<font color='#000000'><p align=center><font color=#990033>الجزء الثالث عشر
</font>منال بخوف: بسم الله الرحمن الرحيم يا ربي انا شو سويت في حياتي
سلامه وحصه بخوف: بلااج
منال: اه اه خلني اتنصخ حسبي الله عليكن..ز
حصه: انزين شو بلاج ..
منال: طلعت من هنيه وشفت جدامي شبح
سلامه: منوه هل الشبح ....
منال: مايد
حصه بستغراب:..........
سلامه: هههههههههههههههههههههههه
حصه وبتموت من الضحك: حليلك يا خوي بقوم اشوفه خوفي الا ما تمحله ...
منال وباستغراب: شو يموت بعد
سلامه: صدق انج خريشا وفاله الشعر ولابسه هل البجامه.....قومي الصوص خوفي الا اخوج استوابه شي .....
وفي هل الوقت وبعد ما شافها مايد في الممر وهوه ساير صوب ناصر ودخل عليه وكان يتسبح ...انسدح ع الشبريه ....ويلس مبهت ....هوه في حلم ولا علم منال هل البنت الشيطونه ....تكون بهل الجمال ...الشعر الطويل اللي يبهر الكل ولا العيون السود او الويه الصبوحي ....تم يفكر وفي هل الوقت ناصر واقف عدال ويزقره وهوه لا حياة لمن ينادي ....خلاص صفعه طراق خفيف ومزوحي .....مايد ميود حوووووووه بلاك وين سرت
مايد: هاه لا وياك
ناصر بمكر: ويايه هاه مب علي هل الرمسه....
مايد بيغير السالفه: تعال انت وين كنت ما لقيتك في الحجره..
ناصر: حووووه لا انت شي فيك محموم يا اخي ولا شوه ...انا كنت اتسبح وخبرتك يوم طلعت من حجرتك ....
مايد : هيه هيه صح
نرد لمنال وسلامه وحصه....
منال: يا فظحتي يا فظحتي شو بسوي الحين وين بودي ويهي منه..
سلامه: عادي عادي ويهج لوح ما يباله شي ....
حصه: انا محد غامضني الا اخويه مايد مشكله انسان حساس والصدمه يمكن قويه....
منال: ما همج غير اخوج ....وانا بنت عمج مسوتلي طاف...
حصه: اووووووه بسج عاد حشرتينا ...
منال: ترا اليلسه وياكن ما وراها فايده احسن لي اسير وارقد ابرك لي
حصه: شاطره الله يبارك فيج حبيبتي سيري فرشي اسنانج ورقدي ولا تنسين اتلحفين...
منال: لا والله واتطنزين حظرك الله يراويج اللي ياني وبتحسين فيه ..
حصه: بسم الله عليه ان شاء الله عدويني .....
سلامه: ايييييييييييييييييييييييي يه بس تراني بطلع وبخليكن اتناقرن ...
منال: يلسي محلج وين تبين انا اللي بطلع
وطلعت منال وسارت ترقد ....سلامه وحصه كملن سهرتهن
سلامه: نعم حصه
حصه:..........
سلامه: خير حصه
حصه: صراحه يا سلامه ماعرف من وين ببدا
سلامه: خذي راحج وقولي اللي عندج...
حصه وبتردد: انتي صدق اتحبين راشد؟
سلامه و طاري راشد خلاها اتحس بضيج فضيع..: انا.........
حصه: قولي يا سلامه تحبينه
سلامه: بجاوبج بصراحه ويمكن جوابي يريحج...انا كنت احبه يوم كان خاطبني بس بعد اللي استوى بعد كنت احبه وانا احاول انساه واعتبره ولد عمي وبس
حصه: انا اقدر موقفج منه بس تدرين بالشباب ان كل وقتهم لعب بس يوم يعقل الواحد يقدر الواقع اللي يعيش فيه
سلامه وبدت الدمعه تنزل من عينها وتتكلم بطرقه تثير الشفقه: بس انا مب اي وحده يقص عليها انا انا بنت عمه ع الاقل لو كان يعتبرني اخته كان احس ولا يسوي اللي سواه ...يدعي انه يحبني وخرتها يتعلث انه طيش شباب ...
حصه: خلاص سلامه بس
سلامه: احين ارتحتي
حصه: انا ما تخبرتج الا بس عشان اطلب منج طلب بسيط
سلامه: امري
حصه وبضيج: دعي ان الله يشفيه من مرضه
سلامه: ان شاء الله ومع الي استوى كله بيتم ولد عمي ..وان شاء الله الله يشفيه من اللي فيه ويفرح قلب امج ويفرح كل اللي يحبونه
حصه وبدت اتصيح ولوت على سلامه: سلامه انا خافيه خايفه ع امي واخواني وع عمي اذا راشد استوابه شي او.....
سلامه قاطعت حصه: لا يحصه خلي ايمانج بالله قولي ان شاء الله بيشفى خلي الامل يعم ع الكل ولاتحسسين العرب باللي فيج .....الانسان مب لازم عليه يفرح في هل الدنيا اذا مان يدري ان اذا تصنع الفرح بيسعد الكل لا تخلين اي حد يحس انج حزينه
حصه تمسح دموعها: ان شاء الله بحاول
سلامه: ان شاء الله واحين يالله سيري غسلي ويهج ويالله رقاد ....
حصه: ان شاء الله...
وبعد ما انتهت هل السالفه ع خير ورقدن سلامه وحصه ..وبالنسبه لراشد مرة ع فترة مرضه او علاجه شهر ونص وبدا يتعالج بالكيماوي ونفسيته عال العال وسهيل اللي خذ اجازة اسبوعين من دوماه بدت تنتهي وهوه مضطر انه يرد للبلاد وبو سهيل بعد خل كل اشغاله وسار لامريكا وقرر انه يرد ويا سهيل ...وام راشد بتم ويا ولدها وبالنسبة لاجازة ناصر ومايد بدت تنتهي ونهيان بيبدا دوامه ونحن الحين في اخر شهر ثمانيه ...والكل بيرد للبلاد بيجابل دواماته والبنات بعد عليهن دوام الكليه سلامه وبتكون لها اخر سنه في الدبلوما وحصه بعد وبالنسبه لمنال والريم فبيكونن في السنه الثانيه بعد ماانتقلن من التاسيسي للانجاز وفي هل الفتره بيتخصصن ولا تكنلوجيا معلومات او اعمال....عنود هل السنه بتكون قبل الاخيره لانها دبلوم عالي ...نهيان اللي كان كل حلمه يكون ضابط عسكري يفخر به الاهل وخاصه امه ويحقق حلم ابوه المرحوم ان يكون حد من عياله ضابط يفتخر به بين الناس ....سهيل اللي دوامه متنقل من دبي (جبل علي)ولبوظبي ومرات في العين...قرب ان يثبت ع مكان واحد وهذا اللي كان يتمناه..و راشد ومثل ما نعرف انه يتعالج ..لمدة سنه وبيعوض اللي فات بعد مايشفى
في دبي المسا ...وهوه الوقت اللي بطير فيه الطياره لامريكا ناصر ومايد سلموا ع الاهل وحصه بتكون في هل الفتره من السنه في بيت عمها محمد ...ووبتسير الكليه ويا بنات عمها صح بتكون سنه حلوه بالنسبه لها يوم برافق بنات عمها وبتيلس وياهم طول الوقت مع لانها وحيده امها وابوها وما حست بفرحة البنت اذا عاشت ويا اخت تحبها وتحترمها وتضارب وياها وغيره من سوالف و ضحك....وشواخي بتكون اول ابتداءي هل السنه.......
منال: سلامه وحصه شو رايكن انسير السوق
حصه بحماس: هيه فكره حلوه يالله انا ابااروح
سلامه: وانا بعد ابا اخذلي بدل للسنه اليديده وشنط ونعول وووو...
منال: خيبه هذا كل شو ناويه تخمين السوق كله .....
حصه: شو عليج انتي خلينا نحن اخر سنه لنا في هل الكليه وبفتك من ويوه الاساتذه ...
منال: يا حيكن والله عيل بترخص من امايا وبنسير .....
منال وبعد ما نزلت اتشوف امها في الصاله تحت وابو سهيل وسهيل كانوا موجودين تحت في الصاله يشربون شاي ويتفاولون والوقت قريب العصر...
منال: امايا نبا نسير السوق
بو سهيل: اي سوقه الاسواق وايده يابنتي
منال: مممممممم نبا انسير الستي ..
سهيل مغيظ: شوووووووه شو تبينه السيتي هاه...
منال: شو اباه بعد بسير اشرى ولامالي حق
بو سهيل: لا لج حق يابنتي ......
منال: يوم لي حق ...(مدت ايدها لبوها) ابا ماني ماني فلوس بيزات يا بويه
بوسهيل يضحك: ههههه ايها بلاج خريشا اندوج
منال مبحلقه: شو ها...1000
بو سهيل : هيه الف شو تبين اكثر من جيه
منال:يا بويه مب الا لي انا انا وسلامه وحصوه بناخذ اغراض للكليه ....
بو سهيل : دامنه للكليه اندوج 6000 كل وحده لها 2000 مب تلعبين بالفلوس
منال: افا والله عليك لا توصي حريص
سهيل: وان شاء الله ويا منوه بسيرين السوق
منال: ويا بخش وليندا
سهيل: لا ماشي سيره
منال: شو ماشي سيره ااااااااااخ ليت الا عمي سالم المتفهم الحبوب عنا ما بيقصر وبيودينا وين مانبا...
سهيل: انا بوديكن
منال: بشوف بشاور البنات....
وسارت منال صوب اخواتها ..وقالتهن ان سهيل بيوديهن الستي...
حصه: لا لا مابا ما بسير
سلامه: ليش توج متحمسه
حصه: دامنه سهيل ما بسير الدريول هيه
منال: شوه بعد دامنه سهيل ما بسير ليش شبح بياكل هوه
حصه: لاا بس..
منال: لا تبسبسن نعمه يوم قال بوديكن ولا امبونه ما بيخلينا انسير السيتي انزين ونحن لازم انسير نتشرا اللي نباه
حصه: مادري...
منال: يالله عاد لاتميلي بس ومادري خلصينا بسيراخبره
حصه: اف يالحشره يالله نتوكل ع الله
منال: الاخت سايره تحارب
سلامه:ههههههههههه
حصه: ه ه هههههه سخيفه ماتضحك
منال: بسير بقوله
سلامه: سيري وفكينا من حشرج حشا حلج لو يدل المحكه بيشتكي عليج
منال: شو اسوي غصبن عني
طلعت منا ل وسارت تخبر سهيل عشان يوديهن السوق......
منال: سهيل وافقن البنات
سهيل: ع شوه يوافقن منوه قال بيوزهن انا
منال: هههههه لا والله الحمدلله يوم ما بتيوزهن
سهيل: خلي عنج هل السوالف الحينه بوديكن عقب المغرب
منال: اوكي بنكون جاهزين
سهيل: احين ممكن تجلبين ويهج ابا ارمس امايا ....
منال: فشوه شو راكم
ام سهيل: خلي عنج الفضول وسيري لخواتج
منال: عادي اليوم بفلوس باجر ببلاش يا سهيلوه
سهيل وبدا يتغيظ: يالله فارجينا اشوف
منال: انزين والله حاله
وبعد ما طلعت منال وسارت صوب اخواتها ....سهيل كان يبا يكلمها في موضوع مهم
سهيل:امايا ...تدرين ان دوامي ثبت في دبي
ام سهيل: هيه يا بويه والحمدلله اخير من السيره صوب بوظبي والعين هنيه بيتك واهلك وبتراتاح ويانا
سهيل: ان شاء الله مي بس انتي تدرين ان عمري 28 وبعد شهرين بدخل29
ام سهيل بفرح: كمل كمل رمستك يابوي
سهيل: امي اباج تخطبيلي بنت حللللللللللوه وبيضا وطويله ماباها متينه
ام سهيل :هذي الساعه المباركه يا ولي انا كنت بس اترياك اتقولي اخطبيلي ومابي اغصبك ع العرس
سهيل: وتراني قلت لج ....
ام سهيل: شو رايك ببنت خالتك عنود تراها حلوه وبيضا والجمال ما شاء الله واحلا من الريم ...
سهيل: والله ماردي يامايا بس لا تستعيلين ....دوري ع راحتج
ام سهيل: لا ياوي خير البر عاجله وتدريبي انا خلاص عيزت وابا اشوف عيالك قبل ما ياخذ الله امانته.
سهيل: لا تقولين جيه يامايا الله بيعطيج طولة العمر ان شاء الله وبتشوفين عيالي وعيال ناصر والبنات وبتيوزينعم بعد
ام سهيل : ان شاء الله يا ولدي ....متى تبانا انسير صوب خالتك ...
سهيل: يوم بتفيجين ...
ام سهيل: شو رايك باجر
سهيل: ع راحتج بس لا تنسين مواصفاتها مثل ماقلت اباها فنانه
ام سهيل: وبتلقى وحده بحلات العنود يازينها ياولي طيب وخلق وجمال
سهيل: عيل خلاص توكلنا ع الله وانا متاكد من ذوقج يالغاليه ما تختارين غير الزين
ام سهيل: فديت خشمك .....
سهيل: تفدج العافيه ياربي ...عيل اترخص بسير صوب العزبه وبيي اودي هل الملغث السوق
ام سهيل: حليلهن يبن يتشرن للكليه
سهيل: حلهن حلول لعابات ما عليج منهن
ام سهيل: سير يا بويه الله يستر عليك
وطلع سهيل من البيت ساير صوب العزيه وفي هل الفتره شافته حصه من الدريشه طالع بسيارتة ..
حصه: اقول سهيل روح
منال: عيل قمنا بسيراخذ السالفه من امايه
سلامه: حوه خريشا شو تبين سالفه بين ام وولدها
منال: الا اعرف شو وراهم
حصه: انا بعد ابا اعرف...؟
منال : قمنا عيل هيا اللي الهجوووووووووووم استعد تسهيأ سر....
حصه: بنسير نحارب ولا شو
سلامه: هههههه الله يعيني عليكن انتن الثننتين
منال: يالله عاد انسير
ونزلن ثلاثتهن من الحجره سايرات صوب امهن في الصاله ...
منال : هاه امايا وين سهيل(وسارت تيلس حذالها)
ام سهيل: طلع صوب العزبه
سلامه: والله حرام ماوداني وياه
منال: اوووووه مب مهم المهم بنطلع اليوم الستي
ام سهيل: وهذا اللي تبنه الحواطه
منال تلوي ع امها وتحبها: امايا حبيبتي اني شو بلاه سهيل
ام سهيل : مابلاه شي شو بعد بلاه
منال: لااااا ماقصد جيه
سلامه وحصه يضحكن
منال بصوت دلع: شو تغارن مني اوووص خلني اكمل شغلي
ام سهيل: منالوه شو تبين
منال: ماشي...بس سهيل يوم راغني شو كان يباج
ام سهيل: هييييه هذا اللي تبينه تراج اتقولين له مساعه اليوم بفلوي وباجر ببلاش
منال بدلع: امايا حرام انا بنتج حبيبتج خبريني عاد ما يسوى علينا كل هل الذل
ام سهيل: انزين انزين بخبرج
واشتغل الفضول عن الكل
سلامه: ان شا ءالله خير
ام سهيل: خير يا بنيتي سهيل ثبت دوامه ويباني اخطبله
حصه اللي فز قلبها في هل الوقت وسلامه افرحت من خاطرها ومنال قامت وحبت امها ع راسها وتمت اتناقز والكل يضحك عليها ..
يتبع</p></font>
مواقع النشر (المفضلة)