<font color='#000F22'><FONT color=#000f22>
<DIV align=center>
الســلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعذروني والله ع التأخير بس وربي هب بيدي
ظروف الحياة

وتفضلوا الجزء


والسموووحه






<FONT color=#ff0000>الجزء الثاني والثلاثون</FONT>


<FONT color=darkorchid>حبيبن احبه على الخوذ زود *** عليه تغلا وصــــابه عنـــاد
احبه محبه بلــــيا حـــــــدود *** تـــــمكن وداده بـــلب الفؤاد ... </FONT>



في بيت فاضل القبيسي ...
الساعه 5 العصر ..


يابر كان وايد مرتبش من عقب ماردوا عليهم .. بالموافقه ... واليوم بيروحون الرياييل يخطبون ريسه رسمي وبيحددون موعد الملجه ...
يابر: يله يابويه عاده اللي يقول انته الحين المعرس ..
فاضل : لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم انته اشعندك .. جذه .. مابطير ..
يابر: اعنبوه انتوا مواعدين الرياييل عقب صلاة المغرب ..
عزه : بسك عاده من هالحنه لا تيلس اتحن ان تميت اتحن وايد مابيستوي شي ..
يابر: لا واللللللللللللله شووو حلفي خلاص اوكيه بسكت ...
خليفه وهو نازل وكانت نازله وراه ميثه ...
يابر: هلا هلاااااا ياله كاشخ الحبيب ..
خليفه وهو يصد صوب ميثه :عندي من يكشخنيه انته اشعنه محتر ..؟؟
يابر: اماااايه اماااااايه ..
عزه وهي تضرب يابر على جتفه : اشعنه اتناغج انا حذالك شو صمخا ..؟؟
يابر: جوفي اليوم انا معرس فلو سمحتي لا تضربيني اشعنه ماتضربين خلوف كله طايحه فيني ..
عزه : يوم بتستوي شرات خلفيه فديته هييج الساعه مابضربك ولا شي والله حليلها البنت انته ابدا ماتستاهلها ..
خليفه : وانا اشهد ..
ميثه : هههههه حليله يابر ... يابر شو شعورك ..؟؟
فاضل : يابنتيه من الصبح حاشرنا هاذا يبا بس حد ايدقه وبيبتدي..
ميثه : ههههههههه ..
يابر: فاضل لوسمحت السؤال مطروح اليه . .يعلني افدا خشمك السيف وانا اقول خشميه على منوه ظاهر ..
عزه :هيهاااء بدينا بالخقه ..
زايد : يله خلصناااا .. مابتروحوووون ..
يابر : يله يايييين يايين ..
شيخه : ماشاء الله كلكم بتروحون ..
خليفه : هيه ...
عفراء : هييبه هيببببه ...
وظهروا فاضل وزايد ونهيان وسعيد وخليفه ويابر .. فاضل ركب مع زايد و نهيان .. وسعيد ويابر ركبوا مع خليفه .. وراحوا صوب العين ..طبعا في العين الحريم مرتبشات بسبة عزيمة الرياييل .. اللي بيونهم اليوم وطبعا الكل كان موجود في المطبخ ماعدا هند اللي ردت بدع زايد .. وطبعا هالمره شمه كانت عند هلها في العين.. وعقب ساعه الا ربع بالضبط وصلوا هل العين بوظبي وحدروا الميلس .. وطبعا المرحب فيهم كان حمدان بما انه العود .. وقعدوا واتفقوا على كل شي وحددوا موعد الملجه اول شي عقب شهر لكن منوه قال يابر بيخليها شهر نط في ويوهم ..
يابر: صراحه انا ريال مستعيل واباها على الاقل عقب اسبوعين ..
حمدان : خلاص ان شاء الله اتشوفه على خيرت الله ان شاء الله ..
فاضل : اعنبوه اسبوعين مابيلحقووون ..
خليفه : عادي انا يوم خطبت عقب اسبوعين ملجت ..
فاضل : خلاص الله يبوفقهم ان شاء الله ..
وطبعا هالوقت يابر كان قاعد حذال سلطان ..
يابر: اشعندك فاج حلجك ..؟؟ جنك بقره وجايفه حريجه ..
سلطان :ههههههه انطم اتعلم ..
يابر: ههههههه ..
سلطان : افا والحينه منوه بيدور الغراشيب ويايه ..؟؟
يابر: ياريال بس خلاص عقلنا ..
سلطان : لا لا شووووو ...............
يابر: لعنت الله على صداك انا اعرف شسو قصدك لا لا ... يعني تباني العب بذيلي ... لا يابويه هاي شامسيه بتقصبني انا وهليه ...
سلطان : هههههههههاااااي روووووح مافيك حيله بصراحه .. اعنبوك من يوم الخطبه قصبوك يوم الملجه شو بيشونك .. ثرهم .
وخلاف زقرت ام حمدان حمدان عسب انه يابر يظهر ويشوف ريسه طبعا ام حمدان ماكانت اتمانع على هالشي لانه عادي لانه هو ياي ايخطبها ومن حقه انه يشوفها .. بوجود هلها طبعا تتطلع جدامه .. لانه في نظر ام حمدان هالشي من حق الريال .. طبعا مع انه هالشي عيب ومنقود عند بعض الناس .. بس هب الكل يعني يوم خليفه منعوه انه يشوفها لكن يابر خذ راحته ... ورد حمدان الميلس
حمدان : يابر ..
يابر: لبيه ..
حمدان : لبيت حايه ..لو سمحت الغالي بغيتك في كلمة راس اشويه خاري ..
يابر: افا علييك امره ماطلبت ..
وظهروا حمدان ويابر من الميلس وكانت ام حمدان واقفه عند باب الميلس عالدجه .. ظهر يابر وشاف ام حمدان
راح يابر عند ام حمدان وحبها على راسها ..
ام حمدان : حبيت الكعبه ياولديه .
يابر: وياج ان شاء الله يامايه .. شحالج امايه ؟؟
ام حمدان : بخير وسهاله يعلني افدا روحك اشحالك انته ربك ابخير ..
يابر: ابخير وسهاله ربي يسلمج ..
ام حمدان : ويسلمك ياربي .. يابر ياولديه انته من حقك انك اتشوف اللي بتكون شريكة حياتك وانا مافرق بين اعيالي وبين الرييايل اللي ايون ايخطبون بناتي .. ومثل ماسعيد يعلني افدا روحه شاف هند ...... بعد انته من حقك انك اتشوف ريسه ..
يابر: مشكوره خالتيه .. بس يمكن هالشي يسبب احراج الها ولا شي ..
حمدان : لا احراج ولا شي وبعدين الرسول اوصى على هالشي .. وهالشي هب حرام .. وبعدين نحن كلنا ازوجنا بالهطريقه ...
يابر: اللي اتشوفونه ..
حدر حمدان على الرياييل في الميلس اما يابر راح مع ام حمدان صوب الصاله ..وفي الصاله كانت شمه قاعده ومعاها ريسه وقاعدات ايسولفن .. عن المغنيه هاي المغنيه نجلا ..

في الصاله ...



<FONT color=plum>سقاني حبيبي بكاس الصـدود *** ولايوز عـــنه ولا اقدر بعاد
غدا كل شي معي في الوجود *** واشوفه وحتى في حلم الرقاد </FONT>

شمه : الله يعلنها طالعي الحقيره شو ملبسه ..
ريسه : والله ياشميم عدج ماشفتي شي ها ولا شي بس صراااحه فضيعععه .. طالعي كلمات الاغنيه كيف .. ونشت ريسه تبا اتبند التلفزيون لانها وايد كانت مقهوره من كلمات الاغنيه ولبس اللي اتغني .. وكانت لافه بويهها صوب التلفزيون طبعا اللي يوقف عند التلفزيون يعطي ظهره للي ياي من باب الصاله فحدرت ام حمدان ووياها يابر ..انفتح الباب ولفة ريسه ويهها .. تتطالع منوه ياي طاحت قصتها كلها على طرف من ويهها.. ويوم شافت يابر وامها ...
ريسه وهي منصدمه تتحرا عمرها تحلم : حووووه حووووووه .. وحطت الغشوه على وييها ..
شمه : ريوووووس ..
يابر: هههههههههههه.
ام حمدان : اشعنه حطيتي الغشوه على ويهج ..
ريسه وبنبرة صدمه : نععععععم ؟؟؟
ام حمدان وهي تبتسم : الولد من حقه انه يشوفج .. عن لا ينصدم فيج .. وماتعيبينه ..
ريسه :عاشوووو يعني المفروض انيه انزل غشوتيه ..
شمه : عادي .. مافيها شي ..
ويابر حاط ايديه على حلجه وميت من الضحك عليها ...
لفت ريسه مره ثانيه لجهة التلفزيون واتحجبت عدل .... طبعا ام حمدان كانت تبا يابر يقعد بس يابر ماطاع انه يقعد فبتالي خلته على راحته .. واقف معاها .. اتخيلوا الموقف كيف كان صدق صدمه الكل كان ايعرف انه ريسه مابترضا عسب جذه محد خبرها كانوا متفقين عليها .. ولفت ويهها .. واول مالفت ويهها يت عينها في عين يابر
اول مره ايحس انه يشوفها صدق لانه هالمره كانت برضا هلها وهلها يدرون انه بيشوفها .... غير عن المرات اللي طافت اللي كانت كلها بالدس ومحد ايعرف عنها طبعا شعور بالراحه ... و هي من اول مايت عينها في عينه نزلت عينها ..وطبعا هو يطالعها ويبتسم .وخلاف نزل عينه .. . يابر صدق كان يجنن ماشاء الله عليه كيف لاف السفره وكاشخ من الخاطر وريسه كانت بعد ماشاء الله عليها قمر طبعا جمال ريسه ماينوصف احلا وحده كانت في العايله ... وخلاف عطتهم ريسه ظهرها وحدرت في غرفة امها اللي كانت مجابلتنها .. وتم يابر يتبادل السلامات مع شمه وخلاف رد هو وام حمدان الميلس .. وصلت ام حمدان يابر وخلاف ردت ...
ام حمدان : وينها هاي مسودة الويهه ..
شمه : هههههه في حجرج ..
وان توها ريسه ظاهره :عااااشوووا والله جان خليتيه بعد ايي يقعد حذالي عادي هاااه بعد عن لا ينصدم فيبني وانا في لحظه اتحول سبال ..
شمه :هههههههههههه
ام حمدان : يله صاااا امممره قطعيها الرمسه ... عنبوج لو مسجل جان صخ وخلصت البطاريه هذربان اربعه وعشرين ساعه ..
ريسه : اششششششد انا الحينه استويت مسجل ..
ام حمدان :هيه نعم .. وخلاف صدت على شمه وانتي اشعنه ساكته عنها ..
شمه :يا يابوويه انا مالي حايه فيها هاي ام السانين .. هذربان عياييز الشوامس كلهن عندها ...
ام حمدان : صدقج يابنتيه وانا اقول بلاهن الشامسيات السنتهن هب شرات قبل ثرها هاي مسودة الويهه شاله السنتهن..
ريسه :هيه هييييه لا تغيرين الموضوع قولي اشعنه حدرتي عليه جذه .. من دون لا اعرف شكلي يشاهد بالله عليج يعني الحينه ..
ام حمدان : هيه ايجوفج طبيعيه اخير ..
ريسه :اوكي ادري طبيعيه اخير بس على الاقل ماتكون كشتيه في ويهيه ..
شمه :الله يخليج انتي عاد صخي صخي ...
ريسه :اووووووه محد يقعد وياكم بسير ارمس ميثوه اخير ..
وراحت ريسه عند التلفون اتكلم ميثه وخلاف حدر عليهم سلطان وخبرهم انهم حددوا الملجه عقب اسبوعيييين ..
ام حمدان: زين ياولديه .. مافيها شي اسبوعين الناس تملج باسبوع عادي ..
ريسه : نععععععععم نععععععععم ... مابيخلص الفستان في اسبوعين ..
سلطان : لا والله .. خلاص نحن عطينا الريال كلمه ...
ريسه : مابا خله ياخذ سيلانيه عيل اخيرله...
سلطان : ليش فيه سيلانيه احلا عنج ولا اخير عنج ؟خسافة السيلانيات كلها فيج ..
ريسه :ميثووووه طالعي شو حكموا عليه ..
ميثه :ههههههههه عادي حتى انا ملجت عقب اسيبوعين ..
ريسه :هيه صح انزين شو سويتي .. ؟؟
ميثه : شو اللي سويته رحت ويا امايه من اول يوم خبرونا فيه عند علي فواز اللي في بوظبي ماطاع ايخلصه وخلاف سرت الستي وخذت واحد جاهز ...
ريسه : انزين ميثوه وانا شسوي اتعرفين في العين ماعنا شي يشاهد ..
ميثه : قومي تعالي مع امايه باجر ..
ريسه :وبعدين منوه بيردنيه ؟؟
ام حمدان : حووه انتي على شو اتخططين .. تتحرين على كيفج ...
ريسه : عيل شسوي انا متى بخلص ان شاء الله ..
سلطان : شو تبين انتي الحينه اشعنه مسوتلنا حشررره ..
ريسه : ابا حد ايوديني بوظبي باجر افصل الفستان ..
سلطان : هي وبعد عقب مره ثانيه تبين حد ايوديج البروفه وحد ايروح ايبلج الفستان بتكرفينا كراف ثرج ؟؟
ريسه: انزين شسوي ..
ميثه : تعالي ويا الدريول اتي وامج يوم البروفه ويوم التسليم طرشي الدريول ..
وخلاف خبرتهم ريسه باقتراح ميثه عليها ..
سلطان :خلاص انزين انا بوديج باجر ..
ريسه : فدييييييييييتك انا والله ..
سلطان : شسوي انا مبلاي فيج يله حبيني على ايدي .
ريسه : انقللللللع يالسبال بتبطي وايد بعد ..
ميثه : ههههههههه ... انقلعوا برايكم الخدامه اتقول ريلي وصل من العين .. اتفقوا وخلاف خبروني ..
ريسه : خلاص اوكيه يله باي ..
ميثه : باي ..
ريسه :هاه الحين شووو ..
شمه : مابيخلصلج اشعنه ماتخذييين جاهز . روحي قبل وشوفي الجاهز اخلاف بندور حد ايصمملج فستان وبنرشيه شويه وبيخلصه لج ...
ريسه : امممممم يعني ..
ام حمدان :خلاص طيعي الشور جوفي باجر خلي يوديج اخوج وخلاف اطالعي شي وان ماعيبج مري على بنت ختج وروحي معاها فصلي لج شي ..
سلطان : وانا بوديج باجر الصبح ... وفكينا واطالعي لج شي ..
شمه : سيروا اهناك البيت محد غير هزاع الطباخ .. والمر بيرد ورا باجر من القنص ..
ريسه :اوكييه ..
وخلاف ظهرت العنود وشاله غايه الصغيرونه ..
سلطان : وااااايه واااايه محلاتها .. وشلها عن العنود ..
العنود : هاه الحينه محلاتها ..بتفرهن في قرقور عيل ؟؟
سلطان : اماااايه هاااي اماااايه ..
العنود : هههههههه ..
واتيمعوا كلهم على غايه الصغيرونه وخصوصا ريم اللي لصقت فيها لصقه وماطاعت اتفجها ابداااا .. وخلاف ظهر غيث ولد احمد .. ياي صوب غايه الصغيرونه ..
سلطان : بنيوزكم بعععض .. انزييييين ..
العنود : انا امها موافقه .. وان يبت انا ولد بيوزه بنتك موافق ..
سلطان وهو يعض اضروسه ويطالع العنود بغيض : نااااااااانااااااااانانان اناااااااااااا ..
العنود : ههههههههههه ..
ريسه وهي معقد حياتها : شو ها بعد ؟؟
العنود : هههههه هاي لغه خاصه فيه يعني صخي لا تتطرين هالشي جدام امايه .. هههههه ..
شمه : ماشاء الله ..
شمسه : يعني شو عووق سلطانوه غير هالشي ..
سلطان : اقولكن انتن الهنتين عطوني اعيالكم ..
ام حمدان : وااايه بالستر اشغنننه ؟؟
سلطان : بظهرهم برع في الحوي ..
ام حمدان : بتظهر قبلهم وبتنفر بنعال عراسك ...
سلطان : عااااااشوووووو .. فيها ضرب السالفه ها .. وتم ينقزز غايه في ايديه ..بيضربوني عسبج بيضربوني عسبج
العنود : بننننننننننننتي ينننننننننننتي ..
ام حمدان : غربل الله بليسه ..



في بيت فاضل القبيسي
في الصاله ..
الساعه 10 ونص ..
يابر: يله اجهزن الملجه عقب اسبوعيييييين ..
نوف : شووووووووووووو ؟؟ لا والله عكيفك هو ونحن مافصلنا ولا شي ..
يابر: فككككه انتي لاتيييين .. قعدي فصلي في فستانج يوم بيخلص تعالي .. ههههه
نوف : هعهعهععع ياسخااافتك ..
يابر: هيهيهيهي هب اسخف منج ..
عزه : خلاص قررت ..
يابر: احم احم هي نعم ..
فاضل : مادري انته على شو مستعيل ..؟؟
خليفه : لازم بيستعيل عليه ..
شيخه : مبروووووووك يبور مقدما ..
يابر: الله يبارك فيج شيخوه مؤخرا ..
سعيد : انطم اسمها ام مهره ..
يابر: افا عليك ان شاء الله على هالخشم ..
سعيد : هييه حشم .. ههههههه ..
يابر: لا والله صدقت عمرك انته وايد بعد هب اشويه ثرك ..
نوف : الحييييينه شو انسوي شو انفصل ..
عزه : الجاهز مايقول شي ..
عاشه : خلاص عيل مدام جذه يبالنا روحه ان شاء الله باجر ..
ميثه : خلاص عيل بنروح كلنا ان شاء الله باجر العصر ...
عفراء : يله الله يتمم لك على خير ..
يابر: امييييييين ..
اليازيه : مستااانس مستااانس بيطير من الوناسه ..
وتموا قاعدين ايسولفون وخلاف راح كل واحد مع حرمته الغرفه .. وراحت نوف غرفتها وراح يابر.. الميلس ..



الصبح
في غرفة خليفه ..


<FONT color=darkorchid>حياتي وموتي في ذيك الخدود *** ورمشه وعينه تساوي البلاد
انا له محبٍ اداري العــــــهود *** وحيه حبيبي يزيد ازديـــــاد </FONT>



ميثه كانت واعيه اشويه من قبل .. وخلاف نزلت تحت حطت حق ريلها الريوق وكوت له غترته .. ويت فوق ..عسب اتوعيه ..
ميثه : خلوووفي .. حبيبيييييييييييي ..
خليفه : شو هالقمر ؟؟ ..
ميثه وهي معقده حياتها تستهبل عليه : وييييييينه ؟؟
خليفه : هاذوه هاذوووووه ..
ميثه : ويييييينه ؟؟
خليفه : هاذوه يكلمني ..
ميثه :وييينه انا ماسمعه ..
وخلاف سو حركه على اساس انه بينقز في وييها .. جان تصرخ .. .
خليفه : هههههههههههه هاه سمعتي صوته .. صارخ لج بعد ..
ميثه :هههههههه .. يله انزين نش نش ..
خليفه : لا مابا اسير الدوام اليوم انا بيلس وياج ..
ميثه :لا واللللله ..
خليفه : هييييييه عندج مانع خلاص كنسلت خلهم يفنشوني .. عادي . تعالي يله بلوي عليج ..
ميثه : احلف احلف ... وشلت المخده الصغيرونه وضربته فيها على جتفه ..
خليفه : ههههههه
. وقعدوا يتفاررون بالمخاد ..
خليفه : ايييه بطنج شويشوي ..
ميثه : هههههههه .. مادقني شي في بطني ياويهك ..
خليفه : بلاه ويهي هب غاوي ؟؟؟
ميثه : اممممممممم .. احلا من القمر بشويه ..
خليفه : حلفي ..
ميثه : اممممم صدق ..
خليفه : تعالي بقولج شي ..
ميثه : اشووو ؟؟
خليفه : تعالي ياعمرررري .. بصاصرج ..
ميثه : شووو .؟؟
خليفه : امممممممممممممموااااااااا ااااح ..
ميثه :وهنيييييييه ..
خليفه : امممممممممممممممموااااااا اااااح .. ليش عسب الخد الثاني بعد مايزعل ..
ميثه : هيييييييه ..
خليفه : انزين غناتي وبعد ولديه بيزعل ..
ميثه : ههههههه اشعرفه خبله هاذا ..
خليفه : حوووووووه حووووووه اشعنه اتقولين عن ولديه خبله ..
ميثه : هههههههه اوكيه اوكييييييييه .. اسفين .. يله بوس ولدك عن لا يزعل ..
خليفه : اممممممممممموااااح .. وخلاف حط ذنيه على بطنها وحطت هي ايديها في شعره ..
ميثه : حبيبي يله عاده عن الدلع .. نش عن لا تتاخر ..
خليفه : لا لا والله انيه هب ناش ورد رقد مره ثانيه . وهالمره برقد على ريلج ..
وحط راسه ورقد على ريلها .. وصدق ماراح الدوام قعدت اتحايله لكنه ماطااااااع ... ايروووووح ... وتمت ميثه اتحاوله ايروح لكنه ماراح .. وصلوا ريسه وسلطان وراحوا المارينا مول وخذتلها .. ريسه فستان وردي حلو من الحريبي .. وظهروا خلاف وردوا العين .. وفي بيت فاضل القبيسي ظهروا الحريم في سيارتين وراحوا ..
يطالعون الهن فستانين ... بالمره وخذن قطع حق العرس .. ودوهن عند المصمم علي فواز وفصللهن اياهن ..


عقب اسبوعيييييين ..
يوم الملجه ..

الكل اليوم كان مرتبش وناشين من صباح الله خير خصوصا في بيت غيث الشامسي لانه كانت الملجه عندهم في البيت .. وطبعا ماخلوا شي ماسووه حق العرب اليوم .. والكل كان ايزهب شي من مكان .. وعالساعه 2 ركبوا ساره وشمسه والعنود وريسه وشمه وهند السياره وراحوا صالون كنز لبنان لانهم كانوا حاجزين عندهم .. وفي بوظبي ظهروا من الساعه 1وراحوا الصالون .. ... راحن ميثه ونوف وعليا وموزه ونوره وشيخه عند جويل .. اتحطلهن الميك اب .. اما عاشه وعفراء واليازيه راحن عند صالون سيدتي الجميله وحطتلهن المكياج ..وعالساعه 6 يوم ردن من الصالون عزه كانت محتشره لانهم اتاخروا وخلاف كل وحده منهن راحت غرفتتها عسب تتلبس ..

<FONT color=plum>عجيد اليوادي حدور شــرود *** ومنهو شراته محال اصطياد
كريم بحبه وطبـــعه عــــنود *** خليل احـبه وحــــبي وكـــاد </FONT>



<FONT color=deepskyblue>كلمات الشيخ : محمد بن حمدان بن زايد ال نهيان ... } النايـــــــف {</FONT>

في قسم خليفه ..

خليفه كان توه ناش من الرقاد .. ويوم شاف ميثه جدامه ين عليها .. وتم فاج حلجه يطالعها وهي ميته عليه من الضحك وخلاف لبسته وقعدت اتكمل لبسها . وهو عده يطالعها .. يوم تتلبس واتعدل شعرها .. وخلاف ردتله الحاسيه يوم شاف شعرها مفتوووووح ..
خليفه وهو معصب : لا والللللللللله ..
ميثه عرفت شو كان يقصد : هههههههههه .. شوووو ؟؟ في شي ..
خليفه : هيييييييه نعم في اشياء هب شي واحد .
ميثه :شو فيه ؟؟
خليفه : اشعنننننننه فااجه شعرج .؟؟
ميثه : خلوووفي .
خليفه : ماشي لا خلوفي ولا بطيخي .. اتلفينه يعني اتلفينه ..
ميثه : كييييييييف ..
خليفه : اونج ماتعرفين كيف هاه .. وخلاف يا وراها ولفلها شعرها .
ميثه : انته اشعرفك فالهسوالف .. خلاص خلاص بلفه بلفه ..
خليفه : يله بسرعه جدامي .
ميثه : ان شاء الله . لفت ميثه شعرها .. وسوت في حركه انها نزلته شويه ومسكته بورده على الطرف ..
خليفه : هيه اتحرا بعد ..هاذا كله لي انا وبببببس ..
ميثه : انزين .. يله انته نش اتسبح .. يالس من الصبح رادار ..
خليفه : انا رادار ههههههه ...
وخلاف نش خليفه يتسبح واتلبسوا كلهم وظهروا .. ركبت ميثه مع خليفه طبعا عزه راحت مع نوف اللي تمت واقفه على راسها عسب اتخلص بسرعه وطبعا نوف خلصت بسرعه وراحت مع امها وابوها والدريول ..
وسعيد شل حرمته وبنته .. وزايد شل حرمته وعياله .. ونهيان بعد شل حرمته وعياله .. وعاشه ركبت مع ريلها وبنتها .. وعيال عمهم شلوا حريمهم وعيالهم واتحركوا كلهم صوب العين .. وصلوا هل بوظبي كلهم العين واستوت اليواله والحفله .. وخلاف حطوا العشا واتعشوا .. وقعدوا الرييايل مع المطوع في الميلس .. وخلاف ودوا الدفتر فوق حق ريسه ووقعت ...وطبعا يابر .. يابر الله محد قدر يوصف شعوررره . كان وايد واايد مستانس خلاص اول حب في حياته استوا ملكه والله ماعذبه وايد في هالطريق .. والله يوفقه ان شاء الله معاها ..

عالساعه 10 عقب العشا ..
نزلت ريسه وكانت منزلتنها عاشه .. خت يابر من فوق .. وكانت ريسه ماشاء الله عليها قمر قممر من حلاتها الكل انبهر والكل قال اذا في الملجه جذه كيف بتكون في العرس .. وكانت فاتحه شعرها اللي كان واصل لين ركبها .. وقعدت تنزل من الدري على اغنية .... راشد الماجد .



<FONT color=royalblue>اقبلت ياقبلت الله فــــي حـــلاها *** شمعة الدنيا ضــــــــوت ليل العمر
اقبلت والكل يمـــشي من وراها ***وغتنا من زيــــــــــنها ليل الســــهر
هي صبا شمساً تعلت في سماها *** هي ملاذ الارض في وقت السحر
من شذاها تاخذ الدنيـــــــا شذاها *** لا دخون ولا عـــــبير ولا عطــر
ياهــــــنيك فزت والله بـــــغلاها *** فزت باللي نورها شــــمس وقــمر
الـــــــخزاما والنفل ريح لهواها *** لامشت ريــــح البسيــــــطه ينتثر
رب هو اللي وهبـــــها ثم عطاها*** في حلاها وزانها باحـــــلى الصور
عاديه في زينها وفي مسـتواها*** ماتشوف في زيـــنها بـــــين البشر

</FONT><A target=_blank href="http://www.dubaimoon.com/songs/arshef/agbalt.ram" target=_blank>http://www.dubaimoon.com/songs/arshef/agbalt.ram</A>





وخلاف يت وقعدت على الكرسي ... وقعدوا حذالها البنات وسلمن عليها ..وخلاف ينها الحريم وسلموا عليها وقعدوا وخلاف ظهروا وردوا هل بوظبي العين .. وتموا هل العين بربشتهم اشويه وخلاف راحوا يرقدون .. .


<A target=_blank href="http://www.dubaimoon.com/songs/arshef/addare-al3hood-3bdlmajeed.ram" target=_blank>http://www.dubaimoon.com/songs/arsh...-3bdlmajeed.ram</A></FONT></DIV></font>