<font color='#8D38C9'><p align=center><font color=#ff0000>الجزء الثالث عشر
</font>
غايه : لا رويض حلفي ان هاذا عمج ليييش ليييييش ... لا مستحييييل مستحيييييييل ...
روضه : يالسباااااله يالهبله شو فييييييييج شو سوا فيج خبرييييني ؟؟
غايه : الجمعه اللي طافت كنت رايحه المبزره ويا هليه وشفته هناك قعد يرقمني ..
روضه : والشرار يظهر من عيونها وقامت اتير شعرها من الغصه .. وفصخت نعالها وقعدت تضرب غايه فيه .. بابقره انتي بقره اتعرفين شو يعني بقره انتي انقوووووووح ... من الصبح مروعتني انا قلت احينه مسوي فيها داهيه خاطفنها ومسوبها شي ... اقول تف عليج ولا مايحتاي ؟؟
غايه : هههههههههههههه ههههههههههههههه الله يخسج ... بسي يعور النعال ...
روضه : تتادبين عافان الله محد صاحي شبلاكم انتوا كله تفلخوني هاك اليوم بنت عمتيه سوت فيني نفس الشي .. واليوم دورج اخر شي .. انا بتعقد بتعقد .........
غايه : صبري بخبرج السالفه ..
روضه : جب لا تقولين ..
غايه : لا بقول اول شي قولي ان هاذا عمج اف ياربي مزيووووون عنده رنج سوده صح ..
روضه : هييييييييه
غايه : انزين اقولج هاك اليوم كنت رياحه ويا هليه المبزره كان هو ووياه واحد بعد حليووو هيييه بس الحين عرفت يشبه اظني روميو مالج ..اللي كان وياه ؟؟
روضه : شووو منوه هزاااااع قولي والله
غايه : هي اظني راويييني الصوره يمكن اتذكر ..
روضه : شوفي هاذا هو ..
غايه : هي والله هاذا هاذا حتى كان لابس كندوره حليبيه وغتره حمرا ..
روضه : هييييه يوم الجمعه يوم صباحية عمي منصور انزييين روميو مالي كان وياه ماعليه انا براويه ان مانتفت ريشه ..
غايه : والله حليله مسكيييييين هو ماسوا شي بس هاذا عمج اللي كان متخبل اقولج كنا نمشي انا وختيه العوده وانا كنت متغشيه .. وهوشافني شاله شنطة ديور جان يقول حق هزاع مالج اتصدق احلا ماركه في الدنيا كلها ديور والاحلى الاحلى القمر اللي شالنها ... وتم ينقل وخلاف قالتله اختيه بس عنبوك حفظتها حفظته روح ...وخلاف قال السموحه وحليله هزاع كان يسحبه ويوم شاف اختيه اتقول جيه روح عنه وخلا اروحه ..
روضه : والله هاذا سلطون مشاااااكل ..
غايه : هههههههههه الاه اسمه سلطان رويض والله انه قمر خليه يخطبني انا في خاطريه ريل شااامسي فديتج فديتج ..
روضه : هههههههههههه راحت عليج الريال خاطبيله ..
غايه : افاااااااا ليييش لييييييييييش ؟؟ وانا
روضه : لو عندي عم اصغر جان خطبتلج اياااااه صح تبين عبد الله اخويه ؟؟
غايه : حلووو نفس عمه اباه ..
روضه : هيييييه حليووووو بس عيونه سود
غايه : لا امحق ماباه ابا عمه عيونه عسليات ..
روضه : الله وكبر كيف شفتيه يام اربع واربعين وانتي متغشيه ..
غايه : هههههه اللي يبا الصلاه ماتفوته ..
روضه : يوم اقولج ..
وتمن يكملن سوالفهن .. لين ماخلص الدوام وردن البيت ..,,
الظهر
في بيت حمدان الشامسي
عبد الله : ابويه عاده يله متى بتخطبولي ميثه تعبت من كثر ماتريا ..
حمدان : خلاص ان شاء الله يابوحميد تامر امر ... باجر ان شاء الله برمس ابوها وامها في الموضوع ..
ميره : يله ان شاء الله الله يوفقكم ويابعض ..
عبد الله : اميييييين .. بس ماعرف امايه احس ساعات انها ماتبااني ..
حمدان : اصلا ميثه وين بتحصل اطيب عنك وواحد يحبها وشرانها وبعدين الحي ابقا منن الغريب ...
ميره : صدقت والله رمسة ابوك هي الصح ياعبدالله ولا هالخرابيط شلها من بالك ..
عبد الله : ان شاء الله يامايه الله يسوي اللي فيه الخير السموحه منكم بستاذن الحينه انا ...
حمدان : مسمووووووح الغالي ..
العصر .. الساعه 4..
في بيت المر الرميثي ..
شمه : ميثه ميثثثثثثثثثثثثثثثثثه ... ميثوووووووه
ميثه هاذا الوقت كانت تتطالع خليفه اللي كان قاعد يلعب مع ولد اخوه علي في الحوش وهو كان حاس انه ميثه اتشوفه مع انها ماشفها لانها ماكانت تبين .. وكان قاعد يسوي حركات ..الا يرفع شعره عن ويهه وميثه مسكينه كانت رايحه فيها .. كل ماسوى حركه ..
ميثه : احبك احبك احببببببببك ..
الريم: ماماتي تباج انتي ماثماين ...
ميثه : اسمع بييها الحينه روحي عني ..
الريم : بكبر ماماتي اليج ..
ميثه : هاه امايه ...
شمه : عنبوه من الصبح ازقرج ..
ميثه : مامسمعت شو تبين ...؟
شمه : عاشه بنت خالتج عزه ربت جان بتين ويايه ...
ميثه : لا والله ومن متى انا مارحت بيتهم ليش تبيني اروح..
شمه : اليوم الصبح كنت ارمس خالتج عزه في التلفون وقالتلي جان بتون صوبنا هاتي ميثه وياج نوف تباها من زمان ماشفتها ...
ميثه: بعد انا ملانه وخاطري اسولف ويا حد ... ابا حد اسولف وياه بس متى بتروحين ..
شمه : الحينه بنتلبس وبنروح عالساعه 5 بنظهر
ميثه : خلاص ان شاء الله ..
وراحت ميثه غرفتها وشافت سيارة خليفه بس ماشافته .. وكانت اتقول في خاطرها تم لاتظهر من البيت بيي صوبكم ..وقامت ولبسة مخوره عربيه واتعدلت طبعا ولفت شعرها واتعطرت ونزلت عند امها ..
شمه : هاه بنتيه يله خصلتي ..
ميثه : هيه خلصت شو رايج امايه ..
شمه : شو راييي بعد ماشاء الله عليج يله روحنا ..
وراحت ميثه وياامها بيت قوم فاضل واول ماحدروا من الباب خليفه كان ظاهر الخيمه وبيحدر بيت عمه ... فشافهن وميثه كانت متغشيه وامها بعد ..
شمه : مرحبا خليفه شحالك ولديه ..
خليفه : مرحبا خالتيه بخير يعلج الخير شحالكم انتوا ؟...
شمه : بخير وسهاله يعلني افداك امك وينها ..؟؟
خليفه : امايه داخل خالتيه حياج الله اقربي اقربي ..
شمه : حد عنكم غريب ابويه .. ؟؟
خليفه : لا ياخالتيه محد الا امايه وحريم اخواني وختيه .. حياج ..
شمه : الله يحيك ويبجيك ..
وطبعا هاذا كله ميثه كانت واقفه ورا امها وتقول في خاطرها .. عنبوه انا قلت اتمنى اشوفك بس هب اول مادخل اف يالهحظ ....وراحت شمه وبنتها عن خليفه وحدروا الصاله ..
خليفه : يالله يارب ساعدني ساعدني يارب وحنن قلبها عليه يارب الحينه نوف بتكلمها والله يعييين ..
شمه : السلام عليكم ..
عزه : مرحبا الساع مرحبا ملايين بمن يانا وانا اقول شبلاه منور البيت اليوم ..
وقامت شمه واتوايهت مع عزه : منور بهله يعلني افداج ..
وراحت شمه ووايهتهن كلهن .. وميثه راحت وسلمت على عزه وحريم عيالها اللي كانوا قاعدات حرمة سعيد وحرمة نهيان ..
عزه : حيالله بنتيه ميثه وين ماتينا ولا تنشافين احيدج يوم انتي صغيره اربعه وعشرين ساعه في بيتنا والحينه امره مول محد يشوفج ..
عفراء : ماشاء الله ياعمتيه البنيه كبرت واستوت حرمه ...
عزه : الله يخليج يارب
شمه : امين ويخليلج نواف وبنات نهيان وكل اخوانه يارب ..
عفراء : امييين يارب
وقعدن الحريم ياخذن علوم بعض وخلاف راحن عند عاشه اللي كانت قاعده في الغرفه اللي تحت في بيت امها .. موزه ونوف ونوره كانوا داخل عند عاشه في الحجره ..
نوف : عاش من شافج ياميثه وين ويين ياله عاده الحينه بذمتج جان امايه ماقالت حق امج اتيبج وياها جان مايتينا ولا شفناج ..
ميثه : لا والله حرام عليج بس اتعرفين انتي الدراسه ...
نوره : لا لا كلنا ندرس هاذا هب عذر ..
ميثه : حرام عليكم عاد انتوا كلكم الحينه مخلصات انا اخر سنه ..
موزه : هيه والله .. الله يعينج هاذا كان حالي السنه اللي طافت ..
ميثه : الحمد لله بس انج افتكيتي ..
تمن البنات يسولفن لين اذان المغرب وخلاف ميثه قالت انها تبا تصلي وودتها نوف فوق غرفتها وهن راكبات الدري ..
نوف : ميثه اوووه نسيت السياده بروح ايبها وبييج روحي اول غرفه على ايدج اليمين ..
ميثه : لا لا بروح وياج يمكن حد في بيتكم ..
نوف : منوه يعني في بيتنا اصلا اخواني كلهم محد والباقين برع في الخيمه مايحدرون البيت الا يوم يرقدون بس ..
ميثه : ان شاء الله خلاص ..
وركبت ميثه الدري وخليفه كان ياي من المسيد راح غرفته لانه نسى السويج ماله في الغرفه نسا يشله وياه لانه كان بيظهر .. كان يكلم الخدامه عسب تكويله السفره واتيبها السياره وكان بشعره وكان لاف ويهه يطالع الخدامه ..
وميثه كانت تركب الدري ومنزله عيونها وهب منتبهه اول ماوصلت فوق خليفه كان تو ه بينزل واداعموا واجابلوا بالويهه .. خليفه انصدم كان يتحرا هاذا اللي جدامه خيال ميثه هب ميثه ...
خليفه : والله احبج حتى لو كنتي خيال .. مايكفي انج دوم في بالي حتى في خيالي ياميثه ....
ميثه : انصدمت من هالكلمه حست انها خلاااااااص خلااااااااص فقدت كل روحها عقلها قلبها حست انها مجرد انسانه بلا احساس حست باحساس صعب انه ينوصف .. في هالدنيااااا ..
خليفه : هز راسه بس عسب يستوعب اللي صار وخلاف استوعب صدق انه اللي جدامه ميثه هب خيالها ..
انا اسف ..
ميثه : ماصدت صوبه وربعت على الغرفه اللي قالتلها عنها نوف ..
خليفه كان نازل من الدري مصدوم من اللي صار مصدوم من اللي قاله هو كان يتحرا اللي جدامه خيال ماتوقع انه اللي جدامه ميثه ... شاف نوف
خليفه : نوف الحقي ..
نوف : خليفه انته شو تسوي هنيه احيدك برع وماتحدر البيت .. اويه تعال ليكون شفتها ..
خليفه : شفتها قولي شفتها وبس شفتها وقتلها احبج ..
نوف : شووووووووووووووو ؟؟ ليييييييييش ؟..
خليفه : مااعرف ليش ماعرف لا تساليني انا ماعرف شي اصلا .. بس لا تنسين عطيها الرساله .. وراح عنها وماعطاها فرصه انها تكلمه او تقوله شي ..
نوف : هاذا الخبله شو سوا فينا انا برووح ولا بتكلم ولا بقولها يسد الفضيحه اللي سواها ..
دشت نوف على ميثه الغرفه ولا كانها عرفت بشي دخلت عادي بس يوم دخلت شافت ميثه قاعده اتصييييييح ..
انصدمت نوف الله ياخذ بليسك ياخلوف شو سويت في البنيه ؟؟
نوف : ميثه شو فيييج ؟؟
ميثه : لا ماشي ليش ..
نوف : لا فيج شي اشعنه اتصيحيين صار شي ...
ميثه : ومن دون احساس وماكانت تعرف هي شو كانت اتقول او شو بيستوي بعد الكلام اللي بتقوله .. قال الكلمه اللي طول عمري ماكنت اتوقع انه بيقولي اياها رحمني من العذاب اللي انا اتعذبه عسبه ليل ونهار ... يحبني نفس ماحبه يتخيلني حتى في خياله احبه احبه يانوف .. ماعرفت الحب والهوى والعشق الا على ايده هو اول واخر حب في حياتي اول انسان فز له القلب وارتجفت له الايد .. معقوله يازمن معقوله اللي صار نوف انا في حلم ولا علم ..
نوف : ميثه منوه هو خليفه ؟؟
ميثه : هيييييه هيييييييه خليفه ..
وقامت نوف وحظنت ميثه اللي كانت دموعها على عيونها ..
نوف : قومي ياميثه وصلي واستغفري ربج ..ربج يحبج وهاذا الدليل انه خلاكم تتصادفون ويا بعض .. جان ماخيل لخليفه صورة حبيبته اللي من اول مارد البللاد وهو يحبها وسبحان الله هي طلعت تحبه اكثر عن لا هو يحبها ... عسب يقولها الكلمه .. وبيني وبينج اللي كنت بقولج اياها الكلمه بس الله ماراد انها تتطلع من لساني الله راد انها تتطلع من لسانه هو ..
ميثه : شو يانووووووف منوه شو اتقولين اول ماوصل البلاد ...؟؟
نوف : هي ياميثه اول ماوصل خليفه من البلاد ماشاف حد جدامه الاا انتي .. وحبج وبغاج ويطلب منج طلب واحد وبس ...
ميثه : نوف احس انه هاذا كله حلم .. كل شي هب متوقع احس انه كل شي صار بالغصب .. مااعرف مااعرف كيف اعبر .. بس يانوف انا طالبتنج طلبه .. ماريد حد يعرف باللي صار ولا الكلام اللي انا قلته ممكن .. وخصوصا خليفه ولو حتى سالج بينيله اني احبه بس من دون لا تقوليله انه هيه تحبك ممكن ..
نوف : افا عليج ياميثه ماطلبتي وانا بعد واعده اخويه بالهشي ومستحييييل ..
ميثه : نوف يعني خليفه يحبببني يحبنننننيي ؟؟
نوف : يحبج والله ويموت فيج والله ياميثه لا ليله ليل ولا نهاره نهار حاله معتفس من اول مارد لبلاد... وهو يبا منج شي واحد ..
ميثه : شو ..؟.؟
نوف : يباج اتلخصين دراستج وتشدين حيلج لانج اول ماتخلصين بيي يخطبج ..
تمت ميثه مستحيه ومنزله راسها في الارض وراحت وفرشت السياده عسب تصلي ..
نوف : فديت اللي يستحي انا ... عالعموم هالرساله من عند خليفه ..
وشلت ميثه الرساله وخشتها في مخباها ..
وراحن ميثه ونوف الصاله وقعدن شويه .. وخلاف راحت شمه وبنتها البيت .... اول ماوصلت ميثه الغرفه فتحت الورقه وحصلت مكتوب فيها ..
من عرفتك ابتدى عمري وانكتب في الحب ميلادي
ولا قبلك يابعد عمري كان امر الحب لي عادي
جيتني من دون مادري كالقدر من غير ميعادي
وانتشى بالشوق لك صدري كل يوم الشوق يزدادي
ياربيع الورد والزهري ياعطر يافل ياكادي
لك مسلم في الهوى امري لك ملبي قبل ماتنادي
ميثه احبج احبج وغلات الغالي احبج من يوم ماشفتج .... دخيلج اتريني واوعدج اني بكون لج الزوج المناسب .. اللي يريحج ويعطيج عيونه .. ياعيوني .. الغاليه كلام قلبي وايد بس مهما عبرت مابيسدني ولا بيوصل لمستوى حبج بقلبي ...
السموحه منج
خليفه القبيسي
ميثه مسكت الورقه وقعدت اتصيح ومارمت ترقد كل ساعه تفتح الورقه وتقراها .. احبك ياخليفه ومااقدر اقول غير هالكلمه واوعدك مايكون لي زوج غيرك فهالدنيا اوعدك اوعدك ومسكت الرساله وحظنتها ....
لساعه 11 فليل ..
دخل خليفه الصاله وشاف نوف .. نوف كانت تتريا خليفه عسب تبشره .. وتعرف منه الكلام اللي قاله حق ميثه ؟؟
خليفه : مرحبا الساع
نوف : مرحبا ملاييييين تعال تعال اقعد حذالي يله خبرني شو صار ..
خليفه : الله وكبر صبري انزين خليني اقعد ارتاح مره .. لصقت ..
نوف : يله عاد قول ..
خليفه : ماشي شفتها جدامي واتحريتها خيال ماتوقعت انها هي ميثه صدق الا يوم شفتها تربع صوب حجرتج ..
نوف : هههههههههه لالا واقع .. قول عاد شو قتلها ..
خليفه : قتلها احبج لو حتى كنتي خيال جدامي ...
نوف زل لسانها جدام خليفه .... : وانا اقول ليش البنت تصيح ثره ............ ................ وسكتت
خليفه : شوووووووووووووووووووووووو وو ..؟؟ تصيييييح منوه صااااااااحح ليكون ميثه ..
نوف : انا قلت صاااح ياويهك اتمصخر وياك ..
خليفه : جذااابه قولي
نوف : شو ماشي ..
خليفه : والله يانوف ان ماقلتي ياويلج ..
نوف : ماشي دخلت عالبينيه الغرفه وشفتها تصيح وانا ماقلتلها اي شي عنك لانك انته بروحك فضحت عمرك وماكنت اريد افضحك زياده شفتها اتصيح قتلها شو فيج قالت ماشي سكتت عنها ... اغصبها يعني اتقولي ليش كانت اتصيييح ..
خليفه : ليييييييش ماغصبتي عليها اتقول يمكن اتحبببني ؟؟
نوف : مااعرف ماقدر اقولك انها اتحبك .. بس انا قتلها انك اتحبها .. وسكتت ونزلنا تحت ماردت عليه بشي ..
خليفه : مالت علييييييييج برياج انا بروح ارقد... عطيتيها الرساله ..؟؟
نوف : هي عطيتها ...
وراح خليفه غرفته وبدل ثيابه وطاح على السرير ماله ..
خليفه : لا البنت اتحبنني والله انها تحبببببني ....... لو ماتحبني ماكحت هاك اليوم لو ماتحبني مابتقعد تتطالعني من الجامه مالتها دوم .. لو ماتحبني جان ماوقفت جدااامي لو ماتحبني جان ماصااااحت يوم قالتلها ختيه اني احبها ..... اتحبببني اتحببببببني والله انه ااتحببني فدييييييتج ياميثه فدييييييتج والله والله احبج والله ....... لو ماعيبها هالكلام جان ردت على اختيه بشي يوم كلمتها لا لا تحبني والله تحببني اموت فيج ياميثه اموت فيج ..
يوووووووم الخمييس
الساعه 12 الظهر
هل العين وصلوا بوظبي .. سيارة حمدان وسيارة الدريول اللي كان فيها ام حمدان وريسه وهند وولدها .. وساره كانت بيت هلها وريلها بطي قاعد في البيت ... وشمسه بعد راحت عند هلها وريلها كان في الدوام .. وسلطان بعد كان في العين ..
ام حمدان : ياهل البيت ...
شمه : مرحبا السااع .. حيالله من يانا ..
وسلموا على بعض وخلاف دشن الحريم الصاله ودش حمدان الميلس عند المر اللي كان عند ه رياييل ... وراح عبد الله عند هزاع اللي كان توه واعي وكان يشغل سيارته وبيروح يقعد ويا ربعه في ستار بكس ..
عبد الله : هلاااااااا
هزاع : هللا والله بالغالي علووومك
عبد الله : علوم الخير ييعلني افداك .. هاه ويا ابها ؟؟
هزاع : والله اترياك عسب انروح وياك المارينا الربع مقعدين هناك في الكوفي ..
عبد الله : نهيان الهاملي وياهم ولا لا
هزاع : طبعا يعني انته ماتعرفه نهيان اولهم ..
عبد الله : هههههه زين ياريال والله من زمان ماشفته ..
هزاع : عبود تعال ويايه بنروح نسلم على ابووووك .. وتعال سلم على ابويه ..
عبد الله : يله روحنا
وحدروا عبدالله وهزاع الميلس وسلموا على الرياييل وقعدوا عندهم وراحوا خلاف الصاله عسب يسلم هزاع على يدتيه وخالاته وحرمة خاله ..
هزاع : هوووود
شمه : اهدااااااا ابويه ..
وحدر هزاع الصاله وسلم عليهم ...
ام حمدان : مرحبا ولديه هزاع شحالك الغالي وشو الكليه ؟؟
هزاع : بخير وسهاله يعلني افداج ... والله مشي الحال ياله متى بفتك ابا اعرس وصد صوب روضه...
شمه : عنبوه قرصه نيي على العرس ..
ميره : شحالك ابويه
هزاع : بخير وسهاله خالتيه علومكم انتوا ...
ميره : الحمد لله
هزاع : السمووووووحه منكم بنروح نحن ..
شمه : يله اتحملوا على عماركم ولا تتااخر تعال اقعد ويابوك في الميلس ..
هزاع : ان شاء الله
ام حمدان : ربي يحفظك ...
شمه : امايه روضه روحي وعيها هاي ميثه خمرت من كثر الرقاد ..
روضه : الله وكبر لين الحينه ههههههه
وراحت روضه غرفت ميثه وفتحت الباب جافتها طايحه وحاظنه المخده .....
روضه : الله يخسج ياميثوه اكيد تتحسبين المخده خليفه هههههه
قامت روضه وسحبت المخده عن ميثه بقو ..
روضه : هااتي هااتي حبيبي هاذا ...
ميثه : وهي مغمضه عيونها وتتحرا عمرها تحلم لا لا يحبببببني انا وهو بر وحه قالي يبحببببني .. وفجت عيونها وشافت روضه جدامها هههههههههههه الله يخسج انتي شو تسوين هنيه ..
روضه : ههههههههه وايه بالستر الحينه خليفه استوا مخده ... اقول اقول قومي راوييييني وين بيتهم ..
ميثه : بروح اتغسل وبكلمج وبقولج شو صار .. صار شي خطيير ..
روضه : يله يله بسرعه ..
وفصخت عباتها وعلقتها ولبست شيله بيضا ..وظهرت ميثه من الحمام وقالت حق روضه كل السالفه ...
روضه : هاااااااااااه اونه جذاااااابه .. كييييييف هاذا كله صار ... احلفي احلفي .. انتي دوم تصدمييني اتخيلي يقولج احبج لو كنتي خيال اوييييييييه حليله ميثوه شو مسويه بالريال الله يخسج رميثيه ماتنلامييين ..
ميثه : هههههههههه خسج الله يالعنز .. انا بروحي هب مصدقه اللي صار اقولج البارحه مارقدت ..
روضه : وانتي ليش صحتي جدام اخته خبله ولا شوووووو ؟؟
ميثه : روضه اتخيلي استوابج جيه شو بتسوييين ؟؟
روضه : هههههههه سكته قلبيه ..
وشلت ميثه المخده وقعدت تضرب روضه فيها .. وسحبتها من ايدها ...
ميثه : هاه اجوفيين هاذا بيتهم ..
روضه : ماشاء الله بيتهم عود
ميثه : هي لانه ماشاء الله هم وايد عواييل في البيت ..
روضه : زيين زين والله ..
وراحت روضه تتطالع عمرها في المنظره .} المرايا {
يامخرج شمس الاشراقي يابديع الحسن واللوني
قول وش خليت للباقي فيك كل الزين مخروني
ميثه : جووفي تعالي اكووووووه خلوف راكب سيارته ..
يت روضه تربع وطاحات عند الستاره ورفتعها روضه وهي ميته من الضحك عليها
ميثه : هههههههههههه الله يخسج بيروح قومي
روضه : هاه هاه وينه اشوف .. اوووووووووووووووووب قولي والله هاذا هووووووو ياويلي قمر غير عن هاك اليوم يوم شفته يمكن هاك اليوم لاني كنت متغشيه اف اف ياويييييلي طالعي العرضه ... اااااه
ميثه : خسج الله انتي كل يوم تتمدحين في ريال هاك اليوم عمي حميد واليوم خليفه يله يله جب عاده ماسمحلج مالي هاذا ...
روضه : هههههههههه بيذبحني هزاع انا
ميثه : تستاهليييين هههههههه ..
وراحت ميثه ويا روضه تحت وسلموا عليهم ووصلوا هزاع ويا عبد الله وحدروا عند الراييل وتغدوا ...
وعقب الغدا ..
طلب حمدان شمه عسب اتروحلهم الميلس على اساس انه كان يبا يفتح موضوع خطوبة عبد الله وميثه .. وراحتله شمه الميلس ..
حمدان : والله يالمر انا بغيت اخطب بنتك ميثه حق ولديه عبد الله .. والراي الكم والشور شوركم .. وشور البنت طبعا ..
المر : والله والنعم الساع يابو عبدالله وهاي الساعه المباركه ... ولدك هب غريب وولدك ولدنا ..
شمه : والله ومابنلقا اخير عن ولدك نسيب ياخويه ..
حمدان : هاذا العشم فيكم .. تسلمون الله يخليكم ان شاء الله ..
المغرب الساعه 8..
كانوا قاعدين الحريم في الصاله .. واتفقن انهن يتمشن في الفريج وراحن ميثه وروضه يغيرن ثيابهن ويلبسن شيلهن البيض ..واول ماحدروا الغرفه ربعت ميثه صوب الجامه .
روضه : الله يخسج بندي الليت يبين ..
ميثه :.. اقول رويض راويتج رسالة خليفه ..
روضه : لا اونه مال اول رسايل ههههههههه
ميثه : جب اوكي
روضه : هاتيها بشوفها .. اوب اوب الريال مافي حيله امره موول .. يله الله يوفقكم يارب ويعيكم على قد نيتكم ..
ميثه : امييين ... بندي بندي الليييت . ..
بندت روضه الليت وخلاف فتحت الجامه وقعدت تتطالع وماشافت حد كل هله كانوا داخل البيت ومحد غير خليفه كان يتمشى ورفع عيونه صوب الجامه وشافها واقفه ... يوم شافته وتوها بتسكر الجامه اشر عليها يقولها لا لا يعني انها ماتسكر الجامه واتخليها مفتوحه وميثه سوت اللي قالها عليه خليفه وخلت الجامه مفتوحه ..
روضه : ايه يالعنز يلعن شكلج سكري الدريشه ..
ميثه : لا قالي لا تسكرينها ..
روضه : ايييييه شو صايعه انتي سكريها ...
ميثه : صبري ..
راح خليفه وركب السياره وشغل اغنية ميحد حمد ... وطول على المسجل .. واشرلها على اساس انه هالاغنيه اهداااااااء ..
تكلم لا تناظرني تكلم كلام العين مايطفي لهيبي
انا اتحراك طول الوقت واحلم وش احلى من صدى كلمة حبيبي
زماني يوم لاقيتك تبسم وانا صدقت نفسي وهاذا عيبي
انا قلبي كثر حبك تالم متى تلمس جروحي ياطبيبي
احبك للوفا والله يعلم وعمري من دفا قربك يطيبي
تعيش اسنين ياعمري وتسلم تمنيتك من العالم نصيبي
انا احساسي صدق ولا توهم اذا شفتك تفز وتحتفيبي
انا فاهم وطبع الحر يفهم ولكن ودي اسمع ياحبيبي
واول ماخلصت الاغنيه سحبتها روضه ..
روضه : بسج يالخايسه يلعن شكلج نفذتي الجريمه اللي بتسوينها انقلعي داخل فضحتيناااااا
ميثه : ههههههههههههههه احبه احبه احبه ... ماحس اني غلطت وماحس اني سويت شي في فضيحه ... اللي يحب مايحس بلي يسويه .. يعني بالله عليج هو يدري انه هالشي عيب ومايصير بس هو مايقدر يمسك عمره خلاص ياروضه نحن صبرنا وايد 8 شهور حرام والله حرام بس بس ..
روضه : بس جب لا تصيحييييييين قومي خلينا ننزل تحت عسب نتمشى ..
ميثه : انزييييين .....
ونزلن تحت روضه وميثه .. وهند وريسه بيروحن وياها لانه ميره كان راسها يعورها وهم اصلا كانوا بيردون العين بس لانه ميره راسها يعورها ماقدروا يتعبونها زياده .. فماردوا العين واجلوا الروحه لباجر ..
روضه : انا بروح اشرب ماي وبيكم .. عشان مااتعب ..
راحت روضه المطبخ وشافت هزاع توه ظاهر من الميلس ..
هزاع : انته يا حلو
صدت عليه روضه وابتسمتله ابتسامه ذباحه وشردت عنه المطبخ .......
هزاع : اااه ياقلبيه يلعن شكلها ... قرقعت قلبي تقرقيع وربع ورراها ...
روضه : جافته يربع وراها وهي ميته عليه من الضحك ... هيييي هييي حوووه ااشعندك ..
هزاع : ماشي احبج .. ومره ثانيه لا تضحكيلي جيه تفهميييييين ..
روضه : ردت عادت الابتسامه ... كييييفي .. حلجي هب حلجك ..
هزاع : والله اوكي انا براويج.. خلاص انا زعلان بروح ..
روضه : ههههه ربي يحفظك
وظهر هزاع من المطبخ ووقف برع عند الباب مال المطبخ وهي توها ظاهره خوفها ..
هزاع : باااااااااو
صرخت روضه .. وضربته على جتفه ..
روضه : فلختنيه
هزاع : ليش تضربييييني .؟... تعالي تعالي انتي قدها ..
ربعت عنه روضه ودشت داخل ... عض على شفايفه
هزاع : اااه والله احبهاااااااا يلعن شكلها ......
وظهرن من البيت يتمشن وشافن يابر .. راكب سيارته .
انتهى الجزء ............
ظنكم شو بيصير بين ميثه وعبدالله بيتزوجون ؟؟
ظنكم شو بيكون حال خليفه اذا عرف انه في واحد خاطب ميثه وبيعرف ولا لا ؟؟
ظنكم ميثه يوم بتعرف انه عبد الله خطبها من عقب ماعرفت بحب خليفه الها ..؟؟ شو بتسوي ...... </p></font>
مواقع النشر (المفضلة)