<font color='#E77471'>السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
مرحبا اخواني واخواتي الاعضاء، هذي قصه قريتها في منتدى ثاني وحبيت انقلها لكم ، القصه كامله بس ما بحطها كامله الا اذا لقيت تشجيع منكم....والسموحه على الاطاله...واتمنى انكم تتفاعلون وتعطوني انتقاداتكم للقصه

في احلى صيف واحلى اجازة هالسنه .. وبعد اسبوعين في احلى مكان في صلاله .. انتهت رحله عايله المرحوم حمد سالم الدرمكي وهم في طريجهم لدار الزين الي تولهوا عليها موت .. وفي هالرحله الكل ساير من هالعايله الي تتكون من ..
ام عمر… عمر الابن الاكبر (24 سنه) ..
نورة .. (19 سنه) … فيصل (17سنه ) …
سعيد (12 سنه) … وهاجر (9 سنين ) … هالا فراد 6 مع البشكاره والدريول.. قضوا رحله ولا اروع في صلاله .. لكن عمر من بعد اسبوع من هالاجازة الدوام اتصلوا فيه وطلبوا منه انه يداوم .. وقرر ترك اهله في صلاله على انهم بيتبعونه عقب اسبوع ومعاهم فيصل والدرويل وهو متطمن انه ان شاء الله ما بيصيبهم شر ….

ربع ساعه تفصلهم من مركز جوازات الامارات وعمان .. ..
ام عمر : فيصل .. امي قصر على هالرادو صمخنا بعدين خلاص وصلنا عن الحشره خلنا انطالع جوازاتنا وين ..
فيصل : انشالله امايه .. بس اقولج ترا من الحين انا هب نازل صوب المركز عسب الجوازات والله مافيني عليهم تدرين كيف احيانا يتليعنون في هالسوالف ..
ام عمر : شو ؟؟ اذا انته ما بتنزل منو بينزل .. ليكون تباني انا واللا الدريول يحول ويعطيهم الجوازات ؟؟
فيصل : امي مافيني يسدني في السيره انا الي نزلت ولعوزوني تأمين ومادري شو مافيني بعدين انا مصدع من الدرب ..
نورة: ماشالله على الريال الي مخلينه عمر ويانا مايدري بك جي واللا قص رقبتك ..
سعيد: عادي امايه انا بنزل ..
ام عمر: فديتك انا انته الريال الي فيهم ..
فيصل ساكت متجاهل كلامهم ويبتسم من غير ماحد يشوفه …
نورة : خلاص امايه انا بنزل مب مشكله اللا يوم انه بيختمون هالجوازات مب شغلانه هيه ..
ام عمر : انزين اندوج هالجوازات وتاكدي من عددهم ..
وصلوا لمركز جوازات عمان .. ونزلت نورة ومعاها الجوازات وكل شي عدى على خير .. ومشوا شوي ووصلوا مركز جوازات الامارت ..
نزلت نورة ومعاها الجوازات .. وصوب الشباك الي بتعطي فيه الجوازات ..
نورة: السلام عليكم …
الريال (الموظف) : وعليكم السلام .. الحمدلله على السلامه ..
نورة: الله يسلمك .. تفضل اخوي الجوازات …
الموظف : اوكي .. زقر الريال بالاسامي وطلب انهم يفجون الدرايش عسب يتاكد من الجوازات والاشخاص انهم نفس الي في الصورة ..
زقرهم واحد واحد واخر جواز كان جواز نورة .. يوم زقر اسمها ردت عليه وقالت له انها هيه .. نورة طبعا كانت متغشيه ..
الموظف: خلاص اختي .. اتفضلي .. بالسلامه انشالله …
نورة ارتاحت انه ماطلب منها تكشف عن ويهها .. ما مداها اتمد يدها وتاخذ الجوازات الي وايي صوت من داخل المكتب …
الموظف (خالد) .. : هادف وين الله يهداك انته ما تاكدت انها نفسها هيه راعيه الجواز .. يابوك مافينا على المشاكل انته تدري شو صار الشهر الي طاف ..
هادف ( الموظف الي خذ الجوازات عن نورة) : خلاص يا خالد انشالله مافي شي بعدين انا تاكدت من كل الافراد الي في السياره ما اظن بتيي عندها وبتكون وحده ثانيه .. .
خالد: لا دخيل والديك انته تدري شي جواسيس وايد هني عادي يخبرون عليك ..
نورة كل هذا وهيه ساكته ومرتكبه مب عارفه شو تسوي وقافطه في نفس الوقت …
هادف : اسمحي لي اختي بس هالقوانين ماباليد حيله ممكن تكشفين شوي عن ويهج بس عشان نشوف تطابق الصورة ..
نورة بخجل .. انشالله .. رفعت الغشا شوي عن ويهها وهادف حاول انه ما يشوفها بس يسوي هالحركه عشان لو كان في حد يراقب يوهم هم انه شافها .. لكن من رفعت نورة الغشا ماقدر هادف يسوي الي هو مخطط له غصب عنه عينه علقت فيها … اسمها نورة ويهها كله نور … سبحان الله …
نورة ماانتبهت على الموظف هادف انه طالعها بهالنظره لانها رفعت الغشوة شوي وردت اتغشت بها .. لكن صورتها تمت في ذهن هادف …
نورة: خلاص اخوي اقدر اروح …
هادف : ها ؟؟ هيه اتفضلي اختي الجوازات .. درب السلامه انشالله
نورة : الله يسلمك .. ركبت نورة السيارة ولا على بالها شي … وعطت الجوازات حق اخوها فيصل ..
ام عمر: ها يابنتي خلاص .. يعني ماحد بيوقفنا اللحين ..
نورة : لا امايه خلاص اللحين مرة بنسير صوب بيتنا ..
هاجر: الحمدلله .. وناسه ..
دولي ( البشكاره) : ماما كلاص اللحينه في روح بيت ..؟
ام عمر: هيه بتسيرين وبتلاقين خويتج الحين ترقبج ..
نورة: حليلها دولي .. ههههههههههههههههههه &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp;
&nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; وانتظرووووووووووووا البااااااااجي...</font>