<font color='#000000'><span style='color:purple'>الجزء الاخير

و الصبح الساعة 9 نزلت مها تحت و اتريقت و بعد عشر دقايق نزلت نورة
نورة : صباح الخير
مها : مرحبا صباح النور
نورة : متى بتسيرين عند حمد ؟
مها : بعد اشوي
نورة : اوكي انا بيي معاج

اتريقت نورة و طلعوا ساروا المستشفى عند حمد و ذياب اترخص سار البيت عشان يرتاح
مها : حمد اشحالك اليوم ؟
حمد : بخير

دخل الدكتور
الدكتور : انت والدة حمد
مها : هي
الدكتور : انزين احب اقولج الحين حمد بخير و تقدرون تاخذونه معاكم البيت
مها استانست و لمت اغراض حمد و ساروا البيت

و العصر زاروهم قوم عمهم
فاطمة : عيل وين حمد ؟
حصة : فديته راقد فوق
حصة كانت يالسة عدال فاطمة فحصة دقت فاطمة و قالتلها بصوت خفيف
حصة : فطيم احمد راح المطار
فاطمة بصوت عالي عشان الكل يسمع : صح نسيت اخبركم احمد خلاص ما بسافر
مها : ليش؟؟؟؟؟
فاطمة : امس حلفت عليه انه لازم يحضر ملجتي و طبعا هو ما عنده اخت غيري و بعد الحاح وافق ما يسافر
حصة مستانسة اما شيخة مضايقة و مستانسة نفس الوقت

و اليوم ملجت فاطمة و كل البنات في الصالون
شيخة : شورايكم فيني ؟؟
نورة : اتخبلين
حصة : و انا
مها : قمر
و خلصوا الساعة 8 و كلهم كانوا مطقمين في اللبس ما عدا فاطمة
و في بيت العروس مرتبشين البنات و يرقصون و فاطمة كانت قاعدة على كرسي
و الساعة 10:30 دخل المعرس و قعد عند فاطمة و الساعة 12 طلع و سارت حصة عند فاطمة و سلمت عليها و قعدت عندها و الساعة 1 رجعوا البيت

في يوم كانت حصة ملانة فقالت حق مها : مها انا ملانه خلينا نظهر
مها : اوكي شو رايج انسير بوظبي مول انودي حمد يلعب
حصة : اوكي بسير اجوف شيخة بتي ولا لاء
و شيخة كانت تبا اتروح عند ربيعتها و نورة مالها نفس تظهر فسارت حصة ومها وحمد بوظبي مول
و لعبوا حمد و هم طالعين من المركز جافت حصة سعيد و حست بشيء غريب و تمت اطالعه لين ما طلعوا
و تمت اتفكر فيه لأول مرة بشكل غريب و سعيد ما فارق خيالها و هيه ما تعرف ان سعيد يموت فيها

ومرت الايام وعرست فاطمة و كانت روعة و حصة كانت حلوة و فاتحة شعرها

و حمد كبر صار في الصف الثاني و احمد كل سنة كان يسافر فرنسا و شيخة ما اتكلم احمد الا في المناسبات

و في يوم احمد يالس مع ابوه و كانت فاطمة وريلها عندهم
احمد : ابوي
بو احمد : لبيه
احمد : اريد اعرس
بو احمد : اخيرا سمعت هالكلمه و منو تباني اخطبلك؟
احمد : من بنات عمي
فاطمة استانست وايد و قالت في خاطرها اخيرا يا احمد فكرت في حصة و كانت بدق حق حصة لكن قالت احسن اتكون مفاجأة

و يوم الخميس احمد قال حق ذياب انهم بيون عندهم اليوم و رحب ابهم
و وصلوا قوم احمد و كلموا بوذياب

بوذياب : ان شاء الله انا برمس البنت و برد لكم خبر
و اتعشوا عندهم و ردوا البيت

و اتصلت فاطمة في احمد
فاطمة : ها شو صار ؟؟؟
احمد : عمي قال برمس شيخة و بردلي خبر
فاطمة انصعقت يوم سمعت اسم شيخة و هيه فرحانة تتحرى حصة اللي بياخذها اخوها
احمد : فطيم وينج
فاطمة : ها معاك ،انزين وشو قالوا
احمد : برمسون شيخة و بردولي خبر
وتموا اسولفون بعدين بندت عنه

اما في بيت بوذياب
كلهم قاعدين في الصالة
بوذياب : شيخة ترى احمد ولد عمج اليوم يا عنا و خطبج
حصة انصدمت و سارت حجرتها على طول
شيخة منزلة راسها وهب مصدقة
بوذياب : ها شيخو شو قلتي ؟
شيخة : اللي اتجوفه
بوذياب : فكري و بعدين خبريني
شيخة : ان شاء الله
و نورة ومها مستانسين اخيرا حد بعرس من اخواتهم

وحصة في حجرتها اتصيح و اتقول ليش يا احمد انا شو سويتلك ما اتحبني ....

و اليوم الثاني العصر يت فاطمة اتزور قوم عمها وسلمت على عمها و مها وتمت اتسولف بعدين ظهربوذياب بيسير العزبة عنده شغل
فاطمة : مها عيل وين حصة ؟؟؟؟؟
مها : فوق اوديج حجرتها محد فوق غير البنات
فاطمة : لا ماعليه انا بسير بروحي
دخلت فاطمة على حصة و سلمت عليها
حصة تمت ساكته وفاطمة تعرف ليش
وفجأة ما قدرت حصة تمسك عمرها و تمت اتصيح
فاطمة : حصوه حبيبتي لا اتصيحين
حصة : انا ليش حظي جذي ليش شو سويت ؟؟؟؟؟؟؟
فاطمة : حصوه انت تعرفين ان المحبة ماتجي في كل روح حصوه في ناس نحن انحبهم و يكونون غاليين علينا اما نحن انكون مجرد شخص عادي و يكونون اجاملونا ، و في ناس العكس ، ويمكن احمد ما حس انج اتحبينه او ما دخلتي قلبه و سوري عشاني قلت هالكلام
حصة : لا عادي خلاص احمد صار شخص عادي و اوعدج يا فاطمة اني مابفكر فيه، و الله ضيعت عمري كلا ، بس هذا المكتوب يصير
هدت حصة و تموا اسولفون وبعدين سارت فاطمة

نزلت حصة و ما حصلت حد غير نورة و كانت نورة معصبة و يت نورة صوب حصة و مسكتها من ثبابها و تمت تظربها و حصة مستغربة ماسوت شيء و تمت تضربها بالقو و حصة اتصيح
نورة : اخر زمن تبين تاخذين ريل اختج شيخة ها
حصة : شو... انا... ماقلت شيء
نورة : انا سمعت كل شيء انزين ، و دزت حصة على الارض بالقو حصة ما عرفت شو اتسوي و تمت اتصيح و فجأة دخل بوذياب و جاف حصة اتصيح ونورة راكبة فوق
نورة خافت
بوذياب يصارخ : نورة تعالي
نزلت نورة و عطى بوذياب كف حق نورة على ويهها
بوذياب : آخر زمن اتمدين ايدج على بنتي ها ، و الله ما اتوقعتها منج
نورة : جوف بنتك شو اتقول
بوذياب : بني اعرفها زين ما قالت أي شيء غلط من كانت صغيره لين هذا اليوم
سارت نورة فوق و هيه اتصيح

و قعد بوذياب عند بنته
حصة : ابوي و الله ما قلت شيء غلط والله
بوذياب : حصة حبيبتي اعرف خلاص لا اتصيحين
حصة : ما عرف ليش نورة تكرهني
بوذياب : لا نورة ما تكرهج ، حصة احين انت سيري اغسلي ويهج
حصة : ان شاء الله

و في بيت سعيد
ام سعيد : سعيد ترى انا اليوم سرت و خطبتلك
سعيد : شو خطبتيلي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سعيد : هي خطبتلك و ما فيها شيء كل الامهات يخطبون حق عيالهم
سعيد : بس امايه ليش ما قلتيلي قبل
ام سعيد : احين خطبتلك و خلاص ابا اجوف عيالك لين متى بتم جي ....

سعيد اضايق وايد و طلع سار ا لبحر و تم افكر في حصة و يقول خلاص هذا المكتوب مالي نصيب معاج يا حصة ليش
ليش و الله كنت اتمنى اخطبج و اتمين معاي لكن خلاص ما بتحقق اللي اباه ، اعرف انج ما اتفكرين فيني لكن انا احبج مووووووووووت ........

و اليوم الثاني العصر شيخة نزلت سارت عند ابوها و قعدت عنده
شيخة : ابوي انا بقولك جوابي
بوذياب : ها شيخوه شو
شيخة : انا موافقة
بوذياب : بالمبارك بنتي ، انا اليوم بخبر عمج

و اتصل بوذياب حق اخوه و قاله ان شيخة موافقة و احمد استانس عشان شيخة رضت و وافقت ، و ملجت شيخة و صارت كل يوم اتجوف احمد وهب مصدقة ..

و اليوم عرس شيخة و البنات ساروا الصالون و اتعدلوا و كل بنت احلى عن الثانية و طبعا حصة قمر كانت لابسة فستان لونه وردي فاتح و هيه بيضة و كانت اتبين حلوة ، &nbsp; &nbsp; &nbsp;
انتظروا التكمله</span></font>