<font color='#F660AB'><P align=center><FONT face="Tahoma, Arial, Helvetica, sans-serif" size=2><U>الجزء الخامس ..</U>

</FONT><FONT size=2><FONT face="Tahoma, Arial, Helvetica, sans-serif">بالباجر اتصلت لطوف براشد ... كان راشد في دوامه ..

راشد : الوو .. مرحبا الساع ..

لطوف : مرحبا ملاييييييين و الله .... شحالك الغالي ؟

راشد : بخير ربي يسلمج ..

لطوف : عساك دووم ...

راشد : يميع انشالله ..

لطوف : عرفتني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟...

راشد : السموحه الشيخه ما عرفتج و الله ...

لطوف : ههههههههههههه .. اكيد ما بتعرفني ... لانك اول مره تكلمني في التيلفون ...

راشد : منوه يتكلم ؟؟؟..

لطوف : انا لطيفه .. بنت خالة العاش حرمتك ..

راشد : هلا هلا و الله ... شحالج لطيفه ؟.؟

لطوف : بخير دامك بخير الغالي ..

راشد : تسلمين الشيخه ..

لطوف : ربي يسلمك من كل عوووق انشالله ..

راشد و هو متململ : انشالله .((.سكت راشد مب عارف شووه يقول .. مب عارف ليش هذي متصله)) ..

لطوف : امممممممم .. بوسنيده .. اريدك في رمسه ..

راشد : آمري الشيخه .

.لطوف : امممممممممم ... انت تعرف ليش العاش ما حملت الين الحين ؟؟؟؟

راشد : سمحيلي الشيخه هذي السالفه بيني و بين حرمتيه و ما اريد حد يدخل فيها ..

لطوف : انا ما بدخل بس حبيت اقولك حقيقة حرمتك اللي ما تعرفها ... حينها يمكن تغير رايك

راشد : لو سمحتي ....

لطوف : انت سمعني و بعدين قوول الي تبااه ...قالت لطوف حق راشد كل شي كان بين العاش و حمدان و الفت اشياء من عندها و زااادت اشياء وايده عالحقيقه ... استغلت السالفه لصالحها .. ما كانت تدري انها تطعن راشد بكل كلمه تقولها .. تذبح فواده و هي تتلذذ....

راشد : خلصتي ؟؟؟؟؟...

لطوف و هي منصدمه من ردت فعله : ليش ما يكفيك الي سمعته ؟؟&#33;&#33;&#33;..

راشد : اذا خلصتي سمحيلي بسكر ..

لطوف : خلصت بس قبل لا اسكر ... تأكد ان حرمتك تيب عيال .. بس هي اللي ما تبى تيب منك عيال ..

سكر راشد عن لطوف و هو بيموت غير صدمته بسالفة العاش و حمدان ... صدمه ااااااخر كلالالام لطوف ... معقول العاش هي الي ماتبا تيب عيال منه .؟؟&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;؟؟.. مات راشد و ما قدر انه يمسك نفسه اكثر ... طلع من دوامه وراح للعاش بيتهم ...عحظه محد كان في البيت الا العاش لان امها في بيت خالها و خوانها في المدارس .. دخل راشد حجرة العاش و لقاها يالسه تشوف التلفزيون ..

العاش : رب ما شر راشد ؟&#33;&#33;&#33;؟؟.. شووه يابك من الدوام الحين ؟؟؟؟؟؟&#33;&#33;&#33;؟

راشد : ليش ما كنتي تبين تشوفيني ؟؟؟؟؟&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;؟؟؟؟..

العاش : راشد شبلاك ؟؟..

راشد : شوووه بلاني ؟؟؟؟&#33;&#33;..... انتي الي الله بلاني بها .. سنين و انا اعشم عمري بج .. ابات الليل اهويسبج ... و اصبح بس عشان اشووفج .. و في النهايه تجازيني انج تخونيني ...

العاش : اخوووونك ؟؟؟&#33;&#33;&#33;&#33;... شووف راشد انا ما اسمحلك تكلمني بهالطريقه انت فاهم ..

راشد : لازم ما بتسمحيلي .. بس لو كنت حمدان حبيب القلب جان سمحتيلي

العاش و هي منصدمه : حمدان ؟؟&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;& #33;&#33;&#33;؟؟؟؟...

راشد : هيه حمدان .... شووووه ما تعرفينه حمدان ؟؟؟&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33 ;&#33;؟؟....

سكتت العاش مب عارفه شووه تقول له ... مب عارفه كيف ترد عليه ..

راشد : شوووه وينه لسانج ؟&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;؟؟..... و الا خلاص مالج ويه ترمسين عقب سواد ويهج ؟؟؟؟

العاش : و الله يا راشد اني قطعت علاقتي به من قبل لا اعرس بك و الله ...

راشد : و الله ؟؟؟؟&#33;&#33;&#33;&#33;... بس الرمسه الي وصلتني تقول غير ...

العاش : اي رمسه ؟؟؟&#33;&#33;؟؟... و الله و الله اني قاطعه علاقتي به من قبل لا تخطبني حتى ..

راشد : خلي عنج انتي الين اليووم و انتي تكلمينه ... و الين بااااجر بعد ..

العاش : لا الله و راسك اني ما اعرف شي عنه ... حرام عليك و الله اني ما اكلمه و لا اعرف شي عنه

راشد : لا تحلفين براسي ..... انا ما ادري انتي شوووه كنتي تتوقعيييييين ؟؟&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;... اني ما بعرف بالسالفه يعني ؟؟؟&#33;&#33;

لعاش : منوه قالك ؟؟؟&#33;&#33;؟

راشد : منوه قالي ؟؟&#33;&#33;&#33;؟؟... ليش الشيخه تتوقعين الخياس يتغبى ؟؟&#33;&#33;&#33;.. لا فديتج

العاش : راشد منووووووووووووووه قالك ؟؟؟&#33;&#33;؟؟..

راشد : رووحي شوووفي انتي حق منوه قايله عن خياسج ...

يلس راشد يهزب العاش و يسبها من حرته اللي بقلبه كان وده يموت و لا ينحط في مثل هالموقف مع العاش و هي ........... انهارت العاش و هي تسمع راشد و هو يجرحها بكلالامه و هو حتى مب عاطنها فرصه عشان تتكلم ....

العاش : جـــــــــــــــب ..

راشد و هو منصدم : جب ؟؟؟؟&#33;&#33;&#33;&#33;... و ما حس بعمره الا و هو يصفعها طراق ... في هاللحظه سكتت العاش و يلست عالشبريه و هي ما سكه خدها منصدمه معقوله راشد يصفعني ؟&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;...... راشد يشوووه ايييده ... تمناها انقطعت قبل لا ترفع عالعاش .... سكت راشد يحاول انه يهدى شوي العاش : انت مب من حقك انك تحاسبني عالماضي ... حقك تحاسبني من اليوم الي شليت فيه اسمك الين اليووم .. راشد انا صنتك في غيابك قبل حضوورك و ربي يشهد على كلامي ...

راشد : لا تلوميني ... انا ريااااااااااااااااااال ..

العاش : و انا انساااااااااااااااااااااا ااااااانه ... و ما في انسان معصوم من الغلط ..

راشد : صح ... بس انتي غلطتي و مستمره في غلطج ...

العاش : شوووه انت ما تفهم ؟؟.. اقووووووول انا ما اعرف اي شي عنه و الله اني قاطعتنه قبل لا تخطبني بسنه و الله ...

راشد : ليييييييييييييييش تجذبين ؟؟؟؟؟... اذا انتي معترفه بعلاقتج به ...

العاش : انا ما اجذب ... انا ما انكر معرفتي بحمدان ... بس و الله ان علااقتنا انقطعت من سنين و الله ..راشد و هو معصب : لا تجذبييييييييييييييييييييي ييييين اقووولج .....

العاش : طلقني ..

راشد : شوووووووووووووووووووووووو وه ؟&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#3 3;...

العاش : اقولك طلقني ... مستحيل ابات ليله عذمتك من عقب اليوووووم ...

راشد : تبين تتطلقين عشان يخلالج الجو مع حبيب القلب ؟&#33;&#33;&#33;.... لو انطبجت الارض عالسمى طلاق ما بطلق ... و بخليج في بيت هلج معلقه لا انتي بمطلقه و لا انتي بمعرسه ...

العاش : راااااااااااااااااشد ...

بس راشد كان طلع من الحجره و راح عنها ... خلاها مع دموعها ... اوكي ليش اصيح شوووه يعني انا اصلا ما احبه .. برايه زواله من الدنيا ما اريده ..... انا اصلا اكرهه ... اكرهه ... اكرهه ... و يلست تصيح .... مر اسبووع من ذاك اليوم و العاش ما تسوي شي غير انها تصيح ... سألتها امها شووو الي استوى بينها و بين راشد .. بس العاش ما رمست و ما قالت لحد عن الي استوى بينهم ... و نفس الشي راشد .. ما طاع انه يكلم حد في السالفه ...كانت العاش ما تطلع من حجرتها و نادر اذا بتاااااااااكل .. ما كان خاطرها في اي شي في هالدنيا ... انزين ليش انا احب حمدان ما احب راشد ليش زعلانه عفراقه ؟؟&#33;&#33;&#33;... ليش استهم منه و هو مب مهتم حتى يعرف الحقيقه مني ؟؟.. ليش راشد عاملني بهالطريقه ؟؟&#33;&#33;&#33;... منوه ممكن يكووون وصله السالفه ؟؟... لطووف ؟؟.. مستحيل لطووف مب نذله عشان اتسوي هالشي ... كانت العاش وايد تعبانه و امها عندها في حجرتها تلحفها و العاش تصيح ... شافت العاش انها ما عقت دبلة عرسها ...

العاش و هي تصيح : كان راشد يعق الخواتم اذا نمت بهن ..

ام العاش : ياويلي منج ..فديتج لا تصيحين ..

العاش : كان راشد دوووم يقولي فديتج لا تصيحين ... امااااااااااايه راشد خلالالالالالالالاني ...و يلست تصيح ..

راحت امها و لحفتها و بندت الليتات ..

العاش : كان راشد هو الي يبند الليتات كل يووم فليل...

تمت هذي حياة العاش .. راشد كان يقوول ... راشد كان يسوي ... عورت قلب امها عليها .... فكلمت راشد ..ام العاش : فديتك ياراشد ..شووه الي مستوي بينك و بين حرمتك ..

راشد : عمتيه اني ما سألتيها ؟؟.

ام العاش : سألتها و ما طاعت ترمس ... حتى خالها رمسها ... يابويه جن السالفه سالفة الحمل ترى هذا مب بيييييدها ..

راشد : عمتيه هالسالفه بيني و بين العاش .. الشيمه لا حد يدخل بينا ..

ام العاش : يابويه ذي مب حاله .. كل ما رمسناكم قلتوووا هذي بينينا ... انزين خبروونا شووه المستوي ؟؟؟

سكت راشد ... ليش العاش ما كلمت هلها ؟؟؟.. ليش ما طلبت الطلالاق منه مره ثانيه ؟؟.. اكيد مستحيه من سوااااد ويها و مالها ويه ترمس عند هلها ...من اسبووع و العاش مالها خاطر للعيشه ... بس محد استغرب الوضع لانها من شهر من بعد زعلها هي و راشد ما كان لها خاطر لشي ... في يووم طاحت العاش عليهم فشلووها المستشفى ... كانت المفاحأه ...... العاش حامل ... الكل فرح بهالخبر و اولهم العاش ... اول شي سوته انها اتصلت براشد و هي في المستشفى و كانت اول مره تكلمه بعد الوجعه ..

راشد : الوو..

العاش : هلا و الله

راشد : هلا ..

حست العاش ان راشد ما يريد يكلمها .. ما كانت تدري ان قلب راشد وقف يووم سمع صوتها ... يالله محلا صوووتها فديتها و الله و غمض عيوونه يتخيل العاش جدامه و هي تبتسم ذيج الابتساامه الي تذبحه ..العاش و هي فرحانه : اممممممم ... بو سنيده ببشرك بخبر يسعدك ...

راشد : مع اني اشك انه ممكن شي يسعدني من صووبج ...

العاش و هي حاز فخاطرها رمست راشد : لهالدرجه عايف كل شي من صوبي ؟؟&#33;&#33;؟..

راشد : شووه فخاطرج .. شووهالخبر هذا ؟؟..

العاش : ما شي بس حبيت اقولك اني حامل ..

سكت راشد من الصدمه فرحان و مستغرب في نفس الوقت ... معقول العاش حاااامل

.العاش : راشد ؟؟؟... راشد ليش ما ترد عليه ؟؟؟..

راشد مب عارف شووه يقول ... يحاول انه يستوعب السالفه ... العاش حامل مني &#33;&#33;&#33;&#33;&#33;... بيصيرلي عيااال من العاااش &#33;&#33;&#33;...

العاش : حرام عليك راشد و الله حراام و الله ما استاهل الي تسويه فيني و الله...

و سكرت .... فسرت العاش سكوووت راشد غلط .. و راشد ما استوعب الامر الا بعدين ... بس العاش كانت قد سكرت ... انهارت العاش .. راشد ما يباني .. راشد كارهني .. كاره ان يكون له عيال مني ... راشد عايفني ..و تمت العاش عايشه في هالافكار .... الكل عرف ان العاش حامل و اولهم لطوف الي انهارت مب عارفه شوووه تسوي ... تعمدت العاش انها تنشر الخبر عند كل العايله ... عشان تشووف ردت فعل راشد صوبها ...بعد ما استوعب راشد فكرة ان العاش حامل منه .... اتصل بالعاش ..العاش وقف قلبها اول ما شافت رقم راشد ...

العاش و هي مخليه نفسها مب مهتمه : الوو ...

راشد : الوو ... السلالالام عليكم ..

العاش : مرحبا الساع .. و عليكم السلالالام ..

راشد : شحالج ؟؟..

العاش : الحمدلله ..

راشد : اممممممممممممممممم ... و انا بخير و نعمه ربي يسلمج الغاليه ..

العاش : بس انا ما سألت عن حالك &#33;&#33;...

راشد : شوووه اسوي بج .. ما سألتي قلت اتبرع و اقوووول .. ههههههههههههههههه

العاش في خاطرها:يالله كيف هالانساااااااااااااااان رهييييييييييييييييب ... محلات ظحكته .. ياويلي احبه ... ربي يساعدني ..

راشد : امممممممممممممممم .... و شحال البيبي ؟؟.

العاش : ..... يهمك تعرف ؟؟؟..

راشد : لازم مب ولديه &#33;&#33;&#33;..

العاش : شووه خلالاص خليته ولد بعد ؟؟..

راشد : ولد و الا بنت ما يفرق عندي ( و قال في خاطره مب مهم المهم انه منج )..&#60;&#33;-- / message --&#62;&#60;&#33;-- attachments --&#62;</FONT></FONT></P></font>