<font color='#000000'><p align=center><font color=#990000>يا هلا ومرحبا فيكم

<font color=#990033>الجزء 48


</font>نهيان شل شواخي وياه وسار صوب بو ناصر المطوع ..,يوم وصل وتلاقا ويا الريال بعد ما اتصل في ربيعه يتخبر عنه لانهم يمدحونه ...نزل شواخي وقال للمطوع علتها وانها متعلقه في ابوها المرحوم وايد وحالتها اختست لا تاكل ولا ترمس حد وكله طايحه ...قرا عليه المطول وعطاهم ماي زمزم مقراي فيه وقال بيسويلها كتاب تعلقه ع جتفها وان شاء الله بتشفا .....بعد ما طلع نهيان...كان الوقت قريب الاذان ....وسار صوب بيت عمه ولقا حرمه عمه اترياه عن الدري وحصه وسلامه وياها ..وبالنسبه لمنال يلست ويا العنود ...نزل شواخي وشلتها سلامه وودتها الصاله وام سهيل سارت اتصلي وردت تيلس عند بنتها وسلامه بعد ما يت امها سارت اتصلي هيه وحصه....مر الوقت بسرعه وع الساعه عشر وصل نهيان وشل اخته وساروا صوب البيت وفي هل الوقت لقوا راشد واقف بسيارته وامه ترمسه لانه بيرد بوظبي مره ثانيه سلم ع اخوه قبل لا يروح ودخل يرتاح ويتعشى ....وع الساعه 11 تقريبا وصل ناصر ويا مايد اللي حب ايلوف هله ويطمن ع حالهم ولقاهم يالسن في الصاله منال وسلامه وام سهيل وشواخي اللي منسدحه ع الغنفه وكانوا يسقونها الماي بصعوبه ....

ناصر ومايد بعد ما سلموا ع الحاظريين ويلسوا

مايد: شو حال شواخي الحين
ام سهيل : احين من اول يا ولدي وان شاء الله تتعافى من عوقها
الكل : ان شاء الله
سلامه: االحمدلله الكل يمدح بو ناصر المطوع ويقولون دواه زين وان شاء الله الله بيشفيها
ناصر: منوه مودنها صوبه
منال: نهيان يا مساعه ووداها
ناصر: اها ما قصر الساع
مايد: الا سهيل وينه
سلامه: فبيته تباني ازقره
مايد: لا لا خليه يرتاح
ناصر: حد يحطلي عشا
منال: ان شاء الله (قامت منال صوب المطبخ)
مايد: شي فخوطركم
ناصر: وين تبا يلس اتعشا
مايد : تعبان وابا ارتاح
ناصر: لا مايصير لازم اتعشا ويايه
مايد: خلاص انتعشا انتعشا

منال وبعد ما حطت العشا وكان اكل خفيف سندويجات جبن وزيتون وشوربه خفيفه لان ناصر ما يحب الاكل الثجيل وخاصه في الليل ...وبعد ما يابنت العشا وحطته...

مايد: يا سلام شو هل العشا الفنان
ناصر: لان اللي بياكل العشا فنان
مايد: غلطان حبيبي لان اللي حضر العشا فنان
منال انحرجت وتقول في خاطرها بلاه يخورط الريال
مايد: اوه السموحه قصدي اللي شاف العشا فنان يعني انا احم احم
ناصر يخز ولد عمه: تعشا وانت صاكت الغالي
مايد:وصكتوني
سلامه تبتسم وقامت صب حجرتها ومنال يلست ويا اخوها وولد عمها ..وبالنسبه لام سهيل يلست ويا شواخي اللي بدا حالها يتحسن شوي عن قبل وبدت تاكل بس مب وايد ....وسهيل يلس ويا حرمته لان حالها ما يسمح لها تسير بيت اهلها او تسير صوب بنات خالتها وخالتها ...

وفي حجرة منال بعد ما يلست ع السرير لقت مس كول من سعيد..واتصلت له ...

سلامه بتعب: الو
سعيد يبتسم: وهلا بالغالين
سلامه : هلا فيك شحالك سعيد
سعيد: تمام ويسرج الحال ..وانتي شحالج والاهل شخبارهم
سلامه: بخير والحمدلله ع كل شي
سعيد: الحمدلله
سلامه: .........
سعيد:سلامه
سلامه: لبيه بو عسكور
سعيد متردد: بسافر المانيا
سلامه منصدمه: ليش خير شو مستوي
سعيد: طلع قرار نقي لالمانيا
سلامه بارتباك وخوف: يعني
سعيد: متردد مابا اسافر نهايا ابا اتم بين احبابي ولا اقدر اصبر عنكم
سلامه: انزين ارفض من حقك
سعيد: صعبه حبيبتي مادري شو الحل
سلامه وبدت عينها ادمع: ارجوك لا تسافر انا احتاجلك اكثر من اول
سعيد حس انه بدا يكسب قلب سلامه(وابتسم): عيل اقولج
سلامه فزت: قول
سعيد: اوريدي رفضت وخلاص ما بسافر لانه مقلب ومشا عليج
سلامه تصيح بصوت : ....حرام عليك قطعت قلبي
سعيد: لا والله ما اقصد بس اتغلا

سلامه ما استحملت الموقف وبندت التيلفون وتمت اصيح وهيه تذكر ابوها واتذكرلا اللي فات من عمرها وخيال سعيد يحوم بين اعيونها ...وسعيد اللي استهم عليها بعد ما بندت التيلفون ولام نفسه ع الحركه البايخه اللي سواها وهوه ير يتصل ويتصل بلا فايده سلامه ماردت عليه ياترى بتحط في خاطرها من صوبي ..؟&#33;

مايد اللي رد البيت وهوه تعبان سار صوب حجرته وبعد ما تسبح انسدح ع شبريته وهوه يفكر من قبل اسبوع وقبل لا يموت المرحوم كنت بحقق حلمي اللي كنت احلم به ليل ونهار والحين يا ترا بيتحقق ولا بيكون صعب المنال يارب يارب يارب توافق منال عليه ...

ومنال اللي رقدت ويا اختها شواخي وهيه يالسه حذالها بعد ما نامت شواخي ....وتشوف ويهه اختها ...شو ذنب هل البنت تتيتم وهيه صغيره الله يكون بعونج يا اختي ما تقدر تنسى ابويه الله يرحمه ...(وفي هل الوقت) ومنا لسرحانه بتفكيرها شواخي فجت عيونها والساعه قريب 3 وهيه تحس بتعب فضيع

شواخي : ماي ماي
منال انتبهت لها : ان شاء الله فديتج ......(وصبت لها منال ماي زمزم مقراي فيه وسقت اختها)
منال: حبيبي شي يعورج
شواخي وعينها ادمع : ابا باباتي
منال: لا اله الا الله محمد رسول الله ..رقدي الحين
شواخي تيلس وترف المخده واطلع صوره جالبتنها ومنال يالسه اطالعا وتفاجأت بها صوره ابوها يوم شواخي صغيره وماسكنها يبوسها ..شواخي في هل الوقت حبت الصوره وحطتها ع صدرها وغطت في رقادها ومنال يلست اتراقبها وحابسه الدموع في عينها وقلبها يحترق .....ماتعرف كيف بتتصرف ويا اختها شو الحل مستحيل تنسى ابويه بس هذي ياهل والمفروض تكون حيويه واللي يشوفها جثه ميته سامحني يارب اني كنت اغثها واصارخ عليها كنت احط دوبي في دوبها بعد ما اكتشفت ان قلبها الصغير ما يستحمل الاذيه ...

يتبع</font></p></font>