<font color='#000000'><p align=center><font color=#990033>الجزء27
</font>حصه وفرحتها بشوفة اهلها ..نستها تيب اغرضها لانها خلاص بترد وحيده بلا اخوات بين 4 جدران بس اخلا ما في الشي انها بتكون بين اهلها امها واخوانها .....وبعد ما سار محمد وعياله لبيتهم وسلامه اللي كانت تحس بالتعب ووراها دوام في الشركه ...ومنال قعدت تشوف فلم اجنبي عيبها ....سهيل اللي يلس ويا ولد عمه شوي ..في هل الوقت والكل نايم ...ماعدا منال اللي تمت واعيه لين الساعه وحده رن التيلفون .....وكان المتصل مايد ....ياترا شو يبا يتصل بيتهم ...حصه وردت لبيتهم وام راشد وراشد في بيت عمي ....مب مشكله بنطوف السالفه يمكن نسى....
مايد بفرح: السلام عليكم
منال: وعليكم السلام والرحمه هلا مايد
مايد وحالته حاله: هلا والله ببنت عمي شحالج
منال: بخيروسهاله ...وشحالك انت وناصر شخباره
مايد: كلنا بخير وسهاله
منال: عيل وينه القاطع لا يتخبر عنا
مايد: حليله مشغول
منال: ههههههه مشغول وشو اللي يشغله
مايد: فديتج والله ..
منال منصدمه:...........
مايد يقول ...يعل لساني القص شو قلت لها: اوكي منال ردي السلام ع الاهل والسموحه ع الازعاج
منال: اوكي
وسكرت السماعه من دون ليقولها فمان الله ....منال اللي استغربت من رمسه ولد عمها شو بلاه ...يتفداني وجدامي بعد ....لهل الدرجه تعدى حدوده علي بس يمكن زل لسانه او غلط خلاص احسنلي انسى السالفه واسير ارقد ....ورانا نشه من فير الله
مايد اللي تلوم في بنت عمها يوم زل لسانه وللي ماقدر يرقد ليش ياربي ليش ...شو ذنبي اذا انا احبها وماباها اتكون لغيري .....وانا اللي ابتليت بلساني ....كانت مشكله مايد انه انسان مايقدر يخفي اللي فقلبه وع نياته وحبوب وفرفوشي وشخصيته تميزه عن كل اخوانه واللي اكثر من هذا ان احلاهم ...رزين وابيظاني وجميل...بس هذا الحظ
مايد ومنال نسوى السالفه وساروا رقدوا وفي الصبح الكل نش وهوه تعبان ووراهم دوامات اللي بيسير الكليه واللي عنده شغل في العزبه واللي يجهز للعزيمه ....وبوسهيل بالاخص كان وايد متحمس للعزيمه وهذا نذر عليه ولازم يوفيه ...بدا يجهز كل شي وحجز خيمه البداد كبيره ومرتبه للرياييل وطرش الدريوليه ..ايبون الذبايح ويودونهن لراعي المطعم..وهذا غير الخفايف من فطاير ومحاشي وسلطات ....وكان احلا بوفيه من اللي فيه من اكل .....بو سهيل ...عزم كل ربعه ...حميد الهاملي وخوانه سالم واحمد ...واكيد هل العزيمه راشد ...ونهيان اللي بي بالاربعا ..سهيل عزم ربعه ونهيان بالمثل وراشد بعد ....وما تم حد ما انعزم وعزيمه الحرمات كانت تخص حريم العايله ام راشد وبنتها ...عفرا وعيالها ..وموزه ...اليازيه وبنتها نوره ..وسلامه ..الريم ..منال وعنود حرمه سهيل....الوقت يفوت بسرعه والايام تتلاشي مثل الخيال ...هذا الاربعا والكل مرتبش سلامه كانت عاديه مثل ما هيه ..حصه اللي يت تبات في بيت عمها في الويك اند بعد ما وقعت ع معاهده الافراج بينها وبين امها ..منال اللي ارتبشت بالعزيمه ..نهيان وبعد ما يا من الكليه سار صوب هله وسلم عليهم .....ويلس يسولف وياهم وسار صوب بيت عمه ولقا الجو رهيب والخيمه والكراسي والطاولات اللي في الحوش ..وكانه عرس مب عزيمه واللي استانس عليه انهيان ان بيكون فيه يول والكل بينسى هموه في هل اليوم اليوم اللي بنفرح به برجعه راشد.....
منال وسلامه وحصه في حجرتهن ويرمسن عن العزيمه باجر ....
منال: لو كل يوم عزيمه احلا
حصه: يختي تستانسين بس باجر المسا ويا اليوله والدق والغنا ..
سلامه: هههههههه عرس مب عزيمه
منال: يختي خلينا نستانس شو ورانا
سلامه: هيه والله
حصه: تعالوا عزمتوا قوم نوره
سلامه: مادري
منال: شو رايج تتصلين فيها
سلامه: انا
حصه: هيه انتي
سلامه: بس مب حلوه الحين الساعه 11
منال: مب مشكله مب رقود ع اساس اتكون فضحه
سلامه: اوكي وامري لله
سلامه اللي كان عندها رقم البيت لان نوره ومثل ما عرفت منها سلامه انها ما عندها مبايل ...اتصلت
سلامه ترمس منال: ان شاء الله تشله نوره
حصه تضحك: وليش عاد
سلامه: خوفي حد من اخوانها يشله او ابوها او امها
منال: وابويه عليج ...ارمسي يالله
سلامه وبعد مارن التيلفون: السلام عليكم
سعيد: وعليكم السلام والرحمه
سلامه: اخوي نوره موجوده
سعيد: هيه موجوده منوه اقولها
سلامه ياربي شو اقوله: قولها.........سلامه
سعيد وقلبه فزهذي سلامه : ان شاء الله ثواني بس
سلامه: اوكي
سلامه ترمس حصه ومنال: شفتن هذا وواحد من اخوانها شل التيلفون يا الفضحه
منال: منوه منهم
سلامه: مادري
حصه: كلمي البنت الحين وبعدين لكل حادث حديث
سلامه وبعد مايت نوره: الو السلام عليكم
نوره وبصوت عالي: وعليكم السلام والرحمه
سلامه: شخالج
نوره: بخير
سلامه: ما اسمعج علي حسج
نوره: بخير وشحالج انتي
سلامه: تمام يسرج الحال
نوره: اقول لحظه....سعيد ممكن اتقصر ما اسمع
سعيد: سيري الصاله الثانيه
نوره: لا والله قصر
سعيد: انا مااسمع ماروم اقصر
نوره: اف منك وخاطر غاليك
سعيد: فديت الغالي وخاطر الغالي وعيون الغالي ببند التلفزيون
نوره: ما بغيت يا اخي
نوره..ترد ع سلامه: هلا سلامي السموحه الغاليه
سلامه: مسموحه فديتج ....المهم شو الدراسه وياج
نوره: ماشي الحال بعد اسبوع امتحاناتنا
سلامه: الله يكون في عونكم
نوره: ان شاء الله ..
سلامه: نوره تراكم معزومين ع عزيمتنا
نوره: هيه امايا قالتلي
سلامه: زين عيل عبالي محد عزمكم
نوره: لا طال عمرج عزمونا
سعيد راز بويه: سهيل اتصل وعزمنا
سلامه منحرجه: اوكي نواري برايج في فخاطرج
نوره: لا تسلمين فديتج
سلامه: سلمي
نوره: يبلغ ..فمان الله
سلامه: الله يحفظج
نوره وبعد ما بندت عن سلامه كانت اطالع سعيد بنظرات شرماتعرف شو بتقوله له بس حبت اترمسه بتفاهم..
نوره يلست حذال سعيد: سعيد
سعيد يقرا المجله: هاه نواري
نوره: مب حلوه اطول ع التيلفزيون وانا ارمس البنت
سعيد: وانا ماسويت شي غلط ليش ما سحبتيه للصاله الثانيه
نوره متغيضه: لا تلومني والسموحه منك وانا الغلطانه بسير ارق احسن لي
سعيد:لا لا تعالي
نوره: خلاص مابينا كلام
سعيد معصب: تعالي اقولج
نوره: هاه ويينا
سعيد: قعدي
نوره: انزين..آمر شو تبي
سعيد: نوره ...انتي اختي الوحيده وبقولج ع شي بس ابا رايج فيه
نوره: هيه قول اسمعك
سعيد: انا ابااعرس
نوره منصدمه: هاه
سعيد: بلاج امبققه عيونج اقولج بعرس تعبت من حنة امايا وابويه
نوره: لا زين ما تسوي بس
سعيد: بس شوه انا فيه شي عشان ما كمل نص ديني
نوره: لا يخوي انت مب ناقصنك شي بالعكس طيب وحبوب..ودكتور ووسيم
سعيد: المهم شو رايج بسلامه
نوره: منوه سلامه
سعيد: سلامه بنت محمد
نوره: والله بنت غير كل البنات حبوبه وطيوبه وحلوه ما شاء الله عليها
سعيد: ما شاء الله انا بقول لمي تخطبها لي
نوره: زين ما اخترت يا اخوي وما بتلقا اخير عنها
سعيد: تسلمين والله
نوره: بس مب باجر اجل السالفه اسبوع ...
سعيد: اوكي بس اباج اتقيسن نبظها
نوره بتردد: لا ليش اقيس نبظها وتورطني ويا البنت
سعيد: شو اورطج بخطفها انا ابها ع سنة الله ورسوه
نوره وقفت: اقول تصبح ع خير ...ورانا عزيمه
سعيد: وانتي من هله سيري انخمدي
نوره تبتسم: احسن
سعيد قام من محله وسار يرقد ونوره بالمثل ويوم الخميس الصبح والكل رقود سلامه ومنال وحصه ..ع سهرهن في الويك اند ...ينشن متأخرات ..ورفيعه اللي تتصل لكل وحده وما تشله
رفيعه ..في صالة بيتهم: اف مليت وانا اتصل في وحده وحده ما بينشن
ظاعن: انتي تبين توعين العرب من الصبح خليهن يرقدن
رفيعه: شوف الساعه عشر
ظاعن : ولو هن محلج بيسون اللي تسوينه ...
رفيعه: ادري بس اباهن ينشن غربلني ..
ظاعن : خلي عنج الرمسه وامايا وين
رفيعه: تعال شو كنت اتقول لمايا امس
ظاعن: ماشي
رفيعه: افا عيلك ما تخبر خويتك ..وحيدتك
ظاعن: بتعرفين قريب او يمكن اليوم بعد
رفيعه: شو عاد خبرني حرام
ظاعن: قومي زقري امايا بترايكن في السياره لا تبطن
رفيعه مظايجه: انزين يا بو الشباب
رفيعه وبعد ما زقرت امها ...لانهم قرروا يسيرون دبي الضحى احسن وبو ظاعن بيلحقهم العصر .......ظاعن اللي كان محتشر ع التأخير ورفيعه اللي بعدها ع حنتها تبا تعرف شو السالفه اللي بين امها واخوها ....شو هل الخبر اللي ما يبوني اسمعه..يالله اليوم بفلوس وباجر ببلاش ومثل ما قال ظاعن يوم اعرف اليوم او باجر او حتى بعد اسبوع ...هل العين طلعوا يايين صوب دبي وسالم الفلاسي واخوه احمد وامهم موزه بعد في طريجهم لدبي ...وعمتهم بخيته ....وريالها بعد ساروا صوب محمد ....
رفيعه وطول الدرب تتصل في البنات ...
رفيعه:ياربي وشو هل الحاله من متى وانا اتصل فيهن ....رصيدي خلص
ام ظاعن: خليهن يرقد ..
رفيعه: اقول ظاعن اخطف ع المحطه خلي بطايق
ظاعن: بل شو تبينهن ..
رفيعه: رصيدي خلص بسبة بنات خالتك اللي حاطته خالد عبد الرحمن في المسج الصوتي واللي تيلفونها مغلق ..
ظاعن: هههههه يالحسود بس خلاص ..اندوج هل البطاقه بس لا تتصلين فيهن 10 دقايق وبنوصل بيتهم
رفيعه: امري لله بس لاخذ ويايه كعد ماي وارشه عليهن
ام ظاعن: شو هل الرمسه يا بنتي
رفيعه: والله يضيجن بالواحد
وبعد ما وصلوا لبيت بو سهيل ولقوا احمد وسالم وصلوا قبلهم سلموا عليهم وساروا صوب الميلس وسهيل كان موجود ووياه انهيان وراشد ....سلموا ويلسوا يسولفون ...والحرمات دخلن الفلا ويسن في الصاله ويا ام راشد وام سهيل ....وبخيته خت محمد كانت موجوده وموزه المزروعي (حرمه بومحمد) بعد موجوده ورفيعه اللي ملت من يلسه الحرمات وتبا تطلع اتشوف هل الراقدات اللي خاسن من الرقاد بس اجلت الموضوع لانها اتصلت بالعنود والريم وبيسيرن رباعه ...يوعنهن ..وبعد شوي ...ام حمد وصلت ويا بناتها وبعد ما سلمن ويلسن شوي رفوع اتاشر لهن ....تباهن يسيرن فوق وطلعن من الصاله ..وفي طريجهن
رفيعه: انا اموت واعرف شو بين امي وظاعن
عنود ..وكانها عرفت السالفه: عن اللقافه
رفيعه: ما اتليقف...بس ليش ما يخبروني
عنود: كيفهم
رفيعه: بس الغريبه ....الرزه العوده ما ارتزت
ريم بخجل: لا انا اعتزلت اصلا
رفيعه: بالله عليج زين ما سويتي
عنود: الريم تبا تعقل
ريم: قالولج مينونه
رفيعه: بس ...احين ووصلنا انا بسير اوعي سلامه وعنود سيري وعي وحده من الثنتين
ريم: شوه غزوا هوه ولا
رفيعه: اصكتي بفج حرتي عليهن
رفيعه بعد ما دقت الباب ع سلامه ووعتها ...ومنال اللي ماقفلت حجرتها دخلت عليها الريم ووعتها ...وحصه بعد نشت وبعد الهزبه اللي لقنها من رفوع والمحاضرات الارشاديه ......سارن يبدلن .ونزلن رباعه يسلمن ع الحرمات وبعد السوالف والضحك وغيره ....اذن الظهر سارن الحرمات والرياييل يصلون...وبعد الصلاه غرفوا الغدا وتغدوا وعينوا خير ...تفاولوا ....والبنات سارن صوب حجرهن منال اللي نزلت المطبخ التحظيري تيب لهن حلاوه من الثلاجه وعصير....خطفت حذال الصاله وسمعت امها وخالتها عفرا يرمسن وقلبها كان ينقزها وهيه اللي من اصبحت واتحس بعمرها مب بخير ...حست ان هل اليوم بيستوي شي مب لصالحها ياترا شو تقول خالتي عفرا لمايه وكل وحده تبارك للثانيه ع شوه بالضبط ....خذت الحلاه والعصير وسارت الطابق الثاني زفي حجره سلامه كانن البنات مسوين يلسه ويسولفن .....الكل لاحظ الهدوء ع ريم .....واتغرب
يتبع</p></font>





رد مع اقتباس
مواقع النشر (المفضلة)