<font color='#E77471'>الجزء السادس

هادف ما ارتاح باله بالعكس زاد همه همين .. هم رفض نورة له .. وهم كلامها الي كان كله غموض .. ماعرف هادف نورة شو تقصد برمستها .. حتى انه ما سمح للشيطان انه يوسوس في تفكيره عشان مايظلمها في تفكيره لها ..
غفت عين هادف ساعتين ورد نش على الساعه 9 الصبح ..
ظهر من حجرته سار صوب الصاله وكان هناك امه وابوه يتريقون ..
هادف : صبحكم الله بالخير
ام هادف وابو هادف : صبحك الله بالنور ..
ام هادف : تعال امايه اتريق .
هادف لا امايه ما اشتهي الحين ان شاءلله عقب ..
بو هادف : خير يا هادف شو بلاك شي مضيجبك ..؟
هادفّ: لا ابويه سلامتك مافيني شي اللا شويه ارهاق
بوهادف : ادري بك من هالشغل .. قلتلك تعال اشتغل وياي في الشركه بروحك تبا هالعبال والتعب ..
ام هادف : لا يا بوهادف ولدك مب متعبنه دوامه .. تدري به ليش .. تراني خبرتك انه يبا بنت سالم الدرمكي والبنت ماطاعت ..
بوهادف : هييييه اللا ثرك متعذب وانا مادري
هادف استحى من رمست امه وابوه ..
بوهادف: انزين ياولدي انته تدري اني لا انا ولا امك نغصبك بشي اختار غيرها ونحن حاظرين .. شو بلاك ضارب بوز هالكثر ..
هادف : لا ابويه مافيني شي .بس شوي فيني ضيجه بعدين انا ارتحت لها الناس والواحد ما ييأس ان شاءلله خير . .
ام هادف : انا اليوم بتصل بالبنيه وبرمسها
هادف : لا لا لا امايه لاتتصلين اصبري شوي انا بسكر هالموضوع حاليا لين عقب يكون الموضوع شوي هدى
ام هادف : على هواك يا ولدي ..
يلس هادف ويا هله شوي يسولفون ويضحكون حاول هادف انه يغير جو لكنه بعده يذكر كلام نورة يوم اتقوله ( انا مااروم اوافق عليك .. )
بس رغم كلامها هذا ماشي يحبط هادف من انه يعرف شو السالفه وانه يسعى لها لين ما تكون له ..

في بيت المرحوم سالم حمد الدرمكي ..

نورة اول وحده من اهل البيت ناشه .. يالسه في الصاله اتفرفر في هالتلفزيون .. ودخل عليها اخوها عمر ..
عمر : نوير ؟؟ شو عندج ناشه من صباح الله خير شو مستوي
نورة : لا مافيني شي شبعت رقاد وظهرت من الحجرة..
عمر : شو ؟؟ اشوف ويهج ؟؟ ارفعي لي راسج شوي ..
ويسير صوبه ويرفع راسها .. وشوي
عمر وهو مبطل عيونه .. : نورو؟ شو ها ؟؟ خافي ربج شوفي حالج كيف منسل .. شو فيج ليش ما تقولين انج تعبانه
نورة : مافيني شي عمر لا تحاتي شوي ارق بس .. لا تكبر الموضوع
عمر وبدى يعصب شوي .: انتي شو من البشر أي ارق هذا الي بيخلي لونج يصير اصفر والسواد تحت عيونج .. الهم كله مبين على ويهج .. انا ادري من طرينا سالفه العرس وانتي هذا حالج ..انسي الموضوع ماشي عرس خلاص تدرين انه الموضوع تسكر ماحد بيغصبج على شي

استحت نورة من كلام اخوها ونزلت راسها .. حاولت انها تكون طبيعه وتمت تحاول انها تبرر هالاشياء كلها لخوها عشان اتطمنه ما تخليه يحاتيها ..
من صوب ثاني ..
هادف من الساعه 4 العصر وهو برا البيت ما رجع غير الساعه 12 في الليل ... كان يحاول يدور أي شي يمحي أي تفكير ممكن يخليه يحاتي من كلام نورة وبالفعل هادف ارتاح .. سار هادف وسأل عن اهل نورة على اساس انه يبا يخطب من عندهم وبالفعل عرف الي كان يبا يعرفه ...
هادف انصدم من الكلام الي سمعه لان ماتوقع انه هالشي يكون مستوي في نورة .. حاول انه يقص على عمره انه هالكلام كله غلط .. لكن الناس الي سال عندهم موثوقين منهم وغير جي انه ممكن يكون هالشي الي خلاها ترفضه .. تمت الافكار اتودي واتييب .. لكنه سكت وقرر انه ما يقول لاي مخلوق انه سال او حتى عرف سبب الرفض لحد لين ما تتكلم نورة بنفسها وتقول الي في خاطرها .. عشان بعد ما تزعل انه سأل من وراها . لكن في نفسه صدق زعل منها ومن اخوها عمر اللي ماقالوا له هالكلام ومافهم قصدهم ليش ما تكلموا وخبروه بكل شي ...
وقرر انه يطرش لها مسج لانه صدق كان خايف عليها من الصياح الي صاحته البارحه وقلبه ما طاوعه انه ما يراضيها من عقب ما كان معصب البارحه ..
وطرش لها مسج ( ياصاحبي لو كنت انا اليوم غلطان .. منك السموحه والعفو عن خطايه .. ياصاحبي يكفي ترا القلب ولهان وقتي يضيع ولا وصلت لنهاية)
عقب ما طرش لها المسج صدق تم على نار يبا يعرف رده فعلها .. وماكان يتريا منها أي شي ..
ونورة اول ماشافت المسج حست بفرحه انه يحاتيها لكنها تذكرت كل الي صار البارحه ..
حست انها هيه بعد قست عليه بكلامها .. تمت اتفكر وايد .. التفكير الي صدق هد حيلها .. ودمر حياتها ... تذكر الماضي الي طاف هو سبب الي هيه فيه الحين .. هو سبب بعدها عن هادف الانسان الي تمنته ..
بدون أي حاسيه .. واي تفكير نورة ماتلقى نفسها اللا وهيه تتصل بهادف والدموع ماليه عينها ..
هادف اتفاجأ من اتصالها ماتوقع هالشي ولا توقع اصلا انها ترد عليه .. رد عليها بسرعه ماسمع غير نصخها المتقطع .. خاف عليها اكثر واكثر وكره نفسه انه هو سبب دموعها هذي ..
هادف : نورة دخليلج لا تصيحين .. لو تبين والله اني ببعد عنج صدقني ببعد .. بس لاتهلكين عمرج هالكثر ..
نورة : هادف انا مب زعلانه عليك .. انا متضايجه من نفسي بس ..
هادف : نورة انتي ما تبين تقولين لي أي شي وانا خلاص ما بضغط عليج بس والله اني اباج بكل ما فيج عمري ما فكرت في أي شي ممكن يكون سبب اني اهون عنج ؟..
نورة متفاجأه من كلامه بس قالت يمكن هو يقول جي وخلاص ..
هادف تم ساكت يتريا نورة تتكلم لانها مادام اتصلت اكيد في خاطرها شي بتقوله ..
نورة : هادف تدري ليش انا ما اقدر اعرس .
هادف : ليش ؟
نورة : لاني في يوم .. (وانهارت نورة من كثر الصياح)
حاول هادف انه يهديها ويسكتها .. وهيه حاولت بعد انها تمسك عمرها لين ما رمست ..
هادف: اسمعيني نورة هدي اعصابج شوي .. واتخيلي انج تكلمين عمرج اني انا ما اسمعج وطلعي الي في خاطرج كله ولا عليج من شي ..
نورة ارتاحت شوي وحاولت انها تهدي نفسها ..
نورة: هادف انا في يوم كنت معرسه .. كنت ماخذه واحد من جماعتنا .. وكان يحبني .. وماخلا شي ما سواه لين ما خذني .. كنت في نفسي مرتاحه انه سوا كل هالشي عشاني .. ماصدقت انه في انسان يحبني كثره ولا توقعت انه بيكون في حد غيره يضاهي حبه لي ..
من بعد 3 ايام بالضبط من العرس قام يعق علي رمسه ما حد يتحملها ..
وانا ساكته كان يستعبدني تعرف شو يستعبدني
( وردت نورة اتصيح هيه وتتكلم وهادف ساكت ما يقول شي لانه اتفاجأ باشياء ثانيه غير انها هيه كانت معرسه )

وردت نورة تكمل : كان بس وقت حاجته لي يعرفني وكان بعد يعاملني على اني وحده من الشارع وقت ما يباها يندل طريجها ..
كان جدام هله يعق علي الرمسه اني انا مب شريفه .. اني انا الي عاقه عمري عليه .. وايد وايد كلام ياهادف وايد .. عقب شهر من زواجنا طلقني وردني بيت هلي ... وهذا شي بسيط من الي سواه فيني .. خلاني انا وبنات الشوارع واحد ..
والافضع من جي .. انه في يوم حاول انه يعزم ربعه علي .. لكن ربك ستر الحمدلله وكان اقوى منهم كلهم
وصرخ هادف : النذل الحقيييير .. وينه هذا وينه .. منو هذا ؟؟
من سمعته نورة جي صاحت وقامت تشهق من الخوف والذكريات البشعه الي ردت لها ..
هادف حاول يتماسك عشان خاطرها .. ولانه ما يبا يتعبها اكثر من جي ..
ولانه يباها تكمل ..
نورة: خلاص ياهادف راح في حاله .. وماحد قدر يسوي له شي لدرجه انه هله بعد وقفوا معاه وصدقوا فيني كل كلمه قالها عني .. واهلي كانوا بيبهدلونه لكن انا رفضت مافيني على المشاكل وعشت ازمه نفسيه تعبت من الي انا فيه وهذا كله كان عمري 17 سنه .. وتباني افكر اعرس مرة ثانيه .. الحمدلله انه الناس ما صدقوا هالكلام فيني وكل الي حولي ما قصروا معانا .. لانه يعرفون انه هو اتبهدل لين ما خذني وشو سوا عشاني .. وهو الي فرني هالفره عقب ..
يمكن انته منصدم تبا تعرف ليش ماحد من خواني قالك .. لانه انا انخطبت وايد من عقبه وكنت ارفض انه حد يعرف سالفتي بالذات لو كان واحد غريب لانه مافي داعي اخلي الناس تعرف عني وانا مب موافقه ..
هادف : لاحول الله ولا قوة اللا بالله .. نورة اهدي وريحي اعصابج والله اني اعرف انه كلامج كله صح .. انا كنت اعرف انج مطلقه بس ما دري بالتفاصيل هذي كلها .. وفي الحالتين انتي ما نزلتي من عيني بالعكس لو اني مب متوثق منج ما بتيين في تفكيري حتى . . والي فات مات ..وانا ما في شي يغيرني عنج .. نورة انا ييتج بنيه صافيه يعني ماشي يردج عني انا .. والله شاهد على كلامي هذا كله .. وتراني يوم اتصلت بج ما اتصلت عشان شي . اتصلت لان في شي في داخلي ما يخليني ابتعد عنج وانا اوعدج هذا اخر اتصال من بيينا لين ما الله يجمعنا في يوم .. عشان اكون قد كلمتي ..
نورة : هادف انا ما ابا اعرس ..
هادف بهدوء : شششششششش .. لا ترمسين اللحين حطي راسج على المخده وارقدي .. ولاتفكيرين في أي شي .. انا لاني ااباج باخذج وبثبت للكل انج اطهر انسانه في هالبقعه كلها .. انزين
نورة بفرح وابتسامه : ان شاءلله ..
هادف : يالله عيل ارقدي وسمي بالرحمن ولا عليج من أي شي .. فكري في صحتج ونفسج وان الحياه ما وقفت مع هذا النذل الي خذج .. وانه انتي شيخه البنات ماشي ناقصنج انج ماتعرسين ..
استحت نورة من كلام هادف ووعدته انها ترتاح ولا تفكر في شي ابد .. وحطت راسها ورقدت ..

في اليوم ثاني سار هادف عند امه ابوه وخبرهم انه سال على البنيه وانها مطلقه بس ماقال كل شي بالتفصيل ..
ام هادف : انزين انته شو حادنك تاخذ مطلقه فديتك امايه اتنقى البنت الي تباها وانا بخطبها لك بس لا تستعيل في شي
ابو هادف : سلامه شوفيها يوم تكون البنت مطلقه .. تراها انسانه ولها الحق اتعيش حالها حال هالبنات كلهم دام انه ما عليها غلط ..
ام هادف : ماقلت شي بس ما ابا يتلوم عقب في شي ولا ابا يستعيل
هادف : لا امايه اتطمني انا متأكد اني ااباها ولا مستعيل ولا شي وصدقه ابويه مافيها شي .. وغير جي اانا اباها ..
بوهادف : عيل خلاص ياهادف .. متى ما تبا تسير نحن حاظرين وبارك الله فيك .. هذي تربيتي فيك ريال مب شرات هالشباب الي مايفكرون غير في البنات وهالسوالف ..
ام هادف : الله يوفقكم انشالله ..
ارتاح هادف لانه اهله متفهمين وايد .. والطيبه ماليه قلوبهم .. ماهمهم شي غير انه تكون البنت بنت عرب ومتربيه والحمدلله هالشي كله متوفر في نورة ما بيلقون اخير عنها في شي ..ونكملللللللللللللللللللل لللللللل

الجزء السابع

مرت الايام والحال على ماهو نورة بدت حالتها تتحسن يعني راح التعب من على ويهها ولو انها تفكر بس مب كثر قبل .. قامت تسولف ويا هلها ولا كان شي صاير والكل مستغرب منها ..
في تفكيرها هادف وزاد حبها له من بعد موقفه وياها ما توقعت انه يكون بهالطيبه والتفهم .. ورغم انها قالت له انها ماتفكر في العرس اللا انه سكتها وخلاها ما تتكلم في هالموضوع هيه تدري انها في قرار نفسها انها تباه وتحبه وبتخسره لو ما وافقت عليه لكن بعد خوفها من التجربه الثانيه يمنعها انها تفكر في هالشي .. وقالت في نفسها انها ما بتفكر في شي بتترك كل شي للايام .. نفس ما الايام خلت هادف يتقرب منها بعد الايام الي بتحدد مصيرهم ..
في بيت قوم نورة ... ام عمر ونورة وعمر وهاجر وسعيد يالسين في الصاله يسولفون وشوي يشوفون التلفزيون وشوي الا يدخل عليهم فيصل هو معصب وكله دم وضرب وتشميخ ..
عمر : ايييييه شو بلاك شو مستوي عليك ..
فيصل : هالنذل الحقير اخ يا ربي خبروني وين الشوزن بنقع فيه وينه ..
ام عمر وهيه تصارخ : ياويلي على ولدي شو بلاك شو مستوي .. خير
نورة: امايه اهدي شوي خلينا نفهم السالفه ..
يلس فيصل في الارض ويتنفس بقو ويشاهق من كثر العصبيه والركض..
عمر : قول تكلم ويا منو متجاتل انته ..
فيصل : هالحيوان الحقير الي مايخيل خالد ..
نورة: خالد ؟؟
ام عمر : واعليه أي خالد فيهم ..
فيصل : أي خالد نذل قولي .. خالد ولد عوشه .. خالد طليق نورة ..
نورة : لااااااااا ياويلي انا شو يبا فينا شو الي ذكره فيني وقامت نورة تصيح على حالها وحال اخوها ..
عمر وصرخ بقو .. اسكتوا شوي .. خلوني افهم شو مستوي ..
الكل صخ يبا يسمع السالفه .. والدموع على خدود نورة ..
فيصل وهو منقهر : هالحيوان كننا في ميلس على بوعيون .. انا ويا الربع وشوي اللي حادر خالد هو واخو علي الي يستوي ربيعه ..
عمر : انزين ..
فيصل : دش وسلم يوم شافني .. قال .. ( اوه طع منو هني ... )
انا ما رديت عليه شفته بنص عين وترخصت من الشباب بظهر عنهم ..
ومالقيته غير يقول .. ( شحال اختك العفيفه .. بعدها ما عرست .. ماعليه اصلا انا بيي بردها عشان افككم من الفضايح باخذ من وراكم الاجر )
عمر : الحيوااااااااااان
فيصل : مالقيت بعمري غير هجمت عليه وكفخته تكفيخ وماخليت شي ما قلته عنه والرياييل يسدون من بيينا غربله الله عليه يدين عافانا الله طابوقه مب يد عليه ..
ام عمر : حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياخالد حسبي الله ونعم الوكيل فيك جانك فضحتنا بين العرب ..
نورة انهارت من الصياح .. ماقدرت تتحمل ...
نورة وهيه تصيح بصوت عالي : ليش ياربي انا شو سويت به .. شو يبا فيني مايخاف الله ؟؟ ماعنده خوات يخاف عليهم يالله اني اشوف فيك يوم ياخالد ياااااارب. .
عمر : لاحول ولا قوة اللا بالله . هذا شو يبا مننا بعد شو اسوي به يعني ادخل السجن بسبته هو ؟؟
ام عمر : لا لا الشيمه ياعمر مالك خص به وانت يا فصول .. خلوه يلقا يزاه من رب العالمين الي اقوى عنه واقوى عنكم ..
عمر : تدرين العرب شو بيقولون الحين ما نروم انرد عن عمارنا
ام عمر وهيه تصيح : نفاد ينفدهم كلهم .. كله ولا عيالي يعله ينطر حلجه من اليوم لي باجر من كثر ما يرمس بس لا لاتسون شي يغصب ربنا ويغضبني عليكم ..
عمر : خلاص امايه فديتج اهدي ما بنسوي به شي ..
فيصل : اخ يالقهر .. الله رحمه من يديه واللا والله لا انسيه حليب امه ..
نورة انهارت من كثر الصياح ماتعرف شو تقول واللا شو تسوي .. خوانها اتأذوا بسببها .. انفضحوا بين العرب بسببها .. وقامت اتخربط في الرمسه ما تعرف شو تقول ..
عمر: نورة .. بس خلاص انتي تدرين انج اشرف عنه وعن طوايفه ونحن ندريبج انج بنت حشيم وماعلينا برمسته وكل العرب اتعرف منو هي نورة وشو قدرها .. اهدي ولا عليج منه لو لج حق بتاخذينه لو بعد 100 سنه ما شي يصعب على ربج ..
وقام ولوى عليها وهيه تصيح ويمسح على راسها ويهديها لين ما هدت نفسها وارتاحت .. ّ..
الكل في بيت نورة مهموم ومتضايج لكن الحمدلله كل واحد يحاول يخفف عن الثاني بسوالف وضحك حتى انه عمر وفيصل ما شي اثر فيهم يطلعون ويا ربعهم وكل شي عادي لانه في داخلهم كبرياء يمنعهم من انهم يكونون ضعاف جدام شي كله جذب في جذب ..

هادف طبعا ما يدري شي عن كل هذا الي مستوي لانه طبعا مارد يكلم نورة ولا يفكر انه يكلمها .. بس يتريا شوي لين الامور ويا نورة تهدى ويرد يتقدم لها مرة ثانيه وثالثه عاشره ..
طبعا العلاقه بين هادف واهل نورة ما انقطعت بالعكس الزيارات من بينهم وايده حتى انه ام هادف ويدته زاروا ام عمر طبعا هادف ما عنده خوات عشان يسيرون عن نورة .. العلاقه في هدوء مافتحوا أي مواضيع ابد ..
هادف يحس انه في شي متغير فيهم .. يعني يحس كانه شي جرح وانفتح عليهم مرة ثانيه .. وطبعا عمر ماعرف انه هادف يدري انه نورة مطلقه .. عشان جي اكيد ما بيخبره على الي صار .. ولا ام هادف رمست في أي شي ...
مر شهر على هالسالفه .. ماصار أي يديد .. نورة عاديه تحاول انها ما تهتم باخر سالفه صارت بس هادف في تفكيرها واللي مرحينها انه هادف ما ياها مرة ثانيه لانها مب متاكده اذا تبا تعرس مرة ثانيه واللا لاء بالذات بعد الي صار ..
عمر : اخ يا امي .. تعبت والله تعبت ..
وحط راسه على ريول امه .. وقامت اتمسح على راسه ..
ام عمر: خير امايه شو فيك .. ؟؟
عمر : شو اقولج بس .. هالخايس خالد ..
ام عمر شهقت .. : شو بلاه بعد لا بركتن فيه ..
عمر : تدرين شو يبا ؟؟ متصل فيني يبا يرد نورة في ذمته .. .
ام عمر : شووووووو ؟؟ هذا عقب ما فر بنتي فره الجلاب ياي يباها .. مسود الويه .. وينه له عين يرمس .. والله وان شبر صوب باب بيتنا بخلي هالقب يلاعبه ملاعب ...
عمر ويضحك على امه : ههههههههه والله ضحكتيني يامي .. وين ترومين له بالقب صار عود .. درام دغص عافانا الله .. انا ما اروم له
ام عمر : لو يكون شو مايكون يشل هالفكره من راسه .. ماعندي بنات انا له .. يوم طلقها يباها والله يانه يباها عشان يلعوزها ادري به انا ..
عمر : تدرين امايه .. المشكله انه يرمسني بهدوء انه يباها .. وحتى انه اتأسف لي على سالفه فيصل .. انا ما رحمته عطيته من ذاك الزين بس بعد مادري ليش احسبه انه راد يباها ..
ام عمر : شو بيتمسكن علينا لين ياخذ لي يباه عقب يراوينا الويل .. اييك شور .. قوم وهات تيلفونك واضرب لي رقمه انا برد عليه ..
عمر : شو ؟ لا امايه عيب هالكلام بين رياييل مالج خص انتي فيه .. انا برد عليه وخلاص ..
ام عمر : شو مالي خص شكلك تبا تنخرط بهالقب انته بعد قوم اقولك ..
عمر : يالله يا امي .. اندوج ارمسي وانا مالي خص لو غلط عليج بعد مالي خص لا تقولين قال وقال ترا لسانه وصخ ..
ام عمر : والله يانه افركه له بالبروش ماعندي وصخ ما وصخ برد عن عمري انا ..
وتتصل به ..
خالد : الوو ..
ام عمر: ايه خليييد اسمعني .. عن الملاعب وشغل اليهال اقولك بنات ما عندنا ..
ويقاطعها خالد ..
خالد: عموتي .
ام عمر : عمة عينك ان شالله .. اسمعني هذا علم مني يوصلك ويتعداك بنات ماشي .. يوم انه بنتي انا هب شريفه شو تبا بها .. ؟؟ والله يانك تفتح هالموضوع مرة ثانيه لاييك ويرك من شعر راسك والاعبك عدل بذاك القب .. واخلي الي مايدري يدري .. فضحتنا بين العرب والخلق .. ومضارب خويها .. والحين تبانا .. نحن مانباك .. تشوف شو يعني ما نباك .. يوم انك مب قد مسووليه حرمه لا تفكر تعرس وتظلم بنات الناس جان ما تخاف ربك خاف على خواتك يالمبزاي .. اص اص اص لا تقاطعني لم ثمك وخلني ارمس .. لا تتحرى بنتي ما وراها رياييل يردون عنها تراني امها واول وحدا اسدها عن 100 ريال ولها خوان رياييل ربيتهم انا من عقب حياة ابوهم هب انته اتيي على اخر عمري اتسمع العرب فينا .. اسميها عوشه ما عرفت تربيك يالهرم .. هيه هيه خبرها ما اتروع .. غير من الي خلقني ..
وياللا مابا منك رمسه زياده ..
خالد وهو فاج حلجه من رمسة ام عمر اللي حتى يوم طلق بنتها ما رمستها باهالاسلوب ابد الحين ردت عليه جي ..
خالد : عموتي اهدي واذكر الرحمن .. انا سرت واعتمرت والله ياني ندمان .. وحقج علي انتي ونورة وخوانها .. غلطت في حقكم الناس لاموني فيكم ودعيت ربي انه يغفر لي .. والله اني ياينكم بنيه صافيه .. ما ابا شي منكم غير السموحه من عقبها ودي ارد نورة والله اني ظلمتها ومستعد اقول لخلق الله كلهم اني غلطت في حقكم .. بس دخيلج لاترديني وترومون تتخبرون عني الحين كيف غديت .. وقام يصيح ..
ام عمر قلبها عورها عليه .. ماتتوقع انه يتغير جي ابد .. لانها انسانه وايد مؤمنه تدري انه الله ماشي يصعب عليه من طيبه قلبها حست به انه صدق تغير ولامت عمرها على رمستها وياه ..
خالد : والله ياعمتي قدركم عندي من فوق وطيبتكم وياي رغم الي سويته يانها زادت غلاكم والتومت فيكم ..
ام عمر: بس بس لاتصيح .. استغفر الله رب العظيم من كل ذنب عظيم .. . بس انته تدري اني لو انا رضيت لاخوانها ولا هيه بترضا ولهم الحق .
عمر مبطل عيونه وكلهن شرار مب عارف شو بلاها امه جي اتغيرت ..
ام عمر : يصير خير الي الله يباه بيصير .. يالله برايك الحين فمان الله ..
عمر : انتي شو الي قلتيه اخر شي ممكن افهم ..
ام عمر : لاحول الله ولا قوة اللا بالله . الريال انجلب من حاله يا عمر .. والله قطع قلبي .. كنت اتحسبه لوتي لكن والله يانه ما رمس على كثر السب الي سبيته ..
وقالت له كل الحوار الي دار من بينهم ....
عمر : هيه انا سمعت انه اعتمر ويقولون ودر الحوامه .. يعني قالوا لي شوي عنه بس بعد مااظمنه من عقب الي سواه ..
ام عمر : والله مادري ياولدي.. احترت ولا اعرف شو ممكن يصير ..
وشوي وتلتف ام عمر وتلقى نورة واقفه عند باب الصاله وسمعت كل شي دار من بينهم . ..
ام عمر : نورو؟؟
شافتها نورة وردت عليها بابتسامه .. .
نورة : ها امايه شو بلاج ؟؟ عادي انا سمعت كل شي بس مب مستغربه من أي شي ..
عمر : كيف يعني ..
نورة : انا اعرف ان خالد طيب .. ادري ظلمني وبهدلكم كلكم .. بس لين متى السواد بيتم في قلبه .. كنت حاسه انه في يوم بتخوز الغشاوة الي على عينه .. والله ما يسكت عن حق مظلوم ..
عمر : يعني شكلج عايبنج الوضع .. ؟؟ اذكري انه فيها فشيله وممكن ما يكون صادق وياي ..
نورة : شوف ياعمر من ناحيه انه ما بيكون صادق انا متاكده انه هالانسان اتغير .. والنفس تراها بعد تتغير لكن من ناحيه الفشيله .. ترا الفشيله له هو مب لنا نحن اول شي لانه هوالي ردنا ومابيكون كل شي على هواه هو .. ويعدين انا ما قررت بعدني ..
ام عمر : يابنتي فكري لا يوز الشيطان انتي رفضتي الي اخير عنه مليون مرة ..
سكتت نورة لانها تذكرت هادف لكن ما علقت ولا قالت شي .. اكتفت بابتسامه بارده وظهرت عنهم ..
اما عمر حس من كلام نورة انه في نوع من العقلانيه وانه الله ما شي يصعب عليه انه يهدي انسان على الاقل احس من يلستها جي لا هيه معرسه ولا راضيه بحد مرة ثانيه ..
وتم عمر يتناقش ويا امه .. ودش عليهم فيصل الي احتشر وقلب الدنيا .. لكن قب امه خلاه يصك الدعنه ويسمع لين ما قرر اخر شي انه يسال عليه بنفسه ويروح ويشوف خالد هو ويا عمر ويتكلمون وياه عقب بيفكرون شو ممكن يصير ...

معقوله نورة بترد حق خالد ؟؟ رغم كل شي صار . ؟؟ كل شي جايز

بس هادف وين بيروح من تفكيرها .. واللا هو حتى شو بيسوي .. ( الله يعين قلوبهم</font>