<font color='#000000'><p align=center><font color=#990033>الجزء الثالث

</font>بعد المغرب...وصل سالم عم البنات وسلامه ومنال كانن في الصلاه وام سهيل وام سالم ساروا صوب يارتهم يسلمون عليها

سالم وهوه مستانس : السلاام عليكم
منال وسلامه نشن يوايهنه : وعليكم السلااااام والرحمه
سلامه: هلا بعمي
سالم : يا هلا فيج شو هل المفاجأه
منال: شفت عاد محلى المفاجأت
سالم: هههه ..عيل امكن وامايا وين ..وشواخي
سلامه : امايا واميه موزه سارن صوب يارتكم
سالم : وشواخي
منال: هيه هاي رزه مرتزه ...لصقت فامك وما طاعت اتفج عنها
سالم: يا حيها عيل اترخص ...بسير صوب الربع تامرن ع شي ....
سلامه: سلامتك عمي
منال: تسلم بس عمي تروم تودينا المول باجر ...ابا شوية اغراض من هناك
سالم: ان شاء الله ...
منال: تسلم لا خليت منك
سلامه: ههههههههه احين ظهر الغلا يوم قالج بيودينا
منال: اص فضحتينا
سالم: طالع من الباب ويضحك ع بنات اخوه .......

ام سهيل وام سالم وشويخ ردن ...لانه اذن العشا وصلوا .....وبعد ما وصلت الساعه للتسع ....حطوا العشا ..الفنان وتعشن الحرمات ...وترخصت كل وحده بيسيرن يرقدن بعد هل التعب كله

يوم الخميس..وبعد ما نشوا من الرقاد....وتريقوا .....ع الساعه 10 ونص تقريبا كانت سلامه يالسه في الصاله تجلب فهل القنوات وحاطه شيلتها ع طرف ........فجأه دخل عليها سهيل ووراه وولد عمها راشد....تفاجأة سلامه وحطت شيلتها ع راسها ...سلمت ع سهيل وراشد ..

سهيل: هاه سلامي اشوفكم في العين ...
سلامه وبدون نفس: هيه بعد شو تبانا انسوي دوم يالسين في دبي قلنا انسير صوب اهلنا ونكسب اجرهم
راشد: زين والله عيل ليش ما تون صوبنا
سلامه:..........سهيل بسير ازقر لك امايا واميه موزه
سارت سلامه تزقر امهاتها راشد قعد مستغرب من تصرف سلامه ليش ما ترد عليه او تكلمه بس السلام عليكم وعليكم السلام يا ترا لين الحين حاطه في خاطرها مني....

سلامه سارت صوب اختها منال.....كانت يالسه في الحجره وتقرا المجله وسلامه يالسه عدالها ...

منال : سلامه بلاج
سلامه: ماشي بس سهيل وولد عمج تحت
منال: هيه دامنها السالفه فيها ولد عمي ..سلامه بس خلاص انسي هل السالفه من سنتين
سلامه: شو تبيني انسا ماقدر السالفه مب هينه يا منال
منال : بس بعد ولو لازم تنسين يوم هوه ما يعزج خلاص
سلامه في هل والوقت صكتت وردت اتفكرفي اللي صار من سنتين ....يوم كانوا مسافرين لندن .....ويا عمها ثاني الله يرحمه وعيال عمها مايد , نهيان و راشد ..واختهم حصه ....وبو سهيل وعياله سهيل وناصر ...سلامه ومنال.....اذكرت يوم كانت عايشه احلا ايامها في لندن ...يوم كانت مخطوبه لولد عمها راشد...والكل كانوا فرحانين تذكرت يوم تصبح الصبح تلقى ورده جوري عن بابها وفيها بطاقه مكتوب عليها ....احبج سلامي ...ويوم كانوا يسيرون السوق..كان ياخذلها احلا العطور من اغلا الماركات ويطرشهن ويا حصه

ويمكن الكل يتساءل شو اللي فرق من بينهم مع ان الكل موافق ع هل الخطوبه بس راشد في لحظه وحده انها كل شي

منال: سلامه
سلامه:.....والدمعه تنزل ع خدها
منال:سلامي دخيل الله لا تصحين خلاص راشد ما يحبج يعني ما يحبج
سلامه: تلوي ع منال وتصيح ..بس ليش يجذب عليه
منال: ........بس قومي قبل لي اي حد ويشوفج اتصيحين .....وابا الضحكه اتشق الويه تسمعين
سلامه: ان شاء الله

وفي هل الوقت طلع راشد ويا سهيل ...
سهيل : هاه راشد بتي ويايه بوظبي
راشد : لا والله ظني الا ببات اليوم في العين وبييك باجر تولهت ع اليلسه ويا الربع هنيه
سهيل : وانا بسير بوظبي تدري بعد ما نروم ع لسان المسؤول ليكنسلني ههههه
راشد: ههههههه سير الله يهديك

راشد بعد ما طلع من بيت عمه سالم .....عزم يتلاقى ويا ربيعه ...حميد في العين مول ...وفي هل الوقت وبعد صلاة المغرب بالذات ...منال وسلامه ووياهن ختهن شويخ سارن ويا عمهن سالم للمول....

سالم وهم بعدهم في السياره: سلامه
سلامه :لبيه عمي
سالم: هالله هالله بخواتج...انا بسير صوب الخياط وبييب كناديري وبخطف القراج ..تيلفونج وياج
سلامه: هيه ويايه
سالم عيل بتصل قبل لوصل بدقيقه
سلامه: ان شاء الله عمي

يمكن تستغربون ليش سالم ....مع انه ريال متعلم ومثقف وولد اليوم بالذات ....ودا بنات اخوه للمول لانه متأكد 100% انهن محتشمات واخوه مربنهن احسن تربيه

دخلن البنات المول
منال: سلامه قبضي شواخي انا ماروملها مادري ليش هل الغلسه تكرهني
سلامه:حرام عليج بس انتي ما تعاملينها عدل
وهن يمشن شيخه شافت محل العاب
شيخه : تلامي تلامي ابا علوته
سلامه: حبيبي بعدين اوكي
منال وبصوت منخفظ: يااااااميه والخيبه يا كثر الشباب ...شكلهم يخوف طالعي هل اللي يلاحقونا
سلامه: اصكتي ما فينا...سويلهم طاف... اقول منال تعالي بسير صوب الياس للعطور بشوف شو عندهم..
منال: اوكي

في هل الوقت راشد بن ثاني كان متواعد ويا حميد في الكفييه

راشد: السلااام عليكم
حميد مستانس: وعلييييكم السلام والرحمه حيالله بو سنيده
راشد: الله يحيك يا بو عبدلله
حميد : وين هل الغيبه عنبوه ما تتصل بيه الا يوم تينا العين
راشد: شو اسوي يا خوي اشغال الدنيا وتدريبي ما يي العين الا في الشهر مرتين
حميد: ياحيك والله زين يوم شفناك بس مب تقطعنا
راشد: ان شاء الله وانت بعد لا تقطع ...
حميد: ان شاء الله ...اقول راشد قم بنسير صوب الياس للعطور باخذلي عود ودهن عود
راشد: يالله وانا بطالع اذا عيبني شي

راشد وحميد ..ساروا صوب الياس للعطور وفي نفس الوقت سلامه وخواتها والشباب لين الحين وراهم وارهم .....

سلامه:منال شو رايج اخذ دهن عود لابويه
منال: والله فكره حلو بس امايا بعد لا تنسينها
سلامه : لا افا عليج ومنوه قال بنسى بنت بطي
سلامه: اخوي لو سمحت شو عندك من الدهن عود
البايع: في عندنا مخلط دهن عود ...وعنا دهن عود سيوفي ودهن عود هندي ...ودهن عود قديم
سلامه : اوكي اشوف السيوفي.....
منال: هذا فنان ...
سلامه: اصبري بشوف باقي الانواع و بنختار احلاهن ...

حميد وراشد كانوا بعيد عن البنات وراشد ما يعرف ان بنات عمه في المول في هل الوقت سمع واحد من الشباب يتحرش في بنتين ....وكان مستغرب من هل التصرف اللي يشوفه

واحد من الشباب: الحلو صوبنا
منال وهيه متغيضه ترمس البايع: لو سمحت اخوي حطلي دهن عود سيوفي...اربع تول وكل تولتين في زجاجه ...وابا زجاج كرستالي
البايع: ان شاء الله اختي اي شي ثاني
سلامه : لا بس بسرعه لو سمحت

في هل الوقت راشد سمع صوت البنت
راشد وهوه متغيظ: لا عاد اكثر من جيه ما بصكت تعال
حميد: شو بتسوي ناوي تفضحنا
راشد: انت ما تشوف هل الخياس اللي يتحرشون ببنات الخلق
حميد: هد اعصابك وانا اخوك... بالتفاهم
راشد و هوه مبحلق بعيونه ومتفاجأ: شواااااااااااااخي

في هل اللحظه حس راشد بالنار اللي تغلي في قلبه بنات عمه وفي المول والشباب يتحرشون فيهن

راشد وهوه متغيظ ويرمس اللي اتحرش فيهن : ايه انت يا مسود الويه
الشاب وببرودة اعصاب: نعم الغالي ارمس عدل
راشد: جب يعني بلا هل الشيفه ليش اتغازل بنات العرب
الشباب يضحكون.
الشاب: وانت منوه عشان ترمسني انا جيه
راشد: احترم نفسك لا تشوف شي ما شفته في دنياك ...
حميد: يا راشد خلهم يولون خلنا نسير
راشد: شو تباني اخليهم انت تدري منوه الـــ

شواخي تركض صوب راشد: لتووووووود لتوووووووود
حميد مستغرب من هل البنت: منوه هاي
راشد: هاي بنت عمي ....
حميد: عيل هل البنتين بنات عمك ...ٍسير يا خوي رمسهن ولا ودهن البيت ولا تفضحنا جدام هل الخامه

منال وسلامه ايشوفن راشد معصب وهن مستغربات
سلامه وهيه خايفه : يالفضيحه راشد &#33; منال دفعي بسرعه وخلينا نطلع ....
منال: انزين اتصلي في عمي سالم ..
سلامه: اوكي

راشد ياي صوبهن وشال شواخي

<font color=#990033>يتبـــــــــــــع</font></p>


&nbsp;</p></font>