<font color='#8D38C9'><p align=center><font color=#ff0000>الجزء السادس عشر</font>


فاضل : ياعزه استهدي بالله وهب زين اللي اتسوينه هاذا ولدج ..
عزه : شو اقول حق العرب .. ؟؟ افتضح فيهم عسبة ولدك اللي مضيع المذهب ..
فاضل : ترا مثل ماهو ولديه هو ولدج وهو ريال صدقينيه بينفذ اللي في شوره ... وبياخذها وبيطلقها ثاني يوم شو الفايده خلاف ..
عزه : يهبي الا هو يلعب بسمعة بنت خالته ..
وان عفراء توها حادره عليهم الصاله ..... وفاضل كان توه ظاهر بيروح المسيد ايصلي ..
عفراء : السلام عليكم شبلاكم صوتكم واصل لفوق ..
عزه : نحن عنا حد غير خلوف.. اللي مفضحنا جدام العربان .. مايباها سلامه ..
عفراء : ياعمتيه لا تغصبين عالولد هب زين حليله ..
وان توه خليفه ظاهر وشال شنطه في ايديه .. بيظهر من البيت ..
خليفه سمع رمسة امه : انزين انا ظاهر من البيت وهب مفظحنج بخليلج الببيت وبظهر وبترتاحين منيه طول العمر ..
عفراء : لييييييييش يا خليفه ليييييييش ..
وعزه كانت تتطالع ولدها وهي ساكته ...
خليفه : السموحه يله عفراء مع السلامه ..
وكان رايح صوب الباب وشال شنطته في ايده وتوه بيفتح الباب مال الصاله ..
عزه : لاااااااا خليفه ..
خليفه : لبيه ..
عزه : لبيت حايه غناتي اللي تباه بيصير انا ماصدقت اتردليه من بلاد الغربه وعدك تبا تظهر عنيه من البيت ...
خليفه : ادريبج يامايه انج ماتتحملين فقلت خلني اضربها عالصميم ماتهونين عليه اقولج هالرمسه لكن شسوي .. سمحيييييييلي يعلني افداج وحبها عراسها ... انا غلطت عليج بكلام وايد اسف فديتج ... ورد مره ثانيه حبها عراسها ..
وان نوف توها ظاهره ..
نوف : هااااااااااااه اوب اوب ياويلي عالبوووس ياويلي .. ههههههه ........ ماليه نصيب شوه .. هاه عزه ثرهم راضوووج ؟؟
خليفه : ياله امايه هاي السوسه شو تبا ؟؟
عزه : تتطالع عيالها وقعدت اتصيح ياعيالي انا ابالكم السعاده والخير اتمنى اتكونون متوفقين جدامي . انتوا عدكم ماتعرفون مصلحتكم ..
نوف : يله عاد لا تجلبينها نكد ..
عفراء : عمتيه توج تضحكييييين ...
خليفه : هاه ترا ان ماضحكتي بظهر من البيت انا وهب راد يله يله نوف قومي عنيه خليني اظهر ..
عزه وهي تمسح دموعها بشيلتها : تعااال تعاااال .. هب صايحه تعال ....
خليفه : هههههههه هاه ييتج يله حبينيه امايه ..
عفراء : ياويلي انا عالدلوووع ..
نوف : لا لا قتلج لااااااااااااااا انا انا ..
عزه : فديتتتتتكم كلكم عيالي .. بس هاه ياخليفه مابتاخذ اللي تباها بتاخذ اللي انا بخترالها لك ..
خليفه : ام...........
نوف كانت واقفه عدال خليفه وقامت دزت ايدها على جتفه : وخليفه يقدر يقولج لا خلاص سلامه مايباها عاد دوريله وحده ثانيه ..
عزه اتصد صوب خليفه : هاه شو رايك ..
خليفه : اللي تشوفينه ...
عزه : الله يسوي اللي فيه الخير ...
عفراء : امييين ونفرح بك ..
خليفه : ان شاء الله ..
وظهرت نوف عنهم خاري وظهر خليفه وراها لانه غمزتله عسب انه يظهر وراها ..
خليفه : شو تبين ..
نوف : يالعنز وافق خلها اتغير رايها و نحن اليوم بنروح نتمشى مع خالتيه شمه في الفريج واكيد ميثه بتي معانا وان مايت معانا بقول حق امايه خلينا نقعد عندهم شويه وطبعا خالتيه شمه مابتخلينيا نوصل عند باب بيتهم ولا نحدر وانا ييوم بشوفها بقول حق امايه ليش ماتخطبين ميثه افهم ياذكذك ..
خليفه : واااااااااااااااااااااااو شت وين راحت عن بالي فديييييييييييييتج فديتتتتتج نوفووو والله اتفكرين بعد ... صراحه ماعليج كلام ..
نوف : انا نووووف مو حيلااااااااه ..
خليفه : احببببج يالعنز وحبها على راسها وراح عنها يربع الخيمه .. وكان شكله مستانس ..
نوف : الله يديم عليك السعاده واتحصل اللي في بالك ياخلوف .. وحدرت داخل وقعدت مع حريم اخوانها ..


في بيت المر الرميثي

شمه : امايه ميثه تعالي ابوج يبا يرمسج .
ميثه : خير الغالي شو بغيت ؟؟
المر : ميثه ابويه ترا حالي هب عايبنج من راحوا قوم يدتج عنا وانتي حالج منعفس خير شو مستوبج ؟؟
ميثه تتطالع امها وحست ان امها هي اللي مخبره ابوها لانه ابوها مايقعد وياهم وايد كيف بيعرف : لا ماشي عادي
شمه : لا هب عادي فيج شي شو فيج ..
ميثه : مافيني شي عادي ..
المر : ميثه تتدرين انه ولد خالج خاطبنج ولا لا ؟؟
ميثه : منوه عبد الله هي ادري ..
المر : وشو رايج ...
شمه : في شوه شو رايها ولد خالها ومابتحصل اخير عنه ومافي شي يعيبه صح ياميثه ولا ..؟؟
المر : لا اذا هي ماتباه محد بيغصبها عليه شمه هاي حياتها ..
شمه : اوكي حياتها بس اذا كان في شي يعيبه وهو الحمد لله كامل والكامل ويهه الله يسد بس انه ولد اخويه ..
المر : ميثه اشعنه ساكته اتكلمي نحن مابنغصبج والشي اللي ماتبينه بيصير ..
ميثه تتطالع ابوها وتتطالع امها والدمعه واقفه في عيونها : ابويه انا اعرف بهاي السالفه من يوم كانوا قوم خالي هنيه بس انا مابا عبد الله انا اعتبر عبد الله شرات خويه من يوم نحن صغار وعمري مافتكرت فيه انه يوم يكون ريلي ..
شمه : هالشي مايقنع عادي يوم بتاخذينه بتحبينه وبتقتنعين فيه وبيكون ريلج ..
ميثه تتطالع امها وعيونها ادمع : امايه انا حاولت وصليت استخاره مرتيييين بس مارتحت ..
المر : مادام البنت مصليه استخاره مرتين يعني هالشي مافيه خيره النا ونبعد عن الشر ونغنيله اخير ..
شمه : والله الشور شورج وشور ابوج واللي تبونه امرره سوه ..
ميثه : امايه لا تزعلين ..
شمه : لا فديتج اشعنه ازعل اصلا كان يبين عليج انج كنتي متضايقه اكيد يوم صليتي ومارتحتي اضايقتي .. وانا اقول شو بلاج ؟.. لا يامايه عادي .. هاي حياتج يعلني افداج .
ميثه اتاثرت من كلام امها و حست بتأنيب الضمير انها قصت على امها وابوها وهيي اصلا ماصلت استخاره وربعت غرفتها اتصيح .. بس خلاف فكرت انه هالشي لو هي ماقالته جان هلها غصبوها عليه وهي ماتباه ميثه ماغلطت بالعكس ميثه دافعت عن حبها لانها بنت وماتروم توقف جدام هلها .. واتقولهم لا ..خليفه وقف جدام هله وعاند فيهم لين مارضوا بس هي حالتها غير .. وردت مره ثانيه وفرحت .. واتصلت حق روضه .

ميثه: الوووووووو
روضه : هلا بعنزتيه
ميثه : عنزه اللي تخطفج وتفكنيييه منج يارب ..
روضه : هههههههه حليلها هاي العنزه جاد انها اتحبنيه عسبة جذه خطفتنيه ..
ميثه : هي اشدرااااااااج
روضه : ربج بعد ... خخخخخ علومج انتي
ميثه : امممممممم يعني اتريا رد اخوج تصدقين ميثوه رمسة قوم ابويه وامايه وقلتلهم اني ماباه وان اعتبر ه شرات اخويه وامممممممم وقصيت عليهم قتلهم اني صليت استخاره وما رتحت ..
روضه : تعالي وين راحت عن بالنا هالفكره اصلا لو يا الرفض من صوبنا بيجذبونه بيقولون اكيد فيه شي لانه هو كان يحن يباها ..
ميثه : هيه والله .. المهم الحمد لله ان حصلنا حل وتعالي انتي رمستيه ؟؟
روضه : هييييه رمسته ولج البشاره ..
ميثه : اوووووونه رويض فديتج فديتج قولي والله .. يله يله قولي بسررررررررعه شو قال ؟؟
روضه : حليله والله ميثه كاسر بخاطريه اتخيلي يوم عرف تم صاخ وعقب قال اللي مايباني ماباه .....
ميثه : هااااااااا شووووووووو؟؟اويه حليله والله مايهون عليه انتي قلتيله اني اعتبره شرات اخويه .؟؟
روضه : هيه اكيد عنبوه اتخيل بس جي اقوله هي ماتباك بيحط شي في باله ..
ميثه : والله كاسر ابخاطريه .. الله يعوضه بوحده غيري ان شاء الله ..
روضه : ان شاء الله .. انزين علوم خلوف ..
ميثه : فديت هالطاري انا بخير توني شفته يربع وكان يضحك عاده مااعرف شو فيه ؟؟
روضه : اونه شو اتخبل .
ميثه : خبله ريلج يالعنز ..
روضه : ايه يالعنز برايج اسمع صوت ابويه وعبد الله يمكن يرمسون في الموضوع ..
ميثه : هيييه هيييييييه يله روحي شوفي شو بيقولون وسيده تعالي خبريني اوكي ..
روضه : اوكي يله جاااااو
ميثه : باي

ونزلت ميثه تحت ونفس ماتوقعت امها وابوها وعبد الله كانوا قاعدين في الصاله . حمدان كان يطالع التلفزيون وميره توها يايه من المطبخ كانت اتسوي خمير ..

عبد الله كان يطالع روضه : ابويه
حمدان : خير ياولديه بغيت حايه ؟؟
عبد الله : هيه يابويه بغيت اتخبرك رديتوا كلمتوا قوم عمتيه شمه في موضوعي انا وميثه ؟؟
حمدان : لا يابويه ماكلمناهم نتريا ردهم وماردوا علينا ..
ميره : ان شاء الله بتصلبهم باجر وبتخبرهم..
عبد الله : لا يامايه انا بقولكم شي زين انكم مارمستوهم .. ابويه انا في البدايه كنت اباها ميثه وصدق متعلق فيها لكن عقب ماخطبتولي اياها وانا واثق ان قوم عمتيه مابيردوني بس مااعرف احس انيه هب مرتاح من عقب ماخطبتوها ودامنا نحن معاهم عالبر استسمحوا منهم ..
حمدان : انتتتتتتتتته شو اتقوووول شو اتخربط عقب ماخطبنا البنت وهلها وافقوا وقالولي بس بيشاورون البنت وهي اكيد بتوافق واخر شي اتقوليله هالكلام .. لعب يهال ولا شوووووو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبد الله في خاطره ياليتها تباني بس للاسف : يابويه ماقدر اخذها ليش تباني اخذها وانعيش انا وهي في تعاسه ..
ميره : لا ليش دام الولد مايباها مافي شي بالغصب هو ريال خلاص هب مرتاح لا تبلي البنت بالولد واتضيع حياتهم مع بعض وايد ناس نفس حالته عقب مايخطبونهم يحسون انهم مايبون بعض وخلاص ..
حمدان : لا لا شو تبين ايقولون عنيه ختيه وريلها ؟؟
ميره : مابيقولون شي اذا هم يبون الراحه والسعاده لبنتهم بيتفهمون الموضوووووع
حمدان : عبد الله اخر كلمه انته متااكد انك ماتباها ؟؟
عبد الله ساكت اشويه : هي يابويه ماباها
حمدان : ماعليه عراحتك ..
عبد الله : مشكور يابويه وحب امه وابوه على روسهم وروح عنهم ..
ميره : ها شو رايج الشيخه روضه ..
روضه : اممم والله انا مايخصنيه اللي يسونونه كيفهم اقول رايي خلاف ايقولون هاذا اللي قالته روضه لا لا ابعد عن الشر وغنيله .. وقعدت وياهم شويه وخلاف راحت واتصلت حق ميثه ..

روضه : الووووو
ميثه : هلا
روضه : اسفه ميثوه انتي تعرفين ابويه ماوافق ..
ميثه : شوووووووووووووو اشعنه شو اللي صار ؟
روضه : اسفه الغاليه بس هاذا اللي صار .. وانا مابيدي حيله كل اللي اقدر عليه سويته ..
ميثه : توها بتصيييييح
روضه : هههههههه حبيبي حياتي قلبي عيووني خلاص انتي لخليفه ان شاء الله ههههههه
ميثه : يالحقييييييره سخيفه ههههههه خوفتييييني هههههههه
روضه : ههههههه يله اصلا الفضل اليه لو هب انا وتفكيري جان ماصار كل هاذا اوكي ..
ميثه : امحق ليل اقول رويض .. جلبي ويهج وسكرت في ويهها
روضه : والله انها حقيره اتسكر في ويهي بعد .. مالومها من الفرحه والله حليلها ميثه اتخيل موقفي في مكانها شو بيكون مصيري .. والله اني بموت .. روضه ساعدت ميثه مع انه عبد الله كان اخوها وكان المفروض انها توقف ويا اخوها بس ماقدرت لانها حطت مكانها وبعدين انه ميثه ماتهون على روضه ..

ميثه كانت ميته من الفرحه طايره وراح خليفه يصلي المغرب ووقفت عند الجامه تتطالعه .. فديتك فديتك احبك احبببببببك وربي الكون احبببببببك فديتك فديت هالطول وهالعرضه فديتها انا ياويلي .....


يامن ملكت الروح عني لا تروح لا تتركه قلبي تداميه الجروح
انته لي باقي ولاحدن ابوح له سرى لي بداخل الروح
لو يزعل الكون كله لك بروح اشكي لك الحالي ياسيد الملوح
ولو تزعل انته بقضي الليلل انوح وبصبح عويج مثل طير يروح
ولو يغرق العالم ببني سفينة نوح وببحر لجل انقذك ياملاك الروح
ولو تسكن القمر بشيدلك اسطوح لجل اشوفك واتمعن في الوجه الصبوح


كلمات : ولد الفلاحي


بعد صلاة العشا
بيت المر اارميثي
شمه : ميثه مييييييييييثه
ميثه : لبيه امايه
شمه : ماشاء الله ردت الفرحه لو ادري انه الفرحه بترد جان من زمان ظهرت منج الرمسه ..
ميثه : امايه عاد
شمه : انزين انزين خلاص عاد ... مابتين ويانا
ميثه : امممم وين امايه ؟؟
شمه : بنروح انا وخالتج عزه وحريم عيالها ونوف نتمشى مابتييين ..
ميثه : لا امايه شو تعرفين انتي روحج خلاص امتحاناتي قربت ومابقالها شي غير 15 يوم يعني مافي تايم اني اروح وارد ان شاء الله خيرها في غيرها .. وانا اريد اخلص كتاب الجغرافيا ..
شمه : خلاص ماعليه هيه درسي درسي اخيرلج ..
ميثه : سلمي عليهن وايد وايد وقوليلهن يوم بتخلص امتحانات ان شاء الله .. بتتمشى وياكم
شمه : يله انزين سلامن يبلغ .. اتحملي على اخوانج
ميثه : ان شاء الله امايه
شمه : و حدري رشود داخل ثره من اصبح خاري ..
ميثه : ان شاء الله
شمه : وشوفي ريماني راقده ..
ميثه : امايه خلاص عنبوه ..
وراحت شمه بيت قوم فاضل وقعدت اشويه عندهم داخل .. وظهرت ميثه خاري اتشوف اخوها راشد وكانت لابسه جلابية بيت وشيله بيضه .. واتحجبت واتلثمت ووقفت تتطالع ادور يمين ويسار . وشافت اخوها راشد .قاعد يلعب كوره .. وخليفه كان يتمشى في الحوي قاعد يتكلم في التلفون خلاف يوم شاف ميثه انخش عنها عسب ايشوفها ويسمع هي شو اتقول لانه شاف امها وهي حادره بيتهمم ..

ميثه : رشووووووود
راشد : هاه انا هنييييييييه دشي داخل بسرعه ماتشوفين الاولاد اهنيه ..
ميثه : جب اونك تتحرا عمرك ريال يله تعال والله بالهنعال على ويهك جدامهم .. امحق ليل جان هذيله هم الاولاد اللي تباني انخش عنهم احدر احدر البيت اخيرلك ..
راشد وهو قافط من ربعه : عادي عادي تتمصخر . ..
ربعه : هيييييه صح شكلها يبين انها تتمصخر ..
ميثه : بتخبرك انته يعطوونك معاش تحرسلهم الفريج..
راشد : هب الحينه عقب روحي روحي ...
ميثه : والله يارشود ان ماحدرررررررررت عللللله يللللله ......
خليفه كان متروع منها ماكان يتوقع انه هالبنت الرقيقه اللي ولا مره سمع حسها وهي تتكلم والحينه اتصارخ .. فحب انه يسوي فيها حركه وظهر جدامها فجاه ..
خليفه : حليله شويشوي عالولد مسكين ..

واول ماشفته فجت عيونها وقعدت تضحك وعطته ظهرها ودخلت بيتهم ..

خليفه : فدييييييت هالضحكه انا فديت هالجمال وربي والله والله ملكة جمال .. فديت الرزين انا فديته ... امووووووووت عالتراب اللي تحت ريولج ..
وميثه كانت تسمع خليفه وهو يقول هالكلام ووخلاف صدت عليه وطالعته باحتقار وصكت الباب في ويهه وهالوقت اخوها راشد
ماكان منتبه لا هو ولا ربعه لانهم كانوا يلعبون على طرف الشارع فمانتبهوا انه خليفه ظهر وماشفوه ..

ميثه : ههههههههههه وانا بعد اموووووت امووووووت فيك .. فديته والله
وان راشد توه حادر ... البيت ... وهي كانت قاعده في الصاله ..
راشد : ميثه انتي ليش جيه سويتي ..
ميثه انصرعت اتحرته شافهم : جب ششو سويت ..
راشد : ليش اتخلين ربعي يضحكون عليه ...
ميثه : عسب اتعرف انه الحينه الساعه 10 وانته وراك مدرسه ومذاكره بالله عليك استاذ راشد فجيت كتاب انته من ييت من المدرسه .
راشد : هي راجعت وطلعت
ميثه : طلعت روحك يالجذاب رووووووووووح هات كتابك ..
راشد : يالشريره انتي محد يحبج انتي فيج جنيه في راسج ..
ميثه : يالسباااااااال اوكي بروح اخبر ابويه ..
راشد : لا تعالي خلاص بروح اتسبح ودرسيني ......
ميثه : انقلع بسرعه
راشد : انا ابا امايه ادرسنيه ..
ميثه : امايه محد وبعدين هب عكيفك تقعد تتشرط اوكيييييييييي
راشد : اوكييييييييي
وراح راشد يتسبح وتمت ميثه قاعده في الصاله تتدرس وخلاف ياها راشد وقعدت ادرسه ...
ميثه : افتح مخك
راشد : انزين فتحته

وظهرن عزه وشمه وحريم عيالها شيخه حرمة سعيد وعفراء حرمة زايد ونوف ويابنتها عاشه يتمشن وقعدن يتمشن ويسولفن وخلاف وصلوا شمه بيتها وهم واقفين عند باب البينت ..
شمه : يله حياكم ...
عزه : لا فديتج الساعه 11 وربع والوقت متاخر وقت ثاني ..
شمه : والله انكن تحدرن برايه محد عنديه غير انا وعيالي والمر اتحيدينه راقد في البيت ...
عزه : لا فديتج اشعنه تحلفين ..
شمه : عاده حلفت مايستوي حليلها حرمة سعيد اول مره اطوف جدام البيت ولا تحدر انتي برايه متعودين عليج ..
شيخه : لا فديتج المره اليايه .. ان شاء الله . برايه عنبوه انا هب غريبه ..
شمه : لا مايستوي حياكن حدرن ..
عزه : يله حدرن كله ولا ام هزاع..
شمه : ليكون شيخه زايغه على ريلج .
شيخه : هههههه لا وين اصلا امبونه اسعيد مايضوي لين 12
شمه : خلاص عيل شو تحاتين ..
ودشن البيت وشافن ميثه قاعده وادرس راشد ..
راشد : امايه عذبتنيه ظهرت روحيه من مكانها ..
شمه : اخير تتادب ..
ونشن ميثه وسلمت عليهن
نوف : اشعنه مايتي معانا هب دراسه هاي ساعه مابيستوي عليج شي .. هههههه
ميثه : عنبوه المره اليايه .
عزه : شحالج ميثه يعلني افداج ..؟
ميثه : بخير غناتي انتوا علومكم .. ؟؟
عزه : والله علوم الخير الحمد لله .
ميثه : عساه دوم ياربيه ..
وراحت ميثه اتيب دلة الشاي والقهوه عسب اتقهويهم ..
عفراء صدت على عمتها : ماشاء الله عمتيه ميثه بنت شمه قمر وماعليها كلام وحشيم اشعنته ماتخطبينها حق خليفه ؟؟؟
نوف : هي والله امايه والله ماشاء الله عليها حرمه . .. وماتتفوت .........
عاشه : ماشاء الله عليها حلوه انا من زمان ماشفتها .. وخليفه ولدج بيخبل عليها ان شافها ..
انتتتتتتتهى الجزء


ظنكم شو بيكون رد ام خليفه ؟؟
ظنكم كيف ام عبد الله وام هزاع بيفتحون الموضوع اللي بين عبد الله وميثه ؟؟&#60;&#33;-- / message --&#62;</p></font>