<font color='#000000'>ضــــــــــــــــ ـــــــــاعت 3
حصة: ها يا ياروضه مستعده ؟
روضة : والله ميته من الزياغ عن حد من خواني يشوفني وبالذات ناصر ، بس في نفس الوقت بتخبل عشان بشوف سالم وبنكون انا وهو في نفس السياره .
حصة : ها ها ها والله انتي ياروضه مسكينه ؟؟&#33;&#33;
روضه : انا مسكينه ليش ؟؟ شو قصدج يا حصه.
حصة : لا ، اقصد مسكينه لانج تحبين ، يلا نطلع قبل ما ايي سالم .
وصل سالم وركبت روضه وحصه، وكانت طايره من السعاده ، وطول الدرب وهيه عينها ما فارجت سالم ، شغل سالم الاف ام ..
والله وتحقق منايه ، شوفي حبيبي معايه ... سالم : اهداء لج ياروضه
حصه : اوه اوه انا جني داشه بالعرض من بينكم اقول سالم نزلني بعد احسن ؟
سالم :انطبي انتي ترا ان ما سكتي بفرج عند الزباله ؟؟
حصه وهيه مغيظه : اذا انا بتفرني عند الزباله ، روضه وين بتفرها ؟
سالم : روضه ما تنفر ، روضه اشلها واحطها في قلبي .
روضه كانت مستحيه وايد ومب مصدقه بعمرها ، وكانت تتمني انها ما توصل البيت.
المهم وصلت روضه جي على الساعه 5 ونص و اول ما نزلت من السياره شافها اخوها ناصر .
ناصر : روضه ويا منو راده ها ؟
روضه : راده ويا ربيعتي ؟
ناصر : وجي ما ردتي ويا محي الدين هو قال انه مر عليج وانتي قلتي له رد
روضه : ترا كان عندي شغل
ناصر : سمعي هاي اخر مره اتردين ويا حد من ربيعاتج ، واخر مره بعد تتاخرين في الجامعه ، ولاصدقيني ترا ما اخليج اتشبرين براع البيت هذا .
روضه : يعني لو رديت ويا ريسه عادي ؟
ناصر : ريسه حرمتي ، انا مالج عليها يعني هب غريبه ؟
روضه : لا هب غريبه بس الي انته تباهم .
ناصر : روضه لا تراديدين وايد .
دشت روضه البيت وهيه محرجه ، زقرتها امها وقالت لها اتبدل وتي ..
روضه : نعم امي شي بغيتي .
ابو روضه : انا الي ابغيج يا بنتي .
روضه : نعم يا ابويه امر .
ابو روضه : شوفي يابنتي قوم عمج مستعيلين ويبوون يفرحون بولدهم ، عشان جي قررنا انه نملج الحينه ، والعرس مثل ما كنا محددين ، انشالله الملجه الخميس الياي .
روضه : لالالا يااا بويه ليش؟ العرس والملجه كانوا شهر 6 ، مابغي الحينه .
ام روضه : ليش يامايه .
روضه : بس مابغي بحب ايدك وريولك يا ببويه .
ابو روضه :روضه ما اقدر ارد بكلمتي ويا عمج ، وشو فرقت يعني العرس في نفس الوقت ، بس الا بنجدم الملجه ، انا خبرتج الحينه وبسير عند شغل، اتفاهمي ويا امج على طلباتج .
روضه وهيه ميته من الصياح : امي انتي جي تذبحوني ، حررام عليكم انا بعدني 18 سنه .
الام : انا يوم خذت ابوج كان عمري 12 سنه ، وبعدين شو الي اتغير فجاه انتي اتعرفين من زمان انج لسعيد ، وسعيد ريال والنعم فيه .
ودش ناصر في هاي اللحظه : شو بلاها هاي اتصيح بعد .
الام : ما تبا تملج ؟؟
ناصر : شو نعم هب على كيفها ، بتملج غصبن عنها .
روضه وهيه تصارخ : انته ليش جي ؟
ناصر : نشي بعد عطيني كف على ويهي احسن ، اخاف الا عينج على حد ثاني ؟
روضه : اكرهك انته واكره سعيد قوووله اني اكررره .
ونشت روضه وطرشت مسج لسعيد كتبت فيه ( انا اكرهك وانته لو ريال ما بتفكر انك تاخذ وحده غصبن عنها )
اتفاجا سعيد بالمسج وتم زعلان ومضايج وايد وفي نفس الوقت مب عارف شو يسوي لانه الملجه اتحددت ومايقدر يقول غيرت راي ؟؟
قرر سعيد انه يخلي الملجه وفي نفس الوقت وقال بتوكل على الله ، وعقب ما يملجون بيتفاهم وياها ، وكان عنده امل كبير انها بتحبه عقب الملجه ..
اليوم الخميس يوم الملجه وروضه ماهدت التليفون من ايديها يالسه ترمس سالم واتصيح
روضه : خلاص يا سالم انا الحينه زوجه لريال غيرك ؟
سالم : الي بينج وبينه ورقه ، والي بينج وبيني حب ، الحب اقوي عن الورقه.
روضه : انا ما اتخيل عمري يالسه عداله ، ما اتخيل عمري وهو يلبسني الشبكه ، اكره وجوده في حياتي .
سالم : معاليه ياروضه بتهون جريب انشالله .
روضه : سالم ، اتاكد من شي واحد اني احبك وبتم طول عمري احبك.
سالم : اكيد، اخاف سعيد يقدر ياخذج مني.
روضه : يخسي ويهبي سعيد مايسوي عندي بيزه ، وانته تسوي عندي الدنيا ومافيها .
سالم : الله ياروضه على كلامج ، انا الحينه برتاح.
روضه : انا الحينه لازم اسكر عشان اطلع من بين الحريم ، بس لاتنسي اني احبك، صدقني الثواني الي بكون فيها وياسعيد تفكيري فيها بيكون وياك .
سالم : ما اتخيلج وياه .
روضه : لا اتذكرني انا روحي يوم اذكر هالشي اضايج ، يلا يا عمري . باي .
سالم : باي يا حياتي كلها .
روضه : لاتنسي اني احبك. باي
دشت ام روضه على بنتها عشان اتبارك وتزفها ، كانت اتحس انها تمشي على جمر ، عقب ساعه ونص وصل سعيد المعرس، كان فرحان ومستانس الدنيا مب شايلتنه من الفرحه ، كان يبا يخبر الدنيا كلها عن السعاده الي هو فيها ..
دش وحب روضه على راسها ، وقال لها : مبروك يا احلى عروس في هاي الدنيا
روضه ماردت عليه وكانت اطالعه بكل احتقار ، سعيد قال في خاطره اكيد هيه مستحيه، وعقب ما سلموا عليهم ، طلعوا عنهم وخلوهم بروحهم عشان ياخذون راحتهم .
سعيد : شو بلاج يا روضه شكلج زعلان ؟
روضه : يعني ما تدري شو بلايه ، انتي لو كانت فيك ذره رجوله جان ماخذتني ، اعتقد وصلك المسج .
سعيد : انتي ليش تكرهيني ، انا شو سويت لج ، ذنبي الوحيد اني احبج.
روضه : والله انا ما قلت لك ، مشكلتك هاي .
سعيد : مشكلتي ؟؟ انزين شو المطلوب مني الحينه ؟
روضه : طلقني وفكني من ويهك .
سعيد : اطلقج واحنا اليوم مالجين ، شو تبين الناس يقولون عنا .
روضه : انا محد يهمني ، انا ابا راحتي وبس.
سعيد: يالله يا روضه لهاي الدرجه ، انا ما احيدج انانيه ، مب انتي روضه الي حبيتها.
روضه : انانيه ، انتي الاناني والمغرور ، خذتني بس عشان انا رفضتك وقلت لك لا ، صدق انه نص البنات يتمنون بس ابتسامه منك ، بس هب انا تسمعني هب انا ، دورلك على وحده من مستواك .
طلع سعيد من عند روضه، وكل السعاده الي كان حاس فيها طارت،وكان يسمع ..علمتني وشلون احب وشلون احب ..علمني كيف اقسي وسار عند اكثر مكان اتحبه روضه في الدنيا البحر ، ونزلت دمعه من خاطره ، ويلس يفكر ليش روضه تكرهه ؟ هو بشو غلط ؟ ليش الي يحب ماله حظ في هاي الدنيا؟
وانا اقول لسعيد : مايهم جفف دموعك..مايهم اضوي شموعك .. مابقي شي ياقلبي يسوي دمعه من دموعك .. لا ياقلبي لاتكلم لا ياقلبي لاتالم .. هذا هو الي تحبه لو نسيته كان ارحم .. يازمن قاسي عليه .. يازمن وش بايديه ..كنت انا اشكليك حبيبي من جروح الي فيه
روضه عقب الي سوته ولا افتكرت بسعيد ولا فكرت انها جرحت انسان لو لفت الدنيا هاي كلها ما بتحصل ظفره ، واتصلت بسالم
روضه : حبيبي والله اتولهت عليك .
سالم : روضه ؟؟ مسرع ما طلع عنج ريلج .
روضه : يخسي ويهبي ريلي، لا اتقول انه ريلي انته ريلي وحياتي وعمري ، ومابكون بنت خليفه اذا ما خليته يطلقني.
سالم كان يقول في خاطره : مسكينه تتحسب اني صدق احبها .
روضه : شو بلاك ساكت .
سالم : لا ياحبيبتي سرحان فيج .
روضه : فديت الي يسرحون فيه والله
وكملت روضه السهر وهي ترمس مع سالم ، مع انه المفروض الي ترمسه نسته ونسته وجوده .
مر اسبوعين وسعيد على نفس الحاله ، صاك على عمر باب الحجره .. ورن موبايل سعيد وهو يفكر بروضه ..
ناصر : الو ؟؟السلام عليكم
سعيد : وعليكم السلام
ناصر : شحالك يا بو الشباب ؟ وينك ياريال
سعيد : الحمدالله بخير انته شحالك
ناصر : بخير عساك بخير ، اشوفك من ملجت نسيتنا
سعيد : لا مشغول شويه .
ناصر : مشغول بشو ، اكيد ويا روضه .
سعيد : ....
ناصر : شو بلاك يا سعيد صوتك مول هب عايبني ، وامك اتقول انك ما تطلع من الحجره ، حتى الداوم ما تسيره ؟ خير انشالله .
سعيد : اخخخخ يا ناصر تعبان .
ناصر : تعبان منو شو ؟
سعيد : قلبي يعورني .
ناصر : قلبك يعورك من شو ، روضه الي حشرتني بها خذتها تراك ، اخاف روضه قايلتلك شي ، خبرني انته بس وشوف اذا ما كسرت لك راسها .
سعيد : لا ياناصر كله ولا روضه ، عموما اليوم بيي اتعشي عندكم .
ناصر : يا مرحبا الساع ، والله امط روضه من كشتها واخليها اتسوويلك احلى عشا .
سعيد : هههه ، لا كله ولا الكشه الله يخليك .
ناصر : يالله من قلت روضه ضحك ، عموما بتراياك وبخبر ريسه بعد .
سعيد : ريسه ، ها نصوووور، ريسه ها .
ناصر : ياريال عن الاحراج ، بعدين بتي ويا هلها ، يلا يلا برايك بتراياك مب ما تمر ، في مال الله .
سعيد : مع السلامه .
وسار ناصر بيخبر روضه انه سعيد بيي ..
ناصر : روضه فجي الباب ؟
روضه: سالم سالم بسكر عنك ناصر ناصر يلا باي .
ناصر : روضه فجي البااااااااااب ؟
روضه : انشالله انشالله .
ناصر : انتي شحقه قافله الباب على عمرج 24 ساعه شو تسوين ها ؟
روضه : ماشي ادرس .
ناصر : والله انتي ذبحتني ادرس وادرس ، شو من دراسه هاي ، شوفي لا تتحسبين عشان ملجتي خلاص انا ما بقولج شي ، دام انج في هالبيت بعدج بتكونين تحت شوري ، سمعي سعيد وريسه وهلها بيوون للعشا ؟
روضه بكل قرف : سعيد وريسه ؟؟؟
ناصر : مب عايبنج ؟؟ اسمعي غدي حرمة ويا سعيد و ريسه والله صدقيني لو سووتي حركه جي ولا جي بتشوفين شي في حياتج ما شفتيه ، وتمين يالسه لين ما يسيرون

روضه لاعت جبدها وتمت اتقول في خاطرها شو الحاله ، ويا وقت العشا ويت ريسه وعقب شويه وصل سعيد..
ام روضه : حيالله ريل بنتي ؟؟ شحالك .
سعيد : بخير وسهاله شحالج ياعموه ؟
ناصر : ها حيالله بو عسكور، روضه نشي سلمي على ريلج .
روضه : هلا شحالك .
سعيد : الحمدالله انتي شحالج وشو الدارسه .
روضه من ورا خاطرها : بخير.
ام روضه : انا بسير احط العشا، روضه .. سعيد سيروا يلسوا في الميلس انتوا وخذوا راحتكم .
روضه في خاطرها : الله ياخذ الساعه الي انته كنت فيها ولد عمي .
وساروا الميلس سعيد ساكت وروضه اتهز ريولها بكل قوه ..
سعيد : روضه ؟
روضه: نعم شو تبا .
سعيد : انتي مايهمج اني متعذب وتعبان ؟ شو شفتي مني عشان هذا كله ؟
روضه : ما احبك ياأخي ماحبك ، اكرهك .
سعيد : حرام عليج انتي ليش جي اتقولينها وبكل سهوله ، ليش يوم خطبتج ايام الثانويه وافقتي ، وكنتي فرحانه شو الي اتغير الحينه ؟
روضه : اتغير اني كنت هبله ومينونه ، ياهل ماصدقت قالولي معرس وقلت يلا .
سعيد : شوفي روضه بتمين تكرهيني ماعليه ، بس فكري في ابويه وابوج انتي تتحرين لو قلت لهم انج تبين الطلاق بيوافقون .
روضه : ما يهمني مشكلتك وانته حلها ، ولا اقولك قول انك انته عفتني ماتباني ، شايف لك شوفه ثانيه .
سعيد : اتعرفين روضه عقب كلامج هذا كله انا بعدني احبج ، ابا اكرهج ما اقدر .
روضه : وانته اتصدق عقب هذا كله ، انا كرهتك اكثر واكثر وبتم اكرهك لين ما اموت .
سعيد والدموع في عينه : انا ما اقدر اذل عمري اكثر عن جي ، بحاول امهد الموضوع ، والي تبينه بتحصلينه، المهم راحتج.
طلع سعيد وهو مب عارف وين يسير ، كان حاس انه ضايع .. تعبان ..متعذب ..محد حاس فيه، ياتري غلطته انه حب بنت عمه وفكر فيها بالحلال واتمناها زوجه ..
وقف سيارته عند البحر ، وروضه مب طايعه تخوز عن تفكيره، يبغي ينساها مب قادر، دموعه كانت تنزل من عينه دمعه ورا دمعه، طرش لها مسجين اول مسج مكتوب فيه .. هذاليه اخر مسجين بيوصلونج مني ، روضه طلب اخير ، اذا ما كنتي اتحبني الحب الي انا كنت اتمناه ، لاتكرهني حبيني اقل شي كاخ ، والسموحه واتمني لج كل خير .
المسج الثاني كان صوتي ( ..بودعك يالضنا انا وبخليك عسي عيونك ما تشوف النكاده .. انا لي الله وانته الله يخليك تسرح وتمرح وتشوف السعاده ، وان كان مالي في حبك حظ بعطيك بعطيك كل العمر بهديك وفوقه قلاده عساك تعود وتذكر حاضر ماضيك وتكون من ذكراي عندك شهاده).
رن موبايل سعيد .. كان ناصر ..
ناصر : سعيد وينك سرت من دون عشا .
سعيد : مابغي عشا.
ناصر : ليش جي صوتك شو بلاك ؟
سعيد : سلامتك تعبان شويه .
ناصر : لا ياسعيد حلفتك بالله تخبرني ؟ شو بلاك ياريال .
سعيد : .......
ناصر : روضه صح ؟ ماشي غيرها ، شو سوت لك ، صدقني ان ما خبرتني بجلب البيت على راسها.
سعيد : لا ياناصر ، روضه طلبت مني شي من حقها، وانا الي زعلت
ناصر : شو هو الي من حقها. سعيد : تبا الطلاق . ناصر: الطلاق ، انته شو تقول؟؟ ، سعيد برايك . سعيد : ناصر لحظه ؟؟
وسكر ناصر التليفون بويه سعيد ، سعيد تم يقول انا شو سوويت ، انا ليش قلت لناصر ، اكيد انا ابا انتقم منها عشان هيه ماتباني ، انا اعرف انه ناصر ما بيسكت عن هالشي.
سار ناصر عند روضه ، وكانت ترمس سالم حبيب القلب ، ناصر تم يدق الباب شويه وكان الباب بينكسر في ايديه ، فجت روضه : شو مستوي ؟؟
ومط ناصر روضه من شعرها : شو مستوي ؟ تسالين شو مستوي ؟؟ تبين تتطلقين من سعيد</font>