<font color='#E77471'>الجزء الثاني عشر



من عقب المكالمه الي بين نورة وهادف ... ماتتخيلون الراحه الي حسبها الطرفين ...
هادف ملك الدنيا باحساسه ... صح في خاطره ضحك على نورة الي كانت تبا اتسوي هالمقلب الي كان ممكن يخليهم يخسرون بعض بس حمد ربه انه كل شي اتعدل في وقته ...
نورة حست بكل شي حلو في حياتها بالذات انها ما مداها ترتاح بعد الي صار ...

هادف طبعا من عقب ماكلم نورة سوا كل شي عشان يرد البلاد بسرعه كله لعيون نورة .. لكن المفاجأه الي استوت.. انه في سويسرا انتشر فايروس وطبعا في هالحال صعب انه حد يدخل هالبلاد او انه حد يظهر منها ..
ماتعرفون شو اليأس الي صاب هادف .. شو اسوي بنورة الي انا وعدتها اني برد جريب .. وعمر .. وامي وابوي .. شو اسوي بهذيل كلهم ...
وفي سويسرا مشددين انه هالخبر ما يتنشر عشان ما يأثر في أي شي بين باجي الدول ( حركات السياسه )
هادف ما قدر يتصل بنورة اول شي عشان ما يضعف ويقول أي شي .. ثاني شي مايبا يكثر في الاتصالات من بينهم.. لانه مب من حقه هالشي ...
هادف اتصل بهله وسلم عليهم والحمدلله اتطمن انه ابوه رد من السفر يعني اهله مب بروحهم الحين .. وهالشي وايد ريحه..
ولانه طاف على يلسه هادف شهر زياده فوق الشهر الي قضاه هناك ... اتصل بعمر وسلم عليه عشان يطمنه ومب زين يقطعه هالكثر ..
عمر : الوو
هادف: هلا والله بعمر شحالك
عمر : هلاااااااااااا هادف شحالك عساك بخير..
هادف : بخير ونعمه .. شحال هلك ان شالله بخير ..
عمر : بخير ما يشكون باس ... وينك ياريال جنه اللا عيبتك اليلسه هناك .. تحديت فصول في الحوامه ...
هادف : اسكت يا خوي والله اني ابا ارد ومعتفس ما اعرف شو اسوي ..
عمر : خير شو عندك ؟؟ قاصر عليك شي قول لا تستحي ..
هادف : لا والله مشكور ما تقصر بس ياخوك منتشر فايروس عندهم هني لا بارك الله فيهم .. بس مانشروا هالخبر لين ما يحاولون يشوفون له علاج..
عمر : اعوذ بالله ... الله يكفينا بلاهم ان شالله . انزين انته شو صحتك طمني عليك..
هادف : لا الحمدلله اتطمن انا مب مقصر في عمري تقريبا بشكل يومي اسير اسوي فحوصات .. يعني الحمدلله مأمن بعمري .. بس تعبت والله الكل في رعب ..
عمر : الحمدلله ان شالله ما يصيبك شي .. والله يستر وتنحل الازمه على خير ..
هادف : عمر طلبتك تراني خبرتك انته بس عن هالشي ما قلت لحد ولا حتى لهلي ما فيني على الحنه الي بتستوي انا قلت لهم اني ماخذ كورس لغه عشان جي تأخرت .. وانته بعد الله يخليك لا تقول لحد لا يزل لسانهم واللا شي ويطرون جدام الوالده ..
عمر : افا عليك .. لا توصي حريص وانته الله الله بعمرك .. وان شالله بتطمن عليك دوم لين ما ترد ..
هادف : فيك الخير يا خوي .. سلم على الاهل من صوبك ..
عمر : ان شالله يبلغ .. وداعه الله . .

هادف يحاتي انه نورة تحاتيه .. يدري في داخله اكيد هيه زعلانه لانه ما رد بس كله ولا انها تستهم من تعرف انه في مرض منتشر .. بتخاف اكثر واكثر .. وما بتصدقه انه هو يسوي تشييك على نفسه دوم ومن يسمع انه في تطعيم واللا شي ربع صوبهم كله عشانها وعشان هله..
وطبعا عمر بدوره ما بيقول لحد مثل ما وصاه هادف وغير جي تعتبر سالفه عوده لو انتشر هالشي من صوبه ففضل انه يسكت ..

نورة : اه يا هادف غيابك صار له شهرين ... وين وعودك لي ... شو الي مستوي فيك .. وينك عني ... ادعي ربي يحفظك في كل خطوة لك .. بس ليش خلفت بوعدك لي .. انا شو سويت هالكثر عشان جي تقص علي ...

نورة في داخلها نفس الشي انها ما بتقدر تتصل لهادف لانه مب هذا طبعها ولا طبعه هو بعد .. ودعت ربها انه يكون خير ...
غياب هادف طال عليها... ونورة دموعها ماوقفت ... ماشي حس ولا خبر عنها .. معقوله شاف غيري ؟؟ واللا حب غيري .. يمكن نساني ؟؟ والهوجاس خذ نورة لبعييييييييد ماتدري انه هادف يحترق في اليوم الف مرة عشانها .. يباها .. مايدري شو يسوي ماخلا واسطه ما لجأ لها عشان يرد لكن مافي امل في الوقت الحالي.. اه يا نورة ليتج تعذريني وعسى ربي يطمن قلبج ...

في يوم ام عمر ونورة وفيصل يالسيين في الصاله يسولفون ..
طبعا نورة مستمعه بس ما تتكلم ولا تقول شي .. وكالعاده ام عمر وفيصل يتناقرون ...
ام عمر : ياربي منك انته يالبلوى فصول خوز عني ترا ابليس جدام عيني الحين ..
فيصل : امايه خلاص فديييييتج لا تعصبين ..
وقام حبها على راسها ...
ام عمر : انزين يالمكار ... ايلس ياللا ..( وصدت صوب نورة ) .. نورة امايه سيري هاتي لي ماي باخذ الدوا ..
نورة صدت صوب امها وفي ويهها علامات غريبه واحساس غريب ..
نورة : ان شالله ..
قامت نورة ببطئ وايدها على اليدار ...
فيصل: بلاج يالميته تحركي ...
نورة مستغربه من عمرها مب عارفه وين تصد واتطالع ...
قامت ومشت خطوتين .. وبكل بطئ .. وام عمر وفيصل عيونهم اتابعها
وشوي ....
نورة : اااااااااااااااااااااه امااايه لحقي علي ...
وطاحت نورة على الارض تصارخ ومغطيه عيونها ...
فيصل وام عمر ربعوا صوبها ..
ام عمر :فديتج نورة بسم الله عليج شو بلاج شو مستوي ...
نورة : امايه ما اشوف .. عيوني .. تعورني ما اشوف شي .. لحقوا علي...
ام عمر : ياحسرتي على بينتي ... بسم الله عليج ...
فيصل : سعووووووووود .. قوم خل الدريول يشغل السياره بنسير المستشفى ..
ام عمر : هاااااجر .. يا هجور تعال بسرعه هاتي عباتي وعبات اختج وشيلتها بسرعه ... .
الكل منصعق شو ياها نورة توها مافيها شي ..
قام فصيل شل اخته وخلاها في السيت الوراني مع امها .. وهو عدال الدريول وساروا صوب المستشفى بسرعه ...
ام عمر تصيح على بنتها الي مايمديها تفرح وتتهنى بحايتها ...ووصلوا داخل ونورة حاطه يديها على عيونها وتصيح مب مستوعبه انها ما تشوف ...
ودخلوها على الدكتور على طول وهيه تصيح ...
الدكتور : لا يانورة اهدي شوي بدنا نشوف حالتك ما بيصير هيك ..
نورة : شو تشوف يا دكتور انا استويت عميه قولوا لي ...
الدكتور : لا مين قال هيك ..
وقام الدكتور وعطاها مهدي وسوا اللازم عشان يعرفون حالتها ..
وام عمر وفيصل يتريون برا .. وعمر لحقهم لين المستشفى وخبروه بكل شي صار ومب عارف شو يسوي واللا شو يقول غير انه يدعي ربه ...
عقب ما ظهر الدكتور من عندها ..
عمر وفيصل وامهم ساروا صوبه ...
عمر : ها يادكتور شو الاخبار ..
الدكتور : الحمدلله على كل حال .. الانسه نورة صابها عمى مؤقت ..
الكل : شووووووو ؟
ام عمر قامت اتصيح وتنوح .. : واحسرتي عليج يا بنتي...
عمر بعصبيه : امي اهدي شوي خليني افهم السالفه واللا بتردين البيت ...
سكتت ام عمر وتسمعهم وعيونها تدمع ..
الدكتور : هيدا اللي صابها عمى مؤقت يعني فتره وبتروح ان شالله .. يعني ممكن بكره واللا بعده ما إلو وقت محدد ..
فيصل بخوف : ومن شو يا دكتور ...
الدكتور : والله اسبابه متعدده .. ممكن يجي من خوف يعني بتخاف من شي معين .. والاغلب بيجي للناس اللي بيفقدوا عزيز او غالي عليهم من الصدمه بيصيبهم هالعمى .. وكمان من كتر البكاء .. يعني كتير اشياء ..
عمر : بس يادكتور الحمدلله مافي شي مستوي عندنا يعني مافي شي ممكن نورة تخاف منه ولا الحمدلله فقدنا حد ..
الدكتور : الله اعلم السبب الي خلا نورة هيك يصير فيها ..بس هالشي الي فيها سبب نفسي ..يعني بيدها هيه العلاج احنا الي علينا نحاول نرخي اعصابها .. وانتوا كمان بيدكم تريحوها اكتير ممكن نحصل على نتيجه كويسه ..
عمر : لاحول ولا قوة اللا بالله .. مشكور دكتور ما قصرت ..
ام عمر : يا ويلي عليج يابنتي .. شو مستوي بج .. دوم حالج منسل ..
فيصل مب مصدق الي يستوي بخته الي يحبها وايد .. .قام ولوى على امه عشان يسكتها مالقى نفسه اللا وهو يصيح في حظنها لاول مرة من بعد وفاة ابوه ... شرات اليهال ..
عمر يا صوبهم .. استهدوا بالله يا جماعه الخير ترا الدكتور قال لكم انه مؤقت يعني بيدها انها تشفى من بعد الله سبحانه ... فيصل انته ريال هدي امك مب تزيد عليها عيل انا شقول والله اني مب قادر اسند طولي ...
فيصل : اه يا عمر كله ولا نورة ما تهون علي .. ما تهنت بحايتها اكثر وحده عانت فينا ما اتحمل انها ماتشوف ...
ام عمر اتطالع عيالها وعيونها كلها دموع مب مستوعبه الي يصير .. قامت ومستحت دموعها ...
وباصرار قالت : خلاص ياعيالي اختكم باذن الواحد الاحد بتخف وبتشوف ونحن وياها .. وبنوقف وياها .. وبنشوف شو الي ختكم تعاني منه ونحن مب عارفين ... اذكروا الله وادعوا لها ..
فيصل وعمر ارتاحوا وايد من رمسة امهم والحمدلله انها فهمت كلام الدكتور ... وهالشي صبرهم وايد ...
ابتسم عمر في ويه امه واخوه وساروا صوب حجرتها ...
نورة كانت راقده وفيها اخر علامه من الحزن ارتسمت على ويهها قبل لا تاخذ المهدى ... قربت صوبها ام عمر وتمت اتمسحها على راسها ... وتقرا عليها .. ويا عمر صوبها وحبها على راسها وعمر نفس الشي ودعوا لها ان الله يشفيها ..
عمر : امايه ترا الساعه صارت 12 وسعيد وهاجر رواحهم في البيت ما يصير جي ...
ام عمر : وتباني اخلي نورة روحها هني ..
عمر : امي ترا الدكاتره حولها وانا بوصي وحده من الممرضات اتجابلها 24 ساعه ويلستج ما منها فايده وباجر من الصبح بوديج صوبها ..
ام عمر تطالعت عيالها بنظره توسل .. تتمنى انها تغير الحال .. لكن لا حول لها ولا قوة ..
فيصل بكل حنان : ياللا يا امايه ان شالله باجر كلنا من الصبح عندها وبتكون نشت .. وكل شي في وقته بيصير ...
استسلمت ام عمر ونشت وياهم وحبت بنتها على راسها وظهروا ..
ماحد ياه نوم ذاك اليوم الكل يدعي ويفكر ... ومانسوا ربهم في هالوضع انه هو الوحيد الي قادر يشفيها ...

في صوب ثاني وبتوقيت مختلف ... هادف يالس ويا ربيعه خالد الي يشتغل وياه في الدوام ...
هادف : والله زين انك ييت هني واللا كنت بموت بروحي بالذات مع هالظروف ..
خالد : يالشرير عشان تبانا نموت رباعه من هالفايرس ..
هادف : فال الله ولا فالك انا شو اسوي بك انته من ييت عقب يييتك باسبوع ما نسمع غير انه هالفايرس فايح عندهم يعني انته النحس ...
خالد : سود الله ويهك هههههههههههه ان شالله ما بيصيبنا اللا الي ربك كاتبنه ...
هادف : ان شالله .. اااااااااه يا خالد والله يانه قلبي يعورني .. احس بنغزه في صدري ابا ارد البلاد تعبت ..
خالد : كلنا ياريال والله .. بس شو عندك شكلك متولع ..
هادف : هههههههههههه اللا مب متولع محترق يا خوي النار حرقتني .. نارها ..
خالد : بل بل بل ... هالكثر.. ياحظها عيل ... منو سعيده الحظ ...
هادف : هههههههههههه .. ما بتصدق لو اقولك ...
خالد : لا عادي عادي قول ترا كل شي يستوي يوم انك انته وحبيت ما تباني اصدق منو بتكون ..
هادف : انزين انجب ... تذكر يوم في مركز الجوازات نزلت وحده وياها الجوازات .. ووقتها كانوا مشددين علينا انه نجيك على الاسماء والجوازات ...
خالد : هيه اذكر ذيج الفتره بس أي وحده تطري ترا وايد يمروون علينا ..
هادف : وحده نزلت مغشايه وانا جيكت على كل الي في السياره اللا هيه وانته عقبها قلتلي لا تاكدت منها مافيك على الجواسيس والمشاكل . ؟؟
خالد يرص على عيونه .. : هييييييييه تذكرت .. بلاها ..
هادف : هذي يا خوي .. اسميها حرقت يوفي وقلبي .. .من صار عليهم الحادث وانا وياهم لين يومك هذا .. عرب والنعم فيهم .. والله اني حبيتهم من قلبي .. وابا ارد البلاد واخطبها ... بس هالظروف الي نحن فيها ...
خالد : ماشالله عليك يا ولد منصور مب هين ياللا الله يوفقك ان شالله .. بس هلك عادي بهالسهوله ..
هادف : انته شو تقول .. ههههههههههه ياخوي طلعنا نتعارف من بعيد ترا هم بعد درامجة .. والوالده سارت صوبهم وهم يوونا بعد وعيالهم من اعز ربعي بعد ..
خالد : اوف اوف يالخاين .. ماشالله زين .. عيال منو عاد ...
هادف : ينقال لهم .. عيال المرحوم حمد سالم الدرمكي ...
خالد فز من مكانه: شووووووووووووووو ؟؟
هادف استغرب من خالد ليش جي سووا ..
هادف : بلاك شو مستوي بك ...
خالد الدنيا دارت به .. : لا ما شي ماشي ..
هادف شك في السالفه ..
هادف : خالد شو مستوي ... قول تعرف شي عن هالناس .؟؟
خالد وحط ايده على راسه ... : لا لا مافيهم شي ...
خالد في خاطره ( ياربي هادف ربيعي يقول انه متولع في طليقتي ... نار نورة الي كانت حرمتي حارقتنه .... يباها .. يبا يخطبها ... نورة ما غيرها ... اه يا الدنيا مب هادف لا .. اعز ربعي الانسان الي ساعدني اني اتغير .. الي خلا عزيمتي ترد لي وارد ابا نورة هادف ... هو هادف .. ماكان يدري انه يباني ارد اطلب نورة الي هو يحبها تكون لي ... شو بسوي ياربي ... كيف بقوله اني انا الخسيس النذل نفسه الي هان نورة وطعنها في شرفها ... كيف كيف ..؟؟؟ )
هادف بعده مب مستوعب يتريا كلمه من خالد ... الشكوك قامت اتهاجم هادف من كل صوب ... معقوله يكون هو نفسه خالد ؟؟ طليق نورة ...
او ممكن يكون واحد من هذيل الناس الي صدقوا خالد الي طلقها في الكلام الي قاله عنها ياربي ريحني وينك يا خالد رد علي...
هادف صرخ : خاااالد ؟؟ رد علي شو في تكلم ...
خالد : شو اقولك .. اقولك اني انا الي كنت ماخذ بنتهم الي انته تباها ...
هادف ما صدق الصدمه ونش من مكانه ... وصرخ ...
هادف : اااااااااه يالنذل ....
هادف كان بيقوم على خالد .. لكن ربه هداه واستغفر ربه ولعن الشيطان ورد يلس وحط راسه على الطاوله مده ربع ساعه وهو يجمع افكاره وخالد محترم صمته ومقدر الي هو فيه ... وبعد خالد ترا منصعق مايدري باللي صار ..
هادف دارت في راسها افكار وايد .. ذكر نورة يوم كانت منهاره من الي سواه فيها ... وذكر وايد اشياء .. وتذكر انه هذا خالد من اعز ربعه ... وذكر انه خالد تغير وايد .. وانه هو السبب الي خلاه يفكر يرد حرمته له .. وهادف اكثر الناس عارف كيف انه خالد تغير ..
قام ولعن الشيطان .. ورفع راسه .. وشاف خالد ..
هادف : انا آسف يا خالد .. والله ما كنت ادري انها خطيبتك ...
خالد ابتسم له .. : لا افا عليك يا هادف انا استاهل لاني ما حافظت عليها من قبل وتراني حاولت اردها وشوفت عينك مارضت والله ماكتب لنا نصيب مرة ثانيه ... والله اني مب زعلان انك تحبها لكن في نفس الوقت ما توقعتك انك تكون انته ... والله انها مابتلقى اخير عنك .. والله يهنيكم مع بعض والحين مالي حق اصلا اني اقول شي .. لاني مب مسؤول منها الي كان بيننا انتهى ..
هادف ابتسم ابتسامه رضا لخالد .. وقام حظنه ...
هادف : اسمحلي يا خوي تراني شرااتك ما كنت اعرف شي .. وما بلومك على الي طاف .. مدامك تغيرت ...
خالد : الحمدلله على كل حال .. ماصار اللا الخير وانا صدق ادعي لك بانه الله يوفقك وياها تراها بنت والنعم فيها وفي اهلها وانا الي ظلمتها واللا نورة تراها جنه في هالدنيا ملاك ... حافظ عليها على الاقل يمكن ارتاح شوي ...
هادف : لاتوصي يا خالد هالانسانه في عيوني لاني اباها بنيه صافيه .. .

هادف حس انه حب نورة اكثر واكثر ... يباها اكثر من قبل لهفته له تعدت الحدود يبا يرد البلاد بس عشانها...
والحمدلله كل شي بينه وبين ربيعه خالد اتعدل ولا كان شي صار ... والغموض كله بان ...

بس باجي نعرف حال نورة وشو صار عليها ولين متى بتستمر حالتها جي ..

معقوله غربة هادف تستمر وايد .. ؟؟
وممكن يصيبه شي من هالمرض ..لا سمح الله ؟؟</font>