<font color='#000000'><p align=center><font color=#990033>الجزء الرابع
</font>راشد: يالله جدامي
سلامه: انزين بنطلع ...
منال في خاطرها: والله واكملت
بعد ما طلعن البنات ويا راشد ولد عمهن اتصلت بعمها سالم
سلامه: الو
سالم: هلا سلامي
سلامه: اهلين عمي وينك خلصا
سالم: اوكي انا الا هنيه قريب منكم دقيقتين وبكون عندكن
بعد ما سكرت سلامه عن عمها .....
راشد: يالله جدامي اركبن السياره
سلامه وهيه مغصبه : ليش والله ع شوه ناوي بعد
راشد: احترمي اللي اكبر عنج واركبي ولا تبين توقفين ع الرصيف والشباب يتخطفون....كافي اللي استوى دخل
منال : وشوه استوى يا ولد عمي شفت شي غلط
راشد: وليش هل اللي استوا شوه بالله عليج
سلامه: ايكون بعلمك نحن ما سوينا شي غلط دخلنا محتشمات وما فضحنا هلنا بشي
راشد: ادري لكن البنات شو يسون فمكان كله شباب
منال: يايين نقضي حايتنا وبنطلع وبعد عمي سالم اللي يايبنا واحين بيي يودينا البيت
راشد: خلاص بتريا عمي لين ما يي
سلامه في خاطرها: ياربي شو هل اليوم اللي يسد النفس
وصل سالم وشاف راشد والبنات يتريونه
سالم : هلا والله بو سنيده
راشد: هلا فيك عمي
سالم: هاه اشوفك هنيه ويا بنات عمك
راشد: هيه لقيتهن في المول وقلت اوقف وياهن لين ما تي تاخذهن
سالم: تسلم يا ولد اخوي هذا العشم فيك
راشد: يالله عيل بسير صوب الربع يتريوني داخل شي فخاطرك
سالم : لا تسلم الغالي
راشد: الله يسلم غاليك ياربي
ركبن البنات سيارة عمهن سالم وما صدقن تنتهي السالفه ع خير وردن البيت ورتاحن صلن العشا وتعشن وقعدوا شوي ويا الاهل وضحك وسوالف
احمد: منالوه تذكرين يوم كنا صغار ونحن في بيتنا الجديم يوم تلعبين ويا الصقو
منال: هههه اصكت مابا اذكر
احمد: لا لا اذكري يوم تلحقج الديايه في الحوي وانتي اصارخين الحقوني الحقوني
منال: يا من فضحته اصكت عاد
والكل كان يضحك
احمد : ولا يوم انسير صوب العزبه سلامه كانت ويانا
سلامه: انت ناوي تفضح الكل
احمد: يوم راكبا الكروزر انا وانتي وراشد ولد عمنا..
سلامه حست بالضيج من رمسة عمها ولا تبا اتذكر اي شي يخص راشد بالذات.
سلامه: تصبحون على خير
الكل: وانتي من اهل الخير
احمد: وين تبين يلسي ويانا شوي
سلامه: لا تعبانه وابا ارقد
سارت سلامه لغرفتها ....واما الباقيين بعد ما شبعوا من الرمسه والسوالف ساروا يرقدون وفي هل الوقت عزم راشد ايسير بوظبي صوب ولد عمه سهيل والكل يعرف ان درب العين بوظبي طويل ومتعب وخاصه في الليل .....الساعه 1 بالضبط كان راشد يسوق السياره وفجأه حس بتعب فضيع وان راسه بينفجر....وقف ع الرصيف لانه ما يقدر يسوق ...وقرر انه يتصل في سهيل ...ويقوله ايي صوبه
راشديتصل بسهيل
راشد ومن صوته ينبان عليه التعب: الو
سهيل : راشد!
راشد:شوه راقد ولا بعدك
سهيل : لا والله توني ياي من ميلس حارب المري
راشد: عيل تعال..صوب زاخرانا اترياك
سهيل: خير شو بلاك
راشدوصوته بدى يتغير ويتالم من راسه : آآآآآخ سهيل الله يخليك بسرعه وفي هل الوقت خلصت البطاريه
سهيل وهوه مستهم وقلبه يوسوس له : ياربي شوياه
طلع سهيل من بوظبي صوب زاخر والسرعه تعدت الـــ180 وقلبه مستهم ع ولد عمه ..وبعد نص ساعه شاف سيارة راشد موقفه ع الرصيف...ونزل من سيارة بسرعه يركض صوب سيارة ولد عمه ...وبطل الباب ...
سهيل: وهوه يصارخ: رااااااااشد راااااااااشد بلاك قوم
راشد:في هل الوقت كان تعبان وما يقدر يرفع راسه
سهيل: راااااااشد
راشد: سهيل انا انا بخير بس ماروم اسوق
سهيل: انزين ازين لاترمس وايد المهم انك بخير
سهيل شل راشد وقاده لين الباب اللي وراه وسدحه ع السيت (الكرسي الخلفي)...وركب جدام ...وبعد سكوت مدة ربع ساعه وسهيل معزم يودي ولد عمه لاجرب مستشفى بس راشد ....
راشد: سهيل ...
سهيل: امر
راشد: لا تقول لاي حد
سهيل: ان شاء الله بس بوديك الدختر الحين وبخليهم يسولك فحوصات
راشد: لا الله يخليك مابا وبعدين العوار خف الحين ودوم يستويبي جيه
سهيل : يا اخي ليش مهمل صحتك خلني اوديك
راشد: لا سهيل فوتها هل المره ان شاء الله بس ارد دبي بسير المستشفى الامريكي وبحلل عندهم
راشد ..حاول يقنع سهيل بكل الطرق عشان يهون وما يوديه المستشفى ...ووداه الشقه عشان يرتاح ......
وبالجمعه ..ربعنا اللي فالعين ام سهيل وبناتها بعد ما صلو صلاة الجمعه في العين وتغدوا ...قرروا يردون دبي لان في هل الوقت بدت اجازة امتحانات سلامه ومنال ..ولازم يردن ويذاكرن عدل....
الاجازه مدتها ثلاث ايام لسلامه ويوم لمنال وبالثلاثاء يبدا امتحان سلامه وحصه بنت عمها وريم .....منال خلصت امتحاناتها قبل سلامه لانها سنة اولى ومرت الايام بسرعه ..الكل امتحن والنتايج بتطلع في اخر شهر سته.....منال وفي هل اليوم نشت من وقت لانها تدري ان النتايج اليوم وهيه مرتبكه في نفس الوقت سارت صوب الصاله اتشوف امها
منال وهيه تعبانه ونعسانه: امايا ...يا بنت بطي
ام سهيل : صباح الله خير ....بسم الله عليج منال بلاج بنتي ناشه من وقت شي يعورج
منال: لا ما فيه شي بس اليوم النتايج
ام سهيل: هيه الله ينجكن ياربي ويبلغني فيكن يارب ....وسلام وين
منال..وتضحك بستهزاء: سلامي راقده هاي ما ينخاف عليها اجبشن ضامنه النجاح حشا يا مايا ما شفتيها يوم اداخا تاكل الكتب اكل ع منوه طالعه دحيحه
ام سهيل ومتغيضه من رمسه منال: هب هباج الله بتاكلين اختج بروحتها تعباه وحالتها حاله يالله سيري جن بتريقين
منال: لا مابا ريوق..بسير بطالع النتايج اذا ترموا علينا وحطوهن
منال سارت صوب حجرتها ...بتدخل النت تبا تشوف نتايجها .....وتقول في خاطرها يارب درجاتي زينه يا خوفي من القرمر بعد ما دخلت اتشوف النتايج استحبت انها اتشوف نتايج سلامه قبل ...وبعد ما شافت الدرجات انصدمت كل درجاتها في الاي ...ماشاء الله ما انلام يوم اقول عنها دحيحه ....الله يستر من درجاتي بس الله يعين بسم الله الرحمن الرحيم....في هل الوقت منال كانت في الصفحه اللي فيها نتايجها بس الحمدلله ان نتيايجها كانت اوكي ويابت في كل المواد بي...
منال طلعت من حجرتها وهي مستانسه وسارت صوب امها اتبشرها واتصلت في اخوانها وابوها بعد... وسارت صوب سلامه
منال : تبطل باب الحجره بقوا ...حووووه سلامي قومي اليوم النتايج
سلامه اتفز من محالها ..هاه شوه شو تقولين
منال وتصاصرها في اذنها واتقولها بصوت منخفض وبعدين تعليه : النتااااااااااااااااااااا ااااااايج
سلامه متغيضه: ايييه انتي صمختينا انا اسمعج الا عدالج مب اخر الشارع المهم شو النتايج
منال اتحنحن: احم احم انا شيخة البنات اكيد ناجحه
سلامه وهيه مب بكامل وعيها: وانا شو
منال: اني هل المره خالفتي القاعده الصراحه مادري شو ياج سلامي درجاتج كلهن في السي ليش
سلامه :هااااااااااااااااااااااا ااه جذابه قولي انج جذابه
منال: لا ماجذ والدليل ان كل درجاتج في الاي عنبوه دحيحه عطينا الوصفه شو تسوين انتي تاكلين الفايلات اكل ولا تحطينه عند راسج وينتقلن المعلومات
سلامه: هبه هباج الله عنبوه بتاكليني ....حاسده الفقير ع موتة اليمعه بشرتي امايا..
منال: هيه بشرتهم كلهم ما خليت حد
سلامه: شو ام اهلال اشتغلتي
منال: هيه اشتغلت وخلصت المهم احين نجحنا وافتكينا من الدوامات عقبال العمره ياربي
سلامه: ان شاء الله ترا ماشي باقي غير اسبوع
منال: انزين وابويه شو بتقولون له
سلامه: ان شاء الله اليوم بنرمسه نبا نلقا حجز ويا خالتيه عفرا
يتــــــــــــــبع</p>
</p></font>
مواقع النشر (المفضلة)