<font color='#000000'><p align=center><font color=#990033>الجزء 34
</font>سلامه ركبت ويا بنات خالتها وبنت عمها ....واكيد تخشن من مايد لانهن ما يعرفنه الا حصه وسلامه ومنال....ومايد اللي بيموت من الفرحه ...وهوه يشوف منال تركب ع السيت اللي وراه وقلبه يدق ويوقف يدق ويوقف....وبعد ماركبوا كلهم تمت السياره واقفه محلها لدقيقه...وناصر مستغرب من ولد عمله
ناصر ياشر بيده ع ويه مايد: يا حلوووو
مايد واللي كان سرحان: هاه بسم الله بلاك
ناصر: امش شو اتريا
مايد يجبل ورا: كلكم ركبتوا
حصه وبدون ما تحس: هيه كلنا بس نسينا قلبك في الشارع
مايد: عن الجذب هذوه في الحفظ والصون
ناصر يضحك والبنات ضحكن: هب محلا سوالفك
وبعد ما مشوا مده 10 دقايق......
منال: نصور يوعانه
ناصريلعب بالشرايط ويحط العامري يشل: هاه الاكل جدامكن في البيت
منال: لا فخاطري سندويجات
مايد يغير دربه ويلف: فالج طيب يا بنت العم احين بناخذ سندويجات وشو بعد تبن
ناصر: ايه تقص عليك هاي
حصه: وانت خله برايه فديت ميود ..وخذلنا عصير فرش
مايد: اوكي شو رياكم بــ الصراحه مشتهي سبيشل طربوش
منال: هيه هذا رهيب ويا الايسكريم
مايد: خلاص تم
ناصر: بنتأخر
مايد: مب مشكله
مايد ..وبعد ما خذ رقم المطعم من البداله ووصى ع الطلبيه ..وخطفوا عليه وخذوا عشاهم .....وبعد ماوصلوا البيت نزلن البنات وتعشن ..ولقب بو سهيل ياي من العرس وتعبان وسار يرقد ...وام اسهيل كانت ويا خواتها في بيت محمد ....وبعد هل التعب والساعه قربت للــ2:30 قامن البنا تورقدن وارتاحن ونشن الضحى ع حشره رفوع ....وجهزن لبسهن وكل اللي يبن يلبسنه ...وبعد ما تغدن سارن ويا الدريول صوب الصالون وتعدلن ...وكل وحده اختارت المكياج والتسريحه اللي تناسبها ..وبالنسبه لسلامه ففضلت البساطه في كل شي ....وبعد ما اذن المغرب وتعدلن سارن للفندق صوب العروس اللي كانت اتعدل هناك ..ويلسن عندها واتصورن وياها وفعلا العنود كانت بكبرها رهيبه الفستان روعه والمكياج اروع .....وبالنسبه للبنات فكان عدولهن اوكي وحلو ...وسلامه بالاخص كانت تغلبهن بحلات وذوقها الهادي ....وبعد ما اذن العشا ..وتعشن الحرمات ..نزلن البنات يسلمن ولقد امهاتهن وسلمن عليهن وعلى نوره وام سعيد....اللي من شافت سلامه حست ان ولدها اختار القمر ...نوره وسارت ويا البنات وخلت امها ويا الحرمات وبعد ما تعشوا وخلصن...ووصلت الساعه 11 بدا سهيل يتصل ويحشر بالبنات ...وبو سهيل يتصل لمريم ..ويقولها ان الوقت تاخر سهيل يبا يدخل ع عروسه ..عنود اللي كانت مرتبكه ..وبعد ما نزلت ومشت روحها لين الكوشه والكل يطالها ويمدح عدولها وزينها ....وبعد نص ساعه وقريب الساعه12 زقروا سهيل ..وبعد ما سلم ع العروس ويلس حذالها وين المصورات يصورت ..سارن البنات وهل المعرس والعروس يسلمون عليهم .....والحرمات بدن يروحن...وتصورا ...وراشد حجزلهم ليله في برج العرب هديه منه وبعد ما ساروا والكل رد بيته وارتاح بعد التعب واصبح الكل صباح الجمعه ..يا سهيل وعروسه ع العصر وسلموا ......ووصا العنود اجهز شنطهم لانهم بيسافرون شهر كامل اسبوع في المانيا واسبوع في ماليزيا واسبوعين في سويسرا.....ومر اسبوع من عرس سهيل بن محمد ..والكل قرر انه ما يسافرالسنه او بالاحرى تعايزوا ......وسعيد اللي كان محتشر ومعصب وحالته لله وهوه يحن ع امه تخطب له سلامه قررت اليازيه وبما ان العرس خلص والعرب موجودين في البلاد اتسير صوبهم هيه ووياها نوره ....
العصر من يوم السبت ...اتصلت نوره فسلامه وسلمت عليها وقالت لها انهم بيون صوبهم اليوم ...وافرحت سلامه لييتهم خص وبدتت اتعلق فيهم ومنال بالمثل وحصه اللي صدعت امها عشان توديها صوب بنات عمها ..
يت حصه ويا ام راشد ....وفي هل الوقت وصلت نوره وام سعيد ..وسلامه بعد ما وصت الطباخ يسويلهن فواله وسارت ويا ليندا ايجهزون الفواكه والعصير وودنه صوب الحرمات واتفاولن .....البنات فضلن يسيرن وييلسن ع المنامه بعيد عن الحرمات وفي هل الوقت .....ام سعيد
ام سعيد : والله يا وخيتي مريم ..انا يايه وابا اخطب بنتج سلامه لولدي سعيد
ام سهيل: هذي الساعه المباركه يا ام اسعيد ...وامبونا ما بنقا ريال اخير من سعيد
ام سعيد: تسلمين والله
ام سهيل : لكن تدرين لازم انشاور محمد وناخذ موافقه البنت
ام سعيد: وهذي الاصول بنت بطي
ام سهيل: ان شاء الله بنشاور ابوها والبنت وبنرد عليكم
ام سعيد: صار الغاليه
ام راشد اللي كانت يالسه من دون لا ترمس وايد ...وردت بها السنين لورا يوم ريلها ثاني ..بو راشد حي وكان ملزم انه ايوز ولده بنت اخوه محمد بس هذا القدر والنصيب ......وبعد ما امر الوقت بسرعه اذن المغرب ..وبعد ساعتين اذن العشا وهل الوقت اللي كان فيه ناصر يالس في الصاله ..ويا اخواته يضحكون ع شواخي وام سهيل اتريا ريلها في حجرتها ايي عشان تخبره وبالمره يشاورون البنت
في الصاله...
ناصر: يالعيوز خوزي
شيخه: توه تبا انت
ناصر: انتي ليش ما سرتي العزبه ويا ابويه
منال: عندها اجازه ويبالها تصفيع....(اتشوف شيخه)..ان ما قمتي بتنظربين
شيخه: ما تلومين
ناصر يضحك: ملسونه
سلامه حاظنه شواخي بعد مايلست عدالها: شو تبونها فديتها انا شيخه البنات لحد يقولها شي
ناصر: ومنوه بطرها غيرج
منال: خراب دار
سلامه تشوف شيخه وتقولها : يغارون من الحلوين
منال: عاد مالقينا حد نغار منه الا هل المعفوصه
شيخه: معفوته عمت
منال تشهق: ول الخيبه تخيبج قومي يالله
شيخه ومن صارخت عليها منال سارت صوب حجرت امها وبعد ما تعشت انسدحت ع ريولها ورقدت .....و ع الساعه 9 وصل بو سهيل وكان يحس بتحب وردت له النغزله مره ثانيه .....يلس حذال ولده بعد ما سلم ويلسوا يسولفون وحطوا العشا ويت ام سهيل ..وتعشوا .....وبعد العشا اتصل سهيل يسلم عليهم وياخذ علومهم ....وبعدين ناصر طلع صوب ولد عمه اللي كان يترياه عن البحر ...والبنات وبعد ما دخل بو سهيل ...وعرف ان سعيد بن حميد الهاملي يبا بنته وهوه ومن استوا ويعرف حميد وعياله وهم عرب محد مثلهم طيبين ومرحبانيين.....
طلع بو سهيل وشاف البنات يضحن ويا اخوهن
بو سهيل: سلامه بنتي
سلامه: لبيه ابويه
بو سهيل : تعالي
سلامه: ان شاء الله فالك طيب
دخل بو سهيل حجرته وسلامه دخلت وراه وهيه مستغربه يا ترا شو بلاه ابويه ....غريبه اول مره يزقرني من دون لا يرمس جدام اخواني ...حاله مب عايبني هل اليومين بس اكيد من التعب والعباله في عرس سهيل..
وبعد ما يلست سلامه حذال امها ولوت عليها ...بو سهيل يلس ع الكرسي ومجابلنهم
سلامه: خير ابويه امر
بو سهيل مايامر عليج العدو....والله يا بنيتي ...يونا عرب اليوم يبون يخطبونج
سلامه تفاجأة باللي سمعته وبدت تفكر منوه هل العرب اللي يوهم اليوم:........
بوسهيل : والريال معروف وشيخ الرياييل وما عليه قصور ومن مواخذنا ..ولد حميد الهاملي
سلامه انصدمت ولد حميد معقوله ايكون خالد لا لا ما ظن سعيد؟:.......
بو سهيل : سعيد بن حميد...
سلامه وبدت ترتبك :............
بو سهيل : شو قلتي يا بنتي
سلامه بخجل : والله يا بوي الشور شورك وانت ادرى بالريال
بوسهيل: ما عليج من شوري انتي موافقه ولا لا
سلامه: اللي تشوفه
ام سهيل: طالع يقولج موافقه ولا لا
سلامه: خلاص موافقه
بو سهيل: الله يسر دربج يا بنتي ويهنيج
سلامه وبدت تستحي وقفت: ان شاء الله
طلعت سلامه من غرفه ابوها ومرت ع الصاله بسير صوب حجرتها ولمحتها منال ..
منال: سلامه تعالي يلسي ويانا
سلامه: هاه لابسير حجرتي
منال: تو الناس تعالي اسهري ويانا
ناصر: سلامه تعالي
سلامه: اوكي شوي وبس
ناصر: اوكي
سلامه يسلت حذال اخوها ناصر...وتابعوا الفلم...منال اللي كانت تراقب سلامه وفخاطرها تعرف شو اللي استوا في حجره ابوها شو قالها ......سلامه شافت منال سرحانه واطالها
سلامه: منالوه شو بلاج
منال: هاه ماشي
سلامه: اوكي برايكم بسير حجرتي
منال: بيي وياج
ناصر: يا حبيبي وانا بتم روحي منوه بيسولف ويايه
سلامه: تصرف
ناصر: خلاص بتصل بميود اييني
منال فاجه حلجها: الساعه 12 ونص
ناصر: عادي بيي ما نده مانع
منال: كيفك يا بوي
ناصر: اكيد كيفي
منال سارت ويا سلامه صوب حجرتهم وناصر اللي حس بلملل اتصل بمايد وقاله ايي بيتهم وطلع يترياه ع المنامه وبعد ما وصل يلسوا يسولفون منال يلست ويا سلامه اللي قعدت ع النت شوي ...وقطعت عليها منال
منال: سلامه
سلامه يالست تجيك الايميل: هاه منال امري
منال: شو قالج ابويه
سلامه: خوفي لتنصدمين
منال وبدت تخاف: شوه قولي
سلامه: خليني اخلص شغلي اول
منال: لا ورفجه خلي كل شي وتعالي
سلامه: اوكي
سكرت سلامه لبتوبها ويلست حذال منال
منال: قولي نشفتي ريجي
سلامه: انخطبت
منال ونزل عليها الخبر مثل الصاعقه: شوووووه
سلامه: انخطبت
منال مبهته: منوه
سلامه: وهذا اللي بتستغربين منه....سعيد
منال: سعيد المنهالي ما غيره
سلامه:هيه
منال وبطير من الفرح وتحب منال ع خدها: مبرووووووك كولوليييييش مبروك
سلامه وبدا خدها يحمر: الله يبارك فيج
منال: واو يا ويل حالي بسير اخبر نويصر
سلامه: تعالي
منال ما سمعت رمسه سلامه وطلعت من الحجره تربع وهيه لا بسه بجامتها وبلا شيه وفاله الشعر...وتصارخ...نصور نصور
ناصر اللي دخل الصاله ويا ولد عمه وعم يشربون كولا ..مايد ومن سمع صوت منال اهتز من محله وفجأه ينصدم ويشوفها جدامه وشرق بالكولا وناصر مببق عيونه وكأنه يحلم اخته بلا شيله وجدام ولد عمها منال اللي خافت اول ما شافت مايد ويا ناصر وردت صوب حجرتها تربع..ناصر اللي ما توقع يصير له هل الموقف
ناصر متغيض: منال منال وصمخ
مايد خايف من غيض ولد عمه وما سكنه من ايده: ناصر خلها ماتدري اني عندكم
ناصر: كيف ما تدري وانا قلت اني بتصل فيك تي اتسولف ويايه
مايد: وخاطري ما تقولها شي حرام يمكن نست
ناصر بدا يهدا: يا سلام عليك يا الحنون
مايد: احسلي ارد البيت بس ورفجه غاليك ما تقولها شي
ناصر: خلاص بنطوفها هل المره
ومنال اللي ردت لحجرة سلامه وهيه تنتفض وخايفه وسلامه تهديها ..
سلامه: بسم الله عليج ...بسم الله شو ياج
منال: سلامه طلعت لناصر ومايد وياه وانا بلا شيله وببجامه النوم
سلامه: مشكله العيله يامج
منال: انا خايفه من ناصر يكفخني
سلامه: لا ان شاء الله ما بيقول شي
منال: شكله عصب والله ما كنت اقصد
سلامه: ما بيصير شي ان شاء الله هدي بس
منال: وين اروح خوفي يلحقني حجرتي ويكفخني
سلامه: شوفي يلس هنيه بييب لحافج ومخده ورقدي ويايه اليوم
منال: احسن حل
سلامه سارت حجره منال ويابت لها لحاف ومخده وقفلت الباب ورقدن والحمدلله ان السالفه مرت على خير والصبح بعد ما تريق بو سهيل ويا ام سهيل ووياهم شواخي ..وبعد شوي نزل ناصر يبا يتريق....ويلس حذال ابوه وحب راسه وحب راس امه وويه منعفس
ناصر: وين البنات
ام سهيل: رقود بعدهن
ناصر: هيه زين
بوسهيل : ناصر
ناصر: لبيه ابويه
بوسهيل: امس ام سعيد خطبت سلامه لولدها
ناصر: والله بالبركه ان شاء الله
ام سهيل: ويبارك في حياتك ياربي وان شاء الله افرح بيك
ناصر: ويه تريي 5 سنين بعدج
ام سهيل: ليش عاد ان شاء الله بنيوزك جريب
ناصر: خير يا امايا لين هذاك الوقت
بو سهيل : خير يا بويه يالله شي فخواطركم
ام سهيل: تسلم الغالي بس ارتاح خل العزبه لو يوم واحد
بو سهيل: والحلال منوه بيرعاه
ناصر: يا بويه صحتك مب عايبتني ...30 سنه وانت تربع ورا الحلال واداريه خلني اوديك المستشفى ويفحصونك
بوسهيل: مافي غير العافيه ومن استويت ماسرت لهل الدخاتر والشفا بيد الله
ناصر: والنعم بالله يابوي بس بعد نبا نطمن عليك
بوسهيل: ياوبي انا ابطيت ع الرجاب منوه بيسرحهن
ناصر: ع راحتك افراج هل المره
يتبع</p>
</p></font>
مواقع النشر (المفضلة)