آخـــر الــمــواضــيــع

النتائج 1 إلى 15 من 17

الموضوع: الشوق في مبزره ...

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    عضوية الدكتوراه الصورة الرمزية الشوق
    قوة التمثيل
    442

الشوق في مبزره ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

الشوق لاول مره تعرض رحله من رحلاتها في الواحه التصويريه ..
    عاد . العزيمه كانت هالمره على اميه .. فكرت انها تعزم الاهل .. على رحله برع البيت ,, وقررت اتكون هالرحله الى مــــــــــبزره.. ار ض العين دار الزين .... <O:p
    وتاريخ الرحله كانت يوم الجمعه 4-3-2005 <O:p

الله يسلمكم من صباح الله خير .. جهزنا العده والعتاد وشيلنا الاغراض .. وكنا نتريا المجموعه اللي في دبي توصل عسب انروح كلنا ويا بعض وعسب انقسم وانوزع الاغراض في السياير .. <O:p></O:p>

طبعا شلينا الاكل/ والسفره / وكراتين الماي / والشاي والقهوه / الفاله / والحصير .. الخ الخ الخ .. هالي اتذكرهم .. <O:p

كنا تقريبا امممم خمس سيايير في دبي .. وثلاث سياييرمن بوظبي ... يعني المجموع ( 8 سيايير ) المهم كان المفروض نتوكل وانروح ع الساعه تسع وشي او 10 .. بس نحن دومنا من المتأخرين في هالامور كلهم اتحركو من البيت 12 وشي الا سيارتنا فطلعنا على الساعه1 الظهر.. وكانت سيارتنا اخر سياره تتحرك من دبي ...واتوكلنا على الله ...

كانت الطلعه حلوه تعرفون اجتمااع الاهل و لمة البنات .. ورزة اليهال ، وتواجد الشبيبه والشياب معانا .. وبالرغم من انا كنا اخر سياره لكن ونحن في الدرب اتلاقينا مع باقي الاهل .. وطفناهم ...
    ووصلنا اهناك تقريبا الساعه 2 وشي ..

المهم وصلنا العين ونحن انشووف معالمها وشوارعها ,, وبيوتها .. وعلى دخله مبزره اتحصلون المدخل جداكم ..

بتحصلون على باب المدخل صورة بابا زايد .. وفي لوحه فيها اتقول ( طيب الله ثراك بابا زايد ) عاد ابشووفته هذي ماانروم انمر من دون ما نقرى عليه الفاتحه ..

اهني الماي ..وهاك البيت البني صوب الكهرباء .. عاد نحن انخلي راع البلديه اللي ينظف ينظلفنا المكان وعقب نفرشلنا الحصير عداله ...

<O:pوما ننسى الماي وهو يجري .. طيع مجرى الفلج هذا هم امسوينه .. لكن اليهال ما يصدقون
    <O:pيتحرونه حوض على طوول يبون يغوصون فيه.

نزلنا وقعدنا وسلمنا على الموجودين .. وسرنا نحن البنات عسب انصلي الظهر .. ورحنا المسيد بس للاسف شكله الماي اللي في الحمام( عزكم الله ) اللي رحناه صابه جفاف .. ماشي ماي ..

فغيرنا طريجنا لمطعم قريب من البوابه نسيت اسم المطعم فيها كباين .. اتوضينا وعقب صلينا في وحده من هالكباين

وعقب بدت رحلتنا الفعليه وحواطتنا في مبزره .. وتعالوا وشوفوا ويايه معالمها الحلوه ..

عيبتني هالصوره لان شكلها مثل محميه ... يعني الترتيب والتنسيق بين كل شيره وشيره .. وثاني النخل وهم من فوق شكلهم غاوي .. كنت اتمنى الصوره اتكون واضحه ,, بس المكان اللي كنت واقفه فيه وانا اصور كان امعاكس ..
    <O:p
    <O:p</O:p
    <O:pاتحصلون اهني بعض الخيم ... عدال بعض .. طبعا هالخيم الواحد يروم ياجره .. بس سمعت انه لازم تدفعون عربون .. وخلاف يردون فلوسكم ..

يتبــــــــــــــــع ...
    </O:p

</O:p
    التعديل الأخير تم بواسطة الشوق ; 17-04-05 || الساعة 02:56 AM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)