آخـــر الــمــواضــيــع

صفحة 7 من 9 الأولىالأولى ... 3456789 الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 105 من 131

الموضوع: طلعت البنت ويا ربيعاتها...

عضو جيد الصورة الرمزية الــــوردة الحمــــرة
    قوة التمثيل
    266

مشاركة: طلعت البنت ويا ربيعاتها...

المتفيزره عالعرقووب مشكورة عالتعقيب بس لو تلاحظين انا كتبت لو مرت فترة المراهقة مالها بسلام ومدام الوحدة ماغلطت بسن المراهقة وهي الفترة الحرجة والخطرة للبنت وكانت فيها واعية اكيد ما بتغلط وهي فتاة راشدة عقليا وفكريا.

بس لو البنت اغلطت فترة المراهقة هذا يشكل شوي خطر لانه ما عدت هالفترة بسلام بما معناه انها في احتمال تغلط بعد في المراهقة بس مب الكل يصير وياه جي لان في حد يتعلم من غلطه...

وتظل وجهة نظر

عضو ممتاز الصورة الرمزية كبيرة بعيوني
    قوة التمثيل
    321

الــوردة الحمــرة
    مـب شرط اللي ماغلــطت فـ المراهقه مابتغلـط وهي عدتها ..
    وايديـــن غلطوا عقب هالمـرحله .. وغلطات شنيــعه !!
    وبس بغيت أعقــب على هالنقــطه
    مع احترامي لـ رايج (=

عضو ممتاز الصورة الرمزية ورديّـه
    قوة التمثيل
    312

شو الاسباب اللي تخلي طلعت البنت ويا ربيعتها غلط وممنوعة .. غير نظرة الشباب اللي ما تهم وايدين خصه انهم هب وليين على البنت .. في شي محدد؟

ثانيا البنت اللي تظهر ويا خواتها لهن مأخذ ما ..

.
    .

مجرد أسئلة صريحة هب مصخرة

عضوية الماجستير الصورة الرمزية هزاايم
    قوة التمثيل
    360

المتفيزره عالعرقووب

اشكرج يالشيخه على السؤال ومناقشة هالموضوع المنتشر

الغاليه انا بطبعي ما أحب اظهر ويا ربعاتي بريحاتنا يعني لازم آخذ خواتي وعيالهم ولا مره طلعت بدونهم موب لن الأهل ما يرضون بالعكس كل ربيعاتي يا الله سبحانه يكونون من الأهل لكن انا ما أحب أخاف اصلا
    وأحلى طلعه تكووون ويا الأهل أو طلعتنا نحن سته أنا وخواني وبنت خالي وإختي الأكبر... الله يعيد ذيج الأيام الحلوه و يجمع شملنا بعد الفراق
    وربي يهدي البنات إلي يظهرن بدون محارم و يفضل تطلع ويا محرم أو تكون مع جماعه و نعرف شو صفات هالجماعه
    والسموحه على الإطاله ولج مني جزيل الشكر على طرحج هالموضوع

هزااايم

بروفيسور متميز الصورة الرمزية تحفه
    قوة التمثيل
    715

من فترة .. ودو بنات من جامعتنا .. بوظبي .. رحله .. واساس الرحله عن السيكولجست
    المهم
    واكيد ودوهم مركز عشان يتغدون ..

تخيلي .. ربيعتي شو قالت لي ..

اتقول يوم نزلو المول .. سمعو شباب يتصلون بربعهم .. يقولون لهم ( إلحقوووو بناااااات دبي هني .. *والسير عربي فغيض بس شو بيده يعني * وبعد شوي .. جان يقول واحد ويرمسون عنجليزي وي ربعضهم * هني ضحك الاستاذ وجان يقول لهم : اكتبو تقرير عنهم !! * )

هني .. منو الي يباله تربيه ؟؟

البنات ؟؟ لأنهم سايرين رحله وي الجامعه ؟!!

ولا الشباب .. الي قامو يعزمون ربعهم على بنات دبي عندنا في بوظبي ويرمسون انجليزي على قولتهم ؟!!!

والله صدق دنيا

عضو ممتاز الصورة الرمزية ورديّـه
    قوة التمثيل
    312

أم خدود

السبب رقم واحد

عضو جيد الصورة الرمزية الــــوردة الحمــــرة
    قوة التمثيل
    266

صح كلامج كبيرة بعيوني بس انا قلت البعض.

المتربية متربية حتى لو اطلعت بروحها وكانت وسط الف ريال. وايد بنات نشوفهن طالعين وسط اهلهم وبعد عليهن حركات او يغافلون اهلهم ويسوون مصايب والسبب كل شي ممنوع مرغوب وكثر الدق يفج اللحام
    انا صح افضل طلعة البنت ويا محرم او ويا اهلها وعفكرة انا ما احب اطلع ويا صديقاتي وما اطلع وياهم بعد دوم الا فترة الدوام عشان الغداء او اشياء ضرورية خاصة مع انه لو ابا اطلع اقدر اطلع بس بعد ما امانع طلعت البنت ويا ربيعاتها لاني اعرف وايد بنات يطلعن ويا صديقاتهم وما شاء الله عليهم ما تتطلع منهم العيبة ومحترمات. فما اشوفه شي عيب. بس ما اييد طلعات البنات عشان يتمشون بس او يغيرون جو.

هذا راي ووجهة نظري مع احترامي لوجهات نظركم اللي اشوفه بعد صح لان بصراحة الدنيا هالايام وايد تخوف خصوصا من المصايب اللي نسمعها كل يوم

قوة التمثيل
    715

ورديـه : 0.o

عضوية الدكتوراه الصورة الرمزية أمواج
    قوة التمثيل
    399

مشكووورات خواتي على التعقيب

بس غناتي ام خدود

اوكي انزين في هالحاله البنات مالهم دخل و الشباب هم اللي غلطاااانين
    بس انتي مالاحظتي شكل البنات يعني متبرجاااااااات وايد و في هالحاله لاتلومين الشباب
    لانه اللي يشووفونه يشجعهم على الترقيييم انا ما احط بس على البنات وادري بتقوولين حاطه دوبي بدوووب البنات بس هذا الواقع ليش نلوووم الشباااب و الغلط يبدا من البنااات
    و السموووووحه
    .
    .
    هنــا
    [ مفتــرق ]
    الطريــقــ .. !!
    .
    .
    شكــرا ً

عضو متميز الصورة الرمزية الثعلب الرمادي
    قوة التمثيل
    300

الحد الاقصى و الشي الوحيد اللي ممكن اسمح فيه انها تطلع مع ربيعاتها حديقة نسائية لا اكثر و لا اقل و بعدين احب اوضح شي للاخوان و هو ان البنت المحترمة ما تنقاس بهاي الطريقة حتى لو طلعت بروحها بتم محترمة اذا قدرت تحافظ على نفسها و اذا كانت منحرفة و حتى لو طلعت مع اهلها بدور حد يغازلها و ساعات ثقة الاهل الزايدة ورا ضياع اكثر البنات و شكرا
    He is not a lover who does not love forever

قوة التمثيل
    715

that's what i was saying mn el9be7 !!

و الغاليه ( متفيزره على العرقوب ) ..
    صح ان الشباب غلطانين في حالة ( رحله بوظبي)

لكن في حالة المتبرجات وظاهرات وي اهاليهن .. اللوم (في رأيي) ما يقع على البنات بس ..
    الشباب ( لازم يتماسكون عمارهم ) < وهالي يقولون ( والله البنت متكشخه وبناءا على كشختها وتبرجها انا بغازلها) << شو هالكلام .. انا والله منصدمه من الاولاد الي جي يفكرون .. يعني لهالدرجه مستوى تفكيرهم نزل!!

والله .. الله يهدينا ان شاء الله

أحسن عضو الصورة الرمزية إسهر معي ليله
    مزاجي
    Drunk
    قوة التمثيل
    350

السلام عليكم

مشكورة إختي عالموضوع المميز.. وأنا واحد لا مؤيد ولا معارض.. لأن هالشي له حالات كثيره وتعتمد عالبنت

* * * * *

فالبداية فيه ناس يؤيدون هالشي من باب اعطاء الثقة للبنت او كثر الضغط يولد الإنفجار!.. ومعروفه طلعت الربع كيف حلوة والكل يتمناها

وفيه ناس يعارضون هالشي ومب معنى هذا شك فالبنت.. بالعكس هذا خوف عليها.. لما تطلع ممكن تتعرض للتحرش من شخص وهالشي مب بيدها أكيد.. لكن لو معاها واحد من أهلها أكيد بتتحنب هالشي

وفالاخير هالسوالف ترجع للبنت .. أول شي من ناحية مظهرها.. لأن المحترمة بتفرض احترامها عالكل

ثاني شي طلعتها ويا شلة بنات بتخليهم يضحكون ويتمصخرون وياخذون راحتهم.. وفيه من الشباب اذا شاف بنت جيه تسوي قال هاااي هيه.. يبالها ترقيم.. حركات وبالتالي بتتعرض للتحرش.. فعشان يتجنبون هالشي مافي داعي للضحك والمصخره.. باختصار" يعقلن"

ثالث شي المكياج والتبرج.. لاتحطينه فأماكن عامه.. جمالج خليه لج ولأهلج.. ولزوج المستقبل.. شو تستفيدين يوم فيه فئة حاطه فبالها "تتمكيج يعني مغازلجية".. ابتعدي عن الشبهات أحسن

وانا من رايي البنت تطلع ويا اهلها وايد أحسن لها.. لكن مب معنى هذا اقول لا لطلعة البنت ويا ربيعاتها... اوكيه تطلع لكن كل شي له حدود.. والطلعة مب شرط تكون للسناتر.. تكون فأماكن للحريم أو تحت رقابة الأهل

* * * * *

واسمحولي طولت عليكم.. الله يحفظكم
    التعديل الأخير تم بواسطة إسهر معي ليله ; 01-06-05 || الساعة 09:14 AM

Twitter - Instgram: a__mohammad

مـراقــب
    مـراقـب واحة التصوير الضوئي والصور المنقوله
    الصورة الرمزية ذنـيـنـي
    مزاجي
    Lurking
    قوة التمثيل
    504

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إسهر معي ليله
    السلام عليكم

مشكورة إختي عالموضوع المميز.. وأنا واحد لا مؤيد ولا معارض.. لأن هالشي له حالات كثيره وتعتمد عالبنت

* * * * *

فالبداية فيه ناس يؤيدون هالشي من باب اعطاء الثقة للبنت او كثر الضغط يولد الإنفجار!.. ومعروفه طلعت الربع كيف حلوة والكل يتمناها

وفيه ناس يعارضون هالشي ومب معنى هذا شك فالبنت.. بالعكس هذا خوف عليها.. لما تطلع ممكن تتعرض للتحرش من شخص وهالشي مب بيدها أكيد.. لكن لو معاها واحد من أهلها أكيد بتتحنب هالشي

وفالاخير هالسوالف ترجع للبنت .. أول شي من ناحية مظهرها.. لأن المحترمة بتفرض احترامها عالكل

ثاني شي طلعتها ويا شلة بنات بتخليهم يضحكون ويتمصخرون وياخذون راحتهم.. وفيه من الشباب اذا شاف بنت جيه تسوي قال هاااي هيه.. يبالها ترقيم.. حركات وبالتالي بتتعرض للتحرش.. فعشان يتجنبون هالشي مافي داعي للضحك والمصخره.. باختصار" يعقلن"

ثالث شي المكياج والتبرج.. لاتحطينه فأماكن عامه.. جمالج خليه لج ولأهلج.. ولزوج المستقبل.. شو تستفيدين يوم فيه فئة حاطه فبالها "تتمكيج يعني مغازلجية".. ابتعدي عن الشبهات أحسن

وانا من رايي البنت تطلع ويا اهلها وايد أحسن لها.. لكن مب معنى هذا اقول لا لطلعة البنت ويا ربيعاتها... اوكيه تطلع لكن كل شي له حدود.. والطلعة مب شرط تكون للسناتر.. تكون فأماكن للحريم أو تحت رقابة الأهل

* * * * *

واسمحولي طولت عليكم.. الله يحفظكم
    الرد الوحيد الي عيبني

رأيي نفس رأي اسهر معي ليله بالضبط بدون زيادة او نقصان

قوة التمثيل
    399

مشكووور

(اسهر معي ليله)

(نصوور)

على رايكم بس حبيت اعرف رايك يا نصووور من دوون ماتسوي اقتباس بس يالله قبلنا رايك بالواسطه

والسموووحه
    .
    .
    هنــا
    [ مفتــرق ]
    الطريــقــ .. !!
    .
    .
    شكــرا ً

قوة التمثيل
    399

مشكووور

(اسهر معي ليله)

(نصوور)

على رايكم بس حبيت اعرف رايك يا نصووور من دوون ماتسوي اقتباس بس يالله قبلنا رايك بالواسطه

والسموووحه

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 6 (0 من الأعضاء و 6 زائر)