آخـــر الــمــواضــيــع

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 24 من 24

الموضوع: الأحلام

عضو متميز الصورة الرمزية الثعلب الرمادي
    قوة التمثيل
    300

مشاركة: الأحلام

عفوا أخوي أحلى منصوري أنا ماقلت أبدا أنك عمي أو غيره و أنا أعتذر منك فعلا ألتبس علي الموضوع و لأن الموضوع كتبته قبل فترة طويلة فكنت أتصور إني سلمت في بداية الموضوع لكن أكتشفت إني بديته بالبسملة و أعتقد أنها بداية صحيحة أكثر من السلام العادي و لك اعتذاري.

أما بالنسبة لخنفروش و رغم تخطيه لحدود اللياقة و الأدب و إظهاره لأحقاده الدفينة و أخذه الموضوع بشكل شخصي فهو بالنهاية أساء لموضوعي الأول و ثانيا أساء لنفسه (راجع نفسك خنفروش و أعرف حدودك) و إذا ماكنت رديت عليك بنفس أسلوبك فأعرف أن لي أسبابي

اتمنى يكون نقاشنا انتهى عند هذا الحد و شكرا للأخوات عنود الريف و المزيونه على ردودهم

يخاطبني السفيه بكل قبح **** وآسف أن أكون له مجيبا
    يزيد سفاهة وأزيـد حلما **** كعود زاده الاحراق طيبا
    He is not a lover who does not love forever

مـشـرف واحـات
    مـشـرف الـواحـات الأدبـيـة
    الصورة الرمزية خنفروش
    قوة التمثيل
    396

وحليلك والله \ لما ما قدرت اترد و لما اتضح غلطك حولت الموضوع إلى سفاهه و تخطي حدود الأدب و اللياقه أنت شوف من الي بدأ بالإساءة إلى الآخرين \ مع أن كان الأحرى بك الرجوع عن كلامك ما بقول الإعتذار لحلم الطفولة أو خنفروش \ بس يالله مش مشكلة \ ياخي أنت وايد ماخذ افنسفك مقلب \ أي أحقاد دفينه أي بطيخ \ خنفروش عمره ما سولف معاك سوالف وضحك (( أنت تتخيل و إلا تحلم )) راجع مشاركاتك و مشاركات خنفروش معاك \ الجدية و الإحترام هو الطابع الرئيس في ردودي عليك \ بس لما أنت بتستخف دمك حاول اتحط وجوه تعبيريه مثلا او شيء يدل على انك تمزح \ لا تطلب من خنفروش انه ياخذ كلامك على انه سوالف و الموضوع محطوط في القصص و الكاتب يتكلم عن معاناة مع الألم وردك مافيه اي ملمح يدل على انك تسولف \ أدري إنه صعب عليك الإعتراف بغلطك \ بس خليني اسهلها عليك إذا كنت أنت يالثعلب تمزح فأنا آآآسف فهمتك غلط و مستعد أكرر إعتذاري و أسفي \ بس إذا أنت ما كنت تمزح ولا اتسولف فأنت غلطان مليون بالأميه و أنا ما بطلب منك إعتذار بطلب منك أتكمل القصة و الأفضل لك أنت أنك تلتزم بحدود الأدب مع الأعضاء \ و السموحه

قوة التمثيل
    300

خنفروش الحمد لله أنه وصلتك الفكرة و شكرا لأن ردك الأخيرة جاء بشكل لائق أكثر من الردود الأولى ... و عن الرد اللي رفع الضغط عند خنفروش فأقدر أجاوبك بإختصار إني كتبت الرد بشكل سريع و ما لحقت أحط الابتسامات و حتى ما انتبهت للكلام اللي كتبته لكني أذكر إني ما سبيت حد على الأقل و كان سبب كتابتي للرد بهذا الشكل إني كنت بطلع من المقهى و أنت تعرف هالسوالف أكثر مني يوم تخلص الساعة اللي دافع فلوسها يبند الجهاز و بعدين يوم كتبت ردي لك كتبته كصديق و العتاب بين الأصدقاء مهما كان ما يزعل لكن بين البنات حقيقة ماعندي فكرة حتى الحين عن هذا الشي ... أما بخصوص صراحتي الطبيعية اللي تعتبرها أنت و بعض أعضاء المنتدى وقاحة و قلة أدب فأقولك حرية التعبير هي من حق أي عضو في المنتدى و من حق أي شخص يتكلم لكن بدون سب أو إهانات أو أحقاد شخصية (امدحوني و امدحوا مواضيعي لكن يا ويل اللي ينتقدني) ... أنا سعيد أن المقصود من كلامي وصلك حتى قبل ما أقوله و الدليل هو أنك خذت أحتياطك في ردك الأخير المهم خذ لك حبتين بندول اكتي فاست و هدي أعصابك لأن مافي شي الواحد يستحق يزعل علشانه أو يعصب :)

مـشـرف واحـات
    مـشـرف الـواحـات الأدبـيـة
    الصورة الرمزية خنفروش
    قوة التمثيل
    396

إقتباس:المشاركة الأصلية بواسطة الثعلب الرمادي خنفروش ...
    رفيقي القديم في المنتدى كيف حالك؟ بما أن ردك قصير ففي العادة لم تقرأ القصة أو على الأقل قرأت المقدمة و في نفس الوقت تطلب مني كتابة بقية الأجزاء كيف تفسر ذلك؟

الثعلب الرمادي الذيب الأزرق الرقيب \ الله يسامحك هذا و أنا رفيقك القديم أتظن فيه سوء \ رفيقي القديم في المنتدى كيف حالك؟ \ خنفروش بخير دامك بخير \ بما أن ردك قصير ففي العادة لم تقرأ القصة (( أي عادة هذه يا بطل ليكون أنت كنت يالس عدالي و أنا ما أدري )) أو على الأقل قرأت المقدمة (( أونك حسنت الظن يعني )) و في نفس الوقت تطلب مني كتابة بقية الأجزاء كيف تفسر ذلك؟ (( أفسره بأني قرأت الموضوع كله \ و أجلت نقدي حتى نهاية الأجزاء المزعومه و أفسره بجرأتك في سوء الظن و استهبالك الي ما اشوف له داعي \ لأنك يا بطل قلت الجزء الأول كذا مره و شوف الاقتباس يمكن تتذكر

إقتباس:المشاركة الأصلية بواسطة الثعلب الرمادي هذه القصة تسطر الحرمان و المعاناة و الصراع في جزئها الأول الذي سأعرضه اليوم إلا أنها في الأجزاء الأخرى التي ربما أكتبتها في المستقبل القريب أو ربما لا أتمكن من كتابها على الإطلاق قد تضيف معاني جديدة على أية حال إليكم الجزء الأول ...

الجزء الأول : ( المعاناة الأبدية )

و الصراحه ما أشوف لإستدراكك محمل إلا محاولة تحويل موضوعك هذا من موضوع - موضوع في غير مكانه على حد قولك أنك كنت تكتب في الفضفضه و تركتها (( يا عيني )) - أقول من موضوع إلى هجوم على كل من سيعقب عليك ولو بسطر يشجعك فيه و سبب قولي هذا أسلوبك السخيف جدا في ردك على اثنين من الأعضاء أولهم خنفروش و ثانيهم حلم الطفولة و أحسن ظن فيك هو إنك ما حصلت شي تكتبه و ما حصلت كلمات عدله ترد بها فسوودت سطورك بأي شيء وكانت الحصيلة أننا نقرأ و لا نعرف هل نضحك أم نغضب \ ماذا أردت بمثل هذه الردود يا هذا

إقتباس:المشاركة الأصلية بواسطة الثعلب الرمادي حلم الطفولة ...
    أسلوبك جميل في الكتابة و لكن الصورة التي بأسفل أسمك سخيفة جدا و هي مع إحترامي لك لطفلة ذات وجه سخيف هذا من وجهة نظري

تعال أنت حد سألك عن رأيك في الصورة الي تحت نك حلم الطفولة \ و إلا هي غلاسه وبس \ و إلا ماشي شغل \ و إلا تبغي تروينا إنك صريح و تقول رأيك بكل جرأة \ يا صريح أنت حلو نظام استعراض العضلات الي استخدمته \ لا حبوبي خنفروش مب محامي حلم الطفولة (( مع أن هالشيء يشرفني )) بس ما أروم أسكت على مثل هالطريقة الي حضرتك استخدمتها في الرد \ فلا تكررها يا بطل لانها ما تمت للبطوله بأي صلة بل هي قمة الوقاحة في التعامل مع أعضاء إحترموك في ردودهم \ و السموحه منك رفيقي القديم أونه

===

حبوب أي تحسس ترمس عنه \ أنت أكثر واحد تحسس في هالموضوع \ لأن صورة مالها علاقة بصاحبك الي تتحسس منه خلت ردك قمة في الوقاحة (( لا اتقول صراحه لأن محد طلب رأيك فيها \ و الصورة ما لها دخل أصلا في موضوعك \ فلا تقحمها إقحام في موضوع الصراحه \ أنت شوف بس ردينا عليك ظهرت حساسيتك الي كانت مخفيه فترة و الي كانت دافعك للرد - يعني السالفة مب صراحه السالفه إرتباط هالصورة بشخص أنت تتحسس منه يعني لو كنت حضرتك ما تعرف هذاك الشخص كانت الصورة بتمر على عينك مرور الكرام (( وهي أهل لذلك رضيت أنت والا ما رضيت )) فيا حبيبي حاول تفرق بين الصراحه المبنيه على رأي قوي و الصراحه المترتبه على موقف شخصي أو عقدة تسبب لك ذوق منحرف \ و على فكرة خنفروش ما تغير \ بس تأكد أن الغلط خنفروش ما يسكت عليه و السموحه يا بطلنا الثعلب

===

وحليلك والله \ لما ما قدرت اترد و لما اتضح غلطك حولت الموضوع إلى سفاهه و تخطي حدود الأدب و اللياقه أنت شوف من الي بدأ بالإساءة إلى الآخرين \ مع أن كان الأحرى بك الرجوع عن كلامك ما بقول الإعتذار لحلم الطفولة أو خنفروش \ بس يالله مش مشكلة \ ياخي أنت وايد ماخذ افنسفك مقلب \ أي أحقاد دفينه أي بطيخ \ خنفروش عمره ما سولف معاك سوالف وضحك (( أنت تتخيل و إلا تحلم )) راجع مشاركاتك و مشاركات خنفروش معاك \ الجدية و الإحترام هو الطابع الرئيس في ردودي عليك \ بس لما أنت بتستخف دمك حاول اتحط وجوه تعبيريه مثلا او شيء يدل على انك تمزح \ لا تطلب من خنفروش انه ياخذ كلامك على انه سوالف و الموضوع محطوط في القصص و الكاتب يتكلم عن معاناة مع الألم وردك مافيه اي ملمح يدل على انك تسولف \ أدري إنه صعب عليك الإعتراف بغلطك \ بس خليني اسهلها عليك إذا كنت أنت يالثعلب تمزح فأنا آآآسف فهمتك غلط و مستعد أكرر إعتذاري و أسفي \ بس إذا أنت ما كنت تمزح ولا اتسولف فأنت غلطان مليون بالأميه و أنا ما بطلب منك إعتذار بطلب منك أتكمل القصة و الأفضل لك أنت أنك تلتزم بحدود الأدب مع الأعضاء \ و السموحه

قوة التمثيل
    300

على أية حال نحن بنتم أصدقاء و أخوان في المنتدى مثل قبل و أحسن صح خنفروش

عضوية البكالوريا الصورة الرمزية عنود الريف
    قوة التمثيل
    373

Smile مشاركة: الأحلام

مرحبا ..
    بتخبرك اخويه الثعلب .. ما شي تكلمه للقصه ؟؟؟ والا الموضوع انجلب مناقشات وحوارات ..
    على العموم .. انا بانتظار القصه ..
    والسموووحه
    اسمحولي عالغيبه ..

قوة التمثيل
    300

عفوا أختي عنود الريف و الأعضاء اللي يمكن يتابعون هذي القصة لكن حقيقة أحس أن طريقة كتابتي مب بالاسلوب الجيد المناسب لكتابة قصة بحاول اقرا اكثر و اكثر و مادري يمكن بالمستقبل امتلك المفاتيح اللازمة للكتابة الجيدة على الاقل كانت عندي فكرة بكتابة اجزاء ثانية لكن هذي الفكرة تبخرت يمكن بسبب ظروف الدراسة و يمكن بسبب عدم ثقتي باسلوبي الحالي في الكتابة يمكن ارجع اكتب في المستقبل حقيقة مادري و شكر من القلب لكل عضو قرء و لو جزء صغير من القصة ...

مـشـرف واحـات
    مـشـرفـة الـواحـات الـعـامـة
    الصورة الرمزية حلم الطفوله
    مزاجي
    Breezy
    قوة التمثيل
    516

المهم الحين ....بتكملها وإلا لا؟؟؟

كون واثق بأسلوبك بالقصه لأنه أكيد عيبنا ....وحاول تكملها... لو سمحت

قوة التمثيل
    300

أخجلتي تواضعي أختي حلم الطفوله

لكن المساله هي ابعد ما تكون وجود ثقة او عدم وجودها لكن المسأساة الحقيقة هي عدم وجود الوقت الكافي حتى لمجرد استخدام الكمبيوتر في الوقت الحالي اكتفي بمجرد القراءة و على احسن تقدير بيخف ضغط الدراسة بعد سنة تقريبا يعني انشالله في الصيف القادم بحاول اكتب باسلوب اتمنى يكون احسن من هذا الاسلوب ...

اليوم أنا سعيد

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)