<font color='#8D38C9'><p align=center><font color=#ff0000>الجزء الثامن عشر</font>

مالي عزا من دونه لي تيمني هواه كل الحسن في عيونه في ويهه ومحياه
الناس مايسوونه لعالي مستواه قلبي فضا مضنونه وارجوك لا تنساه

الاربعاء
اخر يوم من ايام امتحانات الثانويه العامه
ميثه كانت في المدرسه ويا ربيعاتها ..
فاخره : لا ماتخيل ااااااني خلصت خلاااااااص خلاااااااااااااااااص اخيرا ...... هههههه حليلهم علمي بعدهم ماخلصوا .. يعني مابجوووفكم خلاص لا لا ماقدر ..
ميثه : ااه قلبيه لا اتقولين جذه ان شاء الله كلنا في الكليه واتصد على ربيعاتها اللي كانن يتصايحن على فراق بعض .. امونه حبيبي عاده خلاص والله ازعل عليكم ..
امنه : ماروم اتخيل هليه يبوني احدر جامعة زايد ..
ميثه : لا هب على كيفهم اتيين ويانا الكليه اتيييين تفهميييييييين ولا والله بالهنعال بلا عبط عاده امووووون ..
امنه : ميثوه وهليه ..
ساره : بتخبرج منوه اللي بيدرس انتي ولا هلج ..
وخلاف يوهن البنات ربيعاتهن الباقيات اللي في الصفوف الباقيه ..
موزه تربع صوب ميثه وتحضنها : ميثووووووه بتولهه عليج وايد وايد ..
ميثه : احم احم بعرس انا
فاخره : جب جب يله ماتعرسين الين انا ماعرس ..
ساره : قصورج بعد يالرميثيه اتعرسين واتخيلنا ...
ميثه : عنبوكن هيدن عليه كلتني ..
فاطمه : اصلا اذا هي بتعرس نحن متفقين ناخذ اخون ميثوه كوني على قد الاتفاق ..
ميثه : هيييه ان شاء الله ماعليه زهبي عمرج انتي بس ..
فاطمه : طبعا بعد وخبرت امايه ..
ميثه : انجبن انجبن اللي يقول الحينه اكوه المعرس واقف عند الباب ..
موزه : يوم ماشي معرس انقلعن كلكن برع ولا تنسن اليوم الحفله مالت التخرج في بيت قوم حصه ..
ساره : تعالن اشمعنى يعني الحفله في بيتكم حصه .. ؟؟
فاخره : ماماتي حبيبي وين تبينها يعني في الفندق هييييه عسبة هلنا ايقصونها الرقبه بيت ربيعتنا وياله ياله بطلعت الروح من مكانها .. ومع شروط بعد ..
حصه : والله الغاليه ساره سوينا القرعه ويت عليه شسوي عاده .. ههههههه . .
ساره : يالهكشششششششششه اللي عليج ..
حصه : ههههههه حليلها كشتيه شو تبيها اتغارين منها ..
وخلاف صدن على صوت نوره اللي كانت تربع واتصارخ ..
نوره وهي يايه تربع صوبهن وهن ميتات عليها من الضحك : يلعكن بريل ان شاء الله مسودات الويهه اشعنه تتطلعن وتخلنيه اروحي في القاعه ..
ميثه : امييييييييييييييييييييييي ييييييين
والباقيات : اميييييييييييييييين
ميثه : لا لا مايستوي مابيكن الريل انا قلت اول شي مالي خص انا انا ..
فاخره : هههههههه محد قالج لازم يعني اتمين اخر وحده عنبوه تاكلين الورقه شووووو
امنه : نواااري الظاهر بتكتشفين الذره في الورقه ؟.؟؟ الا بتخبرج شو اكتشفتي ؟.؟
نوره : ماشي قومن نظهر تبن حد يطردكن يعني
فاطمه : هي والله شكلهن هن ناويات عالطرده اليوم ..
حصه : عادي ايهون ثره الا اخر يوم ..
موزه : صدقتكن والله انا صراحه ماتحمل القفطه ...
وظهرن البنات برع وكل وحده ركبت سيارتها وراحوا بيوتهن لانه موعد حفلة التخرج باجر بالخميس ... في بيت حصه ...


الساعه 12 الظهر
خليفه كان قاعد في الخيمه مالتهم وكان يطالع صوب بيت قوم شمه وخلاف شاف سيارتهم يت ووقفت وشاف ميثه مستاتسه تربع ..

خليفه : فديييييتها اكيد مستانسه لانها خلصت ..


ميثه : امااااااااايه اماااااااايه ..
شمه : بسم الله اشعنه اتزاعقين شو مستوي ؟؟؟
ميثه : امايه خلااااااااص خلاااااص خلصت افتكيييييييييييت وقامت اتفرر كتبها ..
المر : الحمد لله والشكر يابنيه اعقلي هب زيييييين ..
شمه : ليكون انتي من نزلتي من السياره وانتي تربيعين ..
ميثه : هيييييييه اشعنه ..
المر : عافان الله الحينه الولد بيغير رايهه وبيقول هاي خبله ..
ميثه : ابويه اي ولد ؟؟
شمه : محد منوه اي ولد .. مايطري حد ..
ميثه : انزين انا بسير ببدل ثياااابي وبرقد امايه لحد يوعيني لين مانش رووحي اسبوعين صارليه مارقد فيهم عدل .. ارقد ساعه ولا ساعتين بس لو سمحتوا يعني .. خلوني ارتاح ..
المر : سيري حد قابضنج ..
شمه : اتغدي انزييين قبل ..
ميثه : لا لا ماروم اتغدا ابا ارقققققد وخلاف يوم بنش بتغدا واليوم اتظهرينيه من البيت ملانه انا ..
شمه : وين اوديج ثرج باجر بتظهرين حفلة التخرج شو كل يوم عيدج ..
ميثه : لا امايه بروح المارينا باخذ بدله ..
شمه : يميييييع البدل عندج ماتشبعين انتي كل اسبوع بدله ...
ميثه : ابويه عاده شوفها اللي يقول يابنت غيث انتي اللي بتتدفعين الله يخلي المر فدييييييته انا ..
المر : طالعي الحينه الله يخلينيه هاه ؟؟
ميثه : افا عليك يابو هزاع الله يخليك النا طول العمر ..
شمه : ماعليك ابها هاي بياعت رمسه ..
ميثه : انزييييييين انزييين بسير ارقد انا يله ماماي بابي سي يوه .. ويوم بيي هزاعوه الحشره لا تخلونه يوعيييييني ..
شمه : انزين خلاص روحي لوعتي ابجبديه .. حشا هذرباااان اربعه وعشرين ساعه اتهذربين انتي ماتهلكيييين
ميثه : ههههههههه لا ماهلك مسمتنيه على يدتيه وتبيني اهلك لا ماهلكت الغاليه ..
المر : الله يرحمها امايه ماكنت ترمس جذه شراتج ..
ميثه : ابويه عاده الحينه الزمان غير كل ماطال الزمن كثر الكلام ..
شمه : هي روحي ارقدي وهذربي روحج ..
وراحت ميثه عنهم غرفتها تنام .....
المر: تعالي ماقلتيلها عن سالفة خليفه ..
شمه : لا والله عدني ماقلتلها ..
المر : واشعنه حليلهم من متى يتريون هم ؟؟
شمه : انا قايله حق امه بنرد عليهم يوم الجمعه يعني ان شاء الله ورا باجر ..
المر : يله ان شاء الله .. الله يفرحني فيها وفي اخونها ويطرح فيهم البركه ..
شمه: امييين يارب ..


في بيت فاضل القبيسي
خليفه : اماااايه
عزه : تعال انا هنه في المطبخ
خليفه : شو تسوين ..
عزه : ماشي قاعده اطالعهم شو يخبصون حق الغدا ...
خليفه : امايه انزين البنت اليوم خلصت امتحانات متى بيردووووووون ..
عزه : وانته شدراك انها خلصت امتحانات ..
خليفه : نوف خبرتنيه ؟؟
عزه : هاي نوف ام البلاوي .. عنبوه اتريا توك اتقول اليوم مخلصه امتحانات وبعدين خالتك قايلتلي بترد عليه يوم الحمعه واتريا مابقا شي الا بعد باجر ..
خليفه : لا لا ماروم اصبر صبرت وايد .. انا
عزه : عنبوووووه ياخلوف صبرت اسبوعين هب رايم انك تصبر يومييييين ؟؟
خليفه : لانيه صبرت اسبوعين وسكتت فماروم اصبر بعد يومين ..
عزه : خلووف يله عاده عن الخبال هاذا .. اشعنه قرصك نيي ؟؟
خليفه : لانج ماطبختييييييه عدل عسب جذه هو نيي
عزه : الغالي ولد فاضل اتحاول اتخفف دمك ؟؟
خليفه : امايه عاده اضحكي اشعنه اتحبطيييييني
عزه : والله ياولديه ماسمعت رمسه انا اتضحكنيه عسب اضحك ..
خليفه : هههههههه
عزه : روح روح الميلس فج الباب خلنا انودي الغدا حق الرياييل .
خليفه : ان شاء الله امرررره ماطلبتي يام زايد على هالخشم ..
وراح خليفه عن امه ..


المغرب الساعه7
ميثه كانت توها واعيه من النوم ودخلت عسب انها تتسبح وهزاع وصل من الكليه وحط راسه ونام . ولبس ونزل عند امه ..
هزاع : امايه ..
شمه : لبيه الغالي ..
هزاع : انا بظهر تامرينيه ابحايه ..
شمه : لا الغالي مايامر عليك عدو اتحمل على عمرك ..
هزاع : ان شاء الله ماطلبتي يالغاليه . الا امايه مارديتوا على قوم خالتيه عزه ..
شمه : لا ياولديه عدنا شو بلاك انته وابوك اليوم برمس البنت وبشوف رايها وبخليها تستخير ربها ..
هزاع : هي والله زين اتسوين خير اهم شي الصلاه يله اللي يوفقها ويوفقنيه بعدها ان شا الله ..
شمه : اميييين
وان ميثه توها نازله من الدري ..
ميثه : هزاعووووووووه
هزاع : اصغر عيالج مسودة الويهه ..
ميثه : ههههههههه شحالك ؟؟ ووايهت اخوها ..
هزاع : والله ابخير وسهاله انتي علوووومج ..؟
ميثه : ااااف مرتاااحه ومكيفه على الاخر ماصدقت اخلص وافتك هم والله انه هم ..
هزاع : يله نتريا النتيجه ..
ميثه : لا لاااااااااااا لا تيب طاريها من حد يطريها يمغصنيه بطنيه ..
هزاع : لا ان شاء الله ناجحه ورافعه الراس ..
شمه : شو ماسويييتي زين وعقب كل هالتعب ..
ميثه : لا امايه سويت بس انا سويت اللي عليه والباقي على الله ..
هزاع : يله عيل انا ساير عنكم..
ميثه : تعال وين بتسير ..
هزاع : انتي شو يخصج حرمتيه شوووووو؟؟
ميثه : شو تببباااااني ادق حق حرمتك اخليها هي تتخبرك..
هزاع : الا شحالها .؟؟
ميثه : ماعرف ايقولون مرقده في المستشفى ..
هزاع : يالجللللللللللللبه علج بدالها ..
شمه : وايه بالستر اشعنه تتدعييييييييييين عالبنت حليلها .. الله يعطيها الصحه والعافيه ..
هزاع : اميييييين
ميثه : عنبوه كلتوووني الا روضوووووووه
هزاع : لا كله ولا روييييييييض ... وظهر عنهم خلاف .. وقعدت ميثه عدال امها اتشوف التلفزيون ..
شمه : ميثه اباج في سالفه ؟؟
ميثه : لا اول شي متى بتوديني المارينا .
شمه : باجر الصبح بنروح انا مادنيها الزحمه باجر نشي من وقت وبنروح وخذي اللي تبينه ..
ميثه : امايه عاده ابا اظهر انا
شمه : بس عاده صكيها الدعنه اباج في سالفه ..
ميثه : اوف شوووووو ؟؟
شمه : خالتج عزه تباج حق ولدها ؟؟؟
ميثه وهي منصدمه : منوووووووووه انا ؟؟
شمه : هي انتي منوه يعني انا ؟؟
ميثه : ليكون حق يبوور هاذا الخقاق يهبي ماباه ..
شمه : ياره الله يابر بلاه ..
ميثه من سمعة امها ترمس عن يابر : ليكوووووووون هو اللي خاطبنيه .؟؟؟
شمه : لا هب يابر ...
ميثه اونها تستهبل واتقول في خاطرها والله ونفذت كلامك ياخليفه : منوووووووه عيل
شمه : ولدها خليفه ... هاه شو رايج ؟؟
ميثه : مااعرف والله يامايه بستخير ربي وخلاف برد عليج ..
شمه : يله ان شاء الله .. الله يوفقج يارب ..
ميثه في خاطرها : امييييين يارب .. فديته فديته والله اني اموت فيييييييييه ..
وراحت ميثه صوب التلفون اتصلت ابربيعتها نوره : الو
نوره : هلا ميثاني علووووووومج ؟.؟.
ميثه : بخير وسهاله انتي اعلومج ..
نوره: ابخيييير
ميثه : نوراي الحقي ..
نوره : رب ماشر شو مستوي ؟؟
ميثه : دعوتج استجاااااابت ..
نوره : لااااااااا ههههههههههه ياج ريل ؟؟
ميثه : هيه عاده نواري لا تسوين النا سي ان ان ..
نوره :افا عليج ياميثه اتحيدييييين نوره جذ ه .. ؟؟
ميثه : لا انا واثقه بس احب ااكد....
وقعدن ايسولفن وخلاف راحت ميثه غرفتها واتوضت واستخارت ربها وردقت ...

يوم الخميس ..
الساعه 9 الصبح ..
ميثه: اماااااااايه ..
شمه : تعالي انا هنييييييه
ميثه : امايه يله عاده متى بنروح ..
شمه : اعنبوج هيدي علينا حتى المحلات مافتحن ..
ميثه : لا امايه فتحن يله اماااايه عاده ..
شمه : لاحول ولا قوة الا بالله انزين سيري هاتي عباتي وشليتيه من فوق ولبسي وخلاف نزلي تحت يله عاده هب ترقدين لي فوق ..
ميثه : افا عليج يامايه دقيقه .. وتمت تربع عالدري
شمه : لا تربعييييين بطيييييييحين ..
ميثه : انزييييييين
ورراحت ميثه فوق ويابت عباة امها وعطتها اياها .. ولبست شمه عباتها وظهرن وركبن السياره وهن في السياره ..
شمه : ميثه
ميثه : لبيه
شمه : لبيتي حايه .. استخرتي ربج البارحه قبل لا ترقدين ولا لا
ميثه : الحمد لله
شمه : وشو خير ان شاء الله شو شفتي ..
ميثه : امايه شفت اني انا كنت قاعده في مكان وكنت قاعده اتحنى وكنت مستاااانسه وانتي كلكم كنتوا حواليه وكنت لابسه حجاب ابيض بعد ..
شمه : الحمد لله خير يابنتي الله مارادج لعبد الله ورادج لخليفه وريحج صوبه .. والحنا فرحه وراحه في الحلم والحجاب ستر للبنت الله يستر عليج ان شاء الله ...
ميثه : امايه بقولج شي بس اوعدييني انج ماتزعلين عليه .. وماتقولين لحد .. عن هالشي ..
شمه : انا ازعل عليج واقول حق حد افا عليج ياميثه اتخشين عليه ماحيدج ..
ميثه : امايه انا يوم بعبد الله تراني ماصليت استاخره انا ماكنت اباه لاني كنت اعتبره مثل اخويه وماتخيل في يوم ايصير ريلي لو حتى ضغطت على عمريه مابروم تتدرين ليش ؟؟؟
شمه : ليش ..؟؟
ميثه : لاني ابا خليفه ..
شمه : شوووووووووووووووو ؟؟؟
ميثه : امايه لا تعصبين يعني البنت اول ماتكبر منوه اتشوف جدامها غير ولد اليران والولد منوه يشوف جدامه قبل اي حد غير بنت اليران ..
شمه : صدقتي فالهشي .. يعني هو يبااااااج وانا مابزعل عليج بالعكس دامج صارحتييييييني اكيد ماصار شي ..
ميثه : امايه انا اسفه بس مااقدر اخذ الا الانسان اللي قلبي ارتاحله من اول يوم شفته فيه ..
شمه : والله يابنتيه انيه حاسه باحساسج وانا كنت اصغر عنج يوم بغيت ابوج وشفته وبغيته وبعد كان ولد خالتيه يباني بس مابغيته اخترت ابوج ..
ميثه : وانا اقول على منوه انا ظاهره ثرني عليج ..
شمه : لا بس خليفه هب ولد عمج .؟؟
ميثه : صح بس يعني ..
شمه : يله الله يكتب اللي فيه الخير يابنتي ويوفقح ويسعدج وياه
ميثه : امييييييييين
ووصلن خلاف ميثه وشمه المارينا ونزلن هناك وحدرن تمن يدورن هناك بس ماحصلن شي عيب ميثه وقالتلها انه تبا اتروح فتوح الخير اتشوف اورجيم .. وخلاف راحن مركز فتوح الخير وحدرت ميثه وعيبتها بدله مع هاي نك وخذتها وردن البيت ...

هزاع كان ويا ربعه في المارينا الصبح . في ستاربكس قاعدين .. وكان رايح يطلب من الكونتر ..
خليفه : مرحبا الساع ..
هزاع : حييييييبه القبيسي مرحبا ملاييين ولا يسدن ...
خليفه : المرحبا باجي اعلومكم
هزاع : بخير يعلك الخير ومن صوبك ..
خليفه : والله ابخير وسهاله مانشكي باس
هزاع : الا منوه وياك ..
خليفه : والله محد بس انا وبوسنيده الفلاحي وحميد عمك وعبدالله المري ... قاعدين هم هاك الصوب ..
هزاع : ياحيهم والله
خليفه : وانته من وياك ؟؟
هزاه : انا ونهيان الهاملي وعلوه الجتبي ريال من العين ويانا في الكليه ... تعال بسير اسلم عليهم ..
وراحوا خليفه وهزاع على طاولة قوم خليفه وسلم هزاع على الشباب..
هزاع : اشعنه انته اهنه ارواحكم ونحن هناك اروححنا ..
حميد : اشعنه امنوه ثره وياك انته ؟؟
هزاع : نهيان الهاملي وعلي الجتبي واحد من العين ..
حميد : والله نهيان ا علومه ...
هزاع : تعال هناك وبنقعد كلنا ارباعه وبتعرف اعلومه ..
خليفه : يله سرينا .. نقعد كلنا ارباعه اخير ..
وقاموا حميد وخليفه وراشد وعبد الله راحوا صوب طاولة قوم هزاع ..وقعدوا الشباب كلهم على الطاوله وخلاف ين بنتين وقعدن حذالهم
حمده : ودوووووووووم جوفي هاذا بو غتره حمرا محلاه ياويلي ايعق الطير من السما .. كانت تقصد خليفه
وديمه : يلعج العوق يا حمدوه اشتبيبهم يايبتني اهنه عسب اتقولينليه جذه ..
حمده : ودوووم حرام عليج من يوم كنت قاعده امشي فوق وهو عايبني ياويلي طالعي شعره ظاهر من تحت الغتره .. اف اف يالبييييييه ..
وديمه : هيه والله صدقج انهم مزايين طالعي كل واحد احلا عن الثاني .. وصدت وديمه فجاه ويت عينها في عين هزاع ويوم شافته قعدت تتطالعه وتتبتسم واتسويله حركات .. ويضحكن بصوت عالي ..
هزاع : بسم الله الرحمن الرحيم عافان الله هاي اشكال بنات عرب صدوا صدوا بالله عليكم طالعي خلصت الميك اب كله على ويهها ..
نهيان: شوووووو اول مره اتحطيييين مكياج .. صبوره هب عيون ..
خليفه : شو تبابهن خلهن ينقلعن ..
حميد : طالعوا قوية الويهه كيف تتطالع ..
راشد : ههههههههه طالعوا قصتها جنها مدرسه مجلوبه ..
عبدالله : ههههههههههههههههااااااااا ااي
وقعدوا الشباب يضاحكوووون عليهن ...
حمده : اشعنه يضحكوووووون
وديمه : ياربي طالعي هذاك بو غتره بيضا اليوم انا هب ظاهره من اهنه الا ويايبه رقمه ..
حمده : والله وانا بعد ياربي محلاته ودوم سمعي شو بقوله .. صوبناااااااا يالحلو ..
انصدموا الشباب من الحركه اللي سونها البنات ..
حميد : اقول شباب مشكله ثرهم اللوث ..
خليفه : مشكله وبس الا مشااااااكل .. عافان الله هاذا شكل..
نهيان : والله لو اتموتيييييييييين جدامي مادزيتلج ويهه ..
حمده : منوه قالك اني انا اباااااك وقعدت تتطالع خليفه ..
خليفه : انتي تتمنييين الارض اللي يمشي عليها تفهميييييين وقعد خليفه يطالعها باحتقار ..
حمده قفطت من نظرة خليفه الها وشلت ربيعتها وديمه وروحت عنهم ...
هزاع : ههههههههههه ياريال اخيرا اللوح حس ..


الساعه
6 المغرب
خلصت ميثه تعديل وكانت ماشاء الله عليها جميله .. ولبست عباتها وشيلتها وخلاف وحطت غشوتها على ويهها وظهرت مع الدريول والخدامه وراحت صوب بيت حصه اربيعتها .. وهي في الطريق كانت شاله تلفون امها معاها واتصلت بروضه ..
ميثه : مرحبا ملايين بالشيووووووخ
روضه : فديييت هاليويه يالصخله اشعنه قاطعه من اسبووووووع والبارحه خلصتي امتحاناتج اشعنه مادقييييييتي .. ؟؟؟
ميثه : عنبووه شو بلاج جذه جنج عيوز وسارقين عشاها عنها ؟؟ هيدي عليه ..
روضه : هاه هيدت عليج يله رمسي
ميثه : والله سمحيلي غناتي البارحه يوم وصلت من الامتحان تعبانه والله انيه حتى الغدا ماتغديييييته واليوم الصبح رحت المارينا وخلاف ييت البيت تغديت واربع ساعات وانا استشور شعريه واعدله ..
روضه : هيه صح ماشاء الله انتي شعرج يباله وقت .. اشعنه مارحتي الصالون جان خلصتي ابسرعه ..
ميثه : قولي حق عمتج ماطييع اونه لا شو يوديج الصالون وانا تعبانه وهب متفيقه استشوري اروحج .. واستشورته المهم مابطول الرمسه اتوقعي صار شي قوي ...
روضه : افااااااااااااااااااا شو صار ؟؟
ميثه : انخطبببببببببببت
روضه : شوووووووه منوه ليكون خلوف
ميثه : يالبقررررررره لا اتقولين خلوووف
روضه : هههههههههههه واشعنه اتقولينها بصوت واطي ... ماشي ماااشي قوليلي السالفه كيف صار وكبيف خطبج نحن نتريا هالشي من سنه الحييييييييينه ..
ميثه : اسكتي الله يخسج فضحتينا روميو وجولييت ويايه خلاف بخبرج .. .
روضه : ههههههههه دريولكم وخدامتكم هههههههههه .
ميثه : منوه عندي غيرهم.. وانا الحينه رايحه بيتكم حصه اربيعتيه عسب الحفله ..
روضه : ذكرتييييني باللي مضى ..
ميثه : هههههههه اقول يله انا وصلت وخلاف يوم برد البيت بتصلبج ..
روضه : تعالي يالعنننز ليكون انتي فاااااااجه شعرج ؟؟
ميثه : لا طبعا مااااااافييييني وبعدين تبين امايه تجتلني شووووووه
روضه : هي ماشاء الله انتي شعرج لين ركبج بعد تفتحينه عزات رحتي فيها .
ميثه : هي والله اعيون الناس ماترحم .. خلاص يله برايج اوكي ..
روضه : اوكيك غناتي باي ..
ميثه : باي ..


الصبح الساعه 10
يوم الجمعه
شمه : الوووووو
نوف : الوووووو مرحبا
شمه : مرحبا الساع هلا بنوف اشحالج فدييتج ؟؟
نوف : بخير الله يسلمج خالتيه اعلومكم انتوا
شمه : بخير وسهاله يعلني افداج .. الا امج حذالج ؟؟؟
نوف : لحظه الغاليه ..
شمه : ان شاء الله
وراحت نوف تزقر امها وكانوا قاعدين كلهم في الحوي ..
نوف : ا مايييييييه اماييييييه
عزه : خيييييير يانوف
نوف : امايه تعالي تلفون خالتيه شمه ..
عزه : ان شاء الله يايه ..
وخليفه من سمع طاري شمه اتخبل ولحق ورا امه
عزه : خيييييير اشعنه لا حقتيه الغالي
خليفه : كيييييفي امايه وبعدين اليوم الجمعه وخالتيه شمه متصله وانا هب مرتاح من يومين ابا ارتاح ابا شي ايرحينه انا مضايق مضايق ..
عزه : وايه بالستر واشعنه جذه تتحرطم جنك فقير عند باب المسيد يله تعال ورايه واتسمع
خليفه : طبعا يعني شو بسوي غير هالشي ..
وراح خليفه ورا امه وقعد حذالها ..
عزه : مرحبا الساع ..
شمه : هلا بام زايد شحالج ؟؟
عزه : بخير غناتي وانتي شحالج وشحال عيالج ..
شمه : بخير وسهاله الحمد لله ... وشحالهم اعيالي ..
عزه : بخير ونعمه ..
شمه : الا الغاليه انا مابغيت اطول عليج بس لانيه واعدتنج انا اليوم الرد بيكون ..ابو البنت موافق وهي موافقه والحمد لله صلينا استاخره والله يوفقهم ان شاء الله ..
عزه : امييين الغاليه ويطرح فيهم البركه ويرزقهم الذريه الصالحه ..
خليفه : من سمع هالرمسه طااااااااااااار من الفرحه وكانت فرحته ماتنوصف ...بس كان يحاوول انك يمسك عمره كثر مايقدر بس فرحته كانت اكبر .. وقعد يضحك في مكانه .. وقعدن ايسولفن اشويه وخلاف سكرت عنها
خليفه : هاه امايه شو استوا ؟؟
عزه : ماشاء الله على ولديه يستهبل .. امايه خبله انته ولا شووووووه بسم الله عليك توك من الصبح تضحك ومستانس وعلى مااظن سمعتنيه شو قلت حق خالتك ..
خليفه : لااااااه لاااااه اماااااايه قوووووولي ... فديتج يامايه انج اتقوليييييييييين
عزه : هيب قايله ونشت روحت عنه ...
وهو يلحقها ويتحرطم وراها ..
خليفه : اماااااايه
عاشه : شو بلاه هاذا اليوم
عزه : اشدرانيبه اتقولين هندي وهب بايع بضاعته ..
خليفه : انزيييين امايه
عزه : هاه يالوعت امايه هاه ..
فاضل : انته اشعنه قاذي امك قذا
خليفه : ويت ويت بابي ويت امايه ابا املج ..
عزه : اعوذ بالله منك يابليس اشعنه مستعيل.. لا لا ماشي اتريا شهر
خليفه : هاااااااااااااااق شهر لااااااااا منوه قالج شهر والله الاسبووع الياي مالي خص انا ترا والله مابعرس مول ..
نوف : وشو تبانا نلبس نحن ان شاء في الاسبوووووع ..
عفراء : والله الجااهز مايقول شي وبعديين دام الولد مستعيل خلووه يعرس اشعنه تمنعونه ..والحمد لله مافي شي عنده عسب يترياه ..
خليفه : عاشت بنت خاليه عاشت ..
عزه : لا لا يهبي منوه قاله ؟؟ اشعنه الشور شوره ونحن ماندري ..
خليفه : اماااايه عرسي هاذا شوووو هب شوري شور منوه يعني ؟؟؟ البنت وانتي اختاريتيلي اياها وعلى شورج خليني املج على شوري ..
فاضل : خلاص خلوه يملج وان شاء الله باجر فليل نحن بنروح نخطبها وبنحدد موعد الملجه من عند ابوها ..
عزه : والله الشور شوركم وانا اممره مايخصنيه بس جبديه لاعت منكم .. بس اقولك من الحينه يوم بتملج عليها ماتقول بشوفها ولا بكلمها ماشي عنا هالحركات واتقول حرمتيه تراك بتنضرب ضرب ..
خليفه : فدييييييييتج يامايه وحبها على راسها ... ههههههه انزين خلاص مابشوفها ولا بكلمها بس اهم شي وافقي ..
عزه : ان شاء الله
وخلاف راحوا الشباب يتسبحون وراحوا المسيد يصلووون ... وساف فاضل المر في المسيد وسلم عليه واتفق وياه انه باجر فليل بيسرون بيتهم .. عسب انهم يتفقون على كل شي ...


الظهر الساعه 2
في بيت المرحوم غيث

ام حمدان : يله سلطان قوم بنسير الجمعيه نشتري اشوية اغريضات حق البيت ...
سلطان : لا امايه انا ياي تعبان من المسيد هاذوه منصور خليه ايوديج ..
ام حمدان : قووووم يله قوم . نش اصطلب ابسرعه ..
سلطان : منصور شووووووف هاي النمبر قيني والله انها طر ..
منصور : هي والله ياخي هاي اجنننننن اقولك هاك اليوم شايف وحده صراحه ماعليها كلااااااام لونها ذهبي فاتح وعليها الجلد نفس اللون ياريال شو دلع ...
سلطان : امايه خلاص انا باخذ نمبر قيني
ام حمدان : شو هالعله بعد ..
ومسك سلطان يراوي امه الكتلوووووج : امايه هاي اللي في هالصوره ..
ريسه : عاده انته سلطان ماتشبع كل سنه سياره ..
سلطان : والله انتي تتدفيعن شي من جيبج.. ؟؟ وانا مادري
ريسه : هييييه توك تتدري
ام حمدان تسحب سلطان : يله يابويه اتاخرنا عاده
سلطان : لا لا مابا امايه اشتريلي اياها مالي خص ..
ام حمدان : انزيين بنسير اشويه وبنرد نشتريها حقك يله عاده حيرتنا ......
شمسه : هههههههههههه طالع والله مسوتنه ياهل اونه بنسير اشويه وبنرد ناخذلك اياها ..
العنتود : حليله .
سلطان : لا امايه حرام اباها
منصور : امايه تتدرين بكم..
ام حمدان : بكم ..
منصور : امايه بمليووووووووون
ام حمدان : ولقعة اليد سياره بمليون ..
وترد مره ثانيه تسحب سلطان من ايده اللي كان قاعد يتصفح الكتلوج ويباها ..
ام حمدان : يله عاده نش يابويه نش اللي يهداك ان شاء الله ..بشتريلك اياها ببيع المزرعه وبشتريها .. طبعا كانت تتطنز عليه ..
سلطان : يله انزين انروح ...
ريسه : الووووووو&#60;&#33;-- / message --&#62;
شمه : مرحبا بريوس علومج
ريسه : مرحبا شميم بخير وسهاله شحالج وشحال عيالج؟؟
شمه : والله ابخير وسهاله كلهم ابخير .. اسمع عنكم حشره شو عندكم ؟؟
ريسه : تعرفين انتي السيد سلطان قاعد يتشرط على امه يبا نمبر قيييييني وهي تبا اتروح الجمعيه ...
شمه : هههههههه حليله مسكين بيبطي الريال .. عيل وين امايه ؟؟
ريسه : يوم اقوله . اماااااااايه تعالي شميم تباج ..
ام حمدان : مرحبا بام هزاع ...
شمه : المرحب باجي يامايه علومكم ...
ام حمدان : بخير وسهاله علوم عيالج ..
شمه : والله الحمد لله كلهم ابخير ..الا امايه ادريبج بتروحين الجمعيه .. بس بغيت اخبرج انه خليفه ولد يارتيه عزه خطب ميثه وصلت استاخره والحمد لله ..
ام حمدان : والله زييييييين يله الله يوفقها ان شاء الله مدام الله ماسوى النصيب مع ولد خالها الله ان شاء الله يوفقها معاه ويسعدهم يارب ..
شمه : اميييين يامايه . يله عيل ابرايكم بتصلبكم اخلاف يوم بتيييين ..
ام حمدان : هيه والله عن لا يشرد عنيه ويخلني .
شمه : حليلج يامايه يله فداعة الله ..
ام حمدان : فحفظ الرحمن يابنتيه ..

ورسكرت ام حمدان ويرت سلطان صوب السياره وراحت الجمعيه . وهم في الجمعيييييه ..
سلطان : امايه امايه ..
ام حمدان : نععععععععم
سلطان : امايه شفي هالبنت كيف تتطالعني ..
ام حمدان : ابويه ثره الزين الا من عقبك عسب جذه تتطالعك وايه اتراب وسوتله مالت جدام البنت ..
سلطان : اااخ ويهيه طالعي البنيه تتضحك ..
وصدت عليها ام حمدان
ام حمدان : اشعننننننددددددددددج ؟؟ تضحكيييييييين ام وولدها ...
البنت وهي قافطه من ام حمدان نزلت عيونها وراحت عنهم ....
سلطان : امايه هاي اربيعتيه اشعنه اتسوين فيها جذه ؟؟ ؟
ام حمدان : هب انته اللي مخبر عليهاااااا ؟؟
سلطان : حليلها حلوه ...
ام حمدان : حلك حلول ان شاء الله انا يابتنك اهنه عسب اتغصص عليهه انقلع في السياره ...
سلطان : لا لا خلاص والله خلاص ..
ام حمدان : تنجب ولا تتكلم ولا كلمه ..
وخلاف لفوا صوب الدياي والسمج
سلطان : امايه شو هالسمجه .؟؟
ام حمدان : انته هاي ..
سلطان : انا سمجه ..
ام حمدان : شاله الغرشه مالت الكاتشب وتبا تضربه فيها ..
سلطاان : لااااااااااا ماما هيدي هيدي .. خلاص خلاص بنجب والله بنجب ..

وردوا خلاف البييييييييييت وشافوا ميره هناك .. وخبروها بسالفة ميثه وخليفه ..

في بيت حمدان
المغرب الساعه 7

ميره : حمدان تتدري انه بنت اختك ميثه انخطبت ..
حمدان : والله زييين مبروووووووك تستاهل حليلها مدام ولدج مابغاها ..
عبد الله انصدم كانه حد قبض روحه: تستاهل بنت عمتيه حليلها ..
ميره : يالله الله يوفقها ان شاء الله ..
روضه : اميييييين ...
ميره : ويسعدكم وويفقكم يارب العالميييييييين ..
عبد الله : امييييين يا امايه الا امايه اقوووووول ..
ميره : لبيه قوووووول .
عبد الله : امايه انا بغيت اخطب علياء بنت خالتيه صفيه ..
ميره : والله هاذا اخيرر راي من زمان اقولك وانا تبا بنت عمتك والحينه رديت تباها ربك انه نصيبك ايكون معاها ..
عبد الله : ان شاء الله
حمدان : ياحيها والله بنت محمد ماعليها كلام ...
روضه : صراحه علايه قمر ومافيها شي يعيبها ويسد انها تباك وانته تتدري بالهشي
ميره : عنلات اصداج اشعنه تفضحين البنت برايه ولو تبغيه هب غريب ولد خالتها انطمي يله ..
روضه : هييييهه بنت ختج ماترضييييين عليها
ميره : هي ماارضى عليها
عبد الله ساكت والكل كان ملاحظ انه حبه لميثه غير وان في شي صار وفرق بين ميثه وعبدالله لكن محد كان يعرف فيه الا عبد االله وروضه لانه قبل يوم كانوا ايبون طاري ميثه لو بزله بسيطه كان ايقوم عليهم القيامه والحينه علياء بالنسبه له شي عادي مجرد انسانه بيرتبط فيها وبياخذها وتكون بنت خالته ...

في بيت المر
فاليل الساعه 10

المر : شمممممممممه
شمه : لبيه الغالي
المر : يعلني افداج باجر بيمر صوبنا فاضل وعياله بيخطبون البنت وبيحددون موعد الملجه
شمه : حبااااااااهم الله خير ان شاء الله
المر : هالله هالله في الفواله اللي ترفع الراس
شمه : افا عليك يابو هزاع اتوصييييني انا على هالشي مايهمك ..
المر : ماعليج زود يابنت غيث . وخلاف راحوا شمه والمر يناموووون ..
ودقت خلاف ميثه حق لروضه ..
ميثه : الووووووو
روضه : هلا بالعروس
ميثه : يالخايسه لا اتقولين جذه استحي ..
روضه : واييييه بسم الله الرحن الرحيم منوه اللي يستحي انتي لا لا ماصدق بنتحر انا الا بتخبرج السيلانيات وين يستحن بعد ..
ميثه : جب جب اوكيييييييه
روضه : يالصخله بتعر سييييين قبلي يعني ؟؟
ميثه : اممممممم مادري هم بيونا باجر وبيحددون بس اللي سمعته انه خلوف مستعيل ..وبس سمعت ابويه ايرمس امايه . ويقولها انهم بيون صوبنا باجر ..
روضه : هب منه منننننننن
ميثه : يالخايسه جب جب اوكييييييه
روضه : اوكي جب هاه سكتنا ..
ميثه : سخيفه تتدرين
روضه : لا الشيخه مادري تعالي شحاله هزاع فدييييييته
ميثه : ابخييير اليوم روح الساعه اربع ..
روضه : حليله والله اف بقاله سنه ونص وايد ...
ميثه : ماادري منوه اللي مستعيل خليفه ولا انتي ؟؟
روضه : هههههههه حقيره انزين قوليلي شو صار ؟؟
ميثه : شو صار يعني مثل ماقتلج خالتيه عزه خطبتنيه وخلاف صليت انا استخاره والحمد لله ارتحت ورديت عليهم خبر والله يارويض ماتتصورين الراحه الللي كنت مرتاحتنها في الحلم ..
روضه : يله عساه دوم ان شاء الله والله لا يغير عليكم هالفرحه ..
ميثه : امييييييييييييييييييين
روضه : عافان الله من الخاطر
ميثه : طبعا شو تتحرين يعني ؟؟
روضه : قولي مبروك
ميثه : مبروك
روضه : عبود اخيرا رضا في بنت خالتيه علايه ..
ميثه : واللللللللله زيييييييييين يله اللي يوفقه ان شاء الله
روضه : اميييين يارب ..
وقعدن ايسولفن اشويه وخلاف راحت ميثه غرفتها ونامت .

العصر
ميثه كانت تتطالع خليفه اللي كان توه بيشغل سيارته وبيروح ..
ميثه : لا حول وين ساير هاذا بعد ..
وقعدت ميثه تتطالع حريم اخوانه اللي كانن يظهرن ويردن مع ريايلهن واتشوفهن مع عيالهن .. واتشوف حياتهم وكانت اتقول في خاطرها ..
ميثه : ياله يارب متى باخذه وبظهر وبروح وياه نحن كل شي ممننوع ومنقود . يارب انك اتوفقنا يارب يارب ..والله ياخليفه والله اني اصونك في غيابك قبل حضورك ..

وخلاف عقب ساعه شافت خليفه راد البيت ونزل من سيارته ودخل داخل وخلاف كمل ربع ساعه وظهر وطول الوقت كانت ميثه قاعده تتطالعه وخلاف ياها راشد اخوها يدق الباب ...
ميثه : هاه رشود شو تبا ..
راشد : امايه اتقول نزلي تحت المطبخ ساعديها ..
ميثه : اوييييييييه شت نسيت والله انه قوم خليفه بيون عندنا ياربيه يالفضيحه اللي يغربل بليسك ياخلوف الله يشوفك ينسى كل شي هالدنيا ..
راشد : اشعندج تتحرطميييييييييين
ميثه : ماتحرطمت خلاص انته انقلع والحينه انا باي ..
راشد : انقلعي انتي يلللللله
وتربع ميثه وراه عالدري وهو يربع بيروح عند امه في المطبخ ..
شمه : انا كمن مره قايلتلكم انتوا الاثنينه عن المرابع ؟؟؟ خيول شوووووه ؟؟
ميثه : ههههههههه
شمه : صه صه وتضحكين بعد هاي انتي البنت العوده جذه اتسوين بدال لا تعلمينهم ...
ميثه : امايه عاده شو سويت اشعنه ايقوليله انقلعي ...
راشد : امايه هي اللي قالت قبل ..
شمه : انتي حدري يله داخل سوي شي ترا حتى قوم خالتج عزه بيمرون صوبنا ..
ميثه : اف امايه يالقفطه لا لا ماروم ماروم ..
شمه : عيييييب ومنقود البنت اتقول مارو م الحرمه اترحب بالعرب ...
ميثه : ان شاء الله ادري كم تعلميني في هالكلام حفظته والله خلاص انا تربيت عالهشي بس استهبل .. جوفي انتي دوم اينج حريم منوه يرحب فيهن ويقويهن يوم انتي محد ..
شمه : ماعليج رمسه يابنت المر ..
ميثه : طبعا وبنت شمه بعد ..
شسمه : يام لسان طويل انتي يله روحي
ميثه : انزين
شمه : رشووود اشعنه تشرد تتحراني ماشوفك مسود الويهه يله رد داخل بسررررررررررعه
راشد : امايه بس دقيقه
شمه : انجب اخيرلك وانقلع داخل افتحلك كتاااااااب يله
راشد : والله يوم اخلص اظهر بتشوفيييييييييين
شمه : بسرعه اتحرررررررك
راشد : انزييييين
وراح راشد داخل وقعد يدرس وراحت شمه عند ميثه في المطبخ وخلصن شغلهن وخلاف راحن اتسبحن واتعدلن ودخنن البيت وقعدن يتريون العرب فتحوا الميلس حق الرياييل والصاله حق الحريم

عالساعه 8
وصلوا بيت فاضل بيت المر وحدراوا عندهم ...
فاضل كان ياي مع خليفه وزايد ونهيان .. وعزه كانت يايه مع عفراء وعاشه ..
فاضل : والله اليوم يالمر نحن طالبين منكم القرب في بنتكم
المر : والله والنعم الساع يافاضل افا عليك بنتنا هي بنتكم وامره لو هي ذبيحه ماتغلا عليكم وبتوصلكم ابعابتها ..
فاضل : ماعليك زود يالغالي وهاذا العشم فيك ...
المر : تسلم الغالي ...
فاضل : ونحن يايين انحدد وياكم الملجه الاسبوع الياي وان شاء الملجه عقب شهرين باذن الله ..
المر : افا عليك ان شاء يافاضل الله تامرون فيه بس قبل بنشاور الاهل وخلاف بنرد عليكم ..
فاضل : على خيرة الله ان شاء الله
المر : ان شاء الله وقعدوا ايسولفون وخلاف اتعشوا عندهم وردوا البيت ..

شمه : ميثه ترا هم محدديين الملجه الاسبوع الياي والعرس عقب شهرين شو قلتي ..؟
ميثه : امايه شووووه ليش جذه ابسرعه ..
المر : مادري عمج فاضل ايقول انه ولده مستعيل ويبا يعرس وكل شي جاهز ...
ميثه : والله مادري انتوا شو اتشوفون
شمه : والله ياميثه خلاص مادام الريال شارنج ويباج الله يسوي اللي فيه الخير خلاص يامايه وافقي واخير عن خليفه مابتحصلين ثرج ...
المر : وان اشهد ياميثه خليفه ريال وماعلينا نحن من هالرسميات كلها نحن نشتري رياييل وخليفه الف واحد يتمتى انه يناسبه ..
ميثه وهي مستحيه : على كيفكم وراحت عنهم غرفتها ..
المر : ماشاء الله يا شمه وين ميثه اللي البارحه انتي شالتنها على جتفج واليوم عروس ..
شمه : هاذا حال الدنيا يالمر ولا انته تبا طول عمرك شباب ..
االمر : لا الغاليه انا طول عمريه شباب ..جان الا انتي عيزتي شي ثاني
شمه : باين هههههههه... يله ان شا ءالله يخليك الهم واتشوف عيال عيالهم ..
المر : اميين ان شاء الله ..


الصبح
الساعه10
ميثه : امايه انتوا تبون الملجه يوم الخميس واليوم الاحد ومابقى شي غير 3 ايام وانا مابخلص فيهن ..
شمه : لا ان شاء الله بتخلصين اليوم بنروح اندورلج فستان وباجر اتحني واللي وراه ان شاء الله حطي مكياجج والملجه ...
ميثه : امايه مارووووووووم
شمه : لا الغاليه بترومين لانج انتي الللي تبينه ..
ميثه : امايه لا اتقولين جذه استحي انا عاده ..
شمه : ههه فديت اللي يستحي فديت بنتي والله كبرت واستوت حرمه والبارحه دقيت حق يدج وخبرنتها انج بملجين قعدت اتصبح حليلها ..
ميثه : فديتها والله
شمه : يله ميثه قوومي خليني الحينه انروح انجوف وان ماعيبنا شي بوديج دبي العصر وبنطالع شي زاهب ..
ميثه : انزين ان شاء الله ..
وراحن ميثه وشمه بوظبي مول والمارينا مول وماحصلن شي وخلاف راحن دبي الستي سنتر وحصلت فستان حلو لونه بني مع ازرق فاتح .. وخذته وردوا خلاف بوظبي ... ويوم الاربعاء يت الحنايه بيت قوم المر وحنت ميثه مع شمه

يوم الخميس
العصر الساعه 4
ام حمدان : يله اعنبووووووكم اتحركوا شو تتريون تاخرنا عليهم
ريسه : امايه انا مخلصه ..
ام حمدان : ووينها هند ..
هند : امايه عاده يايه صبري البس خلفون نعاله هيدوا دقايق ..
ام حمدان : محد قالج من الصبح قاعده يله ركبوا السياره ...
هند : امايه وشمسه والعنود وساره منوه بيبهن ...
ام حمدان : بيين مع ريايلهن فليل ..
هند : يله عيل انروح ..
ريسه : يله بسرعه والله مالت الصالون بتوصل ونحن عدنا ماوصلنا وهي اروحها يايه حقنا ..
ام حمدان : ترانا بنمر على روضه بنشلها معانا وخلاف امها فليل بتي مع حمدان ...
ريسه : انزين يله ارمسن في السياره ..
وركبن ام حمدان مع هند وريسه مع الدريول ومروا على روضه ووداهن الدريول بوظبي .. وخلاف وصلوا هل العين بوظبي ونزلوا واول مانزلوا شافوا وحده من صالون عروس الخليج يايتنهم .. البيت وحطت ميك اب حق ريسه وروضه وهند .. اما بالنسبه لروضه يتها عائشه المطوع من الشارقه وحطتلها الميك اب وسوتلها مالت عروس الخليج التسريحه ..
هند : شميم اشعنه ماحطيييييييييييتي ميك اب
شمه : والله ياختيه انا دقيقه ماعندي من الصبح مجابله المطبخ والله انيه هب متفيقه موليه
هند : الله يعينج ان شاء الله يله ترا هاذا كان حال امايه يوم عرسنا ..
ام حمدان : هيه والله والحين اجوف بنتيه وقامت ام حمدان ادمع عيونها ..
شمه : ياله يا هند جانج ملعوزتنها خلالص عاده يامايه ..
ام حمدان : خلاص ثرني انا ساكته ماقلت ولا حايه ..
ريسه : اشعندكم متيامعييين على ماماتي ...
شمه : ماشاء الله ياريسه قمر ثرج اليوم بتظوين على واحد من بوظبي
ريسه : لا لا انا ماداااانيهم شباب بوظبي ههههههههه لا لا ماقدر واحد من بوظبي لا لا بيبطي ..
هند : امحق ليل اشعنه تتمدحينها هاي ويهه مديح ..وانتي الود ودج بس تظوين على هل بوظبي ..انتي اللي بتبطييين هب هو
ام حمدان : صخن عن ريسه فديتها محد يطريها ..
ريسه : احم احم ..
شمه : الا روضه وينها ..
ام حمدان : تتخبرين عن روضه اكيد عند بنتج ميثه وين بتكون يعني ..
شمه : ههههههه حليلها والله انزين وينهم حريم اعيالج امايه ..
هند : كل وحده لاصقه بذيل ريلها وبتي معاه ..
شمه : هيييييييه حليلهن حياهن الله .. يله سمحولي بروح اتسبح واتعدل اشويه عن الريحه هاي مالت المطبخ ..

في غرفة ميثه ..
ميثه : لا لا رويض ماصدق ..
روضه : ههههه لا لا صدقي عادي فدييييتج والله انج قمر ياميثه ..
ميثه : رويض عاده بس خلاص .. ماروم استتتتحي
روضه : فديييت اللي يستحي انا فديييييييته ..
ميثه : رويض روحي ازقري خالتيه هند من تحت ..
روضه : من عيووني يالعروس
ميثه : والله اعطيييييييييييج كف
روضه : مالت عليج انتي ويهه مستحى ولا ويهه حشمه امحق ليل .. وراحت عنها تحت
روضه توها نازله من الدري وشافت هزاع جدامها . وهي تتحراه مانتبهه الها وتوها بتلف عنه بتشرد فوق مره ثانيه ..مسكها من ايدها ..
هزاع : ياحلو انته ..
روضه : فج ايديه والله كف عويهك ..
هزاع : عوذ بالله منك يابليس سلمي انزيييييين........ اشهد انج انتي الريال هب انا
روض : هازعووووووووه فجنيه والله انيه اصارخ وايمع البيت ابكبره عليك ..
هزاع : عادي بقولهم اني احبج .
روضه : اف تقهههههررررررني خاطري اذبحك..
هزاع : افداج
روضه وهي تعيب على هزاع : افداج ..
هزاع : يله نحن بعد الاسبووع الياي ... مالي خص بتشوفيييييييين
روضه : احلم اروووحك
هزاع : هي ماعليه بتحلميييين ويايه والله بتشوفين .. برمس امايه اليوم ..
روضه : هزاع عاده مايستوي ملجه سنه ونص اتريا ..
هزاع : اف خلاص بتريا ... يارب متى بخلص متى ...
روضه : اوكي بروح انا باي وروحت عنه ..
هزاع : وهو يصارخ قمممر قممر
ريسه : منوه انا شكرا ..
هزاع : بسم الله الرحمن الرحيم انتي من وين ظهرتي ..
ريسه : من هنيييييييييه من الصاله بعد من وين ..
هزاع : انزين انا بروح الحينه الميلس عند الراييل باي
ريسه : باي
وراح هزاع الميلس وراحت روضه وزقرت هند حق ميثه وطلبت ميثه من هند انها هي اللي تنزلها .. لانها ماتبا تنزل ابروحها .

في بيت فاضل القبيسي راحوا الشباب كلهم الملجه وخلاف عقب مالحريم اتعدلن واتزهبن راحن الملجه .. ووصل المطوع وطلب توقيع العروس وودلوها الدفتر فوق ووقعت ...

الساعه 9 ونص حطوا العشا
يابر: الوووو
نوف : هلا يابر ..
يابر : انتي وين ..
نوف : سؤال سخيف انا وين يعني في الملجه ..
يابر : اعرف انزين ا قولج انا الحينه باي صوب المطبخ واباج تغرفيلنا صينية عيش لانه العشا ماكفا الريايييل ..
نوف : خلاص ان شاء الله ..
ونوف توها بتظهر شافت روضه جدامها ووقفت تسولف معاها ونست يابر انه يترياها فكانت ريسه قاعده عن الجدور تغرف حق الحريم داخل ومحد كان معاها لانه الكل كان مشغول ويابر حدر المطبخ وشاف ظهر حرمه ويا صوبها وكان يتحراها اخته ..
يابر: بووووووو
ريسه صرخت صرخه من الروع
في نفس الوقت انصدموا هم الاثنينه وكل واحد ماعرف شو يسوي غير ان يطالع الثاني وهو منصدم وحاير ريسه منوه هاذا الله ياي يقولليه بو من وين ظهر ويابر منوه هاي معقوله اختيه نوف اتحولت جيه .. وخلاف انتبهت ريسه على عمرها اما بالنسبه ليابر فكان منصدم من جمال هالانسانه ونعومتها ويتذكر شكلها يوم صرخت كان ياهل يصرخ جدامه وهي خايفه ..وقامت ريسه اتغشت عنه ..
يابر وكان ايقول هالكلام وهو هب حاس بعمره ومنصدم : انتي باسكال مشعلاني .؟؟؟ انتي لا لا انتي قمر والله قمر ممكن المسج اتاكد انتي حلم ولا حقيقه معقوله انتي انسان ولا ملاك ..لا لا حلم حلم ..
ريسه : لو سمحت ابا طريق
ريسه ماكانت تقدر تخطف لانه هو كان واقف وراها ..
يابر : لا اسف اول شي ابا اتاكد ..
ريسه : انته ماتستحي .. على ويهك ..
يابر صدمته هالكلمه وماعرف شو يسوي : قالها انا اسف ماكنت اقصد بس شفتك وضاع الكلام ضيعت حتى الغزل اعذرني والله جمالك مخلا فيني عقل ..

نوف : اووووووو روضه سمحيلي نسيت اخويه استغفر الله دقايق وبييج وراحت تربع نوف صوب المطبخ ..
وخلاف سمعوا صوت حد ياي المطبخ فانصدموا هم الاثنيه وقعدت ريسه تتطالعه وهي فاجه حلجها : خسك الله يالهيس الحينه لو شفوني معاك شو بيقولون انقلع في الكبت انخش ..على اخر زمن انته اتخرب سمعتيه ..
يابر: لا بنقز من الجامه
ريسه : علك العوق انخخخش انخششششششششش .. عسب اتموت وابتلش فيك
وراح يابر وسمع كلامها وانخش في الكبت لانه كان فيه كبت كبير وفاضي في المطبخ مال الجدور وبما انه الجدور كلها برع قدر يابر انه ينخش ..
نوف : ريسه انتي هنيييييييه
ريسه : هيييه كنت قاعده اغرفلهم تتدرين الكل مشغول ..
نوف : ماياج اخويه ..
تمت ريسه ساكته ماتعرف شو اتقول وخلاف ظهر يابر من الكبت وهو يضحك..: خربتي كشختيه روعتيني وانا الخبله اسمع شورج
نوف انصدمت من اخوها شو خاشنك اهنيييه انته . وريسه منصدمه كانت اتظن انه نوف بتفهم شي مع انها ولا مره شافت هالانسان وماتعرفه ..وشردت عنهم داخل البيت ..
نوف : شووووووووووو تسوي هنيييييييه ؟؟
يابر: انا اقولج تعالي اطرشين لي هالبنت تستهبليين صح ...
نوف : ههههههههه نسيتك يايويهك
يابر: يالسباله انزيييييين
نوف: شو ليش ..شو استوا
يابر: انا ييت البنت من ورا جان اقولها باااو وخلاف يوم يت بتظهر سمعت صوت حد وهي خافت وخشتنيه في الكبت و و قعدت نوف تضحك تضحك حتى لدرجة انه الجحال اللي في عيونها ساح اشويه ..
يابر: هي يالسباله اضحكي اضحكي محد كلها الا انا وهال..........
نوف : هال....... شوووووه
يابر: هالقمر والله انها قمر ..
نوف : جب جب استح على ويهك وعطته صينيه من اللي كانت ريسه غارفتهن وراح يابر الميلس بس كل تفكيره كان عند اللي ريسه .. .وعلى جمالها اللي سحر قلبه ونظرة اعيونها يوم كانت خايفه ريسه وايد كانت طفوليه وكل شي في يبين الطفوله اللي مرسومه في ويهها وكانت تاخذ من ملامح باسكال مشعلااني وايد .. وراحت نوف واستسمحت من ريسه على اللي صار وقالتها كل شي وخلاف يوم سمعت ريسه الموضوع هدت اشويه ..


الساعه عشر نزلوا ميثه تحت ..
ميثه هالوقت كانت ايه في الجمال في الفستان اللي كانت لا بستنه والتسريحه الميك اب اللي كان وايد هادي وطبيعي واللي كان ايوضح ويبرز جمالها اكثر واكثر .. ونزلتها خالتها هند ..


ياحسنها من ليلة جميله غنت بها واتبسمت الالحااني
فيها بدت عروسنا المينونه بنت الحسب بنت النسب والشاني
عروسنا كل الضيا يكسيها حتى القمر في قربها مايبالي
لما بدت هلت بدر ضياها حورية فيها الحسن رباني
الله يانور تجلا في الظلام مقبل يمشي بها القد الحسين
مادري هاذا الصبح او بدر التمام ولا ربي جامع بين الثنين
هاذي من فيها الدجا والبدر هام شعر من ليل ووجه من لجين


<a target=_blank href="http://song1.6rb.com/ksa/rashed/rashed-alzaffa.ram" target=_blank>http://song1.6rb.com/ksa/rashed/rashed-alzaffa.ram</a>

وخلاف قعدت على الكرسي ويابت عزه العقد والساعه الاماس ولبسته ا اياها وباركولها الحريم وردوا الحريم ابيوتهم ...

في بيت فاضل القبيسي
الساعه 12
عزه : ماشاء الله عليها ميثه قمر والله انه الحريم كلها قامن بس يسمن عليها بالرحمن ..
نوف : طبعا من اختياري ميثه ..
خليفه : معقوله الحينه هي حرمتيه
نوف : هي حرمتك عيل حرمة امنوه
خليفه : انزين امايه ليش ماكلمها ولا اشوفها ..
عزه : عييييييييب منقود يله استح على ويهك ملجه وملجتوا بعد تبا اتشوفها يله يوم على الكوشه شوفها ..
خليفه : لا حول امايه عاده هي حرمتيه ..
عزه : انا هب هاك اليوم قايلتلك ان يبت هالطاري بتنضرب
خليفه : ريال بلحيتيه بتضربينيه اعنبوه
عزه : انا بسير ارقد اخير
خليفه مسك المخده وضرب نوف في ويهها : اف هاااااي حاله ؟؟
نوف : عله مينون اللي يقعد وياك انته اصلا انقلع عن وييييييييهي .. وراحت تنام عنه وتم قاعد خليفه ينحس حظه طول الليل .......


يوم الجمعه
الساعه 2 بعد الصلاه ..
شمه : ميثه ترا مهرج وصل والحينه مابنقعد في البيت موليه لانه العرس عقب شهرين ومافي وقت
ميثه : انزين امايه ...
شمه يعني يبلنا اشياء وايد ..
ميثه : انزين امايه كم عطوكم ؟؟
شمه : انتي بتخبرج بنت شحااااات ؟؟
ميثه : ههههههههه اشعنه ؟؟
شمه : يعني حالج من حال البنات 200 الف وبنسير دبي وبتيج هني خالتج هند وبتسيرين معاها
ميثه : شو بسوي فيهن هيله ..
هند : انا بخبرج شو تسوين هاتي ورقه وقلم
ميثه : انزيييين يله .. وراحت ميثه يابت ورقه وقلمم وكتبت كل اللي تباه

انتتتتتتتتهى الجزء
ظنكم منوه البنت اللي شافها سلطان في الجمعيه ؟؟؟
ظنكم منو البنات اللي شافوهن هزاع وخليفه في المول ؟؟
ظنكم بيصير شي بين ريسه ويابر ؟؟</p></font>