<font color='#000F22'><p align=center>وهــذااااااا الجزء الي عقبــه تفضــلوا
....

<font color=#ff0000>الجزء الثامن والثلاثون</font>

<font color=green>
شوفي يديني ترتجف بين اياديك *** تخاف تتركها مع الشوق ثاني
وهاذي عيوني بالمدامع تناديــك *** بالله لا ترحل لو هي ثوانـــــي ...</font>


ردت نوف على ورا وسلطان اول ماشفها تم يطالعها وخلاف نزل اعيونه في الارض وهو يبتسم ويسوي حركات بحياته ..
سلطان : اشعنه تنخشين ؟؟
اتغشت نوف بشيلتها مالت البيت وتمت واقفه عند باب المطبخ : السلام عليكم ..
سلطان : وعليكم السلام. شحالج نوف ؟؟
نوف : بخير ربي يسلمك .. انته شحالك وشحالها خالتيه غايه ؟؟
سلطان : بخير يسرج حالها ..ويسرج حاليه .. شو هاذا اللي في ايديج ؟؟
نوف وهي منصدمه : هاااه ؟؟ امممم ماي ..تبا ايبلك كوب ؟؟
سلطان :هممممم لأ ابا هالكوب اللي في ايديج ..
تمت نوف واقفه تتطالع الكوب اللي في ايديها وتتطالع سلطان من تحت الشيله وهي معقده حياتها : لا بروح ايبلك كوب يديد وتوها بتجبل بتدش المطبخ ..
سلطان : هيهااااء تعالي اقولج ..
نوف في خاطرها : شو هاذا البلا ؟ وصدت عليه ..
يا صوبها سلطان وشل الكوب من ايديها وراح يلس مكانه وهي بعدها منصدمه من الموقف وواقفه مكانها ..
نوف : ياويييييييهك .. مات عليها سلطان من الضحك ومشت بسرعه صوب الغرفه اللي فيها الدري وهي على الدري شافت يابر..هالوقت طاح قلبها في بطنها ..
يابر: انتي لين الحينه مارقدتي ؟؟..
نوف : هاأ لااا لاللا .. عطشت ورحت اييب اليه كوب ماي ويوم ظهرت شفت سلطان اتغشيت وقلتله السلام عليكم وحدرت ..
يابر: هيه خلاص عيل روحي نامي ..
نوف : هيه ان شاء الله ..وراحت نوف غرفتها ونزل يابر عند سلطان ..
يابر: ياحيييييبه الشامسي والله ونورت البيت ..
سلطان : خسك الله هالوقت تباه ينور قول ظلمت البيت يايبني الساعه 1 ونص ويقولليه نورت هييييييه وايد نورت ثرني هب شويه ..
يابر: هههههههههه اشعندك تتقحطن جنك عيوز ؟
سلطان : ههههههههه .. ياريال من كثر ماتقولوليه جنج عيوزي اخرتيه باخذ عيوز وبفتك من هالصدعه والحنه ..
ريسه وهي نازله : هههههههه وانا اللي بخطبها لك .. مرحبا مرحبا ملايين وراحت صوب اخوها ووايهته وقعدت حذاله ..
سلطان : المرحب باجي يعلني افداج شحالج ؟؟
ريسه :بخير فديتك انته اشحالك وشحال قوم امايه ربهم ابخير ؟؟
سلطان : انتي كل يوم تتصليلهم واتقولين بعد شحالهم .. ايووووووه ..
يابر: هههههههه ...
وشويه ونزلوا ميثه وخليفه من فوق ..
ميثه :السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
وراحت ميثه صوب سلطان ووايهته ..
سلطان : هاه العيوز اعلومج فديتج ؟؟
ميثه :ههههههه بخير ياغناتي انته اعلومك ربك ابخير ..
يابر وهو يرمس خليفه : اقولك تراه من الصبح مكهرب الجو علينا قابض يتفدا حريمنا هاه .
سلطان :هههههههههه مسود الويهه ..
خليفه وهو يسوي مالت حق عمره : واحنا نص هاذا هب محصلينه الا هزاب اربعه وعشرين ساعه ..
ميثه :هيييييييي ياويييييييلي يالصبه جان انتوا هب محصلين مادري منوه اللي محصل ..
ريسه : هذيله مايبين اصلا في عينهم شي وخصوصا هاذا هاذا وتمت تاشر على يابر..
يابر: ههههههههههههه شوف شوف يوم اقولك ..
سلطان :ياويلي عليكم انا الحينه منزلين هيله الحمل من فوق .. اشعنه انتوا الاثنينه؟؟ .
ريسه : يعلني افداك ياخويه ..
ميثه : لو تباني انزلك من الطابق العشرين نزلتتلك ..
سلطان : هههههههههه يالبييييييييييييه ..
خليفه : هييييه هيييه ماعليه ماعليه بتيين اخلاف ..
سلطان : يله الحينه خلوا دودتكم اتطيح على قولة ريوس مدامني ييتكم يله اسمحولنا بترخص ..
ميثه :افا عليك فديتك بات عنا وين بتظوي في نص هالليل ..
ريسه :هههههههه جان تبين امايه تقصبه بتقوله اكيد بايت مع وحده ..
سلطان :هااااااه قالتها عطتج المدفع العود اللي بتقوله يتدج ..
يابر: ههههههههههه ..
ميثه : هههه حليلها يدتيه يله عيل اتحمل على عمرك .. وسلم عليهم .
سلطان وهو ناش : افا عليكم سلامن يبلغ يله اماره حايه ؟؟
خليفه : سلامتك يابومييد ..
ريسه : ربي يحفظك ..
وظهر عنهم سلطان وراح صوب العين .. وراحوا كل واحد منهم مع حرمته الغرفه عسب يرقدون لانه عليهم دومات باجر الصبح ..


<font color=royalblue>لو بغيت الروح ماتغلى عليك .. كل عمري لك ولو تامر عليه
ولو بغيت القلب في مدت ايديك .. كيف أنا بعطيك قلبٍ إنت فيه ؟&#33;</font>


في قسم خليفه
الساعه 6 ونص ..

ميثه : كوكي .. حبيبي ..
خليفه :شويه شويه بس ..
ميثه : هاااااااه رديت اتقولليه اشويه .. ودواميه اهيء اهههيء اههيء . وتمت مبرطمه وحاطه ايدينها على خصرها
خليفه فتح عين وحده ويطالعها : ااااااااااااااااه ااااااااااااه حتى صباح الله خيييير دللللللع اموت اموووووووت اتخبل اتخببببل ااااااااااه اموووووووت فيييييييييج امووووووووووووووووووووووو وووووووووت تعالي تعالي ..
ميثه :ههههههههه نش نش عن الخبال ..
خليفه : الخبال اللي انا فيه انتي السبب فيه ماروم اتحمل مارووووووم ..
ميثه :هههههههه خلوف والله شكلك يضحك .. اشعنه مغمض عين وفاج عين يعني ؟؟
خليفه :هههههههه عسب مايطير الرقاد ..
ميثه :ههههههه اونه اونه قوم قوم وفرت عليه المخده ..
خليفه : تعالي شليييييني ..
ميثه وهي معقده حياتها وتتطالعه بنص عين : هههأأأهههه احلف ..؟؟؟؟
خليفه : صدق بعد شووووو ؟؟
ميثه : اوكي يله تعال
وراحت صوبه وتوها واقفه على راسه تم ماسك ايديها ويطالعها وساكت ..............................
ميثه : ياويييييلي اشعنه جذه تتطالعنيه ؟؟
خليفه : انتي اشعنه تتعدلين يوم اتروحين التقنيه ابصراحه انا انسان اخاف عليج واغار عليج لو حتى من البنات ..
ميثه : هههههههه خلوف انته شكلك هب راقد عدل وقمت اتعق خيط وخيط ..
خليفه : اللي يرقد في حظنج ايكون صاحي في ذمتج انتي بس ..
ميثه : والله انك ماصخ يله الحقني بسرعه عسب اريقك وانروح ..
خليفه وهو يقلدها يوم تيلس تتدلع عليه : مابا ماببببببببا ..
ميثه : اونه يله تعال ورايه اذا اتحبني بتنش ..
خليفه : شوووووو احبج احبج .. ههههههههااي ضحكتييينيه ..
تمت ميثه واقفه وحاطه ايديها على خصرها : واشعنه ماتحبنيه ؟؟
خليفه : همممممممممم لاني لاني ويا صوبها وقف جدامها شرات وقفتها لاني لاني ..
مسكته ميثه من رقبته : بجتللللللللللللللك ..لانك شوووووو؟؟
خليفه :هههههههههههههه لاني امووووووووووووووووووووووو وت فيج وباسها وشرد الحمام الله يعزكم ....
ميثه : الحمد لله والشكر واشعنه شردت ؟؟
خليفه وهو في الحمام الله يعزكم : لانه الشرده نص المريله ..
ميثه : وااااااااضح وراحت عنه تحت اتحطله الريوق عسب يتريقون ويوصلها التقنيه ..


في بيت المر الرميثي ..
الساعه 5 العصر ..

ميثه وريسه وشمه كانن قاعدات في الصاله يسولفن ..
شمه : ماخبرتكم امايه ..؟؟
ريسه : عن شووووو ؟؟
شمه : عبدالله يعلني افداه بيملج بالخميس ..
ميثه : والله زين زين يستاهل .. بس اشعنه ماخبرونا من قبل عسب نتزهب ..
شمه : ومنوه ثره بيتزهب ابويه الزاهب في كل مكان ..
ريسه : هيه والله بنروح الحريبي وبنطالع شي غاوي .. واكيد بنحصل وان ماحصلنا المحلات وايده ..
ميثه : همممم اوكيه ..
ريسه : حليله عيل يبالنا نتصلبه ونباركله يوم بسير البيت من تلفون حجرتيه بدقله ..
ميثه : هههههههه عن لا تتيج الفاتوره ..
ريسه : ههههههه مافيني يقولج من الموبايل يصرف اكثر .. وهالاتصالات عافان الله فاجين احلوجهم ..
شمه : ههههههه لازم بيفجون احلوجهم مايبون بيزاتهم اعنبوه تبونهم يخلونكم ترمسون ببلاش بعد . يسدكم الماي ببلاش ..
ميثه : ههههههه يضربونه دبل على الكهرباء ..
شمه : زين يسوون فيكم عسب تقتصدون حق ابلادكم ..
ريسه : هيه هيه ودري عنج رمسة محامي الدفاع هاي الا بتخبرج ريلج وينه ؟؟
شمه : يعلني افداه هالقنص شال نص وقته .. يالس خاري ويا طيوره ماشفتوه وانتوا حادرين ..
ميثه : لا ..
شمه : يمكن عيل ورا البيت ..
ريسه : والله ياحييج يوم ميودله شغله يشتغل فيها هب نحن اربعه وعشرين ساعه ريايلنا خاري ..
شمه : خليهم يظهرون هذيله اصغار بعدهم واحد 24 والثاني 23 وتبون اتحبسونهم .. مدام ايحبونكم والقلب طاير جداكم الا ارتاحوا من هاي الناحيه حطوا في بطونكم بطيخي صيفي على قولتهم ..
ميثه : ههههههههه جوفي جوفي ختج قامت اتعق امثال ..
ريسه : ياله ياهوى الرميثي عيل شو يسوي اسميييه انه انه ..
شمه : غربلكن الله من بنيات هههههههه ...
ميثه : امايه يتج امايه عزه اليوم ؟؟
شمه : هيه يعلني افداها يت ويلست عندي وحطينا الريوق واتريقنا وسرنا صوب حرمه في مستشفى الجزيره ..
ميثه :هيييييه ..
المر : السلااام عليكم ..
ميثه : واييييه يعلني افدا هالصوت و حناااااانه .. وعليك السلام ونشت ميثه وسلمت على ابوها ..
ريسه : شحالك المر ؟؟
المر : بخير ربي يسلمج انتي اشحالج ... ؟؟
ريسه : بخير وسهاله ..
المر : عساه دوم . يله عاده انا ابا اجوفه الحفيد الاول ..
ميثه : ان شاء الله بتشوفه وبتوديه وياك القنص بعد جانه ولد وجانه ابنيه بنيبلك الثاني ان شاء الله ..
المر : هههههههه الله يرزقج بالذريه الصالح يابنتيه ..
ميثه : اميييييين يابويه ..
وحدر عليهم هزاع محتشر . ..بوزار وفانيله والويهه ميفن من كثرة الرقاد ..
هزاع : شو هالحاله اعنبوه كل الناس ملجة وعرست وانا بعدني شو تتريون حنايه ينشف يعني حنايه ونشف وياااني السقم من كثر ماترييت ياخي ابطيتوا عليه انا ابا اعررررررررررررس اعرررررس يله المر قوم قوم ..
المر : وين بوزارك وفايلتنك وين نظوي ؟؟
هزاع : ههههههههههه يله بنظوي نخطب ياريال انا ماروم اصبر صبررت اسسسسسنييين .. والحينه عبود بيملج وانا وانا ..
شمه : اتريا يعني شو بقى عن ملجتك الا اربع اسابيع بتموت ..
ريسه : لا وحياتج هاي دوده تنغش فيه مايروم ايود عمره هيهاء اصلب عمرك وانا خالتك ..
هزاع : انتي عرستي ولا لا ؟؟؟؟ ريلج عندج ولا لا ؟؟ حامل ولا لا ؟؟
ميثه : ليكون اتغار منها لانها حامل اوكي الغالي سير احمل انته بعد ..
شمه : ميثووه مسودة الويهه شو هالرمسه ..
ميثه : ههههههههههه ..
هزاع : ايه انتي ريلج وين عنج مخلنج عنز الحاره .. ههههههههه واااااااااااااهههههههههه ..
ميثه : هههههههه اتصدق انه دمك سم .. سم اللي يسم عدوك يارب ..
هزاع : اميييين هههههههه
المر : يابويه استهدوا بالله ..
ميثه : اف يابويه هاذا ولدك بلا ..
هزاع : خلج انتي عاده يالحامل والله هاك اليوم يالس بس اضربها على ريلها حتى والله ماضربت بس الا جذه دقيتها على ريلها اونه هاااا لاااء انا حامل ... انزين حامل خير ياطير حامل في بطنج ولا ريلج ؟؟هاااااااه ؟؟؟
ريسه : ههههههههههه .. ياويهك والله صدق هاي هي العيوز اللي سارقين برقعا عنها ولدج ياختيه ..
هزاع : ماشاء الله ياشميم بنتج واختج .. يايات يستخفن بدمهن عنا اخبركن انتن ماعندكن بيييت ؟؟ ؟؟ كل يوم وسرقتوا انعلوكم ويوتونا .. شوووووو من طق طبله قلتن انتن الهنتتين نحن قبله ..
ميثه : هييييه قالوها البيت بيت ابونا والقوم حاربونا . ابويه هاذا ولدك اشعنده مستلغث لغاثه على العرس .. اعنبوك اتريث العرس مابيطير . ولا العروس بطير ..
هزاع : وهو ياي صوب ميثه ويلس عدالها وكل ساعه ايوايها بالخشم ..
المر : طالعي هب الا جنهم يضاربون ..
ريسه :ههههههه ولدك وراه شي ..
صد هزاع صوب ريسه وقعد يسولها نفس الحركه .
ريسه : يله قوموا عاده الحينه فجها واستلمني ..
شمه : ههههههه عطهن من الاخر شوتبابهن ؟
هزاع : طلبتكن خلو ملجتيه هالاسبوع ويا عبدالله ..
ميثه : ههههههه بتبطي الساع ..
هزاع : مالت عليج .. وعلى اللي في بطنج ... خالتيه خالتيه ..
ريسه : مايخصنيه هاذوه ابوك وهاذي امك ..
هزاع : هذيله مامنهم فايده انا كل يوم احن ..
ميثه : حن حن لييييين ماتهلك ماوراء التعب الا الراحه ..وشويه رن تلفون ميثه وكان خليفه متصل عسب انهم بيظهرون يتمشون ..
ميثه : برايكم انا ريلي يباني .. بظهر . يله السموحه وسلمن ميثه وريسه وراحن صوب البيت .. ظهرت ميثه مع ريلها وتمت ريسه مع يابر في القسم وخلاف راحوا عسب يكملون اثاث صالتهم اللي في القسم ..



الا ربعاء
في بيت مايد الفلاحي ..
اللي هو ابو حمد ..
في الميلس عند الشباب ..
<font color=deepskyblue>
معلن قلبي حــــداده ** لابس ثواب السواد
زاد الونين ايهــاده ** هم ووزى وانـــكاد
كثر الصـــبر مافاده ** قلبن شكى البـــعاد
اللي لعــــــبه ارقاده ** يوم اهتنوا العـــباد
عين السهر معتاده ** على عربـــــي الـــيواد
خرس دمعي وساده ** ولي من ذكــــرته زاد
نــجرن يدق ارشاده ** حليف جاه ايــــــــهاد
مـعتاق جسمي فاده ** وادعي حالي نفــــــاد
اقفــــــا وزاد ابعاده ** وعن اقصــرت الايــاد
ولا لـي غيره راده ** والروح له تنـــــــقــاد
له ســــعايٍ بوداده ** وعقلي لـــهب نـــشـاد
يازين بســـك عاده ** تـرى الزمــــــن رداد
وصلك ولالي راده ** فيكم بدعـــــــت انـشاد
ان كان حظي صاده ** يافرحتي واعـــــــيـاد
بحيا بـخير وسعاده ** وبنزع ثــــوب الـحداد
معـــلن قلبي حداده ** لابس ثوب الســــــواد .</font>

القصيده للشاعر : المزروعي ..وله الشكر


حمد : وسوالم ..
الشباب : سلمت يالفلاحي سلمت ..
خالد : ياله يابوشهاب اسميييييك مووول رايح وطي ..
حمد : ياريال هب وطي مره وحده مراااااات . لا تي عالعووق طلبتك ..
خالد : افا عليك يابوشهاب مره على هالخشم بس والله نك صدمتنيه اخر واحد كنت افكر انه ايطيح فهالصيده هو انته
حمد : اااااه يابوالوليد اشهد انه الغالي ظبياني ..
خالد : ايووه ..
حمد : خلوود انته هب غريب البيت بيتك ثواني وبييك..
خالد : افا عليك .. بس لا تبطي ..
حمد :ماطلبت ..
وراح حمد وخلا الشباب في الميلس واتصل في فاطمه اخته اللي يته وقعدت حذاله وين وماكان قاعد على الكراسي اللي على البرجه ..
فاطمه : حمد روعتنيه يعلني افداك شو بلاك ؟؟
حمد وهو ياشر على قلبه : هاذا اللي بلاني يلعن صيييرررره لا ليله ليل ولا نهاره نهار ..
فاطمه : ههههههههه انزين خبرنيه شو اللي مستوي عاده ؟؟
حمده : من اول يوم شفتها فيه وانا احبها ..
فاطمه وهي منصدمه : حمممممممممد .. وشو المطلوب انه امايه تخطبلك اياها اسفه نحن مانظوي على هل التلفونات لا تفكر فيها تراها مثل مالعبتبك بتلعب بغيرك ..
حمد : فطييم اي تلفونات اي خرابيط ..؟؟
فاطمه : عيل شو السالفه فهمنيه ..
حمد : اسمعييييني .. انا هاك اليوم كنت رايح ادور بيت واحد من الربع خطفت جدام باب بيت عرب وكانت بنتهم نازله من السياره يوم وقفت حذال باب بيتهم اطالعها حطت غشوتها على ويها وسكرت في ويهيه الباب ومن هاك اليوم وانا هب رايم اني انساها او اني ابعدها لو لحظه وحده عن بالي ماروووم والله ماروم يافطيم كل ماغمضة اعيونيه شفتها ماعرف معرسه ولا لا ماعرف عنها ولا شي انا تعبان ولا حد حاس بعذابيه وودي اخطبها والله انه وديه .. حمد ماقال حق اخته السالفه اللي استوت لانه يمكن تفهم الموضوع غلط ..
فاطمه : حمد مااعررف ابصراحه انا اول مره اشوفك بهاي الحاله .. الله يعينك ياخويه ..
حمد : طلبتج فطيم ساعدييينيه ..
فاطمه : والله انيه ماعرف اروحي احترت من هالسالفه .. وماعرف كيف اساعدك هاي سالفه عوده وفي مشكلات وايده نحن ماندري اذا هي معرسه ولا لا او مخطوبه او مالجه او كيف نوصللهم ولو حتى وصلنالهم العرب بتقول من وين عرفهم وخصوصا نحن العرب حاطه عينها علينا من كل صوب وهم بيتخبرون كيف عرفتوا بنتنا شو انقول هييج الساعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني اشياء وايده وايده ..
حمد : دخيلج فطيم لا اتقولين جذه انا مستعد انيه اسوي المستحيل ..بس شكلها البنت هب معرسه توها صغيره ..
فاطمه : انزين .. انته ماخطيت اي خطوه انك اتعرف اخوانها او اي حد يقربلهم ..
حمد : هيه حدرت عند اخوانها الميلس وقربوبي وقعدت سولفت عندهم واخلاف ظهرت ...
فاطمه : والله هاي احلا خطوه بس خلني افكر شويه وبرد عليك اخلاف الخبر..
حمد : فطيييييييم ارحمييييني ..
فاطمه : افا عليك ياحمد انته اخويه وبس عاده عن هالبزا وسير اقعد عن ربعك ..
حمد : بقعد عن ربعي لكن القلب القلب ..
فاطمه : هههههه قلبك ربي بيعينه ان شاء الله ..
حمد : اليوم فليل اتخبريني شو اسوي لاني تعبت من كثر مافكر ..
فاطمه : ان شاء الله ..
وراحت فاطمه الصاله عن الحريم وراح حمد الميلس ......


<font color=green>حكايه عمرها اعوام انا ماودي اذكــــــــرها *** ولا ودي ليالي الجرح ترجع لي واسهرها
عسى مايوم يرجع لي خيالك ياحبيب الامس *** من وين اعطيك اشواقي اذا قلبي يطواه الياس..

</font>


في بيت حمدان الشامسي
الساعه 10 ونص
يوم الاربعاء ..


ميثه :الووو ..
عبدالله : مرحبا ..
ميثه : مرحبتييين .. شحالك عبدالله ؟.؟
عبدالله : بخير وسهاله مرحبا ميثه شحالج ؟؟
ميثه :بخير ربي يسلمك شحالهم قوم خالي وخالتيه واليهال ؟؟
عبدالله : بخير وسهاله انتي اعلومج واعلوم ريلج وقوم عمتيه ؟؟
ميثه :بخير ربي يسلمك .. هاه مبروم مبروك تستاهل ..
عبدالله :...............الله يبارك في حياتج .. هي صح نسيت اباركلج مبروك عالحمال ..
ميثه : الله يبارك فيك انا استويت جديمه الحينه خالتيه ريسه اللي يحتاي انه حد ايباركلها ..
عبدالله : لا جفتها هاك اليوم في بيت قوم يديه وباركتلها .. ميثه ..
ميثه : لبيه ..
عبدالله : لبيتي حايه .. انتي صدق فرحانه اليه ..؟؟
ميثه :عبدالله سؤالك غريب ليش مافرحلك يعني ..
عبدالله : الاااه يازمن من عقب عبود استويت عبدالله ..
ميثه :الا رويض وينها ؟؟
عبدالله : ................ لحظه شوي ..
وراح عبدالله يزقر روضه وتمت ميثه اتفكر في كلامه وكانت اتقول في خاطرها شو يقصد من رمسته ؟؟ اوه وانا شعليه هاذا ها عبود عمره مابيتغير ولا بينسى انيه عرست وحملت وهو بعد بيعرس ...
روضه :الوووو الوووووووووو..
ميثه : هلا هلا ..
روضه :هلا وغلا بالمهلي ساعه اقول الوه ماتسمعين ..
ميثه : لا بس كنت افكر في كلام عبود اخوج..
روضه : ليش شو قالتلج ..؟؟
ميثه : قالتلج ؟؟ قالي قالي ريال هو ..
روضه وهي اتغني : في الجو غيم في المطر غيم في السحب غيم في الرمل ماي لللا لللااااا للاللالا ..وفي الراس عقل لا والله ماظني نننانانانننننن ..
ميثه وهي ناقعه من الضحك على روضه : خسج الله ياوريض عمرج مابتعقلين ..
روضه : هههههههه شراتج عقلي في نعالي ..
ميثه : ههههههههههه لا عيون البقر ..ههههههه ..
روضه : ميثاني والله اتولهت عليج ..
ميثه :وايه فديت اللي اتولهه عليه انا يعلني افداه .. ياويل حالي ههههههه ..
روضه :ها شو اخباره ريلي ؟؟
ميثه :هزاع ..
روضه : هههههههه لأ ماباه اللي في بطنج ..
ميثه : هيهااااء اسميج وايد بتترين ..
روضه : ههههههههه عادي بتريا بس ياويله اذا كبر وقال لا ماباها ابا وحده غيرها هههههههه ..
ميثه : افا عليج من اول مايظهر بنقرا عليه اسمج وبنخبره انج محيرتنه ..
روضه : جان جذه اوكيه موافقه هههههههه .. بس هاتي شور ابوه .
ميثه : ماعليه يوم بيي ابوه بنخبره .. الا شو تجهيزاتكم حق الملجه ..؟؟
روضه : كل شي عال العال يعني شوية حجات وحتكون كول حاجه جاهزه ..
ميثه : يله زين تستاهلون بالبركه ان شاء الله ..
روضه : الله يبارك في حياتج ..
وتمن ايسولفن لين الساعه 12 ويا خليفه وسكرت عنها ...


الساعه 1 فليل ..
بيت ام حمده ..
حمده كانت قاعده اتكلم وديمه في التلفون ..
وديمه : حمدوه والله شفتي تنورة ميثه اليوم اتجننننن والله انها اتجننننن .. خاطريه اعرف من وين ماخذتنها ؟؟
حمده : هيه حلوه .. ياختيه هاي وايد ممصختنها كل يوم لبس كل يوم شنطه وشيله ..
وديمه : لازم عندها ريل ..بس اتعرفين في وايد معرسات مايكشخن شراتها هي جمالها اللي يزيد كشختها ..وتعرفين اللي وياها يوم تظهر تتنقب منوه ؟؟
حمده : لا منوه ؟ هاي انا احيد وحده موزه اسمها بنت اخو ريلها . والثانيه اللي تتنقب يوم تظهر منوه هاي ؟؟
وديمه : حلوه ماشاء الله عليها صح ..
حمده : هييييه هاي حلوه مب ميثوه اول مره ايكون عندج ذوق منوه عاده هاي ؟؟
وديمه : هاي خالتها وحرمة اخو ريلها ..
حمده : هيييه ..والله ماكون حمده ان مالفيته جدايه ياالاااااه الحينه وايد بترياه من الصبح اتصلبه ومايرد ..
وديمه : منوه خليييييييفه ؟؟؟
حمده : يالييت عندي رقمه ..
وديمه : منوه عيل ..
حمده : واحد بيخبرني شي ..
وديمه :شو بيخبرج عاده قولي ...
حمده :خليه ايخبرني عنه وخلاف بخبرج شوووو يوم بيستوي هالشي .. ودوووم ودووم برايج برايج هو على الخط وسكرت وردت على الخط الثاني .




الصبح الساعه 10
يوم الخميس
بيت فاضل القبيسي ..


ركبن ميثه وريسه مع الدريول وراحن المارينا مول عسب يتشرن لبس حق الملجه .. من عقب ماحجزن في الصالون حق الميك اب والشعر ... حدرن ريسه وميثه الحريبي وخذن عنه لبس سهره مثل التنوره والقميص لونه وردي وعليه ورده صوب الرقبه على الطرف وردن البيت ...
ريسه : امايه بتيين اليوم العين ؟؟
عزه : ان شاء الله بنسير انا وعاشه ومديه وشيخه وعفراء..
ميثه : واليازيه مابتي ؟؟
عزه : تعرفين هاذا اخر شهر الها وقالت ماروم على درب العين ..
ميثه : هيه حليلها الله يعينها ..
ريسه : عيل تعالوا معانا امايه ..
عزه :يابر بيوديج ؟؟
ريسه : هي امايه وخليفه بيودي ميثه هاي السيارتين فاضيات اشعنه اتسيرن ويا الدريول ؟
ميثه :هيهااء شليهن كلهن وياج وانا منوه بيروح ويايه ؟؟؟؟؟؟؟؟
عزه : هههههه يعلني افداكن يابناتي . في السيره بنسير ويا يابر وفي الرده بنرد وياخليفه ..
ميثه : هيه اتحراج بتزعلينه ..
عزه : يعلني افداج يابنتيه حد ايزعل ظناه ..
ريسه : هيييه هييييييه دلعيها وانا ؟؟؟
وتمت عزه ميته عليهن من الضحك ومسكتهن ولوت عليهن ..
عزه : والله يابناتي انه غلاتكن وحده ..
ميثه : يعلنا نفدااااج ..
ريسه : اميين .. يارب ..
ونزلت نوف من تحت ..
نوف : عاشووا يعني انا يوم ارقد تستولن انتن الهنتين على امايه .. ؟؟؟؟ ظكن ظكن
عزه : ياااااااله يالغيييييررررره ..
ويت نوف وطاحت على ريل امها ..
واستوت عزه الام الحنون اللي ميثه على يسارها وريسه على يمينها ونوف طايحه على ريلها .. يابر توه كان ياي من برع وحدر من باب الصاله وفي نفس الوقت خليفه توه كان نازل واعي من الرقاد ..
يابر: ههههههههههه لا والله هيه امايه تتلصقين فيها وانا اتروغيييني ....؟؟
ريسه : اسكت اسكت الله يخليك انته بس ..
خليفه وهو يطالع ميثه : ماشاء الله اليوم عزه اتوزع حنان ؟؟
عزه : فديتهن كلهن بناتي يعلني افداهن .. والله انيه بقول جدام عفراء واليازيه وشيخه هالرمسه بعد شراتهن حريم اعيال انا ماحصلت والله في ذمتيه .. الحمد لله الحمد لله ..
ميثه : لا يامايه لا اتقولين جذه نحن كلنا بناتج الله يخليج النا ياربي ..
ريسه : يعلني افداج والله ..
نوف : عزه حووووه نحن بناتج ..
عزه : حوه اللي يحوا عظامج مسودة الويهه انتن باجر بتعرسن وبتسيرن وانا ماحد بيقومبيه غيرهن ..
ريسه : بطولة عمرج فديييييتج ..
يابر وهو يطالع خليفه : اقول خلوف خلاص الحينه هن بناتها ونحن شو نظهر .. وتم يصارخ على عزه عيال اليراااااااااااان .؟؟
عزه :ههههههههه فديتكم كلكم ياربيه هههههههه ..
وتموا ايسولفون لين الساعه 3 ونص العصر ..وراحن ميثه وريسه مع الدريول الصالون وبعد ماخلصن ردن البيت ..


في قسم يابر..
الساعه 6 المغرب ...

<font color=royalblue>روحي إللي من غلاك تذوب فيك .. شوقها إللي بكل غالي تفتديك
كل ذره في كيــــــاني تهـــتويـك .. أعشقك وأهواك طريقٍ تهتويك ..</font>

ريسه توها كانت يايه من الصالون وحدرت شافت يابر طايح على الشبريه ..
ريسه : السلام عليك ياغناااااااااتي .. اتصدق يبوري اتولهت عليك ..
تم يابر ساكت فاج اعيونه وحلجه يطالعها : .................
ريسه : شو امول مره اتشوفني .. ؟؟
وتمت ادزه وهو مايتحرك ..
ريسه : يبوري عاده ... يبوري .. اوهوووو .. يبوووووووور عله ..
يابر: ها .؟؟؟ ها ... ؟؟؟
ريسه : شو بلاك ؟؟
يابر: تعالي بقولج شي يلسي عدالي ..
ريسه : هااااااه يلست ..
يابر:
على ديار الزين انا ساري *** مادام دار الزين هــــــي داري
الكون في تدليعه هيمانـــي *** بالزين كل الناس تتطريـــــها
ولهان واغلا الناس ولهانه *** والشوق فيني تنبض اشجانه
دلوعتي بــــــين البشر دانه *** ياليت ربي لي يخليــــــــــها... وسوالم ..
ريسه : فديييييييييييت هالصوت انا فدييييييييييته يعلني افدا راعيه ونشت عنه راحت صوب التسريحه عسب تفتح شعرها ..
يابر وهو يصارخ وميود راسه :ولهاااااااااااان ولهاااااااااااااان ابا حد يحظني ولهاااااااااااان ياناس ولهااااااااااااااان منوه بيتكرم عليه بحظنه الدافي امنووووووووووه ؟؟؟
وهي تتطالعه من الجامه مالت التسريحه وميته من الضحك عليه ..



في قسم خليفه ..

<font color=deepskyblue>مالكني بالغلا مالك شريك .. كن ماغيرك بشر أنظر إليه
لو بغيت الروح ماتغلى عليك ..كل عمري لك لو تامر امر .. </font>

ميثه وخليفه هالوقت كانت عندهم حرب عالميه هي تبا تفتح شعرها وهو هب طايع ..
ميثه: خليفه عاده حرام عليك انا وريسه متفقين انا نفتح اشعورنا ويابر ماقالها شي ..
خليفه :لا والله عاده انا ماليه خص في يابر وحرمته .. انا عليه منج انتي ..
ميثه : خلوفي حرام عليك فديتك فديتك امواح امواح امواح ..
وطبعا هو مكيف ومستانس : بعد .. بعد ...
ميثه :والله تعبت حراااااام ..
خليفه : حتى انا تعبت كل مايستوي عرس ولا ملجه اتلوعين اليه جبديه اسف مابتفتيحنه ..
ميثه : تقههههر قهههههههر ..
خليفه : هههههه حبيبي انا مابا اقهرج وانتي حامل وياها ومسكها وباسها بين حياتها ..
ميثه : بس اليوم والله بس اليوم ..
خليفه : نوووووو يعني نوووووو ..
ميثه :اف خلاص بسكره ..
خليفه :هاتي انا بسكره ..
ميثه وهي اتصارخ ومعصبه : جب انتتتتتتتتتتتته ..
خليفه : هههههههههههههااي اوكيه جب جب بسكت ..
وتمت ميثه اتلف شعرها ويالسه تتحرطم ..: اف لو كنت بيت ابويه جان فتحته ومحد قالي شي انا شليه في البلا والعذاب .
خليفه : ههههههههههه لانج اتحبيييييييينيه ..
وشرد من الغرفه في القسم رايح صوب الصاله اللي في قسمهم ..
ميثه يالسه ادور شي عدالها عسب اتفره فيه وهو ميت من الضحك عليها ..



الساعه 6 ونص ..

اتحركوا هل بوظبي ركبت ميثه مع خليفه ومعاهم عاشه ومديه وراحت عزه وعفراء مع يابر وريسه .. وصلوا هل بوظبي العين بيت قوم غيث القبيسي عسب يتلقونهم لانهم ماكانوا ايدلون بيت العروس .. ونزلوا من السيايير وحدروا البيت ..حدرن الحريم في الصاله والرياييل في الميلس ..
صفيه ام عليا : مرحبا مرحبا بهل بوظبي حياهم الله ..
عزه : الله يحيج ويبجيج ..
ميره : حيالله ام زايد نورتينا يعلني افداج ..
عزه : منور بوجودج ياام عبدالله ..
وقعدن الحريم مع بعض وراحن البنات فوق عند العروس ايسولفن معاها ..وروضه وبنات خالتها صفيه كانن لابسات لبس هندي .. وطبعا ين ميثه وريسه وغطوا على الباقين بجمالهم .. واتعشن الحريم وتمت الملجه ونزلوا العروس وتمن البنات يمشن وراها وكانت عليا حلوه وجمالها طفولي .. بس طبعا هب في جمال ميثه .. وعالساعه 12 خلصت الملجه وردوا هل بوظبي بيتهم ..



في قسم خليفه ..
الساعه 1 ونص

<font color=plum>الامانه امانه والامــانه فــــــــــــؤادي *** به تهنا ياعمري وارتوي من حنانه
انته يلي هويتك حيل واقع مـــــــرادي *** صافي الود وافي ماتعرف الخيـانه </font>

خليفه كان راقد وكان حاط تلفونه علىالطاوله مالت التسريحه وميثه كانت واقفه اتفج شعرها وتمسح الميك اب .. فجاه وصل مسج ..

" الشيخ راقد ؟؟..."

مافتحت ميثه المسج عشان اتشوفه .. رد وصل مسج ثاني ..

" غناتي ... من الصبح اتصلك ماترد عليه .. مشغول ..؟؟.."


مافتحته الثاني ... مسج ثالث ..


" يوم ضاق صدري تنفست بذكرى غلاك ... حضنت الملامح في خيالي ..
وتمنيت اجلس معاك ..ليتك كثر ماانته على البال القاك .. بس يالله عسى الايام ..
تسرع خطاويها والقاك .. "


ماقدرت ميثه انها تتحمل فتحت المسجات .. وقرتهن ..


انتهىىىىىىىى الجزء ..

ظنكم منوه اللي مطرش المسجات ؟؟؟
ظنكم شو بيكون موقف ميثه ؟؟ عقب هالمسجات ؟؟
ظنكم شو الشي اللي بتسويه حمده وماخبرته اربيعتها وديمه ؟؟؟

</p></font>