<font color='#000000'><p align=center><font color=#990033>الجزء26

</font>نوره تقول في خاطرها ...حليلك يا سعيد ...شكله بيموت محله لان نوره ومن شافت سلامه انبهرت بجمالها الهادي ....هذا وهيه بدوم ميك اب...وبعد ما وصلوا الرياييل البيت تعشوا هذاك العشا الفنان اللي طابختنه ام سعيد ....والحرمات بالمثل تعشن وبعد العشا يلسوا شوي يسولفون ويتقهون وع حدود الساعه 11 سهيل اتصل بامه والبنات وقالهم انهم بيسرون .....طلعن البنات بعد ما سلمن وقالن ان العزيمه اليايه ان شاء الله بتكون عندهم ...ام سهيل وبو سهيل وشاخي ركبوا في سياره وسهيل راح بحروحه ونهيان ويا البنات في سياره ...واكيد مثل كل مره ...

منال يالسه ع الكرسي اللي ورا نهيان: نيهانوه حط لنا شريط
نهيان: ماشي يالله
منال: اف ملينا من الاف ام شو يعني غصب هوه
نهيان: عن الحشره انا بروحي تعبان
حصه تشوف جدامها شريط: هذا شريط خالد عبد الرحمن احطه
نهيان: هيه
منال: لا والله شمعنى انا يوم قلت لك ما طعت
نهيان: لانج ام كشه ممكن تصكتين
منال: لا
نهيان: والله لفرج هنيه في البر ..وخلي الثعالب اتهجم عليك
نهيان: ما تروم انت اصلا
سلامه: بس حرام عليكم شو هل الحشره
منال: ما تشوفين ولد عمج المصون
سلامه: خليه طفرتي به
حصه بحزن: خلاص يومين وبتفتكين منا
منال حست بضيج: لا انا احبكم ولا تسيرون بيتكم تمو عنا
نهيان: بدينا حركات اليهال
منال:........
حصه:نهيان
نهيان: هاه شو تبين
حصه: اوعدني
نهيان: اوعدج بشوه تبيني اعرس فالج طيب
حصه: طاعوا هذا وين وانا وين ..اسمع
نهيان قابض اذنه ويقربها: شو
حصه: هههههههه لازم كل ويك اند تيبني بيت عمي محمد ....وبعد انت تي ويانا
نهيان: لا والله وامايا وراشد
حصه: اوكي انت برايك مرخوص بس انا ارحموني ع الاقل في الويك اند
نهيان: يصير خير ان شاء الله
سلامه: شي حلو وانت بعد تعالناع الاقل بالخميس
نهيان: وليش لا بنيكم كلنا
منال: هذا العشم فيك يا ولد العم
نهيان: لازم مب شيخج
منال: شيخي فعينك ..آل شيخي آل
الكل: هههههههههههه
نهيان: دبه
منال: حرمك الدبه
نهيان: تراهج اتسبين وايد
منال: انت تنرفزني
سلامه: بخبرك عاد بتصكت عنها ولا شوه
نهيان: خلاص وصلنا البيت هيه بتنجلع وانا بسير ارقد

وبعد ما وصلو البيت ..بو سهيل وام سهيل ..دخلو يرقدون وشاوخي اللي رقدت عليهم في السياره يت ليندا وشلتها ....منال وسلامه وحصه كل وحده فيهن سارت تبدل وبعدين ردن يلسن في الصاله ونهيان اللي سار حجرته يبا يرقد ما ياه الرقاد وقال بنزل الصاله بس لقى البنات هناك...وهوه ماله بارض لمنال ولا لحشرتها ...قال بيلس وبلعب ورقه ويا اللي بيلعب

نهيان: حد بيلعب ويايه ورقه
سلامه: انا
حصه: وانا ماعرف ماشي كيرم
منال: هيه اكيد شي لحظه بييبها
منال سارت تيب الكيرم وبهد ما وصلت

نهيان: شو كل واحد اروحه ولا فريق
منال: لا كل واحد اروحه بغسلكم كلكم
حصه: هههههه ماترومين
سلامه: لا تستهينون بها تراها تلعبها عدل
منال: احم احم يالله بدينا


ويلسوا يلعبون منال اللي كل ما اي دورها وادخل عشر او خمس نهيان ياكلها وفي نفس الوقت كان ياخذ الحبوب اللي حذال ...

منال: تعال انت كم عنك
نهيان: ماشي غير 30
منال: خيبه يا الجذب عن الغش يالله ردهن
نهيان: لا هب رادنهن وبعدين انا شريف ما اصرق
حصه: هههههههههههه ردهن يالله
نهيان: تحلمن الا انتن
سلامه: عادي نهيان بنتساوى صفر صفر
نهيان: كملي وان ما تبن بقوم ارقد
منال: ردهن يالله
نهيان: ام كشه اصكتي وبسج ..حشا تشفطين الحبوب شفط
منال: هب هباك الله بتاكلني ..اقول لا ما بلع(وقامت ويلست ع الغنه)
حصه: تعالي
منال: لا خلاص مليت من الصبح وانا العب المهم غسلتكم في الدورين
نهيان: شو تبينها الصوص برايها تولي
منال: ما برد عليك اوكي
نهيان: احسن بعد
سلامه: انتوا ملل ملل ملل انا بقوم وبدخل النت ابرك
حصه: وانا بيي وياج
نهيان: تعالي انا من زمان ما دخلت النت ..بقوم وياكن
سلامه: اوكي

منال اللي يلست اتطالع التيلفزيون ...وسلامه ويا حصه ونهيان ساروا الطابق الثاني ويلسوا ع النت يجلون في هل المواقع والمنتديات واللي يشيك ع ايميله ومر الوقت ووصلت الساعه ثنين كل واحد منهم سار وحط راسه لان باجر الجمعه.....ولازم اينشون من وقت

في هل الوقت ...راشد وام راشد .....بعدهم في الطياره وبعد ما ينزلون لندن لمده ساعتين بيردون بيركبون طياره ثانيه توديهم مطار دبي الدولي ...يوم الجمعه والك لتعبان من العزيمه والسهر البنات نشن من وقت ومنال الل يتمت راقده لين الظهر وبالنسبه لام سهيل ..طلعت الحديقه تشوف الزر وتوصلي الزراع عليهن ...نهيان وسهيل بعدهم رقود وع الساعه 11 ونص نشوا من الرقاد عشان يتسبحون ويسيرون يصلون الجمعه ...وبعد الصلاه ...وبعد ما تغدوا ويلسوا يتقهوون مثل كل يوم سهيل ....واللي كان معزم ما يعرس الا يوم بيوصل راشد وبيتعافا وهذا هوه تعافى من مرضه...وبيرد باجر وحب انه يقرب العرس قبل سبعه...

سهيل يرمس ابوه: ابويه
بو سهيل: يالبيه يا ولدي امر
سهيل متردد: بيتي ومثل ما تشوف خلص وما بقا غير الاثاث والديكور وان شاء الله ببدا من باجر وبأثثه...
بو سهيل: مبروك يا ولدي
سهيل: الله يبارك فيك ياربي ابويه ان شاء الله باجر المسا بيكون راشد في البلاد ..وانا يوم ملجت قلت ما بعرس لين ما يرد خويه من العلاج
بوسهيل: وهذا الزين يا ولدي
منال: سهيل انا اعرف شو تبا
سهيل: عن الرزه
نهيان: هاي امبونها رزه
بو سهيل: خلو بنتي فحالها براها ترتز
سلامه: هههههههه عطوها الجرين لايت يالله ارتزي
منال: هههههههه لازم شيختكم المهم ابويه بقولك اللي يباه سهيل وبالمختصر المفيد
سهيل: قوي يالفهيم
منال: يبا يعرس ...ويفتك صبر 5 اشهور
سهيل: الحمدلله والشكر
منال: مب هذا اللي تباه
سهيل: هيه هذا اللي وبسج عن الزره
ام سهيل تضحك: وشله مستعيل يا بوك اصبر الا شهر وبيرد اخوك
سهيل: ما عليه بنصبر شهر وشهرين بعد بس انا بعد
سلامه: اوكي احسن لين ما نخلص السنه ونتخرج
سهيل: ان شاء الله بس في هل الشهرين اباج تين ويايه تاثثين البيت
سلامه: من عيوني
سهيل : تسلمين يالغاليه
منال: وانا مالي رب اتودوني وياكم
حصه: لا انتي يلسي ويايه
منال: شو ياج بتردون بيتكم
حصه: لا تذكريني
نهيان: حشرتنا نبا نسمع


بو سهيل وام سهيل ساروا يرقدون لين اذان العصر.....منال وسلامه وحصه كل وحده منهن سارت اجهز اغرضها ليوم السبت ونهيان اللي سار يرقد شوي لين الاذان عشان يرد الكليه وسهيل طلع يحوط ...وبعد ما اذن وكل نش يصلي ونهيان اللي سلم ع الكل وسار الكليه ....ويوم السبت والكل فرح ليية راشد وامه ام سهيل من الصبح سارت صوب بيت الثاني ويا البشكار والخدامه ..ورتبوا البيت كله وسنعوه ودخنوه والبنات اللي في الكليه وبعد ما ردن ......خلصن واجباتهن ...سلامه وبعد ما درت ان الطياره بتوصل ع الساعه 8 وحصه اللي من لهفتها لشوفة اهلها عزرت ع عمها تسير تستقبلهم في المطار ...هيه وسهيل ومنال ...سلامه اللي كانت متردده اتسير ولا لا في هل الحاله قررت اتسير وتكون كول وعاديه ..شو يعني ليش ما سير ...خلاص راشد ولاشي في حياتي ولا في حياته كل شي انتهى من سنين ولازم اكون راسه ع الواقع ولا انجذب للخيال ....بنساه بنساه ولو اني ماقدر انساه
حصه وبعد ما صلت المغرب ويلست وشوي ترتب اوراقها سارت لسلامه وقالتلها انهم بيطعون الساعه سبع ونص وبيسيرون صوب المطار

سلامه: اوكي الصوص
حصه: قومي اجهزي
سلامه: اوريدي جاهزه
حصه: زين عيل منالوه وين
سلامه: تلقينها مجابله التلفيزيون
حصه: ترا ماشي شغل سي دي 2 ما تنلام
سلامه: هيه والله ع ايامنا كنا نكال الاوراق بس عشان درجتين
حصه: ما يسوى علينا الصراحه
سلامه: اكيد
حصه: تدرين ان عمي قالي مساعه انهم بيسوي عزيمه
سلامه: هيه اللي طراها هذاك اليوم
حصه: ايوه بس قلناله ايأجلها ع الخميس عشان بنعزم قوم نوره وخالتج وعموتنا
سلامه: حلو
حصه: ياااسلام شكلها عرس مب عزيمه
سلامه: هذا ابويه اذا قال شي لازم ايسويه
حصه: فديته الله يخليه لنا يارب
سلامه: ان شاء الله ولا يحرمنا منه
حصه: اوكي بسير لمنال وبشوفها

منال سمعت الصوص تطريها وهيه كانت يايه صوب حجرة سلامه
منال: شبيك لبيك منال بكبرها بين ايديج امري وادللي الصوص
حصه: فديتني اي شي
منال: اللي تبينه..
حصه: افتك منج
منال: ان شاء الله ....

منال سارت صوب الدريشه وفتحتها وحطت ريلها ع حد البلكونه

سلامه : حووووووه خبيلنا شو تسوين
منال: انفذ
حصه: لا مب جيه لا تنتحرين
منال: كيف عيل تبين تفتكين مني
حصه: لا يعني اتعرسين
منال: والله يارب الله يسمع منج ياربي وياخذني اللي فبالي
حصه: منوه هذا كومار بشار اليران
منال: يخسي الا هوه هذا شيخ كومار وطوايفه وعمج بعد
حصه: بل هذا كله ...
منال: هيه شو عيل هذا ريل منال شيختكم مب اي واحد
سلامه: خل عاد والكوبه
منال: سليم عن الغلط
سلامه: ههههههههه صدقت وانا اقدر
منال: هيه جيه اباج
حصه:منوه هل اللي فبالج
منال: تعرفين عامر اللي فوادي السحتني هذا هوه
حصه: صدق اانج دبه
سلامه: وانا ما انكر
منال: اف نسيتني ..سهيل اتصل وقال احين بيي وما يباكن اتحيسن بسرعه اترينه عند الدروازه
حصه: لا والله في الحر وعند الدروازه والسياير اتخط يمين وشمال
سلامه: هههههههههه ذكرتيني من سنتين يوم امي يايه من العمره كنا يالسن انترياها عند الباب ...
منال: هههههههه الله يغربله كنا ع العرقوب هذاك الوقت
سلامه: هيه
حصه: وبعدين
سلامه: اقولج انا ومنال يالسات ع العرقون جن يخطف علينا واحد مطول ع المسجل وحاطلج ميحد....فج الدريشه واونه يفر الرق
حصه: خيبه شو سويتن
سلامه: شو سوينا بعد حدرنا داخل ويلسنا في الحوش
حصه: يا حيكن مطفوخ هذا يفر رقمه
منال: ولا ع الساعه ثنتين فليل ..
حصه: ماشي شغل

في هل الوقت سمعن صوت الهرن وسهيل محتشر كل وحده ركضت تلبس عباتها وطلعن له وسهيل محتشر عليهن وسارن المطار وياه .....وفي الانتظار وبعدها طياره راشد ما وصلت ...منال من التعب ..

منال:سهيل انا ماروم اترا ريولي يعورني
سهيل: عيوز
منال: والله ما اضحك عليك قم عاد
سهيل: وين تبين : خلنا نحوط هنيه ولا هناك
سهيل: هاهاي يا...شوه قري محلج اشوفين الكرسي اللي هناك سيري قعدي عليه
منال: انزين...(وتقول في خاطرها..امبونك ما وراك فايده يا الدب)


الساعه قربت ع الثمان والطياره حليا ...في ساحه المطار الخلفيه .....سلامه تمنت اتموت ولا تي المطار لانها فعلا ما تبا اتشوف راشد وهوه في هل الحاله حصه اللي فرحت من يوم سمعت الرسبشن يقول ان الطياره القادمه من امريكا او بالاخص من مطار لندن وصلت ...الكل كان متلهف لوصولهم ....سهيل اللي اتصل بمبايل راشد وكان مفتوح ...وبعد مارد عليه راشد وسلم عليه وقاله انهم يايينهم الحين بس ياخذون شنطهم ..وبعد ما تشاوفوا في الاستقبال الكل انصدم من شكل راشد بس حاول انه يكون طبيعي ..كان شكله يخوف لا شنب ولا حواجب او لحيه ...سلامه اللي قلبها عورها ع حاله ودعة ان الله يعينه

حصه سارت صوبها امها ووايهتا والبنات بعد وايهنا وسلمن ع راشد...وسهيل فرح لشوفت اخوه وتحمد له ع السلام وخذوا الشنط وحملوهن في سياره بخش والبنات والكل ركب السياره راشد اللي كل ما يجل تي نظراته ع سلامه وسلامه تحاول تلهي عمرها بشي ولا بمجله لقتها في السياره او تلعب بشنطتها او مبايلها كانت تحاول اتفادى عيون راشد

راشد يشوف يرمس حصه اللي يالسه حذال سلامه ويسولف وياها ويتخبرها عن احوالها ونهيان في هل الوقت اتصل في اخوه وسلم عليه وبعد ما وصلوا بيت ثاني لقوا ام سهيل اتلقالهم ووياهم بو سهيل وشواخي ...وبعد ما سلموا ع راشد وامه بو سهيل اللي دموعه بدت تنزل من شاف ولد اخوه واتذكر المرحوم ....وبعد ما تعشوا وسولفوا وبوسهيل قالهم ان بيسوي عزيمه بالخميس ان شاء الله

يتبع</p>


&nbsp;</p></font>