مبرووووووك يالمعرس مبرووووووووك .. شو احنا داخلين عرس أشوف الليتات ضاوية في كل مكان ..  هييييييهه يا بوفهد ... ذكرتني بأول وزمان اول .. يوم ما كنت ألعب ويا صبيان الفريج كانوا حلوين .. تــــــدري أييهم أشوفهم يلعبون وهم  مستانسين  ....   وفجأة أخرب عليهم لعبهم ويطيحون وراي وأنا أركض وأركض وأركض.. وما كانوا يقدرون يلحقون بي ..كنت خفيفة ومحد كان يقدرعلي ..وفي الآخر كل من يشوفنا يحط اللوم عليهم كيف يعذبون بنت صغيرة وحبوبة مثلي ..  لا وكنت أخسس فيهم زيادة كنت أسير عند المطوع اللي نقرا عنده القرآن وأخبر عليهم .. وييبونهم ويربطون ريولهم بحبل .. وهات يا ضرب بالخيزران ..   ونا واقفة أشاهد الموقف وأضحك ..    من فترة شفت واحد منهم .. تم يطالعني لي ما عرفني .. لكن يا خسارة .. طبعا ما بيده حيلة      .. لا ولما  كانوا يسيرون البحر  أتبعهم وأمشي وراهم دون ما يشوفوني ويوم يدخلون البحر و يسبحون .. أركض بسرعة جنونية .. وأخبر عليهم أهاليهم .. كنت شقية وقاسية على شباب الفريج .. يحليلهم بس..       وأحيانا.. يوم ايكونون راضين علي اييبولي الصدف والقواقع عشان نلعب صقلة احنا البنات .. شباب الفريج كانوا حلوين ويا ما ذاقوا الويلات على إيدي ..