آخـــر الــمــواضــيــع

صفحة 5 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 131

الموضوع: طلعت البنت ويا ربيعاتها...

بروفيسور متميز الصورة الرمزية تحفه
    قوة التمثيل
    715

مشاركة: طلعت البنت ويا ربيعاتها...

يا ربيه .. ليش كل الكلام يطيح على راسي
    والله خلاص مره ثانيه ما بقولكم الصدق .. انتوا تبون واحد يسايسكم ويقص عليكم علشان تستانسون
    الحين يعني خليتو كل الردود الي فيها غلط و طحتو على هالسالفه ( سالفة ان نحن راضين نطلع مجموعات ) ؟!
    يعني خطاب انته الحين مستوي داعيه.. اسمحلي .. بقولك شي ..
    مب انته ادبي بعد ؟؟ .. هاذاكي اليوم تسالني ( اتحيد يوم رمستني عن الدب الي قد الباب ) ؟؟ في واحة المدارس؟!!
    الموهيم .. هي يقولون اسوي عنّـا وايد اعراس .. بس اليوم ماخذه اجازه .. طالبه شيليز
    الموهيم
    اول شي ..
    اسمحي لي العيناويه .. انتي الوحيده في بالي كلامها الحين ..
    العيناويه يوم قالت اخوها يقول عن كل البنات انهم خايسات وعممت هالشي عليهم لان ما عندهم محرم
    انزين اذا البنات ما عندهم حد متفيج يطلعهم شو يسوون ؟؟
    ييلسون يصيحون جدام كبتاتهم ليلة العيد مثلا ؟؟ .. ولا يوم العزيمه ولا الحفله ولا ولا ولااا ؟؟
    وبعدين .. مب حرام الواحد يتكلم في اعرض الناس ؟؟
    يوم الواحد يقول عن بنات خايسات ( بمجرد انهم مجموعة بنات تتسوق ) هذا ما يسمونه قذف؟
    وفي علم النفس .. تفكير مسبق ما ادري الاراء المسبقه ؟!
    ولا الرمسه في عروض الناس لعبه ؟!
    وبعدين ... ليش الشباب يسيرون المراكز ؟؟ .. يعني انا ما جد شفت شباب يتمشون وماسكين خرايط محلات ولا شي
    مب الحواطه بدون هدف و الوقوف في الطريق والنميمه ( حتى للشباب .. تعتبر حرام ) ؟؟
    مع السلامه .. فيه رقاد .. سهرانه اليوم .. فإذا في اخطاء مطبعيه سامحوني
    وما برد اعلق على الردود الثانيه
    لاني مابي اعيد كلامي !
    الله يسامحكم ع قولت اختي ملانه !

عضوية الماجستير الصورة الرمزية العيناويه
    قوة التمثيل
    403

يا ام خدووووووووود يا عيوني ...
    انا رمست عن نظرة هل العيـــــــــــــــــــــ ـــن ف البنيه الي جي .. ردي وجوفي رمستيه عدل
    يعني ما بتيين انتي على آخر الزمن وبتغيرين اي شي من الي ينقال عن هالبنيه ...
    وبعدين منو قالج انه ما يظهرون بناتهم ...
    انا عن نفسيه احلى ظهراتي ويا اهليه ...
    وعمريه ما فكرت مجرد تفكير انيه اظهر ويا وحده من ربايعيه ...

والسموووووووووحه ونطلب رضاكم
    عيناويووو طويلة العمر

قوة التمثيل
    715

بس انتي قلتي اخوج قال ؟!

قوة التمثيل
    715

بعدين انا قلت مب ان اهاليهم ما يظهرونهم ..
    انا قلت اذا ما عندهم محرم شو يسوون ؟؟ ما يطلعون ؟!

حرام نضرة هل العين وايد ظالمه

عضوية الماجستير الصورة الرمزية العيناويه
    قوة التمثيل
    403

نحن راضين ومقتنعين ...
    ليش انتي معصبة ؟؟؟؟

عضوية البكالوريا الصورة الرمزية الحساس
    مزاجي
    Cheerful
    قوة التمثيل
    374

السلام عليكم ورحمة الله..

تظهر البنت لحالها برائي مافيها شي.. بشرط.. انها تظهر من البيت محتشمه.. ويكون سنها فوق ال 18 على الاقل يعني انسانه على قدر المسؤوليه وتعرف واجباتها وحقوق غيره .. (طبعا شي بنات 20 سنه بس مايعتمد عليهن بس هايل استثناءات)..

اسلوب الضغط يولد الانفجار.. ان ضغط الاهل على البنت لا تظهر لا ترمس بالتلفون .. وغيره .. راح يولد في نفسها حب الفضول للاشياء المحرمه (هب شرط طبعا).. لكن اذا خلينا البنت تسوي الي تباه في الحدود ماتتعدى الاخلاق ولا القيم الاسلاميه .. فماله داعي ان الواحد يضغط عليها..

اكيد الانسان كان زوج او اب او اخ .. من داخله يبغي البنت تكون بالبيت لانه يدري انها بامان .. لكن هذا هب مانع ان مايخليها بحريتها الي لها حدود مهما كان..

بالنسبه بعض العوائل تمنع البنت من الظهره.. والبنت تعودت على هذا الجو بالعائله.. وهي راضيه .. وماله حق اي شخص انه يت\خل ليش ماتظهر او ليش تيلس بالبيت .. دام البنت راضه فخلاص.. اذا هب راضيه عليها انها تحاور الاهل وتسايسهم .. يمكن يلين عقلهم ويخلونها تظهر او على الاقل تسير بيت ربيعتها بحد ادنى..

ولا ننسى ان البنت لها ولي امر واي شي يقوله ولي الامر لازم يتنفذ.. وهذا منصوص في شريعتنا الاسلامي وطاعة ولي الامر واجبه..

...................

اتمنى ان الردود ماتظهر في نطاق ابداء الرأي عن الموضوع هذا .. لان نحن هب في جبهات قتال كل واحد يصارع الثاني بالكلمات والي يفوز له الناموس .. لا.. نحن هنه كلن يبدي رايه ونستفيد من بعض..
    وصدقوني التعصب والسب وحرق الاعصاب ماتفيدكم.. حلاة الانسان يكون ذكي.. يظهر من هالدنيه باقل خساير.. يستانس ويفرفش ويعبد ربه.. ويبتعد عن كل الي يكدره!! لكن ايي واحد ويحرق اعصابه بمنتدى لناس مايعرفهم الا من خلال اسم مستعار مايرزى الصراحه.. استهدوا بالله ..

ودمتم بالف عافيه

بروفيسور متميز الصورة الرمزية العجيبة
    مزاجي
    Cool
    قوة التمثيل
    436

الســـلام عليــكم ورحمـة الله وبـركـاته

اممم بقـول رايي وبشـرد .. لا توقفوا وايـد على كـلامي .. لأنه مجـرد رأي لا اكثر ..

أول شـي .. شكــرا المتفيــزرة عـالعرقووب .. ما شاء الله موضوعج عليه اقبال جماهيـري شبه رائـع ..

المهــم

أنا الصـراحـة ما اهتـم بـربيعـاتي أو انـي احتـك فيهـن لدرجـة اني استـوي حـرمـة من بيـت فلانه لبيـت عـلانه
    يعنـي ربيعـاتـي في المـدرسـة بـــس .. لا نطـلـع مـع بعـض ولا نـزور بعض في البيـوت .. بس اللي تبـا تتواصل وياي ع الماسنجـر بس .. وفي وحــدة لأنها من فتـرة ويـاي بالمسجـات ونادر أكلمها تلفـون ..
    امم ما أدري عن وجـهـة نظـر أهلـي اذا يوافقـون انـي أطلع ويا ربيعـاتـي ولا لا .. لأني ما جـربـت أطلب طلعة من هالنوع ..
    وأفضـل الطلعـة ويـا أمـي .. واصلا خلاص تعـودت عليـهـا ..

بخصــوص اللـي قـالــوا ان هالشــي ينـدرج تحـت العـادات والتقـاليــد ..
    انــزيــن الانتــرنت وتواجــدنـا كشبـاب وبنـات في منتـدى واحـد هذا شـي منه في العادات والتقاليد ؟!!

بس في الأخيـر .. كـل واحــد ونظــرته في هالحيــاة ..
    وأكيــد الشـبـاب لهـم نظــرة في هالبنــات .. ومع احتــرامــي للجميــع
    أغلبية مب كـل اللي يطلعـن ويا ربيعاتهن يفصخــن الحيــا ويكفــي السفــور اللي تظهـر به البنـيــه ..

الله يهــدي الجميــع

وشكـرا
    إن الفقيه هو الفقيه بفعله ليس الفقيه بنطقه ومقاله
    وكذا الرئيس هو الرئيس بخلقه ليس الرئيس بقومه ورجاله
    وكذا الغني هو الغني بحاله ليس الغني بملكه وبماله

عضوية الدكتوراه الصورة الرمزية أمواج
    قوة التمثيل
    399

السلام عليكم ورحمه الله و بركاته

شحالكم اخواااني و خواااتي

السموووحه علشااان مادخلت المنتدى في الويك اند و ماعقبت على الموضووووع لاني مقبله على امتحانات الفاينل ولازم ادرس

نرجع لموضوووع حديثنا انا لاحضت انه معظم اللي عقبوا على موضوووع كانوا متنرفززيين و معصبين وكل واحد يبا يقنع الثاني بوجهة نظره ..... وفي منكم خذ الموضوووع بحساسيه زااايده .. ليش انزين ؟؟ مجرد موضوووع ياناس و بغيت كل واااحد يقووول رايه في هالشي .. انا اللي لاحظته انكم ظهرتووا عن الموضوووع نفسه .. ماعرف ليش

المهم اشكر كل من رد على موضوووعي
    ماشالله وايدين مااقدر اكتب اساميييكم

و السموووحه مره ثانيه
    .
    .
    هنــا
    [ مفتــرق ]
    الطريــقــ .. !!
    .
    .
    شكــرا ً

قوة التمثيل
    715

صحيح كلامج اختيه المتفيزره على العرقوب ..

الموضوع كان عن طلعت البنت وي ربيعاتها
    و دشو في موضوع البنات الي يتمكيجن وتكور تصرفاتهم مب مناسبه و المغازلجيات وما ادري شو ؟! و قالو بالاجماع ان البنت الي تظهر يعني مب زينه ؟!! بدون حساب لـ تصرفاتها سواء كانت خايسه ولا نضيفه
    سووه كله واحد ؟!

شو نظرة الاسلام لـ للي ينظر لكافة البنات الي تظهر وي ربيعاتها على انها خايسه ؟؟ ( سواء كانن صايعات ولا عاديات ولا مدينات ) ويحكمون عليهم من دون درايه ؟؟

ألله يهيدكم بس

مشترك مقبول الصورة الرمزية عليوي
    قوة التمثيل
    238

ام خدود..
    الله يهديج ..

عضوية البكالوريا الصورة الرمزية الجنيه
    قوة التمثيل
    368

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....

المتفيزره عالعرقوب أسميج فجرتي قنبله موقوته في المنتدى الصراحه ردي يا واااااااااااايد متأخر والسبب الي أشوفه الحين وشي ثاني يوم كتبت الرد وتعبت عليه طااااااااااااااااااااار فأنقهرت وطلعت ولا رديت مره ثانيه ......

... عن نفسي أحب أطلع ويا ربيعاتي وويا أهلي ...
    طبعا الطلعه ويا ربيعاتي يبالها إذن من السلطات العليا وهالشي يتم بعد معرفه مع منو ؟؟ ليش ؟؟؟ وين ؟؟؟ ولين متى؟؟؟

أغلب الطلبات مرفوضه بس في أحياناً استثناءات وموافقه بعد الحنه والرنه ....
    من وجهة نظري ما أشوف طلعت البنت ويا ربيعاتها عيب أو نقدر نسمح للأنفسنا أنسميهن صايعات والا خايسات ... طول ما البنت حاشمه عمرها ومحترمه نفسها واللي حولها ما تأثر فيها الرمسات ...
    وعلى فكره كثره الدق أتفج اللحام يعني ما فيها شي اذا البنت طلعت ويا ربيعاتها لمكان محدد لفتره محدوده مش عيب ... العيب أنه أنصك عليها صكه لين يصير اللي ما تحمد عقباه ...
    ولا ننسى أنه كل ممنوع مرغوب ...
    شخصيا وايد أتعيبني الطلعه ويا ربيعاتي يعني كلنا من نفس السن وأفكارنا وأذواقنا تقريباً متشابهه ...

أم خدود ...
    حليلج أنتي ليش مزعله عمرج ومتضايجه أنتي واثقه فنفسج وأخلاقج وأنه الي أتسوينه هب غلط ليش رافعه ضغطج بمناقشات وردود ما لها لزمه ... ماعليج من حد أهم شي عقلج فراسج وأتعرفين خلاصج ...

تحياتي الجناويه
    لو حلفت انك تبيني ،،،
    وميت وهيمان فيني ،،،
    بأعتبرها ألف كذبه،،،
    طحت من قلبي وعيني ،،،

قوة التمثيل
    715

الجنيه : ادري انه إلا منتدى شو يعني ؟!

بس بمجرد اني اعرف ان في حد يفكر جي .. هذا شي مزعج !!

عليوي : طبعا الله يهديني .. ودعيت حق عمري قبلكم بعد خخخهههعع

على فكره برد عليك على رمسة البنت وسط الرياييل .. بس بعد شويه !!

مـراقــب
    مـراقــب الواحة الـمـفـتــوحـة
    الصورة الرمزية الهيثــم
    مزاجي
    Cool
    قوة التمثيل
    645

الله يهديـــج أم خـــدود ..

قوة التمثيل
    715

خطاب : ان شاء الله .. بس انتوا بعد الله يهديكم

-------

الموهيم

عليوي .. اعذرني ما قدرت اختصر في الكلام
    حاولت اختصر بس هذا الي طلع لولز

الموهيم
    انته قلت

كيف البنت ما عليها من كلام الناس ونظرة الشباب لها ؟؟ لانها اذا كانت سلبية وذلك بسبب تفكيرهم الرجعي كما قلتي فهي راح تكون محتقرة اذا حد شافها بهالنظرة السلبية .. ومثل قيل ان الشر يعم ..
    انا ما قلت ان البنت ما عليها من كلام كل الناس
    في ناس زينين .. الواحد يسمع رمستهم وفي ناس ما ناخذ رمستهم بالحسبان
    وهاذيله الي انا اقصدهم

وبعدين مب كل الناس ينظرون بالنظره هاذي والشباب خل يصلبون عمارهم وبعدين ينفضلون يعطونا رايهم وعلى فكره اغلب الشباب الي يرمسون في عروض الناس مغازلجيه وبطاليه فـ على اي اساس نهتم برايهم .. لا من حكمتهم ولا من فلاحتهم في الحياه

وان اغلبية البنات اللي يظهرن رواحهم (لا اعمّم) تكون متبرجة وفاصخه الحياة ..
    موضوع المتبرجات و الـ over كشخه شي وموضوعنا ( شو رايكم في ظهرة البنات وي ربيعاتها ) شي
    وليش اترمسني عن هالفئه من البنات ؟!
    لا انا امهم ولا ابوهم عشان ادخل في خصوصياتهم
    وبعدين انا دافعت عن الي تظهر وي ربعها ومحترمه عمرها و محترمه المكان الي هيه فيه
    واعتقد ان هاي هي مب المره الاولى الي اقول فيها هالشي

والشباب تعودوا ان اي بنت تطلع بدون ريال تكون مال مغازل او حركات .. فا عشان جي النظرة تعممت حتى على الزينات والبنات المحتشمات اللي يظهرن روحهن ..
    :crosseyed
    عيل الحمدلله والشكر على شباب عايلتنا .. طلعو شي ماشاء الله عليهم تف تف عن الحسد

وبالنسبة للاخوات اللي يقولون ان المحترمه بتّم محترمه حتى لو كانت بين الف ريّال .. لانني لاحظت بأن هذه الجملة تكررت من اكثر من شخص .. وجميعهم من البنات .. اقولهم ان الوحده اول ما تدخل بين الف ريَال , تبدا تفقد احترامها في عيون الكل .. بسببها لانها تجرّأت ودخلت بين الف رجل .. وبسبب المجتمع لان عاداته وتقاليده تمنع وتعارض وجود امرأة بين الف رجل .. ولا تنسوا ايضا ان وجود امرأة بين الف رجل بأنه موضع فتنة ..
    لا تاخذ الجمله بكل حذافيرها .. بس المهم .. احب اعلق على هال بوينت

سلمك الله .. انا من خلال كتابتي لهالجمله .. حبيت اوضح بس ان التربيه والاخلاق تلعب دور قوي سواء البنت انوضعت بين الف ريال ولا خشوها في البيت

وعن الموقف فـ مثل ما قلت هذا رايك الشخصي ومن ناحيتي .. انا كلي احترام للبنت المجتهده في مجالها وثابته وجودها و قوتها و متميزه .. فأنا اصفق لها .. وما انزل من مكانتها !!

بس ممكن اسالك سؤال ؟؟

ليش تحكمون على الانسانه بانها انسانه مب محترمه وعلى اي اساس ؟؟!! مادام هي محترمه عمرها وعارفه حدودها في التعامل ؟! .. عشان خاطر تفكيركم المب محترم فيها بتخلونها هيه مب محترمه ؟!

وعلى اي اساس رمست عن الموقف ؟

ليش مب في صحابيات كانو يجاهدون وسط مئااات المشركين ( بعد مب اميه وحده بعد ) في معارك و غزوات ؟؟

هل هاذيله فقدو احترام استغفر الله لأنهم ظهرو يحاربون ولا شو ؟!

أحسن عضو الصورة الرمزية جنون امرأة
    مزاجي
    Angelic
    قوة التمثيل
    349

.. السلام عليكم ..

ماشاءالله عليكم مسوين حشرة و يوله ..

أم خدود يحليلج والله ربي يعينج .. ... . . .. .

الصراحة في فرق بين مجموعة بنات فررري و فرق بين البنات المحترمات ..

أنا بقولكم شي أنا أخواني من النوع اللي يعارضون هالفكرة تماما بس بعد لما يشوفون مجموعة بنات في مول يفرقون بينهم ,, لأن فعلا في بنات محترمات و ما عليهن شي ... .. .

أنا مثلا مستحيل يخلوني أظهر مع ربيعاتي نروح نتمشى و يوم نشبع و نستانس نرجع البيت ...

لكن في وحده مسموح لي هالشي ..

اذا كانت ربيعتي اللي بظهر وياها بنت ناس و أهلي يعرفون أهلها عدل و ما بنظهر رواحنا في حد كبير ويانا بتكون ردة الفعل عادية .... .. . . .. و طبعا مب كل ما يخطر ع بالي اظهر وياها على طول ابوي بيقولي روحي فديتج .. لاااااا
    ليش ؟ وين ؟ ومتى ؟ و كيف ....والخ و غير ان التيلفون ما يسكت طول ما انا برع ... هذا يعني ان في حرص حتى لو انا برع و لا ويا أهلي ما راح انسى مبادئي اللي تربيت عليها ...
    ) (و أنا ربيعتي وحده بس اللي يخلوني اظهر وياها و مب دوووم في السنه حسنه ) (

و بعدين نحن ما نفضل ان نظهر ويا ربيعاتنا عسب ان بنسوي شي غلط ما نقدر نسوي ونحن مع اهلنا .. لاااااا يعني نوع من التغيير .. . . ... .. و بعدين يعتمد ع المكان اللي سايرينه ...

و احنا اكثر طلعاتنا تكون الصبح ويا أهلي لأن الرجال المحترمين في عز رقادهم ... . . .. و أنا كل طلعاتي تقريبا ويا اهلي ...

بس ردودكم كانت وااااااايد قاسية على ام خدود و انا ما ألومها لأني فهمت قصدها ... لأنها من الصبح تعيد و تزيد في كلامها بس محد راضي يفهم ....

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)