آخـــر الــمــواضــيــع

صفحة 4 من 9 الأولىالأولى 12345678 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 131

الموضوع: طلعت البنت ويا ربيعاتها...

عضو فعال الصورة الرمزية بريد ألكتروني
    قوة التمثيل
    286

مشاركة: طلعت البنت ويا ربيعاتها...

انا وصلـــت

باختصــار وبدوووون بهارات وكلام منمق وخرابيط ما نفهمها

في نقطة انتو نسيتوها ..

لاحظهو انه طلــعة البــنات مع ربيعاتها تعتمد على بيئتها واهلها واصلها .. انا ما اقول انه اصلها مش طيب ولا انه بيئتها خايسه ولا انه اهلها ناس مش زينين .. لكــن كــل حد وله اسلوبه وعاداته وتقاليده في الحيــاه ..

انا ماريد احدد الناس على هوياتهم .. لكــن فكــرو في الفئات اللي موجوده عندنا في بالبلاد مثل البدو والحضر والعرب والعيم .. بتلقوون انه كل واحد يتعامل حسب عوايده .. وخاصه في هالموضوع (ملاحظه : انا ما قلت انه في حد احسن عن الثاني )

بتلقوون الأب ال free اللي كل شي عنده مسمووح .. وبتلقون الاب المتشدد اللي مسكر على عياله من كل الجهات .. وبتلقون الأب اللي يقف بين الاثنينه بعقلانيه وينظر للصواب والخطأ ..

يعني احيانا البنيه تكون لازم تقضي مشوار مع ربيعاتها لحاجه ملحه .. تجد انه الأب ال free يقولها عادي باباتي ووقت ما تبين والأب المتشدد يقــولها مافي مافي مافي وكف وسطـار وانتهى الموضوع اما الشخص العقلاني بيفهم ليش بنته تبى تظهر ووين سايره ومتى بترد ومنو معاها وبيقول رايه ..

في النهايه انا ضد موضوع طلعة البنت مع ربيعاتها بدون شخص كبيـر .. (( عيوزتهم مثلا ))

وآخر شي عندي سـؤال للنــاس ال cool اللي يشوفون الموضوع عادي جدا وانه البنيه ما فيها شي لو ظهرت تتمشى مع ربيعاتها ..

_شو الشي المميز جدا اللي بتسويه البنيه وهي طالعه مع ربيعاتها وما بتروم تسويه مع هلها ..

في النهايه هالشي حريه شخصيه فياللي تحبون الطلعات كيفكم اطلعو ..
    وياللي معارضين الطلــعات تمو على سنعكم ولا تبدلونه بسنع 2005 ( الله يستر تونا في نص سنة 2005 عيل يوم بتيي سنة 2006 شو بيستوي ) .. يا مصيبه

ثانكس يالمتفيــرزه عالعرقووب عطيتينا مساحه في موضوعج عشان نتفلسف .. واتمنى اني ما تفلفست وايد وايد

e-mail :p

بروفيسور متميز الصورة الرمزية تحفه
    قوة التمثيل
    715

العيناويه حرام عليج ليش اتحبين النكد .. خلي الناس تستانس .. يمكن انتي قلتي كلامج ( عن الي ما يستانسون كثر ما يستانسون وهم وي ربعهم ) من حاله حصلت جدام عيونج ..

يمكن الحاله الي انتي بنيتي عليها وجهة نظرج .. ابوها وامها شي بلاهم مطلقين ولا فيهم عله ما تخليهم يكملون وناستهم في ظهرتهم وياهم ( ع قولتهم يا فرحه ما كملت ) .. عشان جي يحبون يظهرون وي ربعهم
    ردة فعلج ( فديتج) يت جنها مب من قلبج .. ( و ع قولت يدوتي الله يحفظها ويعافيها لا تتفدون اي حد )

وان شاء الله كل حد وكل انسان يكون مستانس في حياته .. مب شرط وي ربعه بس .. واهله وناسه ..

ليش في ناس جيه ؟! .. يحبون ينتقدون وبس ؟!
    محد يعرف ظرف الثاني .. على اي اساس تتكلمون عنهم ؟! ..

والله ماحب جي ..

يله باي ..

ما برد اكتب رد .. بس اكيد باخذ لفه على التعليقات ..
    ما حب اتعب عمري على شي ما اييب نتيجه .. يالله باي

عضو موقوف الصورة الرمزية أحلى منصوري
    قوة التمثيل
    0

أوووب أووووب أم خدود راده عليــه ..

بخبــرج بســر ..
    وصلتني رمســة بإن أم خدود حاطــه إهــداء في واحــة الإهداءات وكاتبــه إسميــه هنــاك ..
    يعني الإهــداء حقــي بعــد .. واللي خبرني أقول له متأكد ولا متأكد ..
    مستحيــل أصلاً .. أم خدود تهديني أنا إهــداء
    ورددت عليــه الجملــة كذا مــرة .. مستحيــل وقال ليــه إحــدر وشــوف ..
    يوم حدرت ما لقيــت اسميــه قلت يمــكن ذاك الريال يحبني وعشان جيــه يشــوف اسميــه في كل مكــان واتوقع إنج هادتني مع الجميــع

..

أم خدود ,,
    ما يحتــاي اتعلميــني الذرابـة في الإسلوب .. وما يحتــاي اعيد الرسمـة اللي قلتهـا لج في " واحـة قروب الطلاســم "
    وكل واحــد يلزم حدوده .. ويوم أحط إسمــج واقول الكلام موجه لج تعالي ناقشيني

وعلى قولت العيناويـه .. اللي على راســه بطحــه يتحسسهــا .. والكلام لج يا جاره

يالله .. درب السلامـة أحلى منصــوري .. ورايــه طريق الإمـارات ..
    دعواتكم ( أكيــد كلهــا عليـّـه .. الله لا يوصلك بالسلامــة )

تحياتي

خويــكم
    المنصــوري

عضو فعال الصورة الرمزية ملانـة
    قوة التمثيل
    267

مالت؟؟ واللي ع راسه بطحة؟؟؟

ماشاالله.. فعلا اسلوب جدا راقي في الحوار...

و عزيزتي العيناوية.. البنت مب لازم تطلع ويا رباعتها لأنها تبا تسوي شي من ورا أهلها.. من وين يايبه هالفكرة هاي؟؟؟.. البنت لو تبا تغلط بتغلط من ورا أهلها والا جدامهم... عادي ترا... تراها ما تخاف ربها شو اللي بيخليها تخاف رمسة الناس...

بس بعد عنديه سؤال
    شوووو الي يخلي الوحده تستانس ف ظهرتها ويا ربايعها اكثر من اهلها
    الا انها بتسوي شي ما تروم تسويه جدام اهلها وبيواجعونها عليه ...
    بما اني من الناس اللي ع راسهم بطحة ع قولتج... فبجاوب على سؤالج و بقولج اني رديت عليه من قبل.. بس ماعليه بعيدلج إياه..
    (((well,, على حسب المود.. الطلعة ويا رباعتي لها طعم غير و الطلعة ويا أهلي نفس الشي.. أحب طلع ويا رباعتي أكثر لأنهم مثلي.. لهم بارض يتشرون و يدورون وياي في أغلب المحلات.. و ذوقنا في اللبس و المكياج نفس الشي.. بس أمي ماروم أحوطها المكان كله لأني أدور ع شي معين و شي أكيد أنها بتتحرطم و بتتعب من الدوارة ... و لو كنت ويا خواتي بقول أوكي.. غير عن جي.. ساعات نبا نكون رواحنا عشان ناخذ راحتنا في الحش والا نفضفض عن مشاكلنا و همومنا.. و حتى المطاعم اللي نفضلها تكون غير عن اللي تفضلها ماماتي فديتها و الا خواتي.. فمن جي أفضل أطلع ويا رباعتي...)))

أحلى منصوري..

شو يخصه العرس في السالفة.. ما بنلقى ريل يعني..؟؟؟ شو يعني.. علَي ما أعرس إذا الريل اللي بييني بيكون سطحي و بيحكم علي بسبة طلعة !!! أستغفر الله هو مب رب العالمين و الجنة بإيديه عشان يهمني رايه.. دام من البداية هو بيكون جي أنا اللي بفره برع البيت و بقوله ماباك..!!!! عشنا و جفنا والله رياييل آخر زمن...!!! اللي يقول شرفاء مكة و العيب كله من الرياييل أصلا..!!! هم اللي يتحرشون بالبنت اذا طلعت و من هناك يحكمون عليها بانها بنية (*****)...!!!

ع العموم.. الموضوع الظاهر حاطينه حق الحوار و كل واحد يبدي رايه... مب حق التهجم و المصخرة و كل واحد يتطنز ع الثاني.. قلتوا رايكم و قلنا راينا خلاص عيل.. ماله داعي لهالإسلوب لأنكم تغلطون على بنات ناس و هالشي انتوا ما ترضونه على أهلكم فلا تحللونه على بنات الناس...

مــلانـــة
    ..ZaYEd... I Love You

عضوية الماجستير الصورة الرمزية العيناويه
    قوة التمثيل
    403

ختيه ملاااااااااااااانة
    الغاليه ليش زعلااااااااااااااانه ...
    انا سألت سؤال وبغيت الي تحب تظهر ويا ربايعها اكثر تقنعنا بالشي الي يخليها هالكثر مستانسه ...
    هدي اعصابج .... عزيزتي
    ما يسوى عليج ...
    كل حد وعاداته وتقاليده اذا اهلج راضين هب نحن الي بنيي على آخر الزمن وبنخليهم يغيرون طريقتهم وياج ...

والسموووووووووووووووووووو حه
    عيناويووووو طويلة العمر

قوة التمثيل
    267

إختي العيناوية..

حبوبة ما زعلت كثر ما كنت صدق متنرفزة من ردود بعض الأعضاء اللي كانت فعلا مب شي... و كأنه ماورانا أهل و لا ولي... و هالشي ترا يزعل... الموضوع للنقاش مب للتجريح و كل واحد يستعرض عضلاته و يقول إلا ارد عليهم والا اقول فيهم جي و جي .. ليش؟؟؟ شو مستفيدين من ها كله؟؟؟ شو فايدة المنتديات اذا الواحد يفرض رايه و بس و ما يهمه يسمع راي غيره؟؟

ع العموم بسير احط راسي و ارقد عقب ما ألعب شوي في قسم الألعاب (!!!) و حصل خير سيسو ..!!

بايو...

مــلانـــة

مشترك مقبول الصورة الرمزية عليوي
    قوة التمثيل
    238

اختي ملانه ..

قال الله -تعالى- " الرجال قوّامون على النساء " ..

الله يهدي الجميع ...

تحياتي .
    التعديل الأخير تم بواسطة عليوي ; 18-05-05 || الساعة 06:36 PM

عضو فعال الصورة الرمزية بريد ألكتروني
    قوة التمثيل
    286

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملانـة

شو يخصه العرس في السالفة.. ما بنلقى ريل يعني..؟؟؟ شو يعني.. علَي ما أعرس إذا الريل اللي بييني بيكون سطحي و بيحكم علي بسبة طلعة !!! أستغفر الله هو مب رب العالمين و الجنة بإيديه عشان يهمني رايه.. دام من البداية هو بيكون جي أنا اللي بفره برع البيت و بقوله ماباك..!!!! عشنا و جفنا والله رياييل آخر زمن...!!! اللي يقول شرفاء مكة و العيب كله من الرياييل أصلا..!!! هم اللي يتحرشون بالبنت اذا طلعت و من هناك يحكمون عليها بانها بنية (*****)...!!!

مــلانـــة

فعلا ضحكتينيه ملانه ..خاصه هالجمله ((انا اللي بفره برع البيت وبقوله ماباك..!!!! عشنا وجفنا والله رياييل آخر زمن...!!!)) .. بس لا تنسين تفرين عليه قشاره ولحاف ومخده .. عن يبرد برع البيت

انا عندي سؤال .. بالله عليج باول الزمــن بو جهــل كــان يخلي حرمته تطلع ويا ربيعاتها عشان تسوي shoping .. اذا كــان يخليها تظهر .. انشالله ترقدين وتنشين تلقين عمرج في زمنهم .. عشان تفتكين من رياييل آخر الزمن .. ( اتخيلج لو كنتي معرسه في الثمانينات .. بشوف منوه بيروغ الثاني من البيت loool )

وبالنسبه لسالفة العــرس صدقينيه يخصه ووايد بعـد .. واللي تزيد طلعاتها عن حدها صدقينيه بتم تسوي shoping وتهيــت الروحها في السناتر لين ما تغدي عيوز جميله جدا جدا جدا ..

e-mail ولنا عودة اخرى

مشترك مقبول الصورة الرمزية عليوي
    قوة التمثيل
    238

ضحّكتني اخي بريد الكتروني ..
    فعلاً ان كثرة طلعات البنت تأثر سلباً على فرصة زواج البنت ..
    ولكن ماذا تقول لبنت تتصرف كأنها رجل وكأن زمام الامور الزوجية بيدها بقولها " بفرّه برع البيت "..
    ( شر البلية ما يضحك ) ..

الله يهدي الجميع ..

عضو ممتاز الصورة الرمزية كبيرة بعيوني
    قوة التمثيل
    321

مع احترامي للي ما يأيدون هالطلعه
    انا فاهمه اللي تبون تقولونــه (=

بالنسبـة لرد اخوي عليوي
    لا اظن ان هناك رجل يخاف على اهله ممكن ان يقولها كما قلتوها انتن وان نظرتكن لهاذا الموضوع تختلف عن نظرة الرجل والمجتمع ......
    ويـت .. اخوي لو مايخـاف علي جان اشيا وايد ما سواها !!
    يعني بنسـى كل موقف .. ومن هالموقف بحكم عليه انه مايخاف علي؟
    انزين لحظـة .. لو مايخاف علي جان خلااني اطلع منه والدرب
    ما سألني ويا منو بتطلعـين ؟؟ و من بنته ؟؟ ووين سايره؟؟
    جان قال لي عادي وبس
    !!

وبالنسبة للي علــق .. على هالمقـولة [ البنية محترمه لو بين ألف ريال]

اعتقد عليوي؟

ان البنية تفقـد احترامها يوم تتواجد بين هالرياييل

انزين .. الي تدرس فـ جامعه مكس .. واللي شغلها
    بتقولون يجبرها شغلها ولا دراستها
    انزين تقـدر تدرس فـ جامعه مب مكس .. وتشتغل فـ مدرسة مثلا ؟؟
    اخبرك .. البنية اللي تمشي وحاشمه نفسها محد يتجرأ يصد صوبها
    بس اللي اتييب الشبهه حق عمرها لازم بيلاحقونها وماعرف شو !

وبعدين من قال ماشي شباب يقولونها ؟ سمعتها من شباب العايله انا عادي!؟

العيناويه
    بس بعد عنديه سؤال
    شوووو الي يخلي الوحده تستانس ف ظهرتها ويا ربايعها اكثر من اهلها
    الا انها بتسوي شي ما تروم تسويه جدام اهلها وبيواجعونها عليه ...

شوفي .. البنية بالذات لو تبا تسوي شي بتسويه
    لو تبا تاخذ رقم واحد بتاخذه لو وياها اخوها !
    وحتى لو قاعده داخل البيت ماتطلع او تطلع ويا هلها
    صدقيني بتسوي سوايا لو تبـا

والله اعرف بنية هلها مصكرين عليها صكه
    ماتطلع الا ويا ابوها وامها وخواتها
    بس والله انها ترمس وتطلع وتواعـد بعد !

فـ النهايه
    انا يوم اهلي بيخلوني اطلع بروحي .. لازم بقدر هالشي وبكون قـد هالمسؤولية
    اللي عطوني اياها .. عشان ما يحرموني منه
    أدري ان مب الكل يفكرون بهالنظره
    وفاهمه اللي تبون تقولونه

ها رايي وها رايكم
    وان شالله ما تظايقون ومايصير سوء تفاهم بينا
    والسموحة

قوة التمثيل
    321

هيه صح بريد الكتروني

_شو الشي المميز جدا اللي بتسويه البنيه وهي طالعه مع ربيعاتها وما بتروم تسويه مع هلها ..

مافي شي مميز .. كل اللي اسويه جدام اهلي اسويه ويا ربيعاتي .. بس الفرق
    اني يوم بكون ويا ربيعاتي .. بتكون لنا نفس الاذواق والاهتمامات ..
    واممم .. تغيير .. اممم .. سوالف .. بس بصراحه يوم اطلع ويا ربيعاتي
    لازم بتكون لنا لمتس [حدود] .. لازم ما نتعداها .. عشان جي اقول لك مافي غلط
    بس وناسه وتغييــر .. يعني ماعرف كيف اوصل لك اللي ابي اقوله (=

والسموحة جان ظايقتك (=

قوة التمثيل
    267

أولا..

فهموا الكلام اللي قلته بعدين لو سمحتوا و تكرمتوا فسروه ع راحتكم..

يوم قصدت (بفره برع البيت) ما كنت أقصد ريلي,, كنت أقصد اللي بيي يتقدملي.. لأنه أول شي ما استخار ربه إذا أنا بصلحله والا لا but instead مشى ع رمسة الناس.. واذا من البداية هامنه راي الناس عيل خل الناس ينفعونه لأنه من البداية هو ماله شخصيه و إيمانه ضعيف.. و أخويه بريد الكتروني تراك روحك قلت (البنت اللي تزيد طلعاتها عن حدها)... في رد من ردودي قلت فيه و بالحرف الواحد عادي البنت تطلع ع راحتها؟؟؟؟ مو جني قلت بحدود و ترد في وقت معين؟؟؟

ثانيا

أخويه عليوي.. و سمحت .. بلا تجريح و استهزاء.. أنا بنية غصبن عن اللي ما يرضى و ما أتصرف كأني ريال... و الحمدالله الله ما بلاني بشي أوكي ف عن الطنازة يا أخ يا محترم...

ثالثا

ياللي مسوين عماركم متدينين و اونكم تراعون العادات و التقاليد.. ترا الدين النصيحة.. و اذا هالشي اذا انتوا تشوفونه غلط انصحونا (بالموعظة الحسنة) مب بطنازة.. عنبو انتوا في كل موضوع هذا اسلوبكم؟؟ كيف تبون الواحد يسمعلكم و انتوا تعايرون و تحقرون الواحد؟؟ ماحيد الرسول صلى الله عليه و سلم كان يدعي و ينصح الناس بهالطريقة.. ترانا كلنا بنات البلاد مب بنات غرب والا يهوديات عشان تعاملونا بهالطريقة... اشرحولنا ليش هالشي غلط.. امسكوا معانا الموضوع نقطة نقطة.. مب تهاجمونا بهالطريقة... عفانا الله...

رابعا

يكفي انه النغزات يت كلها على أهالينا .. و الحين يت علي أنا شخصيا.. و مب مستعدة أكمل الموضوع ويا ناس ماعندهم أبسط آداب الحوار و يغلطون على أهلي و أتم ساكتة..

خامسا

الله يسامحكم

مــلانـــة
    ..ZaYEd... I Love You

مـراقــب
    مـراقــب الواحة الـمـفـتــوحـة
    الصورة الرمزية الهيثــم
    مزاجي
    Cool
    قوة التمثيل
    645

. ؛ بسم الله الرحمن الرحيم ؛ .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

/!× .^. ×!/

في البدايـة أحب أشكر طـارحة الموضوع على هذا الموضوع المهم

ومن خـلال قرائتي لـ أكثر ردود الأعضـاء والعضــوات
    شفـــت العجـــب العجـــاب ، وشفت الشهــامة والمروءة ، وشفت التربيــة والأخـلاق
    ولكـــن إللي محيـــرني ليـــن الحيـــن شي واحــــــد
    أكثر العضــوات إللي ردن على الموضــــوع

قـــالوا هالكلمـــة :

إن مستحيـــل أهلنـــا يرضـــون إنه نظهــر ويه ربيــعاتنــــا
    أنــا وأعتقــد كــل شبــاب الواحــات وكثيــر من العضـــوات كنــا نتمنــى إنه نسمــع هالكلمـة من العضوات :
    ( نحن مستحيــل إنفكــر نظهر ويه ربيــعاتنـا لأنه منقــود ومخـالف لديننــا وعاداتنـا وتقاليـدنا )

ليـــش أكثر العضــوات إللي عــارضوا خروج البنيــة ما ذكروا السبب إلا مقتــرن برفض الأهل ؟!

وللأخـــوات إللي أجـــازوا خـروج البنـــت برووحهــا مـع ربــاعتهــا

انــا ما بقـول إنتوا مب محتــرمـات ( لا سمح الله ) ولا أهلــكم ما مربيــنكم ولا ولا ولا .. الخ

لكــن بـ صرااحــة : هل إنتــوا إتشــوفون إن إللي إنتوا تسوونــه منه فـــايده ؟!

أوكي .. عرفنــا الإجــابة بتقــولون نبــا نستــانس
    بقــولكم يــا أخــواتي وأحبــائي في الله

استـــانســوا لكن مب على حســـاب سمعتكـــم ، مب على حساب مستقبلـــكم ، مب على حســاب ديــنكم ( تعمــدت أذكره آخر شي ) .

إنـــتوا ما اتعــرفون كيــف نظــرة النــاس لكــم وإنتــوا تظهرون شلــة بنــات رواااحكــم من غير محرم
    أو بالأخــص نظـــرة الشبـــاب ، إنـــتوا بتقــولون نحن ما يخصنــا في النـــاس ومالنـا شغـل فـ كلامهم
    وبتقــولون نحن نعــرف تربيــتنا وأخــلاقنــا .. أوكي لكــن إنتــوا بتروحون وبتردون وبتمــون بشــر
    معرضيـــن للخطــأ والنسيــان ، فـ ليــش إتخلــون هالخطــأ على حسـاب مستقبلـــكم ..

نحن ما بنقــول إنتــوا هب محتــرمــات ولا شي من هالقبيــل ، كلــن أدرى بـ نفسه بس ممكـن أعرف ليش اتفضلـون الطلعــه ويا ربــاعتكم ؟!
    رغــم إنه هالشي حرام في الديــن ومــا يجـــوز إلا مع محـــرم

إنــزين ممكــن اسألــــكم ســـؤال

أيـــام العيـــد ، شو تســـوون في المراكــز ( أول يوم وثاني وثالث يـوم ) ؟

هل هالأيـــام منـــاسبــة إنه البنيــة تمســك ثــلاث ولا أربــع ويتحوطــن في المولات
    بـ صراحـــة نظـــرتيــه أنـــا هالبنـــت مالت عليــــها لأنهــا في هالحـــاله صدق ما تستــــحي

أولا ً : يوم العيـــد مكـــان البنـــات ويه الأهـــل ..
    ثانيـــا ً : عنــدكم شي تبــون تتشروونه يوم العيـــد ؟!
    ثــالثـــا ً : إذا بغيـــتوا إتروحون المراكز للتسوق فأعتقـد أفضــل الأوقــات وقت الصبـاح ...

والبنــت المحتــرمة المتـربيــة إللي اتخـــاف ربـــها ما بتعــرض عمرهـا للكــلام وللشبهات

وفي المعهـــد عندنــا بنــات أشكــال وألوان ... شي واضـــح ومعــروف إن المعهــد مكــان للتووقيــة ومراجعــة الدروس
    ممكـــن أعرف ليش البنيــة دخــل وهي حاطـه ميك أب على الآخر جنه يوم عررسهـا
    الصرااحــة أنــا ها إللي استغرربــت منه اليــوم شفــت بنتيــن تقريبــا يايات المعهد بهالحـاله
    إنتوا ياييــن تتعلمــن .. لا والأدهى من ها كله إنه استاذ يدرسهــم ، وبعد كل بنيــة برووحهــا
    يعني البنية ويا الأستاذ فيس تو فيس .. أو بنتين ويه استاذ جيه يعني

يعني في هالحــاله المفروض البنيــة هي إللي تخااف على عمررهـــا
    والمفرووض تلتــزم بتعــاليم وقواعــد خروج المرأة المسلمــة ، محتشمة وغير متعطرة
    وما اتكـون ملفتــة للنظـــر ... الخ ...

وبالنسبــة لـ أم خـــدود ( شو الرجيـم وياج هالأيــام )

أنــا أشوفــج من البنــات إللي اتحبذيـن الطلعــة ويا ربــاعتـج
    هل طلعتكــم إتكـــون بإحتــرام وتربيــة وأخــلاق ( السمووحــة عالكلمــة بس افهمي قصدي )
    يعني من المعروف إنه طلعة البنات روااحهم لازم يكونون صابغيــن الويه صبغ ما يحتاي عااد
    وضحكــاتهم وهم يتمشون ويا بعض وسوالفهم وينسون اعمارهم إنهم فـ مركز ؟!

وها كله طبعــا ما يوز ، وفي الأخير أقولكم

طلعــــة البنت من غير محـــرم غلــــط

وإللي يقــول نحن وين عــايشيـــن أقــــولها حاسبــي على الكلمــة لأنهــا أوامر ربــج ب من عندنا
    ولا اتحطيـــن عمرج في شبهــات إنتي في غنى عنهــــا

وهذا إللي طلــع وياي حاليــــا ً
    ونتريـــه ردود البقيـــــة

..

/!× .^. ×!/

وربي يحفظكــم ويرعـــاكم

أحسن عضو الصورة الرمزية ملك
    قوة التمثيل
    330

عدنا اليكم من جديد
    يا جماعة الخير
    انا ما قلت الطلعه من غير محرم حراااااام
    قلت لازم عشان تبعد عنها الشبهات .. او انه حد يتحرش بهن
    نطلع مع محرم .. يعني رياااال كبير فاهم و عاقل .. ( هب ياهل ) يكوون معانا ..
    او حد كبير
    تكاد تجزم الإدارة أن هذه العضوية قد تم سرقتها من صاحبتها إعتماداً على شك الأعضاء و التصرفات التي لم نعهدها قط من صاحبة هذه العضوية .. و عليه تم إيقاف هذه العضوية خوفاً منا على مصلحة صاحبة العضوية و خصوصياتها .. فنرجو من من هم على علاقة وثيقة بصاحبة هذه العضوية الحقيقية أن يتواصل معها و معنا كي نعيد الأمور الى نصابها كما كانت . (عايش وهم)

قوة التمثيل
    321

اخوي خطاب
    عني أنا .. يوم بظهـر ويا ربيعاتي لازم في سبب مب هياته وبس
    صح مرات نظهـر تغيير جو .. بس الاغلب تكون عدنا شغله !!
    و والله مابنهيت لين انصاف الليالي .. لازم في وقت محدد نرجــع فيه
    وكيف بنييب الرمسه حق اعمارنا اذا نحن طالعين ويا بعـض
    ومايخصنا فـ اللي ساير واللي راد .. مانطاع حـد واذا حـد اتحرش ولا جنه شفناه
    واغلب الاوقات نقضي شغلتنا ونتعـشى احيانا .. ونرجـع ؟!
    ومب شـرط كل بنية طالعه لازم تصبـــغ ويهها ؟!
    الحين نحن نرمس عن اعمارنا .. وقلنا طلعتنا مانعرض فيها اعمارنا حق الغلط
    ما قلنا ان نحن نطلع ونسوي حركات ونصبغ ويوهنا !!

هاللي قـدرت اقوله الحين ..
    لاني بروح أنخمــد وراي امتحان باجر ..

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 3 (0 من الأعضاء و 3 زائر)