<font color='#000000'>هذا هو الجزء الخامس .. ضــــــــــــــــــــــــ اعت 5
ريسه ردت البيت ، وطول الدرب وهيه مب عارفه شو اتسوي عشان اترد روضه مثل ما كانت ، مب عارفة كيف اترد صديقة عمرها ..
ناصر وسعيد عقب 3 اسابيع ردوا من العمره وهم في الطياره ناصر يقول لسعيد..
ناصر : والله اني متوله على البلاد وعلى الربع .
سعيد : بس ؟ .، ناصر : يا الملعون ، شو قصدك ها ؟
سعيد : ههههههه ، يالله على الي يستحون ؟. ناصر : يالله عليك الي يقول انك مول مب متوله علىناس .
سعيد : لازم اتذكرني؟ اه الله يستر من الي ياي يا ناصر ؟. ناصر : خير انشالله ، انته الحمدالله الحينه احسن ، الله بيفرجها انشالله ، وروضه بتعقل .
سعيد : ياااااااااارب ، انشالله والله اتمني من كل قلبي انه كل شي يتعدل للاحسن.
ناصر : اقولك رومانسي .
وصلوا البلاد ، واليوم الثاني يا سعيد بيسلم على قوم عمه وروضه .
ام روضه : حيالله سعيد شحالك ؟ ، عمره مقبوله انشالله ؟
سعيد : منا ومنج صالح الاعمال ، انشالله انتي بخير ياعموه .
ام روضه : بخير ، ها عاد يا سعيد ماشي سفر بعد.
سعيد : انشالله.
ام روضه : بسير ازقر لك روضه .
وسارت ام روضه تزقر بنتها ، والحبيبه اترمس سلوم ..
روضه : سالم برايك امي تباني ، برمسك عقب .، ها امي شو تبين .
ام روضه : طلعي سلمي على ريلج .
روضه : أي ريل ؟؟؟ قصدج سعيد مسافر .
ام روضه : لا قصدي ولد الجيران ، سعيد منو غيره بعد ، رد من السفر يالراكده.
روضه : يعني هو وناصر ردوا ، اوف الله يعيني الحينه ناصر بيصك عليه .
ام روضه : حد يقول جي ، الحينه بدال ما تفرحين جي ردج ، سمعي الحينه بسرعه اتبدلين وتطلعين لريلج ، وشوفي رمستج هاييج الماصخه ماباها ، ولا صدقيني بخبر ناصر هاييج المره فجيته عنج ، بس هالمره لا .
روضه في خاطرها : شقايل لزقه ، متى يموت والله يفكني منه .
سعيد يالس في الصاله وهو متوتر ، وفجأه دشت روضه ، وقف وابتسم لها ، روضه ما ردت الابتسامه ، مد ايديه اطالعت ايديه بكل احتقار ومامدت ايديها ..
سعيد نزل راسه : شحالج ؟ . روضه : اووف بخير .
سعيد : يالله حتى السلام من ورا خاطرج . روضه : ورقة طلاقي متى بتوصل .
سعيد : انتي اتعرفين انه الطلاق من سابع المستحيلات .
روضه : ابغي لو مره تثبت لي رجولتك ، انتي ما تفهم والله لو حمار جان فهم .
سعيد : حمار ؟؟؟ سمعي روضه انا بطلقج ، بس اذا ما يهمج زعل ابوج وابويه انا يهمني زعلهم .
روضه : بتتطلق غصبن عنكم كلكم ، وانا الحينه مب فاضيه لك ، عن اذنك ، نسيت اقول جابل التلفزيون احسن بدال ما تيلس روحك .
طلع سعيد من البيت ، كان صدق حاس انه مخنوق ، رد للمكان الوحيد له في هاي الدنيا البحر ، وصاح وصاح وصاح .. دموعه ما خلصت يقول في خاطره : يالله يالدنيا ليش هل الكره هذا كله انا شو سويت؟ لهاي الدرجه انا انسان مب زين ، الشي الوحيد الي اباه ما احصله ، ليش ما اقدر انساها واكرها مثل ما هيه تكرهني ؟؟
(أنا القلب المجروح ..ضاع منى حبيب الروح ...بقت في عيني بقايا دموع ..حيرانة وين تروح ...بعد اليوم مافي شروق في قلبي ظلام وغروب ..هذي القصة وفيها قلوب والفرح فيها مسلوب)
اتصل سعيد بناصر ، وقال ايمر عليه بسرعه ، وصل ناصر عند سعيد ..
ناصر : شو بلاك سعيد ماخليتني اركد ، شو بلاك ؟ ليش عيونك جي منفخه وحمرا
سعيد : اسمعني ، ما بغيك اتحرج ، انا قررت اطلق روضه ؟
ناصر وقف : شو اطلق روضه ؟ ليش ؟ احنا شو قلنا ، ابويه وابوك ما بيرضون ؟
سعيد : بقوللهم اني انا الي ما بغيها ، انا شايف شوفه ثانيه ؟
ناصر : بعد وتبغي اترد على عمرك الرمسه ؟؟ انته مادري ليش ساكت عن روضه والله لو انا جان عرفت شقايل اصلبها ؟
سعيد : احبها ياناصر ماقدر..ماقدر ، بس والله خلاص خلاص ، بنفجر والله بنفجر ورد يصيح . ناصر : انته الي يشوفوك يا سعيد يقول انه اقوي عنك ماشي ، محد يتخيلك في هالمنظر .
سعيد : هذا كله يا ناصر وما سدك انا من متى وانا مستحمل ، طفح الكيل عندي ، ساعدني يا ناصر.
ولوى ناصر على سعيد وتم ايصيح وياه..
رد ناصر البيت وهو نفسيا صدق تعبان ، من عقب الحاله الي شاف فيها سعيد ، وكان مصمم انه ما يخلي الطلاق يستوي ، سار ناصر عند ابوه وقاله السالفه
ابو روضه : تتطلق ، هبت ؟؟ والله لو تحلم ؟؟ روضه .. روضه
روضه : نعم يا ابويه ؟؟. ابو روضه : تبين الطلاق ؟؟
روضه : ابويه انا ؟ . ابو روضه : شوفي انا عمري ما صارخت عليج ، ولا مديت ايدي عليج ، ولا غصبتج على شي ، بس لا تجبريني اسوي هالشي ، الطلاق هذا اتشيلنه من راسج .
روضه : ابويه انا ما بغي سعيد ، أحس انه مثل اخويه ما قدر اتزوجه .
ابو روضه : الحينه يايه اتقولين هالرمسه ، سمعي ياروضه انا بجدم العرس ، بخليه عقب شهر .
روضه وهيه اتصارخ :لالالا يا ابويه ، خلاص مابا اطلق ، بس لا اتجدم العرس .
ابو روضه : كلمة ومب راد فيها ، رضيتي ولا انرضيتي. وسار عنها .
ناصر كان واقف ، وروضه اتصيح . ناصر : تستاهلين ؟
روضه : جب يا حقير ، الله ياخذك انته وسعيد .
ناصر : جب انتي ، انتي والله نعال سعيد ما تستاهلينه .
روضه : علكم الموت .
ناصر : انتي ... ؟؟ ، اعوذ بالله من ابليس ، اطلع احسن .
وطلع ناصر وروضه خلاص ، مب عارفه وين ادق راسها ، وكالعاده سارت اطلع حرتها بسعيد ..
سعيد : ليش متصله ؟ بس كفايه اهانات ؟
روضه : شو تتحراني متصله اعتذرلك يالحقير يالتافه ، انا اكرهك جدموا العرس كله بسببك ، طلقني الحينه في التليفون ، وخذ هالموقف الرجولي .
سعيد : من دون رضا ابويه وعمي ، ما يهمج شعورهم ؟؟ احنا حتى ما كملنا شهرين من الملجه ، شو تبين الناس يقولون ؟.
روضه : محد يهمني ، طلقني ولا والله ان عرسنا بتشوف الويل ، حياتك هاي بخليها سواد في سواد .
سعيد : الي يحب يستحمل ؟؟ والي يبغي يرضي هله بعد يستحمل ، الله بيساعدني .
روضه وهيه تتطنّز : يا حرام ، مسكين وايد انته، تبغي اتسوي عمرك مثالي
سعيد وبكل ما كان فيه من غيظ وقهر وحزن : ماااابطلقج ، عناد فيج اتعذبي مثل ما انا متعذب ، وسووي الي تقدرين عليه ، وبنشوف ، وصك التليفون في ويها .
روضه احترقت صدق ، لاول مره سعيد يرد عليها جي ويسكر التليفون في ويها .
سعيد قال الكلام الي قاله من الغيظ الي فيه ، لكن في نفس الوقت تم زعلان شقا جي قال لروضه حبيبته ، الود وده كان لو يعتذر ، لكن كرامته وين سارت ، يلس يسمع ..ليه كذا ليه وش سويت لك ,, كل الي حبيتوا لعمري .. اه حبيتوا لك ، كانت الدنيا كلها انتي وكل حياتي ومناي انتي ، غريب.. غريب مثلك علي يقسي ، وغريب غريب مثلي انا ينسي.
الكل قام يجهز للعرس ، والكل فرحان ماعدا روضه الي كانت اتسوي كل شي بالغصب ومن ورا خاطرها ، وسعيد ماكان يعرف يزعل ولا يستانس
اتصلت روضه بسالم ، عل وعسي يقدر يسوي شي ..
روضه : سالم ، العرس جرب وانا مب عارفه شو اسوي ؟
سالم : لا تسوين شي ، عرسي واتوكلي على الله ؟
روضه : سالم انته شو تقول ، نسيت اني مب بنت ، ولو سعيد ... بننفضح ، وموتي بيكون على ايد ناصر .
سالم : لا تخلين سعيد يقاربج ، قفلي على عمرج باب الحجره .
روضه : لا تخاف سالم انا بعرف اتصرف ، بس شقا عقب بقدر اكلمك وبطلع وياك
سالم : انتي لاتاخذين اجازه من الجامعه اكثر من اسبوع ، وقصي على سعيد وقوليله انه دوامج من 8 لين 5 ، عاد انا وانتي بنقدر نطلع ويوم بنخلص حواطه بردج انا الجامعه .
روضه : هيه والله فكره ، بعدين بقولك سعيد يموت فيني ، فبستغل ها الشي ، وصدقني ما بطول لين ما اخليه يطلقني .
سالم : بتم على نار لين هاليوم مايي .
روضه : احلى شي في دنياي حبك ، سالم انا ما اقدر اعيش بدونك ، شو رايك اشرد وياك ، ونعيش انا وانته ويا بعض براع البلاد .
سالم : هههههههه ، حشا فليم هندي استوي ، لا حياتي خلينا هني من بين هلنا وناسنا احسن والله بيفرجها في يوم انشالله .
عقب ما سكرت روضه عن سالم ، اتصلت حصه ..
حصه : سلملم .؟ . سالم : سلالم .
حصه : وينك انته ؟ . سالم : يا بوج هالبنات ما يفجوني ؟
حصه : يالله توم كروز وانا مادري ؟ ، وشخبار روضه ، مب حصلت الي تباه منها، خلاص ودرها ؟
سالم : لا بعدها تنفع ، ودام انها لين الحينه غبيه وتتحراني احبها ، خليني اتسلى وياها ؟
حصه : كيفك ؟؟ بسير عرسها ابا اتشمت واطمش واضحك ؟؟
سالم : هيه سيري وشوفي سعيد وقارني منو احلى انا ولا هو ؟
حصه : اكيد خسف وغبي بعد دام انه يحب روضه ؟
سالم : ههههههه .
حصه : خلاص عيل برايك ، see you .
سالم : باي .
اليوم عرس روضه وسعيد ، سعيد كان يفكر شو الي بيتسوي ، لانه متاكد روضه 100% ما بتسكت ، ولازم بترد تجرحه بكلمه ، كان يقول في خاطره ليش انا مب مثل أي معرس في هاي الدنيا المفروض اكون مستانس ، اسمي سعيد وانا تعيس ، يارب تستر ...






ضـــــــــــــــــــــاعت 6
روضه كان الود ودها لو يقطعونها 60 ألف قطعه ، ولا يزفونها لسعيد، اليوم ليلة عرسها و هيه ترمس سالم ..
روضه : سالم ، ما عرف كيف اعبر لك عن الي في خاطري أحس اني أموت ألف مره .
سالم : بعيد عنج الموت يا بعد روحي ، انتي سوي الي قلت لج عليه وخلاص .
روضه : انشالله يا عمري ، أتأكد أنا وانته بنرد لبعض ، قريبا ، ما بغي اسكر عنك.
سالم : لا يا روضه ، انتي جي بتفضحين عمرج ، سكري الحينه واتراياج فليل عقب الزفة
وظهرت روضه من بين الحريم ..
وصلت للكوشة وهلها كلهم فرحانين ومر الوقت بسرعة والمعرس وصل زفه ناصر وأبوه وعمه وسلموا عليهم واتصوروا وياهم .. ناصر قبل ما يظهر صاصر سعيد وقاله :
مبروك ، شد حيلك ؟؟؟ وغمز له . سعيد : وايد متفيج تراك ، الله يعين يا ناصر .؟
ناصر : انشالله بتكونون اسعد اثنين في الدنيا هاي ؟؟ روضه ؟؟
روضه من ورا الخاطر : نعم ؟ ناصر : وهو حاط ايده على كتف روضه : سامحيني ياختي ، ادري اني دوم كنت اعاملج بدفاشه ، وادري اني مديت ايدي عليج ، بس والله هذا كله من خوفي عليج ، و أتمني لج كل خير و سعادة ويا سعدون ، هالله هالله فيه .
روضه ماردت حتى دمعة من عينها ما نزلت على فراق هلها وإخوانها ، هيه وسعيد يالسين على الكوشة بس كل حد بصوب ولا يخصهم في بعض ..
حصة شافت سعيد بغت تتخبل ما كانت تتوقعه بهل وسامه و الشخصية ، كانت تتحراه خسف وماله شخصيه عشان جي روضه ما تحبه ، نشت اونها بتسلم على روضه مب عشان شي بس عشان سعيد عيبها..حصة : مبروك يا روضه ؟ . روضه : على شو أتباركين قولي احسن الله عزاج .
سعيد صد و اطالع روضه بكل استغراب ، حصة : افا ليش جي اتقولين عندج هالريل الغاوي وجي اتقولين ؟؟ . سعيد تم يطالع حصة وهو مستغرب من الجراه الي فيها هالبنت ؟؟؟&#33;&#33;&#33; . حصة : سعيد ترا أنا ربيعة روضه الروح بالروح ، ما أوصيها عليك هالله هالله فيها.
عقب ما سارت حصة قال سعيد روضه : هاي أشكال انتي مرابعتنهم ؟؟
روضه : صدقت بعمرك انك صدق ريلي ، وتبغي تمارس هالدور؟؟ .
سعيد : كفاية اني حلمت بها الدور ، يسدني حتى لو ما صار حقيقة ، وهو بس شكل وصوره جدام الناس ، أنا راضي الحمد الله .
روضه و هيه رافعه حواجبها : والله انته مسكين .
سعيد : اتعرفين روضه على الرغم طريقتج الوقحة ، ما اقدر اكرهج ارجوج ساعدني على كرهج بتكونين سويتي لي اكبر خدمه في حياتج .
روضه : أنا وقحة يا حقير ، انته أصلا ما تروم تكرهني ، حبي بيتم في قلبك لين ما تموت ، بس عموما بقولك شي الظاهر انه حصة انعجبت فيك شو رايك نتبادل الأدوار أنا و حصة ؟؟. سعيد : الله يسامحج دنيا وآخره ، ويصبرني عليج ، و يفكني من حبج ، لاني صدقت تعبت والله تعبت .روضه : انشالله دوم .
سعيد : حتى الراحة ما تبينها لي ؟؟ . روضه اطالعت سعيد وابتسمت له ابتسامه فيها كل خبث و طنازه ، عقب شويه زفوهم وكان ناصر حاجز لهم سويت في الفندق لمدة أسبوع، هديه عرسهم ، وأبو سعيد وروضه كان حاجزين لهم تذاكر للسفر .. خلص العرس والمعازيم ساروا بيوتهم ، وهلهم سلموا عليهم وساروا .
روضه ما صدقت الكل يروح وربعت الحجرة وقفلت الباب ، سعيد شل بعمره وسار لاعز صديق له في هاي الدنيا .. صديقه الي ما يمل منه ويستحمل همومه .. البــحر
يلس على شاطي البحر وهو حاس بألم كبير في قلبه ، بس مب عارف شو يسوي عشان يرضي هل الانسانه .. هاي هيه ليلة العمر الي كان يتمناها ؟؟ لكن مافي كلام يعبر عن الي في خاطره ..
بس أنا أقول لسعيد : قصتك رحلة طويلة ما تلملمها المشاعر .. الحزن ذوب نهارك و الساهمي يعيقه..ما بقا لك غير ذكري تحتضر في قلب شاعر ..الظما ادمي حياتك والأمل مابل ريقه ؟؟
روضه ولا افتكرت حتى ولا كأنها عروس واليوم ليلة عرسها ، تفكيرها مجرد عن كل شي إلا سالم ، الحب أعماها عن كل شي ، أعماها حتى عن فكرة انه سالم يخدعها ، اليوم الثاني اتصل سعيد بناصر ، و حليله سعيد كان راكد في السيارة عند البحر ..
ناصر : ها سعيدان ، شحالك يا لمعرس ؟؟
سعيد : أي معرس هذا الي ترمس عنه ؟. ناصر : شو بلاك ، جنى خربت عليكم الحينه الساعة 12 الظهر ، قلت يمكن قمتوا من الركاد .
سعيد : ضحكتني يا ناصر وأنا ما فيه ضحكه ؟ . ناصر : شو بلاك يا ريال ، روضه بعدها على رمستها الاوليه ؟؟ هاي مول مب ناويه تعقل ، ياخي أنا شاك فيها أتصدق ؟
سعيد : لا يا ناصر ، كله و لا الشك بس هيه عشان تكرهني جي اتسوي ، ولأنها خذتني غصبن عنها .
ناصر : أقول سعيد لو درست محاماة مب احسن عن الهندسة الي درستها ؟ والله انك تقهر طيبتك الزايده وتفكيرك الزين في الناس هو الي وصلك لهاي الحالة ؟؟ وأنا إحساسي يقول انه روضه وراها شي . سعيد : لاه يا ناصر ، انته ترمس عن شرف أختك ، وروضه مستحيل جي أتكون ، انه بعض الظن إثم . ناصر : أبا اسالك سؤال و ابغيك اجوابني ؟
سعيد : أتفضل ؟ . ناصر : ليش تحب روضه لهاي الدرجة ؟؟؟
سعيد : اااه يا ناصر، مادري شو أقولك ؟؟ الحب يوم يدش في قلب الإنسان ما يكون له أسباب ، حتى لو الي تحبه ما يفكر فيك ويكرهك ، بتم تحبه غصبن عنك .
ناصر : رومانسي سعيدان ؟ بس والله انك ما تستاهل هذا كله يا سعيد ، مب حاله هاي الي انته فيها، أنا روضه لازم ارمسها و اتافهم وياها واعرف شو الي في راسها.
سعيد وبكل غصة : ماله داعي ، بترمس عمرك خلها على الله .
ناصر : خلها عليه وعلى الله وانته بتشوف. سعيد : لا تجبره من عافنا ما ينجبر ، يا ناصر. .ناصر : إحنا عمرنا ما غصبناها على شي ، ولو إحنا غصبنها عليك ، فإحنا غصبنها على شي زين ، عمرها ما بتحصل حب وراحه و سعادة مثل الي بتحصلهم عندك، أصلا نادر في هالزمن الحب الي مثل حبك.
سعيد : يا خسارة حبي الكبير ؟؟ يا خسارة كل شي.
ناصر وهو يحاول يخلي سعيد يبتسم : شو رايك انزين انسير نشقح في مير كاتو ؟؟ يا حلوهم البنات الي هناك .
سعيد : يا حلوهم البنات ها ، وين ريسه عنك ما عليه إن ما خبرتها عليك . ناصر: يا سعيد أنا ابغيك تضحك وتنسي انته ولا جنك معرس البارحة ، والله جنك طالع من عزا.
سعيد : خليني أنا الحينه برد الفندق ، بتصل بك ، في مال الله .
روضه طبعا كان مستغله غياب سعيد عنها وان غاب القطو العب يا فار ، رد سعيد الفندق ويوم دخل الحجرة ما حصل حد ، قال يمكن سارت عند هلها بس هاي قواة عين منها وهيه عروس أتسير من دون ريلها ، سعيد حس في هاييج اللحظة حس انه انطعن في رجولته ، حتى لو هيه ما تباه بس ما وصلت لحد تتخلى عن تربيتها وتعق الحيا مره وحده..عقب ساعتين وصلت روضه و أول ما دشت اطالعت سعيد بنظره ويت بدش وقف لها سعيد : لحظه يا الشيخة ، داشه جي ومب مسويه اعتبار لحد ؟
روضه : ليش منو يالس هني عشان أسوى له اعتبار ؟؟؟.
سعيد : جان ما اشوفين بلسبج نظارات ، وين كنتي ؟؟. روضه : ما يخصك ؟
سعيد : يخصني ونص بعد ، شوفي دام انج على ذمتي ما بتمشين على هواج ، لا تتحريني عشان احبج يعني بستوي عبد تحت ريولج ، وانه ما بتكون لي كلمه عليج .
روضه وبكل طنازه : يا قوي انته يا قوي ؟ شو بتسوي يعني بتضربني.
سعيد وهو كان فعلا بادي يفقد أعصابه : اقدر اضربج ، واقدر اجتلج بعد ، والله يا روضه تراني خلاص مب رايم استحمل اكثر عن جي ، ولا تخليني اطلع الويه الثاني .
روضه : لا أرجوك خفت ؟؟
سعيد كان فعلا بادي يفقد أعصابه : روضه ، شلي شلولج وردي بيت هلج ، ورقة طلاقج بتوصلج .روضه وهيه فرحانة : ألف الصلاه والسلام عليك يا حبيب الله محمد ، كلووولوووش .
سعيد يلس وهو منهار ، وتم يطالع روضه و الفرحة الي هيه فيها وما صدقت ردت لبيت هلها. اتصل بابوه وعمه وبناصر ، واتفقوا على انهم يتيمعون في بيت بو ناصر .
أبو روضه : خير يا سعيد ، شو مستوي ،ليش روضه ردت البيت ، وهيه توها عروس ؟
سعيد : أبويه ..عمي اسمعوني أنا وروضه ما نصلح لبعض ، عشان جي قررت اني أطلقها أبو روضه : افا يا سعيد ما هقيتها منك ؟ توك ثاني يوم من عرست وتبا أطلق ؟
أبو سعيد : ليش يا سعيد ، تبغي تفضحنا ؟
سعيد : لو تبوون راحتي ، وافقوا الله يخليكم ، أنا ما بسوي شي غصبن عنكم ، أنا بطلقها الحينه بس لا تخبرون حد لين عقب سنه وقولوا ما اتفقوا ؟
ناصر : راحتك انته ولا راحة روضه ، أبويه ترا روضه هيه الي ما تباه؟؟
أبو سعيد : ما هقيتها منج يا روضه ؟؟. أبو روضه : صدق يا سعيد ، عشان روضه تبغي تتطلق . سعيد : والله شو أقولك يا عمي .
أبو روضه : الشور شو الرياييل هب شور البنت ، وإذا انته شاري لين الحينه إحنا مب بايعين ، وروضه ما بتمشي كلامها علينا ؟؟؟. أبو سعيد : والله ياخويه انته فصل ونحن نلبس ولا شو قولك يا سعيد . سعيد : ما أخالفكم .
ناصر طلع ويا سعيد وهم في السيارة ..ناصر : إحنا متي انشالله بنخلص من هاي السالفة ؟؟ متى بترد سعيد المرح ؟
.سعيد : يا ناصر ، أنا مكتوب عليه العذاب والشقا ، لازم استحمل تصرفات أختك عشان ارضي أبويه وعمي ، لازم استحمل كرهها لي عشان اني احبها .
ناصر : ياخي أدبها عندك إياها ؟. سعيد : صح أنا الحينه ما اسكت لها ، بس ما اقدر أمد ايدي عليها ، ما دري شي يمنعني ، ما تهون عليه يا ناصر ، احببببببببببببببها. ناصر : انسي هالحب لو مره وحده. سعيد : يا ليت يا ناصر ، الكلام سهل ، لكن الفعل لا .وانجبرت روضه أترد لسعيد ، وعرفت انه ما في أمل للطلاق ، لكنها كانت مصره على تعذيب سعيد الي ذنبه الوحيد انه يحبها ، كأنها تنتقم منه، كانت حاطه في بالها انه هو الحاجز الي بينها وبين سالم، هو الي منع إنها تكون ويا حبيبها سالم.</font>