<font color='#000000'><font face="tahoma (arabic)" size=5>
<p align=right><font size=4>الجزء17</font></p>
<p align=right><font size=4>تسير وفطوم تمط مبارك من منصور عشان مايتصافعون وشلته الجهة الثانية ترمسه ....


في جهة فطوم ومبارك ...
فطوم : مبارك شووووو فيك تعرف إن منصور مب قصده
مبارك : ادري بس الصراحه عصبت منه ليييييش جيه حركاته
تسكت فطوم لحظه ... شووووو اقول لك يا مبارك لو تدري اللي بيني وبين منصور جان تحسفت علينا ..
فطوم : مبارك دخيلك لاتسويلي مشاكل مع منصور
مبارك يطالعها ويتأمل عيونها ويقول في خاطره في هالعيون لمحه حزن بس ياليت اعرفها ..
مبارك : خلاص وعد الحين بسير ارمسه واتأسف منه بعد شي في خاطرج
فطوم : تسلم ماتقصر يا ولد الخاله


اما من الجهة الثانية كان منصور صدق صدق معصب على الأخير... وقف منصور يريد يسير عنهم
الريم : منصووور وين تبا
منصور : بسير ارتاح
يسير منصور وتلحقه ودوم ..

تسير فطوم ومبارك الجهة الثانية
فطوم : وين منصور
الريم : سار وعنده ودوم
مبارك : خلاص يلا قوموا نسير عند اهلنا بتلقونهم محتشرين علينا الحين


الساعة 6.12
يسيرون كلهم ايلسون ويا أهلهم
بو منصور : ها مبارك متى ناوي تعرس
مبارك : انشالله جريب
بو منصور : انت سعيد
سعيد يطالع الريم : انشالله جريب
الريم قفط ويها وتنزل راسها ..
ام سعيد : انا محطيه عيني على بنت حلال حق سعيد ..
بو منصور : منوووووو هاي بنت الحلال
ام سعيد : حق غير الريم شيخة الحريم
سعيد يطالع الريم ويضحك ...
ام منصور : هاي الساعة المباركة
الريم استحت منهم وسارت عنهم
مبارك : زين جيه خليتوا البنت تستحي
فطوم : انا بسير ارمسها

تلحق فطوم الريم البيت .. ادش فطوم الصالة وتلقا منصور يالس ويا ودوم ..
منصور : من شاف فطوم خلا عمره يضحك بس عشان يغايظها .. بس فطوم خلت عمرها عادي ماتحس ولاتغار
فطوم : وووووين الريم
منصور : سارت داخل
فطوم : اوكييييه مابخرب عليكم
منصور من سمع هالرمسه عصب صدق على فطوم بس مسك عمره لا يقوم يرتكب جريمه في ودوم ..

تسير فطوم عند الريم ..
فطوم : هااااااا العرووووس اشفيج
الريم : ويا ويهج فضحتوني
فطوم : من قدج
الريم : ايه مااريد اعرس خلاص
فطوم : لييييش والله
الريم : اريد ادش الجامعة واكمل دراستيه
فطوم : عادي مب لازم ادرسين
الريم : لا والله انت بتكملن دراستكن وانا تبوني اجابل سعيد
فطوم : مب هذا اللي تبينه يا ريموه
الريم : انا ماقلت مااريد سعيد
فطوم : عيل شووو غناتي قلتي
الريم : ماادري بس اخاف سعيد مايخليني اكمل دراستي
فطوم : شووو لج بالدراسه وعوار الراس جابلي سعيد ابرك لج
الريم : لاااااااااا حراااااااااام خسارة دراستيه وتعبيه
فطوم : ههههههههههه لا ماضني سعيد بخليج اتكملين دراستج
الريم : حلفي
فطوم : اكيييييييد لأن سعيد واحد عاقل ودارس في فرنسا اكيييييد مابخرب عليج مستقبلج
الريم : بشرتيني
فطوم : والله ياحظه سعيد يوم بياخذ وحده شراتج
الريم : هههههههههههه اصلا انا يابختني فيه
فطوم : ايه عااد عن الغرور
الريم : خليني اشوف نفسي شوي
فطوم : كييييييييفج

وسارت الريم تسحي شعرها وفطوم انسدحت على الشبريه تفكر ..
الريم حست ان فطوم شي بلاهاااا
الريم : فطوم اشفيج
فطوم : ماشي
الريم : فطوم مب علي اعرفج زيييييين يوم تكونين مضايجه
فطوم : والله اني تعبت من كثر ماافكر بمنصور وهو ابد واااااايد متجاهلني
الريم : حرام عليج انت اللي مااادزيله ويهه
فطوم : شوووو اسوي غصبا عني
الريم : فطوم رمسيه وقولي كل اللي في خاطرج
فطوم : ماأقدر والله ما أقدر اجرح ودوم
الريم : انزين اللين متى
فطوم : ماادري بس خلاص غيري السالفه خلينا نطلع
الريم : لاااا والله مااطلع انا مستحيه وقافطه منهم
فطوم : اوهووووووو نسينا
الريم : انت تريدين اطلعين برايج طلعي
فطوم : لا خلاص مابطلع
الريم : ليش غيرتي رايج
فطوم : مااريد اشوف ودوم ويا منصور في الصاله
الريم : احسن يلسي وياي

إلا شوي حد يدق الباب
الريم : منووووو
أنا ودوم فجن الباب
فطوم : دشي الباب مفتوح
تدخل ودوم وتيلس وياهن
ودوم : اشفيكن
فطوم : اوهوووووو ماتدرين
ودوم : شووووو
فطوم : الريم خطبوها حق سعيد
ودوم : حلفي في ذمتج
فطوم : هيه
ودوم : ايه حرمه اخويه صدق
الريم : ويا شكلج لازم تفتخرين
ودوم : احم احم ضحكتيني
الريم : ههههههه سيري لااااا

فطوم تريد تطلع تستغل الفرصة عشان ترمس منصور لأنه أكييييييد قاعد في الصاله بروحه
فطوم : سمحولي بسير اطالع ميروه ويزوي
الريم : برايج ودوم بتيلس وياي

تطلع فطوم وتسير صوب الصالة بس مالقت غير حمدان وسيف وعبدالله وراشد ومحمد يلعبون ورقة ..
فطوم : شوو تسون
راشد : نلعب ورقة
فطوم : من متى انتوا هنيه
راشد : من قبل شوي
فطوم : برايكم

تطلع فطوم وتسير برع البيت يمكن تلقى منصور .. بس مالقت حد برع غير سعيد ومبارك يلعبون دراجات ..
تسير تيلس على الكرسي ..
يشوفها مبارك منزلها راسها وتفكر ..
يسير صوبها مبارك ..
مبارك : احم احم
ترفع فطوم ويها بس كانن دموع في عيونها
مبارك : فطوووم بلاج
فطوم : ماشي
مبارك ايلس عدالها : وهذي الدموع شو تفسيرهن
فطوم تمش عيونها وتحاول انها تبتسم : لا هذيل مش دموع .. بس غبار دخل في عيوني
مبارك يدري انها تقص عليه : متأكدة
توقف فطوم : هيه متأكدة
مبارك : انزين ليش وقفتي وين بتروحين
فطوم : بسير ازكر يزوي وميروه من عند قوم أمايه
مبارك : برايج ..

من جهة منصور كان يالس بعيد شوي عن العزبة وهو يفكر .. الحين مبارك يحب فطوم ولا .. لا مااضني فطوم تحبني انا .. لا شو تحبني انا هيه قالت انها تعتبرني مثل اخوها يعني مستحيل تحبني .. انزين بس اشوف مبارك وايد وياها شو سالفته لا يكون ...... يلس يفكر اللين تعب من التفكير
منصور : اووووووف الله ياخذك يا بليس بسير اصلي ابرك لي من التفكير اللي ماله فايده وانا حارق نفسي عشانها والله انها ماتستاهل كل هذا ..


في جهة البيت كانت الريم يالسه في المطبخ تسوي عصير حقها . يدخل سعيد ..
سعيد : احم احم ..
بس الريم مخليه عمرها ماتسمعه
يسير سعيد ويشل كوب العصير من ايدها ويشربه ويرجعه حقها تسلمين يا زوجتي بس الريم مارمست لفت خلت الكوب على الطاولة تريد تطلع
يمسكها سعيد من ايدها
سعيد : الريم
الريم : نعم
سعيد : شوووو فيج
الريم : ماشي
سعيد : لا يكون زعلانه
الريم : لا مب زعلانه
سعيد : عيل عشان سالفة العرس
الريم : ............
سعيد : الريم انت ماتبيني
الريم : ............
سعيد : الريم ردي علي دخيلج انت ماتحبيني
الريم : سعيد
سعيد : عونج
الريم : اذا خذتك بتخليني اكمل دراستيه
سعيد : اكيييييييييد لاااا
الريم : لا حرام اكرهك
سعيد : شووووووو كل ها بس عشان الدراسه
الريم : هيه عيل شوووو
سعيد : لا امزح وياج اكيييد بخليج تكملين الدراسه
الريم : احلف
سعيد : والله بس بشرط
الريم : شووووووو
سعيد : عدلي كلمتج
الريم : أي كلمة
سعيد : اكرهك اللي قلتيها قبل شووووي
الريم : خلاااص مااكرهك
سعيد : حلفي بس انتي
الريم : والله
سعيد : وياويهج تحسبتج بتقولين احبك
الريم : صح ذكرتني
سعيد : شوووووو
الريم : منو كنت ترمس على الغدا
سعيد يلس على الكرسي : هذا وااحد حمار
الريم : ههههههههه
سعيد : صدق والله هذا هزاع ربيعي
الريم : ليش كنت معصب
سعيد : سافر يسوي عمليه ولا قالي
الريم : لييييش شو فيه مريض
سعيد : عنده كيس دهني في عيونه
الريم : والله حليله ما يستاهل
سعيد : برايج بسير ارمسه اكيد طلعو من غرفة العمليات
الريم : برايك الله يحفظك
يطلع سعيد ويتصل بهزاع .. بس لقى تلفونه مغلق
سعيد : اوهووووو اكيد بعده تعبان خلاص برد بعدين اتصل فيه ...

الساعة 7.30
الكل قاعد برع العزبة ..
مبارك وسعيد يالسين يشوون حق العشا وشلة سيف يلعبون كيرم .. والبنات الصغار داخل يطالعن التلفزيون والباقين كلهم متولفين يسولفون ..
أم منصور : شوو سويتوا بسالفة اللي خطب فطوم
ام سيف : والله ماادري انشغلنا ولاردينالهم خبر
منصور يطالع فطوم .. وفطوم منزلة راسها مستحية
بو سيف : هاااااا فطوم انتي تبينه ولا لا
فطوم : والله الشور شورك يا بويه اللي تشوفه
منصور من سمع كلام فطوم قام وسار عنهم داخل ..
ومنصور وهو قايم يطالع فطوم .. وفطوم حست انه معصب منها ..

بو سيف : والله انا يافطوم مااريدج تاخذينه تعرفي بعد هو في بوظبي ونحن في العين وهذا حياته كها سفر بسفر يعني مابنجوفج وهو وايد اكبر منج
ام سيف : حتى قلت جذيه
فطوم : اللي تشوفنه انا مااريد ابتعد عنكم

فطوم اطالع الريم بعين وتغمزلها عشان منصور ..
الريم سوت حركه بفطوم على أساس انها تقوم تلحق منصور وترمسه ..
الريم : فطوم تعالي اباج بسالفه
تقوم فطوم والريم وسارن البيت وتلقى منصور منسدح على الكرسي .. تطلع الريم وتخلي فطوم مع منصور ..............</font></p>
<p align=right><font size=4>تقوم فطوم والريم وسارن البيت وتلقى منصور منسدح على الكرسي .. تطلع الريم وتخلي فطوم مع منصور ..............
قبل ماتطلع الريم .. تزقرها فطوم .. تسير الريم صوب فطوم ..
تقرص الريم فطوم وتغمز لها فطوم فهمتها يعني تبا تغايظه شوي
الريم : منصور نحن يايين نتخبرك عن المعرس .. يعني اوصفه حق فطوم تدري انها ماشافته
منصور يحر فطوم بعين ويقول : لاه وإلا تبيني اوصفه
الريم : هيه عيل شو خااااانتك اخويه ابلاش
منصور : وكيف تبيني اوصف هاااااااه
الريم : يعني قولنا عنه وعن اخلاقه اخااااف بعين تبتلش فيه فطوم ..
منصور يخز فطوم بعين ويقول : فطووووم انتي تبين تعرسين يعني عااااادي عندج تروحين بوظبي وتنزل فطوم راسها مستحيه منه أو بالأحرى ماتعرف شووووو تقول قالها منصور : جااااااااااااااااااااوبي
فطوم : اذا كان زين ليش لاااااا
منصور خلاص بينفجر والشرااااار يطلع من عيونه يقول في خاطره اجتله هااااي شوووو اسويبها ليس تغايظني ........

الريم من شاااافت الوضع متكهرب فحبت تنسحب بهدووووووء عشان يرمسون على راحتهم ...


تسير فطوم تريد تيلس عدال منصور بس منصور وقف يريد يسير ..
فطوم : منصور
منصور لاف ويهه الصوب الثاني : .............
فطوم : منصور اريد اقووووول كل اللي عندي
منصور لف صوبها : شوووو بتقولين مثلا خلاص كل شي انتها
فطوم : دخييييييلك اسمعني للمرة الأخير
منصور يلس على الكرسي وخله عينه بعين فطوم : يلا قولي كل اللي عندج
توقف فطوم وتسير صوب الدريشة : منصوووووور ... تسكت شوي وتاخذ نفس طووووووووويل ...
منصور ابويه خلاص برد الريال اللي ياي يخطبي
منصور : لا حراام ليييييش
فطوم تلف صوبه : شوووو قصدك
منصور : فطوم سمعيني انا ادري انج تحبيني واتموووووووتين فيني مثل ماانا امووووت فيج ..
فطوم تلف صوب الدريش والدموع في عيونها : ههههههههههههههههههههههههه ههه
منصور : ليييييييش اضحكين
فطوم : قلت لك اني مستحيل احبك
منصور : أللين متى بتلسين اتقصين على عمرج
فطوم : .................
منصور : فطوم يا اليوم واللي لازم تعرفين فيه ان ...
فطوم : ان شوووووو
يلف منصور الجهة الثانية ..
منصور : ان ......... ،،،، يصيح تلفونه في نفس الوقت ..
منصور : هلا والله ،،
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بخير وسهاله ،،
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عااااش من سمع هالصوت ..
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اقول لحظه شوووووي

منصور : فطوم سمحيلي بطلع عندي مكالمة ضرورية
فطوم : خلاص برايك .
يطلع منصور برع وتيلس فطوم تفكر بكلام منصور ..
فطوم : ياربي شووو كان بقووول ،، ليش جيه انا نحسه اووووووف تعبت
تدخل ميروه والريم : حووووووووووو
فطوم منسدحه على الكرسي : .............
الريم : فطوووووووم
فطوم : شووووو خيييييييير
الريم : اشفيج معصبة
فطوم : اخوووووووج حد غيره
ميروه : شوووو السالفه
الريم : لا ماشي
ميروه : يلا عاد فطوم حبيبتي قولي لي شو السالفه
فطوم : ماشي خلي الريم تخبرج انا بسير ارقد
الريم : ماتبين عشا
فطوم : لا
الريم : ومنصور
فطوم : سلمي عليه برايكم تصبحون على خير
وسارت فطوم ترقد ..
ميروه : الريم شو السالفه
الريم : السالفه هيه يا طويلة العمر .................................................. .................................................. .................الخ
ميروه : حلفي بذمتج
الريم : هيه
ميروه : انزين ودوم تدري ان فطوم تحبه ولا
الريم : لاااااا
ميروه تربع عند الباب : انا برمسها
الريم تربع عندها : ايه انت خبله لاتخبرينها
ميروه : لا لازم تدري
الريم : دخيلج لاتقولين حق ودوم مافينا على المشاكل
ميروه تسير تيلس على الكرسي وتعق شيلتها : كيفكم بس السالفه ماينسكت عنها
الريم : بشوووف فطوم شو قالت لمنصور

اتي شمه : ايه عشااا بسرعه
الريم : يلا ميروه انسير
ميره : يلا قومي
يصيح تلفون الريم ..
ميروه : منو متصل
الريم : ربيعتيه
ميروه : ليش اتصيح صيحه وتسكر
الريم : لا اكيد عندها شي خلاص بشل وياي التلفون يمكن ادق

عند العشا تسير الريم تخلي اللحم اللي شاوينه مبارك وسعيد في الصحن عشان يتعشن وخلت تلفونها على الطاولة وسارت صوب البنات ..

ام سيف : الريم وينها فطوم ماتريد عشااااا
الريم وهيه ازاعج من بعيد : لا سارت ترقد
ام سيف : ليش شي يعورها
الريم : لا

في نفس الوقت يسير سعيد صوب الشوي ويحصل تلفون الريم ويسير يصيح تلفونه عشان يطلع الرقم ،، يوم كان برجع التلفون مكانه وصل مسج للريم ويفجة ويقرأ شوو مطرشين حصل ربيعتها مطرشه (( ريموه الدبه وينج حرقت تلفونج ردي علي اترياج )
يرد التلفون مكانه وسار صوب الرياييل

الساعة 10.30
ام منصور : يلا قوموا رقدوا باجر بنرد بيوتنا
ابو سيف : هيه والله عندي زام في بوظبي اسبوعين
الريم : يلا بنات قومن نرقد
حمده : ميروه فديتج شلي علاوي رقد
ام سيف : الريم طالعي منصور اذا وعا ولا لا
الريم : انشالله
وسارن يرقدن
الريم توها مخليه راسها على المخده .. يوصلها مسج ..( تصبحين على خير يا الغالية )
الريم : منوووو مطرش الرقم غريب ،، اوهووووو شو لي بعوار الراس اغلق تلفوني احسن ..
غلقت الريم تلفونها وخلت راسها على المخده ورقدت ..

اما من جهة سعيد احليله الريال يالس يطرش مسجات .. ايي منصور
منصور : ايه سعوووووووووود
سعيد وهو يعابل بتلفونه : ازقر الرياييل بأساميهم
منصور : سير فايج انت اقول صدق هزاع سوا عميله
سعيد وهو بعده يعابل بالتلفون : هيه وطلع ورمسته
منصور : والله واشحاله الحين :
سعيد : الحمدلله اشوى من قبل
منصور : ايه شووو تعابل انت
سعيد : ماشي اطرش مسجات
منصور : انت متى بتيوز
سعيد : شوووو
منصور : بس من المغازل
سعيد يودر تلفونه ويطالع منصور : ايه انا ودرت المغازل انزين
منصور : اوهووووووو من متى
سعيد : من يوم ماشفتها
منصور : احلف انت بس يعني ودرتهن كلهن
سعيد : هيه عيل شووووووو خلاص استويت معرس
منصور : والله من متى منو هاي اللي بتاخذك
سعيد : ليييييش ماتدري
منصور : لااااا بشوووو
سعيد : خطبولي اختك الريم
منصور : احلف منو خطبها لك
سعيد : امايه فديتها يعني مااخلا منها
منصور : لا حبيبي منو قال اني بيوزك اختيه
سعيد : لييييش مب تارس عينك
منصور : اختيه ماتريد واحد مغازلجي عشان يلعوزها
سعيد : والله يا منصور اني ودرت هاي الخرابيط من يوم ماشفت الريم
منصور : والله
سعيد : ايه والله حراااام عليك لاتشوه سمعتيه عندها
منصور : خلاص يصير خير ،، بسير ارقد انا
سعيد : تصبح على خير
منصور : وانت من اهله ،،، وانت ماتريد ترقد
سعيد : لا بيلس شوي افكر
منصور : يلس يلس احرسنا زين فهمت
سعيد يفره بدبة الماي : سير ارقد فكني خلني بروحي
منصور : برايك بسير اريح ...

يسير منصور الحجرة .. وينسدح على الشبرية ويطلع تلفونه ويدق حق فطوم ..............بس التلفون مغلق ..
منصور : اوووووف بسير ارقد عيل باجر برمسها


من باجر الصبح الساعه 7.30

كلهم يالسين يتريقون ..
ايي منصور : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
منصور يطالع فطوم : فطوم صبيلي جاي
فطوم اطالعه وهيه تبتسم : اوكيه
بو سيف : يلا هبابنا حموا كشاركم
منصور : وين تبون
بو سيف : بنرد خلاص ورانا اشغال
منصور : لا حرام ماتهنينا
بو سيف : إلا يومين نحن يايين هنيه
ام منصور : هيه والله وايد حر
مبارك : صدق انه مخبل حد ايي العزبة ويبات فهلحر ..
حمده : صدق والله
منصور : انا قرررت انا نسير صلاله شو رايكم
الريم : هيه والله صدق
منصور : هاي مفاجئتيه للريم وفطوم يوم نجاحهن وانا واعدنهن
فطوم اطالع منصور وتضحك له ..
بو سيف : لا انا ورايه زام اسبوعين
منصور : عادي نحن بنسير وانت يوم تخلص زامك تلحقنا
ام سيف : صدق انا عن نفسي اريد اسير اتفري شوي
بو منصور : خلاص اللي تشوفونه
يسيرن البنات يتمشن قبل لايسيرون من العزبة
ودوم : والله خياااانه
يزوي : لييييييش
ودوم : طالعي الريم وفطوم لابسات نفس الشي
الريم تسير تمسك ايد فطوم : كييييييفنا
يزوي : مالت حد يلبس تنورة وقميص في العزبة
فطوم : هيه عااااااادي نحن مطورات هههههههههه
يزوي : ههههههههه مشكله الغجر
ودوم : يزوي انسير انسير عنهم
الريم : مالت
فطوم : الريم بسرعه انسير نحيز الدراجات
تربع الريم وفطوم وراها يزوي وودوم يتسابقن على الدراجات
تحيز الريم وفطوم الدراجات
الريم : ودوم سيري ركبي هذيج الصغيره
فطوم : ههههههههههههههه

يزوي : ودوم انسير انطالعهم كلهم راكبين الخيول
ودوم : حلفي منو ياب الخيول
يزوي : مبارك وربيعه عبد العزيز
ودوم : ربيعه وينه
يزوي : سار عزبتهم
فطوم : سيرن طالعن بس مابخلونكن تركبن
ودوم : بقول حق اخويه يركبني
يزوي : حتى انا
الريم : بقول حق ريلي مايركبج
ودوم : انت مرة مستعيله على العرس
تشغل فطوم دراجتها وتنطلق وتلحقها الريم
ايون الاولا بدراجاته
ودوم : راشد عطونا هذيل الدراجات
عبدالله : اصلا نحن امبونا بننزل بنسير نركب الخيول
يزوي : متى بنرد البيت
حمدان : بعد الغدا
ودوم : حلف
حمدان : والله
يزوي : يلا ركبي نسير انغايظهن شوي
فطوم : ايه تعالن
يزوي : شووووووو
فطوم : بنسوي سباق واللي تفوز تطلب اللي تباه
ودوم : اوكيه موافقه بغسلكن غسان
فطوم : سيري نقعي ترومين على بنت خلفان
يزوي : ههههههه بنشوف
الريم : يلا بسرعه
يبدأ السباق

تنطلق الريم في البدايه وتلحقها ودوم وبعدين يزوي فطوم كانت في الأخير اطالع منصور بروحه يالس على العرقوب وتريد تسير ترمسة

تغلب ودوم وبعدين الريم وبعدين يزوي وبعدين فطوم
ودوم : اوهوووو بنت خلفان في النهاية
فطوم : عااااادي اصلا انا تنازلت
يزوي : هههههههههه مشكله اللي واثقين من اعمارهم
فطوم : مب فايجتلكن انا الحين بسير عندي شغله لازم اخلصها
الريم : برياج سيري نحن بنسير انطالعهم ويا خيولهم كلهم متولفين هناك
ودوم : يلا بسرعه قبل لايردون الخيول
يسيرن الريم وودوم ويزوي عندهم ..
اما فطوم تسير صوب منصور اللي يالس على العرقوب
فطوم تتقرب من منصور : السلام عليكم
يوقف منصو : وعليكم السلام
فطوم : ممكن ايلس وياك
منصور : يتي والله يباج
فطوم : ليش
منصور : اريدج بسالفه امس ....................



شووووووو تتوقعون السالفه ؟؟؟؟؟؟؟؟
شووووو بصير في صلالة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟</font></p>

<p align=right><font size=4></font></p>
<p align=right><font size=4>الجزء 17</font></p>
<p align=right><font size=4>اما فطوم تسير صوب منصور اللي يالس على العرقوب
فطوم تتقرب من منصور : السلام عليكم
يوقف منصور : وعليكم السلام
فطوم : ممكن ايلس وياك
منصور : يتي والله يباج
فطوم : ليش
منصور : اريدج بسالفه امس ....................
فطوم : خيييييير انشالله
منصور : فطوم انا الصراحه وبدون لف ودوران نحن من كنا صغار وقبل ماننتقل بوظبي كنت اعزج وأقدرج لأنج بنت عمته وأكثر يمكن تقولين اني حبيتج بس لاتخلين في بالج هذا لتسليه لا والله قبل كل شي انت بنت عمته يعني اللي ماارضاه لج اكيييييد ماارضاه لي . بس انت جرحتيني بكلامج والله ماتخيلين شو كثر تلومت بذاج اليوم اني قلت لج اني احبج وانج مابتكونين لغيري بس ماادري كنت اتحسبج تحبيني وتقدريني . بس عصبت من الخاطر يوم قلتي انج تعتبريني مثل اخوج انا مااعترض على هاي نحن اخوان قبل لانكون شي ثاني حتى انا اعتبرج مثل اختي واكثر بس من سمعتها على لسانج الكلام طلع لا إرادي بس سمحيلي بذاج اليوم ضايقتج أو قلت كلام جرحج بس ماادري انا ليييييييييش اعتقد انج تحبيني مثل ماانا احبج .
فطوم تلف ويها وتريد تسير ....
منصور : فطووووووووووووووووم
فطوم وهيه لافه ويها عنه ..: لاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا مااحبك
منصور ينزل راسه : فطووووووم حلفي
فطوم : احبك بس مثل اخويه لاشي ثاني
منصور : لااااااااااا مستحيييييييييييييييل قلبي يقووووووووووووووووووووول ..( تقاطعه فطوم ) ....
فطوم : لاااااااا لاتكمل لأنك غلطاااااااااااااااااااااا اااااااااااااان وعايش بأوهااااااام
منصور : ليييييييييييييييش تنكرين هذا الشي
فطوم تلف صوبه وعيونها كلها دمووووووع : هذا الواقع وانت ماتريد اتصدق
منصور : حراااااااااااااااااااااام عليج لين متى بتمين جذيه
فطوم : خلاااااااااااااااص انسااااااا كل شي
منصور : شوووووووو انسااااااا
فطوم : تعرف ان ودوم تحبك يعني حاااااااااول انك اتحبها
منصور : لوووووووووو امووووووت والله مااخذها
فطوم : منصووووووور
منصور يسير صوبها : سمعيني انت تحبيني قوليها وفكي عمرج
فطوم : لااااااااا قلت لك لا ماتفهم
منصور عصب منها ماحس بعمره إلا طرااااااااااااااااااك على ويها
فطوم ويهاااااا استوى احمررررررررر ... كانت قويه من الخاطر الظربه
منصور يلف الصوب الثاني يريد يسير يجوف ودوم واقفه في مكانه وفاجه عيوووووووونهااااااا وتصييييييح ..
منصور : وانت من متى هنيه
ودوم واقفه اريولها مايقدرن يشلنها وتسير تربع ..
منصور يلف صوب فطوم : فطوووووم
فطوم تسير تربع وراااااا ودوم ..
منصور : شووووووو سويت انا بس والله انها تستااااااهل الطرااااك

تدخل ودوم الحجرة وتقفل على عمرها وتلحقها فطوم .
ودوم منسدحه على الشبريه اتصييييييييح
فطوم : ودوم
ودوم : طلعي برع مااريد اشوووووووفج
فطوم : سمعيني انت فاهمه غلط
ودوم : لا كنت فاهمه غلط والحين فهمت صح
فطوم : انااااااا مااحبه مااحبه ماتفهمين
ودوم : سيري قصي على غيري انت لييييييش اجذبين
فطوم تحاول تهدي فيها : ودوم نسي اللي سمعتيه انا قلت له انه مثل اخوووي يعني مستحيل اخذه في يوم من الأيام
ودوم ترفع راسها : فطوم قولي الصدق والله اني مابزعل
فطوم : هذاااا الصدق ليش ماتصدقووووون
ودوم : جذااااااااااااابه انت تحبينه وتسير اطلع دفتر الخواطر ماليل فطوم .. وهذاااااا هو الدليل
فطوم تسير تمط الدفتر : لااااااا كيف وصل عندج
ودوم : حصلته مرة وانت تكتبين فليل ورقتي وشليته وقريته
فطوم تنزل راسها : ودوم والله انا مااريد افرق بينكم
ودوم اتصيييييح بصوت عالي وتسير تلوي على فطوم : سمحييييييييلي والله اني انا مااحب منصور بس كنت اغايظج كنت اتحسبج تحبينه بس كنت اريد اجوفج تحبينه ولا لا عشان جذيه سرت اقولج اني اوني احب منصور
فطوم ترفع راسها : لااااااااا مستحيل
ودوم : هيه والله
فطوم : فقتج سباله حرقتي اعصااااابي
ودوم : الحين تسيرين تكلمين منصور
فطوم : لا مستحيل والله ماسير
ودوم : عشان خاطريه
فطوم : لا عقب الصفعه اللي حصلتها والله مااسير
ودوم : هههههههه قويه كانت ماعورتج
فطوم : شو ماعورتي طالعي ويهي علمت فقته سبال
ودوم : حليله كان واثق من عمره
فطوم : قومي قومي مااريد اذكر السالفه
ودوم : وين تبين
فطوم : بسير اغسل ويهي وخليله ثلج حشااااا احسه يتحارق مب يدين عليه
ودوم : هههههههه والله انج قويه
فطوم : ههههههه يلا يلا قومي وياي
ودوم : لحظه بغسل ويهي لايشوفني حد كنت صايحه
فطوم : اوكيه انا بسير اييب ثلج

تسير فطوم صوب المطبخ وتدخل وتفج الثلاجه تريد تشل ثلج ..
مبارك : ايه شووووو اسوين
فطوم من سمعت صوت مبارك ارتبكت وتريد تطلع وغطت ويها بشيلتها عشان مايشوف الضربه وهيه تريد تطلع
مبارك :" فطووووووووم
فطوم وهيه لافه ويها عنه : شوووووو
مبارك : شووووووو فيه ويهح
فطوم : ماشي
مبارك : اوكيه لفي
فطوم : ماشي يعني ماشي
وتسير تربع الحجرة وتقفل الباب
فطوم : اوووووووف شو هالبلشه
تسير تخلي ثلج على ويها .. حتى خف شوي ..

تطلع وتسير الصاله تيلس اتشغل التلفزيون وتخلي اف أم .. اين البنات ...
الريم : عاااااشت يالسه في البراد ونحن يالسين في الحر
فطوم : والله محد كلفج وقال لج سيري يلسي في الحر
تسير يزوي تيلس عدال فطوم وقالت لها طولي شوي ..
ايلسن كلهن يصفكن وقامت رويض وشموه يرقصن
ميروه : عااااااش عاش ورى ورى وتصفق
يزوي : فطووووم قومي رقصي
فطوم : هههههههههه سيري نقعي
يزوي : يلا فطوم
الريم : يزوي قومي انت رقصي
يزوي : في عرسج برقص
الريم : خلاص عيل مابنيب رقاصات في العرس بنخليج انت ترقصين على الكوشه
ميروه : ههههههه عشان سيده اقرب مقبره
يزوي : ههههههههههه حلووووووه
فطوم : ايه يوعاااااااانه ماكلينا شي
الريم : حتى انا ميته يووووووع
ميروه : حشااا ترين للين الغدا
فطوم : لا خاطريه من المطعم
الريم : خلاص شوو رايكم اندق حق الدريول اييب لنا سندويجات
يزوي : انا موافقه
الريم : شوو تبون بسير ادقله
فطوم : انا زنجر وكوكتيل
يزوي : حتى انا بس اريد فريش برتقال
الريم : ميروه شوو تبين
ميروه : أي شي
الريم : اوكيييييييه
تسير تشل الريم التلفون تريد ادق بس يدخلن الحريم
ام منصور : يلا قومن بنرد البيت
الريم : ليييييييييش
ام منصور : ابوج يبونه في الشغل دقوله لازم يرد ضروري
الريم : لاااااا شو هالنحاسه انزين امايه بنرد بوظبي نحن
ام منصور : ماادري
الريم : خلونا نرد عشان اريد اييب اغراضي من هناك حق صلاله
ام منصور : صح والله ذكرتيني نسيت السالفه
فطوم : يلا قومن نخلي اغراضنا
ودوم : انا جهزت اغراضي
الريم : يلا قومن
يركبن البنات كلهن مع منصور .. وأما الحريم ركبن مع مبارك وسعيد ركب الأولاد .. وأبو منصور وأبو سيف وأبو سعيد ساروا يعزون ريال يعرفونه مات ..
في سيارة منصور كانن الريم ميروه يسولفن أما فطوم قافطه من منصور ومعصبه على الأخر على الطراك اللي حصلته منه .. اصلا فطوم ماكانت بتركب وياه بس الحريم قالن البنات يركبن مع منصور فسكتت عشان مافيها على حشره الحريم .. نرجع لمنصور في السيارة يالس يعابل بالمسجل .. الريم : ايه منصور خل شي راسي عورني شوووو ادور .. منصور : اوهووو ماشي ..
يخلي منصور غنية (( كنت أظن هالدمعة اللي وسط عيني وأنت رايح جت معاي تودعك .. لين طاحت مني كانها ماتبيني .. من غلاك ودها ترحل معك .. هذا قلبي وهذي عيني وذي سنيني مايبونك ترحل وكيف أقنعك .. حتى روحي واقفه بينك وبيني لاهيه عندي ولاهيه تقدر تمنعك .. خذتني كلي أنا وش باقي فيني .. خايف أوقف وألقى ظلي يتبعك روح وسافر بس طلبتك يا ظنيني على الأقل مااشوفك أسمعك .. روح وسافر بس توعدني تجيني وانت سالم للي ينطر مرجعك .. عم عني روح ولي رب يعيني .. الله يعلم كيف حال مودعك .. كنت أحسد من كثر شوقي وحنيني .. حتى هذا الخاتم اللي في اصبعك .. كنت اظن هالدمعة اللي وسط عيني وأنت رايح جت معاي تودعك .. لين طاحت من كانها ماتبيني .. من غلاك ودها ترحل معك ......))

من سمعت فطوم الغنية عرفت انها حقها بس سوت طااااااااااااااااف .......
الريم : منصور خطفنا على المطعم
منصور : ليش شو تبين
الريم : نريد سندويجات وعصير
منصور : اوكيييييه
يغير منصور طريجه عن طريج مبارك وسعيد ..
ام سيف : وين يبا منصور
مبارك : اشدراني
ام سيف : دقله وطالعه وين ساير
يدق مبارك حق منصور
منصور : الووووووو
مبارك : هاااا وين تبا
منصور : البنات يبن من المطعم
مبارك : اوكيه باي

ام سيف : وووووين يبا
مبارك : يشتري حق البنات من المطعم
ام منصور : حشاااااا شوو بطونهن هذيل
ام سيف : اشدراني فيهن كله ياكلن عافان الله

ينزل منصور يشتري من المطعم .. تسير فطوم تغير الغنية .. وخلت غنية (( ودي أشرح لك عن اللي بي وأقول أنك أغلا من نسخ روحي علي .. وانك أغلى يا خجول ويمكن أغلا من الغلا نفسه شوي .......))

يوم ركب منصور السيارة وسمع الغنية يبند المسجل ..ويحر فطوم بعين بس فطوم نفس كل مرة أوني طااااااااااااااااف ...</font></p>
<p align=right><font size=4>الساعة 4 العصر
في البيت منصور راكب السيارة يتريا اهله عشان بسيرون بوظبي يوم وبردون عشان بسيرون صلالة ..
منصور : شووووو يسون هالكثر حشاااااا لو بروحن عرس ماادري شو بسون
يسير يدق منصور على تلفون امه بس محد يرد ويدق على تلفون الريم بس مغلق التلفون وبعدين يدق على تلفون البيت
ترن ترن ترن تررررررررررررن
فطوم : الووووووووو
منصور : هلا
فطوم : .............
منصور : قولي حق امايه بسرعه
فطوم : اوكيه
تنزل الريم وامها وحمدان بس هنود ماطاعت تروح تريد اتم في العين
يسير منصور وأهله بوظبي .......
يخطف هاليوم بسرعه ..
يوم اللي بسافرون فيه صلاله .. فطوم يالسه مع أمها في الصالة ....
فطوم : امايه متى الطيارة
ام سيف : العصر
فطوم : يعني الساعة كم ؟؟؟؟؟
ام سيف : يمكن 4
فطوم : وقوم خالي متى بيون
ام سيف : ماادري
فطوم : اقول وخالي سالم بي
ام سيف : لا
فطوم : حشاااااا اول قال بي العزبة ولا يا ويانا والحين صلالة ولابي
ام سيف : سالم مسافر من يومين
فطوم : ووووين
ام سيف : سوريا ساير ويا ربعه
فطوم : يحظه
ام سيف : خل عنج تراج اليوم بتسيرين صلاله
فطوم : انزززين ماقلت شي احسن اسكت لاتكنسلون سيرتنا لصلاله

الساعة 2.30
يوصلون قوم منصور من بوظبي
كلهم اجتمعو في بيت بو سيف ..
على الساعة 3 كلهم ساروا صوب المطار .
في المطار ماشالله العائلة ترست المطار
فطوم والريم يالسات على الكرسي أما ودوم ويزوي سارن يشترن حلاوه ..... وميروه ويا الحريم يالسه
فطوم : مشالله نحن وايدين
الريم : الطيارة كلها حقنا
فطوم : ويا ويهج قولي ماشالله
الريم : ماشالله

الساعة 4.02
كلهم ساروا يركبون الطيارة في الطيارة الريم وفطوم يالسات أأأأأأخر شي .. ومنصور شال الطيارة بصياحه
فطوم : اااااااااااايه بس خلاص فضحتنا الخلق كلهم يطالعونا ..
الريم : بس سكتي اخوج حشرنا
فطوم : بسير اشله عند امايه حشرني
الريم : شووووو يريد
فطوم : كله من ودوم غربلات ابليسها شاريه حلاوه وهو يريد البلونات اللي في المطار
الريم : ليش مااشتروله
فطوم : الغبية ودوم يوم ركبنا الطيارة قالت انه يريد البلونات
الريم : منصور تعال انا بشله عند امه
فطوم : احسن فكيتيني منه
يلسوااااا ساعتين في الطيارة ......
وصلوا صلالة .....
استاجرولهم فله ...
سارن البنات يصلن بعدين نزل عند الحريم
الريم : اماااايا نبي نطلع
ام منصور : تونا الا واصلين وين تبين تروحين
الريم : نحووووط
ام منصور : باجر انشالله
الريم : لاااااااا نحن مابنيسلن دقيقة في البيت
ام منصور : حق شو خذنا بيت
الريم : نخلي اغراضنا فيه
حمده ( ام مبارك ) : صدقهن البنات وين نيلس في البيت نحن يايين نحوط مايايين نيلس في البيت
ام سيف : وينهم الاولاد
ميروه : برع
ام سيف : خلاص سيرن لبسن عبيكن
الريم : اوكيه
سارن يلبسن عبيهن وكلهم طلعوا في السيايير ساروا لفولهم لفه .. وساروا صوب حديقة واشتروا عشا ويلسوا يتعشون هناك ..

الساعه 10.30
رجعوا البيت وساروا يرقدون ...
الريم وفطوم يالسات يسولفن ومشغلات الليتات في الحجرة
ميروه مخليه المخده على ويها : ايه بندن الليتات
الريم : مانابا
ميروه : يلا حشرتنا طلعن برع يلسن للين ماتشبعن
فطوم : خلاص انا برقد عشان باجر لازم انقوم عشان نحوط
ميروه : سويتن خير فينا
سارت الريم وفطوم يرقدن ..
أما مبارك وسعيد ومنصور يالسين يلعبون ورقة ..
سعيد حشرهم كله يقولهم بعرس بعرس
منصور : سعيييييييد بسك خلاص تراني مابيوزك اختيه
سعيد : سير الشور مب شورك
منصور : انزين بنشوف
سعيد : ههههههههه ضحكتني
منصور : خلاص حتى انا قررت اعرس
سعيد : منو هاي اللي بتاخذك
منصور : امممممم مافكرت فيها بس اريد وحده حلوووووووووه مثلي خخخخخخخخ
سعيد : خلاص بيوزك بنتي شو رايك
منصور : سير اعرس اول انت بعدين ييب سيرة العيال
مبارك : ايه بسكم ماعندكم غير العرس
سعيد : صح ذكرتني منصور دقيت حق هزاع
منصور : لا والله امس مرمسنه
سعيد يطلع تلفونه ويتصل بهزاع بس تلفونه مغلق
منصور : الله ياخ عدوك الساعه 2 وادق حق الريال يمكن راقد
سعيد : اشدراني فيه هذا ليله نهار ونهاره ليل ماينعرف له
مبارك : قوووموا انسير نرقد الخلق كلهم رقود

شوووووووو تتوقعون يصير ؟؟؟؟؟؟؟؟</font></p>

<p align=right><font size=4></font></p>
<p align=right><font size=4>الجزء 18</font></p>
<p align=right><font size=4>الساعة 7
ميروه : آآآآآآآآآآآيه
تقوم فطوم : ايه اشفيج حشرتينا
ميروه : قومن بسكن رقاد
فطوم : طلعي برع لااصفعج على ويهج
ميروه تسير تبند المكيف وتفج الدريشه : يلا رقدي الحين
فطوم تفرها بالمخده : والله انج سباله
ميروه ترد تفرها بالمخده : بسج قومي ماتبن تحوطن
فطوم تمط اللحاف من ودوم : يلا قومي
ودوم : حشرتنا مااريد اسير
اتي يزوي وهيه كااااااشخه على الأخير لابستلج تنوره جنز زرقاء وقميص أحمر ومجحله عيونها : يلا هوانم قومن
فطوم : ووووين تبين بكل هالكشخه
يزوي تعد شيلتها : بنسير انحووووط
فطوم : ههههههههه
يزوي : ميروه حبيتي اختي سيري لبسي شراتي
ميروه : لامافيني خاطريه بالوردي
يزوي : فقت ويهج
فطوم قامت من السبرية وسارت صوب الكبت وهيه فايجه اتنقي شوو بتلبس
فطوم : اووووووووه شو اللبس .. ميروه شو رايج تنورة بيضة وقميص سماوي وبدي سماوي ..
ميروه : اوكيه يلا بس بسرعه فكنا
تسير يزوي عند ودوم : وانت حضرتج متى بتقومين
ودوم : اوووف الحين بقوم
فطوم : يزووووي وينه الريم
يزوي : وين هاي من الساعه 5 قايمة
فطوم : حلفي وينها الحين
يزوي : يالسه ويا ام ودوم
فطوم : طبعا مع عمتها ملعونه الصير
ميروه يالسه اجحل عيونها : مب هينه هاي البنت من الحين تتمصلح
تشل فطوم ملابسها وتسير الحمام تتسبح ..
ميروه : فطوم بسرعه لاتتأخرين
فطوم : اوكيه عشر دقايق وبنزل
يزوي : انا بنزل بسير عند الريم
ميروه : ودوم وانت متى بتنشين
ودوم : خمس دقايق وبقوم
ميروه : كييييفج نحن بنسير عنج يلسي بروحج في البيت

تنزل ودوم تحت
يزوي تسير تيلس عدال اخوها مبارك ويلست اتسولف وياه
مبارك : وينها فطوم عيل لايكون بعدها راقده
يزوي : لا يالسه تتلبس
ام سعيد : اقول ام منصور شو رايج نسوي الملجه السنه
ام منصور : ماادريبكم والله
ام سعيد تلف صوب الريم : ها فديتج الريم شو رايج
الريم تنزل راسها : كيفكم اللي تشوفونه

في جهة فطوم يالسه اتسحي شعرها وماشالله شعره يخبل اسووووود مب طويل وايد اللين خاصرته يوصل المهم توها ودوم طالعه من الحمام ومتلبسه
ودوم : ايه صبري اترييني لاتنزلين
فطوم : سيري نقعي بيلس اترياج اللين تخلصين
ودوم : فقت ويهج برايج
فطوم اجحل عيونها وتتعطر وتنزل

وفطوم وهيه نازله من الدري كانت تخبل الصراحه
ميروه : هلا والله بشيخة
فطوم : السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام
فطوم : اشحااالكم جميعا
كلهم يردون عليها : بخير
مبارك : فطوم تعالي
تسير فطوم تيلس عدال يزوي لأنها كانت يالسه عدال مبارك ..
فطوم : نعم
مبارك : منصور يترياج برع يريد يرمسج
فطوم : منووووو
مبارك : منصور
فطوم : لامابسير
مبارك : لا حرام من ساعه يترياج برع
فطوم : مابسير سير قوله لايترياني
مبارك : انزين انا بسير وياج يلا عاد قومي مااقدر ازاعج بصوت عالي
فطوم : اوكيه انت سير وانا بلحقك
مبارك : اوكيه لاتتاخرين
فطوم : اوكيييييه

يطلع مبارك ويسير عند منصور
مبارك : ها بعدك يالس
منصور : ليش وينه فطوم عيل
مبارك : الحين بتي
إلا وشوي اتي فطوم
فطوم : السلام عليكم
منصور وهو يبتسم : وعليكم السلام هلا اشحالج
فطوم وبدون نفس : بخييييييير
منصور : ليش جيه ترمسيني
مبارك : عيل انا اترخص
فطوم تريد تقول حق مبارك ايلس وياهم .. بس ماعطاها فرصه بسرعه سار
منصور : فطوم اسف
فطوم : على شو تتأسف عشان الضربه
منصور : والله سمحيلي ادري اني غلطت بهاي بس ماادري كيف يتني الجرأة وصفعتج
فطوم : ماتقصر وايي منك اكثر
منصور : شووووو هاي نقمه
فطوم : فسرها كيف ماتريد انا الحين لازم ارد داخل
منصور : فطوم دخيييييييلج سمعيني أخر مرة
فطوم : خلاص يكفي اللي ياني منك
منصور : لا وانت حشااج ماسويتي لي شيء
فطوم : خلاص حصل خير وانا نسيته اللي استوى
منصور : والله
فطوم : هيه
منصور : .........
فطوم : خلاص برد داخل
فطوم تريد تسير وتلف ويها
منصور : فطوم تحبيني
فطوم : ...............
وتسير عنه ولاردت عليه
منصور : اوهوووووو ليش ماترد ،، اكيد تحبني

الساعه 9
كلهم في السيايير ..
في سيارة سعيد .. عبدالله وراشد وحمدان وسيف وسالم ومحمد وهنود وسلامه ورويض وشمه
في سيارة منصور الحريم
في سيارة مبارك البنات ( الريم وفطوم ويزوي ودوم وميروه والبشاكير )


قبل بوصفلكم صلاله ...
احم احم ...... الشوارع جناااااااااااااان .. على يمينك ويسارك شير جوز الهند .. حتى الدواوير حلوووووه فيها حركات خطيييييييييرة من الشلالات والغزلان .. ينصدم الواحد يوم يروح يتحووط يلقى أول تراب بعدين يبال خضره .. .. المهم نرجع حق العائلة الكريمة .. ساروا أول شيء يبل إيتين اليبل كااان أخضر الجووو كان روعه ماعليه كلام ماينعرف الصبح من الظهر من العصر .. والسيايير كلها تحوووط هناك وكان كله اليبل أهالي من الإمارات وكان اليبل مرتفع وكلها ضباب واللي يسوق شوي شوي لأنه ماينشاف .. المهم كلهم ينزلون من السيارة ويترابعولكم الأولاد فوق اليبل
ام سيف : ايه شوي شوي ركبوا اليبل لحد يتعور فيكم ..
ويترابعن شموه وشلتها
الريم : حشاااااااا مب شايفين خير
فطوم : هههههههههههههههههه أخ بطني فضحتينا العرب بسمعونج
الريم : صدق والله فشله كل واحد شال نعاله ويربع
فطوم : دخييييلج نصهم عقوا نعولهم في السيارة
ميروه : ايه يزوي وين كيمرة الفيديو
يزوي : داخل سيارة مبارك
ميروه : بسير ايبها
فطوم : هاتي كيمرتيه بعد
ميروه : اوكييييييه

من جهة الحريم يبرزن ولاعليهم من الناس ويا دلالهن ويطيحن سوالف وخرابيط بس أكثر سوالفهم عن ملجة الريم ..
اما منصور وسعيد ومبارك ساروا يتمشون صوب اليبل
البنات والله انهن نكته الريم ماسكه كيمرا وميروه كيمرا وفطوم كيمرا .. اللي تصور الحريم واللي تصور اليبل واللي تقول حق اللي فوق اليبل يوقفون عشان تاخذ صورة تذكاريه ..
فطوم تسير تصور اليبل ومعاها سيف حاشرنها يريد يصور
سيف : ايه عاد عطيني انا بصور
فطوم : سير سير اشدراك بتصوير
سيف : يلا عاااااااد بس شوي
فطوم وزاعج عليه : قلت لك لاااا يعني لااااا ماتفهم
سيف : ايه عطيني لا اصفعج
فطوم : ههههههه ضحكتني
ويلس سيف يضارب وياها .. أي منصور .
منصور : سيييييف
سيف : نعم
منصور : عيب شوووو هاااااا فضحتنا عيب اليبل كلها قبايل شووو بقولون عنا
سيف : ماعليه فقت ويهج براويج .
ويسير سيف عنهم
بس فطوم بوووو لباااااااس سارت اونها تصور يلحقها منصور يمشي عدالها
منصور : فطوم عطيني انا بصور
فطوم : لا عادي انا بصور
منصور : يلا عاد لاترديني
فطوم : اوكيييه ........ واتعطي منصور الكيمرا
يشل منصور الكيمرا أونه يصور بس يوم تلف فطوم يخلي الكيمرا عليها ..
فطوم : ايه شووو هاااا بتحترق الكيمرا
منصور : من حلااااااتج طبعاااااا
فطوم : هههههههه لا تطنز
منصور : تبين الصدق
فطوم : هييييييه
منصور : الصراحه انت ولايد حلوة واليوم طالعه غييييير شكل
فطوم : شكرا أخجلت تواضعي
منصور : والله حتى مااريدج تسيرين بعيد عنهم ولاتمشين بروحج تعرفين بعد اليبل كله عرب يعني اللي بشوفج بتخبل
فطوم تريد تسير عنه : منصور عطني الكيمرا بسير عن البنات
منصور يعطيها الكيمرا ..
منصور : فطوووووم
فطوم : نعم
منصور : لاتسيرين بعيد عن البنات ولاتمشين بروحج
فطوم : انشالله
وتسير فطوم عند البنات كانن يالسات وياكل بوفاك عمان وداغوس .. ويشربن عصيييير .. وداقات سوالف ...
فطوم : اقول الريم ماشي باجي عن ملجتج وانت ابد مااستعديتي
الريم : شووو تبيني اسوي يعني
ميروه : باجي ثلاث اسابيع
الريم : خييييبه حلفي
فطوم : سمعت قوم امايه يقولن
الريم : يوم بنرد من صلاله بجهز بسرعه حق الملجه
يزوي : وهذاا سعيد حق شوو مستعيل
ودوم : عااااشق وهيمان
الريم : جب جب جلبي ويهج ماناقصه على مغايضج
فطوم : عادي بكفنج اسبوعين تجهزين فيهن إلا ملجه مب عرس
الريم : غيرن السالفه تراني بصيح
فطوم : خلاص كله ولاصياحج شو بسكتج
ميروه : ايه كم الساعه
اطالع ودوم الساعه : خيبه الساعه 1 الظهر
ميروه : خيييبه مسرعه الوقت خطف
فطوم : الجو هنيه مايقول الظهر
الريم : انسير انصلي

سارن البنات يصلن .. بعدين سارن عند الحريم ..
الريم : امايه بنتغدى هنيه ولا بنروح البيت
ام منصور : لا مابنرد البيت هنيه حلو الجو حق شو انسير انضيج على اعمارنا
الريم : والله صدقج امايه هنيه الجوو ماشالله حلو
ام سيف : انتن صليتن الحين
البنات كلهن ويا بعض : على النبي
حمده ( ام مبارك) : سيرن قولن حق قوم مبارك يسيرون يشترون غدا وايبونه هنيه
الريم : بنتم بروحنا هنيه
ام منصور : يالله بستر هنيه كلها البقعه عرب يعني ماشي خوف

يسيرن البنات صوب الأولاد
مبارك : هلا والله بالبنات
ميروه : مبارك يقولون قوم امايه سيروا اشتروا غدا لأن بنتغدى هنيه
مبارك : انشالله ،، يلا شباب قوموا وياي
سعيد : انا ماساير بيلس هنيه سير انت ومنصور
منصور : خلاص عيل قوم مبارك خلنا نسير
سار مبارك ومنصور يشترون غدا وبردون
البنات يلسن مع سعيد يسولفن
ودوم : سعيد قوم حوطنا بسيارة
سعيد : لامافيني
فطوم : يلا سعيد دخيلك
سعيد : وين اوديكن
ميروه : صح والله حوطنا على اليبل كامل
سعيد : لا والله
ودوم : هيه
سعيد : لاساير ولاعندي خبر
فطوم : عشاااااان خاطر ...... واطالع الريم
سعيد فهمها شو قصدها : خلاص بس عشانهم بوديكن
فطوم : خلاص يوم نبا شي من سعيد بنقوله عشان خاطرهم ..
سعيد : هههههههه يلا يلا ركبن السيارة
الريم منزله راسها مستحيه منهم ...

سار سعيد يحوطهن بالسيارة على اليبل كاامل
فطوم : الله صدق هالمكان فناااااااااان ماعليه كلام
ميروه : إللي يشوف هذا اليبل مايقول في دول الخليج</font></p>
<p align=right><font size=4>سار سعيد يحوطهن بالسيارة على اليبل كاامل
فطوم : الله صدق هالمكان فناااااااااان ماعليه كلام
ميروه : إللي يشوف هذا اليبل مايقول في دول الخليج
يوديهن سعيد عند ضريح سيدنا أيوب ..
كان كبييييييييير بس وايد حلوووو .. تمشي شوي تلقى مصلى للنساء والرجال ... بعدين دخلهن حجرة .. مغطايه بسيادات ومدخنه الحجرة ..
الريم : ووووووع شووو هالريحه
فطوم : بس بسمعونج ورانا حريم
الريم : لاعة جبدي من الريحه أأأأأأخ شوووووو هالريحه ..
سعيد : شوووو الشيخه الريم تبين يدخنونها بالعود حقج
الريم : المفروض هذا
سعيد : هههههههه ضحكتيني فديتج
الريم ويهاااااا أحمر
يزوي : إحم إحم يزوي واقفه
سعيد يضرب يزوي على راسها : يا الساحره
يزوي : هههههههههه
سعيد : انزين يلا طوفن جدام
وداهن سعيد عند باب تحت .. وكان ريال واقف يخبرهم .. أول مافتحوا الباب شافوا ريل كبييييرة وريل خيل .. أونه الريل الكبيرة ريل سيدنا أيوب و ريل خيله ...
سعيد : يزوي لاتروحين بعيد تعالي هنيه
يزوي : لاتخاف علي حرمه
سعيد : أي حرمه دخيلج ماطلعتي من البيضة
يزوي : سمعتك تراني
سعيد : شووووو يعني تعالي فكينا بسرعه
يزوي : انزييييييين حشرتنا
ودوم : اقول سعيد
سعيد : خير
ودوم : خلنا نرد اخاف يعصبون علينا
سعيد يطالع الريم : ها شو تقولين نرد ولا
يزوي : هيه خلنا نرد اكيد قوم مبارك وصلوا
سعيد : مشكله الرزه إنت منو رمسج
يزوي : أنا الناطق الرسمي للريم صح ريموه
الريم اطالع سعيد وتضحك : صح غناتي يزوي
سعيد : يلا انزين بسرعه فكنا من حشرتكن منو يشل بنات وياه ..

يرد سعيد ويا البنات عند الحريم .. قبل ماينزل سعيد من السيارة صاح تلفونه .. بس مارد عليه .. ورد مرة ثانيه صاح التلفون شله بسرعه ونزل من السيارة وسار بعيد عنهم ..
ميروه : والله شاكه
فطوم : بشوه
ميروه : سعيد يرمس بنيه
فطوم : اشدراج
ميروه : سمعته يقولها صبري شوي
الريم واقفه وياهن وتسمع كل شي وعيونها انترسن دموع .. بس فطوم حبت تغير الموضوع
فطوم : ميروه اكيد تتخيلين
ميروه : والله اني سمعته
الريم وهيه ماسكه عمرها : قومن انسير عنده اريد اسمعه
فطوم تغمز لميروه : الريم استهدي بالله اكيد هاي ميروه تتخيل
الريم وهيه معصبه : بتقومين وياي ولا بسير بروحي
فطوم : انزين هدي لا يشوفنج الحريم
الريم : يلا بسرعه قبل لايسكر من عندها
تقوم فطوم وياها الريم وميروه ويزوي ودوم .. سارن صوب سعيد كان يرمس تلفون ..
الريم بس وقفن هنيه عشان مايشوفنا ..
سعيد مالاحظ انه حد كان يراقبه ماخذ راحته داق سوالف
سعيد : دخيلج فهميني مااقدر
................
الريم : فطوم سمعتي بأذنج
فطوم : ...............
سعيد : خلاص فالج طيب حبيبتي
الريم من سمعة كلمة حبيبتي ماقدرت تمسك عمرها يلست اتصيح ..
سعيد لف يشوف منو اللي يصيح يوم شافهن واقفات يطالعن والريم منهاره وتصيح .. يلس يطالع ..
سعيد : انتن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&#33;&# 33;&#33;&#33;&#33;&#33;
البنات : ...........................
تربع الريم وهيه تصيح وتربع وراها فطوم ..
ودوم : صدق ماتستحي
سعيد : ......................
ودوم : تستاهل اللي بتسويه فيك
سعيد : .................
تسير ودوم وميروه ويزوي عن سعيد يخلنه بمصيبته اللي يابها حق عمره ..

فطوم يالسه تهدي في الريم عشان تسكت بس ماقدرت تهديها ..
الريم : اكرهاااااااااااااااا مستحييييييييييل اخذه لو اموت
فطوم : الريم فديتج هدي مااحب اشوفج جذيه
الريم : والله انه خايس بس مستحيل اسكتله
فطوم : دخيلج سكتي الحين بسمعونج قوم امايه واكيد بيدرن بالسالفه الريم دخيلج لاتكبرين السالفه وتستوي مشاكل مافينا عل عوار الراس
الريم تاخذ نفس طويل وتمش دموعها : صدق خبله اصيح على هالأشكال يسير عندها اللي لاقطنها من الشوارع
يزوي : ههههههههههههه
الريم : وانت حق شو اضحكين اللي فيني يكفيني
فطوم : بس خلاص فكنا مافينا نحن مب في البيت يوم انسير البيت يصير خير
ميروه : ودوم قومي انسير نيب ماي عشان الريم تغسل ويها

سعيد حالته حاله .. مايعرف وين يودي ويهه من الريم ..
سعيد : شوووو سويت انا والله اني مينون الله عاطني وحده لاشفت بجمالها واخلاقها واسير اربع ورى هالبنات اللي ماادري شو من الشي هن .. شوووو سويت انا ياربي .. الحين لو درا منصور والله ماايوزني اخته اكيد من حقه ماايوزني ..
يقاطعه حبل أفكاره صوت منصور ومبارك ..
منصور : سعووووود
سعيد : ها ..هــ هااااا شووووو
منصور : باسم الله عليك لايكون ضربك يني
سعيد وهو مرتبك : أي يني واي خرابيط الله يهديك
مبارك : عيل بلاك وين وصلت
سعيد : ماشي .. إلا هنيه
منصور : زين يلا قوم نتغدا
سعيد : يلا قوموا


من جهة البنات .. يحاولن في الريم تقوم تتغذا بس هيه ابدا مب طايعه ماتريد اجابل شيفة سعيد
فطوم : ياغبيه قومي عشان تبينين له انج مب مهتمه فيه
الريم : مافيني مااريد اقوم اخاف اذا شفت ويهه اضارب وياه
يزوي : الله وناسه بنشهد حدث عالمي وفريد من نوعه
البنات : هههههههههههه
الريم : والله انكن فايجات احر ماعندي ابرد ماعندكن
ميروه : قومي لاتفضحينا
فطوم : صدق والله خليج قويه جدامه عشان يعرف انج مانجرحتي من كلامه
الريم : اخاف
فطوم : قوي قلبج وخليج قويه
الريم : انزين يلسن شوي خمس دقايق اللين مااهدي شوي بعدين بنسير
فطوم : انزين خلاص يلا ضحكي بس
الريم تبتسم ابتسامه بس في قلبها كلها حزن وكره لليوم اللي عرفت فيه سعيد وللحظه اللي سمحت لقلبها يحبه ..


من الجهة الثانية الكل كان يالس الحريم والعيال والشباب
ام منصور : وينهن هذيل البنات مايبن غدا
ام مبارك : والله صدقج سارن ولا ردن
ام سعيد : سعيد ابوي دق على ودوم قالهن تعالن
سعيد بتردد : انشالله امايه
يدق سعيد على تلفون ودوم .....ترررررررررن ..تررررررررن
ودوم : هذا سعيد
الريم : مب الفايده جانه سعيد
فطوم : ردي عليه
ودوم : الوووو
سعيد : هلا
ودوم : خير
سعيد : قوم امايه يقولن تعالن بسرعه
ودوم : اوكيه باي

فطوم :شووووو يبون
ودوم : قوم امايه يبونه نسير
ميروه : يلا قومن الريم خليج حرمه ولاجنه شي مستوي
الريم : لاتوصين من هاي اللحظه بتبدأ المعركة
يزوي : ياسلااااااااام اسمينا بنشهد هذي المعركه
الريم : لاتطنزين الأيام يايه وبتعرفين منو الريم
فطوم : يلا لاحقين على المعركه


سارن البنات عندهم .... البنات : السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام
ام سيف : وينكن حشا من ساعه نترياكن
فطوم : سمحونا بس كلنا نخطط
ام مبارك تضحك : حق شو تخططن
فطوم اطالع سعيد : حق المعركة
ام منصور : أي معركة هاي اللي بتسونها
الريم تقرص فطوم عشان تسكت : لا ... امزح
ام سيف : والله انكن حركات .. يلا قربن نتغدا برد الغدا
سعيد يريد يرفع عيونه في عيون الريم بس مب قادر يواجها .. اما الريم من برع هالله هالله ومن داخل يعلم الله ..

منصور : عقب الغدا بنرد البيت
فطوم : صح بنسير نرتاح
ام سيف : خلاص انشالله


الساعه : 5.30 العصر
كانن البنات يالسات برع يسولفن ويغيرن على الريم الجو عشان تنسا اللي استواه ..
ايي مبارك وسعيد ..
الريم من شافت سعيد قامت تريد اتسير داخل ..
مبارك : اشفيها الريم من شافتنا شردت ولا عشان شافت سعيد واستحت وسارت داخل
فطوم اطالع سعيد : لا ماشي بس جذيه سارت تريد ترتااااااح
مبارك : اهااااااا .. اقول فطوم تعالي اباج بسالفه
فطوم : خير شو صاير
مبارك : لا بس تعالي بعدين بتعرفين
دخلت فطوم ويا مبارك داخل .. ويلسوا في الصاله يخبرها السالفه

كان مبارك يالس يرمس فطوم بسالفه منصور وانها وايد معذبتنه وياها ..
فطوم ودموعها في عيونها : مبارك دخيلك افهمني مبارك : شو افهمج خبريني شو الحل الحين
فطوم : دخيييييييلك لا تعذبني
في هاللحظه ايي منصور ويسمعها تقول حق مبارك دخيلك لاتعذبني وهيه تصيح .. منصور لفت فيه الدنيا ماقدر يتصور اللي كان شاك فيه طلع صح .. كل اللي كان متوقعنه طلع كله صح وان فطوم تحب مبارك ومبارك يحبها .. منصور ماقدر يمسك عمره يلس يطالع ودموعه ينزل وهو مب حاس بعمره .. فطوم انتبهت لمنصور وقفت في مكانها اطالعه ..
منصور لف عنهم وسار الحجرة وسكر الباب على عمره ..
اما مبارك ماشاف منصور يوم كان واقف لأنه كان عاطنه ظهره
مبارك : والحين فطوم رمسيه حرام عليج
فطوم : مبارك خلني في حالي
سارت فطوم حجرتها وحالتها حاله ...

اما منصور كانت حالته لاتسر عدو ولا صديق ..
منصور : لا مستحيل فطوم تحبه فطوم تحبني انا تحبني انا .. انا شو يالس اقول شو اقص على عمري سمعتها بإذني تقوله لاتعذبني شو يعني كلامها اكييييييد تحبه مايباله شك .. ليش ياربي ليش انا من كنت صغير وانا اعزها واقدرها ويوم شفتها في بوظبي خذت تفكيري وقلبي .. ليش ياربي تعذبني ليش ياربي كل اللي يحب لازم يتعذب شو سويت انا بحياتي عشان اشوف اللي اشوفه الحين ..
منصور يحاول يهدي عمره شوي : لازم انساها والله انه ماتستاهل اني افكر فيها أو دموعي تنزل عشانها .. فيه مية وحده تستاهلني مب هاي اللي ماتعرف المشاعر والحب ..
يمسك تلفونها ويطرشلها مسج : خيانة وإنتهت آخر سوالف عشقي المجنون .. في ليلة حلمي الوردي تحطم في نهايتها .. في ذيك الليلة كان أهون عليه أحيا بدون عيون ولا أشوف اللي شفته من حبيبة قلبي ساعتها ... خياااااااااانه .. آآآآآآآآآآآآآه .. خياااااااااانه ..
فطوم من سمعة نغمة المسج انقبض قلبها حست انه من منصور .. شلت عمرها وسارت فجت شنطتها وطلعت التلفون وبينها وبين نفسها : يا ربي مايكون المسج من منصور ..
جااااااااري فتح الرساله والصدمه الكبرى طاحت على راسها ..
فطوم : لااااااااااامستحييييييييي يل ليش فاهم غلط لا ياربي شو بقول عني الحين لازم يعرف السالفه لازم ..
اترد اطرش له ( منصور دخيلك انت فاهم غلط )

يرد عليها منصور بمسج ( أرجوك تسكت لا تكلم ولابحرف .. مالك عذر مالك كلام تقوله .. ياشيخ آسف وين بلقى لها صرف .. مادام قلبك انكشف لي ميوله )
فطوم ( ياناس خلي راح عني وانا اشوف .. ياناس ذاك اللي أحبه تخلى .. ياناس قولوا له ترى القلب ملهوف )
منصور ( لك تحياتي ابا أرحل .. رحله من دون جيه ألف شكر على الخيانه .. ألف شكر للأسية وإنتي وحده بكيفج .. حبي عشره .. حبي ميه )
فطوم ( حتى بالمحبة يكذبون .. )
منصور ( الحب للي يقدرون المحبة .. ماهو للناس مايراعون الاحساس .. وفن الهوى ياناس ماينلعب به .. صعب ولاتنبض به قلوب يباس )
فطوم ( منصور دخيلك اسمعني للمره الأخيره وبعدين ارمس )
منصور ( خلاص مااريد اسمع منج شي ولو سمحتي يا بنت عمتي مسحي رقمي من تلفونج وخلاص لاطرشين مسجات .. الصراحه قلبي عاااااااافج )
فطوم من قرت المسج عصبت على الأخر وغلقت تلفونها وفرت عمرها على الشبريه ويلست اتصيح وادش عليها الريم ..
الريم :فطووووووم بلاج
فطوم : ................
الريم : فطوم قولي شو صار لا يكون ..
وتقاطعها فطوم : منصووووووور
الريم : شو سوى
فطوم تشل راسها وتقولها السالفه كاملة
الريم : والله ماعندج سالفه يالسه اتصيحين عليه نحن شو قلنا خلاص بنعلن الحرب عليهم كلهم
فطوم : والله تنكتين بعد اقولج يتحسبني احب مبارك وانت تقولين لي حرب
الريم : والله مبارك احسن واحد فيهم
فطوم : لا حبيبتي كلهم من نفس الطينة
الريم : خليها علي والله لايندمون كلهم على اللي يسوونه فينا
فطوم تعدل يلستها : وشووووووو بتسوين يا أم الأفكار
الريم : سمعيني زين .. بس قبل وين باقي الشلة
فطوم : برع يالسات ويا سعيد
الريم : ووووووووع مالقن غير سعيد ايلسن وياه دقي على تلفون ودوم وقوليلها اتي
فطوم : تشل تلفونها وادق حق ودوم
ودوم : الووووووو
فطوم : إإإإإإإإيه تعالن داخل بسرعه فيه اجتماع
ودوم : اوكيه باي</font></p>

<p align=right><font size=4>الجزء 19</font></p>
<p align=right><font size=4>ودوم ترمس اميروه ويزوي : يلا قومن نسير داخل في إجتماع عشان المعركه
سعيد : وين ايلس بروحي هنيه
ودوم : ايلس كلمها شووو رايك احسن لك
سعيد : ودووووووووم
ودوم وهيه سايره داخل : شووووووو قلت شي غلط
.. وتدخل عنه داخل .

وانسدح سعيد على الكرسي يفكر بحل حق مشكلته .. وايي مبارك وهو يدندن : أبرك الساعات وأطيبها .. يوم أشوفك يا بعد عمري .. راحة الدنيا أحسبها .. في وجودك يا سنا البدري ....
سعيد : والله أنك متفيج
مبارك : حبيبي هدي أعصابك .. كله ولا عتابك
سعيد : بروووك يوز عني والله تراني واصل حدي
مبارك : شووووووهاال البلشه اليوم الكل واصل حده بلاكم نحن يايين نستانس مب نضايج
سعيد يعدل يلسته : وين منصور
مبارك : ليش انا مب تارس عينك
سعيد : محد يفهمني كثره
مبارك : انزين جربني يمكن أنفع
سعيد : سير أزقر منصور وتعال
مبارك : شووووووووو اشتغل عندك
سعيد : هاي من أولها
مبارك : شووو من أولها مافهمت
سعيد : في موضوع خطير لازم يباله حل قوم يلا ازقر منصور
مبارك : والله عمره طويل الريال هذوه وصل
منصور : هاااااا أكيد تحشون فيني
سعيد : أفاااااااا والله انا حبيبك وربيعك بحش فيك
منصور : ززين والله زين يوم حد يحاتيني
سعيد : منصور ايلس لازم نستعد حق الحرب
مبارك : هههههههههه شووووو استويت يا البنات حرب
سعيد : اوهوووووو مبارك انا ارمس جد مايالس امزح
مبارك : حتى انا ارمس عم ولا خال كككككككككككك
سعيد : مباااااااااااااارك بتيوز ولا اقوم لك
منصور وقلبه يحترق كاره مبارك وده يقوم يجتله : بس عاد اشطولكم وبتضاربون
سعيد : منصور سمع لازم تعرف شو صار اليوم
منصور : شوووووو
سعيد : السالفه ...........................الخ
منصور معصب : حلف بس انت
سعيد : منصور دخيلك والله مااقصد
منصور : شوووو ماتقصد لاتنسا هذي اختي يعني ماارضالها
سعيد : خلاص دريت بس تعرف انت ماقدر اتعدل مره وحده لازم شوي حتى ينصلح حالي
منصور : استغفر الله .. واقول انا ليش يقولن حرب
سعيد : تراها حرب كبيرة ناويات علينا
منصور : خلاص ولايهمك انا بدش المعركة وياك
مبارك : اقول تسلحوو زين تراها حرب مب لعب ههههههههههههههه
منصور : كككككككككك تنكت بعد
مبارك : اوهوووووو نسيت خلاص بدش وياكم المعركه بس إذا تعورت عليكم
سعيد : اقوووول أول شي لازم أنكون مستانسين ونضحك من الخاطر
منصور : أكيييد مايباله كلام
سعيد : لازم نسوي ربشه شوي
مبارك : شوووووو بتسوي بتفجر قنابل من أولها
سعيد : مبارك أنت كله طايح طنازه اليوم
مبارك : شووووو اسوي اغير الجوووو كله متكهرب
سعيد : منصور قوم شغل سيارتك
منصور : ليييييييش
سعيد : شغل المسجل وطول عليه
منصور : بتيول
سعيد : هيه
منصور : والله مافيك حيله يا ولد مطر
مبارك : الله وناسه
سعيد : مبارك سير أزقر الأولاد الباقين ( عبدالله وسيف وراشد وحمدان ومحمد وسالم )
سار منصور شغل السيارة وطول على المسجل أأأأخر ويلسوا كلهم اييولن

يزوي : شووووو هالحشره شو مستوي
تسير ميروه اطالع الدريشه : لحقن
يترابعن البنات كلهن عند الدريشه
الريم : مالت يبون يلفتون نظرنا
فطوم : فديته منصور يعرف ايول
الريم : فطووووووووم شو قلنا
فطوم : خلااااااص نسيت

تطلع أم منصور : شووووووو هالحشره اللي مستويه
الريم : امايه لحقي هذا ولدج مستخف برع فضحنا جدام الخلق
يطلعن الحريم ويطلعن البنات وياهن ..
منصور من شاف أمه اطالعه .. يسير أونه أيبس عند أمه
وعيووونه كلها عند فطوم يغايظها
الريم : أمااايه هزبيه فضحونا شوو بقولون الناس عنا مستخفين محد غيرنا
ام منصور : منصور
منصور مسك المسجبه بإيده : نعم يا أم منصور
أم منصور : بند المسجل فضحتونا
منصور : أمايه عادي فديتج
أم منصور : سير بند بسرعه جدامي
البنات : ههههههههههههههههه
سعيد ومنصور ومبارك الشرار طالع من عيونهم .

الريم يلا بنات انسير داخل
الريم اطالع الشباب : النتيجه للحين 1 / صفر
منصور يطالع سعيد : بدت المعركه يا بو عسكور
سعيد و مبارك : .............................</font></p>

<p align=right><font size=4>الريم يلا بنات انسير داخل
الريم اطالع الشباب : النتيجه للحين 1 / صفر
منصور يطالع سعيد : بدت المعركه يا بو عسكور
سعيد و مبارك : .............................
منصور : والله تشجعت أكثر الحين
سعيد : والله لراويج ياعروسة المستقبل


يدخلن البنات .. داخل الحجرة ويسكرن الباب
اطيح يزوي على الشبريه : هههههههههههه والله بموت من الضحك
فطوم : والله الشرار طالع من عيونهم
ميروه : انا شكلي بطلع من المعركة أخاف مافيني على المشاكل
الريم تضربها على جتفها : سيري والله انج خوافه
ميروه : والله إنكن تزيغن
الريم : كيفج حبيبتي تريدين اطلعين من المعركة طلعي من الحين
ودوم : ميروه شوووووو هالرمسه
ميروه : أخاف والله ماتعرفينهم زين
يقاطعها صوت تلفون فطوم
الريم : لايكون .... وتقاطعها فطوم : لا هذا أبويه
فطوم : الووووووو
بو سيف : هلا والله
فطوم : هلا ابويه اشحالك عساك بخير
بوسيف : بخير مانشكي باس ومن صوبج
فطوم : والله كلهم بخير
بوسيف : انشالله مستانسين
فطوم : الحمدلله نترياكم توصلون
بوسيف : لا ابويه مابني نحن
فطوم : لييييييييش
بوسيف : خلاص انت بتردون باجر
فطوم : شوووووو منو قال ؟؟؟ وليييييييش ؟؟
بوسيف : منصور يبونه بشغل ضروري يرد
فطوم : شووووو هاااااا مااستانسنا
بوسف : والله دار خليفة ماعليها كلام
فطوم : والنعم والله بس ماقلنا شي
بوسيف : بتستانسون هنيه بعد بخطوبة الريم انشالله
فطوم اطالع الريم وتغمزلها : انشالله ابويه
بوسيف : وينها عيل امج من ساعه ادق على تلفونها ومغلق
فطوم : ماادريبها والله بس صبر شوي بوديلها التلفون

تطلع فطوم من الحجرة وتزقر أمها ...
فطوم : أماااااااااااااااايه
أم سيف : خير اشعندج
فطوم : تلفون ابويه
ام سيف : هاتي التلفون

تطلع فطوم وتسير الصاله وتعطي امها التلفون
فطوم : امايه يوم بتخلصين طرشي تلفوني الحجرة
ام سيف تأشرلها بإيدها عشان تسير

ترد فطوم الحجرة .. وهيه ادندن .. :يا صاحبي وش فيك قاعد لحالك .. وليش انت متغير ومشغول بالك .. صارحني قاسمني عناك وهمومك .. ماأطيق أشوفك متعب الهم حالك
ترد عليها الريم : ياصاحبي ضاقت علي الليالي .. باللي شغل قلبي وفكري وبالي .. خوفي أسولف وأخسر إنسان غالي .. يا أخسرك أو أخسره في بالي ..
فطوم : ياصاحبي وش فيك
الريم : ياصاحبي مهموم
فطوم : حيرتني وأحترت باللي تقوله .. وإن كان عندك سر بالله قوله .. ماعاش من يخسر غلاك بسهوله .. ولاعاش من يقطع بعمره وصاله ..
الريم : خايف أقول وأصدم إحساس قلبك .. واحد لعبي بالغرام ولعبك .. هو حبني وإنت تذكر يحبك .. لاهو وفاء حبي ولاهو وفالك
فطوم : ياصاحبي وش فيك
الريم : ياصاحبي تعبان
فطوم : يعني أنا وأنت بهالحب ضعنا .. واللي نحبه ياحسافه خدعنا .. ماإنت الغلامه وداني فوق معنى .. والغدر طال إحساس قلبي وطاله ..
الريم : هذا الذي وصال بينك وبيني .. وأسهر عيونك في غرامه وعيني .. كلمة أحبك لي تجيلك تجيني .. والشوق نفس الشوق جاني وجالك ..
فطوم : ياصاحبي وش فيك
الريم : والله تعبان
فطوم : ياصاحبي مهما تكون الحقيقة .. أو تشتعل بالقلب مية حريقه .. أنا من اللي صعب يخسر رفيقه .. لجل المحبة أو أبدل بداله ..
الريم : وانا من أجل الحب ما أخسر رفيقي .. ولا أغير عن طريقه طريقي .. واللي جمعني معك حبٌ حقيقي .. لك ماتبي حتى حياتي بدالي
فطوم : ياصاحبي وش فيك
الريم : لا لا لا يهمك
فطوم : ماأطيق أشوفك متعب الهم حالك ..
الريم وهيه بعدها ادندن : بس خلااااااص وسلاااااامتكم
يزوي وميروه ودوم يصفقن ..
يزوي : والله مافيكن حيله
الريم : مشكورة هذا من طيب أصلج
ميروه : والله خطيرة روعه شووووو متفقات انتن
فطوم تسير تيلس عدال الريم وتخلي ايدها على جتف الريم : انا والريم روح وحده في جسمنا وقلوبنا عند بعض والله ماتعرفون شوووو كثر أحبها
الريم تحب فطوم على خدها : فديييييييتج ياربي حتى انا احبج
يزوي : لاااااااااا ونحن وين رحنا
توقف فطوم وتفج الدريشه : يزوي سمعيني انت بنت خالتيه يعني مش وايد وياج كثر الريم وهذي أول مرة نطلع ويا بعض يعني بعدني مش للين هناك وياكن حتى ودوم صح انا وياها وايد ويا بعض بس مااقولها كل اللي في قلبي مثل الريم يعني فهميها انا احب اقول كل شي حق الريم ويمكن مع الايام اقولج كل اللي عندي
ميروه : اما انا ارتاح اكثر شي حق ربيعتيه نورة
الريم : اما انا تعرفون حق منو ارتاح بدون مااقول
ودوم : انا ماعندي حد محدد
يزوي : الحمد لله حتى انا ماعندي حد اقوله لأني مااحب اقول حق حد لأني مااثق في حد
فطوم : انزين خلونا من هذي السالفه لازم نفكر الحين شو بنسوي
الريم : انزين تعالي يلسي عشان نخطط زين مازين
ميروه : يعني انت مصرات على الحرب
ودوم : اذا ماتبين عادي طلعي بس لاتفتنين
ميروه : ههههه شو قالولج فتانه
ودوم : لا مااقصد
فطوم : لا ميروه انتي اكبرنا يعني تعرفين اكثر منا يعني مانستغنا عنج
ميروه : اوكيه بس خلن الفكره اليديده علي
الريم : اوكيه يا الزعيمة
فطوم : اووووووه نسيت
الريم : شووووووو
فطوم : الريم تعرفين شو قال ابويه
الريم : شوووووو
فطوم : قال بنرد باجر لازم عشان اونه منصور عنده شغل ولازم يسير
الريم : لا شووووهاااااا
فطوم : وازيدج بعد وقال بتفرحون بخطوبة الريم
الريم تغير لون ويها : اووووووف
فطوم : شوووووو بتسوين الحين
الريم : بخذه بعد شو بسوي
يزوي : شووووووو تخبلتي
الريم : سمعن اللي استوى لازم يتم سر بينا ومااريد حد يعرف خاصة أمهاتنا يعني نحن متفقين على كل شي قبل مانكشف سعيد يعني انا مااقدر ارده الحين وإذا قلت لهم اللي استواه اكيد بتعصب عموه ام سعيد وبتعصب امايه ومستحيل تخليني اخذ سعيد وبتستوي المشاكل
فطوم : انزين بس.....
الريم ودموعها في عيونها : هذا حظي لازم ارضى فيه ماأريد اسوي مشاكل بين عائلتنا حرام ادفعهم غلطة سعيد
فطوم : بس الريم خلاص طبن السالفه خلونا في المهم
ميروه : انا بسير اييب عصير حقنا وبرجع اوكيه
ودوم : يلا ميروه انا بقوم وياج
طلعت ميروه ودوم سارن المطبخ اييبن عصير وهن سايرات شافن الشباب يالسين في الصاله
بس طنشن ودخلن المطبخ وهن طالعات المطبخ
منصور : حووووو قولن حق فطوم تلفونها في الصاله

سارن داخل وخبرن فطوم وفطوم طلعت معصبه
فطوم سارت صوبهم
فطوم : منصور
مبارك يوم شاف فطوم حب يخليها وهيه منصور بروحهم وشل سعيد وطلع برع
منصور : نعم
فطوم : هات تلفوني
منصور : مب عندي
فطوم : عند منو
منصور : هكوه على الطاولة ولاتتهمين بعدين والله ماسكيته بس شليته من الكرسي وخليته على الطاولة حتى مافجيت وشفت
فطوم سارت صوب الطاولة وشلت تلفونها : منصور
منصور لف يريد يطلع برع
فطوم : منصور اسمعني للمرة الأخيره دخيلك
منصور : شوووو بتقولين مثلا انا مثل اخوج ومبارك ..وتقاطعه فطوم
فطوم : لاااااااحرام عليك انت غلطان
منصور : شوو غلطان سمعتج اتقولين له لاتعذبني شو قصدج فيها
فطوم تتنهد : بخبرك كل شي وانت كيفك بتصدقني ولا لا
منصور : انزين خلينا نطلع برع احسن أحس عمري مخنوق داخل
فطوم : انزين
طلع منصور وفطوم من البيت وساروا برع
منصور : يلا قولي اسمعج
فطوم : بقول كل شي بس بشرط ماترد علي ولابكلمة
منصور : موافق
فطوم : منصور مبارك زقرني كان يرمسني عشانك يقولي حرام باللي تسوينه في منصور ويقولي حسي فيه وانا رديت عليه حرام لاتعذبني اكثر مب انا متعذبه
منصور نزل راسه وابتسم .........
فطوم : هذي هيه السالفه ومشكوووور على المسجات الحلوة وتلف وسارت عنه
سار منصور وانسدح تحت الشيره : والله شووووو سويت انا شكيت فيها حرام عليه .. بس والله ارتحت من رمستها لازم اعتذر حقها والله ماتستاهل المسجات اللي طرشتهن


الساعه 7.32
الحريم والشباب الكبار والصغار يالسين في الصاله والبنات الصغار يالسات بعد
ام سيف : هنود سيري زقريهن البنات
سارت هنود تزقرهن
فطوم : خير امايه
ام سيف : يلسن ويانا بغيتكن بسالفه
فطوم : خير امايه
ام سيف : سيرن لمن قشاركن لازم باجر انرد
هنود : لا لييييييش
ام سيف : منصور عنده شغل ولازم يرد ضروري
فطوم : انشالله
سارن البنات يلمن اقشارهن ..
وعقب ماخلصن سارن يلعبن كيرم بس حصلن الكيرم عند منصور ومبارك

الريم : اوووووف شو هاااا
منصور : خير لييييش تتأففين
الريم : نريد الكيرم
منصور : بشرط
الريم : شووووو
منصور : ادشون ثنتين ونحن ثنين شو تقولين
الريم : اوكيه موافقه
وتلف الريم صوب البنات : منو بدش تلعب وياي
فطوم : انا
منصور : يلا مبارك انت وياي
مبارك : لامافيني بسير ارقد تعبان
سعيد يطالع الريم : انا بدش وياكم
منصور : اوكيه يلا

يلسوا يلعبون يبون يطلعون حد .. بس ماقدروا ويت الساعة 12 وبعدهم ماخلصوا
ميروه : بسكم بنسير نرقد
فطوم : سيرن برايكم انا اليوم مابرقد لين حد يفوز
يزوي : والله برايكم مااشوف من الرقاد
سارن البنات يرقدن
بقت فطوم والريم ومنصور وسعيد يلعبون
وشوي وتطلع الريم من اللعبة
الريم : فطوم انت الأمل الوحيد لاتخلينهم يفوزون
منصور : ههههه بعد هاي فيها حرب
الريم : هيه اكيد فيها حرب
فطوم : افااااا يالريم مابخليهم يتعادلون ويانا
منصور : الريم سيري هاتينا ماي
الريم : انزين

بعد نص ساعه طلع منصور وتمت فطوم وسعيد يلعبون
الريم : فطوم دخيلج لاتخلينه يفوز
سعيد : انا مستعد اتنازل عن اللعبة عشانج
الريم من طرف خشمها : لامايحتاي انا اثق في قدرات فطوم
سعيد : ..........................

تقريبا بعد ربع ساعه فازت فطوم على سعيد بس فرحة الريم كانت كبيرة يقول ماخذه كاس
الريم : اخيرا
منصور : اوووف تعبت بسير ارقد
سعيد : مبروك الفوز الريم
الريم اطالعه من طرف عينها : عشان تعرفون قدرنا زين
مطت الريم فطوم وسارن يرقدن
منصور : يلا سعيد قوم نرقد
سعيد : لامافيني رقاد
منصور : الله ياخذ عدوك طالع الساعه 2.30
سعيد : برايك سير رقد انا بيلس شوي
منصور : برايك تصبح على خير
سعيد انسدح على الكرسي ويلس يفكر في الريم وكيف بكلمها ..
سعيد : آآآآآآخ ياقلبي والله مادري كيف بخلي عيني في عيونها والله اني مستحي منها ........ وينج يالريم وتشوفين قدرج وغلاتج عندي .. سمحيلي يالغالية والله ماكان قصدي شوووو اسوي بحياتي ماقدر اتغير في دقيقه .. بس مهما تسوين لو تذبحيني بتمين الغالية واللي عمري مابزعل منها واقطع عمري عشان رضاها ..
تاخذه الأفكار يمين ويسار حتى داخ ورقد ..


الساعه 11.30
كانوا كلهم في المطار يتريون طيارتهم ..
سعيد يتحرقص لأنه كان مقرر يسير يرمس الريم بس ماحصل الفرصه عشان يرمسها ..
سار اشترى وردة وقرر انه هو يسير يعطيها واللي يصير ما يصير
سعيد يمشي وخطواته ثجيله عليه لأنه بيواجه الريم جدام البنات ..
كانن البنات يالسات على الكراسي بروحهن بطرف ..
وايي سعيد ويوقف في ويهه الريم وترفع الريم عيونها ..
سعيد يخلي الوردة جدام عيونها : خذ وردة العمر من فضلك .. خذها من ايدين مهديها .. مازفت لحد من قبلك .. يانهر جاري يغذيها .. روح المولع فدا عمرك .. أرضاك فالوقت يرضيها .. خليتها من لحض سمرك .. في الود تامر وتنهيها ..
توقف الريم ويوقفن وراها البنات .. بس ولا وحده رمسة ويقاطعهم صوت (( على المسافرين رحلة رقم 2014 التوجه إلى بوابه المغادرين فوراً أكرر النداء )) ..تشل الريم الوردة وتمط وياها فطوم بسرعه تسير بدون ماترد عليه</font></p></font><font size=2>
<p align=right></p></font></font>