<font color='#000000'><font face="arial (arabic)" size=2>
<p align=right><font size=4>
السموحه على التأخير وبحط لكم الاجزاء كلها الحينه

الجزء الخامس</font></p>
</font><font face="arial (arabic)" size=6>
<p align=right><font size=4></font></p>
<p align=right><font size=4>&nbsp;</font><font size=4>ام سيف ... فطوووووووم
فطوم : هاااااا امايه شووووو تبين
ام سيف : وين سيف اخوج
فطوم : في الخيمة ويا حمدان وراشد وعبدالله ( راشد وعبدالله أخوان وديمة ،، راشد 2 إعدادي ، وعبدالله 1 ث )
ام سيف : قولي لهم يسبقونا العزبه ويا الدريول
فطوم : اوكيه نحن بنروح وياهم
ام سيف : كيفكن سيري بس ودي وياج البنات الصغار ومنصور اخوج بس لاتخلين منصور يروح بعيد عنج
فطوم : اوكيه
تسير فطوم عند ودوم والريم يلا بنسير العزبة ..الريم : يلا .. فطوم انسير انطالع البنات الصغار اول وينهن .. وسارن وزقرن البنات وساروا الخيمة .. فطوم : السلام عليكم
الشباب في الخيمة : وعليكم السلام ....
فطوم : يلا بنسير العزبة ويا الدريول
سيف : منو قال
فطوم : أمايا
سيف : يلا اوكيه ..


في العزبة .. الساعة 8.10

البنات يالسات فوق العرقوب ... والاولاد بدراجاتهم ماعدا سيف عشان ريله مكسووووره ومجبسه ...
فطوم : اقول شو رايكم نلعب كيرم
الريم : صدق والله ملينا
ودوم : اوكيه ماعندي مانع
فطوم : الريم قومي انسير نيب الكيرم من السيارة
الريم : اوكيه
وسارن ويابن الكيرم ويلسن يلعبن فوق العرقوب
ودوم : اقوووووول
الريم وفطوم : قولي
ودوم : منووووو هذا اللي لابس اسود
الريم : أي واحد
ودوم : اللي راكب الدراجة الصفراء
فطوم : هذااااا منصور
ودوم : منو منصور
الريم : اخويه
ودوم : صدق
الريم : هذا منصور اللي كان يدرس في فرنسا
ودوم : هذا الحين اللي يدرس ويا سعيد في فرنسا
الريم : هيه هذااا
ودوم : بس ابد مووووول مايشبهج أحلى عنج بواااااااااايد
الريم : جب جب لا اصفعج الحين ... اتخسي احلى عني
ودوم : صدق والله انه كشخة ... شوفي شوفي شو يسوي بالدراجه كيف مركبنها فوق العرقوب ..
من قالت هذي الكلمة ينجلب منصور بالدراجة من فوق العرقوب
فطوم : ايه لا لاااااااااا منصووووووووور
الريم : خيبه مب عيون عليج .. حتى ماشاء الله ماقالت
تربع فطوم والريم يطالعن منصور يوم انجلب من الدراجة ...
بس الحمد لله ماياااااه شيء إلا جرح صغير في ايده

ابو منصور : خلاااااص بسكم من الدراجات لا تتعورون
منصور: شوووو ابويه مب صغار كل واحد فينا بلحيته
ام سيف : يلسوووو سولفو ويانا ابرك لكم من الدراجات وصدعتهن ..
منصور :خلاص فالكم طيب ويبند الدراجة ويسير يقعد وياهم ...

فطوم : ودوم اذا رمستي المرة الثانية بصفعج .. مب عيون عليج الولد انجلب
ودوم : ويها قاااااافط ..... شو يخصني .. الله كاتب انه ينجلب وانجلب
الريم : خلاص بسكن

سارت شمة وياها هند وسلامة وروضة عن عمهم سالم يبن يركبن الدراجات
شمة : خالي فديتك نبي نلعب بدراجات
سالم : سيري قولي حق منصور لأنهن مليله
سارت شمة عند منصور ...
شمة ...... منصوووور خلنا نركب الدراجات شوي
منصور : بس شوي بس لاتركبن فوق العراقيب عشان ما تتعورن
شمة : اوكيه
وكل وحدة ركبتلها دراجة وسارن صوب قوم فطوم
الريم : مااااااالي خص حتى انا اريد اركب دراجه
ودوم : والله حتى انا في خاطري
فطوم .. شمة ودي الدراجات ورااااا هذا العرقوب عشان نركب اوكيه شمة اوكيه
سارن يلعبن وراااااا العرقوب عشان محد يشوفهن ...
الريم : فطوم اشوف حد يالس يمشي هناك
فطوم : هذا منصور بس حد وياه والله يا وينا لو شافونا ركبنا الدراجات
ودوم : وينهم
فطوم : عند هذيج الشجرة ...
ودوم : هيه هذا سعيد اخويه
الريم : ماينشاف ظلام
فطوم : شوووووو تبينه بتشوفينه بعدين
الريم : لا والله حشااااا عليه شو اريد اشوفه خبله قالولج
فطوم : انسير انسير نتعشااااا احسن لنا

الساعة : 10.35
أبو منصور : يلا بنرد البيت بسنا بنسير نرتاح ..
بأو سعيد : يلا صدق والله تعبنا
أم سيف وأم سعيد ... يلا الريم فطوم زقري خواتج بنرد البيت .....
فطوم ... تشل منصور لأنه رقد وتوديه السيارة وتركب سلامي وهند وشمة ..
ركبت ودوم سيارتهم ... وتسير الريم وفطوم يودعنها ...
وكلهم ساروا البيت

الساعة : 11.5
في الصالة فطوم والريم يالسات يسولفن ويدخل منصور .... هاااااا شووووو بعدكن مارقدتن
الريم : لا بس الحين بنسير نرقد
منصور : برايكن عيل تصبحن على خير
فطوم : لييييش انت تبي شيء انسويلك
منصور : لااااا مشكوووورات بس كنت اريد لزقه حق الجرح اللي في ايدي
فطوم : ون منت الحين بسير اييب لك لزقه
منصور : اوكيه
تسير فطوم تيب لزقه حق منصور ... ويابت ماي وغسلت له الجرح وحطت عليه اللزقه ..
منصور : مشكووووووره
فطوم : العفوووووو
الريم : بعد شي في خاطرك .. الصراحة أنا ماأشوف من الرقاد بسير ارقد
منصور : مشكورات .... برايكن مرخصنكن
فطوم : برايك تصبح على خير ..
منصور : بون نوي
الريم : بون وي
فطوم : فكينا يلا يلا
وسارن فوق عشان يرقدن ....
بس فطوم ما ياهااااا الرقاد يلست تفكر بودوم ليييييييش جيه اطالع منصور لا يكون تحبه ؟؟؟ ولييييييش كل كلامها اليوم منصور ومنصور ...
لا لااااااا شو يخصني أنا ماأحبه ولا هو يحبني .... شووووو هااااااا صدق اني متفيجة بسير ارقد ابرك لي .....


الساعة : 8.00
فطوم : الريم قومي بسج
الريم : وين تبين تروحين من الصبح
فطوم : ننزل أكييييييد كلهم قاموووووا
الريم : هههههههه تحلمين سيري رقدي احسن لج
فطوم : قومي مافيني رقاد
الريم : لاتحشريني اريد ارقد ...
وتخلي المخده فوق راسها ....
فطوم : اووووووووف لاااااااا ...
أمري لله بنزل شوي تحت اطالع حد قام..
تنزل فطوم وتشوف البيت فاضي محد كلهم رقووووود ...
فطوم : ميري .. يبي لي حليب
ميري : اوكيه
فطوم تصفح الجريدة .. وتشوف حد يالس برع في الحديقة ...
تطلع فطوم الحديقة وبتشوفه سيف اخوهااااا
فطوم : السلام عليكم
سيف : وعليكم السلام
فطوم : اشفيك
سيف : مااااااشيء
فطوم : لاااا اكيد شي
سيف : صدقيني ماشي
فطوم : شي يعورك
سيف : لاااا بس ريلي شوي تعورني
فطوم : انزين بسير اقول حق امايه عشان تسير المستشفى ..
سيف : لا مب لااااازم بس شوي تعورني ،،، اذا حسيت انها زادت بسير المستشفى
فطوم : اوكيه برايك بسير داخل بشوف الريم ... شي في خاطرك
سيف : قولي حق البشكاره تيب لي دوايه وماي
فطوم: اوكيه
ودخلت فطوم البيت وسارت صوب المطبخ وقالت للبشكارة تيب حق سيف ماي والدوااااء
فطوم وهيه طالعه من المطبخ يدخل منصور
منصور : اهلين صباح الخير
فطوم : صباح النور
منصور : اخبارج
فطوم : تمام
منصور : ليييييش قايمه من الصبح
فطوم : لا بس ماياني الرقاد
منصور : اهاااااا
فطوم : برايك بسير اوعي الريم
منصور : وووووين يلسي وياي اتريقي
فطوم : لا بسير اسمحلي
منصور : اوكيه برايج
وسارت فطوم عن منصور ......
منصور ...... اووووووف كل مااريد اسولف وياها تشرد .. مالي حظ أكلمها ..

الساعة : 8.25
فطوم : الريم يلا قومي
الريم : خلاص الحين بقوم
قامت الريم وتغسلت وتلبست ونزلت تحت ...
الريم : فطوم وين الجريدة
فطوم : في المطبخ
الريم : اوكيه بسير ايبها وبرجع
فطوم : اوكيه
سارت الريم تيب الجريدة ويلسن في الصاله يقرن الجريدة ويسولفن

نزلت أم سيف من فوق ... السلام عليكم
الريم + فطوم ... وعليكم السلام
أم سيف : اشحالكن
فطوم + الريم ... تمام والله
أم سيف .. اقول الريم امج ماقامت
الريم : مادري ماشفتها
أم سيف : أمس قالت بتروح وياي السوق سيري طالعيها جان بتروح
الريم : إشاء الله عموه
الريم سارت عند أمها .. أمايه أمايه عموه تقولج بتروحين وياها السوق
أم منصور : لا ما فيني برتب أغراضنا
الريم : اوكيه خلاص..
سارت الريم عند عمتها
عموه أمايا تقولج مابتروح وياج ..
أم سيف : خلاص برايها بسير اروحي
فطوم : امايا خلينا انروح أنا والريم وياج
أم سيف : اذا تبن تروحن وياي تعالن
فطوم : يلا الريم انسير ويا أمايا السوق
الريم :اوكيه
وسارن السوق ورجعن الساعة 11.30
تدخل فطوم والريم على سيف وحمدان وهم يالسن يطالعون أفلام منصور في فرنسا
فطوم : الله الريم خلينا أنطالع
حمدان : مانبي بنات طلعن برع
الريم : شوووووو كيفك
حمدان : فكنا شلن الجزء الأول وطلعن برع
فطوم شلت الفلم .. الريم انسير انطالع الفلم في الصاله اللي فوق
الريم : اوكيه يلا
حمدان : احسن فكه
الريم تفر عليه المخده مااااااالة على هالويهه</font></p></font></font>