<font color='#000000'><FONT color=#000000>لا تحاتي يا حياتي - الناس تختلف في تكوين الصداقات منهم الي تخصصه صداقة المصلحه و منهم من يقدر يصادق الجميع ولكنه ما يقدر يحافظ على اي صديق يعني صداقاته مؤقته ، وهناك من عنده صداقات دايمه تتواصل مع السنين ؛ في صداقات ضعيفه و مشوشه و سطحيه و عابره و صداقة تبادل المنفعه ، وفي صداقة وطيده خالصه ، تتوافق فيها الطباع و الميول ، في صداقات تأثر فيها الريح وفي صداقات ماتهزها الريح ، كثرة الأصدقاء مب علامة على بريق هالشخصية أو إظلامها وقلة الأصدقاء مب دليل&nbsp;ضعف في الشخصية ، ولكن أن تجد صديق بمواصفاتك فهذا شيء نادر و أن تجد صديق لا تأثر فيه عوامل التجويه و التعريه فهذا مستحيل&nbsp;انا عن&nbsp;نفسي عندي اصدقاء ما نتقابل الا نادرا ولكن لقانا بعد سنه هو نفس لقانا بعد&nbsp;يوم و اصدقاء كملت معاهم الـ 14 سنه صداقه مب واحد او اثنين لا اكثر و&nbsp;في اصدقاء لو&nbsp;اختلف معاهم وتنتهي الجلسه باختلاف الجلسه الثانيه اتقول هذيلا امس ما اختلفوا الحمدلله على فضله&nbsp;صحيح نتعاتب و كل واحد يلوم الثاني بس في قرارة نفس كل واحد أن فلان يذكرني في غيبتي وفلان ما نساني الا الدنيا و مشغالها مانعتنه -&nbsp;&nbsp;و السموحه يالمزوحي صدق مبروك عليك الشهر ياقمر</FONT></font>