<font color='#000000'><p align=center><font color=#990033>الجزء الثامن عشر

</font>رفيعه: شو هل الزين .....كوكتيل ومن ايد منال
منال وتجدم بالعصير ع خالتها
ام ظاعن: نفعتي يا بنت محمد ننفعج في عرسج ان شا ءالله
ام سهيل : ان شاء الله
منال: وجدمت العصير ع ظاعن وبصوت خفيف: تفضل
ظاعن: دام فضلج بنت الخاله
منال : تسلم
وقربت ع امها وختها وبعدين ع رفوع
رفيعه: مم مابا
منال: شو بعد ما تبين ...
رفيعه : شكله مب حلو

ظاعن كان يشرب العصير: لا تخافين فنان دامنه من ايد سلامه ....(زل السانه برمسه طلعت من قلبه مثل الرشاش ولا قدر يتحكم بها ..
رفيعه: ما عليه بجرب
منال وبصوت منخفض: دواج عندي دبوه ما عليه
حصه: مشكله المجرمين
رفيعه وسلامه ..يبتسم ...وبعد ما نقضى الوقت وظاعن بارك لخالته ع ملجة ولدها ورفيعه وامها بالمثل وسهيل في هل الوقت يا من الحلاق ويلس وياهم وشويخ شافت ابوها يايي بالكلوزر ...لانه كان فالعزبه وخبرته ان خالتها عندهم ودخل وسلم عليهم ويلسوا يسولفون لين ما اذن الظهر الرياييل توضوا وساروا صوب المسيد ..والحرمات سارن صوب حجرهن وصلن وبعد الصلاه غرفوا الغدا....وتغدن الحرمات في الصاله و الرياييل في المليس طبعا اليوم ملجه سهيل ...والربشه ما تبدا الا ع حدود المسا .....وبعد ما تغدوا ويلسوا يتفاولون بو سهيل سار ورقد وام سهيل وختها يلسن في الصاله يسولفن ..ظاعن وسهيل ...طلعوا يتحوطون ...اما البنات .....واذا السالفه عرس ولا ملجه لازم ييلسن يتناقشن شو بيلبسن وين بيتعدلن

رفيعه : راوني فساتينكن
منال: لا ماشي بعدين
سلامه: خليها مفاجأه...
رفيعه : يا ام المفاجأت ...والصوص ما بتراوينا فستانها
حصه: يختي متردده اراويج ولا لا خوفي بس يطلع مالج احلا منه
رفيعه: مب مشكله
حصه: خليها مفاجأة


سلامه وكانت يالسه ع الطاوله وجدامها لبتوبها وكانت تفتح الاسكرين
رفيعه: شو بتسوين
سلامه: بجيك ع المنتدى
رفيعه : نعم نعم ماشي نحن يايين عندكم وانتي بتفيزرين ع المنتديات سكريه يالله سكريه
سلامه اذكرت رمسه منال: خلاص وهذا وسكرناه وبحطه في شنطته عشان ترتاحين
رفيعه: هيه جيه احسن وهذا الصواب بعينه ....

وفي هل الوقت رن مبايل سلامه والمتصله الريم وبعد ما سلمت عليها واتخبرت منوه عندها قالت لها انها بسير اتعدل عند مشكبار هيه والعنود (العروس)...واذا بيين وياهن يتعدلن

سلامه: اوكي ريماني ..بشوف سهيل اذا بيوصلنا تعالي بشاور ابويه
منال: ابويه ما بيقول شي انا ترخصت منه مساعه
سلامه: اوكي عيل الريم ان شاء الله بني بعد شوي وبشوف المعرس اذا بيودينا

اتصلت سلامه في سهيل وقالت انها بتسير الصالون هيه والبنات ماقالهن شي بس تعذن لان مشغول بيسيراييب كناديره من الخياط ويبا يلف ع باريس غالري عشان ياخذ له عطور بس ظاعن كان وياه وسمع سهيل يقولها

سهيل: اسمحيلي سلامي مشغول
سلامه: حبيبي والله حرام الدريوليه محد .....
سهيل: ليش وين ساروا
سلامه: كمال في عزبه البوش وبخش سار يودي الذبايح للمطعم
سهيل: ...............
ظاعن: سهيل اذا ما عندك مانع انا بوديهن ..
سهيل: مانبا اتعبك ويانا يا ولد الخاله
ظاعن: لا افا عليك وانا اخوك هذيلا خواتي وبحطهن في عيوني
سهيل: خلاص اللي اتشوفه ...(ورد ع سلامه)..اتزهبن ظاعن بيي وبيوديكن
سلامه: اوكي

وبعد ما بندت قالت للبنات يتزهبن لان ظاعن بيي الحين وبيوديهن الصالون ...منال فرحت لهل الخبر وبالنسبه لحصه استحت انا تركب ويا ولد خالتهن بس بعد هيه تبا اتكون حلوه في ملجة ولد عمها ...يا ظاعن وركبن السياره استيشن عنابي رهييييب...

ظاعن : تراني مادل في دبي وايد ...وينه صالونكن ..
سلامه: انا بدليك هنيه جريب هب من بعده ....

ودلته سلامه ع الصالون وبعد ما وصلن قالهن انه بيمر ياخذهن ع حدود الساعه 8 وفعلا تلاقن ويا الريم والعنود وكانن يستشورن شعورهن ....

وبعد ما دخلن ...
منال: مرحبا
ريم: مرحبتين الساع ...هلا بالبنات
عنود: هلا فيكن
سلامه: عنود ع شوه مستعيله المفروض اتعدلين آخر وحده
عنود: ومنوه قالج يالسه اتعدل بسشور شعري وخلاف بتعدل قبل المغرب بشوي
حصه: احسن عن ليخترب مكياجج..
ريم : زين عيل وينها هاي خليها تسشور شعري بعد تراني اغار
الكل يضحك :هههههههه
رفيعه : لا انا اول
منال: يالرزه الشيوخ قبل
رفيعه: خل عاد شخيه بس مب علي
سلامه: حوه لا تحتشرن ناويات تفضحنا في الصالون .....هذن عندكن ثنتين يسشورن الشعور بس تخلص منال ادور محلها وحده منكن وخلاف انا والصوص اوكي
ريم : خلاص انا باقيلي قصتي وبخلص

وبعد ما سشورن شعورهن تمكيجت الريم ورفوع ومنال وعنود بس سلامه فضلت اتكون آخر وحده لانها ما تبا اتمكيج وايد ....كل البنات اعتمدن ع ذوق مشكبار بس سلامه ادخلت في مكياجها وكانت اتقولها هذا يناسب وهذا لا وبالفعل طلع مكياجها هادي وحلو وجذاب وكل البنات استغربن منه

عنود: ايه انتي شو خليتيلي من الجمال
منال: هب هباج الله بتاكلين اختي امبونها حلوه
عنود انحرجت: ما اقصد ما شاء الله حلوه امبونج بس بعد قدريني انا العروس ريم: اول مره اشوف عروس وترمس هل الكثر احيدها تستحي
رفيعه وحصه: هههههههههه
سلامه: خلصتن رمستكن يالله اذا خلصتن
رفيعه: لحظه بنشوف ظاعن هوه اللي بيوصلنا وانتن منوه بيوديكن ..(تقصد ريم وعنود)

عنود : حمد بيينا ....تعالن ويانا
رفيعه : لا مب مشكله بنتريا ظاعن هوه اللي بيوصلنا بيتكم
سلامه: ظني الا اميه فبيتكم ووياها شواخي
ريم: اكيد وخالتي عفرا بعد وحريم جميرا كلهن شوه ملجه العنود..
حصه: الله يستر والخوف كله من الحريم
منال: ههههههههه صدق يخوفن
عنود: لا يخوفن ولاشي وانا شو اقول بموت محلي
سلامه: ههههههههه ما احسدج حبيبتي هالله هالله ببرودة الاعصاب
عنود برتباك : يا ويلي ويلاه
الكل يضحك: ههههههه

وفي هل الوقت رن تيلفون الريم واخوها حمد كان المتصل وقالهن انه يترياهن برع وان ولد خالته ظاعن بعد واقف وياه يتريا بنات خالته واخته ..طلعن البنات من الصالون وكل حد ركب بسيارته وساروا صوب بيت العروس ...ودخلن من الباب الخلفي عن الحرمات اللي كانن هناك وفي نفس الوقت سالم الفلاسي واخوه احمد كانوا موجودين وبعد حرمة يدهن موزه.....وعمتهن بختيه الكل كان موجود سهيل وبو سهيل وظاعن بو حمد وحمد وربعهم وهل دارهم .....الحرمات في الفله والرياييل في الميلس...وكلن لاهي في شغله حرماتنا يرحبن بالحريم والرياييل بالمثل والكل يبارك بهل الملجه ...سهيل وهوه معرسنا كان يحس بنقص كبير صح ان هذا يوم حلو من ايام حياته بس في نفس الوقت وين ناصر اخوه اللي كان يتمنى وجود مايد ونهيان اللي محجوز في الكليه ويتحسر ع الملجه ام راشد واللي كان يهمه اكثر راشد اللي بحسبة اخوه وولد عمه بس تحمد ربه ع كل شي وقال في خاطره وهذي الا ملجه وا ن شاء الله ان ما بيعرس الا في الصيف يوم بيردون كل احبابه من امريكا وبتكون الفرحه فرحتين هل الموقف خلاه يحس بالتفاؤل والبسه بدت ترسم ع ويه .......وعند الرحمات وهل الوقت بعد ما آذن اذان العشا وصلن الحرمات وردوا الرياييل من المسيد ....عشوا المعازيم وعنود في هل اللحظه وكانه يوم عرسها مب ملجه وبس...

عنود بخوف: سلامه انا انا خايفه بموت من الزيغه
منال بستهزان: وابويه عليج انا ما بيستويبج شي لا تخافين خليج كول
عنود: انتي عديمه الاحساس كومي عني لفرج بهل المخده ..
رفيعه : اقول خلونا ننزل نسلم ع حرماتنا عيب انتم يلوس فوق
منال : اوكي
ريم : عيل قومن
حصه: وانا شو اسوي
رفيعه: تعالي ويانا شو بتسوين بعد
حصه: امري لله اصبري بقرى ع عمري
منال: ههههههه ماكة جمال دبي
حصه: واحلا عنج يا الدبه

سلامه : بسكن عاد جلبن بويوهكن هناك يالله
منال: راغونا قومن لا تسويلنا حرب البسوس
عنود: ههههههههه
حصه : لو درينا انج بتضحكين كنت يلست وقلت لج نكت عن الصعايده
عنود: لا والله بعدين مب وكته ربع ساعه وبطلع للحرمات
رفيعه متغيضه: بتقووومن ولا شو
البنات(منال ..حصه...وريم): خلاص قمنا

وبعد ما طلعن تمت سلامه ويا العنود تسولف وياها شوي .....والبنات نزلن وشافن الحرمات سلمن عليهن ..والكل يمدحن ...وبعد ما شافت الريم امها

ام حمد: امي الريم سيري زقري اختج ....
ريم : بتصلها وبتي ...
ام حمد: كيفج بس بسرعه ..

اتصلت الريم لعنود اللي كانت اعصابها تحترق وسلامه تهدي فيها نزلن وسارن صوب الصاله وكل الحرمات كانن هناك لانها وسيعه ......عنود وسلامه واقفات عند الباب ام حمد كانت اترياهن ....هناك والبنات يلسن ويا ام سهيل ...وامهن موزه وعمتهن ....

عنود: سلامه دخيل الله ادخلي قبلي
سلامه: ما يصير يالله انتي قبلي جدامي بسرعه
عنود اتيرها من ايدها ...: لالا دخيلج اخاف من عيونهن
سلامه: لا اله الا الله اصبري بدخل وبزقر خالتي وهيه بتصرف وياج ..
عنود: اوكي

سلامه قررت تدخل فتحت الباب الزجاجي وانبهرت بالحريم ريحه الصاله اللي تفوح من الدخنات والعطور وتفاجأت بعيون الناس عليها ....كانت مثل العروس الخياليه ....جمال طبيعي وشعرها الاسود وعيونها السود ..وفستانها البيج المطرز بالذهبي انبهر منه الكل خافت وقررت تمشي شوي شوي ....صوب خالتها اللي كانت واقفه بعيد عن الباب شوي اترمس حرمه ..

سلامه بخجل: خالتي العنود عند الباب
ام حمد: ما عليه بسير لها ...
سلامه: اوكي

وفي نفس الوقت استحت لانها ما سلمت ع اي وحده وقررت اتسلم وفعلا دارت ع كل الحرمات وسلمت عليهن .......ام سالم (موزه )ويالسه حذالها وحده من الحرمات اتسولف وياها

خزينه: ما شاء الله هل البنت عروس ولدكم رحيمه يا ذي كرالله
موزه: لا يا وخيتي هذي خت المعرس ...
خزينه متلومه: هيه ما شا ءالله عليها والنعم والله ببنت محمد .....

عنود وبعد ما دخلت وسلمت ع الحرمات كلهن ...قعدت ع الغنفه ووياها سلامه...ع اليسار ....وبعد نص ساعه بدن الحرمات يترخصن منال قالت في خاطرها ليش ما يدخل سهيل ويشوف عروسه دامنه عمي بو حمد ما عنده مانع وحمد بالمثل اتصلت فيه

منال: الو المعرس
سهيل: هلا ام كشه ...
منال: حرمتك
سهيل يصاصرها : جب وبعد تسبين
منال: اقول لا ترمس وايد تعال لبس عروسك الدبله والطقم وفكنا
سهيل: والحرمات
منال: مب وايدات نصهن ترخصن يالله تعال الساعه 10
سهيل : ما عليه بيي

سهيل خبر ابوه انه الحرمات محتشرات عليه ويبنه يلبس العروس ...بو حمد وبدون تردد مسك ايد نسيه ومشا وياه اما حمد فسار ويا ابوه يسلم ع اخته وبو سهيل بعد وظاعن يلس في الميلس ويا الربع يسولف وياهم ....

<font color=#990033>
يتبع</font></p></font>