انا وصلـــت

باختصــار وبدوووون بهارات وكلام منمق وخرابيط ما نفهمها

في نقطة انتو نسيتوها ..

لاحظهو انه طلــعة البــنات مع ربيعاتها تعتمد على بيئتها واهلها واصلها .. انا ما اقول انه اصلها مش طيب ولا انه بيئتها خايسه ولا انه اهلها ناس مش زينين .. لكــن كــل حد وله اسلوبه وعاداته وتقاليده في الحيــاه ..

انا ماريد احدد الناس على هوياتهم .. لكــن فكــرو في الفئات اللي موجوده عندنا في بالبلاد مثل البدو والحضر والعرب والعيم .. بتلقوون انه كل واحد يتعامل حسب عوايده .. وخاصه في هالموضوع (ملاحظه : انا ما قلت انه في حد احسن عن الثاني )

بتلقوون الأب ال free اللي كل شي عنده مسمووح .. وبتلقون الاب المتشدد اللي مسكر على عياله من كل الجهات .. وبتلقون الأب اللي يقف بين الاثنينه بعقلانيه وينظر للصواب والخطأ ..

يعني احيانا البنيه تكون لازم تقضي مشوار مع ربيعاتها لحاجه ملحه .. تجد انه الأب ال free يقولها عادي باباتي ووقت ما تبين والأب المتشدد يقــولها مافي مافي مافي وكف وسطـار وانتهى الموضوع اما الشخص العقلاني بيفهم ليش بنته تبى تظهر ووين سايره ومتى بترد ومنو معاها وبيقول رايه ..

في النهايه انا ضد موضوع طلعة البنت مع ربيعاتها بدون شخص كبيـر .. (( عيوزتهم مثلا ))

وآخر شي عندي سـؤال للنــاس ال cool اللي يشوفون الموضوع عادي جدا وانه البنيه ما فيها شي لو ظهرت تتمشى مع ربيعاتها ..

_شو الشي المميز جدا اللي بتسويه البنيه وهي طالعه مع ربيعاتها وما بتروم تسويه مع هلها ..


في النهايه هالشي حريه شخصيه فياللي تحبون الطلعات كيفكم اطلعو ..
وياللي معارضين الطلــعات تمو على سنعكم ولا تبدلونه بسنع 2005 ( الله يستر تونا في نص سنة 2005 عيل يوم بتيي سنة 2006 شو بيستوي ) .. يا مصيبه


ثانكس يالمتفيــرزه عالعرقووب عطيتينا مساحه في موضوعج عشان نتفلسف .. واتمنى اني ما تفلفست وايد وايد

e-mail :p