مرحبا بكل أم ومرحبا الى جميع المشاركين في الواحات
موضوعي عرفتوه من العنوان بصراااحة حبيت اتكلم عن الامومة وعن اهم المرااحل اللي صرت فيها والحين عايشتها
بصراااحة الامومة من اروع الادواار الي تقوم فيها المراة من هاللحظة تبدأ سعادتها الحقيقيةلما تحتضن طفلها لاول مرة وتستمع الى صرخاته اللي تنصب في أذنيها كالموسيقى تملأ حياتها حب وحنان وغالبا ما تسمع المرأة قبل امومتها الاولى كلام وااايد من الاهل والصديقات يصورون اليها مرحلة الامومة بانها ورطة وان ما ينتظرها هو معاناة لا نهاية لها.
والنصيحة اللي اقدمها الى كل أم جديدة ان تتجاهل كل ما تسمعه عن صعوبة تربية الطفل وان تعتمد فقط على غريزة الامومة وعلى ما تسمعه من نصائح اصحاب الخبرة.
وانا احب ان الجميع يشارك معاي في هذا الموضوع ويقول لي ويقول الى جميع عن الامومة وخاصة الامهات يا ليتهم يشاركون ويتكلمون عن هذي المرحلة وانا اول الامهات اللي بتكلم عن اول مولود لي لحد الحين
بعد معاناة في غرفة العمليات طلعت بسلامة وما كنت ادري شو بنت او ولد وبعدها عطوني اياه كان ولد كانت فرحتي لا توصف فرحت واااايد وااايد واااايد واول ما شفته ما عرفت شو اسوي احضنه والا ابوسه والا شو؟؟؟كنت اقول اشلون هذا الطفل كان بداخلي كيف كان يعيش كنت ابي اعرف كل شيء حسيت بالخوف وما كنت امصدقه اني صرت ام وفي نفس الوقت كنت خايفة اني افقده او يصير فيه شيء صرت اخاف على شخص ومو اي شخص صرت اخاف على قطعة مني وما بستحمل اذا صار فيه شيء ابي اعتني فيه علشان لا يصير فيه شيء ابي اربيه احسن تربية واخليه يفرح لما يكبر وفي اول الايام ما استوعبت اني ام وان عندي طفل كنت اظنه لعبة وساعات كنت اظنه اخوي لاني للحين ما تعودت انه يكون طفلي لكن يوم بعد يوم احس بالامومة واحس اني ام حقيقية شعور لا يوصف ابدا مهما قلت ومهما وصفت ما بقدر اوصل الى اللي في قلبي اتمنى اتكون فرحتي مثل فرحة كل ام بولدها وبنتها وااااالله يخليهم