<font color='#000000'><p align=center><font color=#990033>مرحبا
الجزء 32
</font>منال:هههه
مايد:زين يوم خليتني مضحكه يالدب
ناصر: ماعاش من ضحك عليك ميود
في هل الوقت رن تيلفون منال والمتصله حصه
حصه: سلملم
منال: وعليكم السلام
حصه: وينكم انتوا ابطيتوا علينا
منال: لا يايين في الدرب الحينه
حصه: يالله بسرعه اشتقت لخويه
منال: ما بيطير صبري خمس دقايق
حصه: اوكيك باي
منال: الله وياج
سلامه: هاي الصوص
منال: هيه محتشره اتريانا
مايد: اقول سهيل سير بيتكم سيده
سهيل: شله عاد امك وخوك يتريونك
مايد معصب: مب ساير صوبهم
ناصر: ليش شو ياك
مايد: مابا اللي يباني ايي يستلمني من بيت عمي
ناصر: ليش ما حيدك ثور ظايع
مايد: نويصر برشك بهل الغرشه تسمع ولا
منال: ويه 4 سنين ع هل الحاله الله يعينكم
ناصر: لا ما عليج منه الا الحين يتخقق عليه
مايد: بس خلاص هاه بنصكت
سلامه ادور مفتاح حجرتها في الشنطه وشافت مسج يديد ومن نفس الرقم وكان يقول فيه: مساء الخير و الشمعه مساء يمسح الدمعه احبك من نهار السبت حتى ليلة الجمعه...سلامه اللي بدت تنقهر وتبا تعرف منوه هذا اللي متفيج ويطرش لها كل ساعه مسج ....وقررت انها تصكت وان اتصل بترد عليه وبتهزاه...منال اللي سرحانه في عالمها ومايد اللي يلتفت كل شوي يشوف ناصر وهوه وده يشوف بنت عمه..ويقول في خاطره متى بترمس يا ناصر وتريحني من قلبي ..
وع الساعه 10 بالضبط وصلوا للبيت وكانت حصه اتلقاهم عنب الباب وام راشد وراشد وفرحتهم بردة مايد وولد عمه ناصر ..وبعد ما نزلوا من السياره وسلموا يلسوا شوي ..سلامه اللي مالها نفس وخصوصا يلستهم رباعه وخص راشد وياهم وهوه كل شوي يلتفت صوبها ..
راشد: حصوه قومي ييبي عصير
حصه: لمنوه العصير هل الوقت
راشد: لعيال عمج واخوج
حصه بلا مبالاه: مب غرب الا هل البيت واللي يبا شي هكوه الدرب يسري صوب المطبخ
راشد وبدا يعصب: اقولج قومي
ام راشد: يا ولدي بلاك ع اختك
حصه: اقول سلامه انا بسير وياكم (وتقوم من محلها تبا اتسير صوب حجرتها)
راشد وقف ومعصب: وين ماشي طلعه من البيت
حصه: مب بكيفك انزين
سهيل حس ان بتستوي ضرابه في البيت مسك راشد من ايده وطلعه برع وحصه اللي يلست محلها ومعصبه واتصيح ...سلامه اللي بدت تحترق اكثر واكثر من تصرفات راشد ....شو شايف عمره ع اساس يعامل اخته الوحيده بهل الاسلوب ع الاقل يحترم اميمته اللي شاله همهم ..
سلامه: عموه خلي حصه تبات عنا هل الاسبوع
ام راشد: والله يا بنيتي الشور شور اخوها هوه ريال البيت
سلامه: وانتي امها ولج راي خليها حليها
مايد: حصوص الغاليه مرخوصه سيري الا بيت عمج وحسبه ابوج
حصه اتقوم من محلها وتيلس حذال مايد: فديتك والله محد يفهمني فهل البيت غيرك
مايد بحنان: بس عاد ما يهون عليه اشوف اختي ووحيدتي تصيح
حصه: خلاص السالفه ما تستاهل الصياح
ناصر: فديت الحنون انا صدق بتوله عليك
مايد: تفدك العافيه ياربي بس لاتنسى وياك وياك من سرت لين ييت
سلامه تبتسم: الله يخليكم لبعض ياربي
الكل: آمين
منال: حصوه يالله حبيبتي قومي بنسير
حصه: ان شاء الله
حصه وبدت ترتاح لان مايد هوه الوحيد اللي كان يحن عليها واكثر من اخوانه ..وكان قبل ليسافر امريكا يحوطها الاسواق وبيت عمها واي مكان تباه ....وسارت حصه تيب اغراضها اللي تحتايه وسلامه سارت تساعدها منال اللي يلست ويا ام راشد تسولف وياها شوي عن عرس سهيل وناصر ومايد وياهم
ام راشد: وبيت العروس زاهب ولا بعده
منال: لا البيت كامل باللي فيه
ام راشد: يا حيكم يوم افتكيتوا من عثره الاثاث
منال: الحمدلله
مايد: ناصر كم مساحه بيتكم
ناصر: ظني الا 200×150
منال: لا بيتنا 200×200
مايد: ما شاء الله ارضكم عوده يعني ينبنى فيها بيتين غير الفله وبيت سهيل
ناصر: يمكن بس ع شوه ناوي
مايد بمكر: ههههههههه خلاف بقولك
ناصر: ههههههه احلف بس انت ...
مايد: لا تنسى اللي تواعدنا عليه
ناصر: شوه
مايد يصد صوب ام : ام راشد ترانا انا ونويصر بنعرس في ليله وحده
منال: هههههه قلن الليالي
مايد: لا بس تدرون مالي غنا عنه
ام راشد: الله يفرحني بكم
مايد ومن الخاطر: ان شاء الله
ناصر: بل شقا مستعيل وهوه هناك في امريكا اللي يصيح الييه ناوي ع العرس من 5 اشهور
منال: لاحق يا ولد عمي ع مصايب العرس
مايد: وليش مصايب..يوم هيه شيخة البنات
ناصر: بسك عاد عرس وعرس ماشي شغل
سلامه وحصه نزلن من الطابق الثاني وقالن حق ناصر ومنال انهم بيروحون واول ما طلعوا من الباب لقوا سهيل ويا راشد ...يسولفون واول ما شاف حصه بشنطتها احتشر بس سهيل حاول يهديه ويقنعه وبعد موت خلاهم يسيرون ....وطلعوا من بيت ثاني وساروا صوب بيتهم وبعد ما وصلوا ودخلوا البيت بو سهيل وام سهيل وشواخي سهرانه تبا اتسلم ع اخوها ..ام سهيل اول ما شافت ولدها ناصر تمت اتصيح وتلوي عليه
ناصر: فديت امي والله تولهت عليج
ام سهيل تصيح: وانا تولهت عليك يا بعد روحي
ناصريمسح دموع امه: خلاص الغاليه بس عاد لاتصيحين
بو سهيل: يا مريم الله يهديج ما تشوفيني واقف اتريا ناصر ايي صوبي واسلم عليه
ناصر اللي تم لاوي ايده ع اميمته ويمشي صوب ابوه وياها وحبه ع راسه ويالس بين امه وابوه..منال وسلامه وحصه سارن فوق يغيرن ملابسهن وينزلن يتعشن ...شيخه اللي يالسه اتريا حد يعطيها ويه
شيخه: نتول وانا ما بتحبني
ناصر: افا كله ولا يدتيه تعالي
شيخه تيلس ع ريول اخوها وتحبه: نتول تو يبتلي سفره
ناصر: ههههه اللي تبينه
سهيل: علموها ع السفره
ام سهيل: صدق انها عييز
ناصر: يا حيكم عيل بسير ارتاح
بو سهيل: اصبر بتعشا ويانا
ناصر: مشكور الغالي بس تعشينا في الطياره
ام سهيل: زين يا ولدي وسير ارتاح في حجرك
ناصر: ان شاء الله
ناصر بعد ما حب راس امه وابوه سارلحجرته يرتاح ويم دخل لقاها مرتبه ومعدله ومدخنه ....والثلاجه متروسه من الحلويات اللي يحبهن وكولا واونمين سي ...وبدل ثيابه ورقد ..والبنات زلن يتعشن ويا ابوهن وامهن وسهيل اللي سار صوب بيته يتعدل ويسير صوب الربع ع الكرنيش..وبعد العشا البنات سارن يرقدن لان باجر الاربعا ووراهن اشغال لازم يخلصنهن ....وقريب العصر نش ناصر وسار لحجرة اخواته وفي ايده ...اكياس الهدايا ...ولقاهن يالسات يسولفن
ناصر: مسا الخير
الكل: مسا النور
ناصر: شو مشغولات
سلامه: الله والله قرب يلس ويانا
ناصر: لا بس احسن لو ننزل الصاله
منال: خلاص فالك طيب بننزل
الكل طلع وسار صوب الصاله ما عدا سلامه اللي كانت يالسه تمشط شعرها ...وتفاجأت بتيلفونها يرن ويوم شافت الرق كان نفس راقد راعي المسجات وردت...
سلامه: الو
المتصل:.......
سلامه: الو
المتصل وهوه متردد: سلام عليكم
سلامه وبدت تنتفض: وعليكم السلام والرحمه
راشد: شحالج سلامه
سلامه: انت محد غيرك خير شو تبا بعد
راشد: اقول شحالج
سلامه من دون نفس: بخير
راشد: سمعيني ولو لمره وحده
سلامه: مابا اسمع اي شي وبالذات اذا منك انته اوكي
راشد: انتي ليش تكرهيني جيه
سلامه وبدت تعصب: يا اخي كيفي اكرهم شي راجع لي
راشد وبدا يتغيظ: اذا تميتي جيه مت ظني نقدر انتفاهم
سلامه: ع شوه انتفاهم
راشد: ع اللي بقوله الحين
سلامه: ارمس شو تبا
راشد: سلامه صدقيني والله اني احبج
سلامه وبدت تنتفض ومقهوره واصيح: انت قدها يعني ع اي اساس ترمسني بهل الطريقه هاه لا مذهب ولا حاشم عمرك وبزولك ان رديت واتصلت فيني (تسكر ع ويهه)
راشد رد يتصل مره ومرتين وثلاث بس سلامه ما كانت ترد عليه وتمت اتصيح من الاسلوب السوقي اللي استخدمه وياها ما سده اللي استوا من سنتين ويا يجتلني ويفتك .....منال اللي تمت اتريا اختها وبعد ما ملت سارت صوبها وشافتها اتصيح
منال: سلامه بلاج اتصحين شو مستوي
سلامه : ماشي
منال: لا شي قولي خوفتيني
سلامه: واحد حقير
منال: منوه هذا
سلامه : ولد عمج
منال: منوه منهم
سلامه: راشد
منال: راشد ليش شو سوا بعد
سلامه:هوه اللي كان يطرش لي المسجات واتصل من اشوي
منال وبدى الفضول يشتغل: هيه وشو قلتي له وشوه قالج
سلامه: كلام فاضي ماله معنى
منال: ما يسوى عليج الصراحه دامنه كلام فاضي قومي يالله
سلامه: صدقتي لازم اكون اقوى من التيار ليسحبني وياه
منال تبتسم: جيه ابج بنت محمد ما تهزها ريح
سلامه: هههه ما تهزها ريح ..ظني الا هزج
منال: ما عاش من يهزني انا خلاص ابا اكون منال القبليه منال اللي تحب الفضول والضرابه وكل شي
سلامه: فديتج انا وانا بعد احب منال القبليه
منال: عيل اومي ياختي هوه اخوك قايبلك حتة ذهب بتقنن
سلامه: نطر العرق بس تعالي شو هل الطق شو هذا
منال: حلو
سلامه: الا يخبل وفنان وخاصه فصوص الالماس اللي فيه
منال: هيه فنان وحليو
سلامه: نصور يايبنه لج
منال: لا مايد
سلامه: وطلع راعي ذوق بو الشباب
منال: هيه ما شاء الله عليه ذويق
سلامه: قومي عيل بشوف شو يابلي انا
منال: اوكي
ونزلن البنات وناصر اللي معصب ع شواخي تبا تاخذ سواره ماخذنها لسلامه
ناصر: شواخي حبيبتي كبيره عليج
شيخه: لا مب كبيله
ناصر: الله يهديج ياربي طفرتيبي
حصه: ههههههههههههه يعلك من هذا واكثر حد قالك اتراويها
ناصر: توبه تووووووبه
سلامه: بلاكم اتصارخون بتوعون الشواب
ناصر: اختج طفرتبي
سلامه: شو بلاها
حصه: يايبلها لعبة وتبا سوارج
سلامه: هههه فديتها شواخي حبيبتي تعالي
شيخه وسارت صوب سلامه ويلست حذالها: توفي حلوه
سلامه: وايد حلوه بس هذي مب مالج صح
شيخه: صح
سلامه: حبيبي عيب ناخذ شي مب مالنا ولا شو علمونا في الروضه
شيخه: ان الله بيعقنا فالنال اذا خذنا تي مب مالنا
سلامه: شاطره
شيخه تبطل السواره من ايدها وتعطيها سلامه تاخذ اللعبه وتسير صوب الحوش
ناصر: هب شو مسويه بالبنت
منال: الله يخليك ...هذا كنترول العصر تمشي اللي تباه ع كيفك
ناصر: هزرج زين عيل علمينا
سلامه: لا اسلوب سري خاص فيني
حصه: نهيان اتصل وقال انه بيي صوبنا المغرب
منال مستانسه: والله اسميني بيلس ع جبده وبعيفه الحياه اليوم
ناصر: خلنا من انهيان هذا لج سلامه والصوص هديتج عند ميود ...وهل الكيستين وحده لمايه في ساعه وقلب وعطر من ميود ..وقرطاسه ابويه فيها ساعه وعطر
سلامه: مشكورين وما تقصور امبونا ما نبا شي عليكم المهم صحتكم
ناصر: تسلمين بس هذا الواجب
شوي ويرن الجرس الا ومايد داخل عليهم ويسلم ع ناصر وييلس حذاله
يتبع</p>
</p></font>
مواقع النشر (المفضلة)