<font color='#000F22'><FONT color=#000f22>
<P align=center>تفضــلوا
...
الجزء الواحد والاربعون
<FONT color=purple>
ياويح قلبن مالقى من يداويه *** ياوجد نفس صالي الشوق فيها
كثرت على القلب المعنا بلاويه *** دنياي ماجتني على ماشتهيها ..</FONT>
في سيارة خليفه
الساعه 6
خليفه : .............. شو اطلقها كيف اطلقها وانا وانا ا ...
حمده : وانته شوووو ؟؟ ليش انته ماتبا اتخطبني ... ؟؟
خليفه : لا ابا اخطبج بس ماله داعي اطلقها عادي بتكونين حرمتيه الثانيه ...
حمده : اسفه مابا حد ايكون على ذمتك الا انا حبيبي يعني انا احبك ومن حقي اني اكون الوحيده في حياتك ..
خليفه : ان شاء ان شاء الله .. اللي تبينه ...
حمده بخبث: هيه خليفه جيه اباك اتكوووون الكلمه اللي اقولك اتقولي ان شاء الله فيها ..
خليفه وتعب الدنيا في صدره : ان شاء الله ..
حمده : شكلك تعبان ؟؟
خليفه : والله شو اقولج وايد تعبان ... وحاس انيه انسان بس بجسد احس كل شي اتغير فيينيه بين يوم وليله ..
حمده مرتبكه : هييييه هيي اجوفك يله الله يعينك ويهون عليك .. وخلاف راحوا المطعم وتموا يتمشون لين الساعه 8 فليل وخلاف وصلها بيتهم ورد هو البيت ...
في بيت فاضل القبيسي ..
الساعه 8 وربع فليل ..
عزه وريسه ونوف وميثه ومديه وعاشه وبنتها وعفراء وبناتها واليازيه وشيخه وبنتها.. الكل كان ايسولف ..الا ميثه اللي عقلها هب في راسها قلبها يتقطع وحالتها هب حاله ... والكل كان ملاحظ عليها هاالشي ... ميثه كانت شاله مهره واتلاعبها ...
شيخه اتصاصر ريسه : شو ابلاها ميثه .. ويهها مصفر وشكلها تعبان .. ؟؟
ريسه : والله ماعرف .. بس اشوف نفس اللي اتشوفينه وساكته ومااقول شي ..
شيخه : اعنبوه انتي خالتها .. طالعيها حليلها يمكن شي ايعورها ..
ريسه : حاوت .. بس ماطاعت اتخبرنيه انا اظن انه شي بينها وبين ريلها ...
شيخه : بعد انا لاحظت هالشي انه في شي بينهم .. وخليفه وايد متغير.. يمكن شي بسيط وان شاء الله بيعدي ...
ريسه : ان شاء الله ..اتمنى والله
نوف : مهاري القطوه مياوووو ..
ميثه : قوليلها انا هب قطوه انا حلوه صح صصح حبيبي يالبي نونوووو ... ومهره تتطالعهم وتضحك .. وخلاف حطتها في القاري مالها ..
عزه : فديييييييت هالضحيييجه الحلوه ..يدووووه ويسلت عزه اتناغيها ..
عاشه : ولدنا ايغار عاده طالعوا كيف يطالعها .. هههههههه ..
ميثه : فدييييييت الشيووووووخ انا .. حبيبي والله .. اشعنه ايصيح هو من الصبح ..
عاشه : دلع بعد شوووووو كله يبا خاري ..
عليا : اخوووويه هياااااات غادي من الحينه ..
ريسه : هههههههه تعال بهييت وياك خاري ..
مديه : هيهاااء وينه ياااابر وييييينه .؟؟؟ ...
ريسه : هههههههه تبينه يتخبل ..؟؟؟
ميثه : هاتيه هاتيه وشلته وتمت واقفه به خاري جدام باب الصاله ع الدجه .. هاااااااه سكت جفتي ..؟؟؟ وتمت ميثه شاله فاضل وساكته وقلبها عند خليفه اللي ماتعرف وينه وكل ماتتصلبه ايسكر في ويههاومايعطيها ويهه ..
عاشه : يوووووووم اقولج يباها الهياااااته ..وبعدين شالتنه وحده ايموت فيها وماتبينه يسكت ..
ميثه : يعلني افداااااه فديييييته .
عفراء : ههههههه انتي وين فاره سره ؟؟يوم طاح ؟؟
عاشه : ههههههههه مادريبه .. ياختيه ؟؟
اليازيه : دامه في حالة ضياع وماتتدرين مالوووووومه يوم بيغدي جذه ..
مديه : ههههههههه لاحق ولديه حمود ..
نوف : هيه صح وينه ريلي ؟؟
مديه : ريلج راقد .. هب متفيج .. اونه اليوم بنسير بوظبي مول وبنلعب وبنودي ماما بتركب ويانا القطار انا الحينه ويهه قطار بالله عليكم ؟؟ ..
ريسه : هههههههههه ياله ياليتني هب حامل جان سرت وياه ووديته ..احيد يوم كنا في سويسرا رحنا الحديقه اللي اهناك ... احايل يبور عسب يركب اونه انتي مينونه طالعي مكبره اتخبلتي ولا شووووو ...
عزه : واكيد ركبتييييه ..؟؟
ريسه : ههههههههه هييه عيل بخليه .. يامايه ركبته ..
عزه : ع الدنيا سلام زاد انه متخبل ..
موزه : هب جنكم من الصبح اتحطون على عميه فديييته وانا ساكته ..هههههههه حليله تلقطونه الحينه كل ساعه ايغص ..
ريسه : هههههههههه .. بسم الله عليه ..
شيخه : هاه هاااه الحيييينه غالي .؟؟؟
ريسه : ههههههه من بونه.. يعلني افداه غالي ومايرخص غلاه بس اتعرفين انتي شوية الدلع ..
نوف وهي رايحه صوب الدجه وين ماميثه كانت شاله فاضل وواقفه به : هاااااااه استانست ..؟؟
صدت ميثه وابتسمت الها لكن اختفت هالابتسامه من جافت خليفه حادر بسيارته البيت ونوف لاحظت عليها هالشي وكانت ميثه اتقول في خاطرها الحيينه ييت الحينه افتكرت انه عندك حرمه تتخبر وتسال عنها الحيييينه .. اه ياقلبي من وين بلقاها ياربيه كيف استحمل وانا اتعذب ياربيه ارحمنيه انا صدق امووت وتمت واقفه والخنقه عابرتنها .. ومنزله اعيونها ع الارض ..
خليفه : السلام عليكم..
نوف : وعليكم السلام ..
ميثه : وعليك السلاموالرحمه ..
تم فاضل ماد ايديه حق خليفه يضحكله و خلاف شله خليفه ويت ايديه على ايد ميثه وهو يشل فاضل من عندها تم ماسك ايدينها وهي منزله اعيونها ... وهو يحس انه في عالم .. شل اييديه عن ايديها وشل فاضل وحدر الصاله ...
نوف وهي تبتبسم بخبث : احم احم ...
ميثه بحزن : وايد عليه ..
نوف : شو قصدج ..؟؟..
ميثه : ماشي سلامتج تعالي انحدر داخل ..
وحدرن ميثه ونوف ..
كان خليفه قاعد حذال اخته عاشه ..
عزه : وينك يابويه محد ايشوفك .. وشو ابلاه ويهك مافيه حياه .؟؟
خليفه : ماشي سلامتج من الشغل اشويه تعبان ..
عزه : ماحيده الشغل جذه ايسوي بك ..
خليفه :هيهاااااء يله عاده يامايه دخيلج لا تعوريليه راسيه ..
عزه : اعنبوه ماجوفك شرات اخوانك يالس في البيت ولا جنه عندك اهل ولا حرمه ..
تم خليفه يطالع ميثه اللي كانت قاعده حذال شيخه والعبره خانتقتنها .. خلاف لفت ويهها صوب عليا بنت عاشه وتمت اتسولف معاها ..
يابر: سلللللللللللامن علييييييييهم ..
الكل : وعليك السلااااااااام ..
يابر: غرييييبه من وين ظاهره الشمس اليوم بو دعي يالس اهنيييه ماشاء الله االيووووووم .. دوميه اتخبر عنك ميثه اتقولليه محد ظهر ..
خليفه : شو عندكم عليه متفقييييين اليووم ؟؟
يابر: لا يعني اذا حاتيناك واتخبرنا عنك ..فيها شي ..
خليفه : لا مافيها شي بس ماحيد عمريه ياهل ..
يابر:محشوووووووم يابودعي .. بس اتولهنا عليك ..
خليفه : واييه فديت خشمك ..وراح اتخاشم مع يابر وخلاف يا يابر وقعد حذال ريسه ..
ريسه : اااااااخ ارتفع كف الميزان ..
يابر: اللي صوببببج..؟؟ههههههه
ريسه : ههههههاااي لا اللي صوبك ..
يابر: هوووووب شحالها شيخة بين الجسرين اجوفها مويمممممممه ؟؟ الشيخه عزه .. شيخة الغراشيب .. وراح قعد حذال امه ويلس يلعوزها ويحببها وهي تضحك عليه ..
عزه : يابويييه ايلس ههههههههه ههههههههه خسك الله عدوك من ولد ..
خليفه : ماعليه ياعزه ولدج اتكركرين وياه الا انا من اتشوفينيه واقعتييينيه ..
عزه : من اللي اشووووفه ..
خليفه : افااااا افاااااااااا .. وراح حبها على راسها ..
وخلاف اذن عليهم اذان العشاء وراحوا خليفه ويابر المسيد ايصلون ورد يابر وحدر البيت ..وراحت عزه اتصلي وراحت عاشه بيتها عسب اترقد ولدها اللي من اصبح وهو يصيح ..
ريسه : حبيييبي فضولي فديييت اعيوووونك انا يالبي فديته طالعي الدلع يالبي ع هاللسان الحلو ونشت وباسته ..
عاشه : ههههههههه محد امدلعنه الا حريم خواله هاذا يباله ضرب ..
مديه : ههههههههه حليله اسكن هاذا عن الضرب .. يله يله قومي خلينا انسير نرقد اعيالنا ...
وظهرن مديه وعاشه ووقفن عند الدجه الا بدشة يابر..
يابر: بوووو ..
مديه وهي تضربه ع جتفه : ياويهك روعتنيه ...
يابر: ههههههههه تعالي وين سايره تعالي شويه بنحط عليج ..
مديه : لا يابويه بسير ارقد اعياليه مابجابلك اخلاف امنوه بيرقدهم انته بتي اتقردهم ولا ولد عمك اللي من ايي سكتيهم ورقديهم ويلسي حذالي مايستوي عاده 3 اشياء في وحده ..
يابر: هههههه شو شامبو ؟؟ ادلنه بيتكم ..
عاشه : هيييييه ..
يابر: يله روحن له ..
عاشه : عيل شو بنسوي بنترياك ياويهك ههههههه ..
يابر: انتن شو ابلاكن على ويهيه اشعنه اتغارن منيه ..؟؟
عاشه : هههههههه امحق ليل طوفي طوفي يله انروح ..وروحن عاشه ومديه .. وتوه يابر بيحدر الصاله ..
يابر: هووووود ..
ريسه : اهدااااااا ..
يابر: فديييت من قال ..
ريسه : يوم اقوولكن .. هههههه ..
ميثه : حليله يزاته ... الحينه ؟؟
وحدر يابر وجاف ميثه تتطالعه وتبتسم بس ابتسامه بارده وهو حس انها متضايجه وفيها شي وبغا انه يضحكها ..
يابر: اشعنه تتطالعينيه ؟؟.. هههه جوفي لا اتقولليه وين ريلي .. ريلج بيقفل باب المسيد وبيي ..عاده انتي اتريي لين مايظهر اخر واحد ...
ميثه بابتسامه هاديه : هههههه ..
والا بدخلة خليفه عليهم ..
خليفه : السلام عليكم ...
الكل : وعليك السلام ..
عفراء : يله سمحوليه بسير اصلي وبتابع المسلسل الحينه بيحطونه ..
يابر: تعالي شي اهنيه تلفزيون وين سايره ..؟؟
عفراء : هيه الا عاده من هذربانك انته انا مابسمع شي .. يوم بيخلص بييكم ..
ميثه : اللي جفته وياج البارحه ؟؟
عفراء : هيه تعالي بنشوفه .. اندوج نسيت انه ريلج اهنيه يله ابرايج ..
ميثه بابتسامه هاديه وفي خاطرها ريلي اي ريل الريل اللي مايهتم فيني حتى شحالج مايقولي اا ه اي ريل ياحسرره : لا ماعليه عادي ..
خليفه : لازززززم بكون عندج عااااادي ..
تمت ميثه تتطالعه وخلاف نزلت اعيونها ف الارض وحركت راسها بمعنى الاسف وروحت قسمهاا ودموعها في عينها واقفه ..وتموا كلهم مصدومين من طريقة خليفه الكل تم يطالعه وخلاف يوم شافهم كلهم يطالعونه ظهر عنهم وخلاهم في البيت ...
نوف : والله انه مايستحي ولا يحشم ... وراحت تربع ورا ميثه ..
وظهر يابر ورا خليفه ..
يابر : خليييفه ..
خليفه : ايهيييييييه ..
يابر: انا الاحظ انك من كم يوم متغير مسوي البيت فندق اتي واتبدل وتلبس وترقد وتظهر هب مسوي احساب للي فيه .. اشعنه ماعندك حرمه تقعد وياها الها الحق انك تقعد وياها وتسال عنها واتراعيها .. وحرمتك حامل يزاتها لانها ساكته عنك تتدري عسب جذه انته داير ع حل شعرك .. جوف هب معناته انيه انا ساكت عنك معناته انيه انا ماعرف تصرفاتك وحركاتك .. خلووووف ودر عنك هالحركات لا تنسى انه البنيه اللي يالسه وياك وصابره عليك انك في يوم كنت تموت ع التراب اللي هي تمشي عليه وبتظهر روحك بس عسب تاخذها ومن عقب ماخذتها اتسير اترابعليه المزططه ..قوم كاسر مله ؟؟
خليفه : امنوه قصدك بكاسر مله ؟؟
يابر: اللي يسوى واللي مايسوى ..
خليفه : شو قصدك ..؟؟
يابر: حمده القبيسي ياخليفه سيرتك ع كل الساااااان ... في كل مكان معاها في الكوفيات في الشوارع في المولات .. ماتستحي شو بيقولون بيقولن اكيد هاي هي حرمته .. وانته عيني عينك عالملا ... بتخبرك هاي العنزه السارحه شو بالضبط.؟؟؟ انته تتنزل انها اتكون حرمتتتتتك .. هاي ماتم واحد في بوظلبي مارمسها ..وانته الصيده الاخيره ..طبعاااااا ...
خليفه : احترم نفسك ولا تيلس ترمس عن بنات الناس ..
يابر: انا محترم نفسيه بس حط في بالك ... ان ميثه اذا صبرت عليك اليوم وباجر واللي وراه مابتصبر عليك عقب اسبوع او اسبوعين انزييييييين ..
خليفه : الرب يرعاها ..
وروح خليفه وركب سيارته وحدر يابر الصاله وشاف ريسه اروحها قاعده في الصاله ..
ريسه : شو قتله اشعنه كنتوا اتزاعقوووون ؟؟
يابر: سبلان اخر زمن ..
ريسه : شو سالفته ..
يابر: ماشي .. شوووووو ؟؟
ريسه : حوووه اشعنه اتحط الحره فييينيه ؟؟ ..
يابر: لا غناتي انا اروم فدييييت روحج انا اممممممموااااااح ..
وخلاف حدرت الخدامه.. وجافت يابر.. ريسه قفطت تمت ماسكه يابر من كندورته صوب جتفه ومغمضه اعيونها ..
سوسن : ماما ..
ريسه : علج العوووق انتي وباباه .. ريسه وهي اتخوز عن يابر.. هاااااااا ..
سوسن : ماما هتي عشااا ؟؟
ريسه : هيه حطي ..
هزت سوسن راسها وراحت عنهم ..
ريسه : يالفضييييحه ..
يابر: ايييه حرمتيه شو فضييييييحته ..؟؟
ريسه : حرمتك في حجرتك هب جدام الملا ..
يابر وهو يسحبها من ايديها : اوكيييييه تعالي عيل بسير حجرتيه ..
ريسه : انقلع انقلع ههههههههه يالماصخ ادلهم ربعك وين ؟؟ في الخيمه ايلوس سير ابرك وياهم ..
يابر: انزين ماعليه ياريسوووه بتييييين ..
ريسه : هييييه مره مول عاده مايحتااااي ..
يابر : يوم اقولج احبج يعني احبج وحبها على خدها وروح ...
وراحت ريسه عند قوم ميثه ونوف في قسم خليفه ..
في قسم خليفه ..
الساعه 9 وربع ..
<FONT color=magenta>
*** الومك .. مــاالومك .. لا ..الوم وقتي الخوان
عطيــــتك الف معنى حــب وهذا الي تجازيني ....</FONT>
نوف : ميثه خبرينيه شو اللي مستوي .؟؟.
ميثه : انتوا اشعنه مكبرين السالفه عادي مامبيني ومبينه شي بس جذه ..
ريسه : كيف بس جذه .. ؟؟
ميثه : يعني بس جذه .. انا مضاربه وياه عادي ..ضرابه عاديه وهو معصب .. وبس وهاي كل السالفه ..
نوف : انزين انتي اشعنه متغيره وويهج مصفر ؟؟؟
ميثه : ماعرف يمكن من الحمال .؟؟
نوف : اخافج ماترقدين من كثر ماتفكرين في حبيب القلب وهو زعلان وكيف اتراضينه ..
ميثه : لا اعنبوه هههه مايسوى عليه عادي ..
ريسه : اكييد مافي شي قولي كل شي عادي يعني ..
ميثه : ريسوووووه لا اتفاولين عليه وع ر ر يلي فد د يته ..
نوف : يله الله يدييم هالمحبه امبينكم ..
ميثه : امييييين ..
ريسه : يله عيل السالفه كلها سالفة دلع ..
ميثه : هييك شي ..
ريسه : يله انزين عيل قومن ننزل نتعشى ..
ميثه :انا بسبح وباي وراكم ..
نوف : تعالي اتعشي وخلاف اسبحي عن لا يبرد العشا ..
ميثه : لا عادي ابرايكم اتعشوا بتسبح وبييكم ياختيه ظهرت برع وماشاء الله جونا ويالحراره اللي فيه غاويه ههههههه .. لازم اتسبح ماداني عمريه جذه ..
ريسه : خلاص ع راحتج ..
ونزلن ريسه ونوف تحت يتعشن وتمت ميثه ابروحها ...
ميثه في خاطرها : لين متى انا بتم ع هالحال وهو بليا احساس مهما احاول انيه اغطي عليه يفضحنيه جدامهم كلهم اشعنه هاذا كله يستوي فينيه يارب انك ترحمنيه يارب معقوله هاذا كله الله يرده فيييييني لانيه رديت عبدالله يوم كان ايحبنيه ويباني اتصورت حب خليفه اليه وخليفه الحين يسويبيه نفس ماكنت اسوي في عبدالله ... معقوله.. ؟؟؟ الدنيا قامت ادور ابيه .؟؟ ولا شو هاذا اللي يستوي فيني وخلاف قعدت اتصيح وهي تتذكر طريقة خليفه الها بالكلام ... واسلوبه وياها .. ومانزلت تحت عسب تتعشا ينها ريسه ونوف ويتها عزه بس قالتلهم انه راسها ايعورها وتبا ترقد .. وخلوها ع راحتها وراحوا عنها ... اتصلت ريسه في شمه ختها وخبرتها عن حالة ميثه فاتصلت شمه في ميثه ..
شمه : الووووو ..
ميثه : مرحبا السااااع ..
شمه : المرحب باجي شحالج فديتج ؟؟
ميثه : ابخير وسهاله يامايه انتي شحالج ربج الا بخير وسهاله وشحالهم ابويه واخوانيه ربهم ابخير ؟؟
شمه : ابخير وسهاله شحاله ريلج ربه ابخير ؟؟
ميثه : ريلي ؟؟....... الحمد لله بخير ..
شمه : وين من يومين ماشفناكم ..شو تعبانه فيج شي .. شي يعورج؟؟
ميثه : لا ابدا .. قاعدين في البيت ان شاء الله باجر العصر بنيكم ..
شمه : حياكم الله يابنتيه ..
ميثه : الله يحيج ..
قعدت ميثه اتسولف مع امها .. وخلاف سكرت عنها واتصلت في فاخره اربيبعتها ومن بعد ماسكرت يلست اشويه جان تتصلبها روضه ..
في قسم يابر
الساعه 11 ..
نوف وريسه كانن قاعدات في الصاله .. نوف كانت اتعابل في التلفزيون تبا اتشغل فلم ويالسه اتعابل الوايرات .. شلت ريسه التلفون واتصلت في قوم امها ...
ريسه : الوووو ..
سلطان : ليش متصله بيتنا يله يله بااااااااي وسكر في ويهها ..
ريسه : السباااال ماعليه انا اروايييييه ..
نوف : شو بلاااج ؟؟
ريسه : هالخبله ايسكر في ويهيه ..
نوف : هههههه ريلج ؟؟
ريسه : بسم الله لا هب ريلي سلطان اخويه .. وردت اتصلت
سرطت نوف ريجها وتم قلبها يدق اطبووووول : هيييييييه
ريسه : حووووووه يالخبله عن الينان العاده ..
سلطان : اوووووو ريسوووووه اتحريت وحده تبا اتغازلنيه ..
ريسه : ياله من حلاتك عاده .. شحالك يالخسسسسف ..؟؟
سلطان : بخييييييير يالياعده انتي اعلومج ؟؟
ريسه : ابخيير وسهاله يسرك حالي ..
سلطان : وشحاله شنقل اللي في بطنج ؟؟
ريسه : يسلم عليك ايقول شحاله خالي جاكشان ؟؟
سلطان : امحــــق ليل .. لا الغاليه هب جاكشان .. طرزان احلا ..
ريسه : ااااااه اتس اوكيييييه .. هههههه .. وايد ترمس عطني امايه ؟؟
سلطان : منوه تبين امج .. امج هيهاااااء عرست وسارت شهر العسل ..
ريسه : مسوود الويهه ماعليه .. اقولج نوف حطي الواير الاصفر اخلاف الاحمر واخلاف الابيض ..
نوف : انزين حطييت بس امبونه تلفزيونكم ها كجررررره ..
ريسه : مايخصني تلفزيون اخوووج..
نوف : هههههههه ..
سلطان : امنوه هاي ؟؟
نوف : وايه بالستر وانته شو يخصك ..؟؟
سلطان : لا صدق ..
ريسه : نوف ..
سلطان : ياحيها القبيسيه سلمي عليها ..
ريسه : اتعرف تبلع لسانك وتسكت وتعطيييني امايه ..
سلطان : اقولج امج عرست ..
ريسه : اقولك سمعت اخر اغنيه .؟؟
سلطان : اي وحده مالت راشد الماجد ؟؟
ريسه : لا مالت اصاله ..
سلطان : لا وين حاطينها .؟؟
ريسه : صبر بحطلك اياها .. وسكرت التلفون في ويهه .. وتمت تضححححححك وخبرت نوف السالفه تمن يضحكن عليه وتم يتصل وهي لابستنه ...
نوف : هههههه يمكن امج هاي اللي تتصل ..
ريسه : امايه على ماظني راقده الحينه عسب جيه هو ماخذ راحته ولا لو امايه حذاله جان فرته باي شي حذالها وتادب . عادي ترا هو متعود عالتفليع ...
نوف : ههههههههه ..
وتمت اتسولف معاها لين الساعه 11 ونص وخلاف حدر يابر وغلس على نوف وخلاف ظهرت تربع من كثر ماخبل ابها ..
ريسه : ههههههههههه حرام عليك والله حرااااام ..
يابر : دواها عيل شواتسوي عند الليدي ديانا مالتيه ..
ريسه وهي اتعيب على يابر: ههههههههه اونك عاده ...
<FONT color=purple>كنت تنسى همومك والتعب والعنا *** لما راسك تحطه وســــــــط راحة ايدي
كنت لما تحس بحزن يمبك دنــــا *** جيت من شمس عمرك جيت تدور علي </FONT>
في قسم خليفه
الساعه 2 ونص فليل ..
حدر خليفه على ميثه وكانت متعدله وكانت قمر من حلاتها ورافعه شعرها كله على فوق وفاتحتنه وكانت لابسه بدلة حمل حلووووه لونها وردي .. وكانت يالسه على الكرسي جنها اميره ... تم يطالعها ..
خليفه وقلبه يتقطع وصوته مخنوق : وربيييييه انج قمر وربيه انج ماتستاهلين اللي انا اسوييه فيج سمحيييييلي .....................
تمت ميثه تتطالعه منصدمه يت منه اتقربت حذاله مسكته من ايديه اللي كانت ترتجف وبارده : خلوفي حبيبي غناتي انا احبك انا مستعده انيه اتحملك طول العمر فديتك فديت روحك انا مافكر انيه ازعل عليك او ازعل منك عادي انا مستعده انيه اسامحك على اللي سويته بس بس رد مثل ماكنت قبل خبرنيه شو اللي غيرك شوووو .. ؟؟ في شو انا قصرت معاك فيه واوعدك لك منيه اللي يرضيك بعطيك بس لا لا ..
فج خليفه ايديه بكل قوه كانه يجاري الزمن في قوته عليه وعلى حب حياته : لا تمسكيييينيه ..
ميثه وهي اتصيييح : اشعننننننه حرام عليك حراااااااام .. وردت مسكته من ايديه وتمت اتصييييح دخيلك انا اتعذب انا لا ليلي ولا نهاري نهار ارحمنيه خليفه فدييييييتك احب ايديك وردت مره ثانيه تمسح دموعها احب ايديييك وشكلها صدق يكسر الخاطر ... قلب خليفه هالوقت مثل الورقه اللي من اي نفحة هوا تنفح عليها بطير او بتنشق ميثه كانت يالسه اتصيح على كوعها ومسكت ايديه وهو منزل اعيونه يطالعهاا
خليفه : بس بسسسسسسس خلاص خلاص لا تتكلمين ماريد اسمع منج ولا شي ولا شي ..
ميثه : وقلبيه قلبييييييه شو اسويبه ؟؟
خليفه : مااعرف مااعرف لا تسالييينيه عن شي لا تسالييييينيه ..
ميثه وهي ميوده راسها واتصيييح وويهها احمر من كثر الصيح وعيونها حمر : اذا في حب فالهدنيا مافي حب اكثر عن حبيه لك لو اعلنت على عمريه بالموت في هالساعه والدقيقيه مابلفظ اسم غير اسمك مابااا غيرك احببببك اذا الحب عذاب انا ابااااه وكانت اتاشر على قلبها انا اباااااه اتعرف شو يعني اباه لو الحب فيه مووت انا مستعده انيه اموت عشاااااانك وعشان اعيونك عشان ارد واعيش لحظه من عمريه وياك .. لو دقيقه لو ثانيه ارجوك يا خليفه لا تحرمنيه هالحب لا تحرمنيييييه منه .. هالحب بالنسبه اليه كل شي ان فقدت هالحب انا بمووووووت اتعرف شو يعني بمووت خليفه نسيت قلب ميثه نسيت حبيه لك شو اللي غيرك شوووووو ؟؟ ارجوك ابوس ايديك خبرني شو اللي غيرك .. اذا اذا انته حاط في بالك انيه زعلانه عليك هاك اليوم لا امنوه قااااااال اانا هب زعلانه والله والله هب زعلانه وانته بعد لا تزعل لا تزعل اتعرف ليش ... وقالت هالكلمه بهمس له ... لانيييييييييييه احبببببببببببك .. اموووت فيك اهواااااااااك .. وفجاة اختفى الصوت .. من كثر الصياح والصريخ ... وتمت بس بالاشاره والصوت المبحوح والدموع اللي يمكن اتعبر عن اي شي جدامها بس للاسف هالمره .. العمل اللي فيه اتمكن منه اكثر واكثر عن قبل لانه اتمكن منه كل يوم عن اليوم اللي قبله لانه كل يوم يركب سيارته اللي فيها العمل وكل ماله ايزيد .. عن اليوم اللي قبله وكل يوم عن الثاني اتزيد قسوة قلبه على الانسانه اللي حبته على الانسانه اللي تتجرع طعمم الموت من دونه .. وهو ولا داري فيها ..
خليفه :ببس بسسسسسسسسسسسس اسكتي خلااااااااااااااااااااااا ااااااص خلااااااااااااااااااااااا اص .. كلامج ماياثر فيييينيه ماياثر فيييييينيه صدقينيه ..
ميثه :شو اللي جلبك عليه شوووووووو هوووووووووو ؟؟ شووووووووو ؟؟
خليفه : ولا شي اقولج ولا شي ..
تمت ميثه طايحه ع الكرسي واتصيح شرات اليهال .. حدر عنها الغرفه وتم يرمس في التلفون وتمت هي في الصاله اتصيح و خلاف يوم حدرت الغرفه ..
خليفه : لحظه ..
تمت ميثه تتتطالعه وهو يمشي من جدامها .. وحدر الصاله وتم قاعد فيها حدرت هي الغرفه وسكرت الباب وفرتله اللحاف في الصاله وسكرت الباب .. وميثه طول الليل ماسكه صورتها يوم عرسها يوم كانت مع خليفه وفاللقطه بالذات كان يحلف انه مايتغير عليها ولا يقسى عليها في يوم وصورته المصوره وهو حاط صبعه على ثمه ويحللللللف .. ماتت ميثه .. تمت لاويه ع الصوره واتصيح ... حالها من عقب الالم اللي هم فيه لين متى بيتم هالحال اللي هم عايشين عليه .. لين متى .. شو بيصير في حياااتيه معاه .. شو بيكون مصير ولديه اللي في بطنيه شوووووو ..؟؟
الساعه 10 الصبح
في بيت بو حمد الفلاحي ..
<FONT color=darkorchid>انا طيفي عساه يمر في عيــــنك *** من غيافك طيوفك ترقد بعيني
حرام البعد دامه قلبي في ايدينك *** احبك والمحبه خالــــده فيـــــني</FONT>
حمد : هاه فطيم رمستي امااايه ؟؟
فاطمه : هي رمستها ؟؟
حمد : شو قالتلج ..؟؟
فاطمه : قالتليه خذي رقم بيتهم من عند الحرمه اللي اتعرفتي عليها وعطيني اياه برمس ام البنيه اتصدق حمد امايه وايد استانست .. واايد ..
حمد: الله يديمها عليها سعاده بس يارب ايوافقون عليه ..
فاطمه : وايه بالستر اشعنه بعد مايوافقون.. حمد كل الناس اتمنا نسبك..
حمد : ظنننج..
فاطمه : جب جب اوكيييييييه .. تستهبل اخ حمد ؟؟
حمد : هههههههههه مستانس والله يافطيم انيه مستانس بطير من الفرحه ..
فاطمه : عساها فرحه عامره ياربيه ..
حمد :اميييييييين .. بس مابتكمل فرحتيه الا يوم بتكون خطبيبيته ..
فاطمه : اف يالله عطه اللي في باله وفكنا منه ..
حمد : اااااااه يارب يااااااارب ..
فاطمه : هههههههههه ...
حمد : انزين يله انتي دقي حق حرمة سعيد ورمسيها ..
فاطمه : انزين عاده انا هب الحينه بدق اعنبوه استحي ... داقه من صباح الله خير بدق العصر ..
حمد : لا لاااااااا الحينه ادقيييييييين .. عادي
فاطمه : جبب مينوووون انته يمكن ريلها عندها يمكن راقده اشدراك ؟؟
حمد : انتي جربي دقي كم رنه واذا ماردت دقيلها اخلاف ..
فاطمه : لا استحي بطرشلها مسج .. بجوفها جانها واعيه ولا لا ..
حمد : انزين يله ..
فاطمه : عن الحشره حمد...
حمد : انزييييين ..
وطرشت فاطمه حق شيخه مسج ..
حمد : هاه ردت ...
فاطمه : لا ماردت ..
حمد : اوهوووووو ..
فاطمه : من حنتك مابيستوي شي ..
حمد : لا لا خلاص والله خلاص ...
وخلاف ظهرت عنه وتم حمد ايفكر في نوف ....
الساعه3 العصر
في بيت فاضل القبيسي ..
نوف : يالله قومن انرووووووح ..
ريسه : وين تبين ؟؟
نوف : من الصبح ارمسكن خلنا انسير المارينا ابرمود منزل بدل حلوه ..
ريسه : قولي والله امنوه خبرج؟؟
نوف : اربيعاتيه اليوم ..و اربيعتيه لابسه بدله لوها بيج وقميص ازرق ايجننن .. هاه شو قلتن ؟؟
ميثه : انزين انا بعد ابا لبس حق التقنيه كل اثايابيه لبستهم . ابا شي يديد ..
ريسه : انتي وكرشتج ..؟؟
ميثه : حليلي توني في الرابع عادي وتمت طحت ايدها على بطنها حليلي كروشتيه صغيرونه على قولة خليفه ..
نوف : احم احم عاش الحب ...
ميثه : الله يخس بليسج ..
ريسه : خلاص مدام خليفه ايقول نحن مانروم نرمس ولا انقول شي ..
ميثه : يله ريسه انروح ..
ريسه : ريلي راقد كيف اظهر ..؟؟
نوف : يله عاده دامه الحينه فاضي ومافيه حد ... عن لا ينترس ..
ريسه :انزييين انزيييين .. بسير اشاوره والله اخاف يكفخنيه ..
نوف : مادري منوه اللي يكفخ الثاني ...
ريسه : هههههههه .. ياويهج وراحت عنهم ..
نوف : ميثه اشعنه ماتضحكين معانا شرات قبل .. دومج ساكته ومويمه حرام عليج شو فيج خبريينيه؟؟ ..
ميثه : يانوف انا ماخش عنج شي بس شوية مشاكل بيني وبين خليفه وهاذا اللي مطقع ابجويه ..
نوف : في شو انتي مزعلتنه ..؟؟
ميثه : ولا شي اروحه مضايج يمكن من الدوام .. يله بسير البس عباتيه وبتصل فيه وبخبره ...
نوف : هو ماتغدى في البيت صح ومارد من طلعته من الصبح صح ؟؟
هزت راسها ميثه بالنفي : ماعليه الله يحفظه ..
نوف في خاطرها : والله اطيب قلب ... والله ..
وراحت ميثه غرفتها ولبست عباتها وشيلتها وشلت غشوتها واتصلت في خليفه وهي كانت قاعده اتعدل شيلتها رن مرتيين مارد .. ردت اتصلت ثالث مره رد...
خليفه : شوووووو ؟؟
ميثه : بظهر ..
خليفه : اوكي برايج ..
ميثه : يله مع السلامه ...
سكر خليفه الخط اتنهدت ميثه بصعوبه وماقدرت انها اتوازن نفسها اخلاف يلست ع الكرسي وتمت حاطه ايديها على راسها بضييج وعبره مختنقه .. شو حياتيه اربعه وعشرين ساعه ادموع وعذاب شو ها الحياه .
وخلاف يت دقت عليها ريسه وهي نازله وفتحت عنها ونزلن ارباعه ونوف كانت قاعده في السياره تترياهن
في السياره ..
نوف : كيف خبرتي يبور انج بتظهرين ..
ريسه : ههههههه ماشي راقد يلست احذاله قتله انا بظهر اروح .. هز راسه ورد انجلب الصوب الثاني ..
نوف : هههههههه يبور موته وحياته الرقاد ..
ريسه : يلعوزنيه ..
نوف : ريسه فصلتي قطعج ؟؟
ريسه : هيه نسيت اخبرج رحنا انا وميثاني وفصلناها ..
نوف : هييه ميثاني كيف فصلتيها ؟؟
ميثه ساكته وسرحانه ..
ريسه : ميثااااني ..
ميثه : هممممم هلا ..
نوف : وين هب ويانا ..
ميثه : لا امبلا معاكم ..
نوف : لا معانا ولا شي اقولج فصلتي القطعه ؟؟
ميثه: هي سويتها ويا ريسه هاك اليوم ...
نوف : هيييييه . وخلاف وصلن المارينا ونزلن ..
في المارينا ...
في محل بولغري ..
ريسه : الااااه طالعي هاي الساعه اتجنن .. وشلتها ولبستها شو رايكم فيها ....
ميثه : حلوه شو رايكن ناخذ كل وحده لون ..
نوف : رووووووعه انا باخذ اللون االابيض ..
ريسه : انا عايبني اللون الاسود ..
ميثه : وانا اموت عالوردي ...
وواقفات على الطاوله اللي وين راعية المحل كانت واقفه معاهم وتتطالعم شو يبون ..دشت وحده مع واحد .. وكان ماسكنها من ايديها وهي كانت هب متغشيه وفول ميك اب على ويهها ..
الحرمه : عندج القلب اللي حاطينه في المجله ؟؟
راعية المحل : اييه هيدااااا ..
الحرمه : هيه هاذاااااا .. تعال غناتي .. وتوهن ميثه وريسه ونوف بيظهرن .. نوف توها بتنزل غشوتها جافت الحرمه ..
نوف وهي اتصارصهن : طالعوا هاي هب غريبه عليه ؟؟
صدن ميثه وريسه على الحرمه اللي تتطريها نوف وخلاف طاحت عينهم ع الريال ..
ميثه :لااااااااااااااااااااااا اء ..
<FONT color=seagreen>خيانه وانتهت اخر سوالف عشقي المــــــجنون
في ليله حلمي الوردي تحطم في نهـــــايتهــــــا
**********
في ذيك الليله كان اهون علي احيا بدون اعيون
ولا اشوف اللي شفته من حبيب قلب ســـــاعتها
**********
وقفت انسان حالي ايهون ليه ومن متى وشلون
عساي القى ســــبب واحد يبرر لـــــــــي خاينته
**********
مدام اوفا البشر خان حرامي الباقي ينلامون
وكلمات الوفا لا عاد احد يطريلي ســـــــيرتها</FONT>
انتهىىىىىىىىى الجزء ..
ظنكم منوه الحرمه والريال الي شافوهم ؟؟؟
ظنكم شو بيكون حال ميثه ؟؟؟
ظنكم حمد ونوف شو بيستوي من بينهم ؟؟؟
</FONT></P></font>
مواقع النشر (المفضلة)