<font color='#00FFFF'>السلام عليكم و الرحمة سوري تأخرت عليكم ... وهاذي التكملة بحط جزئين جزئين اوكيه ...
سعيد : بلاك يا حمد ؟&#33;
حمد : تتوقع هي زينه الحينه ... أنا ما دانيها المواقف اللي مثل جه ..
سعيد : ما دام قالت انها زينة .. صادقة ..لأنه خولة ما تهزها الأزمات اللي مثل جذه .. و صدقني خوالي تعرف اشو يالسة تسوي ..
حمد : حتى ولو ..كان لازم تغصبها تسير المستشفى .. تتطمن عليها و إلا هي هب اختك ...
سعيد : عفانا الله في حياتك ما شفت أزمات ربو ؟&#33;؟&#33; بخبرك .. وين شما ..
شما : هلا ...امر ..
سعيد: ما يامر عليج عدو بس لا تخلين خوله تذاكر اليوم طلعيها من الحجرة &nbsp;.. ثرها الحالات ما تيها إلا من التوتر و الخوف من الإمتحانات &nbsp;..و لأنه عليوه و نجول محد عنها ...
حمد : خلاص أنا بطلعكم اليوم ...
راشد :اقترح نطلع طلعة جماعيه ...
حمد : انته ايلس افتح لك كتاب ...
شما : حرام عليك يا حمد تراه و الله يذاكر ..
راشد : فديتج والله اختيه فاهمنتني ..
سعيد : لا بنطلع كلنا يمعة .. بنسير مكان حلو ... وين تقترحون ..
حمد : بخبركم بنسير بو ظبي ... البحر ..
سعيد : اشووووه؟&#33; تبغي ابويه ييني من المانيا هو و حميد و يغسلوني..
حمد : لا مسوي حسابي بوديهم مكان ما في حد ...شو قلت ؟&#33;
سعيد : انزين ..دام انه ما في حد ..
شما : انتو طبختوها لكنه ما خبرتوا خولة ... ما ظنتي تسير ...
راشد : ليش؟&#33;
شما : جيه وين تتحرون بوظبي .. فرة حصا .. خولة ما بترضى مكان بعيد خاصة انه ما باقي على الإمتحانات غير 5 أيام ..
راشد : لا بترضى ... أنا بخليها ترضى بأساليبي الخاصة ...
سعيد : راونا شو بتسوي يا بو الأساليب ...
راشد : متى بتطلعون ؟&#33;
سعيد : عقب الصلاة ...
راشد : خلاص ..
عقب ما خلصوا غدا .. يلسوا يفكرون كيف يرفهون عنها .. سار راشد عسب يشوف شو راي خولة في الطلعة .. اللي كانت يالسة بتفتح كتبها عقب ما غفت و هي &nbsp;طايحة تفكر عالشبرية في حمد و في امها اللي تولهت عليها و في عليووووه و نجوول...
راشد : طق طق طق ... ممكن ادخل ...
خولة : منو راشد ... تفضل ..
راشد :خولة داخل عليج طالبنج طلبه قولي تم عشان خاطرييه لا اتفشل ...
خولة : خير ... قول ..
راشد : تم ؟&#33;؟&#33; ...
خولة :......... تم ..
راشد : اخوج و اخويه سعود و حمود بيطلعون و يبونا نحن نكون وياهم و شمو بعد ..أنا قلت ما بسير عسب المذاكرة يعني &nbsp;ما ابغي افوت و لا دقيقه ..بسسس..
خوله : هههههه لااااااه ...انزين &nbsp;وين بيسيرون ..
راشد : انتي قلتي تم...
خولة : وين ؟
راشد : بيسيرون ... البحر ...
خولة : لا يكون العين جزيرة و انا مادري ...
راشد : بوظبي ...
خولة : رويشد .. جنك تخبلت ...
راشد : ششششش .. انتي قلتي تم و بنات الأصول ما يردن في كلامهن ..إلا جنج إلا تبين تفشليني جدام الشباب ...
خولة : ما عاش اللي يفشلك .. بس اسمعنييه ما اروم ورايه منهج لازم خلصه ...
راشد : يوم واحد ما بيأئر .. قومي عشانييييييييييه .. و إلا ما لي خاطر عندج .. توج اتقولين مثل اخوج ...
خولة : عشانك بس .. لو غيرك ياني جان ما سرت ...
راشد : مشكورة يا بنت العم ... عشتي و الله ..
خولة : تبغي شي بعد ...
راشد : هييه تنشين و تغيرين و تنزلين ويايه ..
خولة : انزل ...و أنا وراك ..
ينزل راشد و هو تحت يسألونه ....
سعيد : ها شو قالت ...
راشد : خبرتك اني ما برد لك بخفي حنين ..يا حبيبي اعجبك .. هاذيه نازلة وراية ...
حمد : شو هالاساليب ...
راشد : يا خي هذاا فن ...
شما : انزين يا بو الفنون ... ما بتغير هالجلابية اللي لابسنها من البارحة ...
راشد :وين من البارحة بعد انتي ...ويييه فشلونا .. اليوم الصبح &nbsp;لابسنها ...
راشد طلع عشان يسير و يبدل و تتدخل خولة ....
سعيد : ها خولة انشالله استويتي بخير ؟&#33;؟&#33;
خولة : الحمدلله ...
حمد : سلامات ..
خولة &nbsp;: وين راشد ...
شما :بيبدل و بلحقنا ...
راشد : أنا ييييت .. منو اللي يسأل عني ؟؟
شما : خوالي ...
راشد : فديتني .. سألوا عني ناس حلويين ..
سعيد : رشووود .. تغازل اختيه و أنا جدامك ...
راشد : سر لا ..توها تقولي انا مثل اخوها الصغير .. قطعت عليه الأمل ...ماشي أمل .. لو بغازل فيها من اليوم لين باجر ...
سعيد : زين سويتي فيه .. ما ينعطى ويه ...
حمد : بخبركم قوموا ..خلونا نطلع ...
سعيد :أنا باخذ اختيه و بنت عميه بركبهم ويايه ...
حمد : و انا منو بيتم لي ؟&#33;
راشد يصفّر و يطالع الصقف ..:احم احم أنا منو بيركبني ؟&#33;و إلا اسوق بروحي ...
حمد : لا لا تسوق بروحك و لا شيات ..اقولك اعشق الراحة .. بتي ويايه ..مخي مخبق اخليك تسوق بروحك ..لين بوظبي ..اذا هي ساعة انته بتسويها ثلث ساعة ...
راشد : انزين .. مشينا ...
سعيد : مشينا ...
و في السيارة ... حمد و راشد ساكتين ما يرمسون ..أما عند سعيد فكلهم مرتبشين على سوالف و ضحك و رمسة ... و مسجل و أغاني و حالتهم حالة ..
خولة : سعيد ربشتنا اقصر عليه شوي ...
شما : الله ..ميحد .. و الله فنانة هالأغنية ..
سعيد : هاذي شما تباها .. بخليها ...
خولة : سعيد ..مبايلك يرن ...
سعيد : هاذا راشد ...
راشد : الو .. سعيد .. شخباركم ..
سعيد : هلا .. بخير الحمدلله ..بلاكم؟؟
راشد : ما شي اطمن عليكم رقدتوا و إلا واعيين ..
سعيد : لا واعيين ..
راشد : شكلها حالتكم احسن عن حالتي ..
سعيد : عسى ماشر ..
راشد : حمد بيجلطني ..لا يرمس و لايسولف .. المسجل مب مخلني افتحه ...مادري بلاه ؟&#33;؟&#33;
سعيد : حليلك .. حالتك مستعصية ..
راشد : اخبرك ما خليت واحد من الربع ما دقيتله ..بس عشان ارمس و اهذرب وياه ..
سعيد : عطني اياه برمسه ..
راشد : اصبر ...
حمد : هلا ...
سعيد : مرحبا .. بلاك انته ويا راشد .. خف عليه انته مطلعنه تريحه من هم الدراسة هب تكبت عليه ..
حمد : اشو تباني اسوي به ؟&#33;؟
سعيد : بخبرك بنمر المزرعة وقف موترك هناك و اركب ويايه انته و رشود ...
حمد : بتزدحم سيارتك ...
سعيد : ما عليك شي مكان إلا انتو ثنينة هب جبيلة &nbsp;..
حمد : على رايك ....
و بعد دقايق يركب راشد و حمد ويا سعيد و خولة و شما ..في هاذي اللحظات بتتعرف بنت عم حمد عليه .. و بتعرفه حق المعرفة ..حمد من النوع الحبوب و المسالم اللي ما يؤذي أحد .. طيوب ..يوم كانت خولة ترمس عنه ويا اخته كانت شما دوم ادافع عنه .. و تشرح لها انه يخاف من العلاقات ..عشان جذه ما يقرب من حد إلا اذا عرفه زين ..ممكن نقول حذر في علاقاته و اجتماعيته ..قضوا طريجهم و هم مستانسين و عقب ما انفتج شوي وياهم حمد و اندمج و خذ على خولة شويه .. و تفاعل مع السوالف و النكت شافت فيه خولة انه انسان حبوب .. ومرح . بدت هي بعد تاخذ عليه ..
سعيد : دقايق و بنوصل ..
خولة : زين لأني مليت من اليلسة على هالكرسي ...
راشد : و أنا بعد ...
شما : هييه بس ما انكر ان انا استانست في الدرب ...
حمد : و أنا بعد ...
راشد : لو ما نقذتني يا سعيد مادري اشو كان بيستويلي ويا حمد ...
حمد : يزايه مودنك ...
راشد : مودني على عيني و راسي لكنه كابت عليه أنا إذا ما هذربت لي نص ساعة و سولفت ..أموووووت ..
كلهم يضحكون ...... يوصلون و يبركن سعيد السيارة ... و ينزلون و يفرشون لهم حصير .. و ينزلون الجاي و القهوة اللي سوتهم مالا على عجل ..
شما : خولوووه .. سيدة يلستي .. قومي قومي .. بنلعب في الماي شوي ...
خولة : يالله ..
راشد : اتريوا بيي وياكم .. بنتمشى عالسييف ..
ساروا و تموا يلعبون بالماي ... كان الهوا عليل و نسماته روعة روعة روعة ... سايرين و رادين ...
راشد رد عند الشباب ...
حمد : جيه رديت عنهم ...
راشد : لاعت جبدي من سوالفهم ...
سعيد : هههههههه ..
راشد : تضحك ..ها سر امشي وراهم دقيقتين .. بتلقاهم يخبرنك قصة حياة عايلة بأسرها .. إلا بنتهم ما دري شو بلاها وولدهم عرس و ما ياب عيال ..و لا خلهن يرمسن عن عرس و إلا ملجة ..
حرييييييييم .. خسا لله سوالفهم ..
حمد سمع كلمة ..ملجة .. تذكر صورة خولة اللي انطبعت في ذاكرته ..ما صدق انها ترجع له ..و يفكر فيها ...
خولة و شما يمشن على البحر و صوب الماي ...
شما : محلاته المكان .. يجنن عرف سعيد يختار ...
خولة : صدقج رووووووووعة

&nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; يتبع >>>>>

شما : في اشو يذكرج البحر ...
خولة : في اللي بعيد عني .. و ولهت عليهم ...قوم امييه .. امييه ..ابويه..حميد .. طارق .. نجول و علايه ..
شما : و أنا بعد ...
يسكتن شوي ... شما : محلاته البحر لو كنتي تحبين ..
توقف خولة .. بس شما تكمل دربها &nbsp;عقب تنتبه حق خولة ...
شما :بلاج؟&#33;
خولة : شو قلتي ...
شما : افرضي انتي تحبين &nbsp;..و اللي تحبينه وياج ...و يايين البحر
خولة : شمووووووه شو تخربطين ...
شما : ما اخربط جد ...
تلف خولة و تشوف الشباب يالسين و فخاطرها عن منو ترمس شما .. راشد اخوها .. حمد اخوها منو ترمس عنه .. تشوف سعيد و تفتح عينها عدل ..
تفهم خولة منو تطري شما ...
خولة : شموووه .. سعييييييييد ؟&#33;؟&#33;؟
شما : ...........
خولة : ردي .. &nbsp;
شما :...
خولة : من عيونج .. تحبينه .. و هو ما يدري ..حليله اخويه ما يدري ان في ناس مولعين به اهنه
شما تغني : معاه يتم انسي و انسجامي و بدونه حالتي حالة &nbsp;شجية ...و حبي له تسبب في غرامي و نفسي له هديه..
خولة : شموووووه من متى ؟؟
شما : بخبرج بس ما تيبين سيرة حق حد ...
خولة : ارمسي ..
شما : من أيام الثانوية ...
خولة : وساكته ... يا ربييييه و انا ما دري ..
شما : يأشرون لنا خلينا نسير ...
خولة : شموووه ...
تتجدم شما خولة و تمشي عنها لين عند اخوانها ...
سعيد : خوالي .. يالله بنروح ...
خولة : تونا يايين ..
سعيد : ماروم أتأخر .. ورايه شغل بسير المزرعة ابويه موصني امر اطالع جان يبون شي ...
خولة : امري لله مع اني استانست ...
سعيد : الحمدلله المهم انتي ....
يروحون كلهم و يردون العين ... عند المزرعة يركب راشد ويا حمد و البنات وياهم ..
خولة : سعيد دقلي ... و مر لا تقطعني ..
سعيد :و لا يهمج ..كم خوالي عندنا ..
يردون البيت ...و على دري البيت .. شما و وراها راشد .. وبعدهم .. خولة وراها حمد .. و تفرقوا ..اللي سار يتسبج و اللي بيلحق على صلاة و اللي عنده شغل ...
شما : خوالي بدش قبلج اتسبح ...
خولة : اوكييه .. بسير اييب التيلفون من تحت ابغي ادق حق طارق ..بسأل عنهم صار لي 4 ايام من رمسيتهم ؟&#33;...
شما : خلي حمد يدق لج ...
خولة :اوكييه ...
و في الصالة تشوف خولة حمد ...
حمد : بغيتي شي ...
خولة : حمد لو تسمح ادقلي حق قوم امييه ..
حمد : انشالله .. اييب حمد التيلفون و يدق لهم المرة الاولى ما ردوا المرة الثانية ردت &nbsp;عليها عليا ...
عليا : الووووووو
خولة : علاااااااايه .. هلا و غلا ..
عليا : خولووووو .. فديتج مرحبا يا حي .. اتولهنا عليج ليش ما دقيتي ...
خولة : انشغلت بالمذاكرة ...
عليا : اتذاكرين و إلا مشغولة في رشوووووود ..ها
خولة : بسج تنغزين فيه و الله رشود مثل اخويه ...
عليا : ابووووووويه هاذي خولة ..
بوحميد : هاتيها برمسها ..
خولة : هلا &nbsp;ابويه السلام عليك .. شحالك شخبارك انشالله بخير..
بوحميد : هلا بملح حياتي ..و عليج السلام احنا بخير عساج بخير ..
خولة : ابويه متولهة عليك وايييييد .. ما وحشتك حشرتيه ..
بو حميد : وحشتنييييه و و انتي بعد لج وحشة ..
بوحميد : شخبار الدراسة .. و عيال عمج شخبارهم وياج .. قاصرنج شي .. بواجعهم لو مب مهتمين فيج ..
خولة : قاصرني يا بويه انتو .. و عيال عميه هب مقصرين ويايي ..
بو حميد : سعود وينه عنج ...
خولة : بوييه سعيد عنده امتحانات .. توه كان عندي .. و قال بيسير المزرعة &nbsp;بيشوف جان يبون شي ..
بوحميد : هااا زين زين .. عاد سلمي على عيال عمج ..
خولة و الدموع في عينها : يبلغ .. انته سلم على حميد و طارق و اميييه قولها ولهت عليها و على نجلووووه بعد .. وينهم ..
بوحميد : نجلاء و امج سايرين السوق ويا طارق ..
خولة : هيييه .. ما بطول عليك ..
بو حميد : هييه الغالية تحملي على عمرج تراه ما بقى شي عالإمتحانات ...
خولة : انشالله ابوييه ..
بو حميد : فمان الله ...
خولة : فمان الله ...
تبند خولة التيلفون و تعطيه حمد ... و تمسح دموعها بعيد عنه ...
خولة : مشكور يا حمد .. ابوييه سلم عليك ..
حمد : خولة ..
خولة : هلا ..بغيت شي ..
حمد : خولة أنا اسف ..
خولة : لا و لا يهمك ...
&nbsp; * &nbsp; &nbsp; &nbsp;* &nbsp; &nbsp; * &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; * &nbsp; &nbsp; &nbsp;* &nbsp; &nbsp; &nbsp; * &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp;*
ليلة الإمتحانات .. حالة طواري عند خولة محد شافها .. كله منخشة و تذاكر عشان بس تسوي زين ..كان امتحانها الأول ..كيمياء ..لا تريقت و لا تغدت و لا حتى بغته العشا .. و في الليل ..
حمد : رشوووود بنت عمك وين ؟&#33;
راشد : اووووووووه .. هاذي متقوقعة و معتكفة &nbsp;تراجع و تذاكر ... مالها خص فحد ..
حمد : ازقروها تاكل &nbsp;فطاير ويانا ..هب زين اتم جذه ..لا أكل و لا شيات ..
شما : ما عليك ...خوله &nbsp;مسويه حسابها في اليوع سارت السوبرماركت ويا سعيد و سوت غزو على قسم الشيكولاطة و الكافي و الشبس و ما خلت شي ..
حمد : حلاوة و كافي .. وين تسد اليووع هالخرابيط ..
خولة : السلام عليكم ...
راشد : و اخيرا شفنا ويهج ...
حمد : عليكم السلام ..ويتج يا بنت الناس لا غدا و لا عشى و لا حياة ..
خولة : هاذي انا يعت و الكافي ما سد يوعي .. ييت اسوي غزو على اللي تاكلونه ..شو تاكلون ؟&#33;؟&#33;
راشد : فطاير ...
خولة : زييييين يوعاااااااانة ..ابغي جبن ..شي ..
شما : موجود ... تفزل ..
خولة : هههههه .. فزل دايم ..سلم عيون ..هههههه
راشد : استخفيتن ...
حمد : ايلسوا خلونا ناكل ... رشود افتح التلفزيون ...
راشد : حاضر يا بيه ...
حمد : لو بغيتي شي في الكيمياء أنا حاضر ..
خولة : مشكوووور ..
حمد : هييه تراني فلتة زماني في الكيمياء ..
راشد : من متى ؟؟؟؟
حمد : لم ...لم ثمك ...
كلوا الشله الفطاير و يلسوا شوي يطالعون تلفزيون و عقب كل ٍ سار حجرته ...
حمد في غرفته يالس ..يفرفر بين المسجات و يطالع مبايله .. &nbsp;يبغي يرقد مب عارف &nbsp;شو يسوي بعمره
حمد حق عمره : خسك الله ارقد انهيع .. هم اللي عليهم امتحانات و انته اللي واعي .. تلقاهم رقود ... ما شي غير ايلس اقرالي مجلة ..احسن طريقة اييب فيها الرقاد .. و ارقد .. شو هالمجلة .. ويييه عدد مال سنتين شو يسوي اهنه .. ما عقيتها و مخلنها ...شو هالصوت ...

خولة .. كنت سايرة برقد عشان انش باجر من وقت لكن ما عرفت ارقد من الزيغة .. و كل ما غمض عيوني اتذكر القوانين و نظريات الإستبعاد و الإحلال و الإتحاد .. قمت عشان &nbsp;براجع شوي يمكن اهدى و انا طالعة ..كلهم رقود .. الساعة استوت قراب الوحدة .. عقيت سلة التيلفون ..اويييه بينشون الحينه ..
شمووووه ما بتنش ادريبها رقادها شراة الأموات .. راشد ينش على أي شي بس اظنييه بيدبها رقاد عدل اليوم ..اويييه حمد ..
حمد : خولة .. شو بلاج بغيتي شي ..
خولة : حمد .. روعتني .. كنت طالعة اراجع شوي ..بس اتخرطفت بواير التيلفون و طاحت السله ..
حمد : هيييه .. سمعت الصوت ..
خولة : عسى ما واعيتك من رقادك ..
حمد : لا .. ما كنت راقد ..
خولة : ليش بغيت شي ؟؟...
حمد ما عرف شو يقولها .. يقولها ما رقد لان باجر عليها و على راشد امتحان بتضحك عليه ..: لا بس يعت مع اني متعشي .. ما ادري شو السالفة ..
خولة : و لا يهمك بنزل اسويللك سندويشات ...
حمد : لاااااااا ...
خولة : لا عادي و لا يهمك ... تهد خولة كتابها و تنزل المطبخ التحضيري اللي تحت يلحقها حمد ...
خولة : ييت .. تاكل جبن و إلا لبنه ...
حمد : لبنه .. لالا جبن احسن ..
حمد &nbsp;فخاطره .. اشو سويت بطني متروووووس موصل حدي منو بياكله هذا ... ارمس و لا افكر في رمستيه ..احسن عشان تتأدب و تقول الصدق مرة ثانية ...
خولة : تفضل ...
حمد : مشكووورة .. ايلسي بتاكلين ويايه ...
خولة : بييب كتابي انت ايلس كل ...
سارت خولة و يابت كتابها و يت يلست على الكرسي اللي محطوط عند باب المطبخ بعيد عن حمد ... حب حمد انه يفتح اي موضوع عشان يمر الوقت يرمس ويا بنت عمه حديث ساذج ...
حمد : شو مستعدة حق الأمتحان ..
خولة : همممم ؟؟ هييه و انشالله اسوي زين ...
حمد : الله يوفقج ..
خولة : تسلم ...
حمد : ما تبين ؟&#33;؟&#33;..
خولة : لا مشكوووور ...
خولة : حمد ممكن سؤال ؟&#33;
حمد : نعم ...
خولة : أقولك ..خلاص ..خلاص ..
حمد يبتسم : لا عادي .. شو بغيتي ..
خولة : حمد ليش فتنت عليه ؟؟ ..
حمد يضحك : هااااااه &nbsp;... أنا من النوع اللي وايد أخاف من المواقف اللي مثل جذيه..
خولة :مممممممممم..
حمد فخاطره ..شو مغزاج يا خولة من هالسؤال ..
خولة فخاطرها ..ليش سألته هالسؤال ... من قلة السوالف ...
حمد : لا يكون زعلتي ...
خولة : لا .. عادي
تنش خولة بتشرب ماااااي ..
خولة : حمد اعتبر اني ما قلت شي ...و طلعت من المطبخ ..و خلت حمد يفكر في رمستها
&nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; يتبع >>>>>

نشت خولة ثاني يوم على صلاة الفجر واعتها شما .. صلت و سارت تقوم راشد ..عشان ينش يصلي &nbsp;في الصالة لقت حمد طايح و متوسد تكية و راقد ..سارت و يابت من حجرته لحاف و جان تغطيه ..و كملت دربها لين حجرة راشد عشان تواعيييه ...اللي ما انتبهت له خولة انه الحلوة شما شافتها و هي تغطي حمد ..
يوم شافتهم شما .. قالت : لااااااازم اسوي شي ...

قام راشد و صلى و سار الصالة اللي تحت و يلس يراجع شوية و عقب عالساعة ثمان تلبس .. عشان يسير يمتحن ...
راشد : ها شما منو بيوديج ...
خولة : انته ...
راشد : لااااااااه .. وين لجنتج بتكون ..
خولة : الحمدلله في مدرستيه ..
راشد : شمووووه باخذ سيارة سالم وين المفاتيح ..
شما : و الله قالي انه حاطنهم في الكريستال اللي فوق التلفزيون ...
راشد : اوكييه .. خولة اسبقيني و انا بييج ...
خولة : اوكييه .. بااااي شموووه ادعيلي ..
شما : أكيد ما يبالها ..سيري يا خولة يا بنت سيف الله يوفقج و تسوين زين و ترفعين راسنا ..
راشد : وانا ؟&#33;؟&#33;؟
شما : و انته بعد ..
يوصل راشد خولة مدرستها و تمتحن .. تقول سوت زين مع انه الإمتحان كان صعب .. سم على قولتها ...و يطوف الإمتحان الاول و الثاني و الثالث ..
طافت ايام الإستراحات ..و يا يوم اخر في الإمتحانات .. و تسير خولة و تقدمه و ترد و هي فرحانة لأنها سوت زين من صوب و لأنه كان اخر يوم ..
و في هاليوم يدق سعيد حق خولة ..
سعيد : خوولووووه شو سويتي ...
خولة : اسكت يا سعيد الإمتحان شو كان سهل على الله اييب فيه درجة زينه ..
سعيد : عيل افتكيتو ...
خولة :الحمدلله ..
سعيد : و رشود ..
خولة : مادري عنه .. يقوا انه اخر يوم من عقب الإمتحانات ما بيرد البيت ..
سعيد : جييييه ؟&#33;
خولة : مادري به ..
سعيد : اوكيه بخليج برد ادقلج الليلة ..بااااااي
خولة : باااااي ..
يدش راشد و هو شال جميع الجرايد اللي تصدر في دولة الإمارات ...من الخليج لين الاتحاد لين البيان ...
شما : لا إله إلا الله من وين &nbsp;يايب هذا كله ..
راشد : محد يرمسني .. بقرا الاخبار .. صارلي 3 أسابيع ما عرفت الاخبار و لا عرفت اشو استوى في البلاد و في العالم ..
شما : ههههههه .. صدق عقل ..
خولة : سلم عليك سعيد ..توه كنت ارمسه و سأل عنك ..
راشد :سألت عليه العافية ..
حمد يطلع من حجرته و ينزل الصالة ...
حمد : السلام عليكم ..
كلهم : وعليكم السلام ...
شما : حمد فديتك قم طلعنا ..هاذيلا و خلصوا امتحانات و اليوم الخميس و ما عندك شي ..
حمد : لا عندي و عندكم بعد ...يدوه تبانا انسير نتغدى &nbsp;عندها ..
شما :جيه يدوه ما قالت بتسير الباطنة بتقيض هناك اسبوعين و بتي ...
حمد : خخخخخخ الباطنة ...أجلت السفرة ...
شما : هذا الغدا ..و ادبر ..الليلة بنسير مكان ثاني .. ما طلعنا من قبل الإمتحانات ..
خولة : هيييه حمد &nbsp; فد ... بتكمل خولة و كانت بتقوله فديتك ..بس انتبهت حق عمرها محد انتبه غيرها و غير حمد ..هو فتح عينه على هالكبر ..هي بترقع اونها ..
خولة &nbsp;تلف صوب شما : شمووه ما دقوا قوم امييه ..
شما : هييه دقـــــ .... بتكمل قاطعها حمد ...
حمد : دقوا و قالوا بيدقون يوم بيوصلوووون منطقة (مسن ) (MESN) .. تسمعه خولة بس تتحاشاه و ما تتطالعه عشان ما تي عينها في عينه ..
حمد : خلاص .. بنسير بيت يدوه و بنتغدى هناك بيي سعيد و عيال عمييه عبيد.. محمد &nbsp;و عمر و عبد الرحمن .. &nbsp;
شما : شيخة و سلامة و جواهر ..
حمد : كلهم بيوون هناك .. الساعة كم الحينه ؟&#33;
شما : حول 12:30
حمد : قوموا البسوا ما نبا نيوعهم ...
تنش خولة و شما و يسيرن يبدلن طبعا و الشباب وراهم ...
شما : خوالي .. اشو البس ؟&#33; تنورة .. و إلا ..
خولة : نصيحة من بنت عم لبنت عمها .. البسي مخّور .. احلى كندورة مخّورة ..
شما : هاااااا..
خولة : سعيد بيكون هناك ..
يحمر ويه شما ... شما : انزين انتي بعد البسي مخّور ..
يتكشخن بهنتيناتهن و يلبسن احلى المخاوير و ينزلن ...
راشد : اوووووه خواتيه مواطنات اليوم ...
حمد &nbsp;يشوفهن عيبته طريقتهن في اللبس .. خاصة اللبس .. معلومة .. شبابنا يحبون التراث ..احفظوا المعادلة ...
&nbsp; &nbsp;(كندورة مخورة + حناء و خضاب + شعر طويل + اذا تعرفين الخبيص و البثيث و اللقييمات يكون أحسن = الزواج من معرس مزيون ...)
شو كنا نقول ... هييه .. عيبته الطريقة بس غار عليهن .. غيرة حمد على شما كانت طبيعية .. فسرها غيرة اخو على اخته .. بس غيرته على خولة ما عرف يفسرها ابدا ...
حمد : زهبتن ... يالله نطلع ... و ساروا بيت يدتهم عليا .. و تيمعوا عالغدا مثل كل يمعة كلهم ويا بعض ما شي &nbsp;من بينهم شي .. بس من عقب الغدا البنات في جزء من الصالة و الشباب في الجزء الثاني ...
عائشة (العمة ) : نورتووونا ... يا حيكم على هاليمعة ..
جواهر : عموووه مب قاصرنها غير عليوه و نجلاء و امهم ..
عائشة : امييه عليوه و نجلوه و امهم في ربوع المانيا ..
شما : ناقصنها امييه و خواتيه بعد ..
اليدة : تقدرون تقولون قاصر اليلسة بزار و بهارات ..
الكل يضحك ....
الشباب نصهم متيمع و يلعب بلايستيشن و هذا الجزء المتفيج ( راشد و عمر ) &nbsp;و جزء يلعب ورقة ( عبد الرحمن و حمد )الجزء الثالث ( محمد و سعيد ) يناقشون الإقتصاد اللي يشوفهم يقول بيحلون مشكلة الفجوة الغذائية في العالم العربي ....
شيخة ترمس اختها سلامة وياهم خولة : ما تلاحظون في تغيرات جذرية مستويه ...
سلامة : شووووو؟؟
شيخة : خوالي.. سلووووم سلامة ... لاحظن حمد متغير واااايد .. وايد اجتماعي مستوي ..
شما : اخوية من بونه اجتماعي حبوب و طيوب .. بس كان مكبوت شوي .. و الحين استوى فففرررييي .. FREE..
جواهر : شوفي محلاته يوم يكون جذه ..
تخزها خولة بعين ..بس الخدية جواهر ما تفهمها .. ما عرفت خوالي ليش هي سوت جذه .. شلت عمرها و سارت حجرة عمتها عائشة ..
خولة ..شو اللي سويته .. رمست حمد مرات وايد بس البارحة بغيت اعرف منه شي أنا ما اعرفه اشو هو ..ما تحملت وحدة مدحته و فرت و &nbsp;كنت بقوله فديتك ...يا الله ..شو يالس يستوي لي ..
لا يكووووون .. لا لا لا حلمانة .. شو حلمااااانه انا بعد ..جني إلا حبيته .. فتنة وحدة منه و حبيته .. عيل لو متواجع وياية و مضارني اشو بيستوي عليي..كنت استانس يوم اشوفه من أيام يوم كنت في أول ..الحين لااااا ..اقص على منوه أنا مخلوقة و انا عاشقتنه ..اوووووووووووه ...لالالا ..دار راسي ..تنتبه خولة على صوت عائشة ..
عائشة : خولوووووه ما خبرتج ..حطوني مشرفة على منتدى التعارف و الإهداءات..
خولة : مبروووووووووك .. مبرووك .. تحيدين يوم تخبريني ...و تقولين و الله ما بهدهم لين ما يحطوني مشرفة ..
عائشة : قلت ما بهدهم لين ما يحبوني و يحطوني مشرفة ..
خولة : و حبوج ؟&#33;؟&#33;
عائشة : افااااااا عليج ..من اول نظرة .. انا عويش و الأجر على الله ...
ايلسن شوي و عقب يسيرن الصالة ...
اليدة : خوالي فديتج هاتي صينية الفالة من عند الشباب ...
خولة : انشالله ...
تسير خولة صوبهم ..و تتنحنح و تتكحكح..
سعيد : هلا باختيه .. بغيتي شي ..
خولة : مطرشيني اييب صينية الفالة ..
حمد : سيري و انا وراج .. يهد الورقة من ايده و يشل الصينية و يمشي ويا خولة لين عند الستارة ..
خولة : حمد ..خلاص هاتها ..
حمد : ها ؟؟&#33;
خولة : هات الصينية أنا بشلها كفاية عليك شالنها من هناك ..
حمد :.. ما تروميلها .. قولي لهن يتغطن و بس ..
خولة : بنيات اتغطن حمد بيدخل ...
حمد : السلام عليكم .. يدوه يايينج ما ييتي تيلسين ويانا كله يالسه عند البنات ..
اليدة : و لا يهمك &nbsp;بييكم الحينه .. ايلس حمد يسولف ويا يدته شوي .. و عقب يسير عند الشباب ..
يأذن العصر فيطلعون المسيد &nbsp;(المسجد )جماعة .. و في دربهم ...
عبد الرحمن : ما كنت اتوقع انه بنت عمييه سيف تكون جذه ...
حمد هز كيانه رمسة عبد الرحمن عن خولة :.............
عبد الرحمن : والله وكبرت ...و احلوت ...
حمد فخاطره .. هذا شو يقول .. ما يستحي .. و الله مذهب عنده ...
ساروا و صلوا و ردوا على طووووووول زقر حمد شما و قال لها تتلبس عباتها هي و خوالي عشان بيروحون ....و روحوا ...و في البيت .. سار حمد حجرته و تم يفكر في غيرته ....
&nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp;يتبع>>>>></font>