<font color='#000000'><font face="tahoma (arabic)" size=5>
<p align=right><font size=3>32</font></p>
<p align=right><font size=3>الساعه 10 فليل ...

فطوم نزلت الصاله وحصلت ابوها يطالع الأخبار ويلست اطالع وتفكر كيف بتفتح السالفه لبوها .. بعد ماخلصت الأخبار لف بو سيف صوب بنته ..
بو سيف : اقول فطوم ؟؟
فطوم حست قلبها يدق : شوووو
بوسيف : ماعطيتني جواب على العرس
فطوم نزلت راسها : ..........................
بوسيف : يابنيتي اذا ماتبينه قولي
فطوم : لا لا ابويه منصور ريال وماعليه قصور بس الشور شورك اذا يصلحلي انا موافقه عليه
بوسيف : بارك الله فيج يا الغالية منصور ريال ماعليه كلام وانا موافق عليه مابتحصلين واحد احسن عنه
فطوم ويها طمااطه سارت حبة راس ابوها : الله يخليك
بوسيف : مبروووك فديتج
فطوم : الله يبارك فيك ..

مر هاليوم حلووووووو على فطوم بتحقق حلمها مع منصور ... اما منصور كان مستهم يحس بساعات انها بتوافق وساعات انها بترفض بس مع هذا كان متفائل ...


من باجر .. منصور يالس في الدوام على مكتبة ويتصفح بالجريده .. يدخل عليه زميله في الشغل ..
حميد : السلام علييييييكم
منصور : وعليكم السلام هلا والله بو عبدالله
حمدي : اشحالك منصور
منصور : بخير وسهاله تفضل
حميد فج الملف جدام منصور يتناقش وياه بالمشروع ..
منصور : حميد انت تولى المشروع انا بعد شهرين بسافر
حميد : يعني خلاص عزمت على الدورة
منصور : هيه
حميد : منو بخاويك
منصور : ماادري بس يمكن أحمد ياخذ الدورة بعد
حميد : اهاااا ،،، انزين انت تفهم اكثر عني انا مافهمت هذي النقطة (( يأشر عليها في الملف ))
منصور : هذي الله يسلمك مش مهمة هذي النقطة تخص المالك انت عليك التخطط للمشروع بس
حميد : يعني مش مهمة انفذها
منصور : لا بس يكون لك خلفية عنها بس ..... ويصيح تلفون منصور
انصدم يوم شاف رقم بو سيف ؟؟؟؟؟؟
منصور : لحظه شوي حميد
منصور : الوووووو
بوسيف : السلام عليييييكم
منصور : وعليكم السلام والرحمه هلا هلا عمي اشحالك
بوسيف : بخير وسهاله اشحال اهلك عساهم بخير
منصور : كلهم بخير والحمدلله
بوسيف :زين عيل ياوليدي انا داق عشان الموضوع
منصور زايغ من الخاطر لايكون رفضته فطوم : هاه بشر ياعمي
بوسيف : مبروك يامنصور
منصور مب مصدق قلبه يطبل من الفرحه : الله يبارك فيك عمي
بوسيف : مااوصيك يا منصور على فطوم
منصور : لاتحاتي ياعمي بخليها في عيوني
بوسيف : تسلم عيونك يالله عيل انا اترخص عنك
منصور : اقول عمي شو رايك الاسبوع الياي نملج ونعرس مع سعيد والريم
بوسيف : هههههههه اللي تشوفه
منصور : خلاص عيل الاسبوع الياي نحن في العين
بوسيف : حياكم الله ،، وسلم على الأهل فمان الله
منصور : انشالله يوصل وفمان كريم

منصور بند التلفون والفرحه شاقه الويهه
حميد : خييييييييير
منصور : هههههههه باركلي بعرس
حميد : صدق مبروك
منصور : الله يبارك فيك عقبالك
حميد : لا لا لا عندي حرمه وساده
منصور : عادي خذ الثانية
حميد : لا مافيني ياخوي جنك ناوي تسفرني الحرمه
منصور : هههههههه انزين خلنا نرجع للمشروع
حميد : احسن اخافك تقنعني بالعرس واعرس
منصور : هههههههههههههههههه



من جهة فطوم .........
ادق فطوم بالريم تبشرها بأنها وافقت على منصور
الريم: الوووووووو
فطوم : شحالج ريموه
الريم : بخير اشحالج انت
فطوم : تمام الله يسلمج
الريم : غرييييييبه ليييييش داقه من الصبح
فطوم : امممممم داقه ابشرج
الريم : بشوووو تبشريني
فطوم : وافقت على منصور
الريم : والله زييييين والله مبروووووووووك
فطوم : الله يبارك فيج
الريم ياها خط سعيد ....
الريم : فطوم برايج عندي خط
فطوم : اوكيه باي

ترد الريم على سعيد
سعيد : الووووو
الريم : اهلين
سعيد : اشحالج
الريم : بخير اشحالك انت
سعيد : تمام والله
الريم : ياحيك
سعيد : اقول الريم
الريم : خييييييير
سعيد : أسف عشان دقيت وادري انه هذا غلط بس لازم تعرفين مااباج تسافرين وياي
الريم : لييييييييييييش
سعيد : عشان الجامعه
الريم : نفادها الجامعه مب لازم اكمل
سعيد : ليييش بتودرينها
الريم : لا مابودرها بس بطنش هالكورس
سعيد : لاحرااااام
الريم : عادي كله بس عشانك
سعيد : تسلمين خلاص عيل ريحتيني بكلامج تامريني بشي لازم اسكر لأنها مب حلوووه في حقج ادق
الريم : سلامتك الله يحفظك
سعيد : مع السلامه



بعد مرور اسبوع .......
قبل ملجة منصور على فطوم ..
في بيت بومنصور في بوظبي .. يصيح تلفون البيت ويرد منصور على التلفون ..
منصور : الووووووووووو
فطوم ليش يرد منصور محد غيره في البيت ..
منصور : الووووووووو
فطوم : السلام عليييييييكم
منصور متشقق صوت فطوم : وعلييييييييكم السلام والرحمه مرحبااا ملايين ولايسدن
فطوم : لو سمحت ممكن الريم
منصور : شوووو هالأدب بعد لو سمحت ..
فطوم : ....................
منصور : انزين مايصير منصور
فطوم : لو سمحت اخوي اريد الريم
منصور : هههههههههااي انزين اتخبري عني وعن اخباري يا الظالمة من اسبوع ولالج خبر
فطوم خاطرها تصفعه : انزين اشحالك عساك بخير
منصور : بخير وسهاله اشحالج انت
فطوم : الحمدلله تمام اوكيه يالله عطني الريم
منصور : مابعطيج
فطوم : يالله عاد اريدها ضروري
منصور : الريم محد سارت السوق
فطوم : ولييييييش ماترد على تلفونها
منصور : مااعرف اشدراني
فطوم : اممممممم اوكيه يالله باي
منصور : وين صبري اريد اقولج شيء
فطوم : خييييييير
منصور : ليييييش رفضتي نسوي ملجه عودة مثل ملجة سعيد
فطوم : بس اصلا انا مااريد اشوفك في الملجة
منصور : نعممممممممم شو كيفج هو
فطوم : هيه كيفي ماتشوفني للين العرس بالفستان الأبيض
منصور : لاااااااااا لييييش سعيد يشوف الريم
فطوم : سعيد والريم غير وفاطمة ومنصور غيييير
منصور : لا مايخصني بدش وبصور بعد
فطوم : ماشي تصوير في الملجة ومابدش علي فهمت
منصور في خاطره بدش غصبا عنج ...
فطوم : حووووو
منصور : منصور لو سمحتي ..
فطوم : ههههههههههه
منصور : خلاص مابدش في الملجة بس العرس بدش بدش تبين ولا ماتبين ضربي راسج في اليدار
فطوم : ماعندنا يدرا في البيت
منصور : ههههههههههه
فطوم : انزين سلم على الريم وقولها تتصل ضروري اوكيه
منصور : حاضر فديتج
فطوم أأأأأأخ محلاة كلمة فديتج على لسانه..
منصور : بعد تامرين بشيء
فطوم : سلامتك وخل بالك على نفسك
منصور : انشالله يالله عيل فمان الله وردي السلام
فطوم : انشالله فمان كريم



في يوم الملجة ...
في بيت بو سيف كانت الملجة صغيرة على قد العايلة بس واللي هم عائلة بومبارك وعائلة بو سعيد وعائلة بوسيف وعائلة بو منصور ويرانهم ..

بعد ماخلصوا العرب العشا .. يلسن البنات في الصالة الصغيرة اللي تحت ..
ميروه : فطوم متى بكون العرس
الريم : انا وفطوم بنسوي عرس جماعي
علياء : هيه انتن كيفكن
الريم : هههههههه عليوه انا سمعة سلوم ريلج يقول بنسوي عرسي وعرسج وعرس فطوم في يوم واحد
يزوي : الله كشخه بنزف ثلاث عرايس
علياء تمسك الريم من اذنها : منو عليوه وسلوم
الريم :أأأأأأخ منو غيرج انت وريلج
علياء : عيب انا حرمة عمج وهذا سلوم يستوي عمج
الريم : خلااااص بطلي اذني يا حرمة عمي
فطوم : ههههههههههه علياء بطليها بروحها اذنها كبيرة ماناقصين
الريم : فقتج سباله

ادش ام سيف ..
ام سيف : فطوووووووم
فطوم : نعم امايه
ام سيف : تعالي الميلس اللي برع خوالج بيسلمون عليج
فطوم : انشالله
تسير فطوم الصالة وياها الريم ويدشن ويلسن في اخر الميلس .. دقايق ويدش بو سيف وبو منصور وسالم ومنصور .
منصور داش والابتسامه شاقه ويهه .. فطوم من شافت منصور عصبت هيه قايلة لايدش في الملجة والله انه سباااااااال ..
تسلم فطوم على خوالها .. تيلس فطوم عدالها منصور والريم من جهة سالم وبو سيف عدال بومنصور ..
سالم : ها يامنصور مانوصيك على فطيم
منصور يطالع فطوم ويلف صوب عمه : لاتوصي ياعمي هذا بنت عمتي وفي عيوني
بوسيف : الله يهنيكم ..
الكل : أمين
ترخص بوسيف وبومنصور وطلعوا .. يلس سالم والريم وفطوم ومنصور ..
فطوم معصبة من الخاطر .. منصور كان يالس عداله .. بس تريد اطلع حرتها فيه عشان يتأدب .. جان تقوم تقرصة على ريله .. منصور عورته القرصة جان يصرخ : أأأأأأأي
سالم : اشفيك
فطوم في خاطرها تضحك :كككككككككككككك
منصور لف صوب فطوم وهو يضحك . هههههههه
الريم : بلاااااك
منصور : لاماشي بس شي قرصني في ريلي
الريم : هههههههههه اكيد سمسوم
سالم : ههههههه انزين الريم قومي وياي
فطوم خاطرها تقول لا يلسوا ويانا ..
طلع سالم والريم .. فضا المكان ..
فطوم قامت وسارت يلست على كرسي غير وجان ترفع رساها : سباااااال
منصور مخلي ايده مكان قرصتها : أخ عورتيني هب سمسومه عثرج
فطوم : احسن تستاهل انا شو قلت لك امس ماادش في الملجه
منصور : ههههههه شو اسوي ابوج قال قوم ويانا
فطوم : عادي قول مااريد ادش
منصور وخاطرها انا اباها من الله : افااااا فضيحه ارد عمي
فطوم وهيه تقلده : فضيحه ارد عمي
منصور : انزين انت لييييييييش معصبة
فطوم : سلامتك مش معصبة بس ممكن تشل عمرك وتطلع
منصور : لا مش ممكن انا لو اريد اشلج وياي الحين بيتنا لأنج استويتي حرمته خلاص
فطوم : مااريد وبعدين مب كيفك
منصور : هانت يا بنت خلفان مابجي شي الا شهرين يالله عاد زهبي عمرج حق العرس وانا كل يوم بطيح في العين عشانج
فطوم : لا ارتاح في بيتكم تحلم تشوفني او ترمسني للين العرس
منصور : ههههههه عادي تحملت طول هالمدة بتحمل شهرين عشان خاطر عيونج
فطوم قامت تريد تتطلع وسارت صوب الباب .. : اوكيه اسمحلي
منصور وقف وسار صوبها : صبري
وقفت فطوم في مكانها وتقرب منصور منها ..
فطوم تبتسم : نعم بغيت شي
منصور مسك ايدها ورص عليها قووووووووووو حتى من قوتها احمرت ايدها
فطوم تريد تسحب ايده بس مب قادر : أخ ايدي
منصور شل ايده فوق وحبها وطلع عنها ..
فطوم تيبست في مكانها أأخ ايدي تعورني حمااار ...

عدا يوم الملجة على خير وكلن سار بيته وهو مرتاح . خاصة منصور .. ارتاح من هم شاله فترة طويلة . خلاص هانت وكل شي بتحقق بعد عناه وتعذيب وهم وزعل ..





ياترى شو بصير في الحلقة الأخيرة (( من شفتها وقلبي ويااااها ))
هل من أحداث جديدة تغير مسار حياتهم ؟؟؟
هل حد منهم بتعرض لشيء ..؟؟؟
شووووووووووووووووو بصير في العرس ؟؟؟</font></p>

<p align=right><font size=3>33</font></p>
<p align=right><font size=3>الحلقه الاخيره</font></p>
<p align=right><font size=3>بعد ما ملج منصور على فطوم .. قرر التالي : زواج سعيد من الريم </font></p>
<p align=right><font size=3>وزواج منصور من فاطمة وزواج سالم من علياء يكون يوم 27 / 8 / .... وبكون عرس جماعي يزف فيه ثلاث معاريس ..(( رووووعه ))

بعد يوم الملجة بيومين يعني يوم السبت .. فطوم كانت قاعده وملانه وتفكر كيف بتزهب حق عمرها وماشي باجي عن العرس غير شهرين وثلاثة ايام .. يعني يالله يالله تلحق على عمرها وخاصة في الصيف زحمة أعراس ..

فطوم : أأأأأأأوف من ساعه وانا افكر كيف بزهب انا الصراحه مااعرف شيء وكيف اشتري لازم حد يكون وياي ويساندني في هاي المحنة هاي ريموه مامنها فايده ماطاعت تيلس في العين والسبة طبعا سعيد .. اممممم شووو اسوي .. فكره بسير بيت خالوه حمده .. خالوه ماشالله عليها شاطره بهشغلات وطبعا ميروه واختها شويخ مابتقصر بتنصحني بأشياء وااايد .. اوهوووو واالله العرس عباله وطفره . وفي هاللحظه يصيح التلفون

فطوم : الوووو

الريم : مرحبا يا مرحبا الساااع يا بوعيون سود ووساع

فطوم : هلا هلا والله اشحالج

الريم : تمام يسرج حالي

فطوم : اشفيج رايقة

الريم : ههههههههه شووو اسوي ماحصلت حد اغلس عليه قلت بدق وبغلس عليج

فطوم : هههههه عيل جلبي ويهج

الريم : على أي صفحه

فطوم : امممم على أخر صفحه

الريم : نووووووو

فطوم : ريمووووه تعالي العين

الريم : أأسفه

فطوم : ريموووه دخييييلج خلينا نزهب ويا بعض شووو رايج

الريم : لاااا عليوه قالت بتزهب وياي

فطوم : لا والله مايخصني هذيج كبيرة وتعرف اكثر عني وعنج

الريم : لاااا انت تعالي بوظبي

فطوم : لاالالالالالااااالااا مينونه انت
الريم : ههههههه حتى انا عيل مب مينونه تعرفين سعيد في العين

فطوم : سعيد في بيتهم مايخصه

الريم : لالالا مااقدر

فطوم : تعرفين شووو خططت

الريم : شوووو

فطوم : بسير بيت خالوه حمده بخليها تزهب وياي

الريم : ههههههه ماعندها شغله عموه غيرج

فطوم : عاااادي شوو وراها

الريم : كييييفج


في هاللحظه يدش سعيد ..
سعيد : هووووود هووود

فطوم عدلت يلستها : قرب قرب سعيد البيت بيتك</font></p>
<p align=right><font size=3></font></p>
<p align=right><font size=3>سعيد : اشحالج

فطوم : بخييير وسهاله اشحالك انت

سعيد : يسرج حالي

فطوم كانت مخليه السماعه في ايديها والريم تسمع شووو يقولون ..

الريم تتحرقص تسمع صوت سعيييييد وميته من الفرح من يومين ماله خبر ولاحس .

فطوم : قرب سعيييد

سعيد : قريب عيل وينها حرمة عمي

فطوم : الحين بزقرها بس انت ايلس

سعيد يلس على الكرس اللي عدال الباب
فطوم ردت وشلت السماعه

فطوم : ريموه خمس دقايق وبتصل فيج

سعيييد من سمع اسم الريم رفع راسها وجهه نظره على فطوم ..
سعيد : احم احم

فطوم اطالع سعيد وتبتسم .

الريم : اوكييييييه بس قبل اشحاله ....

فطوم وهيه اطالع سعيد : ههههه بخير يسرج حالهم رقييييص

سعيد يبتسم حق فطوم يعرف انه هو المقصود ..

الريم : اوكيه سلمييييييي عليهم

فطوم اطالع سعيد : سلامن يوصل

سعيد يعرف هو المقصود بالسلام جان يبتسم
سعيد : الله يسلمها من الشر

فطوم : هههههه سمعتي

الريم : لاااااا

فطوم اطالع سعيد : عيد ماسمعت

سعيد ابتسم وطلع وسار الميلس (( سعيد من النوع الخجول شوي ))

الريم : شووو قال

فطوم : قال الله يسلمج من الشر

الريم : أأأأأأخ فديته

فطوم : ههههه يالله يالله برايج بسير ازقر امايه باااي

الريم : بااااااي


سارت فطوم تزقر امها حق سعيد .. وبعدين سارت ترمس الريم .. من الصاله الفوقية ..

فطوم : الوووو

الريم : اهلين

فطوم : انزين بتين ولا لاه

الريم : اوكيه خلاص بيي حشرتينا

فطوم : اوكيك يالله عيل جلبي ويهج بسير ادق لخالوه ببارك لهم بترقية مبارك

الريم : اوكيه سلمي على البنات

فطوم : سلامن يوصل


بندت الريم من فطوم ويلست شوي ماسكه ريموت التلفزيون وتتامل بهتلفزيون وتفكر بسعييييد واول مرة اتشوفه فيه يوم كانوا في يبل حفيت ..

الريم : ههههههه والله حلووو الموقف بس الصراحه عصبت منه من الخاطر ماتوقعته يكون سعيد .. هههههه مغازلجي السبال .. بس....... حليله على نياته وسوالف والحين ودر المغازل والخرابيط بس انشالله محد يأثر عليه هذا ربيعه هزاع هو اساس الخراب ولا سعيد وين والمغازل وين ..



بعد يوميييييين .. الريم كانت بتي صوب العين .. طبعا منصور اصر انه هو اللي يوصلها العين بيت عمته ؟؟ طبعا عشان يشوف زوجة المستقبل .

في سيارة منصور كان متجه نحو دار الزين ..

منصور ساكت والريم بعد ساكته .. وفجأة ؟؟؟&#33;&#33;&#33; يصيح التلفون ..
منصور يشوف الرقم وبعدين طالع الريم : مرحبا الساااع بالغالي

سعيد : ههههه هلا والله فيك اشحالك ربك بخير

منصور : رقيييييييييص اشحالك انت واعلومك

سعيد : تماااااممم والله

منصور : زين والله اخبار أهل العين

سعيد : والله طيبين اهل العين واشحالهم هل بوظبي

منصور : بخييييير وسهاله

سعيد : والله يحظك

منصور : ههااااي لييييييييش؟؟

سعيد : لأنك في بوظبي

منصور : الله يهديك الصراااحه بوظي والعين واااحد

سعيد : ههههههههه انزين انت وينك الحين

منصور : امممممم الصراحه رايح صووووب .. ويلف يطالع الريم .. ههه صوب البحر

سعيد : اهاااا .. واخبارك بعد

منصور : تمامووووو إلا اتخبرك

سعيد : خيييييير

منصور : شوووو سويت عشان الحجز وهالسوالف مليل العرس

سعيد : هيه والله تعبت إلا ارابع انت مووول ماخانتك شيء مطيح ومرتاااح

منصور : هههههه افااااا والله خلاااص انشالله بكون عندك اليوم بعد عشر دقايق

سعيد : هههههه شو تتطنز حظرتك

منصور : ههههه انزين شوووف شو بسوي المهم سعيد اريد كل شيء ترتوووووووب

سعيد : طبعا لاااازم كل شيء بكون حلوووو .

منصور : وعمي وينه مايا صوبك

سعيد : سالم هيه توه متصل فيني عشان حجز الخيم

منصور : زين والله خلاص عيل انت وينك الحين

سعيد : في البيت بعد وين

منصور : ربع ساعه وبكون عندك

سعيد : هههههه توك عند البحر

منصور : ههههه اقص عليك انا ياي صوب العين

سعيد : عنلاتك يالله عيل بسير اسبح بااااي

منصور : باياااااااااااااااات




بعد مضي ربع ساعه يصل منصور صوب بيت عمته (( بو سيف )) ..
ينزل منصور وتنزل الريم داخل حوش البيت .. ماحصلوا حد في الحوش .. اتجهوا نحو الصاله .. تفتح الريم الباب .. والمفاجئة ؟؟؟؟؟


الريم وهيه توايج من الباب : السلاااااااااااااااااااام عليييييييكم
ام سيف وفطوم يلفن بسرعه صوب الباب ؟؟

ام سيف : وعليكم السلاااااام والرحمه مرحبااا السااع

فطوم : هلا والله ببنت الخال

الريم ادش وتسير سيده صوب عمتها وتسلم عليها .

الريم : اشحالج عموه ربج بخييير

ام سيف : بخير وسهاله اشحالج انت واشحالج اهلج

الريم : الحمدلله بخيييير وسهاله

فطوم : ههههههه ولا مابتين يا السباله

الريم تلف صوب فطوم : ههههههههههه مانستغنا عنكم .

في هالحظه يدش منصور
منصور : هوووووود هوووووود

فطوم بسرعه تعدل شيلتها وتنزل راسها .. ودقات قلبها تنسمع

ام سيف : اهدااا اهدااا قرب قرب محد غريب

منصور يسير صوب عمته ويحبها فوق راسه : اشحالج عمره عساج بخير

ام سيف : بخيييير وسهاله اشحالك انت

منصور : الحمدلله بخير رقييييييص

يلف منصور صوب فطوم اللي منزله راسها ..

منصور : اشحالج فطوم عساج بخييييير

فطوم ترفع راسها وتبتسمممم : بخيير وسهاله اشحالك انت

منصور : دامنا في العين اكيييد بنكون طيبين

ام سيف : اقرب اقرب منصور

منصور : قرييييب والله مواعد سعيد بخطف عليه

ام سيف : برايك عيل

منصور : يالله عيل فمان الله توصون على شيء

ام سيف : سلامتك الغالي بس هالله هالله بسواقه

منصور : ههههه لاتوصين حريص اعيبج

ام سيف : هههههههه الله يهديكم



يطلع منصور من بيت عمته بعد ماارتاح من شاف فطوم .. طبعا فطوم كان في خاطرها ماتشوووفه للين يوم العرس بس شووو تسوي ماتقدر تصبر .. وطبعا الظروووووف ماتسمح ..


بعد ماطلع منصور من بيت عمته سار بيت قوم سعيد وشل سعيد بسيارته وساروا صوب جبل حفيت

في جبل حفيت ..
سعيد : تصدق اني يالس اعد الدقايق والثواني ليوم العرس

منصور وهو رافع راسه لسما : اممممم أما أنا ياما صبرت وتحملت الجثير منها .. وعندي الصبر بعدني اتحمل ليوم العرس .. وانت ياسعيد ماشفت اللي شفته منها

سعيد انسدح على ظهره وخلى ايده ورا راسه : أأأأأأأه عيل شووو تقول عني والله اريد اعرس بسرعه

منصور يلف صوبه : هههههههه الله يهديك لييييش مستعيل هالشهرين بخطفن بسرعه ومابتحس فيهن

سعيد : بالذات هالشهرين مابمرن بسرعه بمرن موووت عليه

منصور يطلع تلفونه من مخباته .. ويدق حق مبارك

سعيد : حق منو بدق

منصور : حق بروك من زمان ماسمعت له حس

منصور : الوووووو

مبارك : مرحبا والله

منصور : هلا فيك اشحالك عساك بخير

مبارك : بخييير وسهاله رقيييص ومن صوبك

منصور : والله تمام وووينك محد يسمع حسك

مبارك : والله إلا هنيه

منصور : اهاااا مبروووك عشان الترقيه والسمووحه انها يت متأخره

مبارك : الله يبارك في حياتك .. أفاا عليك عادي مسموووح بلحل

منصور : الله يسلمك وين انت الحين

مبارك ارتبك شوي ؟؟ : هااا إلا هنيه في أجواء العين

منصور : زين عيل تعال صوبنا عند جبل حفيت

مبارك : لاالالا مااقدر مشغول شوي الحين عندي شغله لازم اخلصها

منصور : شوو من الشغل الحين الساعه 6

مبارك مرتبك اكثر عن قبل : لا بس مواعد واحد ولازم اسييييير

منصور : اوكيه برايك على راحتك

مبارك : خلاص اشوفكم باجر في المزرعة

منصور : ليييييييييش

مبارك : مسوين عزيمة

منصور : اهااا خلاص عيل تم

مبارك : خلاص عيل برايك

منصور : الله يحفظك

يسكر منصور من مبارك ...
سعيد : اشفيه مبارك

منصور : مااعرف بس حاس انه فيه شيء</font></p>
<p align=right><font size=3>سعيد : شوووووو؟؟؟؟؟؟؟

منصور : ماادري بس حسيت من طريقة كلامه انه فيه شيء ..



الساعه 6.45
فطوم والريم ماسكات ورقة وقلم يخططن لمشروووع الزواج ؟؟

الريم : امممممممممممم شو باجي بعد ماكتبناه

فطوم محطيه طرف القلم في حلجها ورافعه راسها فوق وتفكر : امممم الحجز في الصوالين بس

الريم : اوجييييييييييج بس الصراحه مابنشتري وايد اغراض احسن نشتري شوي (( طشووونه خخخخخخ ))

فطوم : صدقج والله شو نباه بعدين بتنزل موضه جديدة في الأسواق


نرجع لشبابنا في جبل حفيت ...
سعيد : آآآآآآه يا منصور

منصور يلف صوبه : هههههه بلاك تون

سعيد محطي ايده على قلبه : أأأخ ناس خذه هالقلب

منصور : هههههههههاااااي بطني بموووت من الضحك

سعيد وهو محرج : مامنك من اللي يشكيلك

منصور يطلع تلفونه : تباني ادق حقها

سعيد يتقرب بسرعه عداله : فديييييتك والله بتسوي فيني خييير

منصور : هههه اوكيه شو تباني اقولها

سعيد : انت دق وبعدين يصير خير

منصور يدق حق الريم ...
الريم : الوووو

منصور : اهليييييييييييييييين

الريم : هلاااا والله بغيت شيء

منصور : الريم لاتسكرين الخط اوكيه بس سمعي وانت ساكته

الريم وهيه تفكر شوو السالفه..

منصور : اوكيه

الريم : انزين

منصور يتقرب من سعيد ..
منصور : يالله شووو بتقووول

سعيد احم احم

سعيد : يامنصور قلبي عليه اليوم خوف ..
من الريم جارحاته ذابها ..
سود حزب ومايله ميلة سيوف ..
ماتسمي بالهوى مضرابها ..

منصور وهو منصدم من سعيد ويرد يكمل وياااه

منصور : مرحبا ياسعيد يامنطق أفواه الحروف ..
والقواف لك تزف أعقابها ..
جيت لي تشكي من فراق الريم ..
مرحبا بشكواك واللي جابها ..

سعيد : وين نفسي من جفا وقرب الريم ..
وينها من قربها وغيابها ..
ليتها تقابلني واشوف حسنها ..
تعطي دواء لصوابها ...

منصور : يا ماعلى قلبك يا بو عسكور خوف ..
والمحبة ماتخيب اصحابها ..
من دخل دنيا الهوى لازم يشوف ..
ابتسامات المحبة نابها ..

سعيد : تصطفك بأمواجها سرق الحروف ..
غاية حروفي تنال اعجابها ..
تم نور الجو من عقب الكسوف ..
يوم تضحك ويتبارك نابها ..

منصور : والريم اللي حوت أحلى الوصوف ..
مثل ماصابك هوى ماصابها ..
حظها تسكن وسط قلب عطوف ..
قلب شاعر والقصيد أبوابها ..

سعيد : صافحت كفي بريحان الكفوف ..
عطرها ماراح من مظرابها ..
يحرس الله يامنصور ذيج الوصوف ..
نعم يابن خليفة بطناً جابها ..

منصور : ياسعيد داري على الحلو وروف ..
حطها بعينك وغظ أهدابها ..
دام شمس الصيف يتيها خسوف ..
وش تقول شمس محداً عاضها ..

سعيد وبصوت عاااالي : وسواااااااااااااااااااااا لم
منصور : هههههه شووو رايج

الريم منصدمه ودمعه من عينها نازله على خدها وهيه سارحانه بكوكب غير عن كوكب سعيد ومنصور سارحانه بأفكارها الورديه ومستقبلها مع واحد سكنها بقلبه قبل لايسكنها بعقله

منصور : ريمووووووووووووووه وييييينج

الريم ترجع للكوكب الي عايشتنه ترجع على صوت منصور وهو يزقرها : شوووو

منصور : شو راااااااااايج فيني

الريم : تجننننننننننن

سعيد يظرب جتف منصور : حووووو قولها شو رايها فيني وبكلااامي أأأخ منك

الريم تسمع سعيد شووو يالس يقول : هههههه وإلا سعيد ماعليه كلام

منصور : هههههه سمعتك وتقول صوتك مب شيء مررررررررررره

سعيد ماد البوز شبرين : شوووووووووو

الريم : منصور اصطلب عاااد حرام عليك

منصور : ههههه اتقول لك زاعج بعد زياده عشان يتعدلن الأحبال الصوتيه مالاتك

الريم : منصووووووووووووووور حرااام عليك

سعيد معصب ويمط التلفون من اذن منصور ..

سعيد : يالله ياقلبي سرينا هذا شكله مايبينا .. من عيونه احنا درينا أن قلبه مو معانا .. خلنا نترك هوانا .. نبتعد ننسا اللي فينا ..

الريم : سعيييييييييييييد

سعيد اونه معصب : شووو خييييييييييير

الريم معصبه من طريقة كلامه : حووووووووووووووو

سعيد : سمي الرياييل بأساميها قبل ماتاكلج بثاميها

الريم تتنهددددد : انزييييييييييين ياسعيد سمع لاتتسرع على شيء انا ماقلته حليلي مارمست بشيء هذا منصور بروووحه يألف من عنده

سعيد ويهه قاااااااااااااااااااااااا اافط : شووووو

يلف صوب منصور ويمسكه من كشته : سبااااااااااااال

منصور يزاعج عشان الكشه : أأأخ بطل كشتيه ماصدقت تتطول

سعيد : إلا انتفها لك هالكشه

منصور : ريموووه لحقي علي بيذبحني ريلج

الريم تضحك على خبالهم : ههههه خلاص سامحه عشاني

سعيد يبطل شعر منصور : هههه بس عشان خاطرج

الريم : تسلم يا الغالي يالله عيل برايكم بااااااااااي

سعيد يرمس عمره فديتني غالي ههههه
سعيد : بااااااااااااااااياااات


منصور : مالت عليك والله شعري تقطع

سعيد يمسح على راس منصور : ههههه تستاهل

منصور : قوم قوم خلنا نسير انصلي ابرك لنا

سعيد : اوكيه وين تباني اعشيك اليوم

منصور : ههههه ماتفرق وياي حتى لو مطعم هندي

سعيد : ههههههه انزين منو قال اني بعشيك غير من مطعم هندي وإلا اقول شووو رايك اشتري لك سندويجات فلافل وعصير اريج

منصور مخلي ايده على مخباته : تسلممممم ماتقصر ياولد مطر البزات وااايد وانا اللي بعشيك

سعيد : هههههههاااااي وفرت علي بيزاتي تصدق عاد كنت بتخسرني ثلاث ربيات

منصور : لالالالالالاحرااااااااااا م عنلاتك بتأكلني سندويجه وحده بعد

سعيد : هههههه عيل كم تريد خلاااااص غيرت رايي بأكلك براته وكيما من الكافتيريا

منصور : عنلاتك يا الخااام تريد تسممني يالله يالله اصلا انا بتعشا بيت عموتي فديتها مابتقصر

سعيد : عموتك ولا...............

منصور سرح فكره عند ؟؟؟؟؟

سعيد : ههههههه خلاص عيل بتعشا وياك

منصور : لااااااااااااااااا سير تعشا فلافل وعصير اريج

سعيد : ههههههه افااااااااااااااا يامنصور افااااااا مايطيعون الرياييل

منصور : هههههههههههههههههه

سعيد : افااا عليك امزح وياااااااااااااااااك خلاص بعشيك وين ماتريد وعلى حسابي

منصور : خلاص عيل مدامه على حسابك بعزم الربع كلهم مابخلي واحد

سعيد : هههههههههه حاااااااااااااضرين ومابنقصر لافي الربع ولافيك

منصور : يالله يالله نلحق على الصلاة




الساعه 9.30

الريم وفطوم يالسات يتابعن مسلسل
(( بس مش لازم اقول اسم المسلسل او في أي قناه المهمممم مسلسل خخخخخخخخخ))

يصيح تلفون الريم

الريم : الووووووووووو

ام منصور : اهلييييييييييين ريموه

الريم : هلا اماااايه

ام منصور : اقوووول تراه حمده عازمتنا باجر في العزبة عشان ترقية مبارك

الريم : هيه دقت عموه حمده هنيه وقالت حق عموووه

ام منصور : انزيييين منصور ببات ولا برد

الريم : ماادري والله من نزني بيت عموه سار ولارد بس اضني ببات

ام منصور : زين عيل انا بدق له الحين سلمي على ام سيف

الريم : سلامن يوصل فمان الله

ادق ام منصور لمنصور

منصور كان يالس في الكوفي ويا الشباب ماشالله مسوين عصابه في الكوفي ..

منصور طلع تلفونه من مخباته وشاف رقم امه

منصور يسكت الشباب شوي عشان يرمس بالتلفون

منصور : مرحبااا الساااع بالغاليه

الشباب كلهم فجوووا حلوجهم يلسوا يغمزوله

منصور خاطره يضحك على اشكالهم بس قال ياله بقص عليهم

منصور : هاه فديتج بغيتي شيء

ام منصور : ههههههه اشفيك طايح فيني اليوم

منصور : يالله فديت روحج والله وفي ذمتيه غااليه عندي

ام منصور : منصوووووورو اصطلب يالله

منصور : حتى انا اشتقت لج ودي ايلس وياج 24 ساعه ماافارقج

ام منصور : منصوووووووووووووووور

الشاب كلهم يضحكون حق منصور ويحسدوونه انه يرمس وحده ويتغزل فيها

منصور : هااا الغاليه بغيتي شيء مني

ام منصور : واابوي عليك انا اشفيييييييك

منصور : ماشيء فديتج بعدين بقول لج السالفه

ام منصور : المهم انت بترد بوظبي ولا بتبات في العين

منصور : والله ببات في بيت عموتي اليوم وخاطري ارد بوظبي عشان خاطرج بس مااقدر باجر عندي عزيمة عند الأهل هنيه

ام منصور : والله انك سالفه يالله عيل مع السلامه

منصور : الله يحفظج وهالله هالله بعمرج

هزااااااااااع : هااا يو الشباب حتى انت علموووك تغازل وتقص على بنات خلق الله

محمد : اوهوووووووووو اطورت عزبتنا

منصور يعدل سفرته ويرفع خصلة شعره : والله علمتنا الحيااااة واااايد

سعيد : لااااااااااااا والله دواك عند ...........

منصور يلف صوب سعيد : هههههههههههه عاااااااااادي فديتك هذيج غير ومحد يسواها أأأخ فديت بوظبي واللي فيها

هزاع : شووو رايك تواعدها ونشوفها

منصور : لاااااااااااااااااااااااا عيب يالله بستر وين تبا تشوفها أنا من اشوفها اتخبل ماادري شو يصير فيني مااشوف اللي جدامي

سعيد : لا والله منصور اصطلب واستوي خوش ريال

محمد : مايقول واحد الحين جريب بعرس

منصور : ماااااااااااااالت عليكم هذي امايه داقه تتخبرني ببات في العين ولا برد بوظبي

هزااع : ههههههههههه مالت صدقنا نحن

محمد : وانا اقوووووووول منصووور مايعرف يغازل ويقص على البنات

سعيد يضرب جتف منصور : عنلاتك

منصور : ههههههههههههه يالله يالله خلونا ندش السينما ببدأ الفلم

الشباب : يالله


على الساعه 12.30 يرد منصور بيت عمته

منصور وهو يلوم عمره : يالفضييييحه كيف بدش بيتهم ياليتني رقدت عند سعيد أوووف شووو اسوي الحين فضيحه ادش بيتهم الحين البيت له حرمه ..

يطلع منصور تلفونه من مخباته ويدق حق الريم ..

(( ان الهاتف الذي طلبته مغلق او خارج نطاق الخدمه حاليا يرجى الاتصال فيما بعد شكرا ))

منصور : اوهوووو هاي مالقت إلا الحين تغلق تلفونها ..

يرد يتصل على تلفون فطوم .... محد يرد ؟؟؟؟؟؟ اوهوووووووو شو هالبلشه

يرد يركب منصور سيارته يلف له في شوارع العين وهو محتار وين يسير ..
منصور مشغل المسجل على صوت على بن روغه ..

منصور : ويين اسير الحين استحي ادق حق سعيد فضيحه ..

يرد يطالع ساعته ويشوف الساعه 12.55

منصور : خييبه شووو هذا

يصيح تلفون منصور مستغرب الرقم غريييب ياربي منووو داق الحين الساعه وحده

منصور : الوووووو

؟؟؟؟؟ : شو هزااا انت منوووه

منصور يرمس عمره اوهووو هالهنود ماايوزون من حركاتهم منو هالغبي اللي يعطيهم تلفونات ..

؟؟؟؟؟ : الووووو

منصور يسكر الخط في ويهه وهو محرج وين يسير الحين ..

منصور : ماشيء حل غير اني اسير الفندق ..

في هالحظه ادق الريم بس من رقم فطوم ..
منصور متشقق رقم فطوم طالع في تلفونه (( الغالية تتصل بك )) ..

منصور : الوووووو

الريم تقطع عليه ابتسامته : ووووينك مب ناوي ترد البيت نحن بنرقد تعبنا كم نترياك

منصور : الحين بيي انا عند الباب

الريم : خلاااااااص يالله باااي

يسكر منصور التلفون وخاطره يكسر تلفونه من القهر اللي فيه ؟؟ يسير بيت عمته ويعق عمره على المخده ويرقد رقده طووووويله وعجييبة ...</font></p>
<p align=right><font size=3>من باجر .. الصبح الساعه 10.30

في يوم العزيمة وبالتحديد في المزرعة ..

كانت عايلة بومنصور وبو مبارك وبوسيف وبوسعيد مجتمعين في هالمزرعة الصغيرة اللي كانت على قد هالعوائل .....

طبعا البنات ماايوزن من مقالبهن وخرابيطهن ... وبنشوووف شو راااح يسون في المزرعة

اول ماوصلن من العوائل المزرعة كانت عايلة بوسيف هيه اول عائلة توصل طبعا كان منصور بسيارة ياي وسعيد معاه ..

اول مانزلت عائلة بوسيف من سيارتهم تنزل الريم وفطوم يتوجهن سيده للمزرعة .. ويسلم منصور وسعيد على بوسيف ويدخلون قبلهم المزرعة وفي مشيتهم كانوا يترابعون عشان كل واحد يلحق على اللي يباها ...



على الساعه 11.5
يوصلن العوائل الثانية وطبعا هالمرة غير بتكون الجمعه لأن بومبارك وصل من سفرته وياي وياهم المزرعة وكان بومبارك شوووي مربووش حركاته حركااات شباب .. (( مايقول واحد عمره في الاربعين )) بس عصبي لدرجه كبييييره ومايحب الغلط .. وعنده عزة نفس وكرامه ..............

من صوووب البنات ..
يالسات عند حوض السباحه الصغير يشوفن البنات الصغار وهن يتسبحن ..

الريم : يزوووي يالله نطي انتي وفطوم في الماااي

يزوي وهيه تلعب بريولها في الماي ،، تلف صوب فطوم اللي كانت جسدا بس عندهم أما عقلها عند .. مااردي منووو ؟؟؟

يزوي : حووووووو فطيييييييم

فطوم من زعيج يزوي استوعبت ان حد يزقرها : نعممممم خير اسمعج حشا يا الدفاشه اللي عندج

ميروه : هههههههه هاي والدفاشه مايتفارقون ..

ودوم : الله يعين اللي ببتلش فيها

يزوي : حووو شو يبتلش فيني انت بعد انا بعدني صغيره عن العرس والخرابيط ..

فطوم : ههههههاااي انزين شوو تبين ازاعجين

يزوي تأشر على الريم : هاااي حرمة سعوووود تريدنا نقفز في الماي

الريم : شووو سعود انت بعد عييييب قولي حرم الشيخ سعيد

فطوم : امحق سعيد والريم ووووووع

الريم : احترمي عييييييب انت وياهااا

يزوي : المهم خلونا من خريطكن شووو قلتي فطوم

فطوم اطالع ميروه .. وميروه تغمز لها ..

فطوم : يالله قومي ؟؟؟

يزوي فرحانه توقف على طرف المسبح ..

فطوم : يالله استعدي 1 ... 2 ... 3 ...

وااااااو تقفز يزوي في الماي فطوم : ككككككككككككككككككك

يزوي اطلع راسها من الماي : كحكحكحكحك عنلاتج سباله

فطوم : هههههه يالله يلسي لعبي في الماي يا البيبي نحن سايرين صوبهم بااااي

يزوي تأشر بإيدها عشان يردن .. بس طبعا أكبر طاااااااااااف خخخخخخخ


يسيرن البنات صوب الحريم اللي بارزات تحت الشيرة فارشات حصير ويتقهوين .. (( وانتوا ادرى بسوالف الحريم ))

الريم : خلونا انسير نمشي ليييش يايبينا صوب الحريم

ميروه : هااي فطوم يايبتنا هنيه

فطوم : بسير ايلس وياهن تعيبني سوالف الحريم

ودوم : لالالالا مانريد انسير نتمشا تنقع هاي فطوم

فطوم تأشر بيدها وبلا مبالاه : برايكن سيرن انا بيلس هنيه

الريم تمط ميروه من ايدها : يالله سرينا


تيلس فطوم ويا الحريم وادق سوالف وياهن ومناج ماتعرف من الفلانه والعلانه اللي يطرنها ويحشن فيها .. دقايق ويوصلون الشباب (( منصور ومبارك وسعيد )) يايين صوب الحريم وهم لابسين شورت وفانينه ومتخرسين بالماي

فطوم ترفع عيونها صوبهم وهم يمشون وخاطرها تضحككككككككك عليهم ..

سعيد : امااايه وين ملابسنا ماحصلناهن

ام سعيد : داخل البيت خليتهن صوب الكبت

مبارك يطالع فطوم : هااا فطيم اشحالج

فطوم تبتسم : بخييييييير وسهاله اشحالك انت

مبارك :" تمامممممم والله

منصور يريد فطوم تنتبه له : احم احم اشحالج فطيييم

فطوم : هههههه انت ادرى بحالي

وقفت فطوم تريد تسير ..

فطوم هيه تمشي كانوا الشباب وراها ..

سعيد : فطوووم البنات يالسات عند الشواب جان بتسيرن صوبهن

فطوم تلف ورها : مشكوووووووور

منصور : بلاج محرجه

فطوم : هههههههاااي مب محرجه ولاشياته

تلف فطوم عنه وتغير اتجاها عن اتجاهم ....



عند الغدا ..

الكل مجتمع في مكان واحد يتغدون .. والكل مرتبش والصراخ والحشرة ..



بعد الغدا اجتمعوا الشواب والشباب
كانوا يالسين مسوين مسابقة الشعر يعني يبدأ واحد فيهم ويقول قصيده يوم يخلص لازم اللي عليه الدور يبدأ بأخر حرف انتهت فيه القصيدة وهكذا ........................

يبدأ مبارك بقصيده ويقول فيها :
كيفك تبي ترحل وكيفك تبي تروح ..
مجبرك أنا يازين تبقى معايه ..
هذي حياتي وإن تخيرت مسموح ..
وأنا بكيفي بروي كل الحكايه ..
يامن لك بقلبي غلا كل مملوح ..
كيف اتجاهل حبنا من البدايه ..
يامن تركت القلب بأوهام مجروح ..
وسوااااااالم

الكل ارتبك ويدور قصيده بحرف الحاء ..
بومنصور : يالله ياسيف الدور عليك

منصور : هههههه يالله ياعمي

بوسيف يفكر شوي ...

بوسيف : حسبت الربح في حبك بوقت كله خساير ..
وظنيتك ذهب صافي عليه ماتختلف الاذواق ..
تعيسه رجعتي كانت تفسر حلمي الباير ..
يموت الحب بيدينك عقب ما يطعنه الافراق ..
تصورتك صغير السن لكن خنجرك غاير ..
غشيم اللي يقيس الشيء في حجمه وهو ماذاق ..

منصور بسرعه يرد عليها قبل لاحد يسبقه :
قلبي انا صابه ذهولي ..
من شفت أنا روعة خصايلك ..
ماشفت أنا مثلك خجولي ..
والزين كله من فعايلك ..
محلاك بالوجه الطفولي ..
ومحلا العذوبة في قوايلك ..

سعيد يفكر يرد بس ماحصل قصيد تبدأ بحرف الكاف .. وبو منصور يفكر ونفس الشيء ماخطر شيء على باله وبعد بوسعيد يفكر .. والكل يعصر مخه عشان شيء يطلع بس ماشيء فايدة .. حل صمت لمدة دقيقة .. ويخرب السكوووت والصمت سعيد وهو يرد

سعيد : كيف أغلي شيء عندي في ثواني اصبح رماد ..
ومابقالي غير ماضي عشته في جو لطيف ..
القمر يبكي عليها والحزن كفت أعياد ..
اذبلت وردة حياتي والنهار أصبح كفبف ..

بو مبارك يرد بسرعه بعد سعيد : فمان الله يادار .. فراقك يسكب العبرات ..
فمان اله يالــ........ ويقاطعه كلامه صوت تلفون مبارك ..

مبارك يطلع تلفونه من مخباته .. كان الخوووف والحيره والعرق يصب من ويهه .. ايده ترتجف اللي كانت ماسكه التلفون .. يرفع مبارك عيونه ويطالع اللي حواليه اللي كانوا الكل يطالع حالة مبارك وهو خااايف من هالإتصال .. يطالعهم وفي وعيونه حمر وقابظ دمعته .. يشل عمره بسرعه .. ويسر بعيد عنهم ..

يسير مبارك ويرد على التلفون وبصوت متقطع ..: الووووووو

المتصل : أخوووي مبارك الحق بسرعه لازم اتي ضروري الحين

مبارك : خييييير شووو صار

المتصل : الصراحه الحاله صعبة لازم نجري العملية بأسرع وقت وإلا الحياة معرضة للخطر

مبارك : لا دخييلك دخييلك انا الحين ياي

المتصل : بسرعه ؟؟

مبارك : انشالله مسافه طريج بس

يبند مبارك التلفون اللي جلب حياته فوق تحت .. يشل عمره بسرعه يتجه نحوو باب المزرعه .. وريوله مب شالتنه من الخووووف ؟؟

اما منصور حس ان مبارك شيء فيه وشيء يخبي عنهم كلهم من مكالمته معاه امس في جبل حفيت . واليوم وفي المزرعه مبارك طووول الوقت كان سارح بفكره .. وين ماندري ..

منصور من شاف مبارك ارتبك لحقة ..
عند باب المزرعة ..

يفتح مبارك باب سيارت ويركب .. منصور يمسك طرف الباب

منصور : ووووين

مبارك ويها مصفر ..: منصور خلني اسير بسرعه

منصور حس انه فيه شيء ولازم يعرفه : اول قول وين بعدين بخليك تسير

مبارك وهو يزاعج : خلوني في حالي دخيلكم مااقدر اقووول مااقدر ..

منصور : مبارك اشفييك قوول يمكن اقدر اساعدك

مبارك نزل راسه ونزلت دمعته على خده ..

منصور اصر انه يسير وياه لوين ماندري حتى لو للمجهوووول بس لازم نعرف سالفته .؟؟


يركب منصور عدال مبارك الي كان يقود سيارته بجنوووون فظييييع

منصور : وووين ؟؟ وليييش مسرع

مبارك : ألحق على حياة شخص ؟؟

منصور : منوووو ؟؟ وكيف ؟؟؟

مبارك مارد عليه
منصور لف صوبه الدريشه يطالع العالم : بلاه ومنووو هالشخص اللي مبارك مهتم فيهم .. ومبارك الريال القوي الصامت اللي يتحمل كل شيء تحمل اشياء وااايد .. شوو اللي يخليه خااايف شوووو السبب ؟؟؟؟؟


في المزرعة ..

بومبارك كان مستهم على ولده .. وليييش ارتبك من الاتصال اللي ياه ومنو داق وليييش طلع بسرعه من المزرعه وين سار ومنصور شووو يسوي ويااه .. كانت الافكار تيبه وتوديه ..

الكل كان زااايغ عليهم ..
الكل يحاول يتصل في مبارك بس تلفونه محولنه صااامت ..
ومنصور يشوووف الارقام بس مايرد .. لأنه مايعرف شووو يقولهم ..


يوصل مبارك المستشفى .. وبخطواته السريعه يتجهه لغرفة من غرف المستشفى ..

مبارك يتقرب من وحده كانت طايحه في الفراش وحده كانت في بدايه عمرها وحده في عمر الشباب وحده في بدايه العشرينات ..

مبارك يوقف عدالها اللي كانت كلها وايرات ومغذي .. يخلي ايده على راسها .. ودمعته كانت تنزل من عيونه ...

منصور كان واقف عند باب الغرفة يطالع الموقف اللي جدامه ومئة فكرة تخطر في باله منووو هاااي ؟؟

مبارك : رجااااء .. رجاااااء دخيلج لاتخليني رجاااء ردي علي

رجاء كانت تفتح عيونها ببطء كانت تعبااانه والتعب يبين على ويها : مبااااارك مبااارك

مبار تقرب منها اكثر واكثر يمسك ايدها بقووو : عوونج يا الغالية عوووونج

رجاء : خلني اسوي العملية

مبارك : بس .......

رجاء تقاطعه : مبارك ادري ان مضمون نجاحها 30% بس يمكن تنجح فيه امل
مبارك : بس انا مااريد افقدج رجااء انت كل شيء في حياتي

رجاء تخلي ايدها على حلج مبارك : بس بس دخيييييلك حتى انت كل شيء في حياتي ..

مبارك ينزل راسه على جتفها ويصيح مثل اليهااااال يصيح يخاااف يفقد انسانه غالية عليه ؟؟؟

منصور واقف عند الباب ومايعرف منو هاااي تكوووون ؟؟ ولييش مبارك يصييح بهطريقه وشووو فيها وشووو سالفة العملية ...


دقايق ويدخل الدكتور ومعاه ثلاث سسترات ..
الدكتور : لووو سمحت لازم توقع على العملية

مبارك يمسك القلم بيده اللي كانت ترتجف من الخووووف وعيونه على رجاء اللي طايحه وممتده على السرير .. ويلف صوب الباب ويشووووف منصور واقف وعلامات الاستفهام في ويهه ؟؟؟؟

مبارك يطالع الدكتور وشكله تعبااان ويهه معرق وشاااحب وعيونه حمر وجسمه منهد أخر نهاااية ..

مبارك : دكتووور بسفرها برع الحين بسير احجز حقها

الدكتور : مافيه امل السفر يشكل خطر على حياتها .. لازم نجري العملية مع ان مضمونها 30% بس يمكن ننقذ حياتها ..

مبارك : لا دخيلك دكتو براس عيالك هذي ... ويطالع رجاء اللي تتألم في كل دقيقة ومب قاردة تتنفس ..

يمسك مبارك القلم بالقوووووو ويغمض عيونها قووو وتنزل دموووعه اللي حابسنها في عيونه .. يفتح عيونه ويوقع بسرعه وايده ترتجف .. بهتوقيع يمكن ينقذ حياتها ويمكن .... ويمكن تموووت بس للين الحين فيه امل بشفائها ؟؟؟

يوقع مبارك على الورقة ويفر القلم أخر الغرفة .. ويمسك طرف الشبرية وشووووي وبطيح غشيان عليه ..

مبارك منزل راسه ودموعه تسابق تفكيره .. وحزنه ..

الدكتور ينقل رجاء على سرير العمليات .. وتساعده السسترات اللي وياه ..
تقرب مبارك من رجاء

مبارك ساند عمره على طرف الشبريه : سامحييني سامحييني يارجااء

رجاء ترفع ايدها عشان يتقرب منها : مبارك انت انت غالي علي مبااارك اذا مت ........

يخلي مبارك ايده على حلجها عشان ماتكمل

مبارك : لاااا يعل يومي قبل يومج رجااء ماقدر اتعذب مرتين رجااء انا انا ........</font></p>
<p align=right><font size=3>رجاء تغمض عيونها .. خلاااص المنوم بدأ مفعوووله .. المنوم قطع على مبارك كلامه كان يريد يقووول لها كل شيء كان يريد يقووول كل اللي في خاطره يقووول اللي يدور في راسه ؟؟ يمكن هذي أخر لحظات تجمع رجاء بمبارك .. يمكن تكووون أخر حوار دار بينهم .. في هالدقايق كانت تمر على مبااارك موووت .. يحس ان الوقت وقف هنيه ماطاع يتحرك لاجدام ولا وراء .. مبارك يحس بضعف وان حياته وقفت للين هنيه .. مر بنفس هصدمه بس مب نفس مفعووولها .. مرت عليه يوم تزوجت شمه من واحد غيره شمة اللي كانت تحبه شمة بنت عمه.. كان يخطط بمستقبله ومستقبلها معاه .. كانت صدمة قووووويه لمبارك يوم اعلن زواج شمه من شخص غيره .. كان وده يمووت بذاج اليوم .. واليوم البنت اللي ضحت عشانه بهلها وحياتها . الحين توقف جدامه وتصارع الموووت .. لا ويمكن مبارك اللي من توقيعه على العملية يكون جتل شخص بتسرع منه جتل انسانه انسانه حبها وعزها .. وضحى عشانها بالجثيييير ....

بعد ماطلع الدكتور والسسترات ومعاهم رجاء متجهين لغرفة العمليات ..
طاااح مبارك على الأرض وجلس على الأرض على ركبه ونزل راسه تحت وخلى ايدينه فوق راسه يلس يصييييح مثل اليهال يصيح .. بصوووت يقطع القلب ريال اشطوله وعرضة يصيح بهطريقة ..

تقرب منصور من مبارك ومنصور بروحه زااايغ مايعرف شو يقووول او كيف يهدي من مباااارك ..

تقرب منصور وشل ايدين مبارك من على راسه .. رفع مبارك راسه وشاااف منصور عداله .. طااح مبارك في حضن منصور يصيييييييح ..
مبارك كان يريد حد يخفف عنه ويهدي من خوووفه ؟؟؟

منصور : مبارك مبااااااارك لاتكووون ضعيف مباااارك ..

مبارك وهو يصيح : رجاء بتموووت بتموووت يامنصووور بتموت

منصور مايعرف شووو يقول : مبااارك من هاي رجاااء

مبارك رفع راسه من حضن منصور : هاااي هاااي .... ويسكتتتت

منصور يرفع شعره من عيونه : .................

مبارك ينزل راسه : هاااي حرمتي

منصور انصدم لالالا مستحييل مبارك معرس ..

منصور : حرمتك كيف ؟؟؟ ومتى ؟؟

مبارك : شووو اقول لك يا منصور

منصور مسك ايد مبارك ودخله الحمام عشان يغسل ويهه .. وبعدين وداه كفتيريا المستشفى .. عشان يخليه يشرب شيء ويهدي عليه ويفهم السالفه منه



أما في المزرعه الكل على أعصابه ينتظرووون حد يدلهم على مبارك ومنصور وين ساروا .. ومبارك اشفيه

بومنصور : مايصير يا بومبارك هدي شووووي انشالله مايصير إلا الخير

بومبارك :..................

أما سعيد كان يمشي في المزرعه وعلى أعصابه ... شووو السالفه ؟؟ ومنصور ومبارك شووو فيهم ؟؟ ومبارك شووو فيه ؟؟؟
سعيد كان يمشي في هالمزرعه واعصابه على نار ... سعيد ومنصور ومبارك كانوا ربع وخوان في نفس الوقت ..

سعيد يلس يتذكر منصور وموقفه معاه يوم سوى حادث كيف تعذب عشانه ؟؟؟ والحين ........ لازم يكون وياهم ... بس وووووين ؟؟؟؟

في أحدى طاولات الكافتيريا ..
منصور ومبارك يالسين بعد ماطلب منصور عصير برتقال حق مبارك ..
منصور : مباااارك قوول سالفتك أنت ورجاء

مبارك منزل راسه ويمسح على كوب العصير .

مبارك : منصور رجاء اصلها بحرينيه وانا متزوجنها من سنه وست اشهر ومن شهرين تعبت واااايد وقال الدكتور عندها انسداد الكولسترول في الشرايين وهذا خطر عليها ..

منصور : انزين ليييش تزوجتها بسر بدون محد يدري

مبارك : انت تدري اني كنت احب شمة والكل كان يدري بس للأسف عمي زوجها لواحد غيري وهذا كانت بدايه زواجي من رجاء .. بعد زواج شمة بكمن شهر .. شفت رجاء في المطار وعيبتني ومن هذاك اليوم وانا اشوووفها في كل مكان .. وقررت اني اتزوج عشان انسى شمة .. تعرفت عليها بس طبعا جدام اهلها .. رجاء ابوها ميت وهيه وحيده ماعندها اخوان عندها ام وخال في البحرين .. تقدمت لها بس كانت امها رافضة تريد تشوف اهلي وموافقتهم .. بس رجاء اصرت على امها عشان نتزوج .. وتزوجنا ويبتها العين وعشت معاها بس كانت تدري بحبي لشمة وكانت تحاول تنسيني اياه .. وفعلا بديت احبها واعزها .. بس وااايد كنت مقصر معها .. ماكنت ابات في البيت وياها كنت اودرها بروحها في البيت عشان اهلي مايعرفون بأني متزوج .. في البدايه كنت بواجه اهلي بس خفت أخسر رجاء بعد ماتعلقت فيها .. جلست على هاذي الحاله والحين والحين ... يمكن افقدها بأي لحظه

منصور منصدم من كلام مبارك مبارك اللي رافض فكرة الزواج والحين يطلع متزوج وزوجته مريضة وفي أي لحظه يمكن تموت ..

منصور : انزين والحين شووو بتسوي

مبارك : ................. مااعرف ؟؟

منصور : مابتواجه اهلك ؟؟

مبارك : انا مستحييييييييييييل اتخلى عن رجاء لووو شو ماصار ؟؟

منصور يطالع ساعته : انزين دق لهم نحن من طالعين من المزرعه من ساعه ونص واكييد الحين يحاتونا

مبارك : لااالاللاالالا مااعرف شووو اقولهم ...

منصور : اكلمهم انا

مبارك رفع راسه : امممم مااعرف بس سو اللي تريده ؟؟

شل مبارك عمره وسار عند باب غرفة العمليات ..

منصور يلس شوي بروحه وقرر انه يدق حق ابوه ويقوله السالفه ؟؟

يدق منصور لبوه ويقوووله كل السالفه .. وطبعا بومنصور يخبر بومبارك السالفه .....

عند باب غرفة العمليات يطلع الدكتور ..

مبارك : هاا دكتور بشر

الدكتور : تفضل وياي

سار الدكتور مع مبارك ويلحقهم منصور ..

في مكتب الدكتور .. يرفع صورة الأشعه يروي مبارك ..

الدكتور : شوووف هذا مكان الدماغ .. وهذا الشريان اللي يتصل في الأعصاب والكولسترول ترسب في جدار الأوعيه الدمويه مما يسبب تصلبها وانسدادها .. مما يؤدي إلى أمراض القلب مثل الذبحة الصدرية و النوبات القلبية و أمراض الشرايين الطرفية مثل قصور تدفق الدم إلى الرجل و كذلك الجلطة الدماغية. ونحن حاولنا بما نقدر .. بس بعد خروجها من غرفه العمليات لازم تنقلها للعلاج في الخارج لأن في أي لحظه يمكن اتيها جلطه في الدماغ .. وهذا الكولسترول صار له فترة طويله وهو مترسب في هذا الشريان

مبارك مخلي ايده في مخباته ومنزل راسه : خلاص دكتور انا بسير الحين بحجز لسفر
منصور : خلاص مبارك انا الحين بسير احجز حقك وحقها وانشالله بأقرب وقت نحاول نسفرها وانشالله تقول بالسلامة ..

يطلع منصور من المستشفى يتوجه سيده للسفريات للحجز حق مبارك ورجاء ..
في المستشفى بعد ماطلعوا رجاء من غرفة العمليات ينقلونها غرفة خاصه ..
يدش مبارك عليها ويوقف عدالها ويترياها تقوووم وتشووفه ..
مبارك : الحمدلله يارب انها عدت على خير الحمدلله يارب الحمدلله يارب ..
مبارك يمسح على شعرها : أوعدج يارجاء مااتخلى عنج لوو شوو ما صار وانشالله ياربي تقومين بالسلامه .

بعد نص ساعه يرد منصور من السفريات ويشل مبارك عشان يردون المزرعه بعد مااطمنوا على رجاء وان حالتها احسن من قبل ..

الساعه 6.30
يوصل منصور ومبارك المزرعه .. والكل كان يرتقب وصولهم ..
منصور ومبارك : السلاام عليييييييكم
الكل : وعليكم السلام
يوقف بومبارك على ريولها ويطالع مبارك ويرفه صبعه في ويهه مبارك ..
بومبارك : شووو اللي سويته فضحتنا جدام خلق الله
مبارك يطالع منصور ويطالع اللي يالسين ..
مبارك :أبووووووووووي
بومبارك : اسمع يا انك اطلقها او انك تنسى بأن عندك أهل
توقف حمده (( ام مبارك )) تتقرب من ريلها وتمسك ايده ..
حمده : بومبارك .. هذا ولدنا لازم نحل الامور بهدوء
بومبارك : ماشيء تفااااهم بهلوضوووع هذا اللي عندي وانا حيرته وهو حر
مبارك : ابووي اسمحلي مااقدر اطلقها البنت مريضة
بومبارك : عيل النفده تشلك انت وياها
الكل يوقف من شافوا الموضوع كبر .. الكل يحاول يهدي في بو مبارك ..
يزوي كانت تصييييح ماسكه اخوها .. لنها وايد كانت متعلقه فيه .. منصور يأشر على الريم وفطوم يشلن يزوي ويسيرن بعيد ..
الريم وفطوم يشلن يزوي ويروحن بعيد ..
بومبارك : اسمع يامبارك انت مب ولدي روووح روووحه من جدامي

بومنصور : يو بومبارك هذا ولدك مب زين جيه تقووول ..
مبارك تقرب من ابوه عشان يستسمح منه .
مبارك : سامحني ابووي سامحني بس رجاء مابطلقها مابطلقها وباجر انا مسافر . عشا علاجها . اسمحلي مااقدر
تقرب مبارك من ابوه عشان يحبه فوق راسه .. بس بومبارك يدزه بعيييد عشان مايتقرب منه
تقرب مبارك من امه وحبها فوق راسها : سمحيلي الغالية ..
واختفى مبارك من انظار الكل ..
حمده كانت ماسكه عمرها .. كانت قويه انها تتحمل هالصدمه .. أما بومبارك ماكان عايبنه ان ولده ياخذ وحده مش من اهل البلاد ومتزوجنها بسر .. بومبارك كان يفكر بكلام الناس وسمعته وسمعة عياله ..
يتوقف الموقف اللين هنيه .. والكل يشل عياله ويسير البيت ..


من باجر الصبح الفير الساعه 3 في مطار دبي
مبارك كان ماسك ايد رجاء ومعاه سعيد منصور
مبارك : منصور سعيد استسمحولي من ابوووي
منصور : انشالله بس انت سافر وانشالله مايصير إلا الخير
سعيد : اول ماتوصل دق لنا تلفون وطمنا عليكم
رجاء : سمحلي يامبارك ماكنت اريد اسوي مشاكل بينك وبين اهلك
مبارك يطالع حرمته : ................
في هاللحظات اتي حمده وريلها (( بومبارك )) ويزوي وراشد ولدهم ..
مبارك يطالع اهله يايين صوبهم
مبارك يمسك ايد رجاء بالقوووو ..
منصور وسعيد يطالعون شوو بصير ؟؟
بومبارك تقرب من ولده وحضنه ..
مبارك يصيح على جتف ابوه : سااامحني ابوووي سامحني
بومبارك : مسموووح بالحل ياالغالي
يلف بومبارك صوب رجاء : ماتشوووفين شر يارجاء
رجاء منصدمه : الشر مااجيك ياعمي
حمده ويزوي يسلمن على رجاء .. ويودعونهم عشان اعلن على انقلاع طيارتهم ...
مبارك تقرب من امه : امايه دعيلي امايه دعي لرجاء تقووم بالسلامه . امايه رجاء بنت مافي مثلها .. صدقيني يا امايه رجاء تستاهل كل خير ..
حمده : انشالله ياوليدي بس انتو متى بتردون
مبارك : والله ماادري بس مااقل من شهرين</font></p>
<p align=right><font size=3>حمده : خلااص عيل تروحون وتردون بالسلامه


بعد ماسافر مبارك مع رجاء ...
الكل سار بيته ويستعدون ليوم العرس . وطبعا مبارك استسمح من سالم ومنصور وسعيد عشانه مابيحضر العرس ..
وقرر منصور وسعيد شهر العسل يسيرون عند مبارك وحرمته في لندن ..
تخطف الأيام وكلن في بيته ومايتشاوفون .. إلا مكالمات بس بينهم .. يمر الشهرين بحلوووه ومره على الكل ..

قبل العرس بيوم ..
يدش منصور الصاله على الريم اللي يالسه ترمس فطوم على الساعه 8 فليل
منصور : ريمووه منو ترمسين
الريم : امممممم بنت عموه
منصور : اهاااا .. يأشر عشان تسكر بس الريم ماطاعت ..
منصور تقرب من اخته .. ومخلي اذنه على السماعه عشان يسمع حس فطوم .. بس فطوم تغايظ وماطعت ترمس ..
منصور يشل السماعه ويقربها منه ويلس يرمس الريم ..
منصور : لوميها .. لوميها .. ماتسأل عن حالي .. عن حبي خبريها .. وعن وضعي الحالي .. أهواها وأغليها .. دايم على بالي .. هيمان أنا فيها .. هي شمسي وظلالي .. زعلان برضيها .. برخص لها الغالي .. تامر وبعطيها .. من حالي ومالي .. شوفيها ورمسيها .. وخليها تصفالي .. ودي ألاقيها هيه سعدي وفالي ..

فطوم صاااخه بس تسمع ...؟؟؟؟
منصور يعق السماعه على الريم ويسير فوق في حجرته ؟؟
فطوم ويها قافط : خلاص ريموه برايج
الريم : هههههههههه اوكيه شيء في خاطرج
فطوم : امممم سلمي على منصور
الريم : من عيوني سلامن يوصل يالله فمان الله
فطوم : الله وياج
سكرت فطوم من الريم .. الريم سارت ترمس منصور وتوصل السلام
°°`•.¸¸.•°° .. يوم العرس .. °°`•.¸¸.•°°
... 27 / 8 ...


هذا هو اليوم المنتظر .. منصور في هذا اليوم طاير من الفرحه وده يطيير فوق فوق .. وسعيد حالته اخس عن منصور كان مرتبش والفرحه مافارقت ويهه .. أما سالم يالس يحسب الدقايق والثواني عشان يدخلونه على حرمته ويشلها معاه ..
في هذا اليوم كان الكل مرتبش مثل ماتعرفون بنزف ثلاث معاريس .. معاريس والكل يشهد على أخلاقهم ..

طبعا على الساعه 2 الظهر
تطلع الزفية من بوظبي لصوووب دار الزين .. (( موقع الحدث )) ..

كانت في مقدمة مسيرة العرس سيارة منصور ...
منصور من فرحته مركب سماعتين كبااار في مأخرة السيارة .. ومسوي شريط خاااص للزفية .. هيه عبارة عن غنية وحده وتكرر كذا مرة في الشريط ..

تبدأ السيارات تاخذ مكانها في خط بوظبي لصوووب العين ..
كان موقف رووووعه السيارت والهرانات والحشرة ..

منصور مشغل المسجل ومطوول عليه أخر شيء وطااار الشارع بالصوت ..
والغنية اللي تقووول كلماتها ..



هل الفرح وأنواره بأهل الوفا والزين ...
والسعد زف بشاره في بوظبي والعين ...
لين الهنا وأقماره جامع وفا قلبين ..
عسى الزمن وأقداره يسعدهم هم الأثنين ..

°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸. °°

سعد العمر يهديهم شمس وقمر ونجوم ...
والحب ساكن فيهم بكل وقت ويوم ...
ياربنا اتهنيهم أهل الليالي دوم ...
وإلنا عسى تخليهم ياربنا أأأمين ...

°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸. °°

داري بكم تتباها ياعاليين الشان ...
واليوم يامحلاها بأفراحكم تزداد ...
زفت صادق غلاها بالورد والريحان ...
هنتكم وهناها كل الحلا والزين ...

°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸. °°

هل الفرح وأنواره بأهل الوفا والزين ...
والسعد زف بشاره في بوظبي والعين ...
لين الهنا وأقماره جامع وفا قلبين ..
عسى الزمن وأقداره يسعدهم هم الأثنين ..

°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸. °°°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°` •.¸¸.•°°



على الساعه 4 توصل الزفية لدار الزين ....

بعد مااجتمعوا أهل بوظبي في بيت بوسيف .. ساروا الرياييل لصلاة العصر في المسيد .. والحريم سارن بعد يصلن ..

بعد الصلاة يتيمعن الحريم في بيت أهل فطوم ..

والرييال ساروا صوب الخيمة لأن بدوا العربان ايون العرس ...
تمضي الدقايق بسررعه والثواني أسرع ..

من جهة البنات ..
على الساعه 7 خلصن تعديل وكل شيء ..
كانن كل وحده أحلى من الثانية ..

الخوووف والتوتر يبين على ملامح ويهه عرايسنا . كلهن كانن خايفات إلا علياء شوي مقويه من شخصيتها وتحاول تهدي في الريم وفطوووم شوووي ..


نرووووح لمعاريسنا ..
بعد ماخلصوا يوله وسوالف ..
جلس منصور على طرف بروحه .. يتقرب منه هزاع ربيعه ..

هزاع يظرب جتف منصور : هااا معرسنا وين بشتك

منصور والإبتسامه على ويهه : ههههههه أي بشت الله يخليك .. لالا مااقدر البسه اخااف منه ماادري ليييييش .. ماادري عمي والله انه كاشخ فيه وماعليه من حد .. بس انا ماادري مااريد ارتز فيه لالا شووو اباه

هزاع : ههههههه المهم مبرووك وانشالله يدومها لكم من فرحه وعقبال مانزف عيالك في عرسهم

منصور : الله يبارك فيك وعقبالك

هزاع : هههههه خلني أحصل بنت الحلال بعدين يصير خيييير

منصور : كل هالبنات اللي عندك ولاوحده دشت مزاجك

هزاع : شوو لايكون تريدني أخذ وحده من هالبنات اللي ارمسهن لا حبيبي انا اريد وحده محتشمه مب وحده خااايسه

منصور وقف : عيل لييش تقص عليهن مب حرام عليك ياريال حصن عمرك وخل هالخرابيط وصدقني مابنفعنك هالبنات

هزاع وقف : الصراااحه ماادري شوو اقوول بس انشالله يصير خير


على الساااعه 8.30
يدخلووون عليا الخيمة ..

تدخل عيا برقتها وحياها وخجلها .. يمسكها محمد اخوها من ايدها يوصلها للين الكوشه ...

•°° الله يازين اللي احضرت •°°
•°° غطت على كل الحضور •°°
•°° طلت علينا وانورت •°°
•°° ماعقب هذا النور نور •°°
•°° فلت جذايلها وسرت •°°
•°° وصفقنا حيل بلاشعور •°°
•°° هي هي بس اللي اقدرت •°°
•°° تجني على كل الحضور •°°

بعد ماوصلت علايه الكوشه وعرضت عرض عجيب على الحضور جلست على الكرسي .. تنتظر الفارس يوصل وياخذها على حصانه الأبيض ..

بعد ماجلست عليا تبدأ المصورة تصور .. وتأذي علايه وياها ..

تسير أم سيف وأم منصور وأم سعيد وأمها يسلمن عليها ويباركن لها ... وامها تحاول تخفف من خوف علايه ..

بعد نص ساعه يدش سالم الخيمة بلاهود ولاهدا ..
يدش وهو راااافع راااسه فوووق فووووق ونظرته سيده صوب عروسته اللي تنتظره .. يبتسم لها من بعيد ..
يسلم سالم على الحريم ..

يسير سيد صوب الكوشه وهوووو كاشخ بالبشت والعصا بيده ..
يتقرب سالم من عليا .. توقف عليا لريلها .. يتقرب سالم منها ويشل الطرحه ويبوسها على راسها ..

سالم : مبررروك الغالية

علايه مستحيه تنزل راسها ..

ايلس سالم علاية ويرفع فستانها عشان اييلس حذالها ..

طبعا تبدأ الربشه في الخيمة ..
بعد ربع ساعه يدش بومنصور ومنصور وبو علايه ومحمد اخوها الخيمة عشان يسلمون على المعاريس .. يغطوم علايه بالعباه ..

تبدأ الفرقة اطرب ..

•°° كلولولولولولولولولولولولو لولولولولولوش •°°
الليلة ليلة فرح مامثلها ليلة عليا وسالم .. لاطله يكفونه
ياسالم جيناه نباركله ونغنيله من كثر ماحنا نحبه لاتلووومونه ...

•°° كلولولولولولولولولولولولو لولولولولولوش •°°
يابنات ارقصوا يالله اغموا الشيلة .. إحنا نغني بكم وإنت تغنوله
عبروا عن فرحكم غنوله الليلة .. وارقصوا وافرحوا ياناس ورونا ...

•°° كلولولولولولولولولولولولو لولولولولولوش •°°


بومنصور : بالمبارك ياسالم بالمبارك اخوووي

سالم يخاشم اخوه : الله يباك فيك يالله عقبالك

بومنصور : هههههه لالا عندي حرمه وتكفي</font></p>
<p align=right><font size=3>منصور : مبرووك عمي انشالله انشووف عيالكم

سالم : الله يبارك فيك ومبرووك لك بعد

منصور : تسلم

بعد ماخذوا صورة تذكارية .. للمعاريس والعايلة
يمسك سالم ايد عليا .. بشلها وبطعون برع الخيمة .. عشان ادش الريم بعدها ..


بعد ربع ساعه ادش الريم بصوت الفرقة ..


•.¸¸.• مرحبا بأجمل عروس في الوجود •.¸¸.•
•.¸¸.• مرحبا بالزين كله والجمال •.¸¸.•
•.¸¸.• نال قلبي وردة من أحلى الورود •.¸¸.•
•.¸¸.• كله أعذب من وأكثر من دلال •.¸¸.•

تدخل ريموه وكل الأنظار ترقب خطواتها البطيئة .. الريم كانت تمشي وهيه ترتجف كانت زااايغه لأن الحضووور كان وااايد ..

ادش الريم وبسرعه تيلسها امها على الكوشه ..
دقايق ويسيرن ربيعاتها يباركن لها بالعرس ..

بعد نص ساعه يدش سعيد مع ابو منصور

سعيد بروحه كاان خايف لأن الحريم مايخلن الواحد بحاله ؟؟؟ يتقرب سعيد من الريم وهو مبتسم لها .. توقف الريم احتراما لزوجها وتقديرا له .. يتقرب سعيد منها ويبوسها في يبهتها .
.
سعيد : مبروووووك الغالية

الريم تبسم : الله يبارك فيك ..

يوقف بومنصور عدال بنته ويحبها على راسها .. ويصور وياهم ويطلع برع الخيمة ..

سعيد يتقرب من الريم ويمسك ايدها وحس ان ايدين الريم ترتجف وحااااره من الخووووف

سعيد خاطره يضحك بس مايلومها الحريم وعيونهن مايرحمن ..

سعيد : ريموه فديتج اشفيج ايدينج حااااره

الريم تلف صوبه وهيه ويها احمر : ماشيء بس خايفة وبطني يعورني

سعيد : صبري شوووي بعد نص ساعه بطلعج من الخيمة

بعد خمس دقايق .. يدش منصور عشان يسلم على المعاريس ..

يمسك سعيد الريم من ايدينها عشان توقف تسلم على اخوها ..

منصور : بالمبااارك بالمبااارك يامعاريسنا

سعيد يخاشمه : الله يبارك فيك يا الغالي

يتقرب منصور من اخته ويبوسها على راسها

منصور : ههههههه بلاج ريموه شكلج زايغه

الريم : بطني يعورني من الخووووف

منصور : ههههههههههه شعووور عادي ..

يسير منصور صوب الفرقة ويشل الميكروفون ..
منصور : احم احم (( يجرب الميكروفون ))

منصور : هالقصيدة اهديها لمعاريسنا ويأشر على الريم وسعيد .. واقوول لهم بالمبااارك عليهم .. والله يهنيهم انشالله

الكل يطالع منصور ومنصدم منه الريم وسعيد يطالعون والريم اطالع اخوها كيف يته الشجاعه بقصد جدام هالوفد من الحريم ..


منصور :
°°`•.¸¸ اليوم يا سعيد لفيناك .. واجمل بيوت الشعر نهديك.¸¸.•°°
°°`•.¸¸. ونقول يعل السعد يحضاك .. ويعل الفرح دايم يلاقيك.¸¸.•°°
°°`•.¸¸. كل لفى عرسك وهناك .. شيوخ وقروم تهنيك .¸¸.•°°
°°`•.¸¸. يا سعيد اللي الطيب مبداك .. يرتاح لك كل من يخاويك .¸¸.•°°
°°`•.¸¸. يابوعسكور من عرفناك .. وانت التواضع من مباديك .¸¸.•°°
°°`•.¸¸. يسلم يلي على الخير رباك .. وعساه رب العرش يحميك .¸¸.•°°
°°`•.¸¸. ويعل الذي يشبك بيمناك .. بالود يملاها لياليك .¸¸.•°°
°°`•.¸¸. ويعيش طول العمر وياك .. عساك تهنا به ويهنيك .¸¸.•°°

°°`•.¸¸. اخترت انا اشهد بأنك اخترت .. بنت العرب لي كلهم طيب .¸¸.•°°
°°`•.¸¸. انا اشهد انك قد توفقت .. يا عارف اصول المواجيب .¸¸.•°°
°°`•.¸¸. مبروك في ما اليوم دبرت .. عداك يا بوعسكور العيب .¸¸.•°°
°°`•.¸¸. طيبك يا سعيد منه احترت .. حتى الطفل من طيبك يشيب .¸¸.•°°
°°`•.¸¸. اليوم نص الدين كملت .. ماشي وقف في دربك صعيب .¸¸.•°°
°°`•.¸¸. مبروك لك بالعرس باركت .. اخوي لك بدي المواجيب .¸¸.•°°
°°`•.¸¸. هذا ولك من شعري أبدعت .. واسمح إذا يتك العذاريب .¸¸.•°°

..........:::: وسواااااااااالم ::::..........

ختم منصور الشعر وسار صوب اخته الريم يسلم عليها عشان بيطلع .. تقرب منصور من الريم اللي غلبتها دمعتها ونزلت على خدها ..

منصور يمسح دمعة الريم : ريموووه لاتصيحين .. بعدين سعيد بقووول شينه بيخترب مكياجج

سعيد : ههههههه الريم بمكياج وبدون مكياج فديتهاااا حلووووه

الريم : .................................

منصور : يالله الريم مااريد اشووف هالدمعه ؟؟

يرفع منصور ايده ويوجها لسعيد

منصور : خل الريم في عيونك وهالله هالله عليها هااي الريم شيخة الحريم

سعيد يمسك ايد الريم : ماتوصي الريم في عيووووني بدير بالي عليها اكثر ماادير بالي على عمري

منصور : خلاااص الريم اذا سعيد ضايقج قولي وانا براوج شغل الله فيه

طلع منصور من الخيمة ..
بعد دقايق تطلع الريم مع سعيد من الخيمة ويشل سعيد الريم للمجهوووووول ؟؟؟؟

بعد ربع ساعه يدشوووون فطوم الخيمة .. فطوم كانت مميزة غير عن كل العرايس اللي دشن فطوووم فيه شيء تخلي الواحد ينجذب لها .. كانت حلوووه تجننننننن ...
ادش فطوم الخيمة واخوها سيف (( 3 اعدادي )) ماسك المسجبة ويرزف جدامها .. وشمه 6 ابتدائي وسلامه 2 ابتدائي واقفات عدالها .. كانت شمامي وسلامي لابسات نفس الشيء حلواااات ..
تدخل فطوم على صوت الفرقه

عند باب الخيمة توقف فطوم ... وفجأة يطلع منصور من وراء الكوشة ويوقف على الكوشه ويشل الميكروفون ..

ويوجه نظره لفطوم اللي داشه الخيمة .. والكل وجه نظره على منصور بعد ماكانوا يطالعون فطوم وهيه داشه ..

منصور : السموووحه منكم ..

ويقصد لفطوم .. لأن واعدنها يسوي شيء في عرسها ؟؟؟

°°`•.¸¸.•°° يا هلا باللي على الموعد لفت °°`•.¸¸.•°°
°°`•.¸¸.•°° يا هلا بك يا هلا نور العيان °°`•.¸¸.•°°
°°`•.¸¸.•°° يا هلا باخت الغزال اللي مشت °°`•.¸¸.•°°
°°`•.¸¸.•°° صوبيه ابكل رقه واتزان °°`•.¸¸.•°°
°°`•.¸¸.•°° كن شمس أشرقت أو انورت °°`•.¸¸.•°°
°°`•.¸¸.•°° في الدجى والليل نور المكان °°`•.¸¸.•°°

فطوم تيبست في مكانها ماتقدر تمسك عمرها .. شوي ودمعتها بتنزل على خدها حاولت تمسكها ...

منصور قال القصيده وطلع من وراء الكوشه ..

بعد ماقال منصور القصيده .. تسير فطوم صوب الكوشه بكل خووووف
تجلس فطوم على الكوشه وشوي وإلا الحريم يقومن يسلمن عليها ويباركن لها ...

بعد ماخفت شوي الخيمة يدش منصور وأبوه وعمه (( بوسيف ))

تبدأا الفرقة اطرب ..

.¸¸. بالفرح يا أهل الطرب غنو لها ياعروس الحسن يازين المها .¸¸.
.¸¸. ومنصور المعرس آآه يازين الرجال بالسعادة خطوته في دربها .¸¸.
.¸¸. والعروس اللي خذت كل الجمال يحفظ الله هالجمال وحسنها .¸¸.
.¸¸. والعريس اللي حوا زين الخصال صار يستاهل سواد عيونها .¸¸.
.¸¸. والعيون أوساع والرموش نطال والخشم سيف على العالم زها .¸¸.
.¸¸. نظرت عيون المها ومشي الغزال والخدود أورود يسبي عطرها .¸¸.
.¸¸. بالحسن ياربي مايبقى مكان تنكسر عين الحسود وبشرها .¸¸.
.¸¸. بالفرح يا أهل الطرب غنو لها ياعروس الحسن يازين المها .¸¸.

يدش منصور ويحب فطوم على راسها ويوقف حذالها عشان ابوه وعمه بيتصورون وياهم ..

بعد ماتصور بوسيف وبومنصور وام سيف وام منصور نزلوا من الكوشه وخلوا المعاريس بروحهم ..

يتقرب منصور من فطوم ويهمس لها ..
((( والله وتحقق منايه شوفوا حبيبي معاي .. يا أهل الحسد والوشايه سعادة قلبي وياها )))

على الساعه 2.20 فليل
يوقف منصور وفطوم عشان ينزلون من الكوشه ..

منصور يرمس فطوم : أنا أحمد الله ليه جمعنا بعد حين .. واللي وهبني في حياتي ملالي .. واللي مقدرني أكمل بج الدين .. في دنيتي يا دنيتي يا دلالي ..

فطوم تلف صوبه وهيه ماسكه ايده : الله جمعنا على الوفا نحن الأثنين .. والله غرس فينا الغلا والوصالي .. أنا أحمده وأشكره وبفضله أديم .. تراه جمعني في العمر بك يا غالي ...

يشل منصور حرمته ويطلعون برع الخيمة ..
وكلوووووووولووووولوووووول ووووش بالمبااارك لمعاريسنا ...



(( اللهم بارك لهما وبارك عليهما وأجمع بينهما في الخير واغنهما بحلالك عن حرامك وهب لهما الذرية الصالحة ))</font></p>
</font><font color=#ff0000>


`•.¸¸.•°°`•.¸¸. ... </font><font face="tahoma (arabic)" color=#ff0000>الــــنـــهـــايــ ــة ... .¸¸.•°°`•.¸¸.•°°






حبيت أكون ذكرى طيبة بين السطور سواءاً تذكروني ولا تنسوني
مُناي أنكم تسامحوني على كل شيء ...... </font><font face="tahoma (arabic)" size=5>


<font size=3>مع السلامة
على فكرة القصة منقوووولة</font> </p></font></font>