حصه وروضه
عبدالله : وشجون بعد .....
سيف : ومريم وياهم
عبدالله : ما ادري والله .......
سيف : عيل شو اذا كانت مريم موجوده معاهم لا تروح انت انا بروح
عبدالله : انته قلت كلمه وانا بعد كون قدها
سيف : هذا كله علشان شجون .....ليش شو الى غيرك من ناحيتها
عبدالله : غيرتني اشياء كثيره ........
سيف : هيه؟؟؟......وشو الحين بتخطبها
عبدالله : اكيد ....زبس خايف يا سيف
سيف: من شو ؟؟؟؟
عبدالله : انها ما توافق
سيف: لا ما اظن انها ما توافق لاتخاف انته توكل على الله وخطبها قبل مااطير من يدك
عبدالله : انا بكلم ابويه علشان يكلم عمي ويصير خير

" وفي بيت بو حمدان "
شجون : هند شخبارج
هند : بخير وسهاله
شجون : شخبار النونو
هند : بخير الحمدلله
شجون: احمد وينه
هند: طالع مع حمد عندهم شغل
شجون : ما اظن انته شغل اكيد مصيبه
هند : لا ما اظن انا هذي المره غير
شجون : ههههههههههههه
هند: خلاص باجر بتروحون ......
شجون : هيه خلاص باجر .....بس مع منو ما اعرف يمكن سيف
هند :: سيف وصل ....
شجون : الحين المغرب اكيد وصل ؟؟؟؟؟؟
هند : انزين ممكن طلب ......
شجون : افااااا يا هنوده .....خير شو بغيتي من دبي
هند : ماشي ابغيج تشتريلي فستان ........
شجون : من عيوني ........بس اقول احمد بخليج تلبسين فستان وانتى ماشالله
هند : لا اكيد ....بس ابغيج تشتريلي هندي ... او مغربي
شجون : احسن ..تعرفين ليش ...علشان الناس مايحسدون اخوي عليج .....
هند: لا والله .......وليش يسدونه
شجون : بقولون تهنى بعروسته وبعدين فكر بالعيال
هند :ههههههههه الله ياخذ بليسج
شجون : ههههههههه
" ويدخل حمدان "
شجون : هلا وغلا بمعرسنا الثاني
حمدان : هلا فيج ......اقول شجون بغيتج في كلمه
شجون : خير انشالله ؟؟؟؟؟
هند : عيل انا بروح الحين تامرين على شي شجون ؟؟
شجون : سلامتج عمري ؟؟؟
حمدان : تعالي ؟؟؟
شجون : خير انشالله شو بغيت ؟؟؟
حمدان بعد تردد:..............ابغى ......رقم نوف ؟؟
شجون : متفاجئه ........شووووو؟؟؟
حمدان : سمعتي يا شجون ؟؟
شجون : بقول لين نوف قبل وبعدين بشوف اذا اعطيك ولا ...؟؟
حمدان : قوليلها الحينه .....
شجون : انزين .......لحظه بروح وبرجع
حمدان : روحي انا هنيه اترياج
شجون :انته تبغيها في شي ضروري ولا شو ؟؟
حمدان : هيه ضروري ......
شجون : اوكيه بتصل ليها ....

" واتصلت شجون لين نوف "
شجون : مرحبا .....
نوف: هلا والله مسرع ما حنيني لي ....
شجون : اكيد بحن لج ........تراج خطيبت اخويه لازم اطمن عليها
نوف :؟؟؟؟؟؟؟؟شجوني ....حبيبتي اكيد وراج شي ؟؟؟؟
شجون : نوفي حبيبتي طالبتنج .......؟؟؟
نوف : خير انشالله تعرفين اني ما اردج........
شجون : ادري بس هذي المره غير يمكن ترديني .......
نوف : شجون طيحتي قلبي شو طلبج ؟؟؟
شجون : اخويه حمدان .........؟؟
نوف : بلاه .....هون ..؟؟
شجون : فال الله ولا فالج يهون مره وحده
نوف : عيل شو
شجون : مستعده .......يبغي رقم مبايلج .....؟؟
نوف: شوووووووووووووووو؟؟؟؟؟
شجون : هو قالي اسئليها ........؟؟
نوف : ليش يبغيه .......
شجون : ما ادري عنه والله .....؟؟
نوف : شجون .....تعرفين ما احب هذي السوالف .....
شجون : بس هو عقب ملجه حمد بيخطبج .......
نوف : يوم بيخطبني بعطيه .....مدام الحين مستحيل اعطيه اوكي
شجون : على راحتج ......يالله الحين بخليج الانه ينتظر الرد
نوف : اوكي بس هو ليشيبغى رقمي ضروري يعنى الحين
شجون : صدقيني اني ما اعرف ؟؟؟
نوف :اوكي عطيه ....بس ....مايتصل عليه كل مره...
شجون : انا بخبره ايقولج السالفه وبعدين ينساه .......موافقه
نوف : اوكي .....خبيريه
شجون : يالله بخليج الحين ....
نوف : مع السلامه ولاتنسين ترمسيني بعد طول الطريج اوكيه
شجون :/ اوكيه ......باي
ورجعت شجون لين حمدان الى كان ينتظرها على احر من الجمر
حمدان: زين يوم خلصتي .....
شجون : هدى اعصابك احسن ما اعطيك الرقم
حمدان : انزين ....هيه وافقت .....
شجون : هيه وافقت بس على شرظ ؟؟
حمدان : شرط بعد ؟؟؟شو هو
شجون : انك ماتتصل دوم فيها ......
حمدان : اوكي خلاص انتى عطيني .....
شجون : خذ الرقم #######
حمدان : هذا رقمها والله مرتب احسن من رقمي
شجون : لازم ....مو بنات لازم كل شي مرتب
حمدان : عدااااااال على البنات .........
شجون : ههههههههه
وتطلع مريم من غرفتها الى ما طلعت منها من يومين .......
مريم : شجون ....الساعه كم الحين
شجون : مريوم ....الساعه 7ونص ......وانتى صارلج يومين ماشفتي الشمس فيهن امي اتقول
مريم : سمحلي يا شجوني امتحانات وهذي اخر سنه
شجون : ما عليه ........
مريم : اقول شجون ؟؟؟
شجون : خير ..؟؟
مريم : سيف وصل البلاد ....ترى هو اليوم بينزل
شجون : لا والله ومن متى هذا الاهتمام الزاايد
مريم : لا اهتمام ولا شي ....اسئل الاني من يوم كنا صغار ما شفت شكله كيف
شجون: سيف وصل .....وبعدين الحين شكله تغير وااايد ......اكيد ..
مريم : لازم علشان تعرف كيف يطيح البنات عدل
شجون : لا والله
مريم : علىة فكره ....يوم كنا صغار كان دايم ايقولي ؟...بكبر علشان اغازل البنات ...جنه هذا كان طموحه الوحيد
شجون :/ وانتى ليش متقايظه جيه
مريم : لا بس جيه ......
شجون : لايكون تحبينه واحنا ماندري .؟...؟
مريم : بس عاد بلا خرابيط
شجون : خرابيط ؟؟؟
مريم : هيه خرابيط .......وهذي الخرابيط عندج انتى ولا انا ما اشوف ........
شجون مستغربه : وشو تشوفين..........
مريم : اعرف انج تحبين عبدالله وهو ......
شجون : وهو شو يا مريوووم ؟؟؟
مريم : هو يمكن يبادلج الشعور ولا ........
شجو ن : ومنو يعرف بعد
مريم : يا شجون .....انا اختج مو غريبه عنج واعرف تصرفاتج ........
شجون :منو يعرف بعد
مريم : محد اناااا بس
شجون : وتعرفين لين انا خايفه من السيره لين دبي
مريم : هيه الانج ما تريدينه هو ايكون مودنكم دبي صح ولا
شجون : والله انج ما هينه يا مريووووم
مريم: انا مريوم بنت حميد ......
شجون : والله توني اعرفج
مريم: لا والله من متى وانا عندج في البيت الحين تعرفين
شجون : عيل يا مريوم انا بخبرج عن هي الخرابيط الي اتقولين عنها .....اقول انتى اتحبين سيف بس ما تبغين تعترفين
مريم @_@فاتحه عينها مره ....يكفي ان حلاتها كلها في عيونها السود: وليش ما ابغى اعترف في نظرج
شجون: اتحسبين سيف لعاب ويلعب على كل بنت من بنات الناس بس انتي بنت عمه يعنى غير
مريم : وشو الفرق بيني وبين بنات الناس .....مو كلنا بنات عدنا احساس وشعور
شجون : اوكي يا مريووم الايام تمشي وبنشوف لين وين بتوصلنا يا اختي
مريم : بعد لحظه صمت ......صح ....قدرنا الوحيد انا انحب ناس ما يبادلونا الشعور
شجون : .................................................. ........................................
.........................

>وفي بيت بو ناصر <
سيف : يا عبدالله مثل ما انت اتحب شجون انا احب مريوم
عبدالله متفاجئ.......: انت الي دايم اضارب مريوم واتصيحها وهي تزعل منك ......
سيف : اتحيد اخر مره :.......يوم سبتني وانا ضربتها
عبدالله : هيه كيف ما اذكر .....كنت سبب زعل امها على امي
سيف : وبعدين تراضوا صح ولا
عبدالله : اكيد
سيف : الااااا مريوم ما طاعت اتسامحني كنت اروح بيتهم ليل نهار علشان ترضى بس هيه ما رضت
عبدالله : والله انته يوم ضربيتها كان صدقوبعدين هذي بنت يا سيف ما ولد
سيف : انزين ...عاد انا لين الحين ما يأست وبراضيها يعنى براضيها حتى ولوحبيتها على الراس
عبدالله : اسويها .........
سيف : يوم اشوفها ما اعرف شو يصير فيني يخليني اني ماارمسها ........واطلع على طول
عبدالله : يا سيف ترى انا صراحه من يوم كانت مريوم في الاول اعدادي ما شفتها
سيف : انزين من ذيج المده وهيه زعلانه
عبدالله :ما زعل هذا كله .....
سيف : من حقها غاليه ........
عبدالله : لازم غاليه على قلبك
سيف : خلاص انا باجر بروح بيتهم علشان اراضيها
عبدالله : الله وياك
>الى ما يعرفه سيف وعبدالله وسيف ......ان مريووووم من زمان ناسيه هذي السالفه ....لان الزعل بين الاهل ما يدوم <
ط وصار الليل والكل نام الا سيف وعبدالله ومريم وشجون <
ط وصار الصبح ...<
حصه : السلام عليكم امايه .........
الوالده : وعليكم السلام .......هلا بعروستنا الحلوه >حصه كانت من ماخذه حلات ابوها الان عايله المنصوري من الرياييل عليهم جمال ......وعبدالله ما خذ الحلات كلها وناصر وسيف ....بس هنادي طلعت على امها الى جمالها ما لين هناك بس حصه جمال ما يصور حمد عرف من يختار من بنات العايله احلى بناتها <
حصه مستحيه :اماااااااايه عااد
الوالد : عروس يعنى عروس خلاص مابقى غير شهر
حصه : ابوويه
سيف : ماشالله ......منو هذي حصه .......ما مصدق
حصه : ليش يا خوي البارحه ما شفتني زين
سيف : لا البارحه ما كانت الشمس موجوده بس اليوم منوره وااايد الشمس
عبدالله : خل عنك لو ما كانت اختك شو كنت بتسوي
سيف : بزوجها على طول
الكل يضحك
حصه مستحيه : بس عاااااد
هنادي : شو عندكم من على الصبح
سيف : ماشي .......ما صاير شي
هنادي : بلاك عليه بسم الله
عبدالله : حصه يالله اتصلي ببنت عمج علشان تلبس .........
حصه : اوكي
عبدالله : منطلع من الحين الاني اعرف يوم بنرجع انشالله بكون بليل
حصه :/ اكيد يا عبدالله انا عروس ولازم اتسوق وااايد
عبدالله : روحي خبريها .......
وراحت حصه ترمس شجون
حصه : صباح الخير يا ويه الخير
شجون : هلا حصه ......صباح النور يا مرت اخويه
حصه : اقول شجون .....البسي .....
شجون : انشالله ........
حصه : بعد شوي بكون عدال بيتكم
شجون: اوكي ........باي
وراحت شجون تلبس .......
حصه : روضه ........روضه
روضه : علامج خير .........
حصه : شو بلاج شكلج تعبان .......
روضه : ما ادري والله؟؟؟
حصه : عيل ما بتقدرين تروحين معانا دبي
روضه : والله ما اقدر
ناصر : رويض حبيبتي بلاج .......
روضه : ماشي ياناصر
ناصر : لازم اتروحين المستشفى
حصه : الله الله على الحب .......
ناصر : بس عاد بلا حركات
روضه : ههههههه تستاهلين
حصه : انزين عيل خلى ريلج ايوديك دبي
ناصر: اكيد انا بخذها دبي تغير جو بعد مو علشان تسوق
حصه : منو قدج يا روضه
روضه : ههههههه
عبدالله ......ينادي حصه .....