آخـــر الــمــواضــيــع

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 34 من 34

الموضوع: فيصــل الزعابــــي

عضوية البكالوريا الصورة الرمزية الجنيه
    قوة التمثيل
    368

مشاركة: فيصــل الزعابــــي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أخوي الحساس ... أنا وياك بالرمسه اللي قلتها وأكيد محد يرضى على إماراتنا الحبيبه ومستحيل حد يتجرأ ويغلط عليها ونسكت له....
    الله يسلمك أنا كان قصدي عيب أنه نحن نتخذ من اللي سواه حجه عسب أنقلل من احترامه أو أنشوه سمعته أنا ما أطريك أنت بس وايد ناس تموا يزيدون ويعيدون من عندهم والله العالم جان ما اتكون قصه الحادث بعد من خراريفهم...
    ما علينا من حد كل واحد يبدا بنفسه ... يعني سالفه منتهيه من زمان ليش أنعيد وأنزيد فيها من عطاكم الحق تتشمتون فيه !!!!
    الله لا يقول أتكون فمكانه ... بس فكر فيها اذا لا سمح الله تعرضت لموقف وأتصرفت فيه تصرف غير مقبول أو غير عقلاني ... هل بيرضيك أتشوف الناس ترمس عنك بالشين وأتألف قصص وسوالف عليك؟؟؟!!!! أكيد لا
    وبكل صراحه أقولها لك كلمه أنا ما أحترمه أتقلل من أحترامك لنفسك لا أكثر أسمحلي على هالرمسه بس صدق مب حلوه منك ... ليش ما تحترمه هو ما أساء لك بصفه شخصيه ولا أذاك يعني انسان أخطأ ومحد معصوم عن الخطأ .. صدقني حتى لو نحن ما جربنا أنعيش بالغربه عارفين مدى الألم اللي حسيت به يوم يرمسون عن فيصل الإماراتي بس تدري أنت لو وقفت معاه حتى لو هو أخطأ. بكلمه منك صدقني كل اللي يرمس بيسكت ومابيقدر يرد عليك يعني لو أنت مثل ما أتقول تسند وأتآزر أي إماراتي كنت بتوقف معاه ضد الي يرمس يعني الحين هاييل اللي يستهزءون به تلقى واحد منهم فيه الجرأه أنه يقول هالرمسه بويه فيصل ؟؟؟!!! ما أضن...
    ومثل ما يقول المثل
    أنا وأخوي على أبن عمي وأنا وابن عمي على الغريب
    يعني حتى لو ولد بلادك غلط لازم ما تسمح للغير يستهزء به لأنه في النهايه بيستهزء ببلادك اللي ما ترضى عليها ...

أتمنى كلامي ما يضايجك ولا أتضن أني أدافع عنه لغرض .. الريال ما أعرفه الا من السالفه اللي صارت بس مايهون علي مهما صار هذا بشر وعنده احاسيس وملنا الحق في تجريحه...

والسموحه
    التعديل الأخير تم بواسطة الجنيه ; 04-05-05 || الساعة 11:03 PM
    لو حلفت انك تبيني ،،،
    وميت وهيمان فيني ،،،
    بأعتبرها ألف كذبه،،،
    طحت من قلبي وعيني ،،،

عضوية البكالوريا الصورة الرمزية الحساس
    مزاجي
    Cheerful
    قوة التمثيل
    374

بالعكس يالجنيه ماضايجني كلامج..

بس حبيت ابيت شي..

يوم رمسوا عن فيصل الاماراتي.. شو توقعتي اني سويت.؟؟ سكت وبلعت اللساني؟ لا ..
    يوم رمسوا رمسوا بالبدايه عن فيصل وخذتهم السالفه بسرعه بشكل عام للاماراتيين.. وهني ماسكت.. والحمدالله رمت افهمهم منو هو الاماراتي ومنو هي الاماراتيه.. وعطيتهم نماذج كثير تفتخر فيها الدول العربيه والاسلاميه كلها بهذا الشخص الاماراتي ( امرا او رجل)..

اذا انا اخطئت مثل ماقلتي .. اتقبل اي عقاب يناسبني... واقولها لج (امس اخطئت.. وراح ادفع ثمنه شهووور وزياده راح يدفع الثمن اهليه.. وكل ها بسببي انا )انا اتحمل العقاب مهما يكون اذا ارتكبت الخطا... بس اكيد مافي حد يقبل الاهانه ولا التحقير!!

واشكرج يالجنيه على رايج واحترمه..

عضو جيد الصورة الرمزية الغاليه
    قوة التمثيل
    261

اخويــــــــه الحساس ..

بقــــولك شي .. ليش يعني لهالدرجه مأثرين فيك اللي ضحكوا على فيصل ومعتبرها اهانه

لكل اماراتي ! .. يالحساس ,, فيصل سوا شي يضحك ,, وهم ضحكوا وخلصت السالفه ..

وتعليقاتهم على الاماراتيين نتيجه لهالسالفه بس بتكون تحت اطار الدعابة والتندر ..

مب حقيقة ولصقت فينا ! .. حتى لو تموا يعلقون من اليوم لين باجر .. بسويلهم طاف واكبر طاف بعد

وعن سالفة فيصل وشغله انا بعد مب متاكده من السالفه ,, بس سمعت عنها ..

بس في قناعتي انه مايستحق الفصل لهالسبب الواهي .. بالعكس لو واحد من اللي له سلطه

اظهر اهتمامه ومواساته لفيصل .. وشاف شوو الاسباب اللي خلته جي ويابله دكتور يعالجه

احس كل الشعب من وراه بيسكت .. وبيحسوون فمشاعر هالانسان اللي هو اكييد بعد متندم على

هاللحظات اللي جلبت حياته .. .. وشي بعد احب اقوولك اياه .. انك لاتتريا شي اتشوفه ابعينك

واتكلمه بلسانك عشان اتصدقه .. لانك جي وايد بتتعب ( واعطي لأخاك 70 عذرا ) ..

اخويه الحســـاس ,,,

انت طرحت رايــــك عن الموضــــوع وحسيـــتبه انا قاســــي .. وهذا رايي بالنسبة لرايك ..

واحيي فيك ابصراحه روحك الحواريـــة الطيبه .. ظهرت مب شرير وايد

والسمـــوحه منك

عضوية البكالوريا الصورة الرمزية الحساس
    مزاجي
    Cheerful
    قوة التمثيل
    374

بل مب شرير وايد!! يعني شرير...

على اي حال ...

اكتفي انا بهذا القدر من الردود على الاعضاء... وحبيت ابين رائي لكم بما ان الموضوع مفتوح للكل... واتمنى اي حد عنده تعليق يعلق على الموضوع لاني هب مستعد كل شوي وارد وابين رائي ...

تحياتي للكل...

لاتنسون... am الـحساس

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)