<font color='#000000'><p align=center><font color=#990033>الجزء الحادي عشر
</font>دكتورحسام بعد ما دخل وسلم ع راشد وعلي وناصر ومايد...
دكتور حسام: انا راح احول ملف المريض لدكتور متخصص (الكسندر ديلوبيز)....وهوه راح يشرف عليك هلا في الفحص..
راشد: دكتور لازم الفحص
دكتور حسام: اكيد خيوا بدنا نطمن ع حالتك ..وصحتك ولو
ناصر: ما عليك شر يا ولد العم فحص بسيط ما ياخذله وقت
دكتور حسام: هوه راح ياخد وات لانو راح نستعمل جهاز واحد بيفحص كل اجزاء الجسم في نص ساعه
راشد: ما باليد حيله
مايد: صحتك اهم يا خوي
علي يبتسم
دكتورحسام:راح تيجي النيرس هلا وتاخدك ع غرفه الاشعه..وخلك متفاءل هيدا احسن شي هلا
راشد بتعب: ان شاء الله دكتور
وبعد ما يت النيرس ...وتاخذ المريض لغرفة الاشعه واللي خذت نص ساعه وكانت سنه بالنسبه لناصر ومايد وعلي من كثر ما هم مستهمين على خويهم وع النتايج اللي بتطلع
مايد: شكلهم خلصوا
ناصر: هيه ....شو ظنك طلعوا النتايج
علي: لا ما يواحيلهم الحين يبالهم 10 دقايق
مايد بكتآب: بعد
وفي هل اللحظه ياهم الدكتور حسام وهوه كان متواجد ويا المتخصص لان جنسيته فرنسي وصعب يفهمون عليه ...
دكتور حسام: مين فيكوا بياربلو
مايد: انا اخوه
ناصر: وانا ولد عمه
علي : وابا ربيعه وبحسبة اخوه ....
دكتور حسام : ممكن تيجوا معي لغرفتي
مايد وزاد خوفه في هل الفتره يا تروا شو فيه راشد ....هوه بخير ومرات يقول في نفسه...يمكن انيميا ولا التهاب ولا يمكن ارق او حتى نقص نظر شو فيه
ناصر: مايد افا عليك بس
علي: احين بنعرف من الدكتور
وبعد ما وصلوا لغرفه الدكتور حسام وارتاحوا..
دكتور حسام وبدا عليه الحزن : والله ما بعرف شو بدي ااولكوا...
مايد..وفرز من كرسيه: خير دكتور شو فيه اخوي
ناصر وعلي...وحزن الدكتور اثر عليهم:................
دكتور حسام: هد اعصابك وبدي تسمع حكياتي منيح
مايد: اوكي
دكتور حسام: والله نتايج الفحوصات ومثل ما شفتوا انا كنت المساعد مع الدكتور الكسندر....اكتشفنا ان سبب الصداع اللي بيعاني منو راشد هوه ورم سرطاني صغير...ع النخاع الشوكي
الكل: شوووووووه
مايد وبدا ينهارو بدمعه تنزل على خده: لا لا تجذب شو سرطان هاه
ناصر وبدت نفسيته تتعب....وعلي اللي كان يالس يطالعهم و ينكسر خاطره عليهم
دكتور حسام: انا لسى ما كلمت حكياتي ....
علي: ارمس انا اسمعك ...
دكتور حسام: هيدا الورم بدا يظهر من سنه تاريبا وفينا نقظي عليه كليا بالعلاج المستمر
ناصر: يعني...؟!
دكتور حسام: راح نعطيه علاج كمياوي لمدة سنه
علي: والله يادكتور هذا العلاج مقدور عليه بس المريض كيف بنخبره عن حالته ..
دكتور حسام: بيعينا الله عليه لكن الصبر والامل الكبير للمريض بانوا يتخلص من هيدا المرض اهم شي اقبل العلاج ...راح خليه يطلع من المستشفا هلا وبدي ياكوا تفهموه منيح عن حالتوه وانه فيه يقظي عليه ...
ومايد اللي كان يالس مبهت يفكر باخوه شو بيستويبه اذا عرف انه مريض بالسرطان وامه واخته عمه وهله كلهم في هل اللحظه حس ان ع قلبه حمل كبير وبعد ما لقوا التصريح من الدكتور ع اساس يطلعون راشد وساروا صوب الشقه وراشد اللي كان يتخبر عن النتايح ويقولوه اصبر لين ما نوصل...وبعد ما وصلوا للشقه ويلسوا
راشد وبدا يتغيض: شو النتايج ذليتونا
مايد: راشد
راشد: نعم
مايد: بقولك بس اباك اتحط في بالك انك انسان مؤمن بالله وبالقدر اللي كتبه لك
راشد وبدا يرتبك: ليش شو فيني
ناصر وعلي وقلوبهم بدت اتقطع ع راشد...
مايد: راشد الدكتور قالنا ان فيك (متردد) فيك ورم سرطاني في النخاع الشوكي
راشد فز من محله وبدت الدموع تنزل من عينه و اعصابه تحترق ويصارخ: لاااااااااا لااااااااااا ماصدق جذب لالا جذب انا ما فيه شي انا بخير وباجر برد دبي
مايد وبدا ينهار ويصيح ولوا ع اخوه يبا يهديه: راشد خل ايمانك بالله قوي ...ع (بعد صمت مدته دقيقتين)امايا شو بيصير فيها اذا انت استوابك جيه ....اخت واهلك راشد لازم تراويهم انك قارد اتحمل المرض وتتحداه وتقضى عليه والدكتور قال انه يقدرون يقضون عليه بالعلاج الكيماوي وان شاء الله بترد مثل اول واحسن
راشدوبدا يرتاح: كم مدة العلاج
ناصر: سنه
راشد وباكتئاب:......
مايد بضيق: لا تحاتي يا خويه انت خلك بصحتك وانا بتصرف في كل شي ولازم تبدا العلاج باجر ...وصدقني بتكون بخير
علي: احمد الله واشكره يا راشد فيه ناس عندهم هل المرض وجايد من سرطان
الدم ولا الرئه وانت مرضك مقدور عليه والحمدلله يوم فحصت بسرعه لان الورم صغييير وبيختفي ان شاء الله ....
ناصر وعلي : ان شاء الله
راشد وبعده في حزنه: ان شاء الله
وبعد ما سار راشد صوب حجرته والشباب بعدهم في الصاله
مايد :ناصر
ناصر: نعم
مايد: شو الحل الحينه لازم نخبر الاهل
ناصر: والله مادري شو رايك نخبر سهيل
مايد: شورك وهداية الله
اتصل ناصر في سهيل والوقت في دبي الساعه 1 فليل....
ناصر: الو السلام عليك
سهيل بفرح: وعليكم السلام وهلا والله بناصر
ناصر: هلا فيك شحالك ربك بخير
سهيل: يسرك الحال ....
ناصر:..........
سهيل: خير ناصر شو بلاك
ناصر: والله مادري شو اقولك
سهيل وبخوف: خير شو استوا
ناصر: راشد
سهيل وبعصبيه: شو بلااااااه
ناصر: راشد فيه السرطان
سهيل و الصطمه من الخبر اللي سمعه وحس الدنيا اسودت في ويهه:.........
ناصر: سهيل؟
سهيل والدمعه تنزل من عينه: وهوه شو اخباره الحين
ناصر: الله يدري بحاله بس سهيل ياريت اتخبر ابويه والاهل ...وهالله هالله في امه ...
سهيل مبهت: ان شاء الله ....فمان الله
ناصر: الله يحفظك
وبعد ما سكر سهيل عن اخوه ناصر ماعرف شو يسوي وقال مستحيل اوعي ابويه من رقاد..وفكر انه يتصل بنهيان ولد عمه ويعزمه ع الغداء عندهم باجر ..وفعلا اتصل به وعزمه ونهيان اللي كان مستغرب من هل العزيمه .....ياترا شو يبا سهيل ..غريبه اول مره يتصل بي ويعزمني ....وبدت الافكار تلف وادور في راسه .....وفي هل الوقت والساعه 3 صباحا بتوقيت السعوديه والعرب كلهم رقود سلامه واتنش فجأه
سلامه بخوف ورعب: بسم الله الرحمن الرحيم عوذ بالله من هل الحلم
رفيعه(ارقادها خفيف) بستغراب: شوه بلاج سلامي بلاج
سلامه تصيح: رفوع حلم يخوف
رفيعه: اعوذ بالله بسم الله عليج هدي بييب لج كوب ماي ...
سارت رفيعه صوب المطبخ ويابت لبنت خالتها الماي وشربته وهدن اعصابها وردت ترقد ......وبعد ما نسوا وساروا يصلون وبعدين خذوالفه في السوق واشتروا اللي يحتايوله ......وردوا يطبخون غداهم ....ويتريون وقت الصلاه عشان يسيرون الحرم ...وفي هل الوقت وفي دبي خاصه الساعه 2 الظهر وهوه وقت الغداء وقبل هل الوقت اتصل سهيل في ولد عمه وقاله انه بيي ويا ابوه وبيتغدون عندهم وسهيل خبر ابوه عن راشد ...الضحى ولان ايمانه قوي بالله وبشفاء راشد ان شاء الله ...قرر انه يخبر ام راشد ...وبعد ما تغدوا ويلسوا يتفاولون ويشربون الشاي ....
بو سهيل : شحالج حصه
حصه: الحمدلله بخير وسهاله يا عمي ...
بو سهيل : الحمدلله يا بيتي ....ام راشد والله انا ياي وعندي لج خبر(يقولها بضيج وصعوبه)...
ام راشد: خير يا بو سهيل ..ان شاء الله خير
نهيان وسهيل وحصه: ان شاء الله
بو سهيل : والله ياختي بخبرج بس ابا ايمانج بالله قوي
ام راشد ..وبدا الخوف يذبح قلبها..: خير شو مستوي حد من عيالي فيه شي ...عرب شي استوابهم
بو سهيل: يام راشد استهدي بالله
ام راشد: اشهد ان لا اله الا الله محمد رسول الله
بو سهيل : راشد مريض
ام راشد وبخوف: شو فيه بشوه مريض.
بو سهيل : يا ام راشد راشد فيه سرطان في المخ
حصه وتصارخ : لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا
نهيان منصدم باللي سمعه والدمعه ع عينه وام راشد بدت تنتفض واتصيح....واغمى عليها ...وسهيل اللي ما قدر يتحمل هل الموقف ربع ..لاجرب حجره وياب الكلونيا ...عشان يوعي حرمة عمه ونهيان اللي كان يالس حذال امه ...وبدا يصفعها بالخفيف وبعد ما نشت لو عليها وتم يصيح ...حصه اللي ما استحملت هل الموقف....ربعت صوب عمها وتمت اتصيح
بو سهيل: حصه يا بنتي بس لا تصيحين الله يهديج بس ...
سهيل: يا نهيان هد يا خويه عمتي استهدي بالله ..
ام راشد ...وبضيقة خاطر وبمراره: لا اله الا الله محمد رسول الله
وبعد ما هدوا شويه
بو سهيل : ام راشد ...ولدج بخير هذا المرض الحمدلله ع وقتنا الحين له علاج ..وبيرد مثل قبل واحسن
نهيان: واحين ياعمي شو حاله..
سهيل : هوه بخير وسهاله وتقبل الامر وبيتعالج ..وبيبدون باجر
نهيان: كم بياخذله ...
سهيل: سنه
ام راشد : ابا ولدي ودي اشوفه ....
حصه: وانا بعد ابا اشوفه
بو سهيل : يصير خير يا ختي سهيل بيجهزكم التذاكر وعطوه الجوازات .....بيخلص لنا الفيزا ...وبنطير في اقرب فرصه
ام راشد: ان شاء الله .....
ام راش عطت سهيل جوازاتهم وسار لدناتا وقطع لهم 5 تذاكر له ولبوه وعيال عمه وحرمة عمه .....والرحله بتكون بالباجر ع طيران الخليج ....
حصه جهزت اغراضها ..وجهزت اغراض امها واخوها ...وابو سهيل وولده بالمثل ...ومر هل اليوم والله كتب انه يكون ع خير واتصل بو سهيل ..في هله في السعوديه عشان يخبرهم انه بيسافر....
منال كانت يالسه في الصاله ويوم مرت صوب المطبخ لقت سعيد .....
منال بستغراب: شو هذا
سعيد: اسويلي حليب شاهي ...
منال: وخيست الدنيا
سعيد: والله شو اسوي ما عرف لدلة الكهربه ..
منال: اطلع اطلع انا بسويلك الحليب...
سعيد : لااا اصبري ...(وطلع من المطبخ)
منال: وتبا...؟
سعيد: اصبري شوي ..بلاج مستعيله وهوه كان يتصل في عمال النظافه اللي في الفندق وبعد خمس دقايق....سمعت منال صوت الجرس ولقد عمال النظافه...
سعيد: تعال تعال شوف هذا بنت وصخ مطبخ كله حليب سو تنظيم زين بابا
العامل يهز راسه..
منال ومبحقله بعيونها: تخ عيني يا الجذب اوني انا اللي جبيت الحليب.
سعيد ويضحك بمكر
سلامه كانت نازله من العزفه الثانيه : شو بلاكم ...(منال خبرتها عن سوايا سعيد)
ويلست هيه وسعيد ومنال وابو ظاعن
منال: سعيد صدق تدرس في لندن
سعيد: هيه
منال: خيبه مناهجهم صعبه..
سعيد : يعني هاه بس الحمدلله ممشين الحال
منال: مب ملل كلهم اجانب
سعيد: لا شو تحسبين عنا مواطنين بس شو سوالف ومقالب اقولج كنا في البريك انسير فحجره في اخر طابق محد يدريبها ونشل فوالتنا من بلاليط وخبيص وناكل وننسى الكلاسات
سلامه ومنال: هههههههههههه
سعيد: ولا لو تشوفينهم وهم يترابعون مثل المينن يدورونا بس نلقى لنا عقاب ما يسر الخاطر
منال: هههه حليلكم
سلامه: عمي بو ظاعن شو رايك انا ابا اخذلي ليسن...
بو ظاعن: زين يا بنتي بس منقود البت اتسوق منوه بياخذج
منال: لا عمي خبرك عتيج ...احين كل الحرمات يسوقن
سعيد : بس ما وصيكم سلامه انتي عليج ابراج الامارات اعفدي عليهن بسيارج ...ومنال برج العرب لاتقصرين دعمن السيايير وبيوت الناس
سلامه: ههههههه
منال بستهتار: لا والله شو قالوا لك ما عرف اسوق...
فجه يحدر عليهم ظاعن: منو هل اللي بسوق
سعيد : منال اونها بتاخذ الليسن
ظاعن مستغرب: شو تبينه
منال وبدا ويها يحمر: اباه وبس في خاطري
ظاعن: يعني كل شي فخاطرج بتاخذين غصبن عن الجميع...
منال: هيه ولو يكون غالي والثمن غالي
بو ظاعن : والنعم والله بنت ريال ...يكفي ابوج محمد الفلاسي ..
منال: تسلم والله لا خليت منك انا
ظاعن: اوه اوه يا بويه ما نروم
منال ومن المستحى...قامت من محلها وسارت للحجره ...عن رفوع
<font color=#990033>وانتظروا الجزء الثاني عشر
والسموووووحه</font></p>
</p></font>
مواقع النشر (المفضلة)