<font color='#000000'><p align=center>يا هلا ومرحبا فيكم
<font color=#990033>الجزء العشرون
</font>بندت ام راشد عن ام سهيل وهل الوقت امريكا بعدها في اول النهار ..راشد اكيد ايسير ويا امه المستشفى ياخذ العلاج ويرد البيت مره ثانيه ...ناصر ومايد هل المره عندهم اجازه وكانوا يلوس في الصاله مايد مب حبه لمنال وفي نفس الوقت خوفه ع ناصر وردة فعله اذا خبره بس في الاول والاخير قرر انه يقوله كل اللي في قلبه لان ناصر واكثر من مره لاحظ هل الشرود اللي يمر به اخوه وياما قاله خبرني شو بلاك ....وكان يرد عليه ويقول ماشي سلامتك ...مايد وبعد نفس عميييييييق....
مايد: ناصر
ناصر(يشوف النشره):هلا مايد امر اخوي
مايد: ما يامر عليك العدوا
مايد متردد اخبره ولا لا: ابا اقولك....
ناصر برتباك : خير بلاك
مايد: ناصر انا ابا ارد البلاد ...بسرعه
ناصر: يا خوي كلنا نبا انرد شو نسوي عفنا الحياه 4 سنوات ونحن في هل الغربه ...بس تعال شو سالفه هل الشوق والحنين الزايد
مايد: برد البلاد وبعرس
ناصرمستغرب: شوووووه بتعرس؟!
مايد: هيه لاهو بعيد ولا حرام
ناصر: لا لا ما قلت شي بس بتعرس عني وبتخليني
مايد: هههههه لا يا بوي بصبر عليك شهر وان ما دورت لك بنت مزيونه بعرس عنك
ناصربضحكه مكر: ههههههههه وليش مستعيل يا اخي
مايد: بس شو اسوي بقلبي
ناصر: كيف يعني شو تسوي بقلبك لا تكون هيمان ولا تسبح في بحر الغرام
مايد: هاه قربت
ناصر وبجديه: ميوووووود صدق
مايد: هيه وشو فيها
ناصر: خل عنك هل الرمسه وفكر في الدراسه
مايد وبدا يعصب ع ناصر لاول مره: لا لا ماقدر تعبت قلبي تعب احس اني بموت وبختنق
ناصر متفاجأ ويهدي مايد: مايد بسم الله عليك شو ياك ...خلاص اللي تباه بس ارتاح ان شاء الله 6 اشهور وبرد البلاد
مايد: وايد ست اشهور وايد ولا تنسى راشد يتعالج عنا يعني بنطول بعد
ناصر: لا ما بنطول
مايد: بس يا ناصر
ناصر: مايد انا اخوك ولا
مايد: اكيد اخويه ونعم الاخو
ناصر: عيل خلاص قولي شو بلاك وبالتفصيل عشان اقدر اساعدك وارضيك يا خوي
مايد: انا احب
ناصر متفاجأ وحاول انه يكون هادي: والله زين يا خوي الحب مب عيب كمل
مايد: البنت مزيونه وخوفي اطير من ايدي وايلس اتحسر ع حالي
ناصر: افا يا خوي ...لا ان شاء الله ما بطير بس اذا تبا فبالي فكره ومنيه تضمن شيئين البنت والدراسه
مايد: شو؟
ناصر: شو رايك اقول للوالده تخطبها لك
مايد وبدا قلبه يدق بسرعه: ناصراللي يريحك وماظني امي بتمانع او حتى عمي وهوه بحسبة ابويه الله يرحمه
ناصر: الله يرحمه انزين خبرني هيه بنت منوه ....؟
مايد بتردد: بنت محمد الفلاسي
ناصر مندهش: هاه منوه محمد الفلاسي ابويه
مايد: هيه منال
ناصر: هههههه غربالله بليسج جنك خوفتني يا الدي قول ابا منال وخلصني ليش ...بس مستوي شرات البنيه المستحيه
مايد وبدا يتغيظ ويضحك في نفس الوقت : لا والله بس خفت تهد عليه ولا اطيح من عينك
ناصر: شوه تبا تزعلني عليك ...انت خويه وغلاتك من غلاة سهيل .....ولا تنسى اني موووووول ما استغنى عنك ....والدليل اني كنت بدخل كليه الشرطه بعد الثانويه بس يوم سمعت انك ما بتدخلها ويايه وبتسافر امريكا اصريت اني اي وياك ....
مايد: فديتك يالغالي وانا بعد ما استغني عنك
ناصر: اوكي عيل يالله ابا مايد القبلي الفرفوشي راعي السوالف ولا اقول قم ...خلنا نلعب ورقه
مايد: يالله بس بغلبك
ناصر: هههههههه بنبطي حبيبي ..مب كل يوم العيد
مايد: وانا ولد ابويه لاخلبك
ناصر: بنشوف ....
وبعد ما صارح مايد ناصر باللي في قلبه حس ان جزء من الحمل اللي ع قلبه انزاح وبسهوله والباقي الاهم والاهم منال اذا بتوافق عليه او لا ..اذا بترضى فيه او لا وقال في خاطره ليش ما ترضى فيني ريال علم وادب ويكفي اني ولد عملها واحسن من البعيد ....
وبالنسبه لعربنا في دبي ...اليوم الجمعه نهيان طلع الظهر من دبي وسار صوب الكليه....والبنات يحظرن للاسبوع يديد من الدراسه وفي نفس الوقت امتحانات الكورس الاول ...منال قاعده تراجع بعض الدروس والقواعد الصعبه عليها في الاكس ال وسلامه ...تتهيدا للتدريب المهني واللي بياخذ ثلاث شهور..وبيكون بعد الليرننج سايكل 3 ....
منال يالسه في حجرة سلامه ع لبتوبها وسلامه ترتب اغراضها
منال: اف متى بنفتك يا عالم
سلامه: لاحقه حبيبتي
منال: مابا خلاص بس باخذ انجاز وبس
سلامه: لا تستويلي خبله واتقوليلي انجاز لو تفيد جن يلست في البيت ....شهاده الدبلوم ما تسوي شي اصلا
منال: دبلوم انجاز دبلوم انجاز اصلا اخرتها لا انا ولا انتي بنشتغل
سلامه: ادري بس اضمن لج الشهاده
منال:حبكم وسط الحشا سادي لو يبل ما تحمله كله ...وين منهوه مثله افوادي جان طول الوقت قد حله
سلامه: هالله هالله شو هل الغنيه
منال: والله ملل الغنا في هل الوقت مفيد الصراحه
سلامه: هههههههه ليش ما شي شغل .....
منال: تعالي وخلي اللي في ايدج ...
سلامه: شو تبين ؟
منال: خلينا انسولف صدق ملل ...
سلامه: ماشي سوالف
منال: السوالف عندي بس خلي اللي عندج تعالي
سلامه: اوكي
وبعد ما قعدت سلامه ع السرير وحذال منال
سلامه: يالله يام السوالف
منال وبمكر: ممممممم شو من السوالف عند يا منال شوه شوه
سلامه:ههههه اقول ادرسي احسن
منال: لا دخيلج بسولف وياج ولا تعالي بقولج شي ؟
سلامه: شوه..
منال وبتردد: سلامه شو رايج بالحب
سلامه: الحب؟ وليش هل السؤال
منال: انتي جاوبي وبس
سلامه: مممممم الحب يا منالوه كلمه ولو انها اتكون من حرفين بس معناها يفوق الخيال الحب اخلاص صدق امل تفاؤل فرح وسعاده بس في بعض الاحيان يتحول من الاخلاص للخيانه وهذا للحب الفاشل....والامل ينجلب لتشاؤم ..والسعاده لدعاسه ...
منال: لهل الدرجه
سلامه وبحزن: واكثر ..المهم درسي وانا اعرف شو في بالج
منال: شوه اللي فبالي
سلامه: اتعرفين وبس ....واهم شي يا منال ....لا تنساقين ورا عواطفج ..لان في الاخير يمكن تندمين او تنجرحين
منال وبدت تخاف: وهذا اللي يقهرني
سلامه: ادري انج تحبين ظاعن ولاحظت هل الشي اكثر من مره بس
منال: بس شوه
سلامه: هوه يحبج ...؟ شي مب اكيد
منال: يمكن شو دراج
سلامه:حبيبتي لا تفكرين في الموضوع وايد المهم دراستج ويالله بسج من السوالف...
منال والحزن ع ويها: خلاص بذاكر
سلامه تبتسم: وانا بدخل النت شوي بجيك ع الايميل والمنتدى اشتقت له موووت
منال : تدرين من زمااااااااان ما سمعتج اتغنين
سلامه: ويين صوتي الحين مب حلو بالمره
منال: لا فنان غني
سلامه: اوكي
منال ودزت اللبتوب ع طرف:يااااسلام عاشت بنت الفلاسي
سلامه احم احم : حط نفسك في مكاني والقلب منك ياني ليش انا تحمل عذر منك وانت تهوى حد ثاني ليش انا اتحمل ذنوبك وارضى في باجي عيوبك وانت لاهي في دروبك ما تباني.....
سلامه صكتت وما قدرت اتكمل حست انها بتختنق وبدة دمعتها تنزل من عيونها خدودها البيض يحمرن وعيونها بالمثل حست بالتعب والم فضيع في راسها حاولت اتوازن وتوقف بس ماقدرت وطاحت ع الارض منال اللي كانت اتلاحظها وهيه تعني كيف كان صورتها له نبره حزينه ومألمه تفاجأت بختها اطيح جدامها ....تمت اتصارخ وسارت صوبها
منال بخوف وتصارخ : سلامه سلااااااامه قومي سلااااااااااامه
سهيل اللي كان يايي من برع وساير صوب حجرته سمع صريخ منال وربع صوب الحجره بسرعه وفتح الباب بقوه وبخوف: شو مستوي ..(شاف سلامه ع الارض ومنال اتصيح ) سلامه شو ياها
منال اتصيح: مادري طاحت
سهيل بخوف: قومي لبسي عباتج ولحقيني
منال: انزين
سهيل حاول يصحي اخته بس ما فاد فيها وشلها وركبها السياره ومنال قعدت عدالها ......وساروا صوب المستشفى الامريكي قسم الطوارئ وكشف عليها الدكتور ....وبعد ما حطولها المغذي ودخلوها ع غرفه خاصه
سهيل يتخبر الدكتور ومنال قاعده ويا اختها
سهيل : دكتور شو فيها سلامه
دكتور سعيد: اطمن اخوي ....
سهيل: كيف اطمن وهيه بهل الحاله شو فيها بالضبط
دكتور سعيد: والله ياخوي زين انكم لحقتوا عليها البنت فيها فقر دم حاد واذا اهملت عمرها اكثر من جيه يمكن يصيبها مرض القلب بالاضافه للحاله النفسيه اللي هيه فيها لها اثر كبير جدا ع صحتها
سهيل: والحل يا دكتور
دكتور سعيد: لازم ترتاح اشوي .....ولا تنسى ...اهم الشي الحاله النفسيه لازم اطلعونها منها وتهتمون باكلها وتاكل الاكل الصحي ..وتاكل كل وجبه في وقتها
سهيل : انت اتشوف انها ميته انسانه بلاروح
دكتور سعيد: شو قلنا يا خوي...هذا يعتمد عليكم وع العموم نحن بنومها اسبوع عنا ....وهذا لصحتها طبعا
سهيل: اوكي دكتور تسلم تعبناوك ويانا
دكتور سعيد: افا عليك يا خوي هذا واجبنا
سهيل: تسلم والله ...شي في الخاطر
دكتور سعيد: الله يسلملي غاليك وتسلم طال عمرك
سهيل: فمان الله
دكتور سعيد : الله يحفظك
وبعد ما طلع سهيل من عند الدكتور وعرف حالته اخته بالضبط رن تليفونه والمتصله عنود
عنود: الو مرحبا
سهيل بحزن: مرحبا ملايين بعنودتي
عنود: مرحب باجي ...شحالك حبي
سهيل: الحمدلله بخير وسهاله
عنود: سهيل شو بلاه حسك ما يسر الخاطر
سهيل : والله شو اقولج يالعنود قلبي شايل هم كبير
عنود بخوف: خير ان شاء الله حد استوابه شي لا سمح الله
سهيل: لافديتج بس سلامه تعبانه شوي ويبتها المستشفى
عنود: ما تشوف شر ان شاء الله سليماتي بس شو ياها
سهيل : تعب وارهاق وعندها فقر دم حاد
عنود بخوف: يالله بسترك الله يعفو عنها ان شاء الله
سهيل: اوكي عنوده بسير اشوفهن خليتهن اروحهن
سهيل وبعد ما سكر عن عنوده كان عند الرسبشن يكمل اوراق اخته ..واتصل في البيت محد رد ورد اتصل مره ثانيه وردت عليه حصه
يتبع</p></font>
مواقع النشر (المفضلة)