آخـــر الــمــواضــيــع

النتائج 1 إلى 15 من 131

الموضوع: طلعت البنت ويا ربيعاتها...

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    بروفيسور متميز الصورة الرمزية تحفه
    قوة التمثيل
    715

مشاركة: طلعت البنت ويا ربيعاتها...

معقوله كـلامج ؟!؟

كل الشباب تفكيرهم جيه ؟ .. او بالمعنى الادق .. معظم الشباب !!!!

اعذريني الغاليه ..

لكن الحمدلله ( ما بقول هالشي عن خقه او شي )

بس لو كل الشباب ينظرون للبنت بهالشكل .. ما كان انخطبت هالكثر

وبصراحه اسمحي لي .. بس اذا كانت نضرة كل الشباب للبنت الي ما تظهر إلا وي اهلها جي

فـ اقدر اقولج ان عقول شبابنا وصلت لمرحله عاليه من الـ سطحيه ( هذا واحد)
    ( اثنين ) .. مب قصدي احرضكم على اخوانكم و شباب اهلكم .. لكن
    الانسان متى يهتم بالكلام الي يتوجه له ؟ ..

لمّـا يكون هذا الكلام صادر من انسان له وزنه و اهميته واعماله الي الكل يفتخر بها ومشهود له بالحكمه و الفكر , صح ولا لا اختيه الغاليه ؟!

فـ بما انج قلتي الشباب بيقولون هالرمسه ..
    انا بقولج معظم شباب هالايام تفكيرهم سيارات في بنات في طلعات و سفرات وفي اجازات ووين و متا بتخلص الجامعه .. لاعت جبدي ملييييييت .. !!

تعالي .. شفتي فيديو انتشر في الاونه الاخيره .. لشباب تقنية دبي ؟؟ .. يرقصون ويغنون و ايهزون وي مدرسينهم ومدرساتهم ؟!

بـ صراحه انا بخبرج .. مثل ما في شباب يقولون بنات التقنيه فيهم وفيهم .. ( انا ) صرت اقولج شباب التقنيه فيهم وفيهم !! ( وانا بدرايه كامله ان هاذي النضره غير سليمه )

بس جي بدون شعور .. نفسي عافت شيفتهم .. ما احب الناس الي ما يحترمون عمارهم

يعني بـ صراحه .. انا ما اتخيل واحد حامل جنسيه امراتيه .. يرقص ويغني وي المس والاستاذ يتمنظر وضحك في ضحك جنهم سبلان يالسين في حديقة حيوان ؟! .. شو هاذيله ما عندهم حد يصلبهم ؟؟

هاذيله حد يسميهم ريايييل ؟!!!!

اوكي قلنا يرقصون .. وايد شباب يرقصون ... بس وين .. في الكلاس جدام المس وتعال برقص حذالها
    يعني انا استغرب من هالشباب الي جي !! .. لهالدرجه مستهزئين بالمكان و مستهترين ؟؟

يوم الواحد بيي يتكلم .. او حاب يوجه انتقاد او راي في موضوع معين .. لا يفر الناس بحجر وهو بيته من زجاج < عاشت الفيلسوفه عاشت

يعني ما ادري ليش معظم الشباب جي ؟! ..

الحمدلله انا بابا وماما ناس واعيين .. يعرفوني عدل وواثقين فيني الحمدلله
    وصح ان ماما ما توافق اني اظهر ... الا بعد ما تطمن منو بيكون ويانا
    بس عمرهم ما فكرو بنظرة معظم شباب الامارات

وللعلم .. انا ارجع سبب هالشي لشي واحد معروف ..

تدرين شو هو ؟؟

يوم يقولون .. الريال يحب يربع وحده جريئه ..لكنه يرفض يتزوجها .. لأنه يخاف منها !!

ولو تلاحظين معظم قادتنا و شيوخنا البارزين ما يهمهم نظرة البعض للمراه الي تظهر و تدرس و تشتغل .. وبالعكس جشعوهم ..

الشيخ زايد الله يرحمه كان يدعم بقوه الفتاه الاماراتيه .. واكبر دليل قريب منه هي اعمال الشيخه فاطمه الله يحفظها
    الشيخ محمد في دعم مستمر لـ الفتيات الاماراتيات ..
    و لو تلاحظين انه دعم وبقوه الحريم الي يشتغلون بالتجاره .. ورعى فكرة تكوين مجلس حقهم
    شيخ الشارجه .. ما شاء الله على الشيخه جواهر نشيطه في اعمالها

تعالي شوفي الشيخه لبنى القاسمي .. لما تخرجت وقالت حق اهلها انها تبا تدري آي تيه .. ضحكو وقالو لها ما بتحصلين شغل ووين نحنا ووين الاين تيه

والحين شوفي وين وصلت !!!!

لما يت القت محاضرة في جامعتنا .. يا كثر ما مدحت في بنات جامعتنا .. و ووجهت نصيحه هي دوم تنصح بها ..

قالت يوم بتسوون شي .. وانتو مؤمنين و واثقين فيه .. لا تخلون حد يخرب عليكم
    و اذا بتسوون شي .. يا انكم تسوونه و تبدعون فيه .. يا انكم ما تسوونه

يعني اعمل افضل ما لديك في هالعمل

بس تعالي انتي لو يبتي شباب هالزمن .. لورى ( تحديدا في السبعينات ) .. بيلسون يقولون ( اذا وحده سافرت تدرس اي تي ) .. هيه والله .. فلانه بنت فلان ودوها تدرس برع و ما ادري ايش من التفكير الي عندهم !! ( انتي ادرى شو احتمال ينقال في حق اي بنت )

خاصه ان في السبعينات او الثمانينات ما كانو بعدهم عارفين شو سالفة الكمبيوتر والاي تي وهالسوالف

( طاعي الحين دخلنا في سالفه .. وشبكتها في سالفه لول .. )

على العموم لكل حد وجهة نظر .. وانا اتفهم كلامكم .. ومب كل الناس شرات بعض ..

تحياتي لكم

والسموحه طولت .. كنت متفيجه
    التعديل الأخير تم بواسطة تحفه ; 17-05-05 || الساعة 09:29 AM
    آحـــب أجــنــــنـهـم تــفــاكـــيـر و صـــدور و احـــب أكــــون "الـــصــعـب" ، مـــحــــدن يــــطـولـــه !

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 6 (0 من الأعضاء و 6 زائر)