<font color='#000000'><p align=center><font color=#990033>الجزء24
</font>وبعد ما سارن البنات صوب الميلس ورتبنه ودخننه وعطرنه وشغلن المكيفات سرن صوب حجرهن يصلن المغرب....ونزلن الصاله يشوفن التلفزيون في هل الوقت وصل نهيان وسلم عليهن وتخبر عن احوالهن
حصه: ايه يا نهيان تولهت عليك واااااااايد يا خوي
نهيان يحب راس حصه ويغايض: لا خليت من اخويتي بنت الغالي
منال: اقول سلامه مشكله اللي ما يعرف ايقايض
سلامه: هههههه الا بلوه
نهيان: الصوص وايدين اللي يغارون
حصه: هيه لا خليت منك انا
منال: احسن شي اتابع الفلم ولا اسمع رمسه المخبل
نهيان: ايه ام كشه شو تقصدين
منال: تعرف اقصد منوه
حصه: كله ولا اخويه انزين
منال: هذي والصوص فهمت وانت اونك عاد غشيم
نهيان: شوفي ام كشه انا مب فايق لحشرج
منال: احسن
نهيان : سلامه سهيل وينه
سلامه: طلع العصر ومارد لين الحين
نيهان: ليش وين سار
سلامه: مادري به بس اظني الا عازم ربعه ع العشا عنا
نهيان مستانس: يااااااسلام سهره شباب يعني زين والله .
سلامه: يا حيكم وبعد باجر معزومين عند عرب يعني لا تسونها سهره صباحيه
نهيان: منوه هل العرب
حصه: احم الله يسلم هذا الدكتور اللي عالج سلامي
نهيان مستغرب: دكتور ..؟شو السالفه
منال: طالعوا الغباء ...اسمع هذا الدكتور اسمه سعيد وابوه ربيع ابويه يعني ربع من زمان وتفارقوا يوم تحولنا عنهم
نهيان: وهذا الكلام العدل
منال: احم احم شفت عاد
نهيان: لا شفت ولاشي بقوم عنكم بسير برتاح لين آذان العشا اليوم السعرع صباحي
حصه: سير وخل عنك القرقر ما وراه فايده
سلامه: وانا بسير فوق
منال: شو تسوين
سلامه: تبن تعرفن شو بسوي تعالن ويايه
نهيان بعد ما سار لحجرته وارتاح اشوي ومنال وحصه وسلامه سارن فوق منال وحصه ميتات من الفضول يبن يعرفن سلامه شو بتسوي .....وبعد ما دخلن الغرفه وقعدن سلامه يلست مجابله الباب
منال: يالله شو بتسوين
سلامه: ماشي
حصه: احين قومتينا وفاتنا الفلم بس عشان اتقولين ماشي
سلامه: حشا يا الفضول ...اقول انا ييت عشان اجهز اللبس اللي بلبسه باجر في العزيمه ..
منال: وع شوه مستعيله ماندري متى بتكون
حصه: صح
سلامه سرحانه: ...............
منال: سلامي وين طرتي
سلامه: هاه الا هنيه ع الارض
حصه: ع الارض ولا ع السما
سلامه: لا وياكن...بس المهم انا بطلع اللي بلبسه
حصه: ع راحتج بس انا بلبس بدله
منال: مي تو
سلامه: كيفكن والله اللي تبنه سونه
حصه: ظني الا اذن العشا
منال: هيه
سلامه: عيل قومن صلاه يا عباد الله
منال: اوكي بس ما قلتلي فيه سهر اليوم او لا
سلامه: بنسهر بس مب لين الساعه 3
حصه: احسن لان ورانا عزيمه
ونشن البنات يصلن العشا وبعدين نزل للصلاه يترين بو سهيل وقعدن سولفن وياه وتعشن ...وشافن التلفزيون شوي وفي هل الوقت الشباب مستانسين ....في الميلس ....سعيد وخالد ...تاقلموا ويا جو الربع وبدو يتقربون منهم اكثر واكثرلان ماشي احلا من الربعه الزينه ومن هل الشباب الطيبين ...نهيان بعد استانس وياد هل اليوم عزم ربعه ...بطي ويابر ويلسوا ربعاد لعبوا وره وقعدوا يسولفون عن العزب واشغالهم واسترجعوا الذكريات سعيد فعلا استانس وقال في خاطره ويني انا عن هل الجو اللي ما يتعوض ...حياتي كلها شغل في شغل ودراسه 6 سنين
في امريكا وفي هل الوقت عنهم الصبح راشد سار ويا امه للمستشفى وفعلا بدى شكله يتغير بالعلاج الكيماوي ....والشعر بدا يحت ..لا رموش ولا حواجب ولا لحيه او شنب .....بدى يحس ان شكله يخوف او انه ممومياء بروح انسان...بس بعد حاول يصبر ...الدكتور اللي اشرف ع علاجه ....قال له ان الورم خلاص زل نهائيا منه ويقدر يرد البلاد في اي وقت ..بس لازم بين كل ست اشهور يرد امريكا ويفحص مره ثانيه هذا الخبر اللي خلاه يستانس وام راشد ع تعبها وهم ولدها ...فرحت من كل قلبها وليش ما تفرح اذا هيه ام وتحس بعذاب ولدها واخيرا بترد للبلاد ...لدار زايد وبعد ما رودوا من المستشفى وبشروا مايد وناصر ...
مايد: تستاهل يا اخوي ..
راشد بفرح: تسلم يالغالي بس شوف شكلي كيف
ناصر: ما عليك يا بو سنيده الا شهر وشهرين بيشب الشعر مره ثانيه
راشد: ان شاء الله
مايد يقبض راشد من راسه: اشوف قرعك هاه شوف هذيه شعيره ...تبا شوري ..ادهن راسك هههههه
ام راشد: وابويه عليك انا شو بعد ادهن راسك هذي
مايد: يا اميه تراه مستعيل ع الشعر ...
ناصر: ههههههه لو انت محله بتمنى شكلك يرد مثل قبل
مايد: بسم الله عليه ....يا بوك انا بستعمل حمام زيت ولا بلسم
راشد: ههه يا ويلي عليك انا
ناصر: هيه يا راشد...شو ناوي ع ردة البلاد
راشد: اكيد تولهت ع بلادي وع الاهل والشغل وسهيل
مايد بضيج: يحظك والله بترد دبي آآآخ يا دبي محلاج ومحلا اللي ساكنين دبي
راشد بمكر: ومنوه ساكن دبي؟
مايد بستهتار: ما يبالها كلام هل دبي كلهم والعين وبوظبي
ناصر: متحيز الريال
ام راشد: يا عيالي بسكم ..احين خبروني ع شو ناوي يا راشد
راشد: والله يالغاليه برد ع اقرب طياره
ام راشد: زين ما سويت يا ولدي تولهت ع حصه ونهيان
مايد: وانا اكثر اقول لو بتخشوني في الشنطه وبتهربوني مب احسن
ناصر متغيض: صك الدعنه وانا بتخليني اروحي هنيه بين عيال الحمرا
مايد: وهذا اللي باط جبدي انت
راشد: حليله شو مسوبك
مايد: يا اخي هذا تويمي وين اسير لازم ويايه
ناصر: احم احم وبتلقى احلا واطيب من تويمك
مايد يمسك راس ناصر ويحبه ع خده: اكيد لا ..ولا حرمني الرب منك ياالغالي
ام راشد: الله يديم المحبه من بينكم يا عيالي
الكل: امين
ناصر: خلاص يا راشد ...بجهز كل شي وبحجزلك ع اول طياره لدبي
راشد: تسلم الغالي ...
وبعد ما اتصل ناصر للسفريات وحجز تذكرتين لراشد وام راشد...وكان الحجز بالجمعه ..يعني ان شاء الله يوم السبت المسا بيكونون في دبي ...مايد اللي تمنى من كل قلبه يرد لبلاده في اقرب فرصه حس بالضيج وتمنى لو يكون بدال اخوه ويرد بس اكيد وجود ناصر يخفف عليه ...ناصر مها يكون غالي ع قلبه ....واللي يغليه قلبك يريحك وجوده...وحاول يستحمل هل الشهرين بس الايام تركض...ونحن ما نحس فيها ...وهذا اللي يجدد الامل ويريح قلبه .......
شبابا في دبي واللي عيبتهم السهر ...واستانسوا ع القعده واللمه واتفقوا ان يكون لهم وقت ...خصوصي لهم في اليوك اند...ويلتمون مره ثانيه وثالثه ورابعه..والساعه قربت ع الثلاث وكلن سار لبيته....نيهان وسهيل ساروا يرقدون وهم واصلين صوب حجرتهم طلعن البنات وكانن بعدهن واعيات
نهيان: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
سهيل: شو تسون لين احين واعيات
منال: سهيلوم مالي كلام وياك ..وانت يا الدب شو جايف جدامك ام دويس
نهيان: هههههههههه هيه وانتي الصادقه
سهيل: عيب عليج شو هل الرمسه احترمي اللي اكبر عنج
حصه: شور اكيد
منال: هه والله ....احترمي اللي اكبر عنج وانا مالي احترام
سهيل: محشومه يا بنت محمد وامحيلنا ان تعبان وبرقد
سلامه : سيروا ارتاحوا احسن من الحرب اللي بتشب علينا
نهيان: صح
سهيل فتحت الباب وبيدخل حجرته
سلامه: سهيل لحظه قبل لنسى
سهيل: امري سلامي
سلامه: العزيمه متى
سهيل: فليل ..عزيمه عشا
سلامه: اها اوكي
سهيل: وليش اتخبرين
سلامه: بس عشان اجهز وبالمره ارتب اموري
سهيل: زين يالله الحين سيري رقاد السهر يضرج
سلامه: ان شاء الله تامر امر
سلامه وبعد مارت للحجره وشافت منال وحصه يالسات .....قلت لهن ان العزيمه بتكون عشا ...وبدن يفكر ويتخيل باجر ...كيف بيكون ...واذا عندهم بنات ع سنهن ...منال اللي كانت يالسه تهيأ لها انها سمعت صوت التيلفون ...وفي نفس الوقت حصه تاكد لها انه ما تسمع شي
سلامه: انا سمعته
منال: بسم الله منو يعني اللي بيتصل هل الوقت
سلامه: مادري والله
حصه: خلنا ننزل تحت ونتاكد ...بسير اشوف الكاشف
نزلت حصه ووراها منال وسلامه .....وبم شافت الكاشف ..طلع لها مكالمه خارجيه
حصه: يمكن قوم امايا مسوين تيلفون
منال: يمكن
سلامه: بس هل الوقت ماظني يتصلون وهم يعرفون ان العرب رقود هل الوقت
في هل اللحظه رن التيلفون ....
منال: انا برد
حصه: اوكي
منال بعد ما رفعت السماعه
منال: الو
مايد واللي من سمع هل الالو انقبض قلبه: الو السلام عليكم
منال وكانها ماعرفت صوت ولد عمها: وعليكم السلام والرحمه اخوي
مايد شكلها ماعرفتني ما تنلام : شحالج منال
منال وهيه خايفه: بخير انت منوه
مايد يضحك:ههههههههه
منال وع ويها الخوف : انت منوه
مايد: انا مايد
منال: مايد ولد ثاني ولد عمي
مايد: هيه بشحمه ولحمه
منال وارتاح قلبها: خوفتني يا اخي وانا اقول منوه هذا اللي يعرف اسمي
مايد: ثرج خوافه
منال منحرجه: لا مب وايد
حصه: عطيني السماعه برمس اخويه
مايد: هاي حصوه اللي حذالج
منال: هيه تبا ترمسك
مايد وفي خاطرها هذا وقته يا حصوه: اوكي عطيني اياها
حصه وبعد ما سلمت ع اخوها وقالت له انها مشتاقه له ولهلها قال لها ان خلاص راشد وامه بيردون دبي يوم السبت فليل وانهم اليوم او بالاخص من بعد شوي بطير طيارتهم ...استانست حصه ومنال وسلامه لانهم خلاص بيردون البلاد
مايد: اوكي حصوص عطيني منال ناصر يبا يرمسها(جذبه صغيره ما تظر
حصه: اف اوكي
مايد لزقه هل الاخت: هلا منال
منال مستغربه من اسلوبه: اهلين وين ناصر
مايد ياربي شو قلت ناصر راقد وهيه تبا ترمسه: هاه لا توه كان حذالي وخلاف سار يرقد وقال انه يسلم عليكم كلكم وسلمي ع عمي وحرمة عمي والكل
منال: اها سلامن يبلغ ان شاء الله اوكي ما بنطول عليك
مايد بيموت محله: اوكي مه السلامه
منال: الله يحفظك
وبعد ما بند مايد عن هل دبي سار بيرقد لكن آخ وينه وين الرقاد عنه ..صوت الغالين طير النوم من عينه...ومنال اللي كانت مستغربه من ولد عمها وحصه اللي تمت تحقق ويا منال ..كلمتي ناصر ....شو يبا مايد ومن هل الرمسه اللي ما وراها فايده
منال: حوووووووه خوزي عني بسير ارقد
سلامه: هيه ورانا عزيمه
حصه: لا والله لازم اتقوليلي شو يبا
منال: هذا مب وقته قومي ارقدي
حصه بدلع: لالا خبريني
سلامه: يا حبي يا روحي انتي قومي يالله وخلي عنج الفضول
منال: الفضول يقتل صاحبه...جميع الحقوق محفوظه لمنال الفلاسي
حصه: ماوراج فايد يا ام الامثال وليتهن صحيحه ..تزوير..ولا..(تقلد منال) جميع الحقوق محفوظه لمنال الفلاسي ....
منال ماسكه المخده وتفرها ع حصه وتركض صوب حجرتها وحصه اللي يغيضت وفي الاخير قالت ماله داعي اظارب وياها هل الوقت عمي راقد ومابا ازعجه سلامه اللي كانت هلكانه من التعب سارت حجرتها ورقدت ولا عليها من منال وحصه ....وبعد مارقن وبعد هل اليوم اللي تعبن فيه من الدوام والعزيمه والظرابه او الحفله اللي يسونها كل ويك اند....نشن ع صياح شواخي اللي هل المره ما سارت ويا ابوها العزبه ......والساعه حدود 12 الظهر ...وشواخي ماخذه كرة صوف ...اللي في حجره سلامه وتفرها عليها وتوعيها ودخلت ع حصه وبعد وعتها ويوم دخلت ع منال ما فاد فيها شي ...قالت في خاطرها هذي دارم حديد راكد محله ....شافت كود الماي اللي ع الطاوله وجبته ع راس منال وشردت
منال تصارخ: اوووووووووووووووووه منوه هذي
سلامه ع صريخ منال سارت لها وهيه تثاوب: هاه شو بلاج حشره
منال بعد ما رفعت راسها : شوفي
سلامه من اللي شافته ماقدرت تصكت: ههههههههه هههه شو هذا طاعي شكلج
منال: اضحي انتي بس انا اعرف انا شواخي ساس البلا اللي راشه الماي
سلامه: ما عليه قومي يالله قريب الاذان
منال: اف انزين بنقوم
سلامه بعد ما طلعت سارت تبدل ملابسها وترتب شكلها منال بعد ما خاست من الماي قامت قصبن عنها ........وحصه قامت وسارت بسرعه تحت اتبشر ام سهيل .... وبعد ما سلمت عليها
حصه: امايا امس اتصل بنا مايد
ام سهيل: يا حيه وشحاله وشحا ل ناصر والاهل
حصه مستانسه: كلهم بخير وسهاله الا مادريتي يا امايا راشد وامي بيردون
ام سهيل والفرح شل قلبها: والله ...يستاهلون الله يردهم بالسلامه ...
حصه: يارب متى بيي عمي وببشره
ام سهيل: احين قريب وقت الغدا خبريه يوم بيي
حصه: ان شاء الله ....
سلامه ومنال كان نازلات من فوق سايرات صوب الصاله ومنال اتلفت يمين ويسار ....ونست اتسلم ع امها واول ما شافتها
يتبع</p>
</p></font>





رد مع اقتباس
مواقع النشر (المفضلة)