آخـــر الــمــواضــيــع

النتائج 1 إلى 15 من 17

الموضوع: عندكم سوالف ؟

Hybrid View

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    أحسن عضو الصورة الرمزية المزيوونه
    قوة التمثيل
    341

مشاركة: عندكم سوالف ؟

السلام عليكم ..

اخووي المزوحي موضووعك واايد حلو ونتريا السوالف منك كونك من فكر بها الموضوع ..

الجنيه و ملك .. سوالفكم حلوه والاسلوب حلو .. طماعين ترا .. نبى المزيد ..

انا مب فبالي سالفه معينه حاليا.. يوم بسترجع شريط ذكرياتي بقولكم ..

الله حيه ..
    .
    .

][شَاْفـِتِـكْ عِيـنِـيِ وُثـُـمْ سَـمّـتْ لُـو ُشِحَيـِحِ اْلحَـظْ مَـاَ يَـاَبِــكْ ,,

إِنْ تَـمَـنّــَتْ عِـيـِنـِـيِ تَـمَــنَــتْ مـَـاَ تِمـَنَـتْ غِـيِـرْ تِحْـظَـاَ بِــكْ ,,

لُـوُ تَسَلَـتْ عَـنْـكَ مَــاَ اْتسَـلَـتْ وِإنْ غِفَـتْ بِاْلنُـوُمْ تَصَحَـاْ بِـكْ][

.
    .

عضوية الدكتوراه الصورة الرمزية أمواج
    قوة التمثيل
    399

اممممممممممم عيبني الموضوووع وايد

ويالله انا الحين بقووولك سالفتي ويا الـــ( يمل عقرب)
    اكيد في ناس وايد مايعرفووون شو هاليمل عقرب؟؟>>>>هذا اممم اقدر اقووول حشره شرات العقرب يعني في نفس خطوورتها و لها اكثر من لووون بس انا اللسي شفتها لونها اصفر (( وصلاوي اليمل عقرب*

المهم خلوووني اقووولكم السالفه

اول شي الاحداث استوت صوب ملاحق بيتنا يعني في البيت و بكوون منطقتنا شوي صحراووويه يعني بتكثر فيها هالحشرات في موسم من المووواسم

مره كنت يوووعانه و سايره صوب الملاحق ابا اسوي شي حقي والملاحق شوي بعييد عن الفله >>>>لاتقوولين هذي خقااقه تبا تقوولنا عندهم فله حليلي

و كنت ويال اخويه الصغغير المهم قاعده اطبخ>>> اللي يسمه يقوول هذي تسوي قووزي

وشوي وأشوووف شي اصفر يتحرك بسرعه يعني مايتلاااحظ
    عاد انا هاذيج الساعه دوروووني .......... اختفييت من على وجهه الارض ركضت بعييييد و اخويه حليله خليته و ركضت عنه

المهم وعقب دقاايق قلت يمكن راح هاليمل و بسير اكمل طباااخي >>>> ماقتلكم قوزي مسويه

الصراحه قلي ماطاوعني اخلي هاليمل يحوووط في بيتنا قلت لااازم اقضي عليه >>>> هبت ريييح و حي’ فواااد

كنت ناويه اتعشاااه اذا بجتله بس عقب تعايزت

و سرت دروت شي عشان اضرب به هالحشره يعني لازم ادور شي طووويل لاني مستحيييل اقرب صووب هالشي اللي يخوف

تخيلوا مالقيت الحشره ... منو قال اخليها في حالها >>>> ماجني ميته من الزيييغه عادي امووت بسكته قلبيه

المهم قلت دام اني مالقيت اليمل عقرب برايها نفاد ينفدها يعل العين مخاتشووفها

بس ماواحالي شوي وإلا شايفتنا ترااابع في المطبخ وجان انقز نقسه فوق الطاوله ماشالله عليه ألعب جمباااز (ايام اول )
    المشكله ماطلعت وانا اصارخ من صوووب و اخويه من صوووب يعني مسوين اوبرا في المطبخ

قلت لازم اجتلها>>>>ياجاتل يا مجتووول

عاد ما اطييع البدويه تخلي شي يغلبها
    جان افصخ النعال مالي و افرها على اليمل بس ماجاديت عدل >>>>اوني اعرف ارمي عدل

و عقب يوم شفتها شوي انضربت و سرت برع المطبخ و دورت شي ثقيييل لباني احيط برع قطع انترلووك ,,,,,,,,و سرت ويبت الانترلوووك و جان اعقها على هالحشره و في النهااايه ماتت و قضييت عليه و تم بحمد الله القضاء على اليمل عقرب

وووووبس هذي سالفتي

انشالله ماطولت عليييكم

اختكم
    المتفيزره عالعرقووب
    .
    .
    هنــا
    [ مفتــرق ]
    الطريــقــ .. !!
    .
    .
    شكــرا ً

مـشـرف واحـات
    مـشـرفـة الـواحـات الـعـامـة
    الصورة الرمزية شوق القلوب
    مزاجي
    Pensive
    قوة التمثيل
    572

ام العراقيـــب...

ههههههههه يحليلج و الله طلعتي شــــجاعه

عضوية الماجستير الصورة الرمزية المقاتل
    مزاجي
    Asleep
    قوة التمثيل
    378

السلام عليـــك يالمزوحي ..

يا حيك والله .. أفا عليـــك وعندي لك سالفه ما بعدها سالفـــه

يقـــولك كنا إنصلي صلاة الفير والإمام يقرا .. وأنا كان فيني رقـــاد تعرفون إنتوا الصبح الواحد عيونه خطين المهم .. كنت أصلي وعيوني في الأرض وما أوعى غير شي يتحرك على يسار عيوني بس مش واضح .. عقب أختفى

عقب قرب قرب ولا شي برتقالي بس بعدني ما إستوعبته عبالي حشره صغيره ( والملعون بسرعه يتحرك )

ويوم قرب ولا وععععععععععع صرصور عوووووود كبر إيدي هوه والإيريل إلي فوق راسه

والحقير وقف جدامي وتعرفون كيف شكله كله طبقات ولونه برتقالي يصلق ( يلمع ) وبعده اليناح ما ظهرله وععع

المهم يا جدامي وأنا أبا أضربه ولا أشوته بس أصلي المشكله.. وإلي عدالي قلبه طايح المهم الصرصور سار عند ريول إلي عدالي هاك ربع ورا وإلي عداله شرد وإلي عداله يوم شافه مادريبه وين سار وأنا أضحك من داخل .. المهم خلصنا من الصلاة وسلم الإمام .. قمنا أنا وربعي إندور عليه .. لقينا الهرم .. وطار علينا وقولوا كل واحد كيف موقفه ( الله لا يراويكم ) وآخر شي أنتصر عليه ربيعي بالضربه القاضيه بالكلينكس ( إنه سلاح فعال .. حتى لفليت مافاد )

وهاي قصتنا يا طويل العمر .. شورايك فيها من قصه

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)