.. السلام عليكم ..

ماشاءالله عليكم مسوين حشرة و يوله ..

أم خدود يحليلج والله ربي يعينج .. ... . . .. .

الصراحة في فرق بين مجموعة بنات فررري و فرق بين البنات المحترمات ..

أنا بقولكم شي أنا أخواني من النوع اللي يعارضون هالفكرة تماما بس بعد لما يشوفون مجموعة بنات في مول يفرقون بينهم ,, لأن فعلا في بنات محترمات و ما عليهن شي ... .. .

أنا مثلا مستحيل يخلوني أظهر مع ربيعاتي نروح نتمشى و يوم نشبع و نستانس نرجع البيت ...

لكن في وحده مسموح لي هالشي ..

اذا كانت ربيعتي اللي بظهر وياها بنت ناس و أهلي يعرفون أهلها عدل و ما بنظهر رواحنا في حد كبير ويانا بتكون ردة الفعل عادية .... .. . . .. و طبعا مب كل ما يخطر ع بالي اظهر وياها على طول ابوي بيقولي روحي فديتج .. لاااااا
ليش ؟ وين ؟ ومتى ؟ و كيف ....والخ و غير ان التيلفون ما يسكت طول ما انا برع ... هذا يعني ان في حرص حتى لو انا برع و لا ويا أهلي ما راح انسى مبادئي اللي تربيت عليها ...
) (و أنا ربيعتي وحده بس اللي يخلوني اظهر وياها و مب دوووم في السنه حسنه ) (

و بعدين نحن ما نفضل ان نظهر ويا ربيعاتنا عسب ان بنسوي شي غلط ما نقدر نسوي ونحن مع اهلنا .. لاااااا يعني نوع من التغيير .. . . ... .. و بعدين يعتمد ع المكان اللي سايرينه ...

و احنا اكثر طلعاتنا تكون الصبح ويا أهلي لأن الرجال المحترمين في عز رقادهم ... . . .. و أنا كل طلعاتي تقريبا ويا اهلي ...

بس ردودكم كانت وااااااايد قاسية على ام خدود و انا ما ألومها لأني فهمت قصدها ... لأنها من الصبح تعيد و تزيد في كلامها بس محد راضي يفهم ....