<font color='#000000'><p align=center><font color=#990033>الجزء الواحد والعشرون

</font>سهيل: السلام عليكم
حصه تثاوب: وعليكم السلام والرحمه
سهيل: حصه امايا وين
حصه: والله مادري حتى البنات مالهن حسن مادريبهن وين سارن
سهيل: لا البنات ويايه
حصه: اها
سهيل: ماتدريبها بنت بطي وين سارت
حصه: ظني الا عند هيره ...تباها ضروري بطرش ليندا تزقرها
سهيل: اوكي خليها تزقرها ووصليلها رمستيه
حصه: اوكي
سهيل: بس لا تخوفينها قوليلها سلامه تعبت علينا شوي ونحن في الامريكي الحين
حصه بخوف: شوه سلامه بلاها شو ياها شو فيها سلامه
سهيل: طالعوا هاي حصوه وانا شاد الهمه فيج وباج اتخبرين امايه ...
حصه: لا خلاص بخبرها وبنيكم الحين
سهيل: اوكي


وبعد ما بندت حصه عن سهيل سارت ادور ليندا وطرشتها صوب بيت هيره وقالتها تزقل ام سهيل لانها تباها وبالفعل سارت ليندا تزقرها وام سهيل من النوع اللي يخاف ...حصه يلست اتريا ام سهيل...وبعد ما دخلت البيت شافت حصه يالسه

ام سهيل: خير يا بنيتي
حصه: كل خير امايا ...سهيل اتصل و مالقاج
ام سهيل : و شوا يبا
حصه: امايا سلامه تعبت علينا وودوها الدختر
ام سهيل وبدت تخاف: ياويلي يا بنيتي شو ياها
حصه: مادري بس هيه بخير
ام سهيل : قومي لبسي عباتج ...وزقرا بخش يطلع السياره
حصه: اوكي

سارت حصه واتصلت للدريول ايطلع السياره وركبت ويا ام سهيل وسارن صوب المستشفى الامريكي وفي الدرب اتصلن ببو سهيل وخبرنه ...وقال انه بيكون هناك ...وبعد ماوصلو المستشفى واتصلن بسهيل وتلقالهن عند الباب ...وام سهيل اللي كانت متمالكه نفسها ودموعها تغطي عينها

ام سهيل: شو بلاها سلامه ياولدي
سهيل: ماشي الا كل خير يام اسهيل ....
ام سهيل: ودني صوبها
سهيل : تامرين امر

سهيل سار ويا امه وبنت عمه حصه صوب الغرفه وحدروا منال كانت يالسه حذال اختها وعيونها منتفخات من الصيح وام سهيل ..سارت صوب بنتها وحبتها ع راسها وبدت اتصيح بدون صوت منال سارت صوب امها ولوت عليها وهذا اللي خلها اتصيح اكثر حصه اللي دمعتها بدت تنزل ع خدها سهيل واللي قلبه يتقطع من داخل وف نفس الوقت يهدي امه

سهيل حاط ايده ع جتف امه:يا امايا الله يهديج بس لا تصيحين ما فيها الا كل خير
ام سهيل: شو ما فيها شي شوف ويها شقا مصفر بنتى بلا روح
منال: امايا بس لا تصيحين وخاطر غاليج لا تصيحين
ام سهيل بدت تهدى شوي : ان شاء الله

حصه اللي كانت واقفه يلست ع الغنفه اللي ع الزاويه ومنال يلست حذالها وسهيل ترخص عنهن لان هل الوقت اذن العشا وسار يصلي في المسيد ....وام سهيل قامت اتصلي ومنال وحصه بالمثل سلامه اللي بعدها راقده ع تأثير البنج ولا تحس بشي ومركبيلها مغذي...وبعد ما صلن وخلصن ام سهيل كانت يالسه وتدعي ربها وقلبها يحترق من خوفها ع بنتها ..وبعد ما خلصت يلست تستغفر ربها وتدعي بالشفا لبتها ......منال وحصه يالسات ع حالهن ولا ميرمسن ويا بعض الا شوي ....وبعد ما طاف الوقت واستوت الساعه 8 ونص مر عليهم الدكتور سعيد الهاملي ...وهوه الدكتور المنواب المسا ..وخطف يطمن ع المرضى ومر ع سلامه يطمن عليها ووياها النيرس....ودق الباب..

في هل الوقت استغربن البنات منوه يدق الباب

حصه: منالوه يمكن النيرس ..
منال: ماظني .....يمكن الدكتور

في هل الوقت دخلت النيرس ووراها الدكتور واول ما دخل تغشن البنات وسلم وشاف المغذي وشوه اللي تحتايله المريضه في هل الفتره....

ام سهيل :يا ولدي شو سلامه الحين
دكتور سعيد: بخير ان شاء الله يالوالده لا تشيلين هم
ام سهيل : ان شاء الله
دكتور سعيد: الوالده البنت بخير وبتعافى بس بعد هالله هالله في صحتها لازم اتاكلونها..لان فيها فقر دم حاد وتاكل كل وجبه في وقتها

ام سهيل :فديتج يابنيتي ما تاكل يا ولدي ودوم ما تشتهيه..
دكتور سعيد: لا هذا الكلام ما يمشي لازم تاكل وتخلونها تضحك واسولف وياكم واتغير جو...

في هل الوقت دخل بو سهيل ويا ولده سهيل ...

بو سهيل: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام

بو سهيل لما شاف الدكتور اتفاجأ ويالت يشوف هذا الريال مب غريب عليه
سهيل : ابويه هذا الدكتور سعيد..
بو سهيل سرحان ويلس يفكر ويقول : سعيد سعيد؟
الدكتور مستغرب ويبتسم
بو سهيل : انته ولد منوه الغالي
الدكتور مستغرب: ولد حميد بن سيف الهاملي
بو سهيل : ولد حميد بن سيف ....حي الله سعيد
دكتور سعيد مستغرب : الله يحيك
بو سهيل : افا يا ولدي الا شكلك انسيتنا نسيت محمد الفلاسي ربيع ابوك يوم انسير انخيم صوب الهباب
دكتور سعيد: هيه والله اسمحلي ياعمي ما ذكرتك
سهيل: انت سعيد سعيدان اللي كان يكفخني يوم اخذ الكوره من اخوك خالد
دكتور سعيد: هههه هيه انا اللي يكفخ ....والله زين يوم تلاقينا وياكم بعد هل الغيبه
بو سهيل: شو نسوي يا ولدي من يوم تحولتوا عنا انقطعت اخباركم الا الاهل شحالهم
دكتور سعيد : كلهم بخير ونعمه
بو سهيل : الحمدلله دوم ان شاء الله
دكتور سعيد: آمين نحن وياكم واخوانا المسلمين
الكل : ان شاء الله
بو سهيل : الا يا ولدي بنتي شو صحتها
دكتور سعيد : لا يا عمي بخير ...لا تخاف عليها
بوسهيل : كل خير
دكتور سعيد: عيل اترخص منك عمي ...ولا تقطعنا بعد ما توالفنا ويا اهلنا ...
بو سهيل: افا عليك ...الله لا يفرق بين اخو واخو
سهيل يسولف: ما عليك يا بويه باخذ رقمه وما بخليه يفارجك لا هوه ولا عمي حميد
دكتور سعيد: هههههه ان شاء الله بنعطيك اياه يالغالي

دكتور سعيد ...طلع بطاقه فيها ارقامه ورقم مبايله وعطاها سهيل وترخص منهم وكمل جولته وسار يشوف المرضى الباقين وفلا استانس يوم اتلاقا ويا هل العرب الطيبين اللي فارقوهم من 20 سنه... و خلص دوامه ع الساعه 10 ..وبو سهيل وام عياله والبنات ردوا البيت لان عليهم دومات وام سهيل يلست ويا بنتها .....

سعيد وبعد مارد للبيت وشاف الاهل يالسن يتريونه ع العشا امه اللي اسمها اليازيه ..وابوه حميد...واخوه خالد اللي كان يجلب في القنوات واخته ..نوره...

سعيد: السلام عليكم جميعا
الكل : وعليكم السلام والرحمه
سعيد: شو تعشيتوا؟
ام سعيد: لا انترياك مسويلك هذاك القرص الفنان ولبن بوش
سعيد: يااااسلام زين
بو سعيد: يالله ياولدي عيزنا ونحن نترياك نحن شواب ونرقد من المغرب وورانا عزب وتفحيم
سعيد: شباب يا بو سعيد الا يابوي يايبلك هذيك الاخبار الزينه
بوسعيد: خير يا ولدي
سعيد : موصيني عرب اسلم عليك سلامن وايد وع الاهل
بو سعيد: الله يسلمهم من الشر عاد منوه هل العرب
سعيد: ابويه تحيد محمد الفلاسي ...محمد بن شهاب الفلاسي
بو سعيد: هيه اذكره ...الله يسلمه من الشر صدق انه راعي اصوب وواجب وشحاله ووسن شفته
سعيد: طال عمرك شفته في المستشفى بنته تعبانه
ام سعيد : عسى ماشر يا ولدي
سعيد: ماشر يالغاليه الا تعب وارهاق
ام سعيد: هيه ياولدي مخير هل العرب وام سهيل حليها حرمه راعية اصول ومرحبانيه
بو سعيد: صدقتي يا اليازيه
سعيد: شوه ما تبونا انتعشا ....
نوره : انا يوعانه الصارحه ماروم اترياكم ..وورايه دوام المدرسه الله يغربلها من دراسه
خالد: عوذ بالله بسج ..حشا هذا كل من المدرسه صبرتي وايد واصبري شوي الا سنه وبتخرجين وبتفكين عمرج
نوره:ياااااااااارب الله يسمع منك خلود

وقعدوا كلهم وتحشوا من هذاك العشا الفنان ....وقعدوا شوي ام سعيد وابو سعيد ساروا يرقدون ونوره بعد وخالد طلع طوب الربع شوي وسعيد ..سار يرتاح شوي ويطالع التلفزيون

يتبع</p></font>