<font color='#8D38C9'><p align=center><font color=#ff0000>الجزء الخامس عشر</font>

انصدم عبد الله من كلام روضه وتم ساكت يفكر وشكله اتغير .. بس رد وقالها ..

عبد الله : روضه اللي مايباني مره مابا الف .. وبعدين انا غلطت اني حبيتها من دون مااعرف اذا هي تباني ولالا .. الغلط كله من تحت راسي بس شسوي ياروضه يمكن هالشي خيره اليه اني اتعلم درس اني مااتعلق في حد الا اللي اعرف ان هو يباني صدق ويحبني .. وانا مابا اعيش ويا انسانه في تعاسه .. ولو انا ابا اخاذها غصبن عنها ترا اقدر اخاذها بس ماريد اهدم حياتها وحياتي .. المهم المطلوب الحينه ..
روضه والعبره خانقتنها على اخوها : عبد الله انا اسفه بس انته اخويه وانا اتمنالك السعاده ..
عبد الله : والله اني اعرف ياروضه لو ماتهمج سعادتيه انا وميثه جان مادخلتي في الموضوع وزين منج انج خبرتينيه ..
روضه : انتوا اخواني يا عبوووود
عبد الله : انزين وماخبرتيني المطلوب ..
روضه : المطلوب انه الرفض ايي من صوبنا هب من صوبهم يعني اتقولهم انا فكرت في الموضوع وماوافقت ..
عبد الله والحزن كله باين في عيونه .. : برايج خلاص مااعرف جوفي شو تبيني اقول وانا بقول .. يله مع السلامه ..
روضه في خاطرها : والله يا عبد الله ماتهون عليه بس شقول .. لا حول ولا قوة الا بالله .. الله يصبر قلبك .

ورواح عبد الله غرفته وسكر الباب ..

لو دريت انه من الاحساس خالي كان مافكرت لحظه في انتظاره
ليتني ماقلتله يابعد حالي ليت دربي مال عن مجرا مساره
بالوهم صورلي الحب المثالي عشت في حبه وثرني في وسط ناره
ماتوقعته يخيبلي امالي بس خابتبه امالي ياخساره
في عيوني كان مترفع وغالي ماسكن مخلوق في قلبي جواره
جييت له عالي وانا مازلت عالي ببتعد والحر تكفيه الاشاره
في يميني واصبح في شمالي انتهينا عنه واسدينا الستاره

عبد الله وهو كان قاعد في غرفته ويقول في خاطره : لا ياعبدالله لا تذل عمرك ولا تعق عمرك وانا لو اباها اقدر اخذها بالغصب ... بس انا عالي ومابنزل نفسي للي مايباني واللي يعفيني اعيفه ولو كنتي بنت عمتيه .. بس مصيرج في يوم تندمين والله بتندميييييييين انج ماخذتيييني وضيعتيني من ايدج ..

الساعه وحده وونص ..
خليفه كان توه حادر البيت .. والليتات مسكره واول مافتح باب الصاله شاف امه جدامه .. قعد خليفه يطالع امه
خليفه : السلام عليكم وتوه بيكمل طريقه صوب غرفته
عزه : اوقف
خليفه : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم . هاه وقفنا ..
عزه : احترم نفسك واتكلم معايه عدل هاذا اللي علموك اياه ياولد استراليا في الجامعات والمدارس .
خليفه : انا هب ياهل
عزه : لا ياهل لانك ماتعرف مصلحة عمرك ..
خليفه : لا والله ومصلحتيه اني اخذ وحده انا ماباها .. انتي تبينها صح . . هاي هي مصلحتيه
عزه : هييييي نعم
خليفه : بتخبرج امايه منوه اللي بياخذها انا ولا انتي ؟؟
عزه : لا تقوليله امايه . لو انا امك صدق جان سمعت شوري لاني اعرف مصلحتك عدل شو اللي غيرك منوه هاي بنت ابليس اللي غيرتك ويوم كنت في استراليا وشاورتك في سلامه قلتليه هي اباها ..
خليفه : لو سمحتتي امايه لا اتقولين عنها بنت ابليس .. خلاص كيفي انا ماباها انتي شو تشوفيني جدامج بنيه تغصبينها انا ريال صدي عليه شوفيني عدل انا ريال ولا بنت ...
عزه: انته هب اخير عن اخوانك ..
خليفه : اذا اخواني استوا جدامج بنات وسمعوا شورج فانا ريال ومابسمع الا شور نفسي .. امايه بس خلاص حرام عليج ليش ماتتمنين النا التعاسه ليش .. ليش ماتتمنين انكون براحه وسلام ..
عزه : لا اتقوليله امايه لا انا امك ولا انته ولديه اذا ماخذت سلامه .
خليفه : لو تنطبق السما على الارض لو يصير مايصير انا هب ماخذنها هاي سلامه .. وباخذ اللي انا اباها .. وظهر عن امه وراح غرفته
عزه : الله يلعنها بنت ابليس الله يعلم شو مسويه فيه جالبتنه فوق تحت ..

خليفه في غرفته كان حاير بنار امه ونار ميثه نار انه يرضى امه لانه رضى امه عليه واجب ونار قلبه اللي ماتشوف في هالدنيا غير ميثه .. وراح صوب نوف في الغرفه اللي كانت راقده ودق عليها الباب ..

خليفه : نوف راقده
نوف : هلا خليفه شو مستوي .. ؟؟
خليفه : امايه تباني اخذ سلامه بالغصب وانا ماباها
نوف : والله ماادري ياخليفه المفروض منك انك تكسب امك يعني فهمها اول شي انك ماتبا سلامه وبعدين شويشوي تتدرج معاها واتخبرها عن ميثه انته لا ماسويت هالشي انته سيده ورحت قتلها انا ماباها انا ابا بنت ثانيه بالعكس هالشي بيخليها اتزيد في العناد لانها ماتعرف منوه اللبنت اللي انته تباها ...
خليفه : انا اخاف على ميثه انا ماريدها تكرهها وتكره خالتيه شمه عسبت هالشي لانج انتي تعرفين عدل امج كيف اتحب خالتيه شمه ..
نوف : صدقك يا خليفه .. بس انته حاول انك تكسبها يعني تعال وياها بالزين اشويه عسب ترضى .. وانته طبعا ماتقدر انك تخطب ميثه من دون روحة امايه معاك .. وهم مابيوافقون اذا امايه هب موافقه صح ولا انا غلطانه ..؟
خليفه : صح بس انتي حاولي معايه ارجوج ساعديني .. ؟
نوف : ان شاء الله يا خليفه انا بسوي اللي اقدر عليه والباقي على الله ثم عليك وربي يوفقك واذا الله رايد انك تاخذها بتاخذها لو منوه وقف في ويهك ..
خليفه : ان شا الله .... الله يسمع منج يله رقدي انتي الحينه ..
نوف : خلاص ان شاء الله تصبح على خير ..
خليفه : وانتي من هله ..

وراح خليفه الغرفه وانسدح على الشبريه وقعد يفكر شو يسوي وكيف يتصرف وكيف يخبر امه عن ميثه .. وكيف مايخليها تخسرهم ..

الساعه 3 ونص
ميثه كانت واعيه .. كانت ماترقد الليل من التفكير اللي كان شاغل بالها .. شو بيرد عبد الله على روضه بيرخصها ولا بيت متعلق فيها ..
ميثه : ليش ياربي ليش تحرم حبنا من انه نكون ويا بعض بالحلال يارب يارب انا ماريد اني انا اللي ارده عسب منوه عسب عبد الله اللي انا اعتبره شرات اخويه ... يارب ارحمنا وساعدنا يارب ان عبد الله يرخصنيه ارجوك يارب ارجوك وقعدت اتصيح حبها لخليفه .. لين الصبح ميثه كان عذابها اشد من عذاب خليفه لانها بنت والبنت مافي ايدها شي كثر الولد .. بس هي ماكنت اتعرف بعد انه خليفه كان يعاني معاها في هاذا كله .. ميثه كانت اتعاني من عبد الله .. وخليفه اللي كان يعاني من سلامه اللي امه فارضتنها عليه ..

الصبح الساعه 7
يوم السبت
في بيت فاضل القبيسي
يت الخدامه عسب اتوعي خليفه ..
نور : بابا كليفه قومي روخي دوام وادق عليه الباب بقو
خليفه : يعلج الماحي اللي يمحيج خلاص روحي بنش ..
نور : مافي يسوي نوم مره تاني جيييييين
خليفه : ان شاء الله عمتيه انقلعي ..
نور : جييين انا في روخ
نش خليفه من النوم وعرف انه امه زعلانه لانها هي اللي دوم كانت اتوعيه من النوم ..
خليفه : الله يهديج يامايه

الساعه 7 وربع ...
في بيت المر
شمه : ميثه امايه نشي ..
ميثه : ان شاء الله بنش
شمه : شو بلاها عيونج جذه ...؟؟
ميثه : ماشي البارحه كانت اتحجنيه وحجيتها وايد ورقدت .
شمه : هيهاااء ياميثه ثرج انتي متغيره وانا ام واحس .. وانا حاسه انج فيج شي واتمنى انج اتين واتخبريني شو فيج ؟.؟؟
ميثه : انزين انزين خلاص بروح انا اتلبس ..
وراحت ميثه تتلبس وظهرت من البيت ..

في نفس الوقت خليفه كان توه ظاهر من البيت وكان موقف سيارته هالمره خاري البيت ... وميثه كانت ظاهره عسب تركب السياره .. اللي كان يترياها في الدريول والخدامه ..

ظهرت ميثه وشافت خليفه جدامها وقف يطالعها وقفت تتطالعه ونظرة خليفه لميثه كانت كلها حزن واسى وندم اذا خسرها وخذ وحده غيرها ميثه حست بنظرة خليفه الها وفجاه وهي تتطالعه نزلت عيونها في الارض وقعدت اعيونها ادمع .. لين ماوصلت السياره وركبت وهو طول الوقت كان واقف يطالعها ولا اتحرك من مكانه ..

اتحركت سيارة قوم ميثه وركب خليفه سيارته وكان مستغرب من دوموع ميثه .
خليفه : والله ياميثه وحياة الدموع اللي نزلن اني ماخذ حد غيرج .. والله لا احارب الدنيا كلها عشانج وعشان عيونج .. اموت واخسر العالم بس ماشوف دمعه من عيونج جدامي لو حكم عليه العالم كله بالاعدام فانا لج وانتي لي ..

الصبح الساعه 11
في بيت غيث الشامسي ..

العنود: صباح الخير امايه ..
ام حمدان : صباح النور هلا بالغاليه ..
وقامت العنود وحبت راس عمتها وقدت ويا شمسه اللي كانت قاعده تتطالع التلفزيون وقعدن يسولفن وخلاف ياهم سلطان وكان توه مخلص محاضره فرد البيت لين الساعه 1 ونص عسب يكمل محاضرته الثانيه مع انه هب من عوايده .. كان دوم اذا كان عنده بريك يروح العين مول ويقعد ويا ربعه ..في ستار بكس

سلطان : سلم عليهم
الكل : وعليكم السلام ..
سلطان : بسم الله انتوا شو تسون قاعدات اهنيه ..؟؟
العنود : نحن هب قاعدين على راسك ..
شمسه : اشعنه تعطينه ويه لبسيه .
العنود : هههههههههه .. ظنج بيتادب
شمسه : طبعا ..
سلطان : انقلعي انتي وهي .. امايه ..
ام حمدان : خير
سلطان : شو علمنج اتشوفين التلفزيون
ام حمدان : وانته اشعندك .. وايه بالستر شو اللي معورنك ولديه ؟؟
سلطان : ماشي الا اقول امايه اربيعتيه تبا ترمسج ..
ام حمدان : ربعبك انته وياها يني ان شاء في السكه على حمار وطحت انته وياها ..
شمسه : ههههههههههههههههههه
العنود : هههههههههههههه تتادب
سلطان : انجبن انتن لا تضحكن ..
مسك سلطان تلفونه واتصل على الاتصالات خدمة 123 مال البريد الصوتي وحطاه على المكريفون .. اونه عاد يغايض امه .. وردة عليه وحده مال الكمبيوتر جان اتقوله مرحبا بك .
سلطان : هلا وغلا فديييييتج انا فديت روحج ..
قالت : عزيزي المتصل ..
سلطان : حوووووووووه قولي حبيبي المتصل ..
وام حمدان طول الوقت فاجه عيونها .... تتسمع ..
ام حمدان : مسودة الويهه الخايسه هاتها هاتها خلني اهزبها الخايسه هاي هب مربايه الله يعلمبها وين مربايه ثرها في زريبه متربيه ماتستحي ولا اتخيل ..
وسلطان والعنود وشمسه : ميتييييييييين عليها من الضحك ....
ام حمدان : ويدي اشعنه اتسكر مسود الويهه بعد متصل فيها لعنت الله عليك وعلى شكلك ..
سلطان : ههههههههههههههههه بموت بموت اه اه عظاميه اتعورنيه ..
شمسه : خالتيه شوووووووو هاذي الحرمه مال الاتصالات مال الكمبيوتر هاذا جذاب حد يصدقه ..
العنود : عمتيه هاذا منوه يباه ؟؟
ام حمدان ساكته وتتطالع سلطان بنقمه وجافت ميري كانت يايبه دلة القهوه والشاي ..
ام حمدان : ميري ماما جيبي هاذا نعال شويه ..
ميري : جييين ماما ..
العنود : هههههههههههه
شمسه : عمتيه على راسه على راسه ..
سلطان : نش يربع خاري وشغل سيارته ورووح العين مول .. وهو ميت من الضحك..
وقعدن يضاحكن عليه في الصاله وخلاف يتهن ساره وخبرنها بالسالفه ...

تصور مارضيت عين الرضا بعد الجفا تبكيك
تخاف الدمع يغسل صورتك وتغيب عني
حبيبي لو رحل صوتك بعيش الحاضر بماضيك
صدى الذكرى ولا واقع يفرق بينك وبيني
ولو ضاع الرجا بك يارجايه مالي الا ارجيك

الظهر الساعه 2
في بين فاضل القبيسي
خليفه توه كان ياي من الدوام وكان ارفان وواصل حده وفي الصاله كانوا امه وابوه قاعدين .. وحدر الصاله ..
خليفه : السلام عليكم ..
فاضل : مرحبا وعليك السلام ..
خليفه : هلا ابويه شحالك ..
وكانت عزه هالوقت تتطالع ولدها بغيض وقهر وكان الشرار ظاهر من عيونها وخليفه يوم حدر الصاله وشاف امه وابوه حس انهم بيتكلمون عن هاذا الموضوع ..

عزه : رمسه خليه ايعرف مصلحته ...
خليفه يقاطع امه : انا هب ياهل عسبة انه حد يرمسنيه انا ريال وكلمتيه كلمة وحده مابثنيها .. واللي تبون اتسونه سووه ... وانا سلامه لو يصير مايصير زواج هب مزوجنها خلي يابر ياخذها اشعنه تبيني اخذها .؟؟
فاضل : ياولديه نحن والديك ونعرف مصلحتك ..
خليفه : على عيني وراسي بس انا هب ماخذنها وقلتلكم وكلام في هالموضوع انا هب متكلم والله والله يامايه ويابويه ان زدتوا رمسه في هالموضوع والله اني ماقعد في البيت دقيقه . بتخبرج اشعنه انتي متروعه قوليلهم الولد مايبا البنت شو بيسون فيج .. بيقصون رقبتج ..
فاضل : خليفه امك هااااااي.. حشم عنبوه انا جدامك قاعد ..
خليفه : انا محشمنها وحاطنها على عيني وراسي بس انا ابا افهم ليش تبا تغصبني اوكي تبيني اخذ البنت باخذها بس والله ورب الكعبه اني ثاني يوم مطلقنها وانتي تعرفين العرب شو بيرمسون عنها ان خذتها اول يوم وطلقتها ثاني يوم ...
فاضل: خلييييييييييفه هب هاذا المذهب اللي انا ربيتك عليه .. خلاص ماتباها لا تاخذها .. عزه خلاص الولد مايباها دوريله وحده ثانيه .. قذيتونا لاعت جبدنا نحن من هالموال ..
خليفه : هي ماباها وماباخذها ...
عزه : انا هب مدوره اي حد ومابياخذ غيرها يفففففففففففهم ..
خليفه : هي ان شاء الله ماعليه اتريي باخذها .. ماعليه.. خذتها اللعنه .. اللي تعلنها .
عزه : لا تتدعي عالبنت ..
خليفه : قتلج انا هب ماخذنها ودام انا وابويه هب موافقين مابيمشينا كلام حريم .. وظهر عنهم وسكر الباب ..
عزه : جفت ولدك ..
فاضل : عزه الولد ريال انتي تتحرين الولد فالهزمن مثل زماني زمانج .. لا الزمن اتغير وكل واحد ينام على الينب اللي يرحيه .. انا ليش ماغصبت الولد عليها لانه ان غصبته بينفذ الكلام اللي هو قاله .. .
عزه : بياخذها ويخسي ايسوي اي شي من الكلام اللي قاله ..

انتهى الجززززززززززء
ظنكم لين متى بيتم عناد ام خليفه .؟؟؟
ظنكم خليفه بيلين وبيوافق كلام امه ولا بيتم متعلق في ميثه ؟؟&#60;&#33;-- / message --&#62;</p></font>