<font color='#000000'><font face="arial (arabic)" size=2>
<p align=right><font size=4>الجزء السادس </font></p></font><font face="arial (arabic)">
<p align=right><font size=4></font></p>
<p align=right><font size=4> </font></p>
<p align=right><font size=4>في الصاله الفوقية ............
فطوم والريم مندمجات في الفلم ... اتي شمة وتقول : بنسير المبزرة عقب المغرب بتروحن
فطوم : قلتي حق امايا
شمه : هيه
فطوم : منو بروح وياج
شمه: انا وسلامة وروضة وهند بس ويمكن منصور اخويه
فطوم : شووووو رايج الريم انروح انا وانت وودوم انتحوط اشوي
الريم وهيه مندمجه بالفلم : اوكييييييه مافيه أي مانع .....
فطوم : خلاص قولي حق امايا بنسير وياكم ..
عقب صلاة المغرب
الساعة 7.30
فطوم ادق حق ودوم تلفون : الووووو
ودوم : هلا
فطوم : أهلين اشحالج
ودوم : تمام اخبارج انت
فطوم : الحمدلله بالإختصار المفيد بتروحين ويانا المبزره
ودوم : متى...
فطوم : الحين
ودوم : اوكيه ون منت بقول حق امايا
فطوم : مب لازم بتوافق امج لأن روضة اختج رايحه ويانا
ودوم : اوكيه خلاص بروح
فطوم : بسرعة الحين بنطلع بنخطف عليج
ودوم : اوكيه
الساعة : 8.10
في المبزره ... الريم وفطوم وودوم ومنصور الصغير وهند وسلامه وروضه وشمة يالسين في مكان محد يشوفهم .. يسولفن .. ويلعبن ورقة....
البشكارة تلاعب منصور عشان مايسير بعيد عنهم ويضيع ..
الريم : فطوم قومي وياي انسير نمشي عند النافورة
فطوم : لا مافيناااا واااايد نااااس
الريم : شو يخصنا بالناس وبعدين محد ناس إلا شوي
فطوم : اوكيه يلا قووومي
الريم : ودوم بتروحين ويانا
ودوم : لاااااااا مافيني بكمل الورقة إلا أغلب شمة
فطوم : برايج بنسير وبنرد بسرعة
فطوم والريم يالسات يتمشن ... ورافعات الغشوة فوق روسهن ... بعدين ماشي كان وايد زحمه إلا شوي ناس يالسين بس فيه سيارات يلفن .. المهم يلحقن واحد بسيارته ينزل دريشة السيارة .. ويقول : السلام عليكم
فطوم والريم اول ماشافن السيارة يت وراهن ينزلن الغشوة يحاولن يسيرن من الجهة الثانية بس ماقدرن يلست السيارة تلحقهن ..
الريم : فطوم شو هاااااا مصخوها
فطوم : مسكي اعصابج لاتردين عليهم بملون وبسيرون عنا
الشباب : هااااا الحلوات ردن السلام على الأقل بس نبي نسمع هالصوت ..
فطوم والريم : ساكتات
واحد من الشباب الثنينه قال ماتبون انوصلكن ..
بعدها فطوم والريم ساكتات ابد مايرمسن
الشباب : والله حركات ،، انت كلكن جيه اول بدايه اونك تستحن بس بعدين تربعن ورانا .. انزين بس خذن الرقم بعدين بنتفاهم ..
فطوم اتشوف الريم عصبت ..
فطوم : الريم مسكي اعصابج لا تردين عليهم
الريم : وبعدين واخرتهاا
واحد من الشباب اللي يالس يسوق السيارة : فديت اللي رمس انا ليش الغالية زعلانه ؟؟؟
الريم : ماحست بعمرها إلا شلت حصاة وتفرها على جامة السيارة وتنكسر
وينزل واحد من الشباب حق الريم وفطوم والثاني سار يوقف السيارة
فطوم : الريم ياوينا شو سويتي انت
الريم : بدق حق منصور ولا يهمج بأدبهم شوي
الريم ترجع وراااا عن فطوم ودق حق منصور
الريم : الووووو
منصور : اهلين
الريم : منصور وين انت
منصور : الحين راد البيت ليش شيء تبين
الريم : تعال المبزرة اشوي
منصور : ليييييش
الريم : تخبره السالفة
منصور : يعصب ويسكر التلفون فويها وايي طاير بالسيارة
تسير الريم صوب فطوم اللي واقفه مع واحد من الشباب يقولها تدفع قيمة الجامه ..
الريم ترمس فطوم بصوت واطي .. الريم : فطوم تعالي شوي
فطوم : شو
الريم : الحين بيي منصور وشكله مفول
فطوم : يا وينا شو بنسوي
الريم : لااااا ولايهمج
فطوم : الريم دقي حق ودوم وقولي لها تسير السيارة
تسير الريم بعيد عن فطوم عشان مايسمعها اللي واقف ويا فطوم يهاد ..
في نفس الوقت ايي منصور ويشوف فطوم وافقه ويا الريال والريم بعيد عنها من شاف الريال ان منصور سار صوب الريم بسرعه يسير يزقر سعيد ..
منصور : فطوووووووم
فطوم وهيه ترتجف من فوق لتحت،،، شو
منصور : بعد قواة عين شو يالسة داقه سوالف ويا
فطوم : ا أ أ .. أنا
منصور : هيه عيل انا صدق ماتستحين عيني عينك .. يلا بسرعه جدامي سيرن السيارة ويمط فطوم من ايدها ... ويقول حق الريم : دواج عندي في البيت انت وياها ...
فطوم وهيه اتصييييييح ... الريم انسير
الريم : يلا
ويسيرن السيارة
من الجهة الثانية .. عند الشباب .. يقول اقول تراه يا واحد من صوبهم ياااا .. ويرد عليه الثاني خله ايي بدفعه قيمة الجامه ...
ويسير منصور صوب الشباب اللي واقفين عدال سيارتهم يتريونه اييهم ......
شوووووو تتوقعون يستوي ؟؟؟؟</font></p>
<p align=right><font size=4></font></p>
<p align=right><font size=4> </font></p></font><font face="arial (arabic)">
<p align=right><font size=4>الجزء السابع</font></p></font><font face="arial (arabic)">
<p align=right><font size=4></font></p>
<p align=right><font size=4>من الجهة الثانية .. عند الشباب .. يقول واحد من الشباب اقول تراه يا واحد من صوبهم ياااا .. ويرد عليه الثاني خله ايي بدفعه قيمة الجامه ...
ويسير منصور صوب الشباب اللي واقفين عدال سيارتهم يتريونه اييهم ......
منصور انصدم ؟؟؟؟؟؟!!!!!! لا لا لا لا لا لا مستحيييييييييل .. تعرفون منو طلع الشباب ؟؟؟!! طلع سعيد وهزاع
منصور وهو معصب : سعييييييد شوووووو هالحركات
سعيد : أي حركات !!؟؟
منصور : شووووو تستهبل .. شوو تبا البنات تغازلهن
سعيد : هيه ؟؟؟ اشدراااك
منصور :اونك ماتعرف ان هذيل البنات اختي وبنت عمك خلفان
سعيد : شووووووووو لااااااا
منصور : والله ماتوقعتك جيه
سعيد : والله يامنصور اني ماكنت اعرف انهن من اهليه
منصور : حتى ولو اللي ماترضا لأهلك لاترضاه لبنات الناس
سعيد : دخييييييلك لاتفهمني غلط
هزاع : صدق والله منصور نحن ماكنا نعرف
منصور : جب انت ... تحسبون اعماركم رياييل .. حشاااااا والله انكم مب رياييل ولا طاحتكم المريله ..
سعيد : هدي خلنا نتفاهم
منصور : ماشي تفاهم من بينا
منصور لف ويهه يريد يسر عنهم ..؟؟؟؟ ويمسك سعيد من ايد منصور ويمط منصور ايده
سعيد : منصور صبر خل نتفاهم
منصور : سعيييييييد بطل ايدي لا ارتكب فيك جريمة الحين
هزاع يمسك سعيد : خله يسير يوم بهدي بنرمسه
في سيارة قوم فطوم .....
فطوم لافه ويها عن قوم الريم ودوم ..
ودوم : الريم فطوم اشفيها معصبه وتصيح
الريم : لا ماشي بعدين بخبرج السالفه
ويصيح تلفون الريم
الريم : الوووووو
منصور : ووووينكم الحين
الريم : في السيارة رادين البيت
منصور : المهم لا ادخلن داخل البيت اريد ارمسج انت وفطوم ؟؟؟ اتريني في الخيمة اوكيه
الريم : ليييييييييش؟؟؟؟
منصور : اتريني وخلااااااص .. ماتفهمين الكلام انت
الريم : خلاااص اوكيه باااي
الريم اطالع فطوم وشافتها معصبه .. وقالت في خاطرها برمسها يوم بننزل عشان ودوم ماتحس
وصلن البيت وينزلن من السيارة ..
ودوم : يلا انسير انصلي العشاء
الريم : سيري قبلنا بنلحقج
ودوم : اوكيه بسرعه .... وتسير ودوم داخل البيت
الريم : فطوم منصور يريد يرمسنا قال اتريوني في الخيمة
فطوم : مااريد بسير اصلي وارقد
الريم : انزين خلينا نعرف السالفه منه شوو صار
فطوم : مااريد اعرف السالفه
وتسير فطوم داخل البيت ... وتدخل سيارة منصور البيت.. وينزل من السيارة ويسير صوب الريم .. هاااا وين فطوم عيل
الريم : ماطاعت قالت تريد اتصلي
منصور : المهم تعرفين منو طلع هذيل الشباب ؟؟؟؟
الريم : منووووو
منصور : سعيد ولد عم فطوم وهزاع ربيعه
الريم : شوووووو لااااا مستحيل
منصور : هذي كل السالفه .. وبعدين لييييش فطوم ماعرفت انه هذا ولد عمها
الريم : لااااا ماتعرف اصلا شكل سعيد
منصور : المهم قبل مااطلعن من البيت عطوني علم فهمتن
الريم : انشاء الله
وتسير الريم اتصلي ... وتسير عند فطوم
الريم ادق الباب .. طق طق طق
فطوم : منووووو
الريم : انااااا
تفج الباب فطوم .. هااااا شوو تبين
الريم : اشفيج بعدج معصبه
فطوم : لااا هديت
الريم : المهم تعرفون منو هذيل الشباب
فطوم : منوووو
الريم : سعيد ولد عمج وهزاع ربيعه
فطوم : لااااا منو قال
الريم : منصور
فطوم : حلفي مااصدق
الريم : ماادري منصور قال لي
فطوم : انزين منصور بعده معصب علينا
الريم : لااااا بس قال قبل لانسير مكان نعطيه علم
فطوم : هههههه شووو كيفا مايخصه فيني ورايه اهل ؟؟؟
الريم : المهم هذا اللي قاله
فطوم : وين ودوم عيل
الريم : سارت بيتهم
فطوم : والله.
وتدخل هند وسلامه .. فطوم الريم .. عشااا يلا نزلن ....
الريم : يلا فطوم نزلي ابسير نتعشاا
فطوم : ماادريد راسي يعورني برقد
الريم : كيفج برايج انا بنزل شي تبين
فطوم : لا سلامتج
وتنزل الريم وتشوف العائله كلها مجتمعه ..
ام سيف : الريم وين فطوم عيل
الريم : ماتبا عشاااا قالت بترقد
ام سيف : لييييش شي يعورها ؟؟
واطالع الريم منصور بعين
الريم : لا بس راسها يعورها شوي
ام سيف : اهاااا برايها عيل ترقد عشان يخف راسه شوي ...
منصور : من سمع الكلام قام يريد يطلع
بو سيف : هاااا وين منصور ماتعشيت
منصور : لا والله ياعمي مشكور مااريد بسير امشي شوي في الحديقة
بو سيف : برايك الله يحفظك
ويسير منصور الحديقة وينسدح على الكرسي ..
من الجهة الثانيه كانت فطوم اطالع من الدريشه .. وتشوف منصور على الكرسي .. وتسير تبند الليتات عشان ما يشوفها ..
في نفس الوقت يدق سعيد حق منصور
سعيد : الووووو
منصور : اهيلن
سعيد : لها والله بمنصور الزعلان
منصور : هههههه
سعيد : صدق صدق زعلان ولااا
منصور : لا مب زعلان حصل خير
سعيد : صدق والله
منصور : صدق بس نصيحه يوووووز من حركاتك هذي
سعيد : خلااااااص فالك طيب تامر آآآمر كم منصور عدنا نحن
منصور : خلاص عيل برايك بسير ارقد تعبان
سعيد : برايك تصبح على خير
منصور : وانت من اهله يلا فمان الله
الصبح الساعه 7.10
الريم وفطوم يالسات في الصاله ..
الريم : فطوم ما قريت خواطرج
فطوم : صح ذكرتيني ون منت بسير ايبهن من فوق
الريم : كوكلي
فطوم : اوكيييه
ويلسن يقرن الخواطر وتعلق الريم عليهن ؟؟؟؟
فطوم : الريم تبين شي من المطبخ
الريم : نسكافي
فطوم : اوكيييييه
وتسير فطوم المطبخ ..
ويدخل منصور الصاله
مرحباااااا
الريم : هلااااا والله
منصور : هااااا اشحالج
الريم : بخير وسهاله اشحالك انت
منصور : تمام
الريم : زين والله
منصور : الريم سيري يبيلي ماي عطشان
الريم : تامر امر
وتسير الريم المطبخ .....
ويسمع منصور مسج لتلفون اخته الريم .. ويسير يطالع وقرأ مكتوب فيه (( حبيت اسابق البشر وبارك لج بالعيد ... وعساج من العايدين ))
ويقرأ الرقم ومكتوب الرقم بأسم .. شويخ ..
ويلس يقرأ المسجات اللي في التلفون .. وقرأ مسج بإسم فطوم ويسير يسيف الرقم في تلفونه ويرجع التلفون مكانه .. ويشل الدفتر اللي على الكرسي مال فطوم ويسير فوق ...
تدخل فطوم والريم .... الصاله
الريم : وووووين منصور
فطوم : اشدراني
الريم : ماأدري يمكن سار
فطوم : احسن خلينا نيلس شوي نسولف
ويلسن على الكرسي
فطوم : الريم تتوقعين باجر شي عيد
الريم : اكيييييييييد ميه بالميه
فطوم : ياويلنا ماحجزت في الصالون عشان نتحنا
الريم : صدقج والله زحمة متى بنخلص
فطوم : شوو رايج نسير بوظبي نتحنا
الريم : ههههههههه ضحكتيني تحلمين انت
فطوم : صدق قوم ودوم بسيرن بوظبي
الريم : حلفي
فطوم : والله حتى سلامي وشموه بروحن وياهم
الريم : خلاص شو رايج انسير وياهم
فطوم : فكره بقول حق امايا تخلينا انسير وياهم
الريم : متى بسيرن
فطوم : اليوم الظهر عقب الغداااا
الريم : خلاص عيل انحلت المشكله
فطوم : وووين دفتريه خليتيه
الريم : ماادري على الكرسي
فطوم : وينه مااااااااشي
الريم : عله يمكن منصور شله
فطوم : لاااااااا بذبحج يا السباله
الريم : عااااااادي شووو يعني اصلا هو بروحه يكتب يوم يدق في باله
فطوم : فقته شووو يخصه
الريم : ايه لا تسويلنا مشاكل
فطوم : بشووووف والله لراويه
الريم : شووو رايج انسير انبش في حجرته يمكن نحصله
فطوم : يلا قومي
ويسيرن حجرة منصور بس شووو منصور كان في الحجرة ماقدرن يدخلن ..
فطوم : الريم دخلي ويبيه من عنده
الريم : لا والله دخلي وياي
فطوم : شووووو يخصني اخوج ولا اخويه هو
الريم : اوكيه اتريني هنيه
فطوم : لاااا بسير حجرتيه اخاف يطلع ويشوفني وانا مااريد اشووفه
الريم : اوكيه
وتدخل الريم الحجرة وماتحصل حد داخل منصور كان يسبح وتشوف الدفتر على الشبريه وتشله بسرعه وتطلع وتسير عند فطوم
فطوم : كيف عطاج اياه
الريم : اصلا هو كان يسبح ودخلت اشوي اشوي وشليت الدفتر وطلعت ولا شافني
فطوم : اشكر فنج احسن خليه يدوره ولا يحصله
الريم : انزين دقي حق ودوم وقوليلها بنسير وياها
فطوم : اوكيه بس انتي سيري وقولي حق امايه وامج
الريم : اوكيه
ودق فطوم حق ودوم ومحد يشل التلفون وتيلس تحاول ؟؟؟؟؟؟
ويطلع منصور من الحمام ويتلبس وايلس على الشبريه على اساس بيقرأ الدفتر بس ماحصله .. وعرف انه شلته ويسير يطلع تلفونه ويشوف رقمها ... ياربي ادق ولا .. ولا احسن اطرش مسج يمكن ترد
ويطرشلها مسج
فطوم تفتح المسج وتقرأ اللي فيه (( اسف مب قصدي سمحيلي )) ..
فطوم : منوووو هاااااا مااعرف الرقم ..
تدخل الريم ... اقوووول امايا طاعت حتى امج طاعت
فطوم : حلفي
الريم : والله
فطوم : الريم اقري هالمسج
تقرأ الريم المسج وتيلس تضحك ..ككككككككككككككككككك
فطوم : اشفييييييج
الريم : تعرفين رقم منو هذا
فطوم : لا رقم منووووو
الريم : ككككككككك رقم منصور
فطوم : حلفي
الريم : والله
فطوم : قواة عين ...شووووفي شو بسويله
الريم : شوووو بتسوين
فطوم : بطرش مسج فاضي
الريم : ليييييييش
فطوم : عشااااان يحتر
واطرش فطوم المسج ويعصب منصور منها
ويرد يطرش لها مسج (( مافيك خير ياقاسي تهجرني وتتعب انفاسي لو تدري باللي في قلبي ماكنت تجرح احساسي ))
فطوم اترد اطرش : من وراك أسأل عليك قلبي دوم يحس فيك والله اني مانسيتك بس أبي أتغلى عليك
يقرا منصور المسج ويرد يتصل فيها
فطوم : خييييييبه لا مابرد
الريم : ردي
فطوم : لااااااااااااااااااااا مستحيل
الريك : ردي عشان خاطريه
فطوم : اوكيه
فطوم : الوووووو
منصور : هلا والله
فطوم : اهلين
منصور : اشحالج
فطوم بلا نفس : تمام
منصور : خيبه ماده البوز
فطوم : هههههه
منصور : فطوم اريدج بسالفه
فطوم : قول اسمعك بس فكني بسرعه
منصور : لا التلفون ماينفع نزلي تحت اترياج
فطوم : لاااا ماابا
منصور : يلا عاد لا اذليني بس خمس دقايق
فطوم : بفكر
منصور : قلت لج خمس دقايق مابطول
فطوم : اوكيه خلاص
منصور : اترياج برع في الحديقة
فطوم : اوكيه
وينزل منصور تحت ويطلع برع
فطوم : الريم لحقي يريد يرمسني تعالي وياي
الريم : ههههههههه شووو يخصني برمسج انت مب انا
فطوم : دخيييييلج تعالي وياي
الريم : اسفه مافيني يقفطني
فطوم : والله انج سباله انزين شووووو تتوقعين يباني
الريم : يمكن بسالفه قوم سعيد
فطوم : صدقج والله خليني انزل اطالع شوو يريد
وتنزل فطوم وتسير الحديقة وتشوف منصور يالس وتتتقرب السلام عليكم
منصور : هلا والله
فطوم : نعم بسرعه شوو تريد عندك خمس دقايق
منصور : باسم الله لا اذلينا عاد
فطوم : ......
منصور : سمعي ........
شووووووو تتوقعون يقولها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ </font></p>
<p align=right><font size=4></font></p>
<p align=right><font size=4> </font></p></font><font face="arial (arabic)">
<p align=right><font size=4>الجزء الثامن </font></p></font><font face="arial (arabic)">
<p align=right><font size=4>وتنزل فطوم وتسير الحديقة وتشوف منصور يالس وتتتقرب السلام عليكم
منصور : هلا والله
فطوم : نعم بسرعه شوو تريد عندك خمس دقايق
منصور : باسم الله لا اذلينا عاد
فطوم : ......
منصور : سمعي ........
أناااااا أسف والله ما كان قصدي بس يوم شفتج وافقه ويا الريال عصبت وماقدرت أمسك عمري .. وأدري يوم مطيتج من ايدج عورتج بس شووووو اسوي من الحره اللي فيني .. بس انت تدرين بغلاتج عندي واللي يجرحج جنه جرحني بس الصراااااحه مايهون عليه اشوفج زعلانه وحاطه في خاطرج مني
فطوم : ...........
منصور : شوووووو زعلانه مني ولا
فطوم تلف ويها ... لاااااا
منصور يسير ويوقف جدامها ...
منصور : اوكيه خلي عينج بعيني وقولي لا
فطوم : مب زعلانه خلاااااص طاح الحطب
منصور : ولا حاطه في خاطرج عليه
فطوم : ولا حاطه في خاطريه
منصور : ريحتيني كنت مستهم
فطوم ويها استوى احمر .. ماتعرف شو ترد ولا شو تقول
اتي الريم : هاااااااي
منصور ويقول في خاطره هذي شو اللي يابها
فطوم : اهلين هااااا دقيتي ولا
الريم : هيه الحين بنسير
فطوم : لييييييش
الريم : عشان نخلص وقت
فطوم : اهااااا
منصور : ويييييييييين تبن
الريم : احم احم بوظبي
منصور : لييييييش شو تسون
الريم : نتحنا
منصور : لا والله ماشي صوالين في العين خلصن
الريم : والله هذي خطة فطوم انا مايخصني
فطوم : لييييش والله شوووو فيها
منصور : ماشي سيره
الريم + فطوم : لييييييييييييييييييييييش
منصور : بس جيه
فطوم : والله انا قلت حق أمايه راضيه بسير يعني بسير
الريم : والله حتى انا أمايه راضية
منصور : لا والله انا اخوج والكبير وعليه كلمه عليج
فطوم : لا شوووو هالنحاسنه
منصور : بفكر في الموضوع يمكن اوافق
الريم : لا حراااااااام عليك .. وتيلس اتصيييييييييييح بصوت عالي
منصور : خيييييبه محد يروم يمزح
الريم : وياااا ويهك
فطوم : ككككككككككككككككككك والله شكلج يضحك وانت اتصيحين يقول وحدة ياهل
منصور : كككككككككك مرة بسرعه تصدق
الريم : والله انك سبال انت وياها .. وتسير عنهم
منصور : صدق خبله
فطوم : .......
منصور : بلاج ساكتة
فطوم : لا ماشي بس برايك اترخص منك بسير اتلبس عشان الحين بيون قوم ودوم
منصور : خلاص برايج
فطوم وتسير عنه ...
الساعة 10.30الصبح
يدق هزاع حق منصور ....
هزاع : الوووووووو
منصور : هلا والله
هزاع : اهلين شحالك عساك بخير
منصور : بخير وسهاله اشحالك انت واخبارك
هزاع : تمام والله
منصور : زين والله واخباركم بعد
هزاع : الحمد لله اقوووول منصور
منصور : هلا تفضل
هزاع : مابتسير النادي اليوم
منصور : متى
هزاع : الساعة 11 أللين الساعة 3
منصور : اكيييييييييييد طفرت من البيت
هزاع : زين والله
منصور : منو بسير بعد
هزاع : الشباب كلهم
منصور : خلاص عيل اشوفك في النادي شي في خاطرك بعد
هزاع : سلامت راسك فديتك
منصور : الله يسلمك يلا عيل اترخص منك مع السلامة
الساعه 11.30
الشباب في النادي راكبين خيول ... خلاااااص منصور طاااير من الفرح اصلا هو يموت على الخيول من كان صغير ..
سعيد : اقووووول شباب شو رايكم نتسابق
خليفة : انا موافق
منصور : حتى انا
هاااا شباب كلكم موافقين
الشباب كلهم : هيه
ويقفون الشباب على خط واحد
منصور : 1
سعيد : 2
هزاع : يلا استدعدواااااا
منصور : 3
وينطلقون كلهم ويا بعض <<<<<<<<<<<<&l t;<<<<<<<<< ويوصل منصور المركز الأول .. وخليفة المركز الثاني وهزاع المركز الثالث وأحمد المركز الرابع وسعيد المركز الخامس والأخير
منصور : ككككككككككككككككك افاااااااااا والله افاااااااااا سعيد ماهقيتها منك المركز الأخير
سعيد : عاااادي اصلا انا من زمان ماركبت الخيول
منصور : ههههههههههه من زمان ولا ماتعرف
سعيد : ايه منصور لا تقفطنا عند الربع
الشباب كلهم يضحكون عليه : ككككككككككككككككككككككك
سعيد : صدق انك ماتستحي تضحكهم علي
منصور : افاااااا كله ولا سعيد عادي تعيش وتاكل غيرها
سعيد : يلا يلا خلنا نسير
منصور : وووووين بعدها الساعة 2
سعيد : لا والله اريد اسير اتشرى باجر العيد
منصور : صدق والله انا بعد اريد اتشرى
سعيد : يلا عيل هبابنا ماشي وقت بعدين السوق بنترس
منصور : يلا عيل برايكم شباب سمحولنا
أحمد : مسموحين برايكم الله وياكم
<<<<<<<<<<<<&l t;<<<<<<<<<&l
t;<<
الساعة 5.30 الصبح أول أيام العيد
يقوم منصور من الفير ويصلي وتسبح ولاياه الرقاد ونزل تحت ولا لقى حد الكل رقود ..
منصور : اووووووف ابد كلهم رقووود .. صدقهم والله منو بقوم من صباح الله خير .. ويلس في الصالة ويشرب جاي ويلعب بتلفونة .. بعدين قال ليييييش ما اطرش مسج حق فطوم ويطرش مسج
فطوم من سمعت المسج قالت اووووف وتخلي المخدة على راسها وترقد .. ويوصل المسج الثاني .. وبعدين الثالث .. وتعصب فطوم وقالت لحوووووول منو هااااا يطرش من الصبح مسجات
تفتح المسج الأول وتقرأ (( صبااااح الخير ))
والثاني : سووووري وعيناج من الرقاد بس حبيت اقووووول ........
والثالث : أقول بسرعة قبلهم كلهم كل عام وانت بخير يا بعدهم كلهم .. أنا اول واحد يعايدج محد سبقني صح ولا
وترد اطرش له : صباااااااح الخير يا الغالي ... أعذب تهنئة لأعذب أحساس يالي غلاك ماله قياس كل عام وأنت اسعد الناس ... بليييييييييز خلني اكمل رقادي
منصور يوم قرأ المسج يلس يضحك قال إلا أطفربها .. ويرد يصيح رنه ويسك ..
فطوم عصبت منه قالت لحووووول هذا مب راقد ...
وترد وتتصلبه
فطوم : الووووووو
منصور : هلا وغلا
فطوم : اهلين
منصور :لييييييش مارقتي
فطوم : فيه ناس مايستحون ماخلوني ارقد
منصور : فديتهم هالناس صدق مايستحون
فطوم : لا والله حد يتفدى عمره
منصور : هيه حليلي انا شووو اسوي ماعندي حد اتفداااه
فطوم : احم احم لا والله
منصور : خلاص كله ولا زعلج فدييييييييييتج انا
فطوم : ...........
منصور : يااااااا ويل حالي انا ...
فطوم : .........
منصور : فطوم ؟؟؟؟؟؟
فطوم : نعم
منصور : ليييييش ساكته
فطوم : .........
منصور : فطوم اباج بموضوح لازم تعرفينه الحين قبل باج
فطوم : خيييييير شو مستوي
منصور : صدقيني حياتي في خطر وما أدري شو الحل ؟؟؟؟؟؟
فطوم : منصور دخييييييلك قول لا اطيح قلبي
منصور : آآآآآآآآآآآآآه شووووو اقولج .....
فطوم : منصور دخيلك قول عشان خاطر اللي تحبهم
منصور : بقول بس بلييييييز يتم سر بيني وبينج
فطوم : وعد
منصور: آآآآآآآآآآآآخ يا فطوم لو تدرين شو استوى فيني ..........؟؟؟؟!!!!!</font></p>
<p align=right><font size=4>منصور : بقول بس بلييييييز يتم سر بيني وبينج
فطوم : وعد
منصور: آآآآآآآآآآآآخ يا فطوم لو تدرين شو استوى فيني ..........؟؟؟؟!!!!!
فطوم : ............
منصور : شووو اقول لج يا فطوم من شفتها وقلبي تولع فيها وكل ماأشوفها قلبي يدق بسرعة أحس براحه وياها .. ماأدري شووو اقول لساني يعجز يوصفلج كم حبيتها وكم عزيتها والله اني عزيتها من كل قلبي
فطوم خلاص اختسف ويها شوي وبتصيح في خاطرها تقول لااا دخيلك يا منصور لا ..
منصور : فطوم
فطوم : .....................
منصور : فطوووووووووووم
فطوم : هاا شوووو
منصور : وين سرحتي يالس ارمسج
فطوم : لا وياك
منصور : انزين شووو الحل؟؟؟؟
فطوم : بشووو ؟؟؟؟!!!!!!
منصور : لا صدق انت ماكنت وياي
فطوم : لا والله وياك هيه عرفت عشان حبيبتك
منصور ويقلدها : هيه عرفت عشان حبيبتك
فطوم : كككككككككككككككك
منصور يالله احر ماعندي ابرد ماعندها هالبنت ماتحس يا ويل حاااالي انا شوووو اسويبها اذبحها ..
فطوم : منصور وينك وين سرت
منصور : وياج
فطوم : وياي ولا عند بعض الناس
منصور وهو معصب منها : لا وياج
فطوم : اكيييييييد
منصور : انا قلت بتحلين لي المشكله مابتلسين تتطنزين
فطوم : افااااا والله مب قصدي .. المهم شووو هيه تعرف انك تحبها ؟؟؟؟
منصور : ماادري
فطوم : انزين شووو تحسبها يوم ترمسك يعني تميل لك ترتاح لك
منصور : في بعض الاوقات احس انها تحبني وفي بعض الاوقات احسن انها لاااا
فطوم : انزين رمسها وشوووف رايها
منصور : لااا مستحيل يكفيني اللي فيني مااقدر ارمسها اكثر عن جيه اكيييييد هيه ماتحبني وتعتبرني اخوها الكبير
فطوم : لا تفهمها غلط حليلها يمكن البنت تستحي
منصور خلاص وصل حده : لا والله تفهم بس يمكن تستهبل شوي
فطوم : انشاء الله تحس فيك وتحبك كثر ماتحبها والله يوفجك في حياتك
منصور : انشالله يا رب الله يسمع منج
فطوم : خلاص برايك بسير اصلي الصبح ماصليت
منصور : خلاص باي
وتسكر فطوم من منصور وتنسدح على الشبريه ويلست اتصيييييييح ..لييييييييييييييييييييييي ييييش ؟؟ لييييييييييييش يامنصور ليش تعذبني وياك حرررررررررام ماكنت اتوقع انك تحب وحده من وراي .. لا مستحيل مااصدق اللين مااشوف بعيوني .. الحمد لله اني ماقلت له اني احبه فقته صدق مايستاهل اني اصيح عليه وتمش دموعها وسارت تتغسل وتصلي ..
الساعة 7.30
اتي الريم كااااشخه اخر شي .. وتدخل حجرة فطوم .. صباح الخير
فطوم : يا ويلي يا ويلي من قدنا ؟؟ ما يخصني ما اباااا اطلعين احلى عني في العيد
الريم : ويا ويهج وتسير تبوسها عيدج امبارك يا احلى واغلى قمر في العالم
فطوم ويها احمر ؟؟؟ فديتج انا كم الريم عدنا
الريم : وحدة ماشي غيرها
فطوم : ندري عشان جيه غلاتهم محد يسواها
الريم : ايه لاترفعين خشمي تراني بتخكك بعدين وما بتوصلوني
فطوم : لا لا دخييييييلج محد خلاص بمدحج
الريم : يلا خلينا نطلع
فطوم :" لحظه ماخلصت مكياجي
الريم : والله حلوه بسج
فطوم : احم احم ادري
الريم : يلا فكينا الحين بيون العرب
فطوم : كلتيني ون منت بخلي لمعه شوي عشان اطلع كشخه
الريم : اووووف فكينا
فطوم : لييييش محتشره ترييني
الريم : برايج شكلج انت مابتخلصين اليوم بنزل يوم بتخلصين نزلي وراي اترياج تحت اوكيه
فطوم واطالع عمرها في المنظره : اوكيه عنوني
وتطلع الريم .. في نفس الوقت يصيح تلفون فطوم وتشله فطوم
فطوم : الوووووو
اسوم : هلا ملايين بذمتيه ولا يسدن
فطوم : هلا والله براعيه الصوت
اسوم : بسرعه قبل لحد يسبقني امباااارك انعيدج
فطوم : ينعاد علينا وعليج يا ربي .. كككككككككك
اسوم : ليييييش اضحكين
فطوم : انت ثالث وحدة تبارك لي بالعيد
اسوم : لا مايخصني انا كل سنه اكون أول وحدة لااا مستحيل منو سبقني .. وتخبرها كل السالفة .............
فطوم : امممممممم
اسوم : منوووو ؟؟؟
فطوم : منصور والريم
اسوم : منو منصور ؟؟؟
فطوم : دخيييييلج سكتي شوووو اقولج
اسوم : شووو السالفة
فطوم : منصور يطلع اخوه الريم بنت خالي اوكيه منصور يدرس برع في فرنسا المهم والله اني حبيته من اول ماشفته
اسوم : لاااااا مستحيل
فطوم : شووو اقولج معذبني وياه والمصيبه الكبيرة انه اليوم الصبح الساعه 5.30 دقلي تلفون ورمسته
اسوم : لا مستحيل من ورانا يا السباله المهم شووو قالج
فطوم : قال وبكل برود انه يحب وحدة
اسوم : شووووووو
فطوم : اييييييييه والله انه قال انه يحب وحدة ويريد حل فقته مب راقد عشانه يالس يفكر فيها مالت عليه
اسوم : لا يكون قلتي له انج تحبينه
فطوم : لا خبله انا اقوله
اسوم : هيه اتحسبت عشان صدق يلعب بج
فطوم : ادري والله انهم الشباب مب هينين
اسوم : الله يعينج غناتي المهم اعلميني بكل جديد يحصل معك
فطوم : ولا يهمج من عيوني
اسوم : انسي سالفته ولبسيه صدق مايستحي يطالع غيرج
فطوم : كييييفه هو حر في حياته مابجبره يحبني
اسوم : اوكيه برايج فمان الله وردي السلام على الريم
فطوم : يوصل الله وياج
تسكر فطوم من اسوم وتلبس شيلتها تنزل تحت ...
فطوم نازله من الدري
الريم : توووووو الناس انسه فطوم
فطوم : شووو اسوي كنت ارمس اسوم تسلم عليج
الريم : الله يسلمها يا ربي اشحالها
فطوم : تمام والله ... وينهم محد في البيت
الريم : لااا قوم امايه وامج سارن يسلمن وسلامي وهنود وشموه سارن عند قوم ودوم
فطوم : والله انزين رمستي ودوم
الريم : هيه وقالت انها بتي الظهر عدنا
فطوم : اهاااااا
يدخل منصور : هووود هووود
الريم : هلا منصور ادخل محد غريب
يدخل منصور : السلام عليكم
الريم + فطوم : وعليكم السلام
منصور خلاص من شاف فطوم اتيبس الريال ونسى انه وياه سعيد واقف عند الباب لا بعد من جهة سعيد بروحه متخبل من شاف الريم قلبه بدأ يدق ما عرف شو يقول تم ساكت ويقول في خاطره يا ويل حالي انا من وين يايه هالحلاه يا ربي
منصور يطالع فطوم : يا ويلي محلاتج يا ربي فديتج انا
الريم : ايه منصور بلاك الناس يعايدون وانت ؟؟؟؟
منصور : هااا .. امبارك انعيدكم وعساكممممممم من العايدين والسالمييييييييين والغانمممممممممين آآآآآآآآآآآآمين
فطوم ميته ضحك عليه .
الريم : بعد بعد مد الرمسه وتقلده عساكمممممممم من العايدين والسالمممممسين والغانمممممين آآآآآآآآمين
منصور : لف عند الباب : قرب قرب سعيد محد غريب
تلف الريم وراها وتشوف سعيد يلست ترتجف خييييبه من وين طلع هااا
عدلت شيلتها .. وغمزة حق فطوم .. فطوم عرفت شو تقصد الريم تقصد اللي استوى في المبزرة
سعيد : السلام عليكم امبارك انعيدكم
فطوم : هلا والله بولد العم عساك من العايدين حشا محد يشوفك وين دارك
سعيد : الا في دارج
ويلس سعيد ومنصور وفطوم والريم
منصور : وين عيل اهل البيت
الريم : محد في البيت غيري انا وفطوم سارن الحريم يسلمن
منصور : اهاااا
سعيد يالس يطالع الريم وخلاص الريال ذايب من حلاتها ..
توقف فطوم : شو تشربون ؟؟؟؟
يلف منصور صوب سعيد : هاا سعيد شوو تشرب
سعيد : ..............
منصور : سعييييييد وصمخ
سعيد : هااا شووو
فطوم اطالع الريم وتغمزلها .. الريم فقط ويها ونزلت راسها
منصور : سعيد شوو تشرب
سعيد : أي شيء
منصور : خلاص يبي عصير
فطوم : اوكيه
وتسير فطوم صوب المطبخ .. منصور يالس يراقب فطوم وهيه سايره صوب المطبخ ويقوم يوقف
منصور : برايكم بسير اغسل ايديني سمحولي
سعيد : لا افاااا عادي انا مب غريب الا من اهل البيت
ويسير منصور عند فطوم في المطبخ وقف عند الباب ويطالعها .. لفت فطوم صوب الباب يوم شافت منصور واقف يطالعها طاح الكوب وانكسر
منصور : اسلمتي
فطوم : تنزل تحت تشل الزجاج
منصور : بلاج زغتي يوم شفتيني
فطوم : لا
وينزل منصور يشل وياها الزجاج ..
فطوم : برايه خله انا بخمه
منصور : لا عادي بساعدج
فطوم : برايه خله لا تيرح عمرك البشكارة بتخمه
سار منصور صوب الثلاجه يشرب ماي فطوم يالسه اطالعه ؟؟؟
منصور : اقووول فطوم
فطوم : هلا
منصور : ما سألتيني منو اللي احبها
فطوم : هذا شيء يخصك مااريد ادخل فيه
منصور : يعني ما تريدين تعرفينها
فطوم تاخذ نفس طويل : لا مااريد اعرفها
منصور : كيييفج انت الخسرانه
فطوم تقول في خاطرها شو اخصر بعد دام اني خصرتك انت وخصرت قلبي
في الصاله الجو متكهرب عند الريم وسعيد .. الريم منزلها راسها مستحيه سعيد ابدا ما خوز عينه منها يالس يطالعا أول ما دخل الريم تريده يفج عنها .
الريم : اسفه سعيد على اللي صار
سعيد : شو اللي صار
الريم منزله راسها : عشان كسرت جامت سيارتك
سعيد يقول في خاطره فدوه عن راسج دامج انت اللي كسرتيها عادي تفداج السيارة وراعيها
سعيد : لا عادي حصل خير لازم انا اللي اعتذر من اللي سويته
الريم : لا عادي سوء تفاهم
سعيد ويهه قافط ما يعرف شو يقول ..
في المطبخ ..
فطوم : يلا منصور خلنا خلصت العصير
منصور : يلا خليني اساعدج اشل عنج الصينيه
فطوم : لا عادي بس انت شل الفواله لأني أنا وحدة مااقدر اشل
منصور : لا والله عيل انا تبيني اشل الفواله بروحي شو بايعتني
فطوم : ككككككككك هذي مهمة الرياييل
منصور : لا والله ما يخصني شلها انت ابا ظهري ..
فطوم : خلاص لا تشيلها بخلي البشاكير يشلنها
في الصاله كلهم يالسين يسولفون
منصور : شووو رايكم اليوم العصر انسير العزبة
الريم : الله وناسه صدق والله مليت من البيت
فطوم : لا والله حد يروح العزبة يوم العيد
سعيد : عااادي والله كل الناس يسيرون العزبة يوم العيد
فطوم : كيفكم ..
الريم : ليييش ما بتسيرين ويانا
فطوم : هههههه ايلس بروحي في البيت لازم اسير وياكم ؟؟؟
منصور : على بالي بعد ما بتسيرين ويانا
في نفس الوقت يدخل بو سيف وبو منصور البيت .. السلام عليييييييكم
الكل : وعليكم السلام هلا والله
تسير فطوم تحب ابوها على راسه وتسلم على خالها والريم بعد سلمت على ريل عمتها وحبت ابوها على راسه
بو سيف : وين الحريم عيل
فطوم : ماادريبهم والله سارن يسلمن
بو سيف : اهاااا منصور سعيد ليييش يالسين هنيه يالله بالستر لو ايون رياييل برع منو بقرببهم
بو منصور : قوموا انسير الخيمة نيلس هناك بيون الرياييل فضحه
ساروا الرياييل كلهم الخيمة
فطوم والريم يالسات بروحهن في الصالة
الريم : شفتي محلاته ولد عمج
فطوم : منو سعييييد
الريم : هيه ماشفتي اشحلاته يخبل طول وبياض وهيبه والله يكفي انه كشخه
فطوم : لااااااا مشكله اللي يحبون من أول نظره
تفر الريم المخدة على فطوم .. مالت عليج انا قلت احبه الحين
فطوم : علينااا هذي بدايه الحب
الريم : جب جب لا افلعج الحين بالكوب
فطوم : انت ماشفتيه كيف ما خوز عيونه عنج حشااا زين ماكلج بعيونه
الريم فقط ويها استوى احمر
الريم : انت امره عيونج على الولد اتراقبينه
فطوم : لا والله كل شي كان يبين في عيونه
الريم : جب جب انت امره لازقه في منصور لزقه
فطوم : مالت عليه ياليته يحبني مثل مايحبج سعيد
الريم : ايه سكتي اللي يسمعج الحين يقول انه ياه وقال لي انه حبني
فطوم : غبيه انت ما تعرفين تقرين نظرات العيون
الريم : سكتي سكتي يا فيلسوفة زمانج
فطوم : اقووول الريم
الريم : شووو
فطوم : منصور ولا مرة قالج انه يحب
الريم : نووو ليييييش
فطوم : يلست اتصيح وخبرتها السالفه كاملة .............
الريم : خيييييبه كل هذا يظهر من منصور لا مستحيل
فطوم : شفتي عاد عقب ما حبيته شفتي شو صار
الريم : لااا اخاف يطلع سعيد شراته
فطوم : افااااا بعدنا من أول نظره وحبته
الريم : هههههههه لا مااحبه بس جيه اسأل
فطوم : عليناااااااا
الريم : شووووو رايج ارمس منصور واقوله السالفة
فطوم : لا يا ويلج خلاص مادام انه يحب وحدة مستحيل بحبني
الريم : كيفج ما بغصبج
فطوم : قومي خلينا انسير فوق اندقدق تلفون
الريم : يلا
سارن فوق وماخلن حد من ربيعاتهن ما دقها وباركلها بالعيد</font></p>
<p align=right><font size=4></font></p>
<p align=right><font size=4> </font></p></font><font face="arial (arabic)">
<p align=right><font size=4>الجزء التاسع </font></p></font><font face="arial (arabic)" size=6>
<p align=right><font size=4></font></p>
<p align=right><font size=4>الساعه 11.20
أم سيف : فطوووووووم
فطوم : ..........
أم سيف : فطوووم وينج
الريم : ايه عموه تزكرج خلينا ننزل اكيد ين
فطوم : اوكيه خليني ابند التلفزيون وبننزل
الريم : يلا بسرعة
نزل تحت ...............
أم سيف : وووينج يالسه ازكرج
اتسير فطوم والريم يسلمن عليها ويباركلها بالعيد
الريم : اقول عموه وين امايه عيل
أم سيف : ويا أم سعيد في الميلس
فطوم : الريم انسير انسلم عليهن
الريم : يلااا
أم سيف : فطوم وين منصور اخوج
فطوم : عند البشكارة
أم سيف : خيبه تخيبها شو يسوي عندها دومه عندها بسير اطالعه انا اخاف ياه شيء الولد راغدينه عند البشكارة
وسارت فطوم والريم الميلس ويسلمن على الحريم ويلسن يسولفن
أم سعيد : ماشالله عليه بنتج يا أم منصور كامله وما الكامل إلا وجه سبحانه
الريم الكشخه طاره ويها لازم يمدحونها من قدها البنت
أم منصور : ماشالله عليها
أم سعيد : خلاااص انا من الحين حاجزتنها حق سعيد ولديه
الريم ويها استوى احمر وفطوم ناقعه ضحك عليها
أم منصور : اشالله
توقف الريم : برايكم بترخص سمحولي وتغمز حق فطوم عشا تقوم
وطلعن برع ... سارن الحديقة يتمشن ..
فطوم : يا ويلي خطبوهم بعض الناس من قدهم
الريم : ايه عيب فضحتينا
فطوم : يا ويلي الا اليوم شافته وعيبها وخطبوها حقه
الريم : ايه اللي بسمعج الحين بصدق إلا كلام حريم وعلى قولتهم كلام ميمع تعال اتسمع
فطوم : والله كل شيء جايز بهل الحياة
يلسن على الكرسي وفطوم اطرب ..
ما ينجبر قلب على قلب ..
مادام قلبك ماهواني ..
لحبك أول وأخر الحب ..
لأنت الوحيد اللي في زماني ..
الريم : يا ويل حالي انا
فطوم : اووووف ملل طفرت انا اللي فيني يكفيني ؟؟؟
الريم : شوو تبيني اسويلج ارقصلج
فطوم : هههههههه ودوم وينها ما يت نقعت خيانه الحمارة
إلا شوي وتدخل سيارة قوم ودوم وتنزل ودوم والبنات وياها
الريم : والله انها بنت حلال
وسارن يسلمن عليها ...
فطوم : بنت حلال
ودوم : اكيييييييد يالسات اتحشن فيني
الريم : لا والله يالسين انقول انج اتأخرتي خفناج ما اتين
ودوم : اهااا اقول الريم شووو هالكشخه ؟؟؟
فطوم : سكتي سكتي خطبوها البنت
ودوم : افااا من ورانا من سعيد الحظ اللي بياخذها
الريم : ايه فطوم انت امره تاخذيها جد
فطوم : ودوم قولي منو ؟؟؟؟؟
ودوم : منووو
فطوم : فارس المستقبل سعيد اخوج
ودوم : لا مستحيل منو اللي خطبها
فطوم : امج حجزتها
ودوم : يا ويلي على حرمة اخويه انا
فطوم : سكتي سكتي اليوم يوم كان سعيد عدنا ماخوز عيونه عن الريم
ودوم : شووو سويتي بخويه سحرتيه
الريم : والله انكن سبالات خلاص عاد استحي
فطوم : ههههههههه
الريم : فطوم خليها مستوره احسن لا افضحج
فطوم : تغمز حق الريم شو مستورة بعد الحمد لله محد حجزني بعدني
ودوم : فطوم من ورانا
فطوم : لا والله اتقص عليج صح الريم
الريم : هيه اصح اقص عليح
فطوم : قومن خلنا انسير داخل حر برع ..
الساعة 4.30 العصر
يدق منصور حق فطوم
منصور : الووووو
فطوم : اهلين
منصور : هااا مابتسيرن العزبة ويانا
فطوم : لا بنسير
منصور : يلا نزلن نترياكن تحت انا وسعيد
فطوم : اوكيه باي
فطوم : ايه يلا بنسير العزبة
الريم : ويا منو
فطوم : منصور يتريانا تحت ويا ريلج
الريم تفرها بالكتاب ويا ويهج فضحتينا بسمعج
ودوم يالسه تضحك عليهن وعلى اخبالهن
فطوم : برايكن انا بسير اقول حق قوم امايه
الريم : خلينا انسير ارباعه ..
فطوم : اوكيه
وسارن يخبرهن امهاتهن عشان يسيرن العزبة
فطوم : سلامي بتسيرون العزبة ويانا
سلامي : لا مافينا بنشوف الحفلة في التلفزيون الحين
فطوم : احسن
سلامي : يلا يلا انجلعي ..
نزلن ودوم وفطوم والريم تحت
منصور : يلا الساعة 5 الحين متى بنرد
الريم : يلا انزين
منصور : محد بسير ويانا العزبة غيركن
فطوم : لا محد طاع يسير
سعيد : سيف وحمدان وعبدالله وراشد بسيرون ويانا
منصور : خلاص عيل انت سير بسيارتك وانا بسيارتيه انت وياك الاولاد وانا البنات
سعيد : اوكيه
الريم اتصاصر فطوم : ماابي اريد اركب سيارة سعيد
فطوم : جب عن الفضايح لايسمعج الحين منصور ويسوي لنا سالفة
الريم : طاع من يرمس
فطوم : جب جب خلينا انسير نركب السيارة ؟؟؟
في العزبة البنات يالسات على العرقوب يسولفن
الريم : اوووف عطشت بسير ايب لنا بيبسي ولا عصير
فطوم : انا اريد بيبسي
ودوم : وانا بعد
الريم : اوكيه
ودوم تقول حق فطوم اقول فطوم ...
فطوم : تفضلي الغالية
ودوم : شو رايج بمنصور
فطوم : منصوووور ريال ولا عليه كلام
ودوم : أقووول شي ولا أضحكين عليه
فطوم : شووووو .........
ودوم : الصراااحة انا من شفت منصور وماأدري شو ياني
فطوم قلبها نغزها وتقول في خاطرها مستحييييييل دخليج لا تحبينه ..
ودوم : انزين الصراحة شكلي شكلي حبيته كل مااشوفه قلبي يدق ويعتفس حالي
شوو اسوي بحالتي
فطوم : ............
ودوم اطالع فوق : شوو الحل يا فطوم
فطوم : .............
تنزل ودوم راسها : فطووووووووم
فطوم : هااا شووو
ودوم : وين سرحتي
فطوم : لا وياج ادور لمشكلتج حل؟؟؟؟؟
ودوم : بليييييز فديتج فطوم كلميه عشان خاطريه
فطوم منصدمه منها : لا مستحييييييل
ودوم : دخييييييلج عشان خاطر اللي تحبينهم بليييز منصور وايد يسولف وياج اكيد بسمع اللي بتقولينه يمكن يحبني ويمكن يحب غيري بس دخليج انت ماجربتي الحب ؟؟؟ ولا جان رحمتيني ...
فطوم آآآآآآآآآآآآخ يا قلبي .. كله منك يا منصور صدمتين في نفس اليوم خلاص مااتحمل بموت
ودوم : هااا فطوم شو قلتي
فطوم : خلاص فالج طيب ماطلبتي برمسه لج
ودوم تنقز تحب فطوم : مشكوووووورة حبيبتي فديتج عرفت انج مابتردين لي طلب
فطوم في خاطرها كله بس عشان خاطر منصور ..
يموت حبي له ولاني أكسر بقلب ودوم حليلها حبته ... خلاص ياقلبي انس حبيبك مالك نصيب فيه ؟؟؟
ودوم : فطوووم طالعي الريم الخاينة مع منو يالسه
فطوم : وينها
ودوم : فوق هذاج العرقوب الصغير اللي عدال سيارة منصور
فطوم : قوووووويه يالسه ويا سعيد
ودوم : يا حظهااا ياليتني انا يالسه ويا منصور
فطوم : ...........
ودوم : فطوم سيري رمسي منصور شوفيه يالس يعابل الدراجة بلييييييز اريد اعرف ردت فعله
فطوم : امري لله بسير ارمسه
تسير فطوم صوب منصور ..
منصور : هلا والله بالحلا كله
فطوم : ايه تراني استحي
منصور : ههههههههه
فطوم : منصور اريدك بسالفه بليييز ممكن اخذ من وقت دقابق
منصور : وقتي كله لج ؟؟؟؟
فطوم ...............
شووووو تتوقعون رد فعل منصور من فطوووم ؟؟؟؟
وفطوم شو بكون موقفها من منصور ؟؟؟؟؟!!!!!!!! </font> </p></font><font size=2>
<p align=right></p></font></font>
مواقع النشر (المفضلة)