<font color='#000000'><p align=center><font color=#990033>الجزء25

</font>منال: وين هل المقوي
ام سهيل: حشا يا بوك سلمي
منال: اسمحيلي يالغاليه ...صباح الخير

منال وكانت وقافه اتريا سلامه اتحب راس امها واسير هيه وتحب امها ....
حصه: قصدج مسا الخير
منال: كله واحد الساع
ام سهيل: يابني بلاج دوم اتصارخين واتزاعقين ..ما يسوى عليج ..انتى حرمه عوده وباجر بتعرسين ..ما يصير
منال: يا مايا انتي لو شفتي شويخ شو سوت ...رشتني بالما
سلامه: حليلها ياهل
ام سهيل: لا تحطين دوبج في دوبها وغدي اخير عنها
حصه: يت توعيني اليوم بس ما سوت بي جيه
سلامه: هذا لانج نشيتي من يوم وعج بس منال رقادها ثقيل
حصه: اها عيل تستاهيلن ما ياج
منال: لا والله بس بطوفها شو اسوي ....
ام سهيل: جيه اباج يا بنيتي الله يكملج بعقلج
سلامه: يارب

اذن الظهر وسارن يصلن وبعد الصلاه رد للصلاه وبو سهيل كان ياي من المسيد ..ونهيان وسهيل ...وصلوا بعده ويلسوا شوي ...حصه ماقدرت تصكت وقالت لعمها ان راشد ...وامها بييون ورا باجر

بوسهيل: الله يبشرج بالخير يا بنتي
نهيان: يعني بيون بالسبت
حصه: هيه فليل
سهيل: زين والله محلا هل الخبر
بوسهيل: نذرن علي اني اسوي له عزيمه ما استوت الا عرس هذا الغالي ولد الغالي

سلامه اللي كانت قاعده وتسمع رمستهم ..حاولت اتسد اذنها ولا تسمع اي شي يخص ..راشد ..مادري ليش تحس انها تكرهه او تحبه بس في كل الاحوال هذا ولد عمها ...ولد عمها اللي عمره ما حس فيها يوم قال..هذا طيش شباب ..بنت عمه اللي اللي المفروض يحرص ع شعورها لانها انسان مب سياره او جماد...حاولت تنسى بس عمره الانسان ما ينسى جروحه جروحه اللي اندفنت في قلبه.......خلاص اعتبرت كل شي انتهى ...راشد ولاشي في حياتي ولو كان يحبني ولا صار اللي صار بتكون فرحتي اكثر من فرحه ابوي ...

تغدوا الشباب والشواب ...وتقهوا بعد الغدا وسولفوا ع عزيمه الليله بو سهيل وصى سهيل ايقول لبخش اييب فواله من السوق ....وكمن تيس من العزبه ويوديهن صوب بيت حميد بن سيف ....وبالبنات بعد طلع نهيان وسهيل وياه ....سارن حجرتهن ويلسن يسولفن وحد يقرا المجله وسلامه ع الانترنت وحصه: تعلب بالبرامج اللي في لبتوبها ومر الوقت بسرعه...وبعد صلاه المغرب ...الكل حاول انه يجهز بسرعه ...منال ما تعرف شو بتلبس وهيه محتاره بين تنوه الجنز او التنوره البيضا ..و سلامه اللي كانت اتجحل وحطت قلوس ع الخفيف وحصوه اللي محتشره لان ام سهيل اترياهن تحت ونهيان محتشره .....

حصه: يالله عاد ما تسمعن الهرنات
منال: اوه هذا انهيانوه الدب
حصه: بس عاد مصختنها
منال: اقول سيري انتي وياسلامه لانكن خلصتن وانا بيي ويا سهيل
حصه : اوكي

سلامه وحصه بعد ما نزل وسان صوب السياره ونهيان اللي تخبر عن منال وقالن له انها بتي ويا سهيل .....وركبوا السياره وساروا صوب بيت حميد ..نهيان اكيد ما كان يدل الدرب بس اتصل في خالد اللي خذ رقمه امس....ودلاه بيتهم ......منال بعدها ما ترعف شو تسوي ...انحلت سالفه التنوه والحين الجحال ....

منال وهيه جدام المنظره والباب مفتوح: اف شو هذا عين صغيره والثانيه كبيره

وقعدت اتضبط الجحال سهيل يوم سمع صوتها ياي من الحجره واستغرب انها بعدها في البيت والكل محد

سهيل: منال شو تسوين
منال: ساروا عني وانا بسير وياك
سهيل: لا والله
منال: خلاص بيي ويا ابويه
سهيل: لا ابويه ما بيخطف البيت
منال: عيل
سهيل: خلصي بسرعه ويالله سرنا
منال: اوكي انا اوريدي خلصت

سهيل ومنال طلعوا من البيت....ونهيان واللي وياه قدهم واصلين بيت حميد والكل كان مرتبش ...نوره اللي كانت ويا امها واتعاونها باللي تباه ..سعيد اللي فرحته ما تنوصف وخيرا قدر يتوالف ويا هل العرب واذ تقرب منهم اكثر بيكون من معزه ناصر وسهيل ....وبهل الحاله بيربح الكنز اللي شهرين وهوه يحلم فيه سلامه اللي دخلت عالمه فجأه وهوه اللي ما كان متوقع ان قلبه يطيح بين ايد سلامه ..حس بعمره ولاول مره ان مريض ويتريا العلاج ....سهيل ومنال بعدهم ما وصلو في هل الوقت رن تيلفون سهيل والمتصله عنود في العاده اذا كان ابروحه في السياره يحطه ع الاسبيكر بس احين شو الحل منالوه هنيه وانا برمس العنود ولو يبت طاريها بتنطرفي حلجي ومحد يدري اني ارمسها ..وبعدين مب حرام اني ارمسها عنود حرمتي ع سنه الله ورسوله ...المهم شل التيلفون

سهيل: مرحبا ملايين ولا يسدن ببو شهاب
عنود تضحك: مرحب باجي ....
سهيل: جيف الحال الغالي تولهنا عليك وين انت
عنود بخجل وفي قلبها(فديت اللي تولهوا عليه): بخير وسهاله وانا بعد تولهت عليك

منال اللي يالسه تنبش في السياره وسهيل ياطاعها

سهيل: اييه منالوه شله تنبشين
منال: ادور الشرايط
سهيل: خوزي ايدج هذا شريط عيضه
منال: ما عنك غيره
سهيل: لا وحطيه وبس

منال اللي قالت في خاطرها سهيل ويكلم ريال وياب طاري اسمي عادي ..شو السالفه معقوله يكون عمي احمد لا ما اعتقد ....شكله واحد ما شافه من زمان ....بس يمكن زل السانه بسمي ...وخذت السالفه عادي

سهيل بعد مارد : الو سمحلي الغالي
عنود: ههههههه مسموح حبي منال وياك
سهيل: هيه والله شو نسوي
عنود: غريبه
سهيل: لا مب غريبه الا ساير صوب عرب عازمينا
عنود: اها يا حيك عيل برايك وهالله هالله بالسواقه لا تسرع
سهيل: افا عليك من اعيوني لو تبى عيني بس دخيلك لا تسهرها
عنود: فيدت عيونك بس لا تخرب الشكله
سهيل: اوكي الغالي شي فخاطرج
عنود: لا تسلم
سهيل: الله يسلم غاليك ياربي
عنود: فمان الله
سهيل: الله يحفظك

سهيل وبعد ما بند منال قالت يالله بتخبره يمكن عمي بس ترددت يمكن يكون مب عمي وابتلش ويا سهيل ويقولي شو لج انتي اتخبرين عن اللي ارمسه واللي ما ارمسه ..واحسلي اصكت واكفي سهيل شري ويكفيني شره ..وصكت لين ما وصلو البيت .....

الكل وصل والوقت الساعه 8 بو سهيل بعد كان موجود وتلاقا ويا ربيعه وسلم عليه وتم لاوي عليه ....والشباب ..كلن سلم ع ربيعه وقربوا بهم ...ويابولهم القهوه والفواله السنعه ..والبنات وام سهيل ...دخلن عند الحرمات وسلمن عليهم ....اليازيه ..ام اسعيد...فرحة لشوفة مريم ....والبنات بعد صح ما كانن يذكرن اليازيه وعيالها ...بس من شافوهم حسوا بطيبتهم ...وتفاولن الحرمات وقعدوا يسولفون ....الحرمات الكبار اروحهن ..والبنات سارن يا نوره صوب حجرتها ويلسن يسولفن ..نوره حبت البنات وايد لانهن حبوبات ويشفن المجروح ...

سلامه: الا يا نوره ما لتيلنا اي سنه انتي
نوره: الله يسلمج ثالث ثانوي
منال: الله يعينج بلا
نوره: هيه والله
حصه: هالله هالله بالمذاكره والنتيجه السنه
نوره: لا توصين حريص قدها وقدود ....
منال: اكيد
نوره: هيه لاني طالعه ع سعود في الدراسه اجبشن
البنات يضحكن: حرام عليج
نوره : لا والله صدق ولا ما كنت اتوقعه يكون دكتور
سلامه: قولي الحمدلله ع كل حال وان شاء الله انشوفج دكتوره
نوره: لا الله يخليج ..انا باخذ لي دبلوم وبس
منال: هههههه الاخت شراتي شكلج ما تحبين الدراسه
نوره: هيه والله لوعة جبد بس مادري شو اللي يجبرني ويخليني اذاكر
سلامه: الضمير
نوره: مي بي
حصه: احلا شي انج بتكونين في كليتنا عيل بنتشاوف وياج وبتعرفين ع ربعنا الريم وعنادي خطيبه سهيل
نوره: والله ابركها من ساعه يوم بخاويكن
سلامه: تسملين حبوبه
نوره: الله يسلملي غاليج ياربي
سلامه تبتسم

وبعد هل الرمسه واذن عليهم العشا ساروا يصلون وبعد الصلاه ...سارت نوره ويا الخدامه يجهزن عشا الرياييل قبل لا ايون من المسيد بس سلامه وحصه ومنال اصرن انهن يعاوننها ولو ان نوره كانت رافضه ع اساس انهم ضيوف واول مره ايونهم ومب حلوه في حقهم ...وبعد ما زهبن كل شي وسارت منال ويا حصه صوب ام سهيل ...وسلامه ونوره سارن ويا البشكار ع اساس يرتبن البقعه ....ويلسن يرتبن ..سلامه اللي كانت قاعده تضحك من سوالف نوره .وهيه ترتب وطاحت شيلتها ع جتفها لانها كانت ماسكه الصحون ......ونوره ترتب المطعم....سعيد واللي يا قبل الرياييل ..عشان يشوف ترتيبات العشا دخل الميلس من دون لا يعرف ان فيه حد موجود وسمع رمسه وضحك استغرب ويم سار صوب المطعم وسلامه اللي كانت مجابله الباب ونوره ترتب.....ماحست الا عينها تي فعين سعيد..وردت شيلتها وتغشت ...لانها صدق احرجها الموقف نوره ..اللي استغربت من ييه اخوها ....بس سلامه طلعت وسعيد اللي من شافها انبهر بجمالها ولو انها كان شكلها عدي بس بعد كان حلاتها غير صعب ان الواحد يوصفها بجمالها وتم مسطن محله ...ونوره حطت كل شي محله

نوره : هيه سعيد وينك ...
سعيد: هاه هنيه
نوره: اسميك شو سويت ليش ما اتصلت قبل لا تي البيت
سعيد: نسيت والله
نوره: شو الفايده الحين احرجت البنت وهيه بلا شيله
سعيد: خلاص السموحه منج ومنها شو دراني انج وياها ترتبن ع بالي ميري
نوره: هه ميري ...اقول رتبت كل شي وانا بسير صوب الحرمات
سعيد: اوكي
وبعد ما طلعت نوره وسعيداللي يلس في الميلس ..وويه قافط مايعرف شو هل الموقف الغريب اللي حصله بس في نفس الوقت استانس ...وسلامه اللي ردت للحرمات وويها محمروشو هل الموقف اللي ابتليت فيه وشو كاظني ما اعدل شيلتي يا فضحتي من الريال مجابله الباب وبلا شيله ......وحاولت انها اتكون عاديه بتصرفاتها...وسعيد بالمثل بس وللصدفه وهوه يالس ع الغنفه حس بشي ورا ضهره ولقا مبايل وراه .....ومكتوب عليه(سلامه *دمعه حزن*) استغرب شو دمعه حزن وهذا تيلفونها االمهم تلاحق عمره قبل لا يوصلون الريايل واتصل في نوره عشان يعطيها المبايل وسلامه من يوم شافت مبايلها قالت في خاطرها ....انا الخبله ليش انساه ع الغنفه شو هل الحاله ...

يتبع

انتظرووووووا البقيه</p>


&nbsp;</p></font>