السلام عليكم
الصراحـة تعبنــا / ما عرفنــا نشتكـي علىمنــو وعنــد منــو / كلهـم شــرات بعــض / تتعــب وتضغـط عمــرك وتحرم نفسك منأشــيــاء وايــدة وآخــر شي ماشي نتيــجة / معدلك في تنـازل مستمــر وما يوقفـه أيشي إلا نهايـة المرحلـة الجامعيــة / الويد إنك مالنــا مضغــوط / ادرس وشل معاككتبتك للبيــت / امتحان ورى امتحــان / 3 ميدتيرمات فيزكس : 2 ماث : 2 كيميستري : 1هندسـة : ا لغـة ::: غيـر الفاينلات / والألعـن من هذا معدلك اللي يهبـط بشكل دوري / صـدق هالجامعـة أخـس جامعـة في الدولـة من ناحيـة توزيــع الدرجــات / إذا ماكانت في العالــم / يخبروني ربعيه اللي يدرسون في أحســن الجامعـات في أمريكـا / إذا تعـبت يعطونك حقـك والتقديــر موجود / يعني ربعيـه مستواهم أقل عن مستوانا نحناللي دخلنـا الأمريكية / بس معدلاتهم أعلى عنـّـا بوايــد / وديمـاً يروحون رحلاتلمناطق ثانيـة في الويد اند / بس نحــن لا شرات الحميــر نكرف وأبداً ما يبيـن أيشي من اللي نتعبـه ..
الخلل في جامعتنــا واضــح ألا وهو ///
الدكـاتــرة " عــرب " جــرب / حول الـ 90 % من الدكـاترة عرب وعندهمجنسـيــات أجنبيــة ومنهم متزوجيـن بأجنبيــات / يعني صدق دكاترتنـا " حميــر " / لأن عندهم مبـدأ وصـخ شراتهـم / إذا كنت " بنيـه " بيحطونك على راسهــم وبيعطونك أكثــر من حقـكبوايــد / البنت اتروح له المكـتـب / تتضحك له وتضل هي بنـت مميـزة عنـك عندالدكاتــرة / ولو كانت هالبنت ما اتروح عنــده / بعد اسمها يكون محفــور في راسـه / حتى البنـات المحترمـات بعد لهن الأولويـة في الدرجات العاليـة أكثــر عنـّـا / يعني لو الله خلقني بنـت كنت بمشـي في هالجامعـة " اللعيـنــة " / ولازم إذاكنت ولد وتبى اتيب علامات عاليـة لازم على الأقل اتزور الدكـتور كم مرة في المكتـبعشــان اتبيـن لـه إنك شاطـر وانك مهتـم / في هالكورس : يبت في أول ميدتيرم فيالمـاث 93 من 100 والثاني 101 من 100 ومع هذا ما طلعـت بـ A / لــيــش يا تـرى ؟؟ / أولاً أنا ولد هب بنـت / ثانيـا ما زرت الدكتور ولا مرة في المكتب لأني فاهم المادةوالحمد لله / مصاخـة غيــر في هالجامعــة / لو حصلت الحينـة بعثـة خارجيـة صدقونيبســافــر وبودّر هالدول العربيـة " الفاشلة " اللي دوم تحكم تصرفاتهـمالبنــات / لا اتقولون ليـه هب كل دكاترتكم شرات بعـض / برد عليكم حول 90 % منهمشرات بـعـض / البنت مفضلة عندهـم ..
ألا لعنـة الله على الأمريكيـة
والسموحه
..