<font color='#000000'>ضــــــــــــــــ ــــــاعـــت 2

هالجزء طويل ، انشاااااااااالله ما تملوووون ..
المزيونه : سالم تدري اني محيره لولد عمي ؟؟
روح قلبي : شو ياروضه ، لولد عمج ؟؟ شو يعني ..
المزيونه : هذا الشي مب مهم ، انا من عقب ماعرفتك وبالذات من عقب ماشفتك اليوم ما ابغيه صدقني.
روح قلبي : بس اكيد قبل كنتي اتفكرين فيه على اساس انه حبيب وزوج .
المزيونه : يمكن ، بس هالشي عادي لانهم دوم يقولون سعيد لروضه وروضه لسعيد ، بس صدقيني الحينه ما يهمني ، انته وبس .
روح قلبي : اسمه سعيد ، هب حلو اسمي احلي .؟&#33;&#33;&#33;
المزيونه : اسمك احلي وانته الاحلي و الأغلى بعد .
روح قلبي : أوووووويلي ويلالالالالالاه .
المزيونه : اقولك باي اخوي يزقرني .. باي
ناصر: انتي وينج انبح صووتي وانا ازقرج .
روضه : ها لاماشي كنت ادرس . ناصر : كنتي تدرسين ولا على النت .روضه : لا ترا هو عندي بحث . ناصر : انزين يلا تعالي اتعشي ، بعدين تعالي بخبرج شو هالمذهب الي فيج سلمتي ودشيتي الحجره ، وخليتي بنات عمج .روضه : امم ترا الدارسه و .. ناصر : بس خلاص مادري شو من دراسه هاي الي يقول الحينه دكتوراه ؟
وسارت روضه بتعشا ولقت هلها كلهم يالسين ويتريونها . ام روضه : وينج حشا من يتي وانتي في الحجره ، لا اتعبين عمرج يا أمي بالدارسة مايسوي عليج .
ام سعيد : هيه فديتج مب زين جي ، وراج عرس انتي .
روضه اطالعهم وهيه ميته قهر، خربوا عليها فقيره الكلام مع حبيب القلب .ابو سعيد : روضه يابنتي انا وابوج نتشاور انه انخلي عرسج انتي وسعيد عقب شهر .
روضه : شووووه ، عرسي انا وسعيد ، لاياعمي ودراستي احنا تونا بادين السنه
ناصر : يوم الريايل يتفقون انتي مالج كلمه . ابو روضه : لاياناصر اختك من حقها تدرس ، سمعي ياروضه سعيد ما بيمنعج عن الدراسه عرسي وكملي ، ولا شو رايك ياسعيد
سعيد : أكيد يا عمي ، أنا مستعد وحاضر لأي شي تبغيه روضه .
روضه : اذا انته مستعد وحاضر اصبر لين هاي السنه ماتخلص وعقب يستوي خير .
سعيد : بس ياروضه لين متى التاجيل ، عموما انا ابغي راحتج ما بغصبج .
ناصر : سعيد ما عليك منها انته متى تبغي قرر وخبرنا . روضه : ناصر لو سمحت هاي حياتي .
ناصر : اشوف لسانج وايد طول.
ابو سعيد : بس احن مالنا حشيمه ، اسمعي ياروضه العرس بيكون عقب اسبوع من نهايه هاي السنه احنا الحينه في شهر 10 والدارسه بتخلص شهر 6 يعني العرس شهر6 ، اعتقد مالج حجه ثانيه .
روضه : ابـــويه؟؟ ابو سعيد : شو يا روضه؟؟ روضه: خلاص الي تبونه ، عن اذنكم بسير الحجره .
سعيد : عمي شو بلاها روضه ، يمكن هيه ماتباني لاتغصبونها على شي هيه ما تباه .
أبو روضه : لا يا سعيد لا تقول هالرمسه روضه لك و انتوا محيرين لبعض من زمان ، وما عندنا بنات يظهرون عن شور هلهم ، إلا أخاف انته غيرت رأيك .
سعيد : لا ياعمي والله انا ودي اليوم قبل باجر .
بو روضه : خلاص عيل بالبركه .
روضه دشت الحجره وهيه اتصيح ، خلاص حلمها بولد عمها انتهي ، قلبها الحينه لسالم الغاوي الي انبهرت بكلامه وبشكله بس هيه ما سالت نفسها هل هو فعلا جاد ؟؟ روضه نست اتكفر بوايد اشياء ..بس الشي الوحيد الي ما نسته سالم ..
يرن موبايل روضه .. حصه : الو .. روضه فين ؟؟
روضه : ......؟ ماترد .. حصه : رويض شو بلاج ردي عليه ؟
روضه : الحقيني يااحصه يبغون يزوجني لسعيد ، انا ابغي سالم ماقدر اعيش من دونه .
حصه : لاه افا ، انزين عادي ، خذي سعيد وحبي سالم ها ها ها
روضه : انتي وايد سخيفه تراج . حصه : الحينه هالساعه بخبر سالم انج زعلانه .
روضه : لا لا حرام مابغيه يزعل ويضايج . حصه : عيني على الحب. يلا يلا خليني اتصل بسالم باي.
حصه سكرت واتصلت بسالم .. حصه: الو سلملم .
سالم : سلملمين .. حيالله حصوه . حصه : شو اتسوي ؟
سالم : شو اسوي بعد اغاززل ؟ حصه : الحق روضه من صدقها حبتك ، وهلها يبغون يزوجونها لولد عمها وهيه ما تبا .
سالم : والله وطحتي ياروضه ، مسكينه اكيد انتي فرحانه ياحصوه ؟
حصه : اكيد .روضه طول عمرها الكل يمدحها ويمدح اخلاقها ، خلهم ايوون ايشووفونها الحينه .
سالم : حصه جنج اتغارين منها وايد وتبغينها تستوي شراتج في مستواج الاخلاقي ؟
حصه : عن الغلط ، انته مب شفتها وعيبتك وقلت انك تباها ، هكي عندك العب عليها وخذ الي تبا منها ويوم بتشبع فررها مثل الجلبه .
سالم : دام انج جي تبين انا حاضر ، الصراحه روضه وايد حلوه ، وانا الصراحه ....؟؟ اظني فاهمتني ، انتي عطيني رقم الموبايل ويوم بخلص من المغازل بتصل .
مسكينه روضه كانت تعتبر حصه اعز صديقه ، بس حصه كانت طول حياتها تكره روضه ، لانها حلوه ومِؤدبه وبنت ناس وايد بنات يتمون رضاها وحبها.
روضه يالسه على الشبريه وتترايا حصه تتصل، فجاه وصلها مسج من سعيد مكتوب فيه ( أذوب فيك وانته مهملني والعب على نفسي واقول الحينه بيكلمني )
روضه : وايد متفيج هالسخيف انا الحينه براويه . طرشت له مسج مكتوب فيه (ما يحرك ساكني مثلك بشر ...انته رمشه من عيوني لو تطيح ..وش ترى صاحبها لو طاحت خسر) لانه سعيد كان فعلا يحبها رد عليها : ( مهما جري منك وصار انا تراني في انتظار صابر على ماهو جرالي اطريك في ليل ونهار )
رن موبايل روضه وشافت رقم غريب ماردت ، عقب شويه وصل مسج مكتوب فيه : اتصل بي تسلم عيونك .. مايطيق القلب هجرانك .. الي انتي روح قلبه سالم .
نشت روضه من على الشبريه وقامت اتناقز من الفرحه ومن غير ما اتحس اتصلت ، ونست تربيه هلها لها ، نست امها وابوها ، نست سعيد ، واتصلت في سالم
روضه : سالم ,,
سالم : روورضه يااا بعد عمري انا ..
روضه : اتولهت عليك ووووايد وايد وايد ، انته وين عني الحقني سالم هلي بيزوجوني لولد عمي .
سالم : خبرتني حصه ، بس ياروضه انا شو بأيدي أسوي .؟؟
روضه : تعالي اخطبني من ابويه .
سالم : بس انتي محيره لسعيد والعرس اتحدد .
روضه : انته تعال وانا ببيع الدنيا ومافيها على شانك .
سالم : بس ياروضه ..؟
روضه : الظاهر اني كنت مخدوعه فيك انته بس تبغي تتسلى ، كلكم جي نفس الشي بس تبون تلعبون .
سالم : لاه ياروضه ، انا احبج احبج احبج ، بس ظروفي ما اتساعدني الحينه ؟
روضه : انا مابغي أي شي لو نسكن في الشارع ، بس اكون لك وانته لي .
سالم : احنا خلينا الحينه نستانس مع بعض ، اعتبريني انا مثل ريلج وانتي حرمتي ، ولين يوم العرس الله بيحلها ، دام انه نحن انحب بعض ماشي بيفرقنا غير الموت .
روضه : صدق ياسالم انته عمرك ما راح تتركني ؟
سالم : اكيد وانتي شاكه بهالشي ؟؟
روضه : انا الحينه برقد وانا مرتاحه ، وسعيد انا بعرف كيف اطفشه ؟
سالم : وانا وياج ياروضه لو تبغين أي مساعده انا حاضر .
روضه : أنا ابغي بس حبك و إخلاصك .
سالم : يااااااولد .. عيوني انتي لج كل الحب والإخلاص الي في هاي الدنيا .

روضه : يلا سالم بسكر عنك انا الحينه ، الوقت أتاخر.
سالم : افاااا ، بعدني ما شبعت منج .
روضه : معاليه باجر انشالله .
سالم : باجر بمر على حصووه ، بترراياج براع يلا ياعمري مع السلامه .
ويا اليوم الثاني وسارت روضه الجامعه ، وهيه مول مسطله تبا ترقد مب من شي من السهر على التليفون ..
ريسه : ررررروويض حبيبتي ، انتي وين قطعتي مره وحده .
عويش : هيه والله صدق ، إلا ويا حصووه السخيفه أربع وعشرين ساعة .
روضه : انا هني ، وبعدين ياعويش حصوه هب سخيفه .
عويش : بخبركم برايكم انا عندي كلاس اشوفكم بعدين .
ريسه : روضه اشوفج هل الايام وايد متغيره ولا تينا ولا تسالين عنا ، حصه خذتج منا .
روضه : شو خذتني بعد ؟؟ انتوا كلكم ربعي وغالين عليه .
ريسه : انتي متاكده انه حصه صدق ربيعتج ؟
روضه : شو قصدج يا ريسه ؟
ريسه : انتي اتعرفين انه حصة سمعتها موول هب زينه ، والكل يرمس عنها ؟
روضه : الناس شو وراهم غير الرمسه ، حصة ما بلاها شي ؟
ريسه : لا بلاها ، انتي اتعرفين انها اكبر مغازلجيه ، وانها وايد فري ، وهلها مخلينها على هواها ، ليش اتخربين سمعتج عشان وحده شراتها .
روضه : ريسه انتي اتغارين من حصوه عشانها ويايه ، حصه ما بلاها شي ، بعدين عشانها اتحب يعني مغازلجيه؟
ريسه : روضه شو هاي الرمسه ، شو تحب ما تحب ، من متى انتي تفكيرج بهاي الطريقة ، صدقني يا روضه ان ما ودرتيها لا اخبر امج .
روضه : شو يعني اتهددني ، انتي ما يخصج فيه انا كيفي ؟؟
ريسه : انا ما يخصني فيج ، انا ربيعتج وبستوي مرة اخوج مايخصني فيج؟
روضه : اكبر غلطه في حياتي اني اقنعت امي تاخذج لاخويه ، يالتني لو اقدر اصلح هالغلطه .
ريسه : انتي عمرج ما كنتي جي ، من متى ترمسين بهاي الطريقه .؟
روضه : اوه ، مستوتلي الداعووق ، فكيني من الصدعه يلا يلا برايج .
ريسه : ياالله ياروضه الحينه انا استويت صدعه ، الله يسامحج .
روضه : الله لا يسامحني اوكي .
ومشت روضه عن ريسه، وريسه واقفه اطالعها والدموع في عينها ، ليش روضه الانسانه الرائعه وصديقة الطفولة كلمتها بهاي الطريقه ، شو هالتغير العجيب الي صار فيها ، ياتري شو السبب ؟
سارت روضه كلاسها ولبست السير وايلست اترمس روح قلبها سالم
روح قلبي: انته الدنيا وكل شجوني .. واغلى شي بعيوني يا حبيبي
المزيونه : هذا كله حقي أنا ؟؟&#33;&#33;
روح قلبي : صدقيني الكلام مايعبر عن الي في خاطري .
المزيونه : اتصدق متوله عليك في خاطري اشوفك .
روح قلبي: شو رايج اليوم تتاخرين وتخلين الدرويل يسير،وعقب سووي لامج تليفون وقولليها انج بتردين ويا اربيعتج ؟؟
المزيونه : لالا اخاف ياسالم اذا رديت وياكم حد يشوفوني ؟
روح قلبي : لا اتخافين سيارتي مخفيه ، وبخلي حصه تيلس ورا ، وبيتحروني انا الدرويل
هندي مستعرب هههه
المزيونه : بس ياسالم ؟؟ ماعرف ماجد في حياتي سويتها وركبت ويا ريال غريب؟
روح قلبي : افا انا غريب، لو اتحبيني صدق بتيين اليوم ويا حصه ، واذا مايتي انسيني احسن لج
المزيونه : لا لا انا احبك وبثبتلك هالشي، اترياني اليوم ويا حصه</font>