<font color='#000000'><p align=center><font color=#990033>الجزء 28
</font>منال: ريموه بلاج صاخه ..هاديه ولا تقول برم
رفيعه: الحمدلله الله هداها
منال: لا لا انا اعرفها خبز ايدي امال
ريم بخجل: لا والله مافيه شي
سلامه: ريموه شوفي شكلج مستويه طماطه
عنود: ههههههههه لو تعرفون شو بلاها
حصه: شوه
عنود : ما بخبركم بخليها مفاجأه
ريم: يا ويلج ان قلتي
سلامه: افا مب اخوات وليش كل هل الاسرار
منال: عنود قولي لاخبر سهيلوه عليج
عنود: عن الغلط ع ريلي لفلعج بهل القوطي
منال: قبل ما يكون ريلج اخويه اوكي حبي
عنود: بعد مارضى انا
سلامه: يا ويلي يا بختك يا سهيل .....خذ محاميه
ريم: ريلها وهيه حره
رفيعه: لا انتي غريبه ريموه شو بلاج قولي يالله
عنود: اقول
الكل : هيه
الريم: لا خليها للاسبوع الياي
منال: لا الاسبوع الياي ...امتحاناتنا
عنود: الا يومين
ريم: ولو بعد صبرن
حصه: شو هذا لتذلينا عاد
عنود: بقولكن
منال: قولي
عنود: لا خلاص ما بقول
سلامه: اف عاد ذليتينا
رفيعه: عنود بتصطلبين ولا
عنود:خلاص بس بشرط
سلامه: شوه
عنود: سر وما تخبرن حد لان محد يعرف به
رفيعه: اوكي يا كثر اسرارج
عنود: باركوا للريم
منال: مبروك الريم
الكل : مبروك ريماني
ريم : الله يبارك في حياتكن
حصه: ع شوه بس
عنود وتبا اتفاجأ الكل : ريموووووووووه انخطبت
رفيعه: والله مبروووووك
منال: كولووووووليش العروس
ريم بخجل: بس استحي
منال: ومنوه سعيد الحظ
عنود: ظاعن ولد خالتي
منال انصدمت وسلامه بعد رفيعه فرحت من كل قلبها وحصه بعد بس منال اللي حست انها بتموت ....حست بهل الخبر مثل السجاجين ع قلبها ..الانسان اللي حبته من كل قلبها اللي كانت اتخيله شريك حيتها ...خطب وحده غيرها وياليته خطب بس منوه اقرب الناس لها ريم بنت خالتها ..اللي عدتها ختها ....وكل يوم يمشن رباعه ...منال اللي احمر ويها واصفر وهيه يالسه ..حست ودموعها في عينها ماقدرت تستحمل قامت وسارت صوب حجرتها وقفلت الباب سلامه اللي شافت اختها حالتها ما تسر ....سارت وراها لانها ما تبا حد يلاحظ اللي استوا .....سلامه دقت الباب بس للاسف منال ماردت عليها ..كانت اتصيح وقلبها يحترق ..بقوه ....خسرة انسان تحبه والحين اختها وبنت خالتها ...ليش انكتب عليه الشقا ليش ....انا اللي كنت اعزه واحبه من كل قلبي ....وآخرتها يخطب ريم ...ريم ..اخ بس اخ من هل الزمان اللي ظلمني...وتمت اتصيح..وسلامه اللي اظايجت من حاله اختها ردت عند البنات ...قلبها ويا اختها وهيه ترمس بنات خالتها ..حاولت اتكون عاديه بس الريم واللي كانت مستحيه لفتره
ريم: سلامه وين سارت منال
سلامه: هاه مادري
رفيعه: غريبه من قبل اذان العصر وهيه محد واحين بيأذن علينا المغرب وبتبدا العزيمه
حصه: بسير اشوفها
سلامه: لا يلسي ..يمكن راقده
رفيعه: عنبوه بعد راقاد شوه ما تشبع هاي
سلامه: لا تظلمينها وين تبينها ترقد روحها تعبانه
ريم: فديتها كله ولا منال
سلامه : خلوها بتي روحها
اذن المغرب والكل ..سار يجهز لان بعد شوي نوره وام سعيد بيين والرياييل وبعد الاذان بدو يزيدون الكل كان مرتبش وخص الرياييل اللي انهيان بدا يشل الدنيا شل باليوله هوه وربعه سالم بعد واحمد داروا وياهم ويالوا سهيل اللي يال بالعصا ويبس ...وراشد اللي فرح من كل قلبه ....ع فرحة هله وبو سهيل اللي يسولف ويا الرياييل ويضحكون ....بو ظاعن وبوحمد ....سوالفهم عن المزارع والزراعه والنخل بو سهيل اللي كان يتريا ربيعه يوصل وبعد ما وصل ...سعيد ويا امه وخته نوره ..في سياره وخالد اللي يا ويا ابوه بسيراه ثانيه ....نزلوا الريايل صوب الخيمه اللي كانت في الحوي ...وام سعيد ونوره ..دخلن صوب الحرمات وسلمن عليهن وع البنات ويلسن .....عنود و رفيعه والريم يالست في الصاله اللي دريشتها ع الحوش ..وهن ايشوفن الربشه واللي ايول واللي تحايز .....ريم اللي كانت اتشوف ظاعن ايول ويا نهيان...وسهيل اللي مرتبش وياهم وعنود اتفداه والبنات يضحكن ويت حصه وشافتهن يجسسن
حصه: قومن يالله فديت انهيانوه انا هذا اليويل ولا بلاش
عنود: فديت ريلي صح ما يعرف ايول ..الا بعصا بس فنان
رفيعه: لازم ريلج ولا ما بتحايزين عنه..
ريم اللي كانت تراقب ظاعن وهوه ايول ...اذكرت منال: تعالن منال
حصه: هيه نسيناها
ريم : بسير ازقرها
حصه :اوكي قوليلها ان ام سعيد ونوره وصلن عشان اتسلم عليهن
ريم: اوكي
ريم سارت صوب الطاق الثاني ..وسلامه اللي مجابله الباب ويالسه اتسولف ويا نوره ..شافت الريم وما يا عبالها اتسير الطابق الثاني ...ريم وبعد ما وصلت لحجره الريم ..وحست بالباب بارد ...والهوا البارد اللي يطلع من فتحة الباب ..تمت ادق الباب ..
ريم: منال فجي الباب
منال:..........
ريم يقول يمكن راقده: منالوووه قومي المغرب بدة اليوله والربشه
منال تصيح :...............
ريم ادق الباب بقوه وبدت اتخاف: منال منال فجي الباب فجي
منال:..........
الريم نزلت وهيه خايفه ع منال وسارت لسلامه اللي كانت يالسه ويا نوره يسولفن قالت صاصرتها وقالت ان منال ما ترد عليها وانها من نص ساعه وهيه ادق الباب وما فاد .....سلامه قامت من محلها وريم قامت بسير وراها
سلامه: الريم يلسي ويا البنت مب حلوه اتم روحها
ريم: ومنال
سلامه: منال ما فيها شي ردي وسيري عند البنت
ريم: انزين
الريم سارت لنوره وقالت لها تي وياها عند البنات في الصاله الثانيه ويبتعدن عن جو الحرمات اللي كل وحده منهن اتسوف عن عرس فلانه ولا بنت فلان وغيره من سوالف الحريم ...سلامه ..قلبها تقطع ع حال اختها ....سارت صوبها ودقت الباب ..بس بعد ما ردت عليها
سلامه: منال فجي انا سلامه
منال: سيري ابا ارقد
سلامه عصبت: اقولج فجي لييب سبير المفتاح
منال قامت من محلها وفجت الباب دخلت سلامه ولقت الحجره مضلمه والمكيف شغال والحجره بارده بطلت الليت ويلست حذال منال اللي ردت محالها وكملت مناحتها
سلامه وهيه اتشوف ويه اختها: منال
منال: ...........
سلامه: يلسي عاد برمسج
منال وصوتها رايح: سلامه انا تعبانه ابا ارتاح ابا اموت
سلامه واللي بدت اتغيض وقالت بهدوء: يلسي برمسج
منال يلست:.........
سلامه: شوفي ويهج شقا غادي وعيونج الحلوات حمر ومنتفخات ليش كل هل الصياح
منال: انا خسرت كل شي خسرت انسان حبيته واخت عزيتها
سلامه: .........
منال بتعب: سلامه انا حبيت ظاعن من كل قلبي والله ولا اقدر اتحمل اخسره بهل السهوله وبنت خالتي بالمثل الريم(وتنطق اسمها بكل صعوبه)كنت اعزها ومثل اختي وكل اللي يظرني اظرها بس مادري احس ان كل شي انتهى ...احس ان الريم ولا شي مالها قيمه فقلبي
سلامه: منال
منال تقطع رمسه اختها وتصيح: سلامه بديت اكره الريم واحقد عليها انجلب حبها الكبير اللي فقلبي لكره ....(منال اتصارخ) اكرها اكرها والله اكرهم كلهم
سلامه تمسك اختها : لا غلطانه
منال اتصيح واطيح ع ريول ختها
سلامه: منال تذكرين يوم قلتلج لا تعطين الانسان اي قدر فقلبج قبل ما اتأكدين من مشاعره اتجاهج...لا تلومين الناس ع ذنب مش من ذنبهم ...
منال تصيح ......
سلامه: يا منال ...انتي صح كنتي تحبين ظاعن ...بس هوه ما كان يحبج عشان اتلومينه ...الريم اللي اصلا ما تدري انج تحبينه ....ما كانت بتوافق عليه وتخسرج ..صح
منال: بس
سلامه: لا بس ولاشي ....اسمعيني عدل انا اختج واللي اكبر عنج ....وبقولج شي ...انا ما بقولج اني ما كنت احب ولد عمي كنت احب راشد ...صدقيني من كل قلبي ....بس خسرته ومب انا السبب هوه اللي ياب الشي لعمره..يعني لازم انهي حياتي بكره واحقد ع الكل ...واتمنى الموت.. لا يا ريم ...بالعكس لازم اضحي
منال: بشوه اتضحين بصحج ...بقلبج بعواطفج واحاسيسج
سلامه: هذا القدر يا منال لازم ..وهذا شره ..خلاص انسي ظاعن وانا عرف انه صعب ع الواحد ينسى انسان يحبه بس بعد لازم انضحي ضحي عشان ..غيرج ..عشان الريم الي هيه اختج ...وتمنيلها السعاده وظاعن مهاما يكون ولد خالتج وعديه اخوج العود ....ولا تفكرين تنهسن حياتج بالموت ....هذا بيدعس الكل امج وابوج واخوانج وانا ....لا تكرهين حد
منال: صعب والله صعب
سلامه: ادري حاولي فديتج ..حاولي
منال وبدت تهدى شوي: ان شاء الله
سلامه: واذا لي خاطر عندج قومي غسلي ويهج واتعدلي ..وابا ابتسامه تجتل الكل ...تسمعين
منال تبتسم غصبن عنها: اوكي
سلامه قامت من محلها وحبت ختها ع راسها وطلعت ....منال اللي بدت تقتنع برمسه اختها وقالت خلا ص هذا القدر وبحاول انسى كل شي وادعس حياتي ولا حياتي غير واذا صدق احب ظاعن اتمناله السعاده هوه وريم ..
منال: قامت وغسلت ويها ..وحطت مكياج خفيف ولو انها تعبنانه وبعدها تحس بضيج....نزلت وسلمت ع العرب
وفي هل الوقت الرياييل في الحوش دق ويوله وربشه وقرب الوقت ع آذان العشا وساروا يصلون ....والحرمات سارن يصلن ..وبالنسبه لمنال ...فتمت يالسه عند الحرمات...بس تفاجأة بالريم ..يايه صوبها ..حست بقلبها يحترق والحقد اللي فقلبها يجري...بس اذكرت سلامه...
الريم تمط منال من ايدها: منااال حبيبتي قومي
منال مظايجه وترد ايدها: خليني انا مرتاحه هنيه
ريم: اوكي بيلس وياج..
وبعد ما يلست الريم: منال شو بلاج
منال وبدت تمثل وتبتسم: لا ماشي
ريم: اكيد
منال: اكيد
ريم وبدت عيونها تدمع: بس انا احس انج تعبانه
منال اللي اضايجت: لا احساسج هل المره خايب
ومع تازم الموقف منال ماعرفت كيف اتصرف بنت خالتها اذا صاحت جدامها يمكن يزيد حزنها وتبدا هيه الثانيه بمناحتها وصياحها
منال: فديت روج ماشي يالله قومي البنات يترينا
ريم تبتسم: اوكي
يتبع</p></font>
مواقع النشر (المفضلة)